المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Qnb : يفوز بست جوائز مرموقة من قبل مجلة يوروموني



مجموعة QNB
24-02-2014, 08:22 AM
QNB يفوز بست جوائز مرموقة من قبل مجلة يوروموني



نال QNB، البنك الأقوى في العالم، على ست جوائز مرموقة عن أدائه في الخدمات المصرفية الخاصة من قبل مجلة "يوروموني" خلال حفل خاص أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وحسب تقييم يوروموني السنوي الخاص بالخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، فإن الجوائز الست التي حاز عليها QNB تمثل أداء البنك محلياً وهي: جائزة أفضل خدمات مصرفية خاصة إجمالاً، جائزة أوسع مدى من الخدمات الاستشارية، جائزة أفضل الخدمات المخصصة للعملاء ذوي الثروات، جائزة أفضل إدارة لمحفظة سندات الدخل الثابت، جائزة أفضل الاستثمارات العقارية وجائزة أفضل استثمارات الأسهم الخاصة.

http://www.qnb.com.qa/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1355495424405&ssbinary=true

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاعتراف بالأداء القوي للبنك قد تم وفق تقييم شامل من قبل "يوروموني" لعدد من المعايير الخاصة بالخدمات المصرفية بالإضافة إلى إشادة لجنة التحكيم بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه.

ويعد حصول QNB على هذا العدد من الجوائز في هذا الحدث السنوي المميز دليلاً على قوة الأداء الذي قدمه قطاع الخدمات المصرفية الخاصة لتلبية احتياجات قاعدة عملائه المتزايدة حيث يبقى هدفه الأساسي هو تقديم أفضل مستويات الخدمة في هذا المجال.

وتعد "يوروموني" واحدة من أكثر المجلات شهرة في القطاع المصرفي وفي إجراء تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية، ويعد العشاء السنوي الخاص بالخدمات المصرفية الخاصة أحد أهم المناسبات التي تتميز بحضور أهم والمؤسسات المالية العالمية وأكثرها تأثيراً.