المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواعيد مستشفى حمد مالها حل

هسلان
02-01-2014, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جديد مستشفى حمد يقهر بمعاملاته وخدماته الادارية الرديئة ولا قلب لمن تنادي

موضوع حصل لي ولين الحين ما حليته وهو بختصار تحويل من المركز الصحي لمستشفى حمد لطبيب العيون وكانت البداية كالاتي :
تم تسليم التحويل لهم وكالعادة روح واحنا بنتصل لك :rolleyes2: وكان في شهر اكتوبر الماضي وبعد اسبوع الوووووو معاك حمد الطبية موعدك 22/3/2014م واحنا سعيدين بخدمتك :victory:
صبر شوي شلون موعد بعد خمس شهور وهذي الزيارة الاولى يعني دكتور العيون ماشاف الحالة يمكن الموضوع خطير بيطوّر
الجواب لا مافي مشكلة وأنت عارف الاولوية لكم يالقطريين :eek5: وأحنا في خدمتك
طبعا أنا ما سكت رحت بنفسي لهم وقابلت مسؤولة المواعيد والي بدورها ريحتني وقالت روح واحنا بتصل لك :rolleyes2:
"
"
الموضوع ما أنتها لين الحين وأنا ما تلقيت اتصال وازعجت الكول سنتر واللي بدورهم يقولون بنبعث رسالة للمسؤول وبيرد عليك ووووووو بدون فايدة
شكلي لازم اروح لهم مرة ثانية بس الواحد يخاف يوصل حده ويغلط عليهم ويصبح الحق عليه بدل مايكون الحق له .

الدكتور المسلماني من يومين مقابلة في التلفزيون :strong ويقول نطبق المعايير الدولية للخدمة
وأحنا كنا في ارقام وشاشة للدخول على الدكتور وتحولت لجهاز نداء والحين رجعان بدون شي القوي بس هو اللي يوقف عند باب الكتور ويدخل
مواعيد بالاشهر وخدمات رديئة لاترتقي مع الدعم المقدم من الحكومة والله المستعان

تحياتي للجميع

reem_82
02-01-2014, 10:29 AM
والله أنا ياخوي نفسك,,

كان عندي تحويل من عياده الى مستشفى حمد حق دكتور الاذن .. وعطوني موعد عقب 3 شهور ..

وكان الامر طارىء ومايتحمل التأجيل ،، بس شنسوي الشكوى لله ...

أكثر شي ينرفز المواعيد اللي عقب 3 شهور ,, معقووله يعني !!

حراير قطر
02-01-2014, 10:55 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هسلان

طول بالك والا الخاص مفتوح اذا كانت الحالة مستعجله

هاي اهم انا الحين مع الصحه المدرسيه ومواعيد الاسنان لبنتي

الاسبوع الجاي بيتصلون فيني وعقب مقابلة بنتي لاني طلبت لها بنج كامل

قالت لي حطي في بالج مب اقل من 6 شهور :rolleyes2:

حسسوني انه 100 طفل محتاج بنج كامل :secret:

بس بعد ما راح اسكت لهم نفس ما سويت لهم بقسم الطواري ودخلوها

وهاي كله خلصته معاهم بالتلفون واللي ودتها امي الله يعطيها الصحة وطولة العمر :shy:

أم محمد 90
02-01-2014, 11:04 AM
المضحك المبكي ان في سنة 2001 تم تحويلي الى الصحة المدرسية لعمل تقويم أسنان
في 2008 اتصلو ف الوالدة يسألونها اذا لحين تبي تركب لي تقويم

امي اضحكت وقالت البنت صارت مرة وركبت تقويم وخلصت وانتو توكم تتصلون

هههههههههههههههههههههه

ضوى
02-01-2014, 11:07 AM
مابي اعور قلوبكم الله المستعان

قطريه22
02-01-2014, 11:10 AM
مستشفى حمد من سئ لأسوء
الادارة الي ماسكة المواعيد ادارة فاشله

basma222
02-01-2014, 03:01 PM
كان عندي تحويل من المركز الصحي الى مستشفى حمد حق دكتور العيون رحت شهر 12 .. وعطوني موعد 30 ابريل

الموعد بعد 4 شهور

يمامـة
02-01-2014, 03:24 PM
وايد مصخوها ،، مب قادرين نستفيد من الخدمات الصحية الحكومية

وفي الأخير يقولون ليش زعلانين من تكدس الأجانب في قطر !!

لبيبة
02-01-2014, 03:27 PM
نظام مواعيد مستشفى حمد نظام فاشل فعلاً، ولا ينفع أبداً. بعض المواعيد يعطوني إياها بعد تسع شهور، ثم يتصلون ويأجلونها ست شهور أخرى بحجة عدم تواجد الطبيب، وحالتي تحتاج متابعة وصرف أدوية، دبرت حالي بالأدوية أطلبها من أي طبيب ثاني، لكن متابعة الوضع الصحي ضرورية ولا تنفع متابعتها من المركز الصحي فقط. والله أتمنى إنهم بس يسوون كوبي بيست لنظام مواعيد النساء والولادة، لا تأخير ودخول في الوقت المحدد، ومواعيد منتظمة، صعب عليهم؟

وبعدين مثل ما ذكرت يا هسلان، كان أول عندهم نظام الشاشات، وهو نظام حديث وممتاز، كنسلوه وصاروا بالأوراق، ماشي الحال بيانات واضحة وتعرف متى دورك ووين الطبيب، جاهم هامور قص عليهم بالبليبات الزرقا التعبانة، لا عرفنا متى دورنا ولا عرفنا وين غرفة الطبيب، الحين كله كنسلوه وصار النظام لا نظام، ولا نعرف متى الدور والممرضات هم اللي يرتبون الملفات بكيفهم في غرفة الطبيب ويفرضون علينا الدور.

اليوم كنت عندهم وانتظرت تقريبا 45 دقيقة من الموعد المكتوب، وكنت قبله موجودة ب 45 دقيقة، يعني مجموع انتظاري كان ساعة ونص، وما دخلت إلا لما وقفت عند باب الغرفة وطالبت بحقي في الدخول واكتشفت وجود حالة بالداخل ما كان المفروض دورها لكن هم قرروا انها حالة مستعجلة ومع ذلك ما كان الطبيب متخصص في علاجها فعطلوا المريض وعطلوا المرضى اللي ينتظرون دورهم.

الموضوع متعب ومتشعب وهذا جزء قليل من الشكاوى على المواعيد. وكله ميزانيات مهدرة والحل موجود لكن ما يشوفونه جدامهم، يفكرون ان المراجعين يبون ديكورات وكراسي وبس.

ام ناصر1
02-01-2014, 04:49 PM
ايقولون والعهدة على الراوي ...إنهم مستعرين فكرة النظام من دولة خليجية ...مش بالأول اتشفون مدى نجاحه وبعدين تستعيرونه ....
المشكلة الأساسية ...انعدام الخبرة لمركز الإتصالات وموظفيهم ....ثانيا نظام العيادات بالسابق كان بامكان المسؤول غلق 3 -4 مواعيد بالسيستم
للحالات الطارئة والمستعجلة ...الحين قاعدين ايسجلون اول بأول ...وعلى طول بتسكر المواعيد ....بس ياليت حد يقترح عليهم ....( الأذكياء جدا )
إنه المواعيد لايكفي إنك تاخذ التحويلة وتشوف القرار مستعجل أو عادي ....المفروض مستوى خطورة الحالة الصحية يكون واضح ...اكثر من جيه
والحالات المستعجلة ...يسكرون لها مواعيد ...بمعدل اثنان في اليوم ....إذا بيستمر الوضع الحالي بعد سنة بتصير كل المواعيد .....

ثالث شي ...اعطاء الأولوية للقطريين والقطريات ...بمعنى تسجيل المستعجل والعادي لهم أولا ...والباقي ( الاجانب ) هم من عليهم الأنتظار أو
الذهاب للخاص ...وليس العكس ....

رابع شي يجب أن تكف إدارة المؤسسة عن إدارة الأمور بفوقية والاكتفاء بستف اجنبي ...للإدارة ...وعليها أن تستمع للمواطنين الغاضبين من هذا النظام
وتحاول تصحيح الأخطاء لا تركها لتتراكم .....

SpeedMetro
03-01-2014, 09:00 AM
لازم يلاقو حل خصوصا مع كثر العمالة و الوافدين

يوسف0
03-01-2014, 04:00 PM
هههه للحين مستشفى حمد على مواعيد بعد 3 شهور تخلف

الله يعين

بصمة قطرية
03-01-2014, 04:28 PM
بصراحة مستشفى حمد مأساة ..!
مرة رحت الطواري والتحويل على العيادة ( إيرجنت )
الموعد عقب أربع شهور ..!!!
قلت لهم متأكدين مستعجل ..!!
لو مب مستعجل متى بيكون عقب سنتين ..!!!
الله يعيننا عليهم و على تخبطهم ..

نتفـه
04-01-2014, 10:31 AM
عانيت منهم مستشفى حمد
قمة الاهمال
الواحد يشاهق بيموت يحس روحه بتطلع وينطرونه لين تطلع روحه ويقولون مات!!!!
مواعيد حق حالة مستعجله ما تستدعي التأجيل يقولون بعد 3 شهور !!! شنو يعني نموت قبل ما يوصل الموعد والا شنو القصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله !!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل

هسلان
05-01-2014, 09:18 AM
والله أنا ياخوي نفسك,,

كان عندي تحويل من عياده الى مستشفى حمد حق دكتور الاذن .. وعطوني موعد عقب 3 شهور ..

وكان الامر طارىء ومايتحمل التأجيل ،، بس شنسوي الشكوى لله ...

أكثر شي ينرفز المواعيد اللي عقب 3 شهور ,, معقووله يعني !!
المشكلة يقول في المقابة المسلمان أن المواعيد ماتزيد عن اسبوع
الله المستعان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا هسلان

طول بالك والا الخاص مفتوح اذا كانت الحالة مستعجله

هاي اهم انا الحين مع الصحه المدرسيه ومواعيد الاسنان لبنتي

الاسبوع الجاي بيتصلون فيني وعقب مقابلة بنتي لاني طلبت لها بنج كامل

قالت لي حطي في بالج مب اقل من 6 شهور :rolleyes2:

حسسوني انه 100 طفل محتاج بنج كامل :secret:

بس بعد ما راح اسكت لهم نفس ما سويت لهم بقسم الطواري ودخلوها

وهاي كله خلصته معاهم بالتلفون واللي ودتها امي الله يعطيها الصحة وطولة العمر :shy:

اختي الخاص موجود صحيح لاكن للأمانة امكانيات حمد عالية بس مشكلتهم الإدارة تعبانة وهذا يؤثر بدورة على مستوى الاطباء

المضحك المبكي ان في سنة 2001 تم تحويلي الى الصحة المدرسية لعمل تقويم أسنان
في 2008 اتصلو ف الوالدة يسألونها اذا لحين تبي تركب لي تقويم

امي اضحكت وقالت البنت صارت مرة وركبت تقويم وخلصت وانتو توكم تتصلون

هههههههههههههههههههههه
اكيد عندك واسطة اللي خلتهم طول هالمدة محتفظين بملفك ههههههه الله يوفقك اختي الكريمة

مابي اعور قلوبكم الله المستعان
الله المستعان

مستشفى حمد من سئ لأسوء
الادارة الي ماسكة المواعيد ادارة فاشله

شنسوي مالنا الا الله ثم هم والخاص مستواه متدني

كان عندي تحويل من المركز الصحي الى مستشفى حمد حق دكتور العيون رحت شهر 12 .. وعطوني موعد 30 ابريل

الموعد بعد 4 شهور
بعد احسن مني موعدي خمس شهور

وايد مصخوها ،، مب قادرين نستفيد من الخدمات الصحية الحكومية

وفي الأخير يقولون ليش زعلانين من تكدس الأجانب في قطر !!
الله المستعان احنا نطمع بالمزيد من الخدمات والدولة تدفع مبالغ طائلة بس الرضى على الخدمة قليل وهذ بسبب الادارة الحالية

نظام مواعيد مستشفى حمد نظام فاشل فعلاً، ولا ينفع أبداً. بعض المواعيد يعطوني إياها بعد تسع شهور، ثم يتصلون ويأجلونها ست شهور أخرى بحجة عدم تواجد الطبيب، وحالتي تحتاج متابعة وصرف أدوية، دبرت حالي بالأدوية أطلبها من أي طبيب ثاني، لكن متابعة الوضع الصحي ضرورية ولا تنفع متابعتها من المركز الصحي فقط. والله أتمنى إنهم بس يسوون كوبي بيست لنظام مواعيد النساء والولادة، لا تأخير ودخول في الوقت المحدد، ومواعيد منتظمة، صعب عليهم؟

وبعدين مثل ما ذكرت يا هسلان، كان أول عندهم نظام الشاشات، وهو نظام حديث وممتاز، كنسلوه وصاروا بالأوراق، ماشي الحال بيانات واضحة وتعرف متى دورك ووين الطبيب، جاهم هامور قص عليهم بالبليبات الزرقا التعبانة، لا عرفنا متى دورنا ولا عرفنا وين غرفة الطبيب، الحين كله كنسلوه وصار النظام لا نظام، ولا نعرف متى الدور والممرضات هم اللي يرتبون الملفات بكيفهم في غرفة الطبيب ويفرضون علينا الدور.

اليوم كنت عندهم وانتظرت تقريبا 45 دقيقة من الموعد المكتوب، وكنت قبله موجودة ب 45 دقيقة، يعني مجموع انتظاري كان ساعة ونص، وما دخلت إلا لما وقفت عند باب الغرفة وطالبت بحقي في الدخول واكتشفت وجود حالة بالداخل ما كان المفروض دورها لكن هم قرروا انها حالة مستعجلة ومع ذلك ما كان الطبيب متخصص في علاجها فعطلوا المريض وعطلوا المرضى اللي ينتظرون دورهم.

الموضوع متعب ومتشعب وهذا جزء قليل من الشكاوى على المواعيد. وكله ميزانيات مهدرة والحل موجود لكن ما يشوفونه جدامهم، يفكرون ان المراجعين يبون ديكورات وكراسي وبس.

الله اللمستعان
سعيد بالمرور المميز

ايقولون والعهدة على الراوي ...إنهم مستعرين فكرة النظام من دولة خليجية ...مش بالأول اتشفون مدى نجاحه وبعدين تستعيرونه ....
المشكلة الأساسية ...انعدام الخبرة لمركز الإتصالات وموظفيهم ....ثانيا نظام العيادات بالسابق كان بامكان المسؤول غلق 3 -4 مواعيد بالسيستم
للحالات الطارئة والمستعجلة ...الحين قاعدين ايسجلون اول بأول ...وعلى طول بتسكر المواعيد ....بس ياليت حد يقترح عليهم ....( الأذكياء جدا )
إنه المواعيد لايكفي إنك تاخذ التحويلة وتشوف القرار مستعجل أو عادي ....المفروض مستوى خطورة الحالة الصحية يكون واضح ...اكثر من جيه
والحالات المستعجلة ...يسكرون لها مواعيد ...بمعدل اثنان في اليوم ....إذا بيستمر الوضع الحالي بعد سنة بتصير كل المواعيد .....

ثالث شي ...اعطاء الأولوية للقطريين والقطريات ...بمعنى تسجيل المستعجل والعادي لهم أولا ...والباقي ( الاجانب ) هم من عليهم الأنتظار أو
الذهاب للخاص ...وليس العكس ....

رابع شي يجب أن تكف إدارة المؤسسة عن إدارة الأمور بفوقية والاكتفاء بستف اجنبي ...للإدارة ...وعليها أن تستمع للمواطنين الغاضبين من هذا النظام
وتحاول تصحيح الأخطاء لا تركها لتتراكم .....

الكول سنتر المفروض تكون عنده صلاحيات اكبر مما هو حاليا وهو تلقي الاتصال وبعث رسالة للقسم المختص وخلاص انتها يعني القسم المختص لو طنش محد بيحاسبه
لازم يلاقو حل خصوصا مع كثر العمالة و الوافدين
لقو حل في الطواري قالو للقطريين وشوي صار مكس سيم سيم

بصراحة مستشفى حمد مأساة ..!
مرة رحت الطواري والتحويل على العيادة ( إيرجنت )
الموعد عقب أربع شهور ..!!!
قلت لهم متأكدين مستعجل ..!!
لو مب مستعجل متى بيكون عقب سنتين ..!!!
الله يعيننا عليهم و على تخبطهم ..
الله المستعان والشافي

عانيت منهم مستشفى حمد
قمة الاهمال
الواحد يشاهق بيموت يحس روحه بتطلع وينطرونه لين تطلع روحه ويقولون مات!!!!
مواعيد حق حالة مستعجله ما تستدعي التأجيل يقولون بعد 3 شهور !!! شنو يعني نموت قبل ما يوصل الموعد والا شنو القصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله !!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل

الله المستعا ونتمنا أن الخدمات تتحسن والمواعيد تكون في وقتها وما نحتاج ننقد ونتكلم

قطري
05-01-2014, 12:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تم الاتصال بنا من قسم رضاء العملاء (لبيه)
وطلبو منا إعلام العضو صاحب الشكوة بالآتي:-

يرجى من العضو هسلان التواصل معنا
ليتسنى لنا البحث في الشكوة مع مؤسسة حمد الطبية
على الارقام : 44070270 / 44070233
خلال الدوام الرسمي...
او من خلال البريد الالكتروني : labaih1@sch.gov.qa

بومحمد المطاوعه
05-01-2014, 01:19 PM
للأسف مستشفى حمد

وكررر واحزااااب وعنصريه بحتتته

المواعيد اقربها للي يشتغلون في مستشفى حمد
من صوب اهلهم

مب الكل البعض لهم في هذا المجال

استغفرالله

حتى في المرض والمواعيد يتفاشروون ويقدمون اقربائهم عن الناس المساكين

الله يهديهم ويستر عليهم بعض الموظفين

لبيبة
05-01-2014, 01:30 PM
شكراً لك قطري وشكراً لمؤسسة حمد الطبية على اهتمامها بالشكوى، وإن شاء الله يتم حل الشكوى لأخونا هسلان، وأتمنى منه وضع مستجدات الشكوى هنا في الموضوع ومدى تعاون المسؤولين مع الشكوى.

هسلان
06-01-2014, 06:34 PM
TE=قطري;9313302]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تم الاتصال بنا من قسم رضاء العملاء (لبيه)
وطلبو منا إعلام العضو صاحب الشكوة بالآتي:-

يرجى من العضو هسلان التواصل معنا
ليتسنى لنا البحث في الاوة مع مؤسسة حمد الطبية
على الارقام : 44070270 / 44070233
خلال الدوام الرسمي...
او من خلال البريد الالكتروني : labaih1@sch.gov.qa[/QUOTE]

شكراً اخوي قطري على الاهتمام
اليوم انهيت المشكلة وكان الفضل لله وثم الاخت فاطمة مسؤولة في الكول سنتر واللي كلمتها يوم الخميس وتوسطت لي عن احدا الاخوات في كونتر العيون واخذت موعد 15 يناير الحالي
ومع هذا قمت بالاتصال بالارقام المذكورة وما قصرو تفاعلو مع الموضوع المنتهي مسبقا وتلقيت مكالمات من العلاقات العامة ومن مكتب وزير الصحةم والكل ابدى اهتمام بالموضوع ولم انسى ان اسجل امتعاضي من سوء الخدمات والمواعيد عند الرد على تلك المكالمات
تحياتي للجميع

حراير قطر
06-01-2014, 09:28 PM
اليوم سمعت في وطني الحبيب

وجاء في بالي انت طلعت غيره

لانه ذاك موعده في 1/29

الحمدلله لقيت موعد قريب وما عليك شر ان شاء الله

والشكر واجب لهم وعلى سرعة استجابتهم للشكوى ...

غايه الطواش
07-01-2014, 07:39 AM
زين عيل بتصل لهم وبشتكي
موعد امي الساعه 12 وطلبوا منها نجي قبلها بنص ساعه وما دخلنا على الدكتور الا الساعه ثلاث الا ربع
ومثل ماذكروا هذا نظام , اول بالشاشات والارقام ونعرف متى دورنا, لكن الحين كل ممرضه وكل دكتور يفزعون للمرضى الي من جنسياتهم .

العربية نت
07-01-2014, 02:29 PM
وكلما زاد عدد السكان كلما زادت معاناة الناس وخاصة المواطنين ويبجي يوم ما نبالغ اذا قلنا يمكن تكون المؤسسة عاجزة عن تقديم الخدمة أنا كان عندي تحويل لطفلة من طوارئ الأطفال والمفترض التحويل لعيادة الأطفال بالمؤسسة الا انه وبعد مضي أسبوعين اتصلوا فيني يقولون حولناك لمستشفى الجلدية :)قلت زين مافيه مقابلة للطفلة والوقوف على الحالة أليس بالأفضل قالوا الدكتوره قررت وانتهى :eek5: