المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف جديدة لحل أزمة الزحام بالدفنة

رجل الجزيرة
29-01-2014, 03:37 PM
لاستيعاب الأعداد الكبيرة من سيارات الموظفين والمراجعين

مواقف جديدة لحل أزمة الزحام بالدفنة

http://raya.com/File/GetImageCustom/b8390558-1f92-4569-8396-e3ceef875f20/316/235

الدوحة - الراية : كشف مصدر مطلع لـ الراية عن تخصيص أراض فضاء لإقامة مواقف متعددة الطوابق لحل أزمة المواقف في منطقة الدفنة.

وأكد بدء الإجراءات التنفيذية لإقامة تلك المواقف قريباً بعد تصاعد شكاوى المواطنين من نقص المواقف في منطقة الأبراج وتعرضهم لغرامات الوقوف في الممنوع. وأشار إلى أنه تم دراسة أسباب المشكلة والحلول المقترحة، والتي شملت نقل الوزارات خارج الدوحة، أو إقامة مواقف متعددة الطوابق، وتم الاتفاق على استغلال المساحات الخالية والمواجهة لعدد من الوزارات والهيئات الخدمية وتحويلها إلى مواقف تستوعب الأعداد الكبيرة التي تستقبلها تلك الجهات من الموظفين والمراجعين يوميا.

http://raya.com/news/pages/49b46b73-5d8f-4c55-a71b-65de361c57cc

khalid525
30-01-2014, 01:53 AM
الحين هاي صج مسؤول مصرح بهالكلام ؟؟؟؟؟
يعني فجأة اكتشفوا انهم ممكن يسوون مواقف في الاماكن الفاضية عقب عشر سنين !!!
لا ويقول بعد تصاعد شكاوي المواطنين ، يا اخي ما بقا الا ارواحهم تتصاعد من كثر ما عانوا من ابراج الدفنة ،،

خلاص انا تعبت من البلدية واشغال خلاص انا محاربهم مابي اكلمهم

معماري قطري
30-01-2014, 05:29 AM
اليوم قريت هذا التقرير وشفت الصور وصور غيرها .. عندنا مناطق صغيرة وكبيرة منتشرة في قطر وكلها فيها عيوب تصميمية وتنفيذة ومستمرة هالعيوب وتبين على طول .. مثال في طريق معمول في منطقة سكنية دوم يسمونه مؤقت ولسنين طويلة ويكون بينه وبين حوائط البيوت أمتار قليلة تكون كلها تربة مكشوفة تتطاير .. ولو سووا رصيف تبين عيوبه بسرعة والإنترلوك يتقشع من مكانه.

المطار اللي هو واجهة البلد ما فيه مواقف ويسون بس دور واحد فوق وبياخذ شهور ليخلص ويمكن سنين والغريب انهم بيفتحون المطار الجديد عن قريب .. وكان المفروض مخططين ومنفذين مواقف متعددة أدوار .. في مطار صغير نسبياً وهو الثالث الدولي في ولاية فلوريدا موقف متعدد الأدوار لتسعة أدوار وعدد كبير من السيارات .. والوصول لأي جهة من الموقف سهل وسريع.

ألحين شيفيد الترقيع في منطقة الأبراج بعد ما نقلتوا دواعيس أُم غويلينة لها يا تخطيط؟؟

معماري قطري
30-01-2014, 05:31 AM
الحين هاي صج مسؤول مصرح بهالكلام ؟؟؟؟؟
يعني فجأة اكتشفوا انهم ممكن يسوون مواقف في الاماكن الفاضية عقب عشر سنين !!!
لا ويقول بعد تصاعد شكاوي المواطنين ، يا اخي ما بقا الا ارواحهم تتصاعد من كثر ما عانوا من ابراج الدفنة ،،

خلاص انا تعبت من البلدية واشغال خلاص انا محاربهم مابي اكلمهم

ما ادري ليش ما يزخون مناطق فاضية ويهدمون مباني للمصلحة العامة.

fhd4
30-01-2014, 06:35 AM
أنا أقترح إنهم ما يعلنون عن أي مشروع إلا بعد الافتتاح …

شيخ الديرة
30-01-2014, 06:59 AM
وتم الاتفاق على استغلال المساحات الخالية والمواجهة لعدد من الوزارات والهيئات الخدمية

لا توجد كذا مساحات

Abdulraman
30-01-2014, 07:05 AM
أنا أقترح إنهم ما يعلنون عن أي مشروع إلا بعد الافتتاح …

هههههههههههه والله كلامك عدل

Bo jassim 33
30-01-2014, 08:30 AM
يا ريت ايضا يفكرون في وضع حلول لخط شارع 22 فبراير

اولها يسمونه شارع :

30 ديسمبر

منه تحس انك في اخر الشهر ومنه انعكاس فسيولوجي انك تنتظر لآخر السنه