المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز تخفيض استهلاك البترول 15%(معقووول)

Grander
10-08-2006, 12:45 AM
هل تعتقد ان اسعار البترول مرتفعة؟؟
هل تعبئة السيارة بالبترول تستهلك جزء كبير من الميزانية ( الاسبوعية ، الشهرية او السنوية) ؟؟
ألم تلاحظ ان تعبئة السيارة فل لم يعد يقضي لك كل مشاويرك ؟؟
هل تحب ان تحصل على حل يريحك من ارتفاع صرف البترول ويوفر لك الكثير من المال؟؟؟

اذا كانت اجابتك نعم على الأسئلة السابقة اذن انت الشخص الذي يجب عليه الحصول على الحل.

تعالوا نقوم بعملية حسابية بسيطة:
انت تملأ خزان سيارتك ال 6 سليندر بحوالي 80 درهم تقريباً مقابل 400 كم تقطعها السيارة تقريباً
اذن 80درهم يساوي 400 كيلو متر
نحن نعرض عليك جهاز بسيط يوفر لك 15% من استهلاك الوقود
400 ضرب 0.15 يساوي 460 كيلومتر
التوفير 60 كم لكل تعبئة فل للبترول
واذا افترضنا انك تعبيء السيارة فل كل اسبوع ، يصبح التوفير في الشهر
60 ضرب 4 يساوي 240 كيلومتر
وفي السنة
2880 كيلومتر كيلومتر
وفي 5 سنوات
كيلومتر14400

هل لاحظت كمية التوفير وكمية الكيلومترات التي تحصل عليها اكثر من الوقت الحالي؟؟؟

الحين خلوني أخبركم عن عمل ومواصفات الجهاز:

من شركة جراندر العالمية .Eco Kat اسم الجهاز : ايكو كات
بلد الصنع : النمسا

الجهاز بسيط وخفيف يتم تركيبه على خط البترول الداخل للمحرك
متوفر بنوعين لسيارات 4 سلندر وسيارات 6 سلندر ومافوق ويمكن نقله من سيارة لأخرى خلال دقائق .
الجهاز لايؤثر ابدا على عمل كهرباء السيارة او اي جزء من المحرك
فكرة الجهاز انه يقوم بحث البترول على الاحتراق الكامل في المحرك ويقلل من تبخر الوقود بصورة كبيرة
وذلك بالتأثير على جزيئات البترول التي تمر في مجراها الذي يركب حوله الجهاز.من خلال مجالات مغناطيسة

الكثيرين جربوه وحصلوا على الكثير من التوفير ..وقضوا مشاوير اكثر الحين
ومافي حد اشتكى أبدا لأن الجهاز مجرب في اوربا من فترة طويلة

بس هذا مش كل شي ......

الجهاز مصنوع من الستين لس ستيل الي يقاوم درجات الحرارة الكبيرة والبرودة الشديدة ومايصدأ ابداً

الحين قولي .. كم المدة الي تحب يكون الجهاز مضمون فيها ؟؟؟

سنة ( مثل معظم الشركات ) ؟؟
3 سنوات مثل قلة من الشركات المحترمة ؟؟

لا سنة ولا 3 سنوات الجهاز مضمون 5 سنوات كاملة وعنده فاعلية 20 سنة !!! شو رايكم الحين

والحين بخبركم أحلى شي ...
بعد ماتشترون الجهاز انشاء الله عندكم فترة 3 شهور تقدرون ترجعون الجهاز فيها و تسترجعون فلوسكم اذا ماحسيتوا اي فرق في استهلاك البترول او ماعجبكم الجهاز.
بس تصدقوا مافي حد اشترى الجهاز ورجعه!! الكل يقول جزاكم الله خير ، وينكم انتوا من زماااااان

عند طلبك شراء الجهاز :
تحصل على فاتورة مفصل فيها فترة التجريب 3 شهور ومدة الضمان 5 سنوات من الشركة صاحبة التوكيل
توصيل الجهاز لأي مكان في الامارات خلال 48 ساعة والتركيب من الفني المختص مجاناً ، وخلال 5 ايام لدول الخليج والعالم العربي مجاناً.

والحين المفاجأة .. كم تتوقع سعر الجهاز هذا اللي يعطيك كل هذا التوفير في البترول بزيادة 15 % تقريباً
وتصل الى 60 كيلومتر زيادة عند كل تعبة فل للبترول !! و 14400 كيلومتر خلال 5 سنوات .

السعر 2375 درهم فقط
لاحظ الصور المرفقة .
* ملاحظة
( السعر ثابت في كل انحاء العالم ، ونحن كشركة صاحبة التوكيل في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ملتزمون بالاسعار العالمية )

لطلبات الشراء أو الاستفسار أرجوا الاتصال على الرقم التالي :

محمد الزين
مسؤل المبيعات
Grander Technology
0097150 6739335
والسموحة على سرقة وقتك الغالي

ومشكووورين

http://www.grander.com/media/media_produkte/weitereprodukte/ecokat12.jpg

أغلى البشر
10-08-2006, 01:20 AM
بحسبة بسيطة يا أخ Grander نلاحظ على قولتك انه بملغ 80 درهم يساوي 400كم واذا حسبنا الكمية اللي وفرناها خلال 5 سنين اللي هي 14400 كم راح تساوي 2880 درهم والجهاز قيمته 2375 درهم يعني اللي بنوفره خلال 5 سنين هو 2880-2375= 505درهم فقط . بالنسبة لي انا ادفع كل اسبوع زيادة اشوي ولا ادفع هذا المبلغ عشان اوفر 505 درهم خلال 5 سنين.

بالتوفبق أخوي

as aa
10-08-2006, 09:14 AM
بحسبة بسيطة يا أخ Grander نلاحظ على قولتك انه بملغ 80 درهم يساوي 400كم واذا حسبنا الكمية اللي وفرناها خلال 5 سنين اللي هي 14400 كم راح تساوي 2880 درهم والجهاز قيمته 2375 درهم يعني اللي بنوفره خلال 5 سنين هو 2880-2375= 505درهم فقط . بالنسبة لي انا ادفع كل اسبوع زيادة اشوي ولا ادفع هذا المبلغ عشان اوفر 505 درهم خلال 5 سنين.

بالتوفبق أخوي
اخي العزيز
زيادة على كلامك اذكر ان صارت في العالم والخليج خاصة وفي الامارات بالزيادة (حرية:funny: ) دعايه لجهاز يربط بمواسير المياه(وهو عبارة عن مغناطيس ! نعم فقط مغناطيس ؟ لاغير) و الي صدق وشرا الجهاز ماشاف اي شي يذكر على الرغم من دعاية الشركة المزودة تذكر محاسن زيادة جريان الماء في عروق النبات والمواسير والبشر(كله كذب والمحزن اننا لا نستطيع ان نثبت كذبهم في غياب جهة جديرة بالفحوصات)
والجهاز المعلن عنه فوق على نفس الشاكلة من هالنوعيات الي ذكرتها عبارة عن مغناطيس فقط
واذا تبي فعالية اكبر جمع المغناطيسات الي في الدوحة وحطهم في خزان البترول:nice: وبتشوف عجب الخزان ماتصب فيه اكثر من خمسة ريالات (توفير):dance ها فيه احسن من هالتوفير:strong

السيف
10-08-2006, 09:52 AM

بالتوفبق أخوي

والله صدقت ياأغلى البشر
انا أقول اعتبروني اشتريت الجهاز ورديته لأن التوفير( المفاجئة )لا يستحق كل هذا
ويمكن يطلع مثل ماقال الأخ as aa
مثل الجهاز الي يربط بمواسير المياه
عموما الله يوفق الجميع

الين الياباني
10-08-2006, 09:57 AM

بالتوفبق أخوي

يعني 80 درهم / 400 كم = 0.2 درهم/ كم

0.2 * 14400= 2880 درهم توفير ؟؟

bnb
10-08-2006, 10:54 AM
معقول كل هذا التوفير http://www.shrog.com/vb/images/smilies1/10_9_141.gif
سيدي الكريم هذا الجهاز مفيد جدااااااااا
في الدول الأوربية والسبب ارتفاع أسعار البترول والضرائب المركبة

as aa
10-08-2006, 11:48 AM
معقول كل هذا التوفير http://www.shrog.com/vb/images/smilies1/10_9_141.gif
سيدي الكريم هذا الجهاز مفيد جدااااااااا
في الدول الأوربية والسبب ارتفاع أسعار البترول والضرائب المركبة
لو فيه فايده كان ركبته شركات السيارات
هاالشركات تدور اي تطور فيه فيدة لتخفيض الاستهلاك
وكذلك الحكومات تدعم الابحاث الي تنصب في تخفيض الاستهلاك

سهم طايح
10-08-2006, 12:17 PM
اما ان تقتنع وتشتري او لا تقتنع فتصمت أو انك جربت الجهاز فتنصح اخوانك بشراءه أو عدم شراءه

فأي حالة من هالحالات انت ؟

اتوقع ولا حالة منهم

مجرد فلسفات

خالد32
10-08-2006, 01:59 PM
جربت الجهاز في بريطانيا من شركة ثانية بس ما سوى شي. اعتقد ينفع للمحركات ال12 سلندر و اللي تكون شغالة 24 ساعة و قيمة البترول 10 اضعاف.
و في الاخير التجربة خير برهان و يمكن اكون غلطان لان نظرية المغناطيس صحيحة علمياً لكن السيارة بتستهلك بترول اكثر في الصيف لان الحرارة عالية نظرية ثانية..

لمت داون111
10-08-2006, 06:25 PM
جربت الجهاز في بريطانيا من شركة ثانية بس ما سوى شي. اعتقد ينفع للمحركات ال12 سلندر و اللي تكون شغالة 24 ساعة و قيمة البترول 10 اضعاف.
و في الاخير التجربة خير برهان و يمكن اكون غلطان لان نظرية المغناطيس صحيحة علمياً لكن السيارة بتستهلك بترول اكثر في الصيف لان الحرارة عالية نظرية ثانية..
كلام معقول :)

ويا شباب خفو علي الرجال :)

Grander
12-08-2006, 01:41 PM
السلام عليكم
ماشاء الله انا أحسدكم على هذا المنتدى الواحد يغيب يومين وألاحظ 9 ردود ماشاء الله .

طيب في البداية أحب اقول للأخ القال ان التوفير خلال خمس سنوات يساوي قيمة الجهاز , اقولك اخوي ان الجهاز استثمار طويل الأمد يعني الجهاز عنده فاعلية 20 سنة وانت حسبت الفايدة في خمس سنوات هي فترة الضمان ,اهملت 15 سنة هي فترة الفايدة .
اما الأخ القال ان فكرة المغناطيس ماتفرق من جهاز الى آخر وان كل الموضوع كذب ، نحن في الشركة عندنا فكرة عن هذا الشي وكل شخص يستفسر عن الجهاز يقول والله الفكرة قديمة وأنا جربتها او فلان جرب جهاز شبيه وقل عزم السيارة او خربت السيارة .
ونحن عشان نسكر هذا الباب كله كتبنا في عقد البيع مع الزبون ان عندك 3 شهور فترة تجريب لو ماحسيت بأي فايدة رجع الجهاز واسترجع نقودك على طول ، وكتبنا ان الشركة مسؤولة كامل المسؤولية على اي خراب قد يلحق بالسيارة جراء استعمال الجهاز.
ونحن الحمد لله نحقق الكثير من المبيعات منذ ان اطلقنا الجهاز أول مرة خلال 4 شهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كوننا الوكيل العام لجهاز
Eco Kat from Grander Technology
ونفتخر ان من أول زبائننا في الامارات شركتي
Aramex و DHL
حيث تمتلك كلتا الشركتين اسطول من السيارات تستخدم لنقل الطرود والرسائل داخل الدولة ، ومن الشركات الكبيرة التي انضمت إلينا تكاسي مواصلات دبي وسوف يتم تركيب الاجهزة على أكثرمن 400 سيارة انشاء الله ، ومازالت المفاوضات مع شرطة دبي قائمة لتزويد سيارات الشرطة بالجهاز بالاضافة الى الكثير من الشركات الاخرى التي تمتلك اساطيل من السيارات وصرف البترول يشكل ميزانية منفصلة بالنسبة لها .
اذا نحن شركة ذات مصداقية وتعاونا مع الكثير من الجهات والأفراد .
وأنا حبيت انقل هذه التجربة للأخوان في قطر ، عشان تعم الفائدة لأني واحد من الناس اعرف معانات البترول كمية الصرف والمصاريف .
ونحن نقول دائما في التسويق أن التجريب خير برهان .
ومشكوريين
للأستفسار او طلبات الشراء
محمد الزين
مسؤل المبيعات
Grander Technology
0097150 6739335

خالد32
13-08-2006, 08:46 PM
من 5 الى 15% التوفير ولا 15 % اكيد؟

حاب اشتري اذا التوفير 15% بضمان

Grander
13-08-2006, 10:22 PM
مرحبا اخوي خالد32
اشكرك على اهتمامك في الجهاز
التوفير في اوربا والاجواء الباردة وصل حتى 15 % لكن من تجاربنا في الخليج والأجواء الحارة وصل التوفير 20-25% وانا اضمنك هذا الشي لأن كل الذين اشتروا الجهاز كانت هذي ملاحظاتهم .
والعقد بيعطيك فترة 3 شهور تجرب الجهاز وتلاحظ بنفسك واذا لاقدر الله ماحاز الجهاز على رضاك بكون سعيد جداً اني ارجع لك قيمة جهازك وبكون كسبت التعامل معاك.
بس الجهاز عبارة عن استثمار مضمون لمدة 20 سنة والفائدة ملاحظة جدا ، هناك المزيد من الفوائد من الجهاز ايضا ً ان الانبعاثات الضارة من عادم السيارة مثل الكاربون دايكسايد والدخان الاسود تنخفض بنسبة 90% وهذا الشي مهم جدا عندهم في اوربا نظر لقوانين المحافظة على البيئة .ً
اتمنى لك كل التوفيق وانا حاضر لأي استفسار :
اخوك محمد الزين
مسؤل المبيعات
Grander Technology
0097150 6739335

والسموحة

Grander
18-08-2006, 12:05 AM
السلام عليكم

وين الأسئلة والاستفسارات؟؟

أنا حاضر لأي سؤال أو استفسار

ومشكورييين

البيرق
18-08-2006, 06:02 PM
ماحد مصدقك

Grander
19-08-2006, 01:54 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي البيرق على الملاحظة المهمة .
انا ماطالب من حد يصدقني ، لان لو كان الكلام يقنع ماكان حد عندو مشكلة في بيع اي شي لاي شخص آخر .
نحن في الشركة أخذنا الوكالة للجهاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ودفعنا مبالغ كبيرة لنحصل عليها ، وذلك لثقتنا في هذا الجهاز والآراء الايجابية جدا من قبل كل الشركات والافراد الذين جربوا الجهاز ، هذا بالاضافة الى معدلات المبيعات اعالية ، خاصتاً اننا نضمن للمشتري اعادة كامل مادفعه اذا لم يعطي الجهاز النتآئج المعلنه عنها .
وقبل الحكم على أي جهاز ..نحن نقول ان التجربة خير برهان .

ومشكور أخوي البيرق والأعضاء الكرام

والسموحة

محمد الزين
مسؤل المبيعات
Grander Technology
0097150 6739335

اسيرالدوحه
25-08-2006, 07:33 AM
ونحن عشان نسكر هذا الباب كله كتبنا في عقد البيع مع الزبون ان عندك 3 شهور فترة تجريب لو ماحسيت بأي فايدة رجع الجهاز واسترجع نقودك على طول ، وكتبنا ان الشركة مسؤولة كامل المسؤولية على اي خراب قد يلحق بالسيارة جراء استعمال الجهاز.

السلام عليكم ..

انت ذكرت ان الشركة مسؤولة على اي خراب بلاسيارة جراء استخدام الجهاز .. ..

سؤالي اخي الكريم هو ... هل هذي المسؤولية خلال الـ 3 أشهر .. ولا الـ 5 سنوات ؟؟؟

واذا مثلا غيرت السيارة بعد سنتين ... وركبت الجهاز على سيارة ثانية .. وسبب لي الجهاز مشاكل فالسيارة الثانية ... هل مازلتم تتحملون تلك المسؤولية ؟؟؟

يعطيك العافية اخوي .. ..

Grander
26-08-2006, 03:11 PM
اشكرك اخي أسير الدوحة
كما تنص شهادة الضمان التي يستلمها المشتري على الآتي .
1- فترة تجريب للجهاز 3 اشهر يسترجع بعده المشتري كامل المبلغ في حال عدم الرضا عن الجهاز.
2- ضمان مدة 5 سنوات على الجهاز والضمان يشمل ( اي عطل في الجهاز ، اي ضرر قد يسببه الجهاز لعمل السيارة او اي جزء فيها)
3- عمر الجهاز التقريبي 20 سنة .

يعني تطمن اخوي أسير الدوحة الضمان على كل شي يتعلق بالجهاز خلال 5 سنوات ، بغض النظر عن عدد السيارات التي تنقل خلالها الجهاز .

ومشكور أخوي
محمد الزين
مسؤل المبيعات
Grander Technology
+97150 6739335
myzain@gmail.com