المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور حمود

SOONALL
01-03-2014, 12:00 PM
ما سبب توقف الدكتور حمود عن فيديوهاته وهل تم تحذيره

دايموند
01-03-2014, 12:21 PM
مادري ليش ما اطيقه ع اي اساس هو دكتور ؟!!

العلم
01-03-2014, 12:36 PM
بس الصراحه مبدع ويضحك .. اتوقع مثل ماقلت

بوحارب
01-03-2014, 12:41 PM
ابركها من ساعة افتكينا من سخافته وقلة الأدب

خليفـة
01-03-2014, 02:08 PM
تمادى كثيراً
ودخل في امور مو من حقه يدخل فيها

فيديوهاته ينشرها على كل مواقع التواصل الاجتماعي
وراسم صورة سيئة للسلطات في قطر

اتذكر مره من مرات اعلن اعتزاله هذا المجال السخيف واعلن توبته
وطلب من متابعينه مسح كل مقاطعه
وماهي الا ايام بسيطة الا وعاد بمقاطع اسخف من الي قبلها

كل الشكر لايقافه عن السخافات التي يقوم بنشرها

خليفــة

مخطط قطري
01-03-2014, 02:15 PM
اعتقد مسجون

وطن
01-03-2014, 02:20 PM
متى وقف ؟

توني شايفه فيديواته
يوم انفجار الغاز في المحطة ورا اللاند

راس مشعاب
01-03-2014, 02:22 PM
هههههههههههههههههههههههه باسم يوسف الدوحة

Qatari In Us
01-03-2014, 02:31 PM
ماله داعي وفي اشيا لو يبتعد عنها ابرك له

واحد قطري
01-03-2014, 02:32 PM
بال شفيه العالم اشاعات هههههه الريال فيديوهاته في برنامج ..... مابي اقول اسمه الزبده الريال لامسجون ولا وقفوه ولاشي مافيه الى العافيه على فكره انا ماعرفه شخصيا بس حبيت اوضح وفيديوهات يحطها بشكل يومي يعني مافي من اللي انقال فوق

العلم
01-03-2014, 02:42 PM
لا الشباب يقصدون الفيديوهات المعمولة على شكل حلقات وتنشر عاليوتيوب ..

كرواتيا
01-03-2014, 02:58 PM
ترا الولد لين الحين مراهق
كبروا عقولكم :)
كلكم شيبان عند عمره
الولد عنده موهبه محتاج توجيه صح وحد ياخذ بيده ويطوره بدورات مب تحاربونه

حمد 2002
01-03-2014, 03:02 PM
الله يوفقه ,,

سعادة الوزير
01-03-2014, 03:11 PM
مادري متى بنتعلم شلون نحترم الراي الآخر ، احنا القطريين فعلاً عندنا مشكلة رفض وجهة النظر المضادة بشكل مطلق بدون ان نحاول استعياب وجهة النظر هذه وتحليل ماهو مقبول منها عن ما هو مرفوض.

نرجع حق الدكتور حمود ، من وجهة ظري انا اشوفة شخص هاوي ، ويحاول انه يطرح قضايا اجتماعية بشكل ساخر مثله مثل الكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم ، وليس لأي منا الحق في منعه عن ذلك الا اذا قام هو بالتعدي على شخص أي منا (وهو لم يقم بذلك!) ، هو قام بطرح عدة قضايا ومنها قضية التحفيص في بعض الشوارع الشهيرة في قطر ، وقضية شارع شكسبير ، وقضية الرقص ورش الرغوة في اليوم الوطني والكثير من القضايا الاجتماعية المرفوضة لدينا ، ولا اعتقد ان اي منا يخالفة الرأي في ذلك ، ولكن هل طرح هذه المواضيع بطريقة تروق للجميع؟ ، طبعاً لا ، فرضى الناس غاية لا تدرك ، وما قد يروق لي قد لا يروق لغيري ، المهم انه شخص قد اجتهد وحاول ، وهو برأي افضل من غيره الذي لا يجتهد ولا يحاول ولكنه فقط ينتقد!!

الحاقول
01-03-2014, 03:23 PM
الدكتور حموده رجل مبدع قطري

وموهبه يجب ان نحافظ عليها

ونشجعها في المجال الاعلامي

kuwari
01-03-2014, 03:30 PM
رجل مبدع تم تجاهله من الاعلام القطري

احب قطر
01-03-2014, 03:31 PM
بصراحة أنا أشوفه فنان وطبيعي ويقول اللي في خاطرة بدو اي تجريح لأي احد ....

RE-Qatar
01-03-2014, 03:36 PM
لا مسجون ولاشي توني شايفه من اسبوعين

عابر سبيل
01-03-2014, 04:40 PM
مادري متى بنتعلم شلون نحترم الراي الآخر ، احنا القطريين فعلاً عندنا مشكلة رفض وجهة النظر المضادة بشكل مطلق بدون ان نحاول استعياب وجهة النظر هذه وتحليل ماهو مقبول منها عن ما هو مرفوض.

نرجع حق الدكتور حمود ، من وجهة ظري انا اشوفة شخص هاوي ، ويحاول انه يطرح قضايا اجتماعية بشكل ساخر مثله مثل الكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم ، وليس لأي منا الحق في منعه عن ذلك الا اذا قام هو بالتعدي على شخص أي منا (وهو لم يقم بذلك!) ، هو قام بطرح عدة قضايا ومنها قضية التحفيص في بعض الشوارع الشهيرة في قطر ، وقضية شارع شكسبير ، وقضية الرقص ورش الرغوة في اليوم الوطني والكثير من القضايا الاجتماعية المرفوضة لدينا ، ولا اعتقد ان اي منا يخالفة الرأي في ذلك ، ولكن هل طرح هذه المواضيع بطريقة تروق للجميع؟ ، طبعاً لا ، فرضى الناس غاية لا تدرك ، وما قد يروق لي قد لا يروق لغيري ، المهم انه شخص قد اجتهد وحاول ، وهو برأي افضل من غيره الذي لا يجتهد ولا يحاول ولكنه فقط ينتقد!!
:victory:
معاك 100%

QtrGate
01-03-2014, 04:46 PM
فنان
لو يحطون له برنامج فرمضان ابرك لنا من الليوان

MoTeC
01-03-2014, 07:11 PM
:victory:

واعتقد وقف فيديوات انتقاد بعد ماوعد ابوه انه ماراح ينزل

اشتقنا لفيديواته وان كان هالشي بيحول بينه وبين اهله ف يوقف ويتم على برامج الاسأله والغشمره
بس لايوقف

كلاسيك قطر
01-03-2014, 07:24 PM
دكتور حمود موجود والي يقول انه مسجون اشاعه
بس الفيديوهاته يعني من الملل شوفه وضحك

اناقه
01-03-2014, 07:38 PM

صحيح 100%

اذا فيه فئه ما تدانيه في فئة تشوفه مبدع و الناس اذواق

مثلا في ناس تنطرب على شعبولا و ناس تشوفه تافه

تقبلو الراي الاخر بصدر رحب دون التجريح في الغير

تاجر كشخة
01-03-2014, 08:13 PM
يااااااااااا ثقل طينته

حسن
01-03-2014, 08:27 PM
يعني الحين وش الهدف من الموضوع

هل هو اسائه لقطر ولا اسائه لصاحب الموهبه

يااخي اتصله واسئل عنه

هل ا=هو استعلامات المنتدي عن فلان وفلتان

اتمنى ان مايكون سؤالك اسائه غير مبطنه لقطر

ريم الشمال
01-03-2014, 08:51 PM
شاب مبدع من وجهة نظر أخرى مشاغب يحب اظهار ما لا يجب اظهاره ما يعرف نظام النعامة
له شعبية مم هم في جيله له وجهة نظر يحاول ايصالها
المفروض يتم احتواء موهبته وادراجه في تلفزيون الجزيرة وتدريبه جيداً على نظم الحوار لأن شخص عنده القدره على ادارة الحوار المعاكس بس يدرب جيداً
د. حمود أن شاء الله تصير كما تحب وتتمنى وتحمل هذا اللقب بجدك ودراستك
بس نصيحة اكثر من القرأة أكثر والاطلاع على الكتب القيمة التي تزيد من قدراتك المعرفية واللغوية

الله يوفق كل شباب الديره التي نفخر بهم حتى لو كانت بداياتهم بسيطه لها اخفاقات بسيطة ولكن طريق النجاح ليس مفروش بالورود

musel999
01-03-2014, 09:25 PM
اليوم منزل فيديوا في الانستقرام بس قاطع اليوتيوب من زمان

ياريت يتبنونه ويهتمون فيه ولو يشركونه في برنامج مثل برنامج رمضانيات يكون حلو هو سوى مسابقات بس علي قده جوائز ظ،ظ*ظ* ريال يتمشى ويسال الناس حلو