المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روض الأطفال بقطر !!!

حمد 2002
04-02-2014, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع يحمل العنوان التالي

روض الأطفال بقطر !!!

الطفل كالصفحه البيضاء ، وفي هذي المرحله تتكون شخصيه الطفل وتتبلور اما بشكل إيجابي او سلبي ، ومن المعروف بأن بعض الأباء يلجأ الى ادخال ابنه او بنته للروضه اوكما يطلق عليها الحضانه من عمر 2 سنوات الى عمر 5 سنوات . بهدف تنشأته من ناحيه اجتماعيه واكسابه اساسيات التعليم من أنجليزي ورياضيات وعربي وعلوم شرعيه .

ولكن بعض العاملات ببعض تلك الروض (( ملاحظه قلنا البعض وليس الكل )) ، يلجأون الى اللبس الغير محتشم ويقولون بينهم وبين نفسهم مب مشكله الا اطفال وبناخذ راحتنا !!! .

ومايدرون ان الطفل بهذي المرحله العمريه يقلد كل شيء امامه !! ، ومايدرون بأن الروضه والمدرسه ليس تعليم فقط بل اخلاص وقيم وعادات وتقاليد .
اقترح بأن يقوم المجلس الاعلى للتعليم بالتنبيه على جميع العاملات بالروض والمدارس بمراعات اللباس المحتشم اثناء حضورهم للمدرسه .

واقترح بأن يكون هناك لباس موحد = نفس الطالبات لكل العاملات بالروض والمدرسه من عاملات وادااريات وغيرهن .

مع فائق تحياتي ..

اخوكم
حمد 2002

ضوى
04-02-2014, 08:43 AM
بعد وين شفت العاملات في الروض ؟؟

كثر مادخلت روض ماشفت لبس غير محتشم الصراحة

حمد 2002
04-02-2014, 08:49 AM

الدوله فيها روض كثيره ، اجنبيه وخاصه وووو ،،

من 2000ريال الى الاف الريالات ،،،

ومب كل الروض نفس الشيء ،،

بالنسبه لسؤالج وين شفت ؟ الدوحه صغيره اختي ضوى ومافيه شيء ينخش الحيين ،،،

حمد 2002
04-02-2014, 08:50 AM
مع التحيه اختي ضوى ،،

حمد 2002
04-02-2014, 08:51 AM
الحل بتوحيد لباس جميع العاملات بالمدارس والروض سواءا خاصه او اجنبيه والقانون يمشي على الجميييييييييييع بدون استثناء ،،،

بالتوفيق ،، وياليت الي عنده حلول ثانيه يذكرها ،،،

المحاميه
04-02-2014, 08:57 AM

انا بعد كل اللي شفته لبس موحد ومحتشم

بعد رجع يكتب كل كلمه ف رد :anger1:

حمد 2002
04-02-2014, 09:01 AM
انا بعد كل اللي شفته لبس موحد ومحتشم

بعد رجع يكتب كل كلمه ف رد :anger1:

هلا هلا المحاميه ،،

ممكن توضيح اكثر بارك الله فيج ، لكي تتضح الحقائق ،، يمكن اكون انا خطأ ويمكن اتكونين انتي صح ،، ولكن نحتاج الى سرد اكثر ونحتاج الى المزيد من الاراء والاقتراحات والحلول ،،

بالتوفيق ،،

ضوى
04-02-2014, 09:14 AM
شنهو اللي تحتاج له راي وسرد ، دخلت روض اجنبية وحكومية الله يشهد ماشفنا اي تجاوز باللبس ، قبل سنين طويلة يمكن كان فيه حتى من قبل مدرساتنا القطريات بس الحمد لله الحين الوعي زاد حتى قمنا نشوف اغلب المعلمات بعبايتهم الا ماندر خاصة بمدارس الاولاد النموذجية

حمد 2002
04-02-2014, 09:19 AM
شنهو اللي تحتاج له راي وسرد ، دخلت روض اجنبية وحكومية الله يشهد ماشفنا اي تجاوز باللبس ، قبل سنين طويلة يمكن كان فيه حتى من قبل مدرساتنا القطريات بس الحمد لله الحين الوعي زاد حتى قمنا نشوف اغلب المعلمات بعبايتهم الا ماندر خاصة بمدارس الاولاد النموذجية

:nice:

حمد 2002
04-02-2014, 09:20 AM
اتحدى ياختي ضوى ان الوعي زاد الحين !! الي انجوفه ونسمعه الحين عكس كلامج هذا !!

الأسبانية للمصاعد
04-02-2014, 09:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع يحمل العنوان التالي

روض الأطفال بقطر !!!

الطفل كالصفحه البيضاء ، وفي هذي المرحله تتكون شخصيه الطفل وتتبلور اما بشكل إيجابي او سلبي ، ومن المعروف بأن بعض الأباء يلجأ الى ادخال ابنه او بنته للروضه اوكما يطلق عليها الحضانه من عمر 2 سنوات الى عمر 5 سنوات . بهدف تنشأته من ناحيه اجتماعيه واكسابه اساسيات التعليم من أنجليزي ورياضيات وعربي وعلوم شرعيه .

ولكن بعض العاملات ببعض تلك الروض (( ملاحظه قلنا البعض وليس الكل )) ، يلجأون الى اللبس الغير محتشم ويقولون بينهم وبين نفسهم مب مشكله الا اطفال وبناخذ راحتنا !!! .

ومايدرون ان الطفل بهذي المرحله العمريه يقلد كل شيء امامه !! ، ومايدرون بأن الروضه والمدرسه ليس تعليم فقط بل اخلاص وقيم وعادات وتقاليد .
اقترح بأن يقوم المجلس الاعلى للتعليم بالتنبيه على جميع العاملات بالروض والمدارس بمراعات اللباس المحتشم اثناء حضورهم للمدرسه .

واقترح بأن يكون هناك لباس موحد = نفس الطالبات لكل العاملات بالروض والمدرسه من عاملات وادااريات وغيرهن .

مع فائق تحياتي ..

اخوكم
حمد 2002

اسمح لي الشيخ ... عمرهم اقل من 4 سنوات ما يقدرون ايدققون في المفاتن .. وين قاعدين ؟ امه اقرب له في البيت اذا بيقلد حد

حمد 2002
04-02-2014, 09:26 AM
اسمح لي الشيخ ... عمرهم اقل من 4 سنوات ما يقدرون ايدققون في المفاتن .. وين قاعدين ؟ امه اقرب له في البيت اذا بيقلد حد

كلامك خطير يالذيب ، بالعكس الطفل بهذه المرحله العمريه يقتبس كل شيء ، واطفال هالوقت ماشاء الله عليهم مب نفس اطفال قبل ،، بسبب وسائل التكنلوجيا وبسبب التلفاز صاروا متفتحيين اكثر وواعين لما يجري حولهم من مختلف الامور ،،

بالتوفيق يالذيب ..

ضوى
04-02-2014, 09:31 AM
اتحدى ياختي ضوى ان الوعي زاد الحين !! الي انجوفه ونسمعه الحين عكس كلامج هذا !!

انا اتكلم عن الروض والمدارس ، اما الاماكن العامة مالي شغل فيهم

حمد 2002
04-02-2014, 09:35 AM
انا اتكلم عن الروض والمدارس ، اما الاماكن العامة مالي شغل فيهم

بس المدارس والروض وين موجوده اختي ضوى ؟

المدارس والروض تعتبر جزأ من المجتمع الي احنا عايشين فيه ومن الطبيعي ان ينعكس تأثير المجتمع بتلك الروض وتتغير بتغير الضروف والناس والبشر ،،

المحاميه
04-02-2014, 09:39 AM
اطالب بغلق الموضوع
لانه غير مجدِ

انت فتحت الموضوع من غير سند ولا شاهد ولا حدث يذكر

بس ألفت وكتبت

احنا رحنا ولا قد مره شفنا شي من اللي قلته ..

بس أأيدك ان اليهال تغيروا وبالعكس يلاحظون ويقلدون كل شي يشوفونه حتى لو اقل من 4 سنين :rolleyes2:

ضوى
04-02-2014, 09:46 AM
بس المدارس والروض وين موجوده اختي ضوى ؟

المدارس والروض تعتبر جزأ من المجتمع الي احنا عايشين فيه ومن الطبيعي ان ينعكس تأثير المجتمع بتلك الروض وتتغير بتغير الضروف والناس والبشر ،،

ماختلفنا ، بس انا اللي اشوفه انه ملتزمين بداخل الحرم التعليمي وهذا اللي يهمني اما برع هم احرار مالي سلطة عليهم

ضوى
04-02-2014, 09:48 AM
انت تتكلم عن لبسهم داخل الحرم التعيلمي والا برع يا حمد ، خلينا نعرف نناقشك ؟.

qrt_trading
04-02-2014, 04:44 PM
اخوي حمد أنا بعد على كثر ما رحت حضانات ما شفت اللي أتقوله سواء خاص ولا مستقله، وبعدين اللي اعرفه انك مش متزوج يعني ما عندك اعيال فليش كل مواضيعك اتصب فهالناحية يامتزوجات يا ربات بيوت او عيال صراحه شي غريب لا تتكلم في شي انت ما عندك خبره فيه لما تتزوج واتصير عندك خبره تعال واكتب محد راح يقولك شي.

مو مهم
05-02-2014, 03:26 AM
حمد ظ¢ظ*ظ*ظ¢ يحسب قطري ( صاحب المنتدى) بيعطي جوائز ماليه لاكثر المشاركات او اكثر مواضيع

حمد انا بنتي بالروضه دايم اوديها مع امها لروضه وامها تدخلها داخل وترد لي

احد المرات المره مريضه وديتها بروحي اول ما وصلنا بنزلها مع البواب واراقبها لين ما تدش داخل قامت تتفلت مني ما تبي تدش الا ثواني قليله مدرستين طلعوا بنقابهم وعبايتهم والحصص باديه من اكثر من نص ساعه.. لا تقول توهم حضروا ما يمدي.. والا اول ما شافوا المنظر لبسوا بعد ما يمدي وهي روضه بنات مب عيال..

اتمنى اغلاق الموضوع.. لان المدرسه هي المكان الوحيد للمدراسات للهروب من الاختلاط وبالاخير جاي الحبيب وينتقد برود

qwerty
05-02-2014, 03:59 AM
بالعكس اخوي انا ماشفت اي لبس غير محتشم بالروض

Hamad5882
05-02-2014, 07:47 AM
قريت معلومة تقول ان الاطفال تبدا تنمو عندهم الغدد الجنسية من عمر السادسة

بالعكس ما فيها شي اذا البسوا لبس موحد و عليه باج يوضح شخصية الموظفة و وظيفتها عالاقل نعرف انهم من منتسبي هذه الروضة

Qatari In Us
05-02-2014, 08:13 AM
موضوعك مبني على تجربة شخصية ولا على خبرة ولا على اجتهاد شخصي مبني على اساس معطيات موجودة بالواقع ولا بس طقت براسك تبي تكتب موضوع وخلاص. انا ارجح اخر تفسير لان اول مرة اسمع لبس مب محتشم بالروض منك ، انت تبي تلبسهم لبس موحد لاي سبب ملابسهم محتشمه ومافي استر منها حتى لو كانت المدرسة اجنبية ملابسها بتكون مسترة. خوفي بكرة تطالب الامهات يلبسون لبس موحد

يمامـة
05-02-2014, 03:33 PM
بالنسبة لي اشوف تجاوز في ملابس المدرسات الاجنبيات بعض المرات من بعض العربيات بعد بعض المرات
في المدرسة اللي كانو يدرسون فيها عالي في كل المراحل ،، من بداية الروضة للثانوية ,,

هالتجاوزات فيها القصير وفيها وفيها وفيها .................> مع انهم يدرسون شباب !!

واولياء الأمور من بعض الأمهات الأجانب بالفعل يتجاوزون في ملابسهم يوميا نوعا ما ،،

المفروض من المجلس الأعلى للتعليم يعممون أهمية الاحتشام في الملابس في المدارس
الخاصة والأجنبية بالخصوص ،،

النهار
05-02-2014, 03:58 PM
ههههههههههههه
لازم تجيبوا لنسفسيكم الكلام

حمد انت شفت ولا سمعت انا كل عيالي قبل المدرسه دخلوالروضه
ماشفنا من الي قلته