المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسؤليه الاجتماعيه ورسوم بلديه 50 ريال وغرامه خروج من قطر

حمد 2002
09-01-2014, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمه وبركاته

الموضوع يحمل العنوان التالي

المسؤليه الاجتماعيه ورسوم للبلديه وغرامه خروج من الدوله !!!

الدوله اموفره لنا العلاج بالمجان وبتسويلنا التأمين الصحي بعد كمن شهر والحمد لله على كل حال وماقصروا وكثر الله خيرهم :) ،

الدوله عطتنا قسايم تعليميه لأبنائنا والحمد لله على كل حال ،،

الدوله عطتنا تموين مدعوم ومن احسن الاصناف والذها الحمد لله على كل حال وكثر الله خيرهم ،،

لكن

ماذا قدمنا للدوله ؟!! :):):)

هل دايما نبي ونبي ولانعطي شيء ؟ :):):):)

اقترح بأن يتم فرض رسوم على كل قطري واجنبي يخرج ويدخل لدوله قطر وتكون رسوم رمزيه واقترح بان تكون 200 ريال للشخص الواحد ، والقرار بيكون مصدر دخل قوووي جدا للدوله ،،

والقرار الثاني اقترح بأن يتم فرض رسوم بلديه لكل منزل وشقه بقطر وبواقع 50 ريال قطري نظير ماتقدم لنا الدوله من خدمه للنظافه بالشوارع والفرجان العامه وهذا بحد ذاته سيعتبر مصدر دخل للدوله ممتااااااااااز ،،،

نحن تعودنا نبي ونبي ونبي ولكن ماتعودنا نعطي الدوله شيء للأسف :) ،،

مع فائق تحياتي

خزامئ
09-01-2014, 09:10 PM
الله لا حط في يدك حل ولا ربط
في امور الدوله

وحيد-الشوق
09-01-2014, 09:14 PM
لازم كل شوي موضوع !!

امرك عجيييب وبعدين هذا رايك واقتراحك احتفظ فيه لنفسك محد موافق لكلامك

والسموحة منك ولاتزعل نص مواضيعك بدون هدف خف علينا شوي ياحمد

D0ha
09-01-2014, 09:15 PM
الظاهر فاهم المسئولية الإجتماعيه غلط....
على قولة خزامى؛ ربي يولي أمرك بيد واحد مثلك.

النهار
09-01-2014, 09:17 PM
تعوذ من ابليس ياحمد
تبي الدوله تأخذ علينا ضرائب بعد حط الكهرباء وضرائب العقار ووووووووو

حمد 2002
09-01-2014, 09:22 PM
الله لا حط في يدك حل ولا ربط
في امور الدوله

الله يكتب الي فيه الصلاح سواءا انا ولا غيري ،،

حمد 2002
09-01-2014, 09:22 PM
لازم كل شوي موضوع !!

امرك عجيييب وبعدين هذا رايك واقتراحك احتفظ فيه لنفسك محد موافق لكلامك

والسموحة منك ولاتزعل نص مواضيعك بدون هدف خف علينا شوي ياحمد

عادي يالذيب رأيك واتقبله واحترمه ،،

ماقصرت على المرور ،،

حمد 2002
09-01-2014, 09:24 PM
الظاهر فاهم المسئولية الإجتماعيه غلط....
على قولة خزامى؛ ربي يولي أمرك بيد واحد مثلك.

فهمنا انت يالغالي بالعكس قسم الحوار العام لتبادل الاراء ووجهات النظر ، يمكن اتكون وجهه نظري غلط ويمكن اتكون انت رأيك صحيح ولكنا نستفيد من بعض يالذيب ،،

مع التحيه ،،

حمد 2002
09-01-2014, 09:27 PM
تعوذ من ابليس ياحمد
تبي الدوله تأخذ علينا ضرائب بعد حط الكهرباء وضرائب العقار ووووووووو

لا انا ماقلت هالشيء الكهرب والماء غيرر والي انا ذاكره غيررر ، انا ضد فرض رسوم على الكهرباء والماء لانها رسوم متغيره على حسب الاستخدام اما الي انا ذاكره رسوم رمزيه ((( ثابته )) وليست متغيره بتغير الاستهلاك !!! ،،،،

جوف العقار اذا كان الواحد يمتلك اكثر من 3 عقارات بهدف التجاره (( هنا )) من حق الدوله فرض رسوم ،،،

+abc
09-01-2014, 09:30 PM
ياجماعة ليش مايصير توقيف وتنبيه للي ينزل مواضيع مال امها داعي

انا مب عارف انت شتبي توصله هل هو خالف تعرف ولا حد قايلك انه الدوله يدورون على الي توجهاتهم كذا وبيعطونك منصب

ياخي ارحمنا خلنا نعرف نشوف ونشارك في مواضيع فيها فايدة ،، انصحك بالمطالعة والثقافة وقراءة المواضيع بدون ابداء الراي والجلوس مع كبار السن وناس يكونون فيهم خير عشان تستفيد من كلامهم وافكارهم لاتقعد مع ناس ضايعة وكل شي تسمعه تقوم تنزل موضوع ارحمنا الله يخليك

حمد 2002
09-01-2014, 09:42 PM
ياجماعة ليش مايصير توقيف وتنبيه للي ينزل مواضيع مال امها داعي

ابشرك تم انذاري من قبل ، واعطائي باند لفتره زمنيه !!! :) ،،
انا مب عارف انت شتبي توصله هل هو خالف تعرف ولا حد قايلك انه الدوله يدورون على الي توجهاتهم كذا وبيعطونك منصب

االموضوع يبدأ من كلمه والكلمه تتحول الى فكره والفكره تتحول الى موضوع والموضوع يهز المجتمع ويتحول الى قضيه تهز الرأي العام !!!
ياخي ارحمنا خلنا نعرف نشوف ونشارك في مواضيع فيها فايدة ،، انصحك بالمطالعة والثقافة وقراءة المواضيع بدون ابداء الراي والجلوس مع كبار السن وناس يكونون فيهم خير عشان تستفيد من كلامهم وافكارهم لاتقعد مع ناس ضايعة وكل شي تسمعه تقوم تنزل موضوع ارحمنا الله يخليك المواضيع كثيره امامك وتقريبا ينزل بقسم الحوار العام 20 موضوع وانت لست مجبور بمتابعتهم جميعا ،، ولك القرار ،،

تم الرد بالاحمر يالذيب ،،

airbus
09-01-2014, 09:47 PM
خصوص المطار في ضريبة لكل راكب يوصل الدوحة او يغادر الدوحة و انت تدفعها من ضمن التذكرة

حمد 2002
09-01-2014, 09:48 PM
خصوص المطار في ضريبة لكل راكب يوصل الدوحة او يغادر الدوحة و انت تدفعها من ضمن التذكرة

هذا الرد الايجابي والبناء ،،

اشكرك على التوضيح يالذيب :nice:

مخطط قطري
09-01-2014, 09:51 PM
حمد كانك انحرفت شوي عن المسار الاخضر ..... اسمحلي اختلف وياك الدوله في خير ونعمه واقتراحك ماله داعي حتى لو ريال واحد وبقولك ليش انت تبي عائد على خزينه الدوله وهذا شي حلو بس ماعرفت وين تجيب هذا العائد في عندك الالاف الطرق السهله والبسيطه الا فرض رسوم وغرامات مالها داعي وبوضح لك شلون وباختصار اول شي احنا من اهل البيت ونعرف الخير الي موجود بشكل ماتتخيله اللهم لك الحمد الدوله عندها تريليونات ماتعرف وين تحطهم اذا انت ناوي دخل على الدوله بعطيك شي واحد راح توفر مليارات بوديك جهه عمل خاصه ميزانيتها من الحكومه والجهه غير خاضعه لديوان المحاسبه بس لو يعطون الاجانب نص رواتبهم راح توفر للدوله شهريا 200 مليون ريال شرايك مب احسن من 50ريال كل شهر من 30الف موظف
وابشرك اقل اجنبي فيهم بيكون راتبه 30 الف ومضمونه له سياره وسكن مع راتبه يعني بيعيش مبسوط ومستانس في قطر

حمد 2002
09-01-2014, 09:54 PM
حمد كانك انحرفت شوي عن المسار الاخضر ..... اسمحلي اختلف وياك الدوله في خير ونعمه واقتراحك ماله داعي حتى لو ريال واحد وبقولك ليش انت تبي عائد على خزينه الدوله وهذا شي حلو بس ماعرفت وين تجيب هذا العائد في عندك الالاف الطرق السهله والبسيطه الا فرض رسوم وغرامات مالها داعي وبوضح لك شلون وباختصار اول شي احنا من اهل البيت ونعرف الخير الي موجود بشكل ماتتخيله اللهم لك الحمد الدوله عندها تريليونات ماتعرف وين تحطهم اذا انت ناوي دخل على الدوله بعطيك شي واحد راح توفر مليارات بوديك جهه عمل خاصه ميزانيتها من الحكومه والجهه غير خاضعه لديوان المحاسبه بس لو يعطون الاجانب نص رواتبهم راح توفر للدوله شهريا 200 مليون ريال شرايك مب احسن من 50ريال كل شهر من 30الف موظف
وابشرك اقل اجنبي فيهم بيكون راتبه 30 الف ومضمونه له سياره وسكن مع راتبه يعني بيعيش مبسوط ومستانس في قطر

صدقت يالذيب وبالفعل يجب اخضاع جميع الدوائر الحكوميه والشبه حكوميه لديوان المحاسبه ،،،

اشكرك على رأيك ومشاركتك الرائعه بالموضوع ،،،

مع التحيه يالذيب ،،

+abc
09-01-2014, 09:58 PM
الله يرضى عليك خلني افهمك ،، لما الواحد يتكلم عن المسوولية لازم يكون عايش هالشي ومسوول عن عايلة وبيت وناس تحته يصرف عليهم

هل انت عندك اي شي من هالاشياء ولا انت في حد مسوول عنك

ولما تتكلم عن الي عنده بيتين وثلاثة ياخي ان شاءالله عنده عشرة الله يزيده ويبارك له انت شعليك منه ليش تبيه يدفع رسوم هل انت بترتاح بهالطريقه ،، طيب هل انت عندك املاك وتعرف كم يدفع عليها رسوم وهي اصلا توصل مبلغ وقدره ولا ماعندك املاك وقاعد تتكلم عن شي ماتعرفه

والي يسافر ويروح ويرجع ياخي قول الله يحفظه ويرده بالسلامه ،، ليش تبي تفرض عليه رسوم لو قلنا جو يكفيه الي بيدفعه من تذاكر وصرف ولو قلنا بر هذا تقريبا هو الشي الوحيد تقريبا في الدولة الي ماندفع عليه رسوم ولا انت ماتسافر اصلا وماتحس في الي يحسونه الي يسافرون وماتبي حد يسافر ولا ايش موضوعك بالضبط

وخلني افهمك اكثرررر ،، الواحد لما يطرح موضوع ويتكلم ويتناقش في شي لازم يكون عايشه ويعرفه مش يتكلم عن شي هو مايعرف عنه اي شي علشان مايحرج نفسه ،، اتمنى تكون الفكرة وصلت

musel999
09-01-2014, 10:00 PM
انا اتمني كل موضع بهالطريقه يبتدون في راعي الموضوع شرايك تدفع 5000 علي كل موضع تنزله ويكون مدخول جيد علي الشبكه

الحاقول
09-01-2014, 10:10 PM
هذا الشخص مليون في الميه مو قطري

القطري يحب الخير لاهل قطر

يمامـة
09-01-2014, 10:28 PM
انا اتمني كل موضع بهالطريقه يبتدون في راعي الموضوع شرايك تدفع 5000 علي كل موضع تنزله ويكون مدخول جيد علي الشبكه

خلهم 6000 ريال
علشان يحرم ينزل مواضيع كلش :telephone:

يمامـة
09-01-2014, 10:28 PM
حمد ،،

يعني انت تشوف الدولة محتاجة تشفط من دماء المواطنين والمقيمين ؟

في الوقت اللي تفسفس فلوسها يمين ويسار على اللي يعضون ايادي الخير
ويسبونها عقب ما يشبعون ؟

حمد 2002
09-01-2014, 10:30 PM
هذا الشخص مليون في الميه مو قطري

القطري يحب الخير لاهل قطر

اذا خاطبك ...... فلا تجب عليه فخير من اجابته السكوت ،،،

السكوت من ذهب :nice:

حمد 2002
09-01-2014, 10:31 PM
الله يرضى عليك خلني افهمك ،، لما الواحد يتكلم عن المسوولية لازم يكون عايش هالشي ومسوول عن عايلة وبيت وناس تحته يصرف عليهم

هل انت عندك اي شي من هالاشياء ولا انت في حد مسوول عنك

ولما تتكلم عن الي عنده بيتين وثلاثة ياخي ان شاءالله عنده عشرة الله يزيده ويبارك له انت شعليك منه ليش تبيه يدفع رسوم هل انت بترتاح بهالطريقه ،، طيب هل انت عندك املاك وتعرف كم يدفع عليها رسوم وهي اصلا توصل مبلغ وقدره ولا ماعندك املاك وقاعد تتكلم عن شي ماتعرفه

والي يسافر ويروح ويرجع ياخي قول الله يحفظه ويرده بالسلامه ،، ليش تبي تفرض عليه رسوم لو قلنا جو يكفيه الي بيدفعه من تذاكر وصرف ولو قلنا بر هذا تقريبا هو الشي الوحيد تقريبا في الدولة الي ماندفع عليه رسوم ولا انت ماتسافر اصلا وماتحس في الي يحسونه الي يسافرون وماتبي حد يسافر ولا ايش موضوعك بالضبط

وخلني افهمك اكثرررر ،، الواحد لما يطرح موضوع ويتكلم ويتناقش في شي لازم يكون عايشه ويعرفه مش يتكلم عن شي هو مايعرف عنه اي شي علشان مايحرج نفسه ،، اتمنى تكون الفكرة وصلت

ويرضى عليك يالذيب ،،

ومشكور على المرور الطيب :victory:

يمامـة
09-01-2014, 10:32 PM
اذا خاطبك ...... فلا تجب عليه فخير من اجابته السكوت ،،،

السكوت من ذهب :nice:

شفت اخرتها صرت مب قطري :weeping:

شنرقع ولا شنرقع ؟

حمد 2002
09-01-2014, 10:33 PM

ههههههههه اشكرك على خفه دمك :nice:

حمد 2002
09-01-2014, 10:34 PM
خلهم 6000 ريال
علشان يحرم ينزل مواضيع كلش :telephone:

بوعلي = حسن مايقصر :shy:

يمامـة
09-01-2014, 10:35 PM

اوووب

والله اللي بيفلس المسكين :"(

Bo Rakan
09-01-2014, 10:38 PM
موضوع ماله داعي ولا له هدف من الاساس واتمنى اغلاقه ،،ً

حمد 2002
09-01-2014, 10:41 PM
حمد ،،

يعني انت تشوف الدولة محتاجة تشفط من دماء المواطنين والمقيمين ؟

في الوقت اللي تفسفس فلوسها يمين ويسار على اللي يعضون ايادي الخير
ويسبونها عقب ما يشبعون ؟

الدوله تعطي ولا تنتظر الشكر ولا المدح من حد ، بل تنتظر الاجر والثواب ،،

الهدف يايمامه ليسس جمع فلوس من المواطنين ولا المقيمين بل الهدف ابعد من هذا الامر ، والهدف بأن نعود الناس بأن يكونوا مسؤليين بمجتمعهم وان يكون هناك عطاء مقابل الاخذ ،،، مايصير نبي ونبي ومانعطي شيء :):)،،

وليف الشوق
09-01-2014, 10:43 PM
صدقني ويشهد الله تعالى ان ارواحنا ومالنا وعيالنا لله ثم الوطن وهذا مايحتاج كلام ومفروغ منه من الاساس
وحبيت اذكرك بأن سيدي سمو الامير الشيخ : تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله من كل مكروه ذكر ان المواطن وراحة المواطن اول اولوياته وكان قبله سمو الامير الوالد حفظه الله من كل مكروه ذكر ان راحه وعزة المواطن هو الهدف الوحيد التي يتطلعون لها ولا تنتظر الدوله اي هدف مادي من اي مواطن سوى راحته وعزته وطمأنينته في المقام الاول ونحمد الله ان المولى عزوجل ابعدنا عن المسؤولين اللي مثل تفكيرك اخي الفاضل ونحمدالله كذلك ان الرزق مب عليك
لكن ياخوي ممكن اساعدك على حالتك هذي ومواضيعك اللي كلها بدون هدف واعطيك بعض الافكار والمواضيع اللي تبني العقل شوي ويستفيد كل عضو وزائر لهذا الموقع الغراء ! وتقبل تحياتي

يمامـة
09-01-2014, 10:44 PM
الدوله تعطي ولا تنتظر الشكر ولا المدح من حد ، بل تنتظر الاجر والثواب ،،

الهدف يايمامه ليسس جمع فلوس من المواطنين ولا المقيمين بل الهدف ابعد من هذا الامر ، والهدف بأن نعود الناس بأن يكونوا مسؤليين بمجتمعهم وان يكون هناك عطاء مقابل الاخذ ،،، مايصير نبي ونبي ومانعطي شيء :):)،،

يعني محد يقدر يصير مسؤول الا لو دفع للدولة ؟

هي صحيح نقطة المجانية تولد الاسراف ،، لكن بعد ما يصير نطلب من الدولة تفرض
رسوم على السكن او الخدمات الثانية ،، فهي دام انها قاردة على هالشي
خلها اتدلعنا ،، ترانا نسوى لعيبة الرياضة ولو في توفير خدمات من البلدية :shy:

حمد 2002
شفت اخرتها صرت مب قطري :weeping:

شنرقع ولا شنرقع ؟

ماهمني كلامهم ان شاء الله يطلعوني علماني ولا يهودي ولا ولا ولا ولا لاني واثق من نفسي وهذا هو الدافع الاساسي لي للتقدم والتطوير الذاتي ،،

يمامـة
86697

الصورة مب طالعة ؟!!
ليش لماذا ؟

يمامـة
09-01-2014, 10:45 PM
ماهمني كلامهم ان شاء الله يطلعوني علماني ولا يهودي ولا ولا ولا ولا لاني واثق من نفسي وهذا هو الدافع الاساسي لي للتقدم والتطوير الذاتي ،،

سين سؤال يا حمد ،،

هل وقودك انك تنرفز الناس ؟

ولا الهدف انك توعيهم ؟

واسمح لي على صراحتي :shy:

abo sarah
09-01-2014, 10:46 PM
أنا اتمنى افهم ليش متحاملين على الاخ صاحب الموضوع مو هنا بس لكن فى كل مواضيعه أنا رايى ان اللى شايف ان مواضيعه مالها داعى لا يدخل ويرد ويتركها له فاضية لكن ردودكم. بصراحة. كانكم داخلين فى عناد معه. وانا اشوف انه صبور جدا والله. فى ناس تانية مواضيعها تافهة جدا والردود بتكون مجاملة كتير اوى. اتمنى تكون المعاملة للجميع سواسية وبعدين هو بيقول افكار انتقدوها باسلوب علمى بوجهة نظر مش كل واحد معجبوش موضوع خربه برده ويدخل باقى الاعضاء على نفس الطريق.

حمد 2002
09-01-2014, 10:46 PM
اوووب

والله اللي بيفلس المسكين :"(

بوعلي ماتهمه الفلوس لانه صاحب رساله ساميه :)

يمامـة
09-01-2014, 10:47 PM
بوعلي ماتهمه الفلوس لانه صاحب رساله ساميه :)

الوووو حولوني على بوعلي :telephone:

اليشم
09-01-2014, 10:47 PM
الصورة مب طالعة ؟!!
ليش لماذا ؟

طالعه عندي، خلاص بكتب الي فيها

حمد 2002
09-01-2014, 10:50 PM
موضوع ماله داعي ولا له هدف من الاساس واتمنى اغلاقه ،،ً

انا واعوذ بالله من كلمه انا والله يشهد على كلامي ، اني اتقبل قرار الاداره بصدر رحب سواءا بأغلاق الموضوع او بقائه ،،

مع التحيه يالذيب ،،

حسن
09-01-2014, 10:52 PM

تبي بالدولار ولا باليورو

:telephone:

اليشم
09-01-2014, 10:52 PM
قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرآ أو ليصمت

الصراحه موضوع القروش حساس جدا، أنا أيد موضوع الضريبه...........بس للتجار فقط:ok2:

حمد 2002
09-01-2014, 10:53 PM
86697

صلى الله عليه وسلم ،،
شكرا على المرور يالطيب ،،

يمامـة
09-01-2014, 10:53 PM
قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرآ أو ليصمت

الصراحه موضوع القروش حساس جدا، أنا أيد موضوع الضريبه...........بس للتجار فقط:ok2:

التجار المفروض يدفعون عن محلاتهم ومجمعاتهم السكنية

فهل هذا يعني انه بعد يدفع عن بيوته ؟

حمد 2002
09-01-2014, 10:54 PM
تبي بالدولار ولا باليورو

يامرحبا أعداد ما لاحت بروق
ترحيبة المؤمن بحكم الشريعه
رسالتن جتني من أعز مخلوق
ومن كان مثلك طيب مانبيعه
ياطيب الجدان من جذر وعروق
أفعالهم كل الخلايق تذيعه

حسن
09-01-2014, 10:54 PM
الوووو حولوني على بوعلي :telephone:

في ايه

:fight:

وليف الشوق
09-01-2014, 10:55 PM
أنا اتمنى افهم ليش متحاملين على ا?خ صاحب الموضوع مو هنا بس لكن فى كل مواضيعه أنا رايى ان اللى شايف ان مواضيعه مالها داعى لا يدخل ويرد ويتركها له فاضية لكن ردودكم. بصراحة. كانكم داخلين فى عناد معه. وانا اشوف انه صبور جدا والله. فى ناس تانية مواضيعها تافهة جدا والردود بتكون مجاملة كتير اوى. اتمنى تكون المعاملة للجميع سواسية وبعدين هو بيقول افكار انتقدوها باسلوب علمى بوجهة نظر مش كل واحد معجبوش موضوع خربه برده ويدخل باقى ا?عضاء على نفس الطريق.

عفوا اخي الفاضل ان هذا الموضوع بالذات يخصنا وانت ابعد شوي

يمامـة
09-01-2014, 10:55 PM
أنا اتمنى افهم ليش متحاملين على ا?خ صاحب الموضوع مو هنا بس لكن فى كل مواضيعه أنا رايى ان اللى شايف ان مواضيعه مالها داعى لا يدخل ويرد ويتركها له فاضية لكن ردودكم. بصراحة. كانكم داخلين فى عناد معه. وانا اشوف انه صبور جدا والله. فى ناس تانية مواضيعها تافهة جدا والردود بتكون مجاملة كتير اوى. اتمنى تكون المعاملة للجميع سواسية وبعدين هو بيقول افكار انتقدوها باسلوب علمى بوجهة نظر مش كل واحد معجبوش موضوع خربه برده ويدخل باقى ا?عضاء على نفس الطريق.

خلاص هو سمعته اختربت وخلصنا ،، الحين لو نزل موضوع ديني بتحصل يدشون يذمون فيه
في الوقت اللي ما يقدرون يتناقشون معاه افكاره ،،

اللي يقول لو كتب الموضوع خلاص باجر يتنفذه الدولة !!

اتفق معاك انه صبور وروحه رياضية ودمه خفيف ،،

يمامـة
09-01-2014, 10:56 PM
في ايه

:fight:

اول شي قول لنا قبل ما تدفع له رسوم كتابة كل مووضوع يديد،،

هل تشوف اقتراح حمد في دفع رسوم للبلدية 50 ريال عن كل بيت
نظير خدمة الدولة لنا أمر صحيح ؟

abo sarah
09-01-2014, 10:57 PM
لا ويخصنى أنا كمان لانه بيقول المغتربين وانا مغترب عقبالك

يمامـة
09-01-2014, 10:58 PM

مسكين تراه يتكلم عن حق حمد في التعبير ما تكلم عن تأييده عن الأفكار ،،،

حسبي الله على ابليسك يا حمد ،، كل من بيتكلم عن حرية التعبير بيظنونه يدافع عنك :weeping:

اليشم
09-01-2014, 10:58 PM
التجار المفروض يدفعون عن محلاتهم ومجمعاتهم السكنية

فهل هذا يعني انه بعد يدفع عن بيوته ؟

نعم أختى يمامه، لقد شفطوا المواطنين وأصبحوا جلد على عظم......

حمد 2002
09-01-2014, 10:59 PM
صدقني ويشهد الله تعالى ان ارواحنا ومالنا وعيالنا لله ثم الوطن وهذا مايحتاج كلام ومفروغ منه من الاساس
وحبيت اذكرك بأن سيدي سمو الامير الشيخ : تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله من كل مكروه ذكر ان المواطن وراحة المواطن اول اولوياته وكان قبله سمو الامير الوالد حفظه الله من كل مكروه ذكر ان راحه وعزة المواطن هو الهدف الوحيد التي يتطلعون لها ولا تنتظر الدوله اي هدف مادي من اي مواطن سوى راحته وعزته وطمأنينته في المقام الاول ونحمد الله ان المولى عزوجل ابعدنا عن المسؤولين اللي مثل تفكيرك اخي الفاضل ونحمدالله كذلك ان الرزق مب عليك
لكن ياخوي ممكن اساعدك على حالتك هذي ومواضيعك اللي كلها بدون هدف واعطيك بعض الافكار والمواضيع اللي تبني العقل شوي ويستفيد كل عضو وزائر لهذا الموقع الغراء ! وتقبل تحياتي

اليوم أي يوم ؟

اليوم يوم الخميس

انطرح بقسم الحوار العام

موضوع لفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وفلان وحمد

ليس شرط اني اعجب بكل المواضيع !!!

وليس شرط اني ارد على كل المواضيع !!!!

بالتوفيق ،،

يمامـة
09-01-2014, 11:00 PM
نعم أختى يمامه، لقد شفطوا المواطنين وأصبحوا جلد على عظم......

50 تكفي ؟

تعتقد الهوامير اللي مسيطرين على الوضع بيوافقون ؟

احنا القوانين تتفصل وتنقص وتتترب على حسب مصالحهم
فهل بيدفعونهم 50 ريال نظير خدمات البلدية ؟

حسن
09-01-2014, 11:02 PM
السلام عليكم

والحمدلله وبه نستعين ونقول

بداء المشوار

حمد انت تطرق لامر مهم في حياتنا فعلا هناك نلاحظ تقصير في بعض الامور
واذا اصبحنا ندفع

فالمقابل يجب ان ناخذ خدمه ممتازه ونقدر ذيك الساعه نحاسب الدوله صح
اما الحين دام كل شي بلاش

فشي طبيعي مانقدر نقول شي

المثل المصري يقول

اي شي ببلاش كثر منه

انا عندي احساس ان عقلك سابق زمانك

اشكرك ياحمد على هذه الافكار الايجابيه والتي تنم على نظرتك العميقه والسحيقه

انت تلصح للرويا الوطنيه

تحياتي لك

واشكرك لهذا الموضوع المميز

:)

حمد 2002
09-01-2014, 11:03 PM
[QUOTE=يمامـة;9318752]يعني محد يقدر يصير مسؤول الا لو دفع للدولة ؟

هي صحيح نقطة المجانية تولد الاسراف ،، لكن بعد ما يصير نطلب من الدولة تفرض
رسوم على السكن او الخدمات الثانية ،، فهي دام انها قاردة على هالشي
خلها اتدلعنا ،، ترانا نسوى لعيبة الرياضة ولو في توفير خدمات من البلدية

لاتدخلينا بالسياسه يايمامه :rolleyes2:

يمامـة
ياللهول توني اكتشف ان التوقيع راح

الحمدلله رب العالمين ،، حمد بدفع 50 ريال للبلدية من اليوم
فهل بحصل على خدمات مميزة ؟

وليف الشوق
مسكين تراه يتكلم عن حق حمد في التعبير ما تكلم عن تأييده عن الأفكار ،،،

حسبي الله على ابليسك يا حمد ،، كل من بيتكلم عن حرية التعبير بيظنونه يدافع عنك :weeping:

اهو قاعد يدافع عن حمد وبكل قوة واتكلم عن مضمون الموضوع على انه مغترب وفوق هذا يقول لي عقبالك !!! اخاف اهو واحد من اللي كافلهم وانا مادري قاعد اشوف كل من هب ودب يدخل ويشارك هههههههه الله المستعان

انت بالضبط خبرني قاعد تتكلم عن مضمون الموضوع ولا لانك مغترب او قاعد تدافع عن صاحب الموضوع ؟ حدد بالضبط

غير البشر
09-01-2014, 11:05 PM
http://im33.gulfup.com/fLBZS.gif (http://www.gulfup.com/?ORtGpz)

يمامـة
09-01-2014, 11:05 PM
لاتدخلينا بالسياسه يايمامه :rolleyes2:

:weeping:

الله يذكرها مضوي بالخير كانت تحذرني وايد
اني ما ادخل في السياسة ....................> الجاطعة

بس حمد موضوعك يفتح مواضيع منخشة لازم نتطرق لها
علشان تكتمل الصورة ،،،

يمامـة
09-01-2014, 11:07 PM
اهو قاعد يدافع عن حمد وبكل قوة واتكلم عن مضمون الموضوع على انه مغترب وفوق هذا يقول لي عقبالك !!! اخاف اهو واحد من اللي كافلهم وانا مادري قاعد اشوف كل من هب ودب يدخل ويشارك هههههههه الله المستعان

انت بالضبط خبرني قاعد تتكلم عن مضمون الموضوع ولا لانك مغترب او قاعد تدافع عن صاحب الموضوع ؟ حدد بالضبط

لا مب عقبالك ،، بغيت ارد عليه ، ، قلت تكفي دعوتي لك بالغيب ،، وربنا يتقبلها ،،

فهو حسب ما هو واضح لي كان يتكلم عن حق حمد في طرح فكرته ،، وبعدين بين
انه لو كان مع فكرة الموضوع فهو بيكون في نفس الطاسة :shy:

abo sarah
09-01-2014, 11:07 PM

كافلهم هههههههههههههه الله يزيدك بس انا مش بشتغل على كفالة حد :nice::nice:

انا دخلت ادافع عن حق الرجال فى طرح افكاره

شوفت ردك العنصرى وجاوبتك بأجابة مناسبة لردك انك تقولى ملكش دعوة متردش ع الموضوع انا اقولك لا ليا لانه ذكر المغتربين

وعلى راى حمد نورت يالذيب:nice::nice::nice:

حمد 2002
09-01-2014, 11:08 PM
سين سؤال يا حمد ،،

هل وقودك انك تنرفز الناس ؟

ولا الهدف انك توعيهم ؟

واسمح لي على صراحتي :shy:

التوعيه والارشاد ولو كان الثمن آخر قطره من دمي :)

يمامـة
09-01-2014, 11:09 PM

الله ينولك على قد نياتك يارب وتكون اهدافك مأجور عليها دنيا وآخرة قول آمين ،،

حمد 2002
09-01-2014, 11:09 PM

يامرحبابك يالذيب ،،

واشكرك على قول الحق ،، لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس ،،،

بالتوفيق يالذيب ،،

غير البشر
09-01-2014, 11:10 PM

هههههههههههههههههههههههه عجيب حمد
اخر قطره من دمي ههههه حمد داش عمليه استشهاديه

حسن
09-01-2014, 11:12 PM

انا دمي o+ يعني يركب معاك فانا اعطي الكل

قولي كم لتر تبي

حمد 2002
09-01-2014, 11:12 PM

طرد الضيف ليست من اخلاق هل قطر :)

حمد 2002
09-01-2014, 11:13 PM
انا دمي o+ يعني يركب معاك فانا اعطي الكل

قولي كم لتر تبي

قسم بالله ان حتى انا دمي o+ ،، والله اني صادق ،،

ياخي انا وانت نتشابه بكل شيء :rolleyes2:

حمد 2002
09-01-2014, 11:15 PM
هههههههههههههههههههههههه عجيب حمد
اخر قطره من دمي ههههه حمد داش عمليه استشهاديه

ههههههههههههههههههههه :victory:

حمد 2002
09-01-2014, 11:19 PM
السلام عليكم

والحمدلله وبه نستعين ونقول

بداء المشوار

حمد انت تطرق لامر مهم في حياتنا فعلا هناك نلاحظ تقصير في بعض الامور
واذا اصبحنا ندفع

فالمقابل يجب ان ناخذ خدمه ممتازه ونقدر ذيك الساعه نحاسب الدوله صح
اما الحين دام كل شي بلاش

فشي طبيعي مانقدر نقول شي

المثل المصري يقول

اي شي ببلاش كثر منه

انا عندي احساس ان عقلك سابق زمانك

اشكرك ياحمد على هذه الافكار الايجابيه والتي تنم على نظرتك العميقه والسحيقه

انت تلصح للرويا الوطنيه

تحياتي لك

واشكرك لهذا الموضوع المميز

:)

اشكرك على بعد نظرك يابوعلي وردك الحكيم والراقي ،،

بالتوفيق يالذيب :nice:

اليشم
50 تكفي ؟

تعتقد الهوامير اللي مسيطرين على الوضع بيوافقون ؟

احنا القوانين تتفصل وتنقص وتتترب على حسب مصالحهم
فهل بيدفعونهم 50 ريال نظير خدمات البلدية ؟

لالالالا.....ايه الكلام الكبير ده:eek5:....دا اوفر اوي(منقول)، أنا بحب أمشي جنب الحيط، مش امشي انا احب الزق في الحيط
خلاص ندفع احنا ........إلا الهواميييير، أهم شي يبلبطوا ابراحتهم:secret:

حمد 2002
http://im33.gulfup.com/fLBZS.gif (http://www.gulfup.com/?ORtGpz)

هههه متعود على السفر انت ياغيررر بللل :omg:

حمد 2002
09-01-2014, 11:20 PM
لا ويخصنى أنا كمان لانه بيقول المغتربين وانا مغترب عقبالك

المكان مكانك يالذيب :victory:

بوحارب
09-01-2014, 11:21 PM
وش هالفراغه حمد !!

حسن
09-01-2014, 11:23 PM
اول شي قول لنا قبل ما تدفع له رسوم كتابة كل مووضوع يديد،،

هل تشوف اقتراح حمد في دفع رسوم للبلدية 50 ريال عن كل بيت
نظير خدمة الدولة لنا أمر صحيح ؟

هو شوفي يااختنا يمامه

هو طرح افكار ويمكن الكثير من الدول تطبقها هذا اكيد بدون نقاش
لكن احنا نبي نناقش الاهداف الاستراتيجيه لهذه الرسوم
يعني الحين احنا فرضا طبقت البلديه علينا شهريا 50 ريال للزباله الله يكرمك
يعني هل ال600 ريال سنويا بتقتلنا كلش
الكثير اشوفهم يدفعون لكيوتل بالالاف لحجي فارغ
الكثير يدفعون مخالفات بالااف سنويا لمخالفات المرور
الكثير يدفعون لسفراتهم بالالف
وعلى فكره من الحين الناس بتطير مع اخر امتحان ماصدقو

ماعلينا
شرايك تكون فتره تجريبيه مثلا ونجرب

وبعدين نحكم
بالنسبه لي وانا انسان بسيط ماعندي مانع ابدا ابدا
ودخلي معاشي

وبس
وارض في فريج ال

حمد 2002
09-01-2014, 11:24 PM
وش هالفراغه حمد !!

بوحارب ولكم ،،

وينكك مختفي من زمان الكل يسأل عنك ،،
ارحب تراحيب المطر

vip-30003
09-01-2014, 11:24 PM
لخدمة افضل ممكن ادفع ،،، في اي مكان

صاحب الموضوع ما رتب افكاره بالشكل المطلوب

بس ليش لا اذا البلدية بتقدم لي خدمة افضل بدفع

دبي يدفعونك يومياً اذا استخدم الطرق الرئيسية ( سالك )

تخيل قطر حلت مشاكل الزحمة بجسور وانفاق وطبقوا نفس نظام دبي سالك

فيها شي ؟؟؟ هالنظام مطبق بكل العالم

تغلبية
10-01-2014, 12:50 AM
اممم حلوة المسؤولية الاجتماعية .. وما عندي مشكلة ادفع ولكن ..

خل المؤسسات الدولة كلها تقوم بواجب المسؤولية الاجتماعية .. وتنق نسبة الزكاة بالنسبة للقطاع الخاص ويساهمون في الخدمة المجتمعية

وخلهم يفرضون على غير المواطنين ضرايب لاعمار خزينة الدولة ..

وبعدها لي جاء دور المواطن ماعندي مشكلة ..

مع العلم إن مفهوم المسؤولية الاجتماعية اللي تطرقت له مفهوم واسع وكبير ....

لكن مايكون بفرض ضرايب على المواطن .. له طرق ثانية وأبسطها إنه يكون مواطن صالح :)

الدبلوماسي
10-01-2014, 12:52 AM
انزين حمد انت شوف الاجنبي ف قطر راتبه عادي يصك 100 او 300 الف ريال ف الشهر لا ضرائب ولا شي وعايش احلا عيشه ف بلادنا
و انا قطري وعايش برع ف فرنسا وشاخطينا ضرائب اخر ضريبه لبيتي قريب 10 الاف ريال ؟! وهاي غير tva وغير ضريبه المشاهده وضريبه الكربون وضريبه البلديه وضريبه الدخل وضريبه الزراعه والصناعه والصيد والطرق وعلى فكره اذا فكرت انك ماتدفع تتدبل ادبال الضريبه واذا مادفعت وعاندت عادي ببساطه يحجزن على اي املاك عندك او ارصده اذا عشت برع بتعرف معني كلامي عدل ياحمد لازم تعرف مين الي يستحق ان الدوله تفرض عليه رسوم او ضريبه

imation
10-01-2014, 12:53 AM
,

بوشهاب شكلك تبي تصير وزير , بس قولي حاط عينك على أي وزارة ؟

,

بصمة قطرية
10-01-2014, 03:28 AM
قسم بالله ان حتى انا دمي o+ ،، والله اني صادق ،،

ياخي انا وانت نتشابه بكل شيء :rolleyes2:
حتى أنا o+ :nice:
بس ما نتشابه الحمدلله خخخخخخخ

حمد
ياخي إنت عجيب
من وين تجيب هالأفكار ..!!!

الحمدلله قطر في خير و نعمة الله يدومها علينا
و مب محتاجة لل 200 ريال اللي بتاخذها منك ظريبة سفر ..!!
الحين نعيب على الغرب إنهم فارضين ضرايب على كل شيء
و نروح نطالب بهالشي ..!!
ما يصحش كده يا حمد ..
الله لا يغير علينا ..
و يديم عزج يا قطر ..

شكل الملل لعب فيك اليوم
و أسفر عن هالموضوع ( القنبلة ) .. :secret:

إلا ما قلت لنا بتكتتب في الأسهم ..؟ :telephone:

بصمة قطرية
10-01-2014, 03:30 AM
,

بوشهاب شكلك تبي تصير وزير , بس قولي حاط عينك على أي وزارة ؟

,

كم تدفع و أقول لك ..؟ :secret:

ابن الجزيرة
10-01-2014, 08:36 AM
الضرائب موجودة المقيم يدفع سنويا على الاقل 1200 ريال للاقامة علاوة على ضريبة خروجية وغيرها

القطري يفضل القطرية على الخطوط الاخرى وهي احيانا تذكرتها تساوي ضعف الطيران الاجنبي

اذن الاقتراح مرفوض

عيون الدوحة
10-01-2014, 08:45 AM
هو نفسه الي كان يطالب بلكزس مادر رنج لكل مواطن ؟؟

R 7 A L
10-01-2014, 09:38 AM
تبيها ضرايب ؟

ماهو الفرق بيننا وبين دول الكفار ؟

New Vision
10-01-2014, 09:53 AM
ومن قالك ان الدوله متاخذ ضرائب سواء على المواطنين او المقيمين اي وزاره فالدوله او جهه حكوميه فيها رسوم عمرك خلصت معامله بدون رسوم وايضا رسوم التذاكر هي تاخذها من كل السفريات وانت تدفعها اجباري وغيرهاا وايد يعني هي تاخذ ضرائب بس بطريقه غير مباشره واتوقع فالمستقبل بتكون بطريقه مباشره وصريحه

R 7 A L
10-01-2014, 10:01 AM
^
^

صل على النبي يالاخو
الي انت ذكرتها ماينقال انها ضرايب

الضرايب الي نقصد
الي نشوفها في دول الغرب
اي شي نشترية غير الاكل ندفع شي خاص للضرائب
من غير الضرايب الي يدفعونها مواطنيين تلك الدول
تخيل بيتك الملك الي انت تشترية لازم كل سنة تدفع للحكومة مبلغ وقدرة

كازانوفا
10-01-2014, 10:13 AM
الله لا يوكلك على يتامي

الكنترول
10-01-2014, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمه وبركاته

الموضوع يحمل العنوان التالي

المسؤليه الاجتماعيه ورسوم للبلديه وغرامه خروج من الدوله !!!

الدوله اموفره لنا العلاج بالمجان وبتسويلنا التأمين الصحي بعد كمن شهر والحمد لله على كل حال وماقصروا وكثر الله خيرهم :) ،

الدوله عطتنا قسايم تعليميه لأبنائنا والحمد لله على كل حال ،،

الدوله عطتنا تموين مدعوم ومن احسن الاصناف والذها الحمد لله على كل حال وكثر الله خيرهم ،،

لكن

ماذا قدمنا للدوله ؟!! :):):)

هل دايما نبي ونبي ولانعطي شيء ؟ :):):):)

اقترح بأن يتم فرض رسوم على كل قطري واجنبي يخرج ويدخل لدوله قطر وتكون رسوم رمزيه واقترح بان تكون 200 ريال للشخص الواحد ، والقرار بيكون مصدر دخل قوووي جدا للدوله ،،

والقرار الثاني اقترح بأن يتم فرض رسوم بلديه لكل منزل وشقه بقطر وبواقع 50 ريال قطري نظير ماتقدم لنا الدوله من خدمه للنظافه بالشوارع والفرجان العامه وهذا بحد ذاته سيعتبر مصدر دخل للدوله ممتااااااااااز ،،،

نحن تعودنا نبي ونبي ونبي ولكن ماتعودنا نعطي الدوله شيء للأسف :) ،،

مع فائق تحياتي

يا إنك مب قطري وحاب تخرب على أهل قطر ,,, أو أنك قطري للفلوس طالعة من مناخيرك وتمثل حبك للدولة
مع أن الدولة غنية عن اقتراحك ,,
وإن كان فلوسك زائدة افتح شركة تنظف شوارع الدوحة والفرجان بالمجاني لصالح للدولة ولتخفيف العبء على الدولة

تقبل مروري ,,, مع احترامي لك
أبو عبدالله

" Snake "
10-01-2014, 12:47 PM
انا اشهد ان ماعندك سالفه ومثل مايقولون فاضي عمل

" Snake "
10-01-2014, 12:50 PM
يا إنك مب قطري وحاب تخرب على أهل قطر ,,, أو أنك قطري للفلوس طالعة من مناخيرك وتمثل حبك للدولة
مع أن الدولة غنية عن اقتراحك ,,
وإن كان فلوسك زائدة افتح شركة تنظف شوارع الدوحة والفرجان بالمجاني لصالح للدولة ولتخفيف العبء على الدولة

تقبل مروري ,,, مع احترامي لك
أبو عبدالله
اقتراحك جميل وأتمنى صاحب الموضوع يطبقه ويبين لنا حبه للوطن :)

بوراشد82
10-01-2014, 01:08 PM
تذكرت سلوى المطيري،، كل شوي منزلة مقطع وانا عندي فكرة وانا عندي فكرة ،، وافكارها مثل وجهها ،، ليتهم ارقدوا بس

hanayen
10-01-2014, 01:42 PM
أنا معاك أنا لازم نعطي الدوله بس مب بطريقتك اخوي لازم نرقى بالعلم والدين وكل وأحد يكون مثل للآخرين يعني داخل البلد وخارجها يراقب تصرفاته ويتأكد ان الله يراه

ANONYMOUS
10-01-2014, 02:30 PM
من صجك،، محد بيسافر هههههه

وبيزيد الضغط ع المرافق العامه

وبتزيد الزحمه

وبتشين الاخلاق

bo khaled
10-01-2014, 04:07 PM
اتفق معاك لكن مفروض الرسوم تكون على المقيمين

كازانوفا
12-01-2014, 08:05 AM
اقتراحك جميل وأههتمنى صاحب الموضوع يطبقه ويبين لنا حبه للوطن :)

ههههههه ابئى قابلني :funny:

حسن
12-01-2014, 08:24 AM
اتمنى من اعضاء مجلس الشوري تبني تلك الافكار
واتمنى من اعضاء البلدي

دراسه فكره اخونا حمد ومدى كيفيه تطبيقها

نسخه للعضو ابو براهيم

مال ام صلال

تحيه صباحيه لك من بوعلي

يالشيب

:victory:

bos3eed
12-01-2014, 04:24 PM
كل سنه من 7 الى 10 الاف ريال مخالفات من ها الرادارات المخشوشه اللي تصيد على سرعة 90 , عليهم بالعافيه وين بتروح يعني مردها بترجع لنا