المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار الله لايهينكم

: بوحمود :
26-02-2014, 06:11 PM
الحين اذا انا مكتتب لي ولزوجتي وعيالي وعندي رقم مساهم وحساب في المجموعه سؤالي اسهم زوجتي وعيالي ابيعهم برقم المساهم الي لي ولا لازم افتح لهم حساب بعد مع العلم اني مكتتب لهم على رقمي

SeniorTrader
26-02-2014, 06:27 PM
لازم تفتح لهم حساب عند الوسيط مثل دلاله او الوطني للوساطه

ماانصحك بالمجموعه السستم يعلق والموظفين مايردون يعني تشوف السهم ولاتقدر تبيعه

العربية نت
26-02-2014, 07:52 PM
اذا ماعندهم حسابات بالسابق فلازم تراجع شركة قطر للإيداع المركزي وتأخذ منهم كشف حساب اسهم وبعدين تروح به للمجموعه لاستكمال الإجراءات غير كذا مراح تخلص :)
شركة قطر للإيداع المركزي مكانهم مقابل إشارات المنتزه بمبنى العمادي على الاتجاه الي الهلال

أتمنى أني أفدتك :)

Ali M. K
26-02-2014, 08:03 PM
اذا ماعندهم حسابات بالسابق فلازم تراجع شركة قطر للإيداع المركزي وتأخذ منهم كشف حساب اسهم وبعدين تروح به للمجموعه لاستكمال الإجراءات غير كذا مراح تخلص :)
شركة قطر للإيداع المركزي مكانهم مقابل إشارات المنتزه بمبنى العمادي على الاتجاه الي الهلال

أتمنى أني أفدتك :)

رقم المساهم يصدر مجانا .. تقدر تطلعه عن طريق رقم البطاقه الشخصيه اعتقد بالتلفون بس طبعا محد يرد ومشغول
وعقب ماتاخذ رقم المساهم شوف لك شركة وساطه افتح حساب عندها

المجموعه يفتحون برقم المساهم مب ضروري كشف الحساب بس لازم تروح الفرع الرئيسي الي عند اشارات عبدالغني

: بوحمود :
26-02-2014, 08:11 PM
الله يرحم والديكم جميعاً وجزاكم الله خير
والله يعينا على الاجراءات ويسهلها علينا وعليكم

العربية نت
26-02-2014, 08:13 PM
وياك ان شاء الله يا بو حمود بعد نسيت أقولك بالنسبة للبالغين لازم حضورهم شخصيا للتوقيع انت تنوب فقط عن القاصرين :)
ولا تنسى المستندات الأصلية اذا رحت لشركة قطر للإيداع مثل شهادة ميلاد للقصر والبطاقة الشخصية للبالغ حاول تكلمهم يمكن بعد لازم حضور البالغ عندهم

بالتوفيق :)