المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط كافتيريا تعد الوجبات الغذائية في دورة المياه............

بومتعب
18-02-2014, 05:55 AM
http://www.raya.com/File/GetImageCustom/374d5453-23af-46db-88cc-f26708837fc9/316/235

الدوحة - الراية :

قام قسم الرقابة الصحية ببلدية الدوحة بإغلاق كافتيريا بمنطقة المنصورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك بعد أن تبين للمفتشين أنها تقوم بتخزين وإعداد الوجبات الغذائية الخاصة بها داخل أحد المساكن، وتستغل السكن ودورة المياه في تخزين وإعداد الوجبات الغذائية، بالمخالفة للقانون.

وكان مفتشو البلدية قد لاحظوا أثناء التفتيش الدوري كافتيريا بمنطقة المنصورة تقوم بإعداد وجبات غذائية بكمية تزيد عن الطاقة الإنتاجية للكافتيريات، وبتتبع ومراقبة هذه الكافتيريا من قبل مفتش الأغذية لوحظ قيام العمال بتوريد الوجبات من السكن الخاص بالكافتيريا الأمر الذي يعد مخالفا للقوانين الخاصة بالأغذية.

وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بوزارة الداخلية تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتبين استغلال السكن ودورة المياه في تخزين وإعداد الوجبات الغذائية. وتم إغلاق المنشأة وإحالة المحاضر للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وسبق أن نوهت وزارة البلدية والتخطيط العمراني لكافة المنشآت الغذائية والمديرين المسؤولين بضرورة التقيد بالقوانين وعدم مخالفتها ومتابعة العمالة لتفادي مثل تلك المخالفات حيث ستتخذ الوزارة كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عيسى111
18-02-2014, 06:08 AM
خوش فرن

Abdulraman
18-02-2014, 06:32 AM
باااال اخ عليهم والله المفروض الغرامه تكون قد المخالفه ولا تهاون معاهم الله يكرهم

OM_OMAR_QATAR
18-02-2014, 08:05 AM
تسكير للأبد ...........

كازانوفا
18-02-2014, 08:09 AM
اااااااااااااااااااااخ بس لو بايدي كلهم راح اعطيهم اعدام شنقااااا
وواحد فيهم رصاصه بين عيونه عشان يتادب ولا يعيدها مره تانيه

العنيده
18-02-2014, 08:10 AM
:rolleyes2: هاي يتسكر بالكامل استغفر الله العظيم

مختلفة عقليا
18-02-2014, 08:13 AM
السلام عليكم ,,

اعوذ بالله ., شنو هالمزبلة اللي عايشين فيها ., ؟؟

ما قصروا البلدية .,

ويسلموو .,

العلياا
18-02-2014, 08:15 AM
:rolleyes2:

الحمدلله أني ما أكل من كافتيريا وهالصورة خلتني اكرههم زيادة

وعساهم على القوة اخواننا في البلدية

دايموند
18-02-2014, 08:30 AM
المصيبه. الي فهمته ان شكلها هالكافيتيريا عليها اقبال كبير !!!!!

نبي نعرف اسم الكافتيريا

Right
18-02-2014, 08:41 AM
أوووووبس :omg: !!!

ولد العرب
18-02-2014, 08:42 AM
اااااااااااااااااااااخ بس لو بايدي كلهم راح اعطيهم اعدام شنقااااا
وواحد فيهم رصاصه بين عيونه عشان يتادب ولا يعيدها مره تانيه

اووووووووووووووووف قاسيه:weeping:

العلم
18-02-2014, 08:47 AM
الله يلوع كبودهم :rolleyes2:

معماري قطري
18-02-2014, 08:53 AM
التسكير شيسوي ولو يوصل حتى لسنة .. هذي تتحول قضية مدنية للحق العام ويستوي تحقيق مفتوح يعرفه الجميع حتى يرتدع الغير.

ما دام التخزين والتقطيع في الحمام مركز البكتيريا الضارة ومثل ما عرفت إن البكتيريا تتحرك مسافة 3 أمتار وتوصل بسهولة لفرشاة الأسنان لذلك يجب استخدام معقم ضد البكتيريا قبل الإستعمال .. فما بالكم بطعام يأكله العامة قرب بؤرة البكتيريا والجراثيم ولعلهم يفعلون ما هو أكثر بتلويث الطعام.

ولد العرب
18-02-2014, 09:01 AM
الله يلوع كبودهم :rolleyes2:

لا العلم انت رجل وقدها ماتقولها :nono: سم بالرحمن واقدح

شبح الصمت
18-02-2014, 09:12 AM
شلي ترتجونه من واحد في بلاده عاد يطبخ في اي مكان توقعون كافتيريا ويبي يطلع فيها وجمب بيت ومافي رقابة انه رايح يسوي لكم كلب سندويش فايف استار ..

خلاص في مطاعم اكس

متواصل
18-02-2014, 09:21 AM
الله يعطيهم العافية البلدية على جهودهم
والله يوفقهم لكشف المزيد

وهذا الجدر اللي على المرحاض
تقدرون تسمونه الطبخ الكيماوي من غير دخان

الركادة
18-02-2014, 09:26 AM
انا شاك فمطعم فالمنصورة كل سيارات كروة

توقف عنده بمر اليوم اذا كان مسكر

بقولكم عنه

وكل الشكر لمفتشي البلدية يعطيهم الصحة والعافية

بشائر
18-02-2014, 09:31 AM
حسبي الله ونعم الوكيل !
المفرووض يتم التشهير بالكافيتيريا بذكر اسمها وإعلانه في الجرائد الرسمية بعد إغلاقها
حتى تكون عبرة لغيرها
والله لو البلدية تصرح باسم المطعم المخالف كان الكل خاف على اسمه وسمعته ولاحول ولاقوة إلا بالله

qatarman8008
18-02-2014, 09:39 AM
اغلاق وبس..!!
يعني ياكل الناس من هالمكان واخر شي اغلاق وبس..!!
قول غرامة 500 الف..
قول حبس سنتين ومن ثم ابعاد عن البلد..
قول منع من مزاولة اي نشاط تجاري..
قول تشهير.. حتى يكون عبره لغيره..
بس اغلاق..!!

شبح الصمت
18-02-2014, 09:43 AM
اتمنى يطبقون نظام عدم مزاولة العمل لمثل هالناس الي يستهينون بالناس وبصحتهم

مثل نظام الفنادق
لو نزلت البرجه في بعض الدول والله يعز السامعين ( تبولت فيها )

يطرشون اسمك لكل الفنادق انك سويت هالشيء الي يشوفونه شنيع ..

فعليه يرفع اسم هالعامل واسم مطعمه وينشرونه في مواقع انه كان ياكلنا اكل يطبخه في ......

استغفر الله العظيم

الـقـاسـي
18-02-2014, 09:46 AM
وليش مايذكرون اسم المطعم

khalid Qtr
18-02-2014, 10:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ، بصراحة في نظام شفته في بعض مطاعم الدول الخليجية .. وهو أن المطبخ يكون مكشوف للزبائن ، وبالتالي يُضمن الالتزام بالنظافة ، أتمنى تطبيقه عندنا خاصة في الكافتيريات والمطاعم الصغيرة

alfahad1
18-02-2014, 10:20 AM
من الخبر عورني بطني

أم هشام
18-02-2014, 10:36 AM
نطالب باعلان اسم هذا المطعم و المسؤول عنه الذي استهان بالبشر والناس
و واضح انه عليه اقبال كبير

الخيالة
18-02-2014, 01:17 PM
شلفايده كل مره يكتبون شي عن المطاعم ومايقولون الاسم شلون نعرف يعني ؟؟؟؟؟؟؟ كل شي بالخش

شبح الصمت
18-02-2014, 01:25 PM
هذا وهو مطعم مخشوش في الفريج عيل لو مطعم 5 ستار يمكن ما قالوا انه تصكر ..

(بوطلال)
18-02-2014, 02:10 PM
يعني شتتوقعون من الطباخين في المطاعم . انا اعتقد لو الجدر الي يطبخون فيه الكيمه او العيش طاح فيه زهيوي او بريعصي عادي يشيله ويكمل طباخ .واحنا ناكل ونمدح في طباخهم. لا وبعد نطرقع حلوجنا من حلاوة الطعم .

حسن
18-02-2014, 02:52 PM
مافي احسن من اكل البيت هذه هي زبده الموضوع

.. الكاش ..
18-02-2014, 02:55 PM
الله يعطيهم العافيه اخوانا في البلديه ويجب اتاخذ الاجراء الصارم في هذيه القضيه

وليف الشوق
18-02-2014, 02:56 PM
تحياتي لرجال الوطن ولوزارة البلدية عامه ورجال مفتشي البلدية خاصه وبيض الله وجيهكم وعساكم على القوة وتمنيت نعرف اسم المطعم عشان يكون عبره لباقي المطاعم

دايموند
18-02-2014, 02:58 PM
انا شاك فمطعم فالمنصورة كل سيارات كروة

توقف عنده بمر اليوم اذا كان مسكر

بقولكم عنه

وكل الشكر لمفتشي البلدية يعطيهم الصحة والعافية

هاه بشر ؟!!

مراد2015
18-02-2014, 03:03 PM
المفروض يشهرون في اسم المطعم

كل طالعه لنا الجرائد مطعم يطبخ في الحمام

معصره محصلين في العصير اللي تسويه صراصير

شهروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو في المطعم حرام اللي قاعد يصير

يجهزون في الحمام الله يعزكم اكل يعني منها يجلس على المرحاض ويقطع بصل ولحم

هذا استهتار
واخر شي غرامه الف ريال الف ريال وانذار

hanayen
18-02-2014, 03:36 PM
الصورة تقول ان كانوا يغسلون الجدر العود في الحمام الله يعزكم وين الاكل

بصمة قطرية
18-02-2014, 04:29 PM
استغفر الله العظيم
حسبي الله و نعم الوكيل عليهم
لهالدرجة وصلت القذارة ..!!!
المفروض يذكرون إسم الكفتيريا
عشان الغير يتعض ..
من أمن العقوبة أساء الأدب ..
و المفروض قضية مب بس إغلاق ..!!!
و غرامة و تسفير ..
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ..
الله يعطيهم العافية البلدية ما قصروا ..
بس عتبنا إمتناعهم عن ذكر أسماء المطاعم ..!!!

بانغ بانغ
18-02-2014, 05:52 PM
لو يقدرون خل ايدشون مطاعم الفنادق ايفتشون .... بعضهم كله تجاوزات واوساخ محد يدري عنها.
بس جهدهم يشكرون عليه ايضا

جراسا
18-02-2014, 06:16 PM
الحمدلله مااحب اروح المعاصروالكافتيريات...الشعوب الاسيوية كلها قرف

المفروض يشهروا باسم المحل....و يسكروا السجل التجاري...و يكون على الائحة السوداء

pink pearl
18-02-2014, 08:09 PM
من أمن العقوبة أساء الأدب، المفروض أقسى عقوبة تشهير وإغلاق وغرامة فوق ظ¥ظ* ألف وقضية وتسفير على طول !!!
والله حرام اللي قاعد يصير، احنا بلد قانون والمفروض مايكون مافيه أي استهتار في صحة المستهلك سواء معصرة ولا كافتيريا،،،،

عتيج الصوف
18-02-2014, 08:29 PM
اضم صوتي لصوت الاخوان ,,هذا حق عام ,,اقل شيء يجب التشهير بالمحل حتى يكون عبرة لغيره ,,وغرامة مالية كبيرة وحتى تصل الى الحبس,,وتسكير الكافتيريا للأبد,,فوق الحق العام استهتار بنظام الدولة ,,اعتقد انه ان الاوان لأن يكون هناك تحرك على اعلى مستوى في هذا الموضوع

فارس قطر
18-02-2014, 09:03 PM
هاؤلاء الاوغاد لو عارفين ان عندنا قانون صارم وجازم

ماعملوا هذة الاعمال

Chambray
19-02-2014, 02:41 AM
لو يقدرون خل ايدشون مطاعم الفنادق ايفتشون .... بعضهم كله تجاوزات واوساخ محد يدري عنها.
بس جهدهم يشكرون عليه ايضا

للعلم بس
في مطعم في احد اكبر الفنادق في الدولة تصكر من البلدية

Charisma
19-02-2014, 03:18 AM
هالاخبار مامنها فايده ابدا ..

نبي تشهير للمطاعم المخالفه مانبي تثمين لجهود البلديه او تغطيه صحفيه على غرار ( عمل بطولي )
لان هذا واجبهم بالاساس .
والتشهير اهو الرادع القوي للمخالفات اما الغرامات الماليه فمقدور عليها .. ولايحاتونها حتى.

امـ حمد
19-02-2014, 03:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
المفروض تسكير الكافتيريا للأبد وسجن للعمال

دايموند
19-02-2014, 06:32 AM

وانا بعد اتوقع جذي

شكلهم يغسلون الجدور في الحمام اما الطبخ يكون في المطبخ

الله يلوع جبدهم

موظف ((حكومي
19-02-2014, 07:03 AM
شدراكم يمكن يطلع طعم السندويش احلا

بن كهلان
19-02-2014, 07:22 AM
حسبنا الله على بياعين الذمم لاجل حفنة من المال ومسترخصين نفوس البشر. ونقول للأخوة في البلدية جزاكم الله خير على جهدكم وهذا واجبكم ولكننا نطالب بحلول رادعة حتى لايتسنى لضعفاء النفوس تكرار مثل هذه المخالفات وعلى راس هذه الحلول هو التشهير باسم المطعم اواي محل يرتكب مخالفات ويكون عبرة لغيرة. وقواكم الله

بوخالد911
19-02-2014, 07:36 AM
تسكيررر للأبد
التشهير بهم

وأكيد في حالات أخرى لم يتم الكشف عليها

الركادة
19-02-2014, 10:18 AM
دايموند ما طلع المطعم اللي فبالي

الحمدلله
لاني كنت وايد اطلب منه كرك واحيانا جباتي

بو خليفه 123
19-02-2014, 10:23 AM
و أنا اقول ليه كوكتيل نجوى كرم طعمه غير .. اكتشفنا عقب 13 سنه ان الفريزر فيها زهيويه :weeping:

وطن
19-02-2014, 10:23 AM

الصورة الأصلية اللي نزلت ع التويتر فيها دجاج مثلج ع الارض طايح

وفي وحده في هالصورة على اليسار
غلافها اصفر

:rolleyes2:

شبح الصمت
19-02-2014, 10:25 AM
نفس الفيلم المنتشر في السعودية

الي يشل تكرمون من الزبالة العيش ويحطه حق الزبائن والفيلم واضح وتم الطباخ يترجى الي مصوره ورفض

حسبي الله ونعم الوكيل

ليش ندفع فلوسنا وآخرتها يجيبون لنا الامراض

القطو السمين
19-02-2014, 11:40 AM
وجبدي جبداه قمة الغذارة والاسفاف بالناس هالعمال ماقاعدين يحترمون البلد ولاهله سجن وتسفير واغلاق الكفتيريا للابد باروي الصورة عيالي عشان يتوبون من هالمطاعم

venum
19-02-2014, 06:14 PM
كل شيء ممكن في بلد لا تطبق القانون الا على الأجانب والله المفروض اعدام صاحب هذا المحل لانه شخص وقح ،، لا ألوم الهندي ولكن الكفيل الجحش لقاعد يأخذ فوائد ،،، وين لجنة الفيفا ،،، انا خلاص ،،، اسكت احسن لي ،، والله عار عليكم اتقوا الله

انا بترك الموضوع وبرد عليك انت

هذي مب اول مره تغلط فيها على قطر, اذكر موضوعك يوم تتكلم فيه عن انه الاجانب مظلومين وانه القانون ضدكم وانا لازم مايكون الكفيل له حق يمسك جواز المكفول وقعدت تتهم في قطر وانه العمال مظلومين.

انت قطر حارقة كبدك عشانها مع المظلومين وكل موضوع تلف وتدور و ودك تتكلم عن قطر لكن اقولك ابلع العافيه واحمد ربك على النعمة اللي ملايين يتمنون ربعها,, اللي تلاقيه في قطر والله ماتلاقيه في بلادك لامن راتب ولا تعليم ولا اكل ولا صحة.
وكل موضوع والثاني كاس العالم وكاس العالم ياخي بقلعتك انت و كاس العالم اللي مالقينا منه الا العاهات اللي مثلك..
وانا كقطري اتمنى من ادارة المنتدى تشوف لنا حل مع هالاشكال المرتزقة اللي همها تشويه صورة بلادي و اطالب بملاحقة هالشخص قانونياَ لتشويه صورة الدولة واتهام الحكومة بأنها لاتطبق القوانين الا على المقيمين.

واللي يبي يعرف انه مرتزقة يشوف مواضيعه و ردوده.

دايموند
19-02-2014, 06:19 PM
كل شيء ممكن في بلد لا تطبق القانون الا على الأجانب والله المفروض اعدام صاحب هذا المحل لانه شخص وقح ،، لا ألوم الهندي ولكن الكفيل الجحش لقاعد يأخذ فوائد ،،، وين لجنة الفيفا ،،، انا خلاص ،،، اسكت احسن لي ،، والله عار عليكم اتقوا الله

ممكن يالاجنبي تفهمني اشدخل الفيفا بالسالفة!!!!!!

اذا لهدرجة مب عاجبتك قطر ياخي فارج وارجع لبلدك واكل اهناك من مطاعمكم ال خمس نجووم

LSBU
19-02-2014, 08:48 PM
مافي احلى وافضل من اكل البيت وخاصة لما يكون بيد ربة البيت صدقوني المطاعم اغلبها وخاصة المطاعم الفخمة مامنهم خير حاسبوا والله على صحتكم

LSBU
19-02-2014, 08:53 PM

ابشرك يالهطفة انة قطر طبق القانون على الكل وياحقير وياخبيث تطعن في قانون الدولة قطر فيها قانون لو طبق في بلدك كان ماجيت انت واشكالك ركض وتلهث علشان تعيش وتشتغل فيها الله يعز قطر الي عزت ناس حثالة مثلك اتمنى سحبك من اذنك ومحسبتك على طعنك في قانون البلد

قولي يالهطفة من اي بلد انت انا اتحداك تذكر لنا اسم بلدك ما تقدر تدري ليش لنة بلدك هي الي فيها ظلم لكل الناس والظلم فيها مثل الغيم واضطهاد يكفي انك عايش في ارض قطر وتدخل مواقع وتعبر بكل راحة لكن توصل انك بنواية خبيثة تبي تطعن في هذا البلد الي ناجح في كل مواقفة غير اقول لك ابلع العافية واربض محلك والله لو انت من صلب رجل تقولي بلدك شنو علشان نشوف الحرية الي الكل ماخذها في بلدك ماتقدر والله ماتقدر تقول اسم بلدك.

blackjacket
19-02-2014, 09:01 PM
يعطيهم العافيه البلديه و ماقصرو
والله يبي له اقصى عقوبه
والصراحه المطاعم كلهم نفس الشي
بس ادخلو المطبخ و شوفو

بوخالد911
19-02-2014, 10:01 PM
للعلم بس
في مطعم في احد اكبر الفنادق في الدولة تصكر من البلدية

وووضح
s.v.p

دايموند
20-02-2014, 07:30 AM
ابشرك يالهطفة انة قطر طبق القانون على الكل وياحقير وياخبيث تطعن في قانون الدولة قطر فيها قانون لو طبق في بلدك كان ماجيت انت واشكالك ركض وتلهث علشان تعيش وتشتغل فيها الله يعز قطر الي عزت ناس حثالة مثلك اتمنى سحبك من اذنك ومحسبتك على طعنك في قانون البلد

قولي يالهطفة من اي بلد انت انا اتحداك تذكر لنا اسم بلدك ما تقدر تدري ليش لنة بلدك هي الي فيها ظلم لكل الناس والظلم فيها مثل الغيم واضطهاد يكفي انك عايش في ارض قطر وتدخل مواقع وتعبر بكل راحة لكن توصل انك بنواية خبيثة تبي تطعن في هذا البلد الي ناجح في كل مواقفة غير اقول لك ابلع العافية واربض محلك والله لو انت من صلب رجل تقولي بلدك شنو علشان نشوف الحرية الي الكل ماخذها في بلدك ماتقدر والله ماتقدر تقول اسم بلدك.

ماله حس اتوقع راح ورا الشمس ههههه