المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوء التنظيم حرمنا من حضور مباراة ريال مدريد !!!

سهم عتيج
02-01-2014, 07:42 PM
رغم تواجدنا قبل المباراة باكثر من ساعة ،، وببطاقات vip،، ووقوفنا في طابور طويل ,, الا ان ذلك لم يشفع لنا دخول الملعب

والادهى والامر ان سبب اغلاق البوابات بسبب امتلاء المدرجات 😱

هل يعقل هذا ،، دولة مقبلة على تنظيم بطولة كاس عالم وقد نظمت العديد من المباريات العالمية ان يقوم اتحاده باصدار تذاكر اكثر من سعة المدرجات ،،

مئات من الناس ممن يحملون تذاكر دخول المباراة لم يتمكنوا من دخول الملعب بسبب سوء التنظيم للاسف

نتمنى ان يكون التنظيم اكثر احترافية واحتراما لعقول الناس لان ماشاهدته بالفعل لايعدوا عن كونه فوضى تنظيمية

شيخ الديرة
02-01-2014, 08:15 PM
إحتفظ بالتذاكر لإنك يمكنك المطالبة بالتعويض شرط إبراز وثائق تبين إنك دفعت ثمنها. هذا ما حدث لي مع تذاكر الأسياد.

كلاسيك قطر
02-01-2014, 08:16 PM
إحتفظ بالتذاكر لإنك يمكنك المطالبة بالتعويض شرط إبراز وثائق تبين إنك دفعت ثمنها. هذا ما حدث لي مع تذاكر الأسياد.

اكيد بس هاذي مافي امل لانه بقولك لانه المباراه وديه التذكره وحده دفعته خلاص

Rosso
02-01-2014, 08:24 PM
هنيه ربعنا الله بالخير
والله لو تشوفون المباريات في اوروبا شلون التنظيم وسرعة الدخول والخروج من الملعب مع ان المشجعين يوصل عددهم ل 70 الف شخص

jassim69
02-01-2014, 08:30 PM
ياكثرماتشكون

هارون الرشيد
02-01-2014, 08:40 PM
أتمنى مانطيح في هذي الاخطاء في تنظيم كاس العالم

airbus
02-01-2014, 09:17 PM
اول شي دخول كان بطيئ جدا حتى لو كنت جاي بدري

في تذاكر اكتر عدد الكراسي

في ناس مادشت وفي اكتر من 14 الف كرسي فاضي عدد الحضور كان 46 الف والاستاذ كان يشيل 60 الف

ماوزعوا او باعو اغطية بلاستيكية للحماية من المطر الغزير

في ناس دشت في درجة مب نفس الدرجة الي شرته يعني في ناس دفعت 50 ودشت درجة اولة و vip

التذاكر كان على حسب البوابة او المنطقة الي بتقعد فيها مب بي كرسيك

هده بعض الملاحظات السلبية الي شفتها

Bo Rakan
02-01-2014, 10:12 PM
ياريال عادي هاي مب اول ولا اخر مره

@الأدعم@
02-01-2014, 11:45 PM
حتى الشوارع مافي تنظيم مادخلت البيت متاخر

سهم عتيج
02-01-2014, 11:56 PM

مشكور على النصيحة ،، المشكلة تنظيمية بحتة والكل بيتبرأ من مسؤوليته

اكيد بس هاذي مافي امل لانه بقولك لانه المباراه وديه التذكره وحده دفعته خلاص

والله شاقوللك،، يعطيك العافية

هنيه ربعنا الله بالخير
والله لو تشوفون المباريات في اوروبا شلون التنظيم وسرعة الدخول والخروج من الملعب مع ان المشجعين يوصل عددهم ل 70 الف شخص

اذا كان منظموا دخول المباراة اغلبيتهم من دول فيها فوضى ومافيها تنظيم اساسا ،، كيف تطلي منهم ان تنظيم جمهور

ياكثرماتشكون

وليش مانتشكى

أتمنى مانطيح في هذي الاخطاء في تنظيم كاس العالم

المشكلة لو كان هناك ناس من الفيفا جايين بشكل غير رسمي وشافوا هالفوضى ممكن يحطون علامة استفهام كبيرة على قطر

سهم عتيج
02-01-2014, 11:59 PM
اول شي دخول كان بطيئ جدا حتى لو كنت جاي بدري

في تذاكر اكتر عدد الكراسي

في ناس مادشت وفي اكتر من 14 الف كرسي فاضي عدد الحضور كان 46 الف والاستاذ كان يشيل 60 الف

ماوزعوا او باعو اغطية بلاستيكية للحماية من المطر الغزير

في ناس دشت في درجة مب نفس الدرجة الي شرته يعني في ناس دفعت 50 ودشت درجة اولة و vip

التذاكر كان على حسب البوابة او المنطقة الي بتقعد فيها مب بي كرسيك

هذه بعض الملاحظات السلبية الي شفتها

اوافقك الراي في اغلب ماطرحته وخاصة في عدد التذاكر مع عدد الكراسي المخصصة

ياريال عادي هاي مب اول ولا اخر مره

بس هذي مباراة مش عادية ،، وبالتاكيد كل الانظار العالمية متجها لها

حتى الشوارع مافي تنظيم مادخلت البيت متاخر

مافهمت قصدك،، قصدك عن اليوم ولا بشكل عام

Chambray
03-01-2014, 03:11 AM
ربعي من الكويت قالوا الخربطة صارت بين الشوطين ..

رحنا ناكل لنا شئ رجعنا ماخذين كراسينا !!

توشيبا
03-01-2014, 03:41 AM
هالمشكله عندنا في كل بطوله او علي كاس الامير

يوقف في وجهك عسكري والبوابه مسكره وباقي علي المباره ساعه ويقولك مافي مكان

طيب انا شاري تذكره

واللي بط كبدي وحرمت اروح للملعب

رحت ابي احضر المباره قالي العسكري علي الدرج وين التذكره قلت السموحه نسيت اشتري رحت شويت من نفس الملعب وكان نادي الريان رجعت ابغي ادش رفضو يدخلوني قالو الملعب متروس

بالاول اشلون يبعون تذاكر جنب المدخل للملعب وممنوع الدخول

ثاني شي من حقي ادش واقعد علي المقعد اللي مخصص لي في التذكره

ثالث شي اذا التنظيم علي مباره وحده فاشل اشلون التنظيم علي بطوله وجماهير بالالف

رابع شي مافي تنسيق مع الامن

دخول السنماء في الستي اكثر من دخول مباره في دوري محلي ومع هذا فيه تنظيم داخل السينماء

يليت ياخذون دوره في سينماء الستي او فيلاجيو ويخلون فلبيني يدربهم علي التنظيم الصحيح

SpeedMetro
03-01-2014, 07:35 AM
لا حول ولا قوة الا بالله معقوول ؟؟؟ و vip ...

سهم عتيج
03-01-2014, 09:57 AM
ربعي من الكويت قالوا الخربطة صارت بين الشوطين ..

رحنا ناكل لنا شئ رجعنا ماخذين كراسينا !!

هذي المصيبة،، ان الملعب متروس وفي نفس الوقت مثل ماتفضلت اشلون الواحد مايضمن كرسيه وفي نفس الوقت المئات من اللي خارج الملعب ومعاهم تذاكر انحرموا من دخول الملعب

هالمشكله عندنا في كل بطوله او علي كاس الامير

يوقف في وجهك عسكري والبوابه مسكره وباقي علي المباره ساعه ويقولك مافي مكان

طيب انا شاري تذكره

واللي بط كبدي وحرمت اروح للملعب

رحت ابي احضر المباره قالي العسكري علي الدرج وين التذكره قلت السموحه نسيت اشتري رحت شويت من نفس الملعب وكان نادي الريان رجعت ابغي ادش رفضو يدخلوني قالو الملعب متروس

بالاول اشلون يبعون تذاكر جنب المدخل للملعب وممنوع الدخول

ثاني شي من حقي ادش واقعد علي المقعد اللي مخصص لي في التذكره

ثالث شي اذا التنظيم علي مباره وحده فاشل اشلون التنظيم علي بطوله وجماهير بالالف

رابع شي مافي تنسيق مع الامن

دخول السنماء في الستي اكثر من دخول مباره في دوري محلي ومع هذا فيه تنظيم داخل السينماء

يليت ياخذون دوره في سينماء الستي او فيلاجيو ويخلون فلبيني يدربهم علي التنظيم الصحيح

يعطيك العافية على هالمداخلة والتحليل القيم للمشكلة

لا حول ولا قوة الا بالله معقوول ؟؟؟ و vip ...

شتقول ،، المشكلة اني حضرت المباراة عشان خاطر صديق جاي من الكويت خصيصا للمباراة،، وانحرجت معاه بصراحة

ومسكين الفنان البحريني احمد الجميري،، كنت اشوفه قاعد يحوس من بوابه لين ثانية متوهق مثلنا ،، وحتى شفت بعض الجماهير من الاسبان والاوروبيين ايضا انحرموا من دخول الملعب..

ابوعلي
03-01-2014, 10:20 AM
يازين قعدت البيت وتشوف المباراة:nice:

يعطيك العافية اخوي سهم ونتمنى وضع الملاحظات من الي راحوا الملعب وذكر السلبيات

ونتمنى ايضا من المختصين اخذ الملاحظات بعين الاعتبار وتدارك السلبيات مستقبلا

واستفسار ليش ما يرقمون الكراسي والتذاكر تطبع على عددها

سهم عتيج
03-01-2014, 10:30 AM
يازين قعدت البيت وتشوف المباراة:nice:

يعطيك العافية اخوي سهم ونتمنى وضع الملاحظات من الي راحوا الملعب وذكر السلبيات

ونتمنى ايضا من المختصين اخذ الملاحظات بعين الاعتبار وتدارك السلبيات مستقبلا

واستفسار ليش ما يرقمون الكراسي والتذاكر تطبع على عددها

حضرت مباراة الارجنتين والبرازيل ،، وكان التنظيم اكثر من رائع ،، حتى اني قعدت في الكرسي المخصص لي بنفس التذكرة،، وكان الدخول اكثر راحة ،، اعتقدت ان التنظيم راح يكون بنفس كفاءة تنظيم تلك المباراة بل افضل،، لكن للاسف ماتصورت ان تكون هناك فوضى مثل التي حصلت ،، ومابين هذه المباراة وتلك التي حضرتها ثلاث سنوات.. المفروض يكون هناك تقدم في التنظيم لا تراجع مثل اللي شاهدت..

يعطيك العافية اخوي بوعلي ونتمنى يتفادون السلبيات مستقبلا

fhd4
03-01-2014, 11:08 AM
الله يعينكم أخوي…

بس الفشلة الصراحة في ضيوفنا الخليجيين اللي اشتروا التذاكر وما دخلوهم !

Dmy Enabi
03-01-2014, 11:32 AM
عن نفسي رحت الساعة 4 ودخلت بكل سهولة
روحوا بدري
التنظيم كان رائع
الله يعطيهم العافية رجال الأمن
هذي مشكلتنا نروح متأخر عقب نتشكى ليش مادخلونا

توشيبا
03-01-2014, 11:42 AM
روحوا بدري
التنظيم كان رائع

معليش اخوي لو جيت قبل المباره تنتهي ب 5 دقايق وعندي تذكره وعليها رقم جلوسي من حقي ادخل واجلس علي المعقد المخصص لي ولالا

مع العلم مثلا المباره الساعه 7 الليل انا مب مجبور احضر للملعب الساعه 2 الظهر ولا الساعه 4 العصر والمسافه من بيتي للملعب مشي متاخذ 5 دقايق

واضيع يومي وانا قاعد علي مدرج طول النهار ياشمس تحرق الواحد ولا مطر يغرق المدرجات

وقت الصلاه من حقي كمسلم اقوم اصلي ماكتب الله لنا ارجع احصل ناس قاعده في مكاني

تلف وجهك يمين ويسار تشوف اللي واقفين اكثر من الجالسين ولا تحصل كرسي فاضي !

اشلون هالكم الهائل من الجماهير يدخلون وين تداكرهم والمقاعد المخصص لهم

ولا ربعنا علي كل كرسي يصدرون له 20 تذكره ؟!

airbus
03-01-2014, 11:42 AM
في نقطة نسيتها

انا شريت التذكرة من انت اول شخص ممكن اول 5 دقايق المهم مكتوب انه لاوم تطبع الايميل وتروح قبل 3 ايام من المبارة وتاخد التذكرة من الاستاذ خليفة او اوريدو المهم مشيت اول امس لي فرع اوريدو في الاند يقول ماحد موجود يبيع التذاكر وبعدها رحت فيلاجو بعد نفس الشي ماحد روحت الملعب حصلت كشك يبيع وقفت في طابور طويل عريض بعدها لما وصل دوري قالولي مب لازم تبدل التذكرة تقدر تدخل من الورقة الي طبعتها من الايميل ,,,,!

رجل مثالي
03-01-2014, 12:46 PM
رغم تواجدنا قبل المباراة باكثر من ساعة ،، وببطاقات vip،، ووقوفنا في طابور طويل ,, الا ان ذلك لم يشفع لنا دخول الملعب

والادهى والامر ان سبب اغلاق البوابات بسبب امتلاء المدرجات 😱

هل يعقل هذا ،، دولة مقبلة على تنظيم بطولة كاس عالم وقد نظمت العديد من المباريات العالمية ان يقوم اتحاده باصدار تذاكر اكثر من سعة المدرجات ،،

مئات من الناس ممن يحملون تذاكر دخول المباراة لم يتمكنوا من دخول الملعب بسبب سوء التنظيم للاسف

نتمنى ان يكون التنظيم اكثر احترافية واحتراما لعقول الناس لان ماشاهدته بالفعل لايعدوا عن كونه فوضى تنظيمية

الله يسلمك في البيت مع العيال اجمل مشاهدة المبارة ممكن وافضل من زحمة السيارات

سهم عتيج
03-01-2014, 12:46 PM
الله يعينكم أخوي…

بس الفشلة الصراحة في ضيوفنا الخليجيين اللي اشتروا التذاكر وما دخلوهم !

لا والله الفشلة في كل واحد يحمل تذكرة من جميع دول العالم وماقدر يدخل المباراة مع انه حضر للمباراة بوقت كاف ومافي عذر للمنظمين

المشكلة ان احنا قاعدين نقارن نفسنا بالاوروبيين في المنشئات والملاعب،، ولكننا لازلنا متخلفين عنهم باشياء كثيرة

روحوا بدري
التنظيم كان رائع

وآنه بعد وصلت اربع وكنت بالطابور حوالي اربع وربع او ثلث،، وتراها مب مشكلتنا ،،مشكلة المنظمين

معليش اخوي لو جيت قبل المباره تنتهي ب 5 دقايق وعندي تذكره وعليها رقم جلوسي من حقي ادخل واجلس علي المعقد المخصص لي ولالا

مع العلم مثلا المباره الساعه 7 الليل انا مب مجبور احضر للملعب الساعه 2 الظهر ولا الساعه 4 العصر والمسافه من بيتي للملعب مشي متاخذ 5 دقايق

واضيع يومي وانا قاعد علي مدرج طول النهار ياشمس تحرق الواحد ولا مطر يغرق المدرجات

وقت الصلاه من حقي كمسلم اقوم اصلي ماكتب الله لنا ارجع احصل ناس قاعده في مكاني

تلف وجهك يمين ويسار تشوف اللي واقفين اكثر من الجالسين ولا تحصل كرسي فاضي !

اشلون هالكم الهائل من الجماهير يدخلون وين تداكرهم والمقاعد المخصص لهم

ولا ربعنا علي كل كرسي يصدرون له 20 تذكره ؟!

كلامك سليم

في الدول المتقدمة وتقدر تشوف بنفسك في التحليل وقبل المباراة بوقت قليل ان المدرجات تكون شبه فاضية وفي دقائق تشوف الملعب انترس من الجمهور

مب واحد قاعد في الطابور اكثر من ساعة وبعدين يقولون لك الملعب فل،، وفيه ناس ادخلوا بدون تذاكر

نتمنى ان نرتقي بفكرنا قبل منشآتنا مستقبلا

سهم عتيج
03-01-2014, 12:49 PM
الله يسلمك في البيت مع العيال اجمل مشاهدة المبارة ممكن وافضل من زحمة السيارات

كلامك سليم،، لكن جاني ضيف وعشانه رحت الملعب ،، ولا ماكنت باروح اصلا

رجل مثالي
03-01-2014, 12:53 PM
كلامك سليم،، لكن جاني ضيف وعشانه رحت الملعب ،، ولا ماكنت باروح اصلا

نعم أذا عن الضيف صح ما عملت أكرام الضيف واجب

Bo Rakan
03-01-2014, 02:37 PM
صارت في نهائي كأس اسيا 2011 نفس المشكله ناس ماعندهم تذاكر يدخلونهم عادي لين انترس الملعب سكرو البوابات فويه الي عندهم تذاكر زين شله تبيعون التذاكر من الاساس اذا بتسون جي ولا همهم الفلوس !!؟؟؟؟؟؟

أحساس
03-01-2014, 03:34 PM
انا عندي 3 تذاكر vip برقم البوابه مع رقم الصف برقم الكرسي .
موجود عند البوابه قبل بداية المبارة بساعة كاملة
وجدت البوابة مغلقة ؟؟؟؟؟ سألت أمن الملاعب يقول مو شغلي
سألت العساكر والضباط يقولون أسال أمن الملاعب
بعد ساعتين وفي منتصف المباراة . وبعد ما سمعت الاهانات والشتايم والسب
تعطف علينا أمن الملاعب وفتح لي الباب ؟ حسيت كأني أشحت منهم
قال لي ؟؟؟؟؟ ان الشركة المنظمة باعت التذاكر أكثر من 4 اضعاف
رحت لرقم الكرسي وجدت أخ عربي لسانه أطول منه يقول جيب لي الامن
وتخيلوا الناس الواقفين أكثر من الجالسين ؟؟؟؟
بعدها خرجت من الملعب :anger2:
ويقولون عندنا كأس العالم 2022

airbus
03-01-2014, 05:59 PM
صارت في نهائي كأس اسيا 2011 نفس المشكله ناس ماعندهم تذاكر يدخلونهم عادي لين انترس الملعب سكرو البوابات فويه الي عندهم تذاكر زين شله تبيعون التذاكر من الاساس اذا بتسون جي ولا همهم الفلوس !!؟؟؟؟؟؟

صحيح نهائي كاس أسيا كان نصف الساعة الشوط الاول المدرجات كانت فاضية وبعدين امتلأ الملعب بالعمالة !

بوخالد911
03-01-2014, 11:15 PM
يجب محاسبة المقصرين

لأن هذه الصورة السيئة ستنقل لخارج قطر

دنيا الاسهم
03-01-2014, 11:40 PM
البلد صارت متخلفة في اشياء كثيرة من العرب اللي جايبينهم من بلادهم اصلا كانوا متخلفين فيها
الله يخلف علينا بالخير

سهم عتيج
04-01-2014, 12:38 AM
البلد صارت متخلفة في اشياء كثيرة من العرب اللي جايبينهم من بلادهم اصلا كانوا متخلفين فيها
الله يخلف علينا بالخير

يعطيكم العافية جميعا،، معليش شدني هذا الرد المغتضب والذي ارى انه لخص الموضوع كاملا،، خاصة ان رجال الامن اغلبهم من دول المغرب العربي،،ومنظموا دخول الملعب كثير منهم من ام الدنيا يادنيا والقطريين لايهشون ولا ينشّون للاسف وكانهم فقط ينصاعون لاوامر هؤلاء ...

بوخالد911
04-01-2014, 12:44 AM
يعطيكم العافية جميعا،، معليش شدني هذا الرد المغتضب والذي ارى انه لخص الموضوع كاملا،، خاصة ان رجال الامن اغلبهم من دول المغرب العربي،،ومنظموا دخول الملعب كثير منهم من ام الدنيا يادنيا والقطريين لايهشون ولا ينشّون للاسف وكانهم فقط ينصاعون لاوامر هؤلاء ...

وهذا اللي ضيعنا

وللأسف الشديد السبب يعود الى الجنسيات المذكورة!!!

OREO
04-01-2014, 01:26 AM

كيف تشفي غليلك و تسترد حقك من هذه المهزلة !!!

1- توكيل محامي قطري.
2- رفع قضية على اللجنة المنظمة عن طريق المحكمة المدنية مباشره بدون تدخل النيابة العامة ( قيمة التعويض 10 مليون دولار).
3- ارسال نسخة من الشكوى الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) و ارفاق جميع البيانات و صورة من التذكرة .
4- الاتصال بحماية المستهلك لارجاع حقك من اللجنة المنظمة و في حال التجاهل ارفع قضية ثانية ضد حماية المستهلك (قيمة التعويض 9500 ريال فقط ،، لان بيسقطون 9000 و راح يعوضونك بــ 500 ريال فقط ).
5- صلي لك ركعتين في جوف الليل لاجل تربح القضية.

OREO
04-01-2014, 01:27 AM
^^

صدقني بلاتر بكبره راح يتصل فيك ،، :rolleyes2:

abo sarah
04-01-2014, 03:05 AM
بالنسبة لدنيا ا?سهم لو عندكم قطرين يشتغلوا امن الملعب او منظمين ا?ستاد ما كانو جابوا اللى تقول عليهم متخلفين لكن للاسف. انتوا عايزين ملاك ينزل يخدمكم موب بشر اولا لو هما متخلفين كانت الدولة روحتهم بلادهم هم يطبقون قوانين بلادكم ولوائح البلاد ما يتصرفوا من دماغهم لان. هما مجرد عمال انما مشرفينهم ورؤسائهم قطرين ليش ما جيبتوا العيب فيهم ؟ عارفين ايه مشكلة المجتمع القطرى االمزمنة ؟ انه دايما الاغلبية ترمى العيوب على الغير عشان كدا بعد 10 سنين هتفضلوا تناقشوا نفس العيوب يروح مسئول ويجى غيره يروح موظفين ويجى غيرهم وهتفضل المشاكل للاسف القسم كله صاير شكاوى ما عاد فى شىء عاجبكم وكله يلوم على المغتربين. عشان كدا هتفضل المشاكل لحد لما تعترفوا وتتاكدوا ان المشاكل من الاتحاد وقوانينه وكبار موظفين اتحاد الكورة. وقتها هتقدروا تصلحوا العيوب تقريبا هنا فى القسم كل الجنسيات وكل العمالات وكل الخدمات انتوقدت. كل اللى يحصل له مشكلة فردية يجى يقلبها على العمال بدون وجه حق. تخيلوا ان موظفين وعمال بيتعاملوا مع 45 الف. شخص فى اقل من 3 ساعات تفتيش ومشاهدة تذاكر وتنظيم. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

abo sarah
04-01-2014, 03:07 AM
أنا عارف ان كلامى صريح وهيزعل بعض الاصدقاء والاخوة منى لكن هى دى الصراحة شاء من شاء وابى من ابى. فى قوانين يمشى عليها المغترب والعامل قبل القطرى ? تلوموا الاشخاص لوموا القوانين

مو مهم
04-01-2014, 04:04 AM
انا من اخذت التذكره عرفت ان التنظيم سي عكس مباره انجلترا والبرازيل او الارجنتين من اشوف التكت عرفت انها عالميه

المباراه مالها خص بالاتحاد القطري .. التنظيم من اوريدو و باريس سان جرمان

هم وزعوا تذاكر اكثر من عدد الكراسي والدليل ان التذاكر مب مسجل عليها رقم المقعد ورقم الرول
اما مباراه البرازيل وانجلترا والبرازيل والارجنتين كانت من تنظيم الاتحاد القطري والجزيرة الرياضه

وكل تذكره مكتوب عليها رقم الكرسي والصف والتقسيم لدرجه منظمين يقومونك اذا كنت جالس خطا

عابر سبيل
04-01-2014, 07:42 AM
قد لا تكون اللجنة العليا لمونديال 2022
مسؤولة مباشرة عن هذه المباراة وما حدث
فيها من تنظيم تواترت ممن حضر للملعب انه
كان غير لائق بالحدث و لا بسمعة قطر "الرياضية" الحالية
و ما يُطمح له مستقبلا...

لكن سيكون من المستغرب ان لا تتدخل اللجنة العليا ل 2022
في التحقيق او الاشتراك في بحث الشكاوى و اسباب الخلل

حيث ان قانون انشائها كان واسعا شاملا
لا يُتصور انه لا يخولها اعتلاء و تزعم اي جهود او لجان
يجب ان تنشأ "فورا" للتحقيق في سوء التنظيم
الذي عهدناه في المباريات "الكبرى" على المستوى المحلي
لكن ان يتكرر هكذا على مستوى استحقاق عالمي راقبه
وتابعه ما لا يقل -تقديرا- عن نصف الشغوفين بكرة القدم حول العالم..
(وان كان حدث ودي)...فهذا ابدا مرفوض و لا ينبغي
*
*
،،
و نذكرهم بأن بطل اوروبا
و الخماسية التاريخية
بايرن ميونخ على الأبواب!!
و من بعده ف الشهر القادم هنالك احداث و مباريات مماثلة

معماري قطري
04-01-2014, 08:13 AM
والله شيء يفشل .. مثل شوارع الدوحة والتجاوزات والمخالفات المرورية

يعني تتوقعون العالم ما يشوفون ويعلقون وهذي الأُمور سلبية كبيرة في حق قطر

هالأيام انا في زيارة لميامي اللي زرتها أول مره في 1989 وتقريباً تنظيم البلاد 99% نفسه الا بزيادة بعض الخطوط للسياكل .. الجسور نفس الجسور والفنادق والزحمة حتى مثل أول سلسة وما فيه اختناقات مرورية الا في ليلة راس السنه وفي بعض الأماكن السياحية .. ومباريات كرة القدم الأمريكية يجون لها ناس من كل الولايات وبتذاكرهم وعارفين اللي لهم واللي عليهم .. حتى الفندق محجوز كله حتى المواقف مليانه سيارات .. هذا نسميه تنظيم وترتيب لمدينة جاهزة ومرتبة .

شيء يحزن والله نتمنى قطر تكون مثل دبي مبدئياً خلال فترة 3 إلى 4 سنين، وهذا شيء غير مستحيل بس يبي له إرادة وإدارة في نفس الوقت.

سهم عتيج
04-01-2014, 09:44 AM
هذا نسميه تنظيم وترتيب لمدينة جاهزة ومرتبة .

احسنت يامعماري وأشكرك كثيرا على هذه الجملة اللي المفروض تكون شعار الكل

قطر الان اصبحت سنويا تنظم مثل هالمباريات العالمية واصبحت قبلة سياحية ، وبالتالي لابد ان يكون هناك ترتيب على جميع المستويات بدءا من المطار والمنافذ وتجهيزات الفنادق والشوارع وصولا الى التنظيم المثالي

مايراه الناس خلف الشاشات هو شيء مبهر بالفعل من حيث جمال الاستاد والتنظيم،، اما خارج الاستاد فقد يكون مغايرا تماما عن داخل الاستاد ،، بعكس دول اوروبا حيث اخبرني العديد من الاصدقاء الذين زاروا ملاعب برشلونة وغيرها من الملاعب بانها قديمة والممرات عادية جدا والكراسي غير ثابتة،، ولكنهم دائما يثنون على التنظيم بدءا من دخولهم للبلد نفسه ومرورا بشوارعها الى الملعب والسلاسة في دخول وخروج الناس الى ومن الملعب ،،

اذا اخوانا الكويتيين وصل عددهم في هذه المباراة الى حوالي خمسة عشر الف شخص كثير منهم قد تكون هذه الزيارة هي الاولى لهم،، وكما اخبرني احد الاصدقاء ان عدد التاشيرات التي تم اصدارها للاجانب قبل المباراة بايام يصل عددها يوميا بالمئات،، اي ان هناك عددا كبيرا من جميع انحاء العالم حضر خصيصا لهذه المباراة،، فكيف سيكون الانطباع عن التنظيم وكيف سيتحدثون عن قطر عندما يعودون الى بلادهم !!

احنا اذا سافرنا الى بلد جميل ولكنها تفتقر الى الكثير من البنية التحتية للسياحة فاننا سنتحدث عنها بشكل سلبي حتى لو كانت تلك الدولة مثل الجنة في الطبيعة ،، وقد نتحدث بشكل ايجابي عن دولة اخرى حتى لو لم تكن ذات طبيعة جميلة ولكنها تمتلك مقومات السياحة فيها،،

فقطر اصبحت في المنطقة عاصمة السياحة الرياضية سنويا ويجب على المسؤولين الانتباه الى هذه النقطة جيدا حتى تكون قطر مميزة عن غيرها والا ستنتقل هذه الايجابية الى امارة مجاورة كما حدث في التنس..

وأخيرا اتذكر على ايام الدراسة عندما ضرب دكتور المادة مثلا باحد العواصم الافريقية بانها تسمى سويسرا افريقيا من جمالها ،، ولكن بمجرد خروجك من تلك العاصمة الى ضواحيها،، فانك ستشاهد العكس من حيث وجود المخلفات والشوارع المهترئة والمباني المتهالكة وكانك في مكان اخر عن العاصمة

لذلك نتمنى ان يكون التناسق والتسلسل والتنظيم في كل شيء،، لا ان نرى قطر في كتارا او اللؤلؤة او داخل اسباير بشكل،، وخارج تلك الاماكن بشكل اخر

والله الموفق

سهم عتيج
04-01-2014, 10:10 AM
وهذا اللي ضيعنا

وللأسف الشديد السبب يعود الى الجنسيات المذكورة!!!

وصرنا مانستغنى عنهم للاسف

كيف تشفي غليلك و تسترد حقك من هذه المهزلة !!!

1- توكيل محامي قطري.
2- رفع قضية على اللجنة المنظمة عن طريق المحكمة المدنية مباشره بدون تدخل النيابة العامة ( قيمة التعويض 10 مليون دولار).
3- ارسال نسخة من الشكوى الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) و ارفاق جميع البيانات و صورة من التذكرة .
4- الاتصال بحماية المستهلك لارجاع حقك من اللجنة المنظمة و في حال التجاهل ارفع قضية ثانية ضد حماية المستهلك (قيمة التعويض 9500 ريال فقط ،، لان بيسقطون 9000 و راح يعوضونك بــ 500 ريال فقط ).
5- صلي لك ركعتين في جوف الليل لاجل تربح القضية.

من صجك ولا تتغشمر

بالنسبة لدنيا ا?سهم لو عندكم قطرين يشتغلوا امن الملعب او منظمين ا?ستاد ما كانو جابوا اللى تقول عليهم متخلفين لكن للاسف. انتوا عايزين ملاك ينزل يخدمكم موب بشر اولا لو هما متخلفين كانت الدولة روحتهم بلادهم هم يطبقون قوانين بلادكم ولوائح البلاد ما يتصرفوا من دماغهم لان. هما مجرد عمال انما مشرفينهم ورؤسائهم قطرين ليش ما جيبتوا العيب فيهم ؟ عارفين ايه مشكلة المجتمع القطرى االمزمنة ؟ انه دايما الاغلبية ترمى العيوب على الغير عشان كدا بعد 10 سنين هتفضلوا تناقشوا نفس العيوب يروح مسئول ويجى غيره يروح موظفين ويجى غيرهم وهتفضل المشاكل للاسف القسم كله صاير شكاوى ما عاد فى شىء عاجبكم وكله يلوم على المغتربين. عشان كدا هتفضل المشاكل لحد لما تعترفوا وتتاكدوا ان المشاكل من الاتحاد وقوانينه وكبار موظفين اتحاد الكورة. وقتها هتقدروا تصلحوا العيوب تقريبا هنا فى القسم كل الجنسيات وكل العمالات وكل الخدمات انتوقدت. كل اللى يحصل له مشكلة فردية يجى يقلبها على العمال بدون وجه حق. تخيلوا ان موظفين وعمال بيتعاملوا مع 45 الف. شخص فى اقل من 3 ساعات تفتيش ومشاهدة تذاكر وتنظيم. لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

يعطيك العافية يابورشا،، تعرف ايش المشكلة مع اخوانا العرب وخاصة المصريين،، ان المصري اول مايشتغل يحاول يغسل مخ المسؤول ويسوي كل شي لين يحصل على ثقته حتى لو كانت امكانياته ضعيفة ،،وبعدين تطلع المشاكل اذا صار المسؤول القطري يعتمد كل الاعتماد على هذا الموظف او ذاك

نعم احنا مانلوم هؤلاء لانهم مجرد ناس يشتغلون تحت مدراء قطريين حتى لو كانت مناصب القطريين صورية ،، ولكننا نلوم المسؤولين والمتنفذين اللي همهم هو فقط تطفيش الكفاءات الوطنية حتى لاينافسهم احد في مناصبهم مستقبلا،، حتى تتراكم المشاكل وتنفجر في لحظة معينة وبعدها تظهر الكثير من العيوب والتسيب كما حدث في حريق فيلاجيو الذي كشف العديد من العيوب التي تراكمت على مر السنين

سهم عتيج
04-01-2014, 10:17 AM
انا من اخذت التذكره عرفت ان التنظيم سي عكس مباره انجلترا والبرازيل او الارجنتين من اشوف التكت عرفت انها عالميه

المباراه مالها خص بالاتحاد القطري .. التنظيم من اوريدو و باريس سان جرمان

هم وزعوا تذاكر اكثر من عدد الكراسي والدليل ان التذاكر مب مسجل عليها رقم المقعد ورقم الرول
اما مباراه البرازيل وانجلترا والبرازيل والارجنتين كانت من تنظيم الاتحاد القطري والجزيرة الرياضه

وكل تذكره مكتوب عليها رقم الكرسي والصف والتقسيم لدرجه منظمين يقومونك اذا كنت جالس خطا

للاسف ان الاتحاد القطري هو اللي منظم المباراة،، لكن المشكلة انهم اعطوا كل شي لشركة اجنبية من طباعة التذاكر وعمل كنترول على التكيت سيستم،، يعني قد يكون هناك لعبة في الموضوع او تحايل في طباعة تذاكر اكثر من عدد الكراسي خاصة وان التذاكر لاتحتوي على رقم الكرسي كما تفضلت

الدوحه1
04-01-2014, 11:12 AM
سؤال:
المباراه كم كلفة الدوله؟؟؟

قريت في بعض المواقع الاجنبيه ان نادي ريال مدريد لم يتسطع ان يقاوم "ملايين الدولارات" التي عرضت عليه مقابل هالمباراه!!!!

hanayen
04-01-2014, 12:11 PM
هذا الفلم كله على مباراه الله يصلحكم شوفوها في التلفزيون المسامح كريم

شيخ الديرة
04-01-2014, 12:23 PM
للاسف ان الاتحاد القطري هو اللي منظم المباراة،، لكن المشكلة انهم اعطوا كل شي لشركة اجنبية من طباعة التذاكر وعمل كنترول على التكيت سيستم،، يعني قد يكون هناك لعبة في الموضوع او تحايل في طباعة تذاكر اكثر من عدد الكراسي خاصة وان التذاكر لاتحتوي على رقم الكرسي كما تفضلت

العقد يتضمن مواصفات دقيقة لكل ما يتعاقد عليه الطرفان، وقد يتضمن تقسيم الدفعات المالية حسب جدول زمني معين يتعدى موعد الإنتهاء من المشروع، وغالباً يشترط تقديم تقييم للأداء قبل الدفعة الأخيرة. من، بفتح الميم، كتب العقد ؟

Azizuk
04-01-2014, 01:23 PM
والله شيء يفشل .. مثل شوارع الدوحة والتجاوزات والمخالفات المرورية

يعني تتوقعون العالم ما يشوفون ويعلقون وهذي الأُمور سلبية كبيرة في حق قطر

هالأيام انا في زيارة لميامي اللي زرتها أول مره في 1989 وتقريباً تنظيم البلاد 99% نفسه الا بزيادة بعض الخطوط للسياكل .. الجسور نفس الجسور والفنادق والزحمة حتى مثل أول سلسة وما فيه اختناقات مرورية الا في ليلة راس السنه وفي بعض الأماكن السياحية .. ومباريات كرة القدم الأمريكية يجون لها ناس من كل الولايات وبتذاكرهم وعارفين اللي لهم واللي عليهم .. حتى الفندق محجوز كله حتى المواقف مليانه سيارات .. هذا نسميه تنظيم وترتيب لمدينة جاهزة ومرتبة .

شيء يحزن والله نتمنى قطر تكون مثل دبي مبدئياً خلال فترة 3 إلى 4 سنين، وهذا شيء غير مستحيل بس يبي له إرادة وإدارة في نفس الوقت.

للأسف ساحة الأعراس لم تستغل لمواقف السيارات مع خدمة توصيل الى الملعب بالباصات

حيث رأينا السيارات على الطرقات بطريقة عشوائية ومنظر غير حضاري

للأسف التنظيم جداً سيئ

سهم عتيج
05-01-2014, 12:37 AM
سؤال:

قريت في بعض المواقع الاجنبيه ان نادي ريال مدريد لم يتسطع ان يقاوم "ملايين الدولارات" التي عرضت عليه مقابل هالمباراه!!!!

سمعت ان نادي باريس سان جيرمان تكفل بمصاريف احضار ريال مدريد ولم تتحمل الدولة اي مبلغ :secret:

العقد يتضمن مواصفات دقيقة لكل ما يتعاقد عليه الطرفان، وقد يتضمن تقسيم الدفعات المالية حسب جدول زمني معين يتعدى موعد الإنتهاء من المشروع، وغالباً يشترط تقديم تقييم للأداء قبل الدفعة الأخيرة. من، بفتح الميم، كتب العقد ؟

مادري ليش تذكرت مسرحية شاهد ماشافش حاجة يوم قلت من بفتح الميم

عموما اعتقد ان الاتحاد اكيد راح يفتح تحقيق بهذا الخصوص،، وان شاءالله يتلافى مثل هالامور مستقبلا

وعلى فكرة

سمعت ان بعض الناس من الان بدأوا الترتيب لشراء تذاكر برشلونة المزمع اقامتها الشهر القادم تمهيدا لبيعها في السوق السوداء

للأسف ساحة الأعراس لم تستغل لمواقف السيارات مع خدمة توصيل الى الملعب بالباصات

حيث رأينا السيارات على الطرقات بطريقة عشوائية ومنظر غير حضاري

للأسف التنظيم جداً سيئ

قالها اخونا معماري،، هذا يسمى تنظيم مدينة

مو مهم
05-01-2014, 02:28 AM
سؤال:

ولا ريال بل حطو في ميزانيتهم ملايين

ريال مدريد بدايه الموسم طلب يتعاقد مع انشلوتي مدرب الباريس ووضع باريس شرط ان يلعبوا مبارتين وديتين تحدد وقتهم والمكان لاحقا ولعبوا اول مباراه

مو مهم
05-01-2014, 02:29 AM
سؤال:

ولا ريال بل حطو في ميزانيتهم ملايين

ريال مدريد بدايه الموسم طلب يتعاقد مع انشلوتي مدرب الباريس ووضع باريس شرط ان يلعبوا مبارتين وديتين تحدد وقتهم والمكان لاحقا ولعبوا اول مباراه

الدوحه1
05-01-2014, 08:19 AM
سمعت ان نادي باريس سان جيرمان تكفل بمصاريف احضار ريال مدريد ولم تتحمل الدولة اي مبلغ :secret:

نادي باريس سان جيرمان مملوك لدولة قطر(جهاز قطر للاستثمار)

والنادي كلف الدوله اكثر من 500 مليون دولار والنادي لازال خسران يعني لم يحقق أي ارباح حتى الان!!!!

زود الهموم
05-01-2014, 09:40 AM
الموضوع ومافيه لقو بعض الكراسي فاضيه قبل بداية المباراه ب 5 دقايق بطلو البوابات صارت في نهائي كاس اسيا

بأي حق مادري

Bo Rakan
06-01-2014, 04:36 AM
رد اتحاد الكرة في جريدة الراية بخصوص البلبله الي صارت كان كالاتي:-

شرح االاتحاد القطري لكرة القدم ان الأسباب التي أدّت إلى الزحام ومعاناة بعض الجماهير، وأشار إلى أن تعطل بعض البوابات الإلكترونية، ودخول بعض الجماهير من بوابات غير مخصصة لهم ولا تتناسب مع أرقام تذاكرهم ساهم في حدوث بعض الإرباك للمنظمين الذين تفاعلوا على الفور وفي نفس اللحظة لحل المشكله

ويهم الاتحاد القطري لكرة القدم أن لا يخلي نفسه من المسؤولية عن أي إشكالية تنظيمية حدثت خلال المباراة وسيتم تدارك هذه الثغرات في المباريات والمناسبات الكروية في المستقبل.

bos3eed
06-01-2014, 11:27 AM
سود الله وجه المنظمين, لازم يتعاقبون على تقصيرهم خلاص لا مجال للاخطاء ولا مكان للمبتدئين من قطريين او اجانب, حتى لو كان التنظيم عن طريق شركات خاصه لازم رقابه من الاتحاد لان حاليا اي حدث كروي فاشل بياثر على صورة البلد في استضافة كاس العالم

airbus
06-01-2014, 11:30 AM
بيان صحفى حول مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
نتقدم بخالص شكرنا وتقديرنا إلى جميع الجماهير التي حضرت المباراة الودية بين باريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني في الثاني من يناير/كانون الثاني الجاري والتى أقيمت على استاد خليفة الدولي في تظاهرة كروية رائعة.
ولاشك أن تنظيم الاحداث الكروية الكبيرة يعتبر أمر في غاية الاهمية وهو امتداد لتنظيمنا مباريات عالمية سابقا مثل البرازيل وانجلترا ,والبرازيل والارجنتين ,واسبانيا والاوروجواي ،لاسيما ونحن نتطلع دائما الى تنظيم مثالي من جميع الجوانب.
هناك بعض الامور حدثت في مباراة باريس سان جرمان وريال مدريد ، أدت الى حالة من الإرباك للمنظمين والجماهير ، مثل تعطل بعض البوابات الالكترونية ,كما حاولت بعض الجماهير الدخول الى اماكن غير مخصصة لها وبعكس ما هو مكتوب في تذاكرها وشهدت عدة بوابات أخرى ضغطاً كبيراً أدى الى تدافع بين الجماهير,وفي بقية البوابات كانت حركة الدخول الى المدرجات انسيابية.
وتحرك المنظمون لمواجهة الارباك في نفس اللحظة والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة ,ويهم الاتحاد القطري لكرة القدم أن لا يخلي نفسه من المسؤولية عن أي إشكالية تنظيمية حدثت خلال المباراة وسيتم تدارك هذه الثغرات في المباريات والمناسبات الكروية في المستقبل.
إن ما يهمنا في مثل هذه الأحداث العالمية الكبيرة هو سلامة الجماهير التي نتشرف بخدمتها في جميع مباريات كرة القدم التي تقام في دولة قطر ولكن ما نؤكد عليه باستمرار ومن منطلق حرصنا على الجماهير، هو الحضور المبكر وهذا أمر غاية في الاهمية ولابد من جماهيرنا المحبة للعبة كرة القدم أن تأخذ هذه النقطة على محمل الجد لتفادي مثل هذه المشاكل التنظيمية التي حصلت خلال لقاء باريس سان جرمان وريال مدريد.
وبناء على برنامج المباراة فقد تم فتح جميع البوابات أمام الجماهير في استاد خليفة الدولي الساعة 2,45 دقيقة مساء، أي قبل صافرة بداية المباراة بثلاث ساعات ,لكن النسبة الاكبر من الجماهير حضرت من الساعة 4,15 دقيقة أي قبل ساعة وخمسة وثلاثين دقيقة من الانطلاقة ، وهي نسبة زمنية قليلة جدا إذا قدرنا أن ما يقارب من 35 ألف متفرج ، رغبوا في الدخول الى الاستاد خلال الفترة المذكورة ، حيث يستغرق كل شخص فترة لا تقل عن 3 أو 4 دقائق للوصول الى المقعد المخصص له.
لقد اتخذت اللجنة التفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم قرارا بطلب تقارير بشكل عاجل من جميع العاملين في هذه المباراة ومن بعض الجهات المشاركة في التنظيم بهدف الاطلاع على ما حدث في المباراة من جميع الجوانب وذلك بهدف تقييم ما حدث ولتفادي مثل هذه الإشكاليات في الاحداث الكروية المقبلة.
نشكر جميع من حضر المباراة وسيكون القادم أفضل باذن الله.
الاتحاد القطري لكرة القدم

airbus
06-01-2014, 11:32 AM
هههه ساعة و 35 دقيقة وقت قليل ياحبيب روح ملاعب الاوروبية الي فيها اكتر من 70 كرسي وشوف كم الوقت المحتاجينه حتى يمتلء الملعب !!

غايه الطواش
06-01-2014, 02:37 PM
رد اتحاد الكرة في جريدة الراية بخصوص البلبله الي صارت كان كالاتي:-

شرح االاتحاد القطري لكرة القدم ان الأسباب التي أدّت إلى الزحام ومعاناة بعض الجماهير، وأشار إلى أن تعطل بعض البوابات الإلكترونية، ودخول بعض الجماهير من بوابات غير مخصصة لهم ولا تتناسب مع أرقام تذاكرهم ساهم في حدوث بعض الإرباك للمنظمين الذين تفاعلوا على الفور وفي نفس اللحظة لحل المشكله

ويهم الاتحاد القطري لكرة القدم أن لا يخلي نفسه من المسؤولية عن أي إشكالية تنظيمية حدثت خلال المباراة وسيتم تدارك هذه الثغرات في المباريات والمناسبات الكروية في المستقبل.

طيب مهب المفروض رقم التذكره يتانسب مع رقم الكرسي !!
واحد من الاخوان ذكر ان الكراسي ماعليها ارقام وحتى التذكره

المشكله الي هنيه ان المنظمين مايحترمون الا اصحاب البطاقات vvip & vip
اما الباقي تعال شوف التعامل معاهم شلون

بوابه وحده بتعطل استاد كامل...؟؟؟
طيب الزحمه الي صارت برا .؟؟؟

المحقق كونان
06-01-2014, 07:37 PM
تذكرتي vip

الدخول مسخرة

بعض الجنسيات العربية ما تحترم طابور الدخول وراحو جدام واشقحووو من الحاجز والشرطي وقف بعضهم ومعصبيين مب عاجبهم

عند دخول البوابة الالكتروني محد يركز على نوع التذكره هل هي عادية ولا vip

مافي تفتيش أمني على الجمهور الي دخلو بعد الساعه 5 .. وهذا اكبر غلطه من المنظمين للمباراة ومن وزارة الداخلية

هواش وصراخ بين الجمهور بسبب ان بعضهم ماقعد في الكرسي المخصص لهم

زحمه والناس واقفيين ما عندهم كراسي ..

المطر سبح الجمهور

الدوحه1
06-01-2014, 07:51 PM
تذكرتي vip

الدخول مسخرة

بعض الجنسيات العربية ما تحترم طابور الدخول وراحو جدام واشقحووو من الحاجز والشرطي وقف بعضهم ومعصبيين مب عاجبهم

عند دخول البوابة الالكتروني محد يركز على نوع التذكره هل هي عادية ولا vip

مافي تفتيش أمني على الجمهور الي دخلو بعد الساعه 5 .. وهذا اكبر غلطه من المنظمين للمباراة ومن وزارة الداخلية

هواش وصراخ بين الجمهور بسبب ان بعضهم ماقعد في الكرسي المخصص لهم

زحمه والناس واقفيين ما عندهم كراسي ..

المطر سبح الجمهور

كل هذا عشان الكوره؟؟؟؟؟

ياليت لو نشوف نفس الحماس والقتال لصلاة الجمعه!!!
الحضور من الغالبيه مع بداية الخطبه واول مايسلم الامام صاروخ على الباب!!!

الحمد لله اني ماداني الكوره!!
كلها فساد نفس الوسط الفني.

قلب صادق
07-01-2014, 12:05 AM
اعتراف الاتحاد بتحمل مسؤوليته عن الاخطاء شي جيد ولكن
من يعوض الناس اللي ما استطاعوا الدخول
طبعا البيان مثل ذر الرماد في العيون وللاستهلاك الاعلامي
عمرنا ما راح نشوف اي تقدم وستظل هي نفس الاخطاء
انا لم احضر المباراة ولكن مريت بنفس التجربة في نهائي سمو الامير حيث تتكرر نفس الاخطاء
للاسف الاعلام في صووووب والواااااااقع في صوووب ثاني تماما

Chambray
07-01-2014, 12:53 AM
هههه ساعة و 35 دقيقة وقت قليل ياحبيب روح ملاعب الاوروبية الي فيها اكتر من 70 كرسي وشوف كم الوقت المحتاجينه حتى يمتلء الملعب !!

تقصد 70 ألف كرسي

.:: القيصر ::.
07-01-2014, 07:51 AM
السلام عليكم

بصراحة انا حظرت المباراة و انصدمت من التأخير

في ملعب ريال مدريد اللي احظر فيه اكثر من مرة في السنة

تقريبا تفتح الابواوب قبل نص ساعة من المباراة او 45 دقيقة

و عندنا ناس مساكين داخلين من 3 العصر مادري شيسوون من هالوقت داخل الملعب

المهم ان من وقت فتح باب في ريال مدريد حتى وصولي الى الكرسي الخاص فيني اخذ تقريباً من 4 إلى 5 دقائق فقط !!

يعني لو ادخل زحف من الباب لين الكرسي بدخل في اقل من 20 دقيقة بعد اسرع من تنظيمنا ههههههههههههه