المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين الحرفيه في اكتتاب مسيعيد

لمت اب
13-01-2014, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا
لماذا نحكي عن التطور ولا نتطور
اجراءات روتينية عقيمه تتبعها شركة مسيعيد في الاكتتاب
النماذج غير متوفرة ,, 3 مرات شخصيا اذهب للمصرف فرع الغرافة ولا نجد نماذج
لماذا لا تكون النماذج في الانترنت
اولا وفرنا مبالغ ماليه ضخمه على الشركة
لان من المفترض طباعة اكثر من مليون نموذج
ثانيا
وفرنا الوقت والجهد على المواطنين
ما عليه الا يسحب النموذج من النت ويقوم بتعبئته
وموظف البنك عليه فقط التدقيق وتحويل المبلغ
هل فيه امل تطبيق هذا الاقتراح
لأن بصراحه تضايقنا واضعنا اوقاتنا من عدم توفر النماذج
نأتي الصبح يقولون تعال العصر
نأتي العصر يقولون تعال الصبح
الاكتتاب يفترض يكون بفعالية وحرفيه اكثر مما يجري الأن
وسلامتكم

غير البشر
13-01-2014, 09:05 AM
اشوف ناس تشتكي وايد من نقص الطلبات

انا امس رحت ابي اسأل عن شغله في البنك
وقلت لهم ابي طلبات وعطوني بالعدد الي ابغيه وعندهم متوفره

طبعا المصرف فرع السد

رحال
13-01-2014, 10:36 AM
بصراحة رحت الفرع اللي آنه فيه الطلبات موجودة ومتوفرة والأمور سهالات وأحلى أستقبال ؟

New Vision
13-01-2014, 10:38 AM
النماذج موجوده فالنت اطبع لين ماتشبع

عيون الدوحة
13-01-2014, 10:51 AM
المفروض يكون الأكتتاب اللكتروني
ليش نماذج وتعال روح البنك والخ

فريج النجادة
13-01-2014, 10:55 AM
النماذج موجوده فالنت اطبع لين ماتشبع

وين الموقع اخوي

بونووف
13-01-2014, 10:57 AM
رحال انت اي فرع ..؟

رحت فرع الخريطيات امس زحمه ...

theeb_qatar
13-01-2014, 01:13 PM
الحمدلله ماطولت اكثر من 8 دقايق .. اللهم مجرد توقيـع الاوراق فقط .. وتنفيذ الطلبات عند qnb

فتى الحرمان
14-01-2014, 07:35 AM
بالفعل اوافقك الرأي من الناحية التنظيمية الاكتتابات في قطر فاشله مقارنة مع حجم الشركات، بعض الدول الخليجية مطوره جدا في عملية الاكتتابات لدرجة انك تقدر تكتتب عن طريق ال atm بتنظيم.
المفروض من شركة قطر للايداع المركزي تطور طرق الاكتتابات في الشركات المساهمة .
1- الاكتتاب الالكتروني عن طريق البنوك نفس بنك qnb اوأفضل واسهل.
2- الاعلام عن طريق sms عن عملية التخصيص ورد المبالغ المتبقية.
3- تحديد موعد الادراج المقترح بالتاريخ . ( نفس باقي الدول وتكون البورصة مستعدة من البداية ).
وكثير من المقترحات التي تطور عملية الاكتتاب في الشركات المساهمة

Dana’1
14-01-2014, 07:40 AM
الأغرب من كذا
لما تروح لبنك وتسأل عن الأوراق يقولك لهم يومين ماجابوا لنا طلبات…عقب يقوم أحدهم من الموظفين الأسيوين بالبنك..كم حبة يبغى
عقب يقول صبر شوي وقف برا أنا يجيب…يغط شوي عقب يجيك يعطيك إيها مصفطة كأنه مهرب حشيش!!! شسالفة ما أعرف
طبعا من أحد البنوك الإسلامية هالموظف

الفا برافو
14-01-2014, 07:55 AM
ثلاث مرات رحت المصرف الدولي الاسلامي وكله مافي نماذج.. وهذي في الفرع الرئيسي.. اكلم المسؤول يقول من يومين ماجابوا لنا النماذج تعال بكره بعد الساعه عشره !!
ولما جبت بروحي النموذج من برا ماقدرت اوصل للموظفه من الزحمه عليها.. حاطين موظفتين فقط.. فرع رئيسي وموظفتين الواحد شيقول...

معماري قطري
14-01-2014, 08:04 AM
انا اكتتبت من أمريكا عن طريق النت في دقيقتين يمكن وانسحبت الفلوس مباشر بعدها .. والإكتتاب لي وللقصر من عيالي .. بسبب السهولة والسرعة مب مصدق اللي صار لدرجة إني كله متخيل ينقال لي اكتتابك غلط وغير مقبول.

فريج النجادة
14-01-2014, 08:19 AM
انا اكتتبت من أمريكا عن طريق النت في دقيقتين يمكن وانسحبت الفلوس مباشر بعدها .. والإكتتاب لي وللقصر من عيالي .. بسبب السهولة والسرعة مب مصدق اللي صار لدرجة إني كله متخيل ينقال لي اكتتابك غلط وغير مقبول.

من خلال اي بنك تم الاكتتاب

وفي اي بنك

الموقع لوسمحت؟

فريج النجادة
14-01-2014, 01:13 PM
وين الموقع حتى نكتتب عن طريق الانترنت !!!

اللوز
14-01-2014, 01:29 PM
كأنه مهرب حشيش!!!

صحيح 100 %

قلب الدوحة
14-01-2014, 04:31 PM
تم الاكتتاب امس الاول الاحد والى الآن لم يتم خصم المبلغ والبنك هو مصرف قطر

بوخالد911
14-01-2014, 06:55 PM

هلا

ممكن تذكر اسم البنك؟

وشكرا

khalid525
14-01-2014, 07:28 PM
اعتقد البنك الوحيد اللي عنده اكتتاب اليكتروني هو قطرالوطني ، لازم باقي البنوك تشد حيلها

الحاقول
14-01-2014, 09:29 PM
في بنك الدوحة كانت الاوراق متوفره والاكتتاب في اقل من 5 دقائق

المحقق كونان
14-01-2014, 09:41 PM
البنك الوحيد المتتطور الي عنده اكتتاب في جميع الفروع واكتتاب من الانترنت واكتتاب من atm هو بنك قطر الوطني

سعادة الوزير
15-01-2014, 08:36 AM
انا اكتتبت عن طريق الانترنت بواسطة بنك قطر الوطني ، العملية أخذت مني اقل من 30 ثانية ولله الحمد وانا قاعد في المجلس وحاط رجل على رجل.

اتمنى من المصرف المركزي انه يضغط على باقي البنوك و اجبارهم على اعتماد الاكتتاب الالكتروني حذواً ببنك قطر الوطني وذلك لخدمة المواطنين اولاً ، ولاجبار البنوك على الاستثمار لتطوير خدماتها الالكترونية ثانياً ، مش معقوله من المصارف الاسلامية خصوصاً هذا التخلف وهي تملك حصة الاسد من الودائع المالية الضخمة في الدولة.

قنديلة
15-01-2014, 08:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله وتالله ان كلامك صحيح وكان في بالي انزل موضوع في المنتدى وسبقتني جزاك ربي خير

قرأت في الجرايد وسمعت في الاعلام بان اجراءات التمويل سهله ومرنة ومتطورة واستأذنت وخرجت وكلي ثقي بأن الاجراءات سهله ولن تأخذ وقت

ومررت بأقرب فرع لدولي الاسلامي الذي في الغرافه .. وعندما دخلت تفاجأت بالعدد الهاااااائل من النساء ينتظرن وبدون حتى مقاعد كافية( فرع بنك الدولي الاسلامي في الغرافة بحاجة ماسة ل تطوير وزيادة عدد الموظفات وزيادة عدد الكراسي والتوسعة من الداخل لانه بصراحه المكان نفق ضيق جدا ولايوجد متسع مقابل العدد الهائل لعميلات البنك نفسه) المهم اخذت رقم وتفاجاءت بأن رقمي 97 والجالسه امامنا في الكرسي الوحيد 43 !! وموظفه واااااحده فقط انصدمت والجم الذهول لساني وتساءلت ل متى سأقف وانتظر وعندنا التزامات ودوامات واطفال بالمدارس.. اين التطور والتيسير والتسهيل في الاكتتاب.. سراب ام تبخر عند ارض الواقع.. الله المستعان ياليت تتطور الخدمات في بنوكنا وخاصة افرع النساء .

شكرا

لمت اب
15-01-2014, 10:56 AM
ويجزاك ربي بالخير يا اخت قنديله
وكل من شاؤك وادلى بدلوه في الموضوع
على فكره
اليوم رابع مره اروح البنك والنماذج غير متوفره
اليوم رحت المصرف فرع السد مثل ما نصح احد الاخوه ولا لقيت الفورمات
الله يعيننا واياك موييسر امورنا للخير

Journalist
15-01-2014, 11:22 AM
الصراااحة بنك المصرف فرع الغرافة لانظاام و لااااشي ومحد عطاني ويه
فووضى، و عدد الموظفين قليل جداً..و النماذج خلصت بعد نص ساعة..
و الناس تجي و تجي و يقولون لهم تعالوا بكره لان الاوراق خلصت..
أحسن شي بنك قطر...اون لاين و انت فبيتك، و الله أريح وأسهل و أسرع شي
شخباري تعال و عب الأوراق و الحالة حالة، المفروض كل شي اون لاين

مبتدئة
15-01-2014, 12:57 PM
لا حرفية ولا بطيخ
قمة التعاسة في المصرف فرع الغرافة!! وخصوصاً قسم النساء

سيستم الأرقام مضروب! ويوزعون الأرقام بخط اليد
والموظفات يصرخون ينادون على الارقام!!

الساعه 9 الصبح عطوني رقم 38 وكان الرقم الحالي 5
ساعه كاملة من 8 لين 9 مخلصين 5 طلبات فقط!! ليش,,؟! لأن بس موظفتين لخدمة العملاء

طبعاً غير سالفة ان مافي نماذج خير شر!
الرياييل واقفين صوب باب الحريم يسألون عندكم أوراق اكتتاب؟ والحريم يدورون أوراق الأكتتاب صوب قسم الرياييل!!

وبنك قطر الوطني يوزع الأوراق توزع!!

مادري العيب في ادارة المصرف التعيسة والا العيب في توزيع الأوراق على ناس وناس!

العربية نت
15-01-2014, 01:52 PM
بنك الدولي الاسلامي كعادته في خدماته التي لا ترقى لمستوى بنك رحت لفرع الخليج الغربي وهو كله خليط من سودانيين ومصريين :) سالت احدهم عن الطلبات يقول خلصت قلت طيب متى بتوفر قال لا اعلم اذهب للمدير رحت للمدير قال تأتي طلبات لكن تذهب بسرعه قلت طيب متى بتكون متوفرة قال لا ادري قلت مديد فرع ولا تدري :)وهذا ما حصل معه البنك مع ان لي موضوع سابق عنه وعن خدماته لكن يبدو ان المصرف المركزي لم يتدخل فالبنوك واجب وفرض عليها تقديم خدمه متميزة للعميل لان الفائدة للطرفين :eek5:

لكن العتب الأكبر على الشركة وعلى مدير الاكتتاب بنك قطر الوطني كان يجب عليهم التسهيل في هذا الامر فالدوحة الان ليست هي قبل سنوات زحمة والتزامات على الناس ومن السهل توفير نموذج الي ومن ثم طباعته ويذهب به المكتتب الى للبنك ويخلص الإجراء وهذا امر ممكن جداً جداً لكن اشنقول :omg:

السيف5
15-01-2014, 02:09 PM
وكذلك الدولي الاسلامي ( شارع ال شافي ) بالريان
رحت لهم امس من الصبح الساعة 8 لاتوجد عندهم طلبات
وكان عندهم زحمة لاتطاق واغلب الناس واقفة

مابدل العادات
15-01-2014, 06:26 PM
لازم لازم البنوك الإسلاميه تتطور اكثر

والحمدلله انه حسابي في مصرف الريان رحت لهم انتظرت لين جا رقمي بعدها رحت للموظفه
وماتميت 10 دقائق الا وانا مخلص الأكتتاب

والله يعطيهم الصحه والعافيه القائمين على مصرف الريان

Abdullah_89
15-01-2014, 06:32 PM
البنك التجاري مافي زحمه وعبيت الطلبات عندهم وتم الموضوع في نص ساعه لعدد 7 طلبات

البنك الدولي الاسلامي مشددين ولازم يكون الشخص موجود وماعندهم مراعاه للعمر مع العلم ان البطاقة الشخصيه الأصليه كانت موجوده

العربية نت
15-01-2014, 06:48 PM
اغلب فروع الدولي الاسلامي غير متوفر فيها طلبات اكتتاب استغرب حقيقة كيف تم السماح لهذا البنك بالدخول في عملية الاكتتاب وهو لا يستطيع الادارة معاناة فعلا حتى الكول سنتر الي حاطينه اغلب اسءلة العميل بلا جواب بعضهم يقول ما يدري في اغلب الأمور اذا مألفاءدة من كوول سنتر غير فعال :eek5: هذا اذا ردوا أصلا بعض الأوقات يأخذ عشر دقائق ما ردو انا ما انصح بفتح حساب عندهم :)

العربية نت
15-01-2014, 06:49 PM
نطالب من كيو ان بي السماح للعملاء الي من خارج البنك بالاكتتاب عن طريقه يعني يكون الدفع للبنك نقدا بدون حساب تسهيلا على المواطنين اذا كان هدفهم تسهيل :eek5: