المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة تداول الاثنين 06 يناير 2014



hma
06-01-2014, 08:38 AM
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير

ربي أسألك خير مافي هذا اليوم من قول وعمل وأعوذ بك من شر هذا اليوم من قول وعمل

ربي أعوذ بك من الكسل والكبر, ربي أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر

hma
06-01-2014, 08:42 AM
"إزدان": طفرة كبرى في المشروعات الإنشائية بالدولة هذا العام

قالت مجموعة إزدان القابضة في تقريرها الشهري إن القطاع العقاري القطري شهد إرتفاعاً طفيفاً في التعاملات على مستوى البيع والرهن خلال شهر ديسمبر المنصرم بنسبة 3.5%، إذ بلغت قيمة التعاملات 3 مليارات ريال مقابل 2.9 مليار ريال في شهر ديسمبر من العام 2012.

وقال التقرير إن هذا الإرتفاع في التعاملات العقارية يؤكد حجم الإنتعاش الذي يشهده القطاع العقاري في الدولة على الرغم مما تشهده المنطقة من إستقرار في التعاملات العقارية والذي عادة ما يرافق فترة ما قبل نهاية العام، مشيراً إلى أن القطاع العقاري في دولة قطر مرشح إلى مزيد من الإرتفاع خلال العام 2014 الجاري، خصوصا مع طرح المشروعات المتعلقة بالإستراتيجية التنموية للدولة والاستعدادات لاستضافة مونديال كأس العالم لكرة القدم في العام 2022، حيث من المتوقع أن تشهد دولة قطر خلال السنوات القليلة المقبلة طفرة إنشائية كبرى تتضمن العديد من المشروعات، بدءاً بتحديث البنية التحتية ومشروعات سكك حديد قطر وإستكمال المطار الجديد ومشروع الميناء الجديد ومروراً بمشروعات الملاعب الرياضية التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2022 وإنتهاءاً بالمشروعات الإنشائية الأخرى والمتعلقة بالقطاعات الفندقية والتجارية والسكنية، مما سيجعل من الدوحة ورشة عمل إنشائية متواصلة.

hma
06-01-2014, 08:44 AM
خلال أول 3 أيام.. 25 ألف إكتتبوا بمسيعيد

قدرت مصادر مصرفية مسئولة حجم المكتتبين في أسهم شركة مسيعيد للكيماويات بحوالي 25 ألف مكتتب خلال الثلاثة أيام التي تم فيها فتح باب الإكتتاب.

وأضافت المصادر أن الشريحة العظمي من المكتتبين لم تتعدي قيمة الإكتتاب لديهم 1500 سهم لكل مكتتب. علي إعتبار أن جميع المؤشرات تؤكد أن حصة كل مكتتب لن تتعدي 1100 أو 1200 سهم. كما إن التوسع في تمويل الإكتتاب من خلال القروض والتمويلات التي تتيحها البنوك قد يكلف البعض منهم تكاليف إضافية لخدمة هذا الدين. مما دعا اغلبهم إلي الحصول علي التمويل في حدود هذه النسبة من الأسهم .

وأشاد المكتتبين اليوم بالتوجيهات الأميرية بمنح كل مكتتب أرباح من الشركة عن 4 شهور من عام 2013 . ووصفوها بأنها مكرمة أميرية ثانية تؤكد حرص الحكومة علي بناء مستقبل مشرق وثروة قومية للأجيال القادمة . مؤكدين أن هذه التوجيهات تدعم بلا شك برنامج الادخار والإستثمار التي تسعي إليه الدولة , كما أنها تساهم في تغيير قرار عدد من المواطنين بالإحتفاظ بالأسهم بدلاً من بيعها في البورصة بعد إدراجها، وطلب المكتتبين أبناء الشعب بان يكون سمو الأمير قدوة لهم في الحرص علي مستقبل الأجيال القادمة من خلال الاحتفاظ بالأسهم والمشاركة بفاعلية في برنامج الادخار والاستثمار .


اقبال متوسط

وشهدت البنوك اليوم إقبالاً متوسطاً من المواطنين علي الإكتتاب في أول أيام الأسبوع .. إلا أن مشكلة نفاذ طلبات الإكتتاب إستمرت في عدد من الفروع الرئيسية للبنوك بشارع حمد ووسط المدينة والمراكز التجارية، مما اضطر مديري الفروع إلي الخروج ولقاء المكتتبين في محاولة لإقناعهم بإن البنوك ليست السبب في هذه المشكلة وأنها تنتظر وصول كميات إضافية من الطلبات لتلبية الإحتياجات .. في حين أكد المكتتبين أنهم بحثوا عن الطلبات في عدد من الفروع ولكن لم يفلحوا في الحصول عليها مطالبين بحل هذه المشكلة.

وأكد مديري الفروع أن الطلبات يتم توزيعها أول بأول من الصباح الباكر، وانهم طلبوا كميات إضافية من بنك الطرح الرئيسي لمواجهه الأعداد المتزايدة من المكتتبين يومياً. وأشاروا إلي أن عدداً كبيراً من المواطنين أجل قرار الإكتتاب بعد تأكيد الحكومة أنه لا يجوز لولي الأمر بيع أسهم القصر حتى بلوغهم سن الرشد، مما يعني الإحتفاظ بإسهم الشركات مدة طويلة لصالح القاصرين وهو ما لا يفضله نسبة من المكتتبين التي تبحث عن تحقيق أرباح سريعة من بيع الأسهم . وطالب مديري الفروع المواطنين بالتفاعل مع الدولة في تطبيق برنامج الإدخار والإستثمار .


أداء مالي قوي

ويؤكد حسين محمود اللاري مدير رئيسي – إدارة علاقات العملاء والخدمات المصرفية الخاصة في بنك الدوحة ان هناك إقبالاً من المواطنين علي الإكتتاب في شركة مسيعيد للكيماويات في ثالث يوم حيث تم توفير كميات إضافية من الطلبات، إضافة الي استقبال المواطنين من خلال فرق عمل متخصصة وإرشادهم عن كيفية إستيفاء بيانات الطلب ومساعدتهم في الإجراءات بما فيها الحصول علي القرض المطلوب، موضحاً ان بنك الدوحة يقوم بتمويل 65 % من قيمة الإكتتاب، وعلي المكتتب توفير النسبة المتبقية 35%. وأشاد اللاري بتوجيهات سمو أمير البلاد المفدى بمنح أرباح 4 أشهر للمكتبين في في مسيعيد، ويوضح انها مكرمة أميرية ثانية من سمو الأمير تضاف الي المكرمة الأميرية الخاصة بالاكتتاب في الشركة .


عمليات الإكتتاب في مسيعيد تسير بسهولة ويسر

ويضيف ان شركة مسيعيد من اقوي الشركات القائمة وان الاستثمار بها هو بالفعل ادخار واستثمار للمستقبل، فالشركة قائمة بالفعل وتحقق أرباحاً جيدة ستفوق في 2013 أرباحها في 2012 البالغة 1.6 مليار ريال حسب تأكيدات سعادة وزير المالية في المؤتمر الصحفي أمس، كما أن الشركة لديها النظام الأساسي وكافة الأمور الفنية والتشغيلية مستقرة وهناك عمليات إنتاج، أي ان الدولة تدعو المواطنين إلي المساهمة في الإنتاج من خلال الاكتتاب في هذه الشركة العملاقة. وجاءت المكرمة الأميرية الثانية لتؤكد عزم وحرص الدولة علي تشجيع الإنتاج والاستثمار، ووضع السبل الكفيلة بتشجيع المواطنين علي ذلك من خلال منح أسهم إضافية للمساهمين الذين يحتفظون بالأسهم لمدد تتراوح بين 5 إلي 10 سنوات. كما أن أرباح الشركة في السنوات القادمة ستكون جيدة جدا وتشجع علي الاحتفاظ بالأسهم للاستفادة من هذه الأرباح .


ويوضح أن آلية توزيع الأسهم في الشركة الجديدة تساوي بين جميع المواطنين، وليس علي أساس من يدفع أو يستثمر أكثر، فالجميع يحصل علي 750 سهما والباقي يوزع 50 سهماً ومضاعفاتها. أي أن الجميع يحصل علي أسهم متساوية مما يحقق العدالة .


مزايا الإكتتاب

من جانبه يؤكد علي محمد فلامرزي – رئيس وحدة إدارة قروض الأفراد – في بنك الدوحة أن البنك يقدم كل التيسيرات الممكنة للاكتتاب في أسهم مسيعيد , وهناك تنسيق كامل مع الإدارة العليا لإنجاح عملية الاكتتاب، ويضيف أن الهدف من طرح الشركة للاكتتاب العام هو مساعدة صغار المستثمرين وتكوين ثروات إضافية للمجتمع، وتشجيع المواطنين علي الادخار والاستثمار، حيث حرصت الدولة علي منح مزايا وحوافز للمكتتبين الذين يحتفظون بأسهمهم دون بيعها، أي أنها تطلب منهم المشاركة بفاعلية في الاقتصاد القومي والتنمية الاقتصادية. موضحا ان الشعب القطري يقدر المكرمة الأميرية بكامل عناصرها لسمو أمير البلاد المفدى، فسعر السهم رمزي والتوزيع سيكون عادلا بين الجميع بحيث يحصل كل مكتتب علي 750 سهما في الشريحة الأول، إضافة الي حوافز تشجيع الاحتفاظ بالأسهم التي تصل الي 100 % أسهما إضافية.

لذلك علي المواطن أن يكون لديه وعي بأهمية برنامج الادخار والاستثمار للمستقبل وبناء الأجيال القادمة. ويضيف ان سمو أمير البلاد المفدى لديه نظرة ثاقبة نحو اشراك المواطن في التنمية من خلال هذا البرنامج الذي يحقق طموحات عديدة , فمن المعلوم أن طرح أسهم شركة مسيعيد يأتي تحت برنامج "الاستثمار والادخار" والذي تهدف الحكومة القطرية من وراءه إلى تشجيع المواطنين على الاستثمار والادخار طويل الأجل، وهناك حوافز تشجيعية غير مسبوقة في تاريخ الاكتتابات في دولة قطر كما اعلن من قبل تتمثل في منح أسهم مجانية مدفوعة بالكامل ومن حصة قطر للبترول،

وفي حالة بيع أكثر من 50% من الأسهم المخصصة من الاكتتاب قبل تاريخ المنح الأول فستفقد الحق في الحصول على أي أسهم مجانية وفي حال بيع أكثر من 50% من الأسهم المخصصة من الإكتتاب بعد تاريخ المنح الأول فستفقد الحق في الحصول على الأسهم المجانية في تاريخ المنح الثاني . ويطالب علي المواطنين بالإستجابة لهذه المبادرات غير المسبوقة في أي دولة والإحتفاظ بالأسهم والمشاركة بفاعلية في برنامج الإدخار والإستثمار .


ثروة للمستقبل

من جانبه يؤكد المواطن عبيد الصديقي أن أسهم شركة مسيعيد للبتروكيماويات هي ثروة للمستقبل قدمها سمو امير البلاد المفدي الي شعبه، ويضيف أن الدولة تسعي الي مشاركة المواطن في اقتصاد بلده بفاعلية من خلال هذا الطرح . فالدولة لن تستفيد من اموال المكتتبين لان الشركة قائمة وتنتج بالفعل وتحقق ارباحا جيدة، وبالتالي علي المواطن ان تكون لدية المبادرة الطيبة والمشاركة بجدية في برنامج الادخار والاستثمار من خلال الإحتفاظ باسهم الشركة . ويضيف انه يجب ان يكون هناك وعي لدي المواطن باهمية مساهمته في إقتصاد بلده، فالدولة لا تطلب منه سوي الاحتفاظ بالاسهم وعدم بيعها حتي يمكنه الإستفادة من الاسهم المجانية التشجيعية. وعلي المواطن الا يفكر اطلاقاً في التفريط في هذه الأسهم الماسية التي ستكون عوناً للأجيال القادمة، وعلي المواطنين الإستجابة والتعاون مع الدولة في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. ويضيف انه جاء يستثمر لأبناءه وأحفاده وسيحتفظ بهذه الأسهم للإستفادة من الحوافز المستقبلية التي توفرها الدولة وأهمها الأسهم المجانية.

ويؤكد سلطان عبد الله الكواري انه قرر الإستجابة السريعة مع مكرمة سمو الامير بالاكتتاب في الاسهم وادخارها للمستقبل .. فسمو الأمير يعمل لصالح المواطنين وعليهم أن يشاركوا سموه في هذا البرنامج الحيوي لصالح الإجيال القادمة. ويوضح ان الدولة قدمت أقصي ما يمكن ان تقدمه دولة لمواطنيها، والمسؤولية تحتم علينا المشاركة بفاعلية في بناء الإقتصاد وبناء الثروات للأجيال القادمة . ويضيف أنه سيعتمد علي مدخراته في تمويل شراء الأسهم لان الإكتتاب ينمي هذه المدخرات، ويجب علي كل مواطن أن تكون له مساهمة ايجابية في الوطن، فليس من المعقول أن تدفعنا الدولة الي الأستثمار والإدخار ونحن نرفض أو نتهاون في ذلك . ويؤكد سلطان أن أقل ما توصف به التوجيهات الأميرية بمنح أرباح 4 اشهر للمكتتبين في الشركة بانها مكرمة أميرية ثانية تؤكد حرص سمو الأمير علي إبناء شعبه ومساعدتهم في بناء مستقبل واعد للإجيال القادمة، ويضيف أن بنك الدوحة قدم كل التيسيرات الممكنة في سبيل إنجاز عملية الإكتتاب التي لم تستغرق اكثر من 5 دقائق، كما أن فريق العمل يقدم المشورة عن إستيفاء البيانات والمستندات المطلوبة .


ميزات تنافسية

وتتمتع الثلاث شركات التابعة لشركة مسيعيد بالإضافة إلى عوامل أخرى عديدة، بميزات تنافسية قوية وسمعتها المتميزة في السوق وثقة عملاؤها والحجم الإنتاجي الكبير مما مكنها من توزيع أرباح بإنتظام على مساهميها وذلك منذ بدء عملياتها التجارية، وإستناداً على التاريخ التشغيلي للشركة فإنه من المتوقع استمرار معدلات الإداء الجيدة . ومن المقرر أن تحتفظ قطر للبترول بأغلبية أسهم شركة مسيعيد للبتروكيماويات. وسوف تستمر قطر للبترول بالقيام بالدور الرئيسي في إدارة الشركة ووضع خططها المستقبلية واستراتيجيتها بعيدة المدى كما ستواصل التعاون والتنسيق مع شركائها في متابعة أداء الشركات التابعة، كل هذا يمثل المساندة التي ستقدمها قطر للبترول لدعم الشركة.

وفي ظل الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030 ورغبة الدولة في ترسيخ وتعميق ثقافة الإستثمار والإدخار طويل الأجل في الوجدان العام للمواطنين، فستقوم الدولة عن طريق سلسلة طروحات أولية بخصخصة عدد من المشاريع الناجحة وبيع جزء منها للمواطنين القطريين بأسعار جذابة ويأتي ذلك وفقاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى . كما يهدف البرنامج من خلال الطروحات المستقبلية إلى مساعدة الأسر القطرية لتكوين ثروات وإدخارها لمستقبل أبنائهم وكذلك مشاركة في نجاح الإقتصاد الوطني.

hma
06-01-2014, 08:45 AM
3 مليارات ريال قيمة 699 صفقة في ديسمبر

كشف تقرير شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري الشهري بأن تعاملات القطاع العقاري خلال ديسمبر الفائت حقّقت نموًا بنسبة 3.5 % مقارنة مع نفس الفترة من العام 2012، حيث بلغت قيمة التعاملات العقارية خلال شهر ديسمبر من العام 2013 نحو 3 مليارات ريال مقابل 2.9 مليار ريال في شهر ديسمبر من العام 2012..كما حقّقت بلدية الدوحة النسبة الأكبر من التعاملات العقارية، وتمّ تداول 5.7 مليون قدم مربعة من الأراضي بقيمة 2 مليار ريال، ما أدّى لارتفاع مؤشر عقار لأسعار الأراضي إلى 19% ..كما تمّ تداول نحو 76 فيلا و81 بيتًا للسكن و3 مجمعات سكنية و12 عمارة سكنية و5 مساكن شعبية، ووصل عدد الصفقات إلى 699 صفقة.

وفي هذا السياق، أشارت شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري في هذا التقرير الذي أصدرته أمس، والذي يتضمن تحليلاً لتعاملات القطاع العقاري القطري خلال شهر ديسمبر الفائت، أن البيانات الرسمية الصادرة عن مكتب التسجيل العقاري بوزارة العدل أظهرت نموًا في تعاملات قطاع الأراضي خلال هذا الشهر المنصرم بنسبة 3.5 % مقارنة مع نفس الفترة من العام 2012.

وأوضح التقرير أن حجم تعاملات القطاع العقاري في شهر ديسمبر الفائت بلغ نحو 3 مليارات ريال نتيجة تنفيذ 699 صفقة، واستحوذت الأراضي الفضاء على نسبة 67 % من التعاملات، حيث بلغت قيمتها 2 مليار ريال، في حين بلغت نسبة تعاملات العقارات الأخرى نحو 33 % بقيمة إجمالية بلغت 1 مليار ريال.

وأشار التقرير إلى أنه تمّ خلال شهر ديسمبر الفائت تداول نحو 76 فيلا و81 بيتًا للسكن و3 مجمعات سكنية و12 عمارة سكنية و5 مساكن شعبية، وصفقتين لمحلات تجارية.

وإلى ذلك، تتوقع شركة عقار أن يواصل القطاع العقاري القطري نموه خلال العام 2014 الجاري، خصوصًا مع طرح العديد من المشروعات الإنشائية المتعلقة بمونديال كأس العالم لكرة القدم في العام 2022 والمشروعات المتعلقة بالإستراتيجية التنموية ورؤية قطر الوطنية 2030.

وأشار التقرير إلى مواصلة الأراضي الفضاء هيمنتها على التعاملات العقارية خلال شهر ديسمبر الفائت .. حيث استحوذت على نسبة 67 % من التعاملات ما يدعم خطط المطورين العقاريين في شراء أراضٍ جديدة بهدف إقامة مشروعاتهم المتوقعة خلال الفترة المقبلة، والتي تخدم النهضة العمرانية التي تشهدها البلاد حاليًا.
وأوضح التقرير أن إجمالي مساحات الأراضي المتداولة بالبيع بلغ نحو 5.7 مليون قدم مربعة نتيجة تنفيذ 522 صفقة من أصل 699 صفقة على مستوى جميع التعاملات بنسبة استحواذ لصفقات الأراضي بلغت 74.7 %، وبلغ متوسط سعر القدم المربعة على مستوى جميع المناطق نحو 352 ريالاً.

وقال التقرير إن تعاملات القطاع العقاري في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر تميزت بتفوق قطاع الأراضي الفضاء، الذي استحوذ على نسبة 63.1 % من إجمالي التعاملات، حيث بلغت قيمتها 548.2 مليون ريال مقابل 320.4 مليون ريال للعقارات الأخرى التي استحوذت على نسبة 36.9 % من التعاملات التي بلغت قيمتها الإجمالية نحو 868.6 مليون ريال نتيجة تنفيذ 187 صفقة.

وأشار التقرير إلى أنه في الأسبوع الثاني من الشهر نفسه ارتفعت التعاملات إلى 877.2 مليون ريال، كما ارتفع عدد الصفقات المنفذة إلى 255 صفقة، واستحوذت الأراضي الفضاء على نسبة 53 % من التعاملات بقيمة بلغت 465.2 مليون ريال.

ووفقًا للتقرير ذاته، فقد انخفض حجم التعاملات العقارية في الأسبوع الثالث ليصل إلى 600.4 مليون ريال نتيجة تنفيذ 94 صفقة، واستحوذت الأراضي الفضاء على نسبة 84.3 % من التعاملات وبلغت قيمتها 506.4 مليون ريال، في حين شهد الأسبوع الأخير من الشهر الفائت ارتفاعًا في التعاملات العقارية إذ حقّقت مبايعات قيمتها 675.7 مليون ريال نتيجة تنفيذ 163 صفقة، واستحوذت الأراضي الفضاء على نسبة 69.8 % من إجمالي التعاملات بقيمة بلغت 471.4 مليون ريال.

وأشار التقرير إلى أن بلدية الدوحة حقّقت أكبر حجم تعاملات خلال ديسمبر.. حيث بلغت نحو 1037.8 مليون ريال مقابل 2146.6 مليون ريال في شهر نوفمبر السابق بتراجع نسبته 42.5 %، في حين جاءت بلدية الريان في المركز الثاني من حيث حجم التعاملات إذ بلغت نحو 605.2 مليون ريال محققة انخفاضًا عن مستوى تعاملات الشهر السابق بنسبة 71.8 %.

وفي المركز الثالث جاءت بلدية الظعاين بتعاملات قيمتها 470.9 مليون ريال محققة ارتفاعًا نسبته 14 % مقارنة مع الشهر السابق، وبلغ مجمل التعاملات العقارية في الوكرة خلال شهر ديسمبر الفائت نحو 385 مليون ريال مقابل 926.6 مليون ريال للشهر السابق بانخفاض نسبته 58.4 % ومحققة المرتبة الرابعة من حيث التعاملات العقارية.

وختم التقرير بأن بلدية أم صلال حققت المركز الخامس من حيث قيمة التعاملات والتي بلغت 251.4 مليون ريال مقابل 416.6 مليون ريال للشهر السابق بانخفاض نسبته 39.5 %، في حين تمّ تداول ما قيمته 177.9 مليون ريال في بلدية الشمال محققة ارتفاعًا قياسيًا نسبته 325 % مقارنة مع الشهر السباق، وجاءت بلدية الخور في المركز الأخير من حيث حجم المبايعات الذي بلغ 93.7 مليون ريال بانخفاض 23 % عن شهر نوفمبر الذي سبقه.

hma
06-01-2014, 08:57 AM
http://www4.0zz0.com/2014/01/06/05/798227105.png (http://www.0zz0.com)

hma
06-01-2014, 09:00 AM
ما قبل الافتتاح

لـبـيـه
06-01-2014, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضحكني الي فاتح الجلسه وحاط سنه 2013 هههههههههههه الناس مفهيه مع الجو

بن كهلان
06-01-2014, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يسعد صباحكم بالخير والبركة
اللهم انانسالك خيرهذاالصباح وخيرمافيه وخيرمابعده. ونعوذبك من شر هذا الصباح وشرمابعده

لـبـيـه
06-01-2014, 09:21 AM
اتوقع لفودافون كسر 12

وسمي2016
06-01-2014, 09:26 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
والموده والسرور جميعا,,,,,

تشكر يا"زعيم" للافتتاحيه المباركه بأذن الله

مبروكين الحيا والجو الجميل,,,,,,,,,

وفالكم طيب ان شاء الله

وسمي2016
06-01-2014, 09:33 AM
http://im35.gulfup.com/RqdIM.jpg

اتوقع لفودافون كسر 12




الانتباه والحذر من الفجوه,,,,,,,,,,

حلم قطري
06-01-2014, 09:36 AM
تم شراء بروة امس على 30.8 والنية البيع على 31.4 ونسأل الله التوفيق للجميع

لـبـيـه
06-01-2014, 09:40 AM
بروه يبيلها ابره في العضل

وسمي2016
06-01-2014, 09:45 AM
حسب الشارت اغلاق بروه فوق 31,50 هو اشارة دخول

ودليل صعود لأفاق جديده,,,,,,:nice:,,,,,,

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 09:45 AM
السلام عليكم

صباح الخير


موفقين ان شاء الله

لـبـيـه
06-01-2014, 09:47 AM
زين بخصوص المستثمرين وبعدين يعني ذكرني بمواشي

لـبـيـه
06-01-2014, 09:49 AM
الحذر من المستثمرين

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 09:58 AM
المصرف :) 71

ناوي شكله

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 09:59 AM
المصرف 72

لـبـيـه
06-01-2014, 10:03 AM
اتوقع بروه بتدخل الملعب بقوه

لـبـيـه
06-01-2014, 10:05 AM
واتوقع كلكم راقدين

حلم قطري
06-01-2014, 10:13 AM
تم بيع جزء من الريان على 33.8

حلم قطري
06-01-2014, 10:14 AM
ابشر باللي يرفع لك بروة:)

حلم قطري
06-01-2014, 10:18 AM
الدخول في بروة على 30.85

لـبـيـه
06-01-2014, 10:29 AM
ابشر باللي يرفع لك بروة:)

تحريبها :nice:

$...المبارك...$
06-01-2014, 10:33 AM
السلام عليكم جميعاً

لـبـيـه
06-01-2014, 10:36 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

$...المبارك...$
06-01-2014, 10:36 AM
المؤشر العام إن شاء الله متجة إلى 10831 ، وبعدها 11000 بإذن الله

لـبـيـه
06-01-2014, 10:38 AM
الي عنده شيول يشيل المعروض في بروه على 31

لـبـيـه
06-01-2014, 10:39 AM
المؤشر العام إن شاء الله متجة إلى 10831 ، وبعدها 11000 بإذن الله

ان شاء الله

كسر 1830 مهم جدا

$...المبارك...$
06-01-2014, 10:46 AM
مراقبة تداولات المطلعين

المتحدة للتنمية sell/50 الأسهم وسعرها 23.14/2014-01-06 10:01:35
التجاري sell/875 الأسهم وسعرها 70.8/2014-01-06 09:33:49
التجاري sell/1000 الأسهم وسعرها 70.8/2014-01-06 09:34:08
التجاري sell/1000 الأسهم وسعرها 70.8/2014-01-06 09:34:17
المتحدة للتنمية sell/50 الأسهم وسعرها 23.07/2014-01-06 10:22:24
المتحدة للتنمية sell/4950 الأسهم وسعرها 23.07/2014-01-06 10:22:24
التجاري sell/2125 الأسهم وسعرها 70.8/2014-01-06 09:34:39
الخليج الدولية buy/70 الأسهم وسعرها 67.4/2014-01-06 09:49:22

$...المبارك...$
06-01-2014, 10:47 AM
الي عنده شيول يشيل المعروض في بروه على 31

أمس شليت كل المعروض من 30.80لين 31

لـبـيـه
06-01-2014, 10:48 AM
أمس شليت كل المعروض من 30.80لين 31

والشيول للحين شغال خله يجي ويشيل 31

والى ترى بجيب شيول اجار وبشيل كل شي الخضر واليابس

حلم قطري
06-01-2014, 10:52 AM
والشيول للحين شغال خله يجي ويشيل 31

والى ترى بجيب شيول اجار وبشيل كل شي الخضر واليابس

نحمد الله جات على ماتمنى ..بروة الى العلالي باذن الله

لـبـيـه
06-01-2014, 11:05 AM
قربنا من 10800 الاستمرار ام التصحيح

الله يستر وتدخل سيوله قويه ويستمر في الارتفاع

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:07 AM
لاحظوا المصرف :)

لـبـيـه
06-01-2014, 11:08 AM
المستثمرون مش معقول

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:09 AM
ما شاء الله

شيول شل فوق 70 الف سهم على 72 ريال

ما كملت كلمتي بالراحة يالمصرف :)

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:11 AM
السلام عليكم
مبروك عليكم الارتفاعات

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:12 AM
السلام عليكم
مبروك عليكم الارتفاعات

عليكم السلام الله يبارك بعمرك

لـبـيـه
06-01-2014, 11:12 AM
بروه بيصول حجم التداول فيها مليون سهم ان شاء الله

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:18 AM
اسلوب المتحدة مطبق على الميرة :rolleyes2::rolleyes2:

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:18 AM
بروه بيصول حجم التداول فيها مليون سهم ان شاء الله

اشل؟ :telephone:

Abu Reem
06-01-2014, 11:20 AM
الله يعين ملاك المتحدة.....ويلهم الصبر..على هامور السهم.....

ايضا ناقلات...تتفاعل ببطء شديد مع ارتفاع السوق.....فالمؤشر ارتفع امس واليوم حوالي 200 نقطة...ولا يستطيع اي من السهمين الارتفاع 1 % حتى الان..

- الاجارة ، ايضا...الله يعين ملاكه...فالسهم..خارج الخدمة منذ عدة اشهر.....

الاسهم اعلاه هي مقبرة السيولة ومقبرة المضارب والمستثمر....

لـبـيـه
06-01-2014, 11:22 AM
اشل؟ :telephone:

اصبر شوي لاتستعجل بعد الصلاه توكل وشل

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:22 AM
الحمدلله سوقنا بخير

و ناقلات بخير :)

Abu Reem
06-01-2014, 11:23 AM
الرعاية ...رغم السيولة الداخلة على السهم امس واليوم....ومع ذلك ارتفاع خجول...كالعادة.....ويبدو ان استعجال البيع مع كل ارتفاع آفة هذا السهم.....السهم حقق 2 الى 2,5 الايام الماضية وحتى الان.....رغم ان هناك اسهم..اقل منه نتائج ...وتوزيعات...حققت اكثر من 15 % ارتفاع حتى الان

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:24 AM
اصبر شوي لاتستعجل بعد الصلاه توكل وشل

لو الطلبات شوي توسع لي
ماشاءالله :nice:

لـبـيـه
06-01-2014, 11:24 AM
الرعاية ...رغم السيولة الداخلة على السهم امس واليوم....ومع ذلك ارتفاع خجول...كالعادة.....ويبدو ان استعجال البيع مع كل ارتفاع آفة هذا السهم.....السهم حقق 2 الى 2,5 الايام الماضية وحتى الان.....رغم ان هناك اسهم..اقل منه نتائج ...وتوزيعات...حققت اكثر من 15 % ارتفاع حتى الان

بوريم هل كنت تدخل قبل باسم ثاني معانا بلجلسه

لـبـيـه
06-01-2014, 11:25 AM
لو الطلبات شوي توسع لي
ماشاءالله :nice:

ماعليك بيطقون من يشوفون الشيول قادم لهم ههههههه

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:28 AM
التجاري :)

حلم قطري
06-01-2014, 11:28 AM
بوريم هل كنت تدخل قبل باسم ثاني معانا بلجلسه

ذيه متفائل وعساه دوووم

Abu Reem
06-01-2014, 11:29 AM
الله يعين ملاك المتحدة.....ويلهم الصبر..على هامور السهم.....

ايضا ناقلات...تتفاعل ببطء شديد مع ارتفاع السوق.....فالمؤشر ارتفع امس واليوم حوالي 200 نقطة...ولا يستطيع اي من السهمين الارتفاع 1 % حتى الان..

- الاجارة ، ايضا...الله يعين ملاكه...فالسهم..خارج الخدمة منذ عدة اشهر.....

الاسهم اعلاه هي مقبرة السيولة ومقبرة المضارب والمستثمر....

يبدو أن كلامي جاب نتيجة.....بدءت الاسهم اعلاه في الارتفاع...بتحفظ....اللهم ثبتهم...:)

لازم يعني..ازعق فيهم

Abu Reem
06-01-2014, 11:31 AM
بوريم هل كنت تدخل قبل باسم ثاني معانا بلجلسه

لا يا اخي الحبيب....انا أبو ريم النسخة ( المصرية ) ...اعرف ان هناك اخ فاضل..يسمى ابو ريم ..لكن معرفه باللغة العربية

اتمنى ألا أكون....عضوا ثقيلا عليكم.....:weeping:

لـبـيـه
06-01-2014, 11:33 AM
ذيه متفائل وعساه دوووم

هههههههههه لا ذاك اسلوبه معروف ويشبه اسلوب واحد قديم من الاعضاء هذا غير

لـبـيـه
06-01-2014, 11:34 AM
لا يا اخي الحبيب....انا أبو ريم النسخة ( المصرية ) ...اعرف ان هناك اخ فاضل..يسمى ابو ريم ..لكن معرفه باللغة العربية

اتمنى ألا أكون....عضوا ثقيلا عليكم.....:weeping:

لا ولو المكان مكانك

ابو عبد الرحمن
06-01-2014, 11:35 AM
الرعاية ...رغم السيولة الداخلة على السهم امس واليوم....ومع ذلك ارتفاع خجول...كالعادة.....ويبدو ان استعجال البيع مع كل ارتفاع آفة هذا السهم.....السهم حقق 2 الى 2,5 الايام الماضية وحتى الان.....رغم ان هناك اسهم..اقل منه نتائج ...وتوزيعات...حققت اكثر من 15 % ارتفاع حتى الان

زين أخوي ايش السبب طالما مؤشرات السهم كلها جيدة !!!؟؟؟

لـبـيـه
06-01-2014, 11:36 AM
يلا يابروه نبي مليون سهم قبل نهاية الجلسه

d.romance
06-01-2014, 11:38 AM
السلام عليكم
ابو ريم ممكن تزعق في فودا شوي

عنيــــد
06-01-2014, 11:39 AM
السلام عليكم و رحمة الله

مبارك عليكم الحيا و الاخضر

لـبـيـه
06-01-2014, 11:39 AM
جابها العود

عنيــــد
06-01-2014, 11:40 AM
بروه ما شاء الله شكلها ناويه تفجر اليوم

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:40 AM
الواحد يضيع يتابع اي سهم و يخلي اي سهم

!!!

لـبـيـه
06-01-2014, 11:40 AM
من عنده شيول ثاني يدخله في بروه

لـبـيـه
06-01-2014, 11:41 AM
من يتوقع لبروه تعمل س س

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:43 AM
ذيه متفائل وعساه دوووم

هههههههههههههههههههههههههههههه

Abu Reem
06-01-2014, 11:43 AM
زين أخوي ايش السبب طالما مؤشرات السهم كلها جيدة !!!؟؟؟

الاسباب قد تكون عديدة اخي الحبيب
فنياً لا توجد مقاومات تذكر في طريق السهم خاصة بعد ان لامس اليوم 55.3 فالطريق مفتوح بعدها الى الهاي السنوي وهو 56.3 ...
لكن مضارب السهم او صانع السهم....غالباً ....يشتغل الان..على سهم اخر..يأخذ معظم سيولته..( قد يكون السهم الاخر المستثمرين ) ولذلك فهو يتحرك ببطء شديد وفي حدود ضيقة....حتى يتفرغ لسهم الرعاية..وعندها سنجده يرتفع فجأة
- وقد يكون السهم نتائجه غير جيدة للربع الرابع...وقد يكون ما يحدث الان تصريف باحترافية قرب اعلى سعر للسهم....رغم ان السيولة الداخلة حتى الان شرائه !!!!!!!!!!!!
- وقد يكون تحركات السهم (ارتفاع كبير ثم هبوط غريب كما يحدث اليوم ) هو لتطفيش بعض الصغار.......
والله اعلم

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 11:44 AM
ما شاء الله الدولي مبدع :)

عنيــــد
06-01-2014, 11:44 AM
المتحدة جمدت السيولة ،،

حيرتنا معاك يا صانع :(

حلم قطري
06-01-2014, 11:45 AM
من يتوقع لبروه تعمل س س

سبحانك ياربي تركنا كل سهم فيع تطهير وكل مادشينا سهم نقي ربي بفضله وفقنا ... تم دخول بكمية كبيرة على بروة واشوفها بتطلع ..
الى من يهمني امره :
تحرى الحلال وماتشوف الا اللي يسرك

وسمي2016
06-01-2014, 11:46 AM
تم شراء بروة امس على 30.8 والنية البيع على 31.4 ونسأل الله التوفيق للجميع


حسب الشارت اغلاق بروه فوق 31,50 هو اشارة دخول

ودليل صعود لأفاق جديده,,,,,,:

nice:,,,,,,


الأن بروه واقفه على الحد,,,,,,,:nice:,,,:ok:,,,,

حلم قطري
06-01-2014, 11:46 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

جعل ربي يسعد ايامك ويوفق الغايب وين ماكان

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:46 AM
بروة مب من نصيبي :secret:

عنيــــد
06-01-2014, 11:48 AM
ودام تتحفز

Abu Reem
06-01-2014, 11:48 AM
السلام عليكم
ابو ريم ممكن تزعق في فودا شوي

بصراحة مؤشراتها سلبية وخصوصا بقائها تحت 11 للجلسة التانية على التوالي.....نصيحة....حاول تخفف منها ..وتدخل في سهم اخر...

لـبـيـه
06-01-2014, 11:51 AM
الأن بروه واقفه على الحد,,,,,,,:nice:,,,:ok:,,,,[/COLOR][/QUOTE]

شوف شلون بطوفها[/B][/SIZE]

$...المبارك...$
06-01-2014, 11:57 AM
ملاك المتحدة أبشروا بالخير أبشرو بالخير أقفلوا على السهم

Abdulla Al.F
06-01-2014, 11:58 AM
المصرف و التجاري يمشون معه بعض

Abu Reem
06-01-2014, 11:59 AM
الرعاية يعود الى 54,1 يعني ريال وعشرين درهم هبوط...من اعلى سعر..خلال الجلسة.....

ثم يعود الى 54.3 ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ألم يكفيه تجميع شهرين حتى الان.....؟؟؟

عنيــــد
06-01-2014, 12:01 PM
ودام ولعت

عنيــــد
06-01-2014, 12:06 PM
ملاك المتحدة أبشروا بالخير أبشرو بالخير أقفلوا على السهم

صامدين انشالله

لـبـيـه
06-01-2014, 12:09 PM
وصلنا 10800

Abu Reem
06-01-2014, 12:13 PM
المستثمرين كسر النسبة

ودام في طريقها لتحقيق 56 او اعلى وهو ما حققته قبل تصحيحها الاخير...نفس سيناريو المستثمرين..ونفس سيناريو الريان الذي في طريقة لتحقيق اعلى ارتفاع قبل تصحيحه الاخير...

وسمي2016
06-01-2014, 12:14 PM
الأن بروه واقفه على الحد,,,,,,,:nice:,,,:ok:,,,,


شوف شلون بطوفها
[/quote]


يبيلك جائزه اخوي لبيه,,,,,اول رد على مشاركاتي
من بديت الصبح,,,,,,:nice:,,,,:shy:,,,,[/B][/SIZE][/COLOR]

بحر شرق
06-01-2014, 12:15 PM
دلاله بدت الطلبات

بحر شرق
06-01-2014, 12:17 PM
بروه يارب تجتاز الهاي السنوي

لـبـيـه
06-01-2014, 12:22 PM
انا استاذن ولنا لقاء باجر باذن الله

Abdulla Al.F
06-01-2014, 12:24 PM
انا استاذن ولنا لقاء باجر باذن الله

الله معاااك

d.romance
06-01-2014, 12:24 PM
بصراحة مؤشراتها سلبية وخصوصا بقائها تحت 11 للجلسة التانية على التوالي.....نصيحة....حاول تخفف منها ..وتدخل في سهم اخر...

الله يجزيك خير

حلم قطري
06-01-2014, 12:25 PM
انا استاذن ولنا لقاء باجر باذن الله

بكرة دش بدري متفائلين بوجودك معنا:nice:

عنيــــد
06-01-2014, 12:26 PM
الله يرزق اهل بروه كل خير

اصبروا و يستاهلون الربح الوفير ،،

لكن منطقياً الارتفاع على ايش بالضبط؟؟ هل فيه اخبار وراها ؟؟

السهم نتائجه ترزح في ارقام سيئة !!

Abdulla Al.F
06-01-2014, 12:35 PM
التجاري ولع

رحال
06-01-2014, 12:39 PM
الله يرزق اهل بروه كل خير

اصبروا و يستاهلون الربح الوفير ،،

لكن منطقياً الارتفاع على ايش بالضبط؟؟ هل فيه اخبار وراها ؟؟

السهم نتائجه ترزح في ارقام سيئة !!

الأعلانات على الأبواااب
وراح نشوف عطاياها ؟

وسمي2016
06-01-2014, 12:42 PM
انا استاذن ولنا لقاء باجر باذن الله

ربي يحفظك ولكل منهو حاضر,,,,,,

نشوفكم على خير انا ايضا استأذنكم,,,,,,,,,,,

رحال
06-01-2014, 12:47 PM
آخر ربع ساعة ..

وتبدأ فترة جني الأرباح مع المضاربين ..

حلم قطري
06-01-2014, 12:47 PM
ربي يحفظك ولكل منهو حاضر,,,,,,

نشوفكم على خير انا ايضا استأذنكم,,,,,,,,,,,
الخير بوجهك ...من يلومك على الطلعه الحين يازين الجو

بحر شرق
06-01-2014, 12:50 PM
في حفظ الرحمن ان شاءالله

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 01:00 PM
الرعاية :)

.:: القيصر ::.
06-01-2014, 01:02 PM
مبروك عليكم الحيا و الاخضر

و نلتقي معكم غداً بإذن الله

hma
06-01-2014, 01:30 PM
أغلق السوق

يعطيكم العافية