المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرف قطر المركزي وحماية المستهلكين

بتّاع المري
20-02-2014, 06:43 PM
بسم الله نبدأ

في البدايه انا بوضح لكم اللي صار وانتوا قرروا واحكموا ولا أستغني عن مشورة أصحاب الخبرة والمعرفه

تم سحب شيكين من رصيدي وبتوقيع مزور ( التزوير واضح للعين المجرده)

أخذت الأول وعملت فيه بلاغ جنائي وتم الإستكتاب والمضاهاه على الشيك وثبت تزويره ...الخ
وتحولت الى قضية وفي المحكمه قال القاضي يمكنك الرجوع الى البنك ومطالبتهم بمبلغ الشيك وإن أمتنعوا يمكنك مراجعه مصرف قطر المركزي وتقديم شكوى على البنك.. حلو الكلام
رحت للجماعه في مصرف قطر المركزي - قسم حماية المستهلكين .. وكان الرد كالاتي
والله يا أخ بتّاع لو ما سويت بلاغ والموضوع صار في المحكمه كان خلال سبع أيام عمل ردينا لك حقك من البنك الفلاني
قلت للاخ المدير اللى قال هالكلام ... حلو الكلام هاك الشيك الثاني ما بعد قدمت فيه بلاغ وهذه صوره ضوئيه عنه ... قال راجعت البنك .. صحيح راجعتهم ومدير الفرع قال ما نرجع لك ارفع قضيه واحنا نزودك بأسم الموضوع اللى صرف الشيك واعمل عليه مطالبه شخصيه..
قال الاخ المدير اسمح لي ما دام راجعت البنك وما ردوا لك المبلغ ليش جاي لنا ليش ما تروح تقدم بلاغ في النيابه ...
( هنا الاخ ناقض نفسه بنفسه ... قدمت شكوى قال الموضوع ماهو في يدنا ... ما قدمت شكوى رح للنيابه ) في الاخير من وجهة نظركم هالقسم حماية المستهلكين ايش دوره بالظبط ..

واللى له خبره أو معرفة أيش نسوي مع البنك ولا المصرف المركزي ينورنا

ودمتم بود

كرواتيا
20-02-2014, 08:00 PM
كيف تم التزوير؟ يعني حد سارق منك دفتر شيكات
انزين الي زور توقيعك اكيد شخص يعرفك وانت تعرفه صح؟!

بتّاع المري
20-02-2014, 08:29 PM
صحيح واحد من موظفي الشركه عندي
لكن ماهو هذا المهم كيف دبر الدفتر كيف سرقه
زور وحصل اللي حصل ... الان التوقيع غير متطابق وثبت ذلك .. ايش الحل

كرواتيا
20-02-2014, 09:03 PM
الحل عند المصرف المركزي
اذا حمايه المستهلك مافادوك
اكتب كتاب للمحافظ وسلمه لهم وارفق كل المستندات

من بغى الزين
20-02-2014, 11:00 PM
الله يعينك

الزعفراني
21-02-2014, 01:50 PM
قدم الشكوى او المشكلة كتابيا للبنك اللي صرف الشيك بتوقيع مزوّر .. بعدين انتظر الرد منهم .. وعلى ضوء الرد كمل اجراءات الشكوى لمصرف قطر المركزي عبر هذا النموذج

http://www.qcb.gov.qa/Arabic/ConsumerRelations/Pages/ComplaintForms.aspx