المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين ما انطقها عوية ،، معقولة مافي حل !!!

Alshoog84
04-01-2014, 12:31 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي ولكل اللي يعاني من سالفه القرض بدون ارض

الموضوع باختصار ،، عندي ارض ماخذها عن طريق البنك ( مرهونه )

ادور طريقة يمين يسار شلون اقدر ابنيها ؟

يوم شيكت الطلب فالاسكان مكتوب (( تم الاعتماد من اللجنه )) ،، ياترى اعتماد وشو بالضبط ؟ الارض من الدوله والقرض وله بس قرض ؟

طبعا ماقدر استفيد منها بحكم ان الارض مرهونه باسم البنك ف ماقدر ابنيها ب المليون و ميتين !

الوالد مكتوب في شهاده ميلاده (( قطري بتجنس والده )) يعني جدي متجنس !! يعني يمكن في ارض يمكن لا !!

زوجتي مايعطونها ارض بدالي ؟

طيب شنو الحل حق هالارض اللي قاعده تندفع اقساطها بدون بنيان ولا شي !!!

في حد يمر بنفس الحاله و لقى له حل !!!

بن علاق
04-01-2014, 06:11 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي ولكل اللي يعاني من سالفه القرض بدون ارض

الموضوع باختصار ،، عندي ارض ماخذها عن طريق البنك ( مرهونه )

ادور طريقة يمين يسار شلون اقدر ابنيها ؟

يوم شيكت الطلب فالاسكان مكتوب (( تم الاعتماد من اللجنه )) ،، ياترى اعتماد وشو بالضبط ؟ الارض من الدوله والقرض وله بس قرض ؟

طبعا ماقدر استفيد منها بحكم ان الارض مرهونه باسم البنك ف ماقدر ابنيها ب المليون و ميتين !

الوالد مكتوب في شهاده ميلاده (( قطري بتجنس والده )) يعني جدي متجنس !! يعني يمكن في ارض يمكن لا !!

زوجتي مايعطونها ارض بدالي ؟

طيب شنو الحل حق هالارض اللي قاعده تندفع اقساطها بدون بنيان ولا شي !!!

في حد يمر بنفس الحاله و لقى له حل !!!

انا اشوف اذا في ثقه مع اي احد انك ترهن ارضه بدال ارضك او بيت وبتكون ارضك مب مرهونه في هالحاله وتقدر تبنيها بالمليون و200000 وبعدها لما اتخلص بيتك ترهن بيتك الي بنيته وتفك الرهان عن الرجال الي اخدمك

Alshoog84
04-01-2014, 12:28 PM
جزاك الله خير اخوي ع الرد
فعلا هاذي طريقه بس صعبه

النهار
04-01-2014, 01:02 PM
ياخوي الله يعينك

بوخالد911
04-01-2014, 01:13 PM
الله يسهل عليكم

بونو
04-01-2014, 01:58 PM
اخوي ما لك الا ترهن بيت العائله اللي اعتقد ان مالكم نيه تبيعونه مؤقتا ... وتفك رهنية الارض ... وتبنيها وترهن الارض عند بنك التنميه ... او انك تشتري ارض بعيده ورخيصه وترهنا مكان ارضك اللي تبي تبنيها ... او انك اتبيع ارضك وتاخذ ربحك وتسدد للبنك وتشتري بيت جاهز

جوال 11
06-01-2014, 07:08 AM
بيع الارض واشتر لك بيت بقيمة الارض بقرض البناء