المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الخميس 26 ديسمبر 2013



hma
26-12-2013, 08:49 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
26-12-2013, 08:51 AM
سمو الأمير يصدر قانوناً لتنظيم المعارض

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم القانون رقم 17 لسنة 2013 بشأن تنظيم المعارض.

وألغى القرار كل حكم يخالف أحكامه.. وقضى القانون بتنفيذه وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

وتضمن القانون أنه يحظر إنشاء أو إقامة أو استغلال أو إدارة مكاتب تنظيم المعارض او مزاولة تنظيم المعارض او اقامة معرض فى الدولة الا بعد الحصول على ترخيص بذلك من الهيئة العامة للسياحة وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون انواع المعارض المسموح بها فى الدولة ومدتها والاشتراطات الواجب توافرها فى المعروضات والاماكن التى يسمح باقامة المعارض فيها.

ويلتزم المرخص له بتوفير فرص ملائمة لتدريب وتطوير وتاهيل القوى البشرية الوطنية فنيا واداريا على تنظيم مختلف انواع المعارض وما يرتبط بها من اعمال وتزويد الهيئة ببرامج التدريب السنوية.

وتحدد بقرار من رئيس الهيئة العامة للسياحة الشروط الواجب توافرها فى العاملين بمكاتب تنظيم المعارض ويكون لموظفى الهيئة الذين يصدر بتخويلهم صفة مامورى الضبط القضائى قرار من النائب العام بالاتفاق مع رئيس هيئة السياحة ضبط واثبات الجرائم والمخالفات التى ترتكب بالمخالفة لاحكام القانون ولائحتة التنفيذية والقرارات الصادرة تنفيذ له ويصدر بقرار من رئيس هيئة السياحة بناء على اقتراح الادارة المختصة دليل تصنيف مكاتب تنظيم المعارض.

hma
26-12-2013, 08:53 AM
80 مليار ريال فائض متوقع في الموازنة العامة هذا العام

توقع خبراء المال والاقتصاد إرتفاع الفائض في الموازنة العامة القطرية الي أكثر من 80 مليار ريال في الموازنة الحالية التي تنتهي أخر الشهر الحالي.

وأكدوا ان الفائض يعود الي ارتفاع أسعار النفط الي ما يتجاوز 105 دولار للبرميل , في الوقت الذي أعدت فيه الموازنة علي أساس 65 دولار للبرميل أي أن هناك 40 دولارا فائضا في الموازنة العامة للدولة .. وكشف الخبراء ان تحقيق الموازنة عجزا في الربع الثاني من العام قيمته حوالي 24.5 مليار ريال بنسبة 13.5% من الناتج المحلي لا يمثل أي مشكلة للاقتصاد الوطني ولا يدعو الي القلق او اتخاذ أي ترتيبات غير عادية، حيث يرجع العجز إلي اختلاف التدفقات النقدية المحصلة من صادرات الغاز والنفط والاستثمارات الخارجية خلال الربع الثاني .. والمتوقع زيادتها خلال الربعين الثالث والرابع.

وكانت الموازنة العامة للدولة قد حققت عجزا خلال الربع الثاني بقيمة 24.5 مليار ريال حيث بلغت الإيرادات العامة حوالي 17 مليار ريال في حين بلغ إجمالي النفقات العامة حوالي 41.5 مليار ريال .

وأكد الخبراء إن موازنة العام الماضي حققت فائضا بلغ 93.5 مليار ريال جاء اغلبه في الربعين الثالث والرابع من السنة .. مما يؤكد ان الموازنة العامة لا تعاني أي مشاكل بسبب هذا العجز المؤقت، في ظل توقعات ان يتجاوز الفائض هذا العام اكثر من 80 مليار ريال .

hma
26-12-2013, 08:53 AM
قطر : بيع أرض فضاء في السد بـ 100 مليون ريال

ذكرت مجموعة إزدان القابضة في تقريرها الإسبوعي أن قيمة أعلى صفقة الإسبوع الماضي في بلدية الدوحة بلغت 100 مليون ريال وهي نتيجة بيع أرض فضاء في السد مساحتها 5226 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 19.1 الف ريال، وتم بيع عمارة سكنية في الغانم العتيق مساحتها 397 متر مربع بسعر 15.7 مليون ريال بحساب سعر المتر المربع 39.5 الف ريال، وتم بيع ارض فضاء في روضة الخيل بسعر 15.1 مليون ريال مساحتها 702 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 21.5 الف ريال، كما تم بيع ارض فضاء في السد بسعر 13.3 مليون ريال مساحتها 1175 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 111.3الف ريال، وتم بيع ارض فضاء اخرى في السد بسعر 13.3 مليون ريال مساحتها 1175 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 111.3 الف ريال، كما تم بيع ارض فضاء ثالثة في السد بسعر 13.3 مليون ريال مساحتها 1175 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 111.3 الف ريال، و تم بيع فيلا في فريج كليب بسعر 13 مليون ريال مساحتها 1144 متر مربع بحساب سعر المتر المربع 11.4 الف ريال.

hma
26-12-2013, 08:54 AM
"إزدان القابضة" تدشن هويتها العصرية الجديدة

كشفت مجموعة إزدان القابضة عن هوية جديدة لها ولكافة شركاتها التابعة تتماشى مع استراتيجيتها وخططها الحديثة فضلاً عن كونها أحد أكبر الكيانات الاقتصادية في قطر والمنطقة، والتي تعمل على تطوير وإدارة عدد كبير من المشاريع من بينها مشاريع عقارية عملاقة تتضمن آلاف الوحدات السكنية، إضافة إلى استثمارات في قطاع الفندقة، والمجمعات التجارية، واستثمارات عدة في القطاع المالي والبنوك والتأمين والصحة والإعلام.

وتستخدم الهوية الجديدة لكل الشركات التابعة للمجموعة نفس الألوان التي تتضمنها هوية المجموعة الأم مما يعكس العلاقة الطبيعية وحالة الترابط فيما بينها، حيث تعتمد الهوية الموحدة على اللونين الأحمر الذي يرمز للطاقة والحزم والقوة، أما اللون الرمادي فيرمز للحيادية والمعرفة والاستقرار والمسؤولية وقد تم اختيار اللونين بعناية فائقة بحيث يحدثا نوعاً من التجانس والتمازج ويمنح الناظر إليه الراحة والتفاؤل .

"إزدان".. المستقبل المشرق

وعلق سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة إزدان القابضة قائلا :" إن التطور والنمو الذي حققته مجموعة إزدان يجعلها تتطلع بأمل نحو مستقبل مشرق، ويدفعها إلى التسلح بكافة الإمكانات والسبل الحديثة من أجل مجابهة متغيرات الغد، وهو ما تسعى إليه المجموعة من خلال استراتيجية واضحة ومحددة تستهدف تحقيق الربحية لكافة المساهمين والمشاركة في نهضة دولة قطر الحبيبة من خلال دعم تحقيق الأهداف التنموية للدولة 2030م، والتي تضعها المجموعة نصب أعينها وتعمل على تحقيقها في كافة خطواتها ومراحلها المختلفة انطلاقا من كون المجموعة أحد أكبر الكيانات الاقتصادية في قطر والمنطقة والتي تعد شريكا أساسيا وداعما لكافة الأهداف التنموية للدولة ".

وأضاف سعادة الشيخ د.خالد أن الهوية الجديدة لمجموعة إزدان إنما تعكس الروح التي تنتهجها المجموعة في ظل المرحلة الحالية في كافة مشاريعها واستثماراتها تعبر بشكل واضح عن نهج متطور يقوم على منظومة موحدة وربط وثيق بين استثمارات المجموعة وبعضها وتنسيق كامل في كافة القطاعات بشكل يخدم المجتمع القطري ويلبي احتياجاته خاصة في القطاع العقاري والتي تربط فيما بين المعمار والإنسان والبيئة القطرية وتمزج بين كافة المكونات في تصاميم معمارية متطورة تحافظ على تراثنا القطري الأصيل من ناحية ، وتتماشى مع العصرية والحداثة من ناحية أخرى .

حلم قطري
26-12-2013, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم انّا نسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده
يسعد لي صباح كل غالي
نصيحة من محب ، من اراد ان يشتري او يبيع في الاسهم الربوية فذنبه على جنبه ولكن لاينصح غيره بالدخول فيها حتى لايكون عليه ذنبين ذنبه وذنب غيره
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك

الله يوفق كل بايع وشاري ...... بسم الله توكلنا على الله

hma
26-12-2013, 08:56 AM
خالد بن ثاني: إزدان تدعم نهضة قطر ورؤية 2030

قال سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة إزدان القابضة إن استراتيجية المجموعة تستهدف تحقيق الربحية للمساهمين والمشاركة في نهضة قطر من خلال دعم تحقيق الأهداف التنموية للدولة 2030م، والتي تضعها المجموعة نصب أعينها وتعمل على تحقيقها في كافة خطواتها ومراحلها المختلفة انطلاقا من كون المجموعة أحد أكبر الكيانات الاقتصادية في قطر والمنطقة والتي تعد شريكا أساسيا وداعما لكافة الأهداف التنموية للدولة.

جاء ذلك على هامش كشف "مجموعة إزدان القابضة" عن الهوية الجديدة لها ولكافة شركاتها التابعة تتماشى مع استراتيجيتها وخططها الحديثة.

hma
26-12-2013, 08:57 AM
سريان قانون التقاعد على القطريين بـ"قطر القابضة" و"فاحص"

صادق حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم الأربعاء، على قرار مجلس الوزراء رقم 55 لسنة 2013 بسريان أحكام القانون رقم 24 لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين بشركة قطر القابضة.

وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

كما صادق حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم على قرار مجلس الوزراء رقم 56 لسنة 2013 بسريان أحكام القانون رقم 24 لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات على العاملين القطريين بشركة وقودلفحص المركبات (فاحص).

وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

hma
26-12-2013, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم انّا نسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده
يسعد لي صباح كل غالي
نصيحة من محب ، من اراد ان يشتري او يبيع في الاسهم الربوية فذنبه على جنبه ولكن لاينصح غيره بالدخول فيها حتى لايكون عليه ذنبين ذنبه وذنب غيره
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك

الله يوفق كل بايع وشاري ...... بسم الله توكلنا على الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 09:00 AM
ما قبل الافتتاح

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اللهم انّا نسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده

صباحكم اخضر ان شاء الله

hma
26-12-2013, 09:01 AM
قطر : توزيع 900 قسيمة أراضٍ جديدة بالصناعية

كشف السيد منصور عبد الله المحمود رئيس لجنة الإشراف على المنطقة الصناعية بوزارة البلدية والتخطيط العمراني عن توزيع 900 قسيمة أراض جديدة في بركة العوامر بالمنطقة الصناعية بإجمالى مساحة قدرها 1000 متر مربع للقسيمة لاستغلالها كمخازن لأنشطة متنوعة على أن تقوم لجنة الارا ضي بدراسة الطلبات وتوزيع الاراضي للمستحقين حسب أولوية التقديم .

وأشار الى أن هذه الاراضي الجديدة هي الطرح الثالث لأراضي القسائم في المناطق الصناعية خلال شهر ليصل إجمالي مساحة الاراضي المطروحة للأنشطة الصناعية والمخازن نحو مليون متر مربع مؤكدا انه خلال الفترة القادمة ستتواصل عمليات طرح المزيد من الاراضي .

مؤكدا أن توزيع القسائم يأتي في إطار توجيهات سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني لتوفير البنية اللوجيستية للدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال تشجيع النشاط الصناعي واستغلال الاراضي كورش صناعية صغيرة ومخازن وسكن للعمال .

وأشار الى أنه يتم حاليا توفير كافة الخدمات والمرافق للاراضي الجديدة لإمكان استغلالها بشكل سريع وأن توزيع الاراضي سيتم بشفاقية كاملة وفقا لأولوية التقديم وتوافر الاشتراطات والمواصفات المقررة في هذا الشأن .

وأكد المنصور أن الاراضي الجديدة المتوافرة ببركة العوامر ستكون متاحة لمن سبق له التقدم بطلب أرض عن طريق موقع وزارة البلدية والتخطيط العمراني من المحال والشركات وعلى المتقدمين مراجعة قسم الخدمات المساندة بالمنطقة الصناعية وبحوزته مستخرج أصلي من السجل التجاري وصورة طبق الأصل من الرخصة التجارية وصورة من قيد المنشأة وصورة بطاقة الشخص المخول له بالتوقيع وكشف معتمد بعدد العمال من إدارة العمل وكشف معتمد من إدارة المرور بعدد السيارات والآليات إن وجدت وصورة فوتوغرافية لموقع ممارسة النشاط وعقد إيجار وإيصال التقديم وشهادة بالكميات المستوردة لمدة ثلاث سنوات.

hma
26-12-2013, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اللهم انّا نسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده

صباحكم اخضر ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 09:22 AM
مجلس إدارة مجموعة "بنك قطر الوطني" يجتمع في 14 يناير 2014 لمناقشة البيانات المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013

أعلنت مجموعة qnb أن مجلس إدارتها سيعقد اجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 14/1/2014 وذلك للإفصاح عن البيانات المالية للسـنة المالية المنتهـية في 31/12/2013

وسمي2016
26-12-2013, 09:31 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير والموده والسرور
جميعا,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,تشكر زعيم للأفتتاحيه المبروكه بأذن الله

وفالكم الاخضر ان شاء الله ,,,,,,,,,,

hma
26-12-2013, 09:37 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير والموده والسرور
جميعا,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,تشكر زعيم للأفتتاحيه المبروكه بأذن الله

وفالكم الاخضر ان شاء الله ,,,,,,,,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي لموفق

وسمي2016
26-12-2013, 09:47 AM
شارت حركة المؤشر لأخر 30 يوم,,,,ولامره

تتابعت شمعتين حمراوين,,,,,,,,,,,,,وذلك دليل

قوة صعود المؤشر,,,,,

فقط يبين الخط الازرق تأثير خبر نزول "مسيعيد"

وبذلك فهو تصحيح "مفتعل" وليس بالتصحيح الفني



http://im40.gulfup.com/Wanu8.jpg

بعد وضوح طريقة وحجم الاكتتاب,,,,
وبعد الارتقاء فوق الخط الوردي فالشارت اصبح الهدف

للمؤشر تجربة الاقتراب من مقاومه بتكون" شرسه" وقويه

عند 11200 ""وسبق ذكرت ذلك قبل كم يوم,,,,,والله اعلم

hma
26-12-2013, 09:54 AM
شارت حركة المؤشر لأخر 30 يوم,,,,ولامره

تتابعت شمعتين حمراوين,,,,,,,,,,,,,وذلك دليل

قوة صعود المؤشر,,,,,

فقط يبين الخط الازرق تأثير خبر نزول "مسيعيد"

وبذلك فهو تصحيح "مفتعل" وليس بالتصحيح الفني



http://im40.gulfup.com/Wanu8.jpg

بعد وضوح طريقة وحجم الاكتتاب,,,,
وبعد الارتقاء فوق الخط الوردي فالشارت اصبح الهدف

للمؤشر تجربة الاقتراب من مقاومه بتكون" شرسه" وقويه

عند 11200 ""وسبق ذكرت ذلك قبل كم يوم,,,,,والله اعلم

جزاك الله خير

hma
26-12-2013, 09:55 AM
المحظور مشعلل

13.46

hma
26-12-2013, 09:57 AM
وااااااااو

13.69

وسمي2016
26-12-2013, 10:00 AM
جزاك الله خير

وياك اخوي,,,,ولكل منهو حاضر

حجم تدفق السيوله الان لم يرتقي للمستوى
المطلوب,,,,,وان شاء الله تتحرك بقوه بعد شوي

نشوفكم على خير اخر الجلسه,,,,,,,,,,,برب

hma
26-12-2013, 10:00 AM
بطبط الريان

32.25

رم
26-12-2013, 10:02 AM
حي الله اخوي الموفق
سعيد بشارتك الحلو .. واسمحلي استعير شارتك يالعزيز
بالتوفيق

سلملي ع بو عادل ... ما أشوف له مشاركات ؟؟؟


http://up.esgmarkets.com/uploads/images/esgm-11f05ecd37.jpg (http://up.esgmarkets.com/)

حلم قطري
26-12-2013, 10:08 AM
دخول ف الريان على 32.25 واذا الله وفقنا رجعنا لبروة

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:09 AM
حرب في المحظور :eek5:

:rolleyes2:

حلم قطري
26-12-2013, 10:10 AM
تم شراء بكل المحفظة ف الريان على 32.25 والله يوفق الجميع

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:12 AM
يا جماعة احد يفيدني

ودي اتعلم على الشارتات و افهمها

في دورات تنطرح و شكرا

وسمي2016
26-12-2013, 10:14 AM
حي الله اخوي الموفق
سعيد بشارتك الحلو .. واسمحلي استعير شارتك يالعزيز
بالتوفيق

سلملي ع بو عادل ... ما أشوف له مشاركات ؟؟؟


http://up.esgmarkets.com/uploads/images/esgm-11f05ecd37.jpg (http://up.esgmarkets.com/)

اتشرف بأستعارتك يا "مهندس" الشارتات والاحتراف الفني,,,,,,,,,

ولكن خطي الوردي ""احللى":shy:" وهو المنطقي بعد الهبوط "المصطنع"

بسبب خبر الشركه الجديده,,,,,,وردا على ماتردد في الانباء امس تحديدا

على لسان عدد من""خبراء"" التحليل من توقع: هبوط فالمؤشر,,,,فأنا

مصر على ان التصحيح القادم,,,,,بيكون عند الاقتراب من 11200,,,,,,

وبعد ذلك هدف سامي ان شاء الله وهو كسر 13000 ,,,,,ولن يعيق هذا

الهدف نزول الشركه الجديده بالسوق,,,,ولكن ممكن يبطئه قليلا ولكنه يتحقق

بأذن الله قبل شهر 5 موعد ادراج "بورصتنا" العالميه في mci رسميا,,,,,,,,

ولا حد ينسى هذا الحدث والتاريخ,,,,,,,وموفقين خير جميعا

والله اعلم,,,,,والله كريم

وسمي2016
26-12-2013, 10:15 AM
يا جماعة احد يفيدني

ودي اتعلم على الشارتات و افهمها

في دورات تنطرح و شكرا

في دوره قريبا ,,,,تو جاني ايميل من يومين براجعها وارسلها

لك عالخاص,,,,,,,,,

hma
26-12-2013, 10:17 AM
في دوره قريبا ,,,,تو جاني ايميل من يومين براجعها وارسلها

لك عالخاص,,,,,,,,,

ممكن ترسلها لي؟ :shy:

hma
26-12-2013, 10:18 AM
صاروخ أرض أرض في المحظور

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:21 AM
في دوره قريبا ,,,,تو جاني ايميل من يومين براجعها وارسلها

لك عالخاص,,,,,,,,,

تسلم لي

جارح
26-12-2013, 10:21 AM
صبحكم الله بالخير جميعا

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:22 AM
صاروخ أرض أرض في المحظور

انا لا حظته

و غطى على الصاروخ اصلاً

هههههههههههههههههه

جارح
26-12-2013, 10:23 AM
صاروخ أرض أرض في المحظور

ههههه مبين عليه صارخ ويكنى باطلاق رصاصة الرحمة الاخيرة من محفظة او مستثمر كبير يريد منه كبح جماح الصعود ولكن اعتقد ومن وجهة نظر خاصة لاتدعو للبيع او الشراء ان هذا الصاروخ اتى بالوقت الضائع

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:25 AM
ههههه مبين عليه صارخ ويكنى باطلاق رصاصة الرحمة الاخيرة من محفظة او مستثمر كبير يريد منه كبح جماح الصعود ولكن اعتقد ومن وجهة نظر خاصة لاتدعو للبيع او الشراء ان هذا الصاروخ اتى بالوقت الضائع

اتوقع صاروخ محفظة قطرية والله اعلم ههههههههههههه

لـبـيـه
26-12-2013, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام و الرحمة

جارح
26-12-2013, 10:28 AM
اتوقع صاروخ محفظة قطرية والله اعلم ههههههههههههه
والمستفيد تقريبا بيكون اكيد المحفظة الاجنبية هاذا حالنا يعني المحافظ مالقت تصرف الا بالوقت الي احتجناها فيه علامة استغراب واستعجاب كبيرة لمديري محافظنا الاعزاء والكرام لماذا والى متى هذه التصرفات الا اذا كان من يدير هذه المحافظ ليسوا قطريين وهو الاقرب للصواب

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:30 AM
الضغط يسبب الانفجار

ما انفعه لا صاروخ و لاهم يحزنون ولا افتكر في نزول المؤشر المحظور شكله ما يشوف قدامه

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 10:30 AM
والمستفيد تقريبا بيكون اكيد المحفظة الاجنبية هاذا حالنا يعني المحافظ مالقت تصرف الا بالوقت الي احتجناها فيه علامة استغراب واستعجاب كبيرة لمديري محافظنا الاعزاء والكرام لماذا والى متى هذه التصرفات الا اذا كان من يدير هذه المحافظ ليسوا قطريين وهو الاقرب للصواب

الله كريم يا خوك

ali.5
26-12-2013, 10:33 AM
السلام عليكم ... السلام شنو اهدافه لو سمحتوا

جارح
26-12-2013, 10:36 AM
الضغط يسبب الانفجار

ما انفعه لا صاروخ و لاهم يحزنون ولا افتكر في نزول المؤشر المحظور شكله ما يشوف قدامه
لا يشوف قدامة وانا اخوك يالقيصر لاكن المصيبة في الاعمى الي يصبر عالخسارة ولا يصبر على ربح دراهم معدودة هذا حال هالمحفظه بالذات وفي تصرفها اذا كانت محفظة واذا كان مستثمر كبير يمكن يبقي يكتتب بالمبلغ كامل وياخذ له مليون سهم با ام سعيد هههههه

وسمي2016
26-12-2013, 10:37 AM
السلام عليكم ... السلام شنو اهدافه لو سمحتوا

مبدئيا 15 ,,,,,والله اعلم

سبق وذكرت هذا الهدف من فتره تحديدا

اخر ايام اخونا" عليان" الله يذكره بالخير

ويعوده لنا سامح و مسموح ,,,,قريبا لا اجلا

والله كريم مجيب الدعاء,,,,,,,اللهم اميين,,,,,

ali.5
26-12-2013, 10:39 AM
مبدئيا 15 ,,,,,والله اعلم

سبق وذكرت هذا الهدف من فتره تحديدا

اخر ايام اخونا" عليان" الله يذكره بالخير

ويعوده لنا سامح و مسموح ,,,,قريبا لا اجلا

والله كريم مجيب الدعاء,,,,,,,اللهم اميين,,,,,

مشكور اخوى الهدف قريب و لا بعيد المده اقصد

رحال
26-12-2013, 10:42 AM
مازال السوق يأخذ الطابع المضاربي .. وشهية المظاربات هي السمة الغالبة

جارح
26-12-2013, 10:42 AM
المحظور لمحبي متابعته خذ له فوق 3 شهور واهو يراوح مكانة حتى جلسة الامس كان في نطاق 50 درهم صعود ونزول واغلبية الاحيان اقل من هذا لفترات طويلة فمن الطبيعي تحركة بعد طول انتظار خصوصا لو تمت المقارنة بينة وبين اغلبية الاسهم التي كسرت الهاي السنوي لاكثر من مرة مع ان هنالك سهم اخر يخطو نحو الانفجار وبأي لحظة ممكن ان يودع الخانات التي تمركز فيها لفترة طويلة ولا استبعد مطلقا ابتعاده عنها بتدبيلة السعر الحالي نظرا لعوائدة وحجم رأس مالة ونمو ارباحه السنوية
توقعاتي خاصة بي ولا تدعو للبيع او الشراء

وسمي2016
26-12-2013, 10:44 AM
سيوله تخرج من عدد من الاسهم من اجل الدخول

فالمحظور,,,,,,,وهي تشكل حوالي ثلث سيولة السوق

الان,,,,,واذا حسبنا الداخل والخارج اي تبديل المراكز

فالاجمالي يصبح نصف سيولة السوق,,,,,,,,,,ان شاء

الله يحدث توازن ويتعدل المؤشر اخر ساعه قبل الاغلاق

وسمي2016
26-12-2013, 10:46 AM
المحظور لمحبي متابعته خذ له فوق 3 شهور واهو يراوح مكانة حتى جلسة الامس كان في نطاق 50 درهم صعود ونزول واغلبية الاحيان اقل من هذا لفترات طويلة فمن الطبيعي تحركة بعد طول انتظار خصوصا لو تمت المقارنة بينة وبين اغلبية الاسهم التي كسرت الهاي السنوي لاكثر من مرة مع ان هنالك سهم اخر يخطو نحو الانفجار وبأي لحظة ممكن ان يودع الخانات التي تمركز فيها لفترة طويلة ولا استبعد مطلقا ابتعاده عنها بتدبيلة السعر الحالي نظرا لعوائدة وحجم رأس مالة ونمو ارباحه السنوية
توقعاتي خاصة بي ولا تدعو للبيع او الشراء
اكييد تقصد""مزمز"",,,,:nice:,,,,,,:ok:,,,,,

بحر شرق
26-12-2013, 10:49 AM
السلام عليكم
وأخيرا فطر وعمان بدا التحرك

hma
26-12-2013, 10:49 AM
صبحكم الله بالخير جميعا

صباح النور


انا لا حظته

و غطى على الصاروخ اصلاً

هههههههههههههههههه

:nice:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم ... السلام شنو اهدافه لو سمحتوا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 10:51 AM
السلام عليكم
وأخيرا فطر وعمان بدا التحرك

وعليكم السلام

حلم قطري
26-12-2013, 10:51 AM
عسا الريان يسكر على 32.4 ويوم الاحد نبيعه على 32.7:)

dohasm
26-12-2013, 10:52 AM
السلام عليكم

مبروك الارتفاعات لبعض الاسهم الهادية من فترة , متى برايكم حركة المتحدة ؟

ممكن تكون اليوم ؟

hma
26-12-2013, 10:57 AM
السلام عليكم

مبروك الارتفاعات لبعض الاسهم الهادية من فترة , متى برايكم حركة المتحدة ؟

ممكن تكون اليوم ؟

وعليكم السلام

جارح
26-12-2013, 11:08 AM
اكييد تقصد""مزمز"",,,,:nice:,,,,,,:ok:,,,,,

خالفك التوفيق ياخوي الموفق بهالتصويبة ههههههه

لـبـيـه
26-12-2013, 11:09 AM
بروه في مناطق ارتداد

Abu Reem
26-12-2013, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله جميعاً

السلام يتدوال ب 37 مليون ريال واكثر من 2.5 مليون سهم تداول ومع ذلك يرتفع فقط 25 درهم....
استغرب ممن يبيع رغم وضوح مضارب السهم الذي يقول انا ودي اطلع لمت.....ومع ذلك لا يصبر البعض على البيع....واللي يريد سيولة...ماذا يضيره لو باع بعد ارتفاع 7 او 8% ...كما قال احد الاخوة الكرام يصبرون على الخسارة شهور..وعندما تحين لحظة الارتفاع...يفقدون الصبر

hma
26-12-2013, 11:12 AM
151 مليون

36 - نقطة

hma
26-12-2013, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله جميعاً

السلام يتدوال ب 37 مليون ريال واكثر من 2.5 مليون سهم تداول ومع ذلك يرتفع فقط 25 درهم....
استغرب ممن يبيع رغم وضوح مضارب السهم الذي يقول انا ودي اطلع لمت.....ومع ذلك لا يصبر البعض على البيع....واللي يريد سيولة...ماذا يضيره لو باع بعد ارتفاع 7 او 8% ...كما قال احد الاخوة الكرام يصبرون على الخسارة شهور..وعندما تحين لحظة الارتفاع...يفقدون الصبر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 11:13 AM
اسمنت قطر مبدع

117

dohasm
26-12-2013, 11:13 AM
جارح ما يكون المتحدة قصدك ؟

Abu Reem
26-12-2013, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله جميعاً

السلام يتدوال ب 37 مليون ريال واكثر من 2.5 مليون سهم تداول ومع ذلك يرتفع فقط 25 درهم....
استغرب ممن يبيع رغم وضوح مضارب السهم الذي يقول انا ودي اطلع لمت.....ومع ذلك لا يصبر البعض على البيع....واللي يريد سيولة...ماذا يضيره لو باع بعد ارتفاع 7 او 8% ...كما قال احد الاخوة الكرام يصبرون على الخسارة شهور..وعندما تحين لحظة الارتفاع...يفقدون الصبر

الان اصبح 8 دراهم فقط ارتفاع.... كثر خير البائعين......فعلا يريدون الخير لاخوانهم ملاك السهم :rolleyes2: اعطوهم 8 دراهم بحالهم

Abu Reem
26-12-2013, 11:20 AM
الريان الان مناطق شراء ممتازة...32 مع ان 31.5 افضل ....ولكن من يضمن...ان يشتري من هذا الدعم...

Abdulla Al.F
26-12-2013, 11:20 AM
السلام عليكم

hma
26-12-2013, 11:20 AM
الريان يحترق

31.95

Abdulla Al.F
26-12-2013, 11:21 AM
الريان :telephone:
يمحافظ القطريه شوي شوي :telephone:

hma
26-12-2013, 11:21 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام

Abdulla Al.F
26-12-2013, 11:23 AM
شحالك يابوس

hma
26-12-2013, 11:23 AM
164 مليون

32- نقطة

Abu Reem
26-12-2013, 11:23 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 11:24 AM
شحالك يابوس

بخير الله يسلمك

أنت بشرني عنك عساك بخير؟

hma
26-12-2013, 11:25 AM
بروة = الإجارة = 30

ابو عبد الرحمن
26-12-2013, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hma
26-12-2013, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جارح
26-12-2013, 11:31 AM
جارح ما يكون المتحدة قصدك ؟
ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش وانا اخوك فلننتظر غدا ونرى ماستكون عليه الاوضاع

جارح
26-12-2013, 11:37 AM
في علم تداول الاسهم الياباني كما ذكر لي ان من اكبر المتداولين عمرا ووقتا قد تم سؤاله بيوم من الايام عندما كان يرتشف فنجان قهوة وهو يتابع حلاله على قولتنا قيل له ماهي اصعب الاوقات التي تمر عليك واسعدها قال اصعبها عندما يرتفع السهم وقلبي يخفق لبيعه واسعدها عندما ينزل وقلبي ساكن لمعرفتي بأنه سيقف بأي لحظة ويرجع بي لموقعي الطبيعي فتم الرد عليه بسؤال اقوى واصعب وقيل له فأيهم تختار ان تظل معه باستمرار قال الصعود لانه كلما صعد ابتعدت عن مناطق شرائي له وتعاضمت ارباحي فهل نتعظ او نرقى بافكارنا لمثل هكذا منطق ام نكون كالقطيع نجري خلف السراب بكل اريحيه

Abdulla Al.F
26-12-2013, 11:38 AM
بخير الله يسلمك

أنت بشرني عنك عساك بخير؟

بخير الله يسلمك :nice:

hma
26-12-2013, 11:38 AM
المستثمرين

53.7

Abdulla Al.F
26-12-2013, 11:38 AM
الريان فيه شي

hma
26-12-2013, 11:40 AM
الكهرباء والماء تداولها حلو

Abu Reem
26-12-2013, 11:44 AM
السلام سيكمل (1000) صفقة تداول...اظن ما رأيناها من قبل

جارح
26-12-2013, 11:52 AM
السلام سيكمل (1000) صفقة تداول...اظن ما رأيناها من قبل
هذا دليل المضاربة به لاتغتر واجد بعدد الصفقات وان كنت تريد التمعن بالسهم والتحليل بواقعية فعليك بتحركات السهم وارجع للقوائم المالية تستفيد وتعرف مصيرك مع امتلاكه ماهو

bo3adel
26-12-2013, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الخير وويكند سعيد للجميع


الريان فيه شي

تصحيح الارتفاع القوي ،، من 31,5 لين 30,8 بيرتد منها ان شاء الله

Abdulla Al.F
26-12-2013, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الخير وويكند سعيد للجميع



تصحيح الارتفاع القوي ،، من 31,5 لين 30,8 بيرتد منها ان شاء الله
وعليكم السلام
ان شاء الله

bo3adel
26-12-2013, 12:11 PM
حي الله اخوي الموفق
سعيد بشارتك الحلو .. واسمحلي استعير شارتك يالعزيز
بالتوفيق

سلملي ع بو عادل ... ما أشوف له مشاركات ؟؟؟


http://up.esgmarkets.com/uploads/images/esgm-11f05ecd37.jpg (http://up.esgmarkets.com/)


تشكر ع السؤال اخوي رم لكن عندي اجازه ووقتي ويا الوالده الله يشافيها

مره وحده اجازه من التحليل عشان نطبق الجديد اللي تعلمناه

ماشاء الله سهمك المستثمرون بدع

قذيفة رم صادت الاهداف ،، اتمنى اكبر عدد من الناس استفاد واولهم انا استفدت منك

رساله للجميع ،، اسال وتعلم من المنتدى اخوانك هني عشان ينفعونك وتنفعهم

hma
26-12-2013, 12:20 PM
المجموعة الاسلامية قريب اللمت أب

43.95

hma
26-12-2013, 12:22 PM
لمت أب الاسلامية

44

وااااااااااو

hma
26-12-2013, 12:24 PM
دلالة شكلها بتلحق الاسلامية

hma
26-12-2013, 12:28 PM
معركة شرسة في الريان على 32

بحر شرق
26-12-2013, 12:38 PM
ما شاء الله على الاسلاميه مش سهله انبهوا من المستثمرين

بحر شرق
26-12-2013, 12:39 PM
دلاله :nice:

hma
26-12-2013, 12:39 PM
الكهرباء والماء

180

hma
26-12-2013, 12:40 PM
281 مليون

43 - نقطة

hma
26-12-2013, 12:41 PM
بطبط المحظور

13.4

hma
26-12-2013, 12:42 PM
شعللت دلالة

23

hma
26-12-2013, 12:46 PM
المستثمرين

52

حلم قطري
26-12-2013, 12:49 PM
الريان - بروة- الاجارة - المصرف فرصصصصصصصصصصصصه للشراء كفاية انها 100% حلال

بحر شرق
26-12-2013, 12:51 PM
الدور جاي على الإجارة وبروه

Abu Reem
26-12-2013, 12:55 PM
ما يحدث في السوق الان يدل على ما سيحدث في تدوال الاحد....صاحب الكاش الان لا يتعجل بالشراء

hma
26-12-2013, 12:56 PM
المستثمرين

50.1

Abu Reem
26-12-2013, 12:57 PM
المتحدة خزلت ملاكها الله يعينهم بعد طول صبر وانتظار...يتم بيع كميات كبيرة حتى وصل السهم الى 22.55 واظن اذا كسرت 22,5 يوم الاحد...بيكون وضعها سيء

.:: القيصر ::.
26-12-2013, 12:58 PM
مستثمرين :)

hma
26-12-2013, 12:58 PM
المستثمرين تحترق

48.9

Abdulla Al.F
26-12-2013, 12:58 PM
المستثمرين 49

Abu Reem
26-12-2013, 12:58 PM
المستثمرين انهياء مفاجيء..بعد ان كان التهافت على شراؤه بسعر 55 الان لمت داون.....

لا حول ولا قوة الا بالله........وكما قلت ما يحدث ينبء عن يوم الاحد ربنا يستر

hma
26-12-2013, 01:00 PM
ما قبل الإغلاق

hma
26-12-2013, 01:01 PM
325 مليون ريال

70- نقطة

Abu Reem
26-12-2013, 01:06 PM
المحافظ تجني ارباح...وتغير مراكز...مؤقتاً في الجلسات المتبقية من هذا العام....وسيتم الاتجاه لأسهم اخرى من بداية العام لم تأخذ فرصتها من الارتفاع....وهي الاسهم التي حافظت على سعر قريب من سعر اغلاقها امس.....(الدولي ، المصرف ، الرعاية )

Abu Reem
26-12-2013, 01:19 PM
لا نسسى "الحمد لله ...عل كل شيء......" ولمن خسر..فان مصيبة المال اهون من مصيبة الدين او الجسد.....والسوق رغم اي هبوط هو في رحلة صعود باذن الله والعام الجديد سيشهد ارقام جديدة للمؤشر باذن الله.......

hma
26-12-2013, 02:24 PM
بالتوفيق للجميع