المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار السفر من الدوحة الى مكة

qtrman
14-01-2014, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله بسافر من الدوحة لمكة الرجاء من ذوي الخبرة تزويدي ببعض المعلومات مثل هل في طريق معين امشي فيه وشلون الطريق وهل بواجه طريق في سايد او سايدين والمناطق الي بمر فيها
وجزاكم الله كل خير

abunorah
14-01-2014, 10:38 AM
الله يسهل لك ويكتبلك عمره مقبوله.. من ناحية افضل الطرق ولاكن بعيد تطاع للخبر وتمسك طريق الرياض السريع..لاكن طريق الاحساء اقرب ومقبول الطريق. بعد ماتوصل للرياض اتبع لوحات مكه المكرمه تدخل الرياض من شرقها وتطلع من جنوبها عن طريق الدائري وبعدها تمر عند الجسر المعلق وتنطلق باذن الله الطريق ثلاث مسارات لحدماتوصل للميقات. وطبعا الطريق من الدمام للرياض ثلاث مسارات اما من الاحسا للرياض مسارين بكل اتجاه لنصف الطريق بتكون ثلاث مسارات بعدها والله يكفيك شر السرعه وانا اقترح ترتاح بالرياض... وبالتوفيق

غير البشر
14-01-2014, 10:43 AM
مرحبا اخوي صباحك خير
الله ييسر امورك ان شاء الله

انا رحت مرتين اخر مره 2004
فا ماذكر الخط بالظبط

بس وانت رايح من الدوحه بأتجاره الرياض
طبعا ماتدخل الرياض بس تمر من جنبها على الخط الرئيسي
يعني شمال الرياض
وبتكون قدامك بطول الخط لوحات ارشاديه بمه المكرمه وعدد الكيلوات المتبقيه للوصول

وطبعا الطريق مسارين
ومافي مناطق او مدن كبيره ورئيسيه من الرياض الى مكه
الا الطائف ومن توصل الطائف تكون قريب من الميقات ومن مكه
وتمر من طريق الهدا وانت رايح مكه المكرمه

والطريق الثاني لو انك بتروح المدينه المنوره با الاول
عن طريق القصيم
وبعد في لوحات ارشاديه عليها
وكلهم مسارين

اتمنى الاخوان الي راحو من مده قريبه يفيدونك اكثر مني

qtrman
14-01-2014, 12:22 PM
الله يسهل لك ويكتبلك عمره مقبوله.. من ناحية افضل الطرق ولاكن بعيد تطاع للخبر وتمسك طريق الرياض السريع..لاكن طريق الاحساء اقرب ومقبول الطريق. بعد ماتوصل للرياض اتبع لوحات مكه المكرمه تدخل الرياض من شرقها وتطلع من جنوبها عن طريق الدائري وبعدها تمر عند الجسر المعلق وتنطلق باذن الله الطريق ثلاث مسارات لحدماتوصل للميقات. وطبعا الطريق من الدمام للرياض ثلاث مسارات اما من الاحسا للرياض مسارين بكل اتجاه لنصف الطريق بتكون ثلاث مسارات بعدها والله يكفيك شر السرعه وانا اقترح ترتاح بالرياض... وبالتوفيق

الله يعطيك العافية اخ ابو نورة ماقصرت
ان شاء الله في ميزان حسناتك

بوخالد911
14-01-2014, 06:48 PM
هلا

الله يسهل عليكم

اللوحات الارشادية بكثرة

ولا تحاتي

ودعواتك

ولا تسررررررررررررررررع
سوق بعقل