المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امر مهم جدا بخصوص اسهم امسيعيد الصناعية

مخطط قطري
24-02-2014, 04:02 PM
ياجماعة الخير انا من الناس الي بابيع اول يوم ومثل مانتو عارفين الاسهم عليها تطهير يليت حد يعلمنا او يفيدنا كم التطهير بعد اخراج راس المال والتطهير فقط من الربح الي عنده اتصال او معرفه مع القرة داغي يليت يعطينا النسبه انا شفته في اجتماع الدوحه للتامين جنب رئيس مجلس الادارة في الجريده وحسب علمي انه الشركه حرام فيليت حد يساله عن شركات التامين مره وحده بس طبعا الاهم موضوع التطهير وشاكر لكم سعيكم في الامر سلفا

vip.qatar
25-02-2014, 11:55 AM
ياجماعة الخير انا من الناس الي بابيع اول يوم ومثل مانتو عارفين الاسهم عليها تطهير يليت حد يعلمنا او يفيدنا كم التطهير بعد اخراج راس المال والتطهير فقط من الربح الي عنده اتصال او معرفه مع القرة داغي يليت يعطينا النسبه انا شفته في اجتماع الدوحه للتامين جنب رئيس مجلس الادارة في الجريده وحسب علمي انه الشركه حرام فيليت حد يساله عن شركات التامين مره وحده بس طبعا الاهم موضوع التطهير وشاكر لكم سعيكم في الامر سلفا

اخوي هذا رقم القره داغي بيفيدك اكثر 66888525

alsoq
25-02-2014, 12:58 PM
اخوي مخطط قطري لو اتصلت فيه عطنا خبر علشان نعرف ايش الي لنا وايش علينا

وجزاك الله خير

مخطط قطري
25-02-2014, 08:12 PM
عيزت يالربع اتصله ومايرد من الظهر وعنده رقم ثاني بعد 558 بدايته بس ابشرو من يجيني خبر ازهلوه مستغرب من اغلب المساهمين ليش مب حريصين على التطهير ترى الشركه حرام والعلماء افتو بجوازاها بشرط التطهير لوجود نسبه من الربا بعد اجتهاد العلماء ومن بينهم القره داغي يعني اذا نسيتو الشرط ترى الشركه مب حلال انتبهو لهالامر جزاكم الله خير

دربوه
25-02-2014, 08:55 PM
لله درك يا مخطط قطري

ف ميزان حسناتك أن شاء الله

باحث علم
25-02-2014, 11:03 PM
بشر حصلت خبر ؟

VX.R
25-02-2014, 11:14 PM
انا لم أكتتب ، لأنني ابتعدت عن الشبهات التي تحوم حول هذه الاسهم .
ولكن
الوالدة تم الاكتتاب لها عن طريق ( الشؤون الاجتماعية ) ونحن لا نريد ان ندخل فالشبهات .

فياليت تسأل الشيخ عن كيفيه التخلص منها ؟؟ هل بالكامل ام من دون راس المال ؟؟

وجزاك الله خيرا

مخطط قطري
25-02-2014, 11:58 PM
الرجال مايرد ولا سكرتيره المشكله مالنا الاهو يحسب لنا التطهير والحين الوقت مش مناسب والشيخ اعرفه مايرجع يتصلك لازم انت تتصله ع العموم من يجيني خبر بابلغكم وسالت اكثر من شيخ وقالي الحسبه عند القره داغي وبحاول اكلمه الصبح بكره واتاكد منه

QTR---
26-02-2014, 07:52 AM
جزاك الله خير ..

وتطهير صناعات كم ياليت تفيدونا جزاكم الله خير

فريج النجادة
26-02-2014, 08:07 AM
انا لم أكتتب ، لأنني ابتعدت عن الشبهات التي تحوم حول هذه الاسهم .
ولكن
الوالدة تم الاكتتاب لها عن طريق ( الشؤون الاجتماعية ) ونحن لا نريد ان ندخل فالشبهات .

فياليت تسأل الشيخ عن كيفيه التخلص منها ؟؟ هل بالكامل ام من دون راس المال ؟؟

وجزاك الله خيرا

بخصوص اهل الشؤون لا يدخلون في التحريم لا من قريب ولا من بعيد

لانها هبة من الامير لهم

ولا عليكم شي

فريج النجادة
26-02-2014, 08:17 AM
أخواني واخواتي منتدى اسرتي واحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا تطهير في المضاربة في الاسهم المختلطة

اتصلت الان بالدكتور سلطان الهاشمي بخصوص التطهير

أسهم أم سعيد وقال لا تطهير في المضاربة بالاسهم المختلطة

والتطهير من الارباح فقط والتي سوف يعلن عنها بعد معرفة الارباح

والقوائم المالية للشركة

والله على ما اقول شهيد

جبر ال جبر
26-02-2014, 05:24 PM
مع احترامي للشيخ من قالك هالكلام الاسهم فيها غبار الربا حتى المضاربه ولازم تتخلص منه هذا كلام جمهور العلماء المعاصر الي افتى بتطهير ولا بعد ماتبون طهرون ؟؟؟ عيل خلاص انا واحد بس بقعد اضارب وماخذ ارباح وبالمضاربات بدخل ضعف الارباح
يليت ترد علينا يالمخطط كم نطلع

جبر ال جبر
27-02-2014, 01:31 PM
اانا اتصلت على الرقم الموجود في هالموضوع امس واليوم شكله اذا هو القره داغي ساحب على العالم والناس دوره تبي تطهير احنا بعنا الحين كم اطلع تطهير حد عنده الجواب

فرهود
27-02-2014, 01:41 PM
جزاه الله خير شيخنا الهاشمي.

مخطط قطري
27-02-2014, 02:25 PM
زين الحين انا عندي مبلغ في حسابي ناتج عن بيع كامل الكميه في امسيعيد السؤال انتظر اعلان الارباح ليش انا ماشريتها عشان ادخار او ارباح علشان اعرف نسبه التطهير الواجب الان الشيوخ الي حللوها يشرط التطهير اليوم اهم مشاركه لهم يعلمونا كم هالنسبه ممكن حد يكلم الهاشمي وينشده

qatar711
01-03-2014, 01:40 AM
أخواني واخواتي منتدى اسرتي واحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا تطهير في المضاربة في الاسهم المختلطة

اتصلت الان بالدكتور سلطان الهاشمي بخصوص التطهير

أسهم أم سعيد وقال لا تطهير في المضاربة بالاسهم المختلطة

والتطهير من الارباح فقط والتي سوف يعلن عنها بعد معرفة الارباح

والقوائم المالية للشركة

والله على ما اقول شهيد

مع احترامي الشديد لك وللدكتور بصراحة اول مرة اسمع عنه
ولكن نصيحة يا أخي في الله
الأسهم بحرٌ غزير فـ أنجو بنفسك

مخطط قطري
01-03-2014, 02:10 PM
يالربع وش العلم معقوله 200الف مساهم مايعرف التطهيركم
!!!

العرّاف
01-03-2014, 03:11 PM
يالربع وش العلم معقوله 200الف مساهم مايعرف التطهيركم
!!!

اخوي مخطط قطري .. الى الان لم ماعلنوا عن البيانات المالية لسنة 2013 وبدون بيانات ماليه ماراح يعرف الشيخ الغره داغي نسبة التطهير .. لاتستعجل على رزقك .. الشيخ بينزل جدول كامل لجميع الشركات المختلطة ونسبة المبلغ الي مفروض تتخلص منه لما تتوفر عنده جميع البيانات .. مثل كل سنة

مخطط قطري
08-03-2014, 10:18 AM
اللي باع اسهمه ماعليه تطهير حسب كلام الشيخ اما الي منتظر الارباح هو الي عليه تطهير وهالكلام رد على سؤال واحد في التويتر في حساب الشيخ هذا والله يطهر اموالنا واموالكم من الخبث والربا جاني العلم وحبيت انكم تعرفونه

بوعابد333
08-03-2014, 01:18 PM
اللي باع اسهمه ماعليه تطهير حسب كلام الشيخ اما الي منتظر الارباح هو الي عليه تطهير وهالكلام رد على سؤال واحد في التويتر في حساب الشيخ هذا والله يطهر اموالنا واموالكم من الخبث والربا جاني العلم وحبيت انكم تعرفونه

معقولة؟ لان التطهير من بيع الاسهم ومن توزيع الارباح dividends اللي اعرفه ولا انا غلطان؟ يمكن الشيخ ما فهم السؤال عدل ؟

الجسراوي
08-03-2014, 05:10 PM
ضعنا في الطوشه هههههههههه