المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع رنج سبورت سوبر 2006

aziz_qa
13-08-2006, 01:49 AM
للبيع
رنج سبورت سوبر شارج مو2006 قاطع 14 الف كم
اللون أسود من الداخل جلد أسود
كامل الزيادات شاشات خلفية DVD
دواسات ونسافات ورنقات 20 أنش
ضمان الفردان
السعر310,000 ألف قابل
للتواصل والصور المراسله على
aziz_qa@hotmail.com

BURBERRY
13-08-2006, 07:34 PM
ابي اعرف ليش الي ياخذ له رنج يبيعه بسرعه ؟؟!!

aziz_qa
13-08-2006, 11:52 PM
والله أخوي العاشق أحنا فينا طبع يالشباب نحب نغير السيارات كل كم شهر
ليش مادري لا تسألني ؟؟؟

S300D
14-08-2006, 02:22 PM
ابي اعرف ليش الي ياخذ له رنج يبيعه بسرعه ؟؟!!
بصراحه اخوي الموتر شكل عالفاضي وقيمته مب فيه

يعني تقدر تطلعه من الوكاله وتاخذ فيه لفه يعني عن خاطرك لفتين ويرزك
لكن عادي تلقاه فجأه وقف عليك بدون سابق انذار crazy !!!!!!!!!!!!

بصراحه نص الشباب اللي اعرفهم ماخذينه مايمدحونه وانا منهم ....

تقبل تحياتي يالعاشق واسمع نصيحتي خلك على الكروزر والنيسان :strong
:dance

BURBERRY
15-08-2006, 01:19 AM
بصراحه اخوي الموتر شكل عالفاضي وقيمته مب فيه

يعني تقدر تطلعه من الوكاله وتاخذ فيه لفه يعني عن خاطرك لفتين ويرزك
لكن عادي تلقاه فجأه وقف عليك بدون سابق انذار crazy !!!!!!!!!!!!

بصراحه نص الشباب اللي اعرفهم ماخذينه مايمدحونه وانا منهم ....

تقبل تحياتي يالعاشق واسمع نصيحتي خلك على الكروزر والنيسان :strong
:dance

اعرف واحد من الشباب طلع له فوج 2006 ثاني يوم ما دق سلف :eek2:

و بالنسبه للكروزر و النيسان صارو موضه قديمه ..و انا افضل استعمال سيارات SUV

تقبل تحياااتي

عيون قطر
15-08-2006, 07:48 AM
اعرف واحد من الشباب طلع له فوج 2006 ثاني يوم ما دق سلف :eek2:

و بالنسبه للكروزر و النيسان صارو موضه قديمه ..و انا افضل استعمال سيارات SUV

تقبل تحياااتي

شيوخ السيارات كلها تروح وترجع ماردك على التيوتا والنيسان :strong :strong

aziz_qa
16-08-2006, 05:59 AM
شيوخ السيارات كلها تروح وترجع ماردك على التيوتا والنيسان :strong :strong
يالي تقول (الثلاجه وبوحنه) أقصد الكروزر والنيسان نص شباب قطر خسرناهم والسبه هالسيارات الي ملصقه بصمغ والبدي كرتون والدليل يبنشر الموتر ينقلب!! يطلع الاكسل ينقلب!! أنا اول مره اشوف سياره يطلع أكسلها ؟؟ واقول انشالله الله لايجيب اليوم الي أشتري فيه هالسيارات .

عيون قطر
16-08-2006, 08:33 AM
يالي تقول (الثلاجه وبوحنه) أقصد الكروزر والنيسان نص شباب قطر خسرناهم والسبه هالسيارات الي ملصقه بصمغ والبدي كرتون والدليل يبنشر الموتر ينقلب!! يطلع الاكسل ينقلب!! أنا اول مره اشوف سياره يطلع أكسلها ؟؟ واقول انشالله الله لايجيب اليوم الي أشتري فيه هالسيارات .

والله اذا بتستخدم السيارة عدل مايطلع فيها صمغ وكرتون شدعوة كرتون بيض :nice: وثاني شي ابرك من الالماني اللي كل يوم تشوف رنج مصفط على جنب يايه البركدون الا سنسر الا تاير منسم الاالسوبر محتر الا القزوز يطلع ماي بارد وحار شدعوة مغسله بارد وحار ومناقص الا اتحط على الشكمان اليمين لون ازرق والشمال لون احمر عشان الواحد يعرف يتسبح :D اقول خلك عن الكلام الزايد ترى الياباني ابرك مافي تعقيدات الكل يصلحه اذا اخترب وقطع غيارة متوفرة في كل مكان حتى الدكان بتحصل قطع غيار بس فكر في وقت البيعه وشوف مين سعره اكثر ومين سعره اقل ومين يروح اسرع على العموم كلامي وايد :deal: :deal:

S300D
17-08-2006, 01:24 AM
والله اذا بتستخدم السيارة عدل مايطلع فيها صمغ وكرتون شدعوة كرتون بيض وثاني شي ابرك من الالماني اللي كل يوم تشوف رنج مصفط على جنب يايه البركدون الا سنسر الا تاير منسم الاالسوبر محتر الا القزوز يطلع ماي بارد وحار شدعوة مغسله بارد وحار ومناقص الا اتحط على الشكمان اليمين لون ازرق والشمال لون احمر عشان الواحد يعرف يتسبح اقول خلك عن الكلام الزايد ترى الياباني ابرك مافي تعقيدات الكل يصلحه اذا اخترب وقطع غيارة متوفرة في كل مكان حتى الدكان بتحصل قطع غيار بس فكر في وقت البيعه وشوف مين سعره اكثر ومين سعره اقل ومين يروح اسرع على العموم كلامي وايد

الكرتون بيض والكرتون ماي عندي اوفر من الرنج لان الرنج مافي الا هوى في دبه يعني مافي الا رزته ولا الموتر لا راح ولا جاء وانا صراحه غير التويوته والنيسان والجمس ماشفت مواتر انا اشهد حق المواتر ذي والله الرنج تاخذه لفتين او ثلاث يمكن يقولك خلاص عافك الخاطر قيمته على فاضي مدري ليش الناس عاجبهم مدري وشو السر اللي فيه والفردان يقدر يسوي شي عدل من اول ماسوه الرنج وهاي حالته ومافي الا نفخته الله ياخذ نفخته نفس واحد من الشباب راح في البحرين عند حدود السعوديه وقف كان توه مطلعه من الفحص

aziz_qa
17-08-2006, 06:35 AM
وانت رايح الدكان تشتري قطع غيار صناعة الصين لا تنسى تشتري كرتون بيض من الدكان الي يبيع قطع غيارعشان تخليه في (الثلاجه) اقصد الكروزر واذا انت تفكيرك وهمك الاول والاخير الفلوس وخوفك عليها ..انا تفكيري السلامه والسيفتي والراحه في السياره وعندي خدمه24 ساعه وضمان دولي ....
مب سياره تنقلب وتكنسل واليرباج مايطلع ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخل عنك الحسد والحقد ورح خذلك كامري منزلين عليها عرض .

عيون قطر
17-08-2006, 08:23 AM
احنا مب جاييين انخرب عليك بيعتك الله يوفقك وا نشاء الله راح يجيب السعر اللي حاطه في بالك ولاتزعل مني وتحط في خاطرك شباب الدوحة نصهم كشخة والمخبا فاضي ماعنده يصب بترول اهم شي رزته وكشخته ودواره عند المجمعات شوفوني راكب موتر خشن

RayeG
17-08-2006, 08:48 AM
وانت رايح الدكان تشتري قطع غيار صناعة الصين لا تنسى تشتري كرتون بيض من الدكان الي يبيع قطع غيارعشان تخليه في (الثلاجه) اقصد الكروزر واذا انت تفكيرك وهمك الاول والاخير الفلوس وخوفك عليها ..انا تفكيري السلامه والسيفتي والراحه في السياره وعندي خدمه24 ساعه وضمان دولي ....

:D :D :D :D

السيارة ماعليها كلاااااام و الله يوفقك في البيعة

http://www.perrys.co.uk/group-images/1323/RRSportSupercharged.jpg

لمت داون111
17-08-2006, 11:14 AM
احنا مب جاييين انخرب عليك بيعتك الله يوفقك وا نشاء الله راح يجيب السعر اللي حاطه في بالك ولاتزعل مني وتحط في خاطرك شباب الدوحة نصهم كشخة والمخبا فاضي ماعنده يصب بترول اهم شي رزته وكشخته ودواره عند المجمعات شوفوني راكب موتر خشن
بهذي صدقت والله ههههههههههههههه:p

عموما كل موتر فيه الزين والشين وكل واحد عارف شعليه والواحد يرز نفسه باخلاقه وصحبته الزينه مب بفلوسه ولا بموتره

والله يوفق صاحب الموتر :nice:

عيون قطر
17-08-2006, 01:16 PM
بهذي صدقت والله ههههههههههههههه:p

عموما كل موتر فيه الزين والشين وكل واحد عارف شعليه والواحد يرز نفسه باخلاقه وصحبته الزينه مب بفلوسه ولا بموتره

والله يوفق صاحب الموتر :nice:
:nice: :nice: :nice: :nice:

S300D
17-08-2006, 11:48 PM
.. وربي ان الكامري محشومه اخذ لي كامري ولا اخذ لي موتر ياخوي يوقف على وانا اتمشى الكامري على الاقل يمكن لها عزه نفس اما الرنج وشو ماله عزه نفس لو تمشي اي مكان تخيل ان معاك ضيف ويوقف عليك وشو بكون موقفك هههه لو فيه خير جان انت ماخذيته في الفين وسته وبتبيعه بتقولي ابدل مواتر الا تبي اتصرفه يبه كان عندي واحد ولوع جبدي وخلاص عافتني النفس ويقولك المثل يود مينونك لايجيك اجن منه وانا كنت خاطري فيه والله كرهني فيه يالله يعطيك العافيه وانشاء الله اتحصل له شراي عقب اربع سنين funny: والله اي سيفتي في قالي سيفتي, السيفتي مافي الا في المرسيدس ,اضرب الدواربالرنج و شوفه اذا ماينقلب تعال لي هههههه

زمان الصمت
18-08-2006, 11:57 PM
عليم بالتيوتا الي لو تعبك صبيت بترول وغيرت ايل انا شريت كروزر 2003 جي اكس ار قبل سنة ب123000ريال استخجمته سنتين ودعمة فيه وجاه صبغ ووووو وعقب بعته ب 100000ريال روووووووووووووووح