المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : m5 للبيع 2006 خطيرة

المجد
09-08-2006, 02:02 PM
السلام على كل الموجودين....سيارة للبيع
بي أم دبيلو m 5
اللون أبيض...من الداخل أحمر غامق
موديل 2006 خروج شهر 4...ماشية 13000 الف تقريبا
شاريها من الوكالة ب 430000 الف ريال
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مطلوب: 390000 الف
وسلامتكم وحاضر لأجابتكم وأستفساراتكم

:deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal:

prince
09-08-2006, 04:57 PM
بي أم دبيلو m 5

اخوي كم واصل لك الموتر؟؟؟
انسام؟؟

فقط قطر
09-08-2006, 05:40 PM
فيها اي حادث ولا جاها صبغ...وكم سعرك النهائي

المجد
09-08-2006, 06:04 PM
حبيبي جديده جديدة وما أندعمت وما أنصبغت....واقفة في الطبيلة من شهرين لأن أخوي اللي هو راعيها مسافر من شهرين في أوروبا....وأتصل لي البارح وقال لي أعرضها لأنة ناوي يشتري البورش التيربو الجديدة.........وجاهز لفحصها من فوق لي تحت للجاد طبعآ.
أنا حاطط السعر....الجادين يحطون أسعارهم.........راعيها مجنون سيارات والسيارة عندة حدها 5 شهور......عكسي تمامآ

prince
09-08-2006, 07:17 PM
حبيبي جديده جديدة وما أندعمت وما أنصبغت....واقفة في الطبيلة من شهرين لأن أخوي اللي هو راعيها مسافر من شهرين في أوروبا....وأتصل لي البارح وقال لي أعرضها لأنة ناوي يشتري البورش التيربو الجديدة.........وجاهز لفحصها من فوق لي تحت للجاد طبعآ.
أنا حاطط السعر....الجادين يحطون أسعارهم.........راعيها مجنون سيارات والسيارة عندة حدها 5 شهور......عكسي تمامآ

اذاهاذي السياره عليها كزوز سيستم
كانت معروضه هنا من فتره شهر ونص تقريبا

وقال راعيها انها واصله 270 الف
وهذا اللنك للتاكيد

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=52075

وانا ناوي اشتريها
اذا كان السعر مناسب

المجد
09-08-2006, 07:38 PM
لا والله العظيم مش هي ولا عمري عارضها وأخوي مالة علاقة بالمنتدى....وبعدين معقول أعرضها مرتين وبهذا السعر المختلف...أنا مش غبي لهذي الدرجة .....لا مش هي سيارتنا جديده لنك....ومادري وش السييتم اللي تكلم عنة ..............................الحبيب اللي عارضها بهذا السعر أكيد مشلحها ومطلع مصارينها.....لكن سيارة أخوي محافظ عليها....لأنة من النوع اللي يبيع بسرعة

المجد
09-08-2006, 07:44 PM
:dance :dance أخوي البرنس...اللي عارض السيارة اللي تقصد...مالت أخونا فقط قطر ويقول أنة مطلعها شهر 2 .....ويقول أنها وصلت على الخاص 280 الف....ولا باع يعني لا أنا ولا هو مجبورين أنبيعها بهذي الأسعار......وأبشرك والله العظيم أنها مسيومة من أخوي 350 الف. وماباعها هو في راسة سعر إذا وصلت لة بيبيعها....يعني هو ما ينطر أبيعها لة على المنتدى.....بس أنا حبيت أذكرها لأخواني اللي في المنتدى يمكن حد يدور على هذا النوع من السيارات. سلاااااااااااااااااااااااام مربع لكم!!!!

prince
09-08-2006, 09:00 PM
لا والله العظيم مش هي ولا عمري عارضها وأخوي مالة علاقة بالمنتدى....وبعدين معقول أعرضها مرتين وبهذا السعر المختلف...أنا مش غبي لهذي الدرجة .....لا مش هي سيارتنا جديده لنك....ومادري وش السييتم اللي تكلم عنة ..............................الحبيب اللي عارضها بهذا السعر أكيد مشلحها ومطلع مصارينها.....لكن سيارة أخوي محافظ عليها....لأنة من النوع اللي يبيع بسرعة

مرحبتين اخوي

كنت اعتقد انها هي... وانا مصدقك من غير حلفان

بس كنت اعتقد انها هي فقط لاغير

[/quote] أخوي البرنس...اللي عارض السيارة اللي تقصد...مالت أخونا فقط قطر ويقول أنة مطلعها شهر 2 .....ويقول أنها وصلت على الخاص 280 الف....ولا باع يعني لا أنا ولا هو مجبورين أنبيعها بهذي الأسعار......وأبشرك والله العظيم أنها مسيومة من أخوي 350 الف. وماباعها هو في راسة سعر إذا وصلت لة بيبيعها....يعني هو ما ينطر أبيعها لة على المنتدى.....بس أنا حبيت أذكرها لأخواني اللي في المنتدى يمكن حد يدور على هذا النوع من السيارات. سلاااااااااااااااااااااااام مربع لكم!!!! [/quote]

اخوي حصل التباس وكنت اعتقد انه اخوك

والله يوفقكم في السياره

بس انا لاقي نفسها مرجعه للوكاله من شهرين ونص ماشيه 4000 الاف فقط

وكانوا بيخلصونها ب 340 الف

المجد
09-08-2006, 09:36 PM
مرحبتين اخوي

كنت اعتقد انها هي... وانا مصدقك من غير حلفان

بس كنت اعتقد انها هي فقط لاغير

أخوي البرنس...اللي عارض السيارة اللي تقصد...مالت أخونا فقط قطر ويقول أنة مطلعها شهر 2 .....ويقول أنها وصلت على الخاص 280 الف....ولا باع يعني لا أنا ولا هو مجبورين أنبيعها بهذي الأسعار......وأبشرك والله العظيم أنها مسيومة من أخوي 350 الف. وماباعها هو في راسة سعر إذا وصلت لة بيبيعها....يعني هو ما ينطر أبيعها لة على المنتدى.....بس أنا حبيت أذكرها لأخواني اللي في المنتدى يمكن حد يدور على هذا النوع من السيارات. سلاااااااااااااااااااااااام مربع لكم!!!! [/quote]

اخوي حصل التباس وكنت اعتقد انه اخوك

والله يوفقكم في السياره

بس انا لاقي نفسها مرجعه للوكاله من شهرين ونص ماشيه 4000 الاف فقط

وكانوا بيخلصونها ب 340 الف[/QUOTE]
الموتر مارح يشترية شريطي....الموتر ياخذة اللي راغب.....الوكالة كانو:funny:
تحياتي لك أخوي البرنس......وأوعدك أعلمك سعرة إذا أنباع

فقط قطر
10-08-2006, 12:43 AM
لا يا شباب...السيارة اللي انا كنت عارضها تختلف اختلاف كامل....لان عليها اسبايلارات واكسوز سيستم كامل ...والسيارة طلبية خاصة....

prince
10-08-2006, 03:52 AM
لا يا شباب...السيارة اللي انا كنت عارضها تختلف اختلاف كامل....لان عليها اسبايلارات واكسوز سيستم كامل ...والسيارة طلبية خاصة....

عادها موجوده ولا راحت؟؟؟:con2:

المجد
10-08-2006, 07:33 AM
:d :d
هلا بك أخوي فقط قطر شكرآ على التوضيح وإذا أخونا البرنس يبي سيارتك ترى رد علية من خلال نفس الصفحة ماعندي أي مشكلة والله...والله يوفقك في بيعتها أن شاء الله...تحياتي

فقط قطر
10-08-2006, 09:12 AM
لا يلاحبيب....السيارة انباعت من فترة والله....

mubarak2006
10-08-2006, 11:35 PM
بي أم دبيلو m 5

it will come in 6 sp... next year... so if you can sell it sell it now ... it will not worth more than QR 250000... next year...cheers ... i am outside doha that is why i can not write in arabic...

salam...