المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرقة دراجه بمعيذر..

عاشق العديد
03-03-2014, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تم سرقة دراجتي من امام المجلس فمعيذر الجنوبي خلف مجمع طيبه نوع الدراجه سزوكي 2014.. اللون : ازرق وابيض.. رقمها 338 فيها ضربات على الكور الخلفي والامامي..
يرجى من شاهدها يبلغ اقرب مركز شرطه او يبلغني انا.. والله يجزاكم خير..

راعي النيسان
03-03-2014, 09:10 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ، الله يرجعها لك بالسلامة ان شاء الله

عاشق العديد
03-03-2014, 09:17 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ، الله يرجعها لك بالسلامة ان شاء الله

اللهم امين..
والله ياخوي ناس لاذمه ولا ضمير..

@north_star@
03-03-2014, 09:51 PM
الله يقطع يدين اللي سرقها وصج ناس ما تخاف الله. ان شاء الله يصيدونه وترجعلك

ابوعلي
03-03-2014, 09:54 PM
الله يعوضك كل خير اخوي والواحد صار ما يأمن على حاجاته

الدوحة 2010
03-03-2014, 10:34 PM
طيب بلغت الشرطة عن السرقة

ClassicRoyal
03-03-2014, 10:48 PM
الله يردها لك بالسلامه انشاالله بس انت الله يهديك لوحاطها داخل حوش البيت اظمن لك

الخط الساخن
04-03-2014, 10:30 AM
يا أخي انا نفس الشي انسرقت مني في معيذر الشمالي قبل 3 شهور حصلتها ثاني يوم مع شباب (تهاوشت معاهم ) وكلهم من جنسية عربية أفريقيه وبعضهم من جنسيه خليجيه تتراوح أعمارهم بين 13-17 سنة في معيذر الجنوبي وسحبت دراجتي وحركت

وطن
04-03-2014, 10:46 AM
الله يرد لك ضالتك

الله يهدي بعض الناس
ما يخافون من الحرام

راعي النيسان
04-03-2014, 11:18 AM
على طاري هالموضوع انا شفت واحد يسوق دراجة لونها ابيض وازرق اعتقد انها سوزكي شكلها قديم شوي وكان واقف اول امس جدام لولو المطار ومعاه واحد سوداني او صومالي نفس الشي عنده دراجة ياماها سوداء واللي لفت انتباهي انه الاثنين كانوا مب عارفين شلون يحركون فيها ويشغلونها!!! هل ممكن تكون هذه اهي دراجتك وفيه شخص ثالث وياهم بعد كان راكب بكروزر قديم ذهبي تشكيلة الهدد القديم وجاهم وبعدها دفوا الدراجة علشان تشتغل وحركوا !!! لو كانوا هم انا عندي وقت المشاهدة والتاريخ ووممكن ترجع للولو يمكن يكون عندهم تسجيل فيديو ،،، متى انسرقت الدراجة اي يوم !؟

عاشق العديد
04-03-2014, 11:20 AM

والله تعدو علينا ..
وزهقنا واحنا نننببببببه البلديه من سكن العزابب هذا ..

عاشق العديد
04-03-2014, 11:21 AM
على طاري هالموضوع انا شفت واحد يسوق دراجة لونها ابيض وازرق اعتقد انها سوزكي شكلها قديم شوي وكان واقف اول امس جدام لولو المطار ومعاه واحد سوداني او صومالي نفس الشي عنده دراجة ياماها سوداء واللي لفت انتباهي انه الاثنين كانوا مب عارفين شلون يحركون فيها ويشغلونها!!! هل ممكن تكون هذه اهي دراجتك وفيه شخص ثالث وياهم بعد كان راكب بكروزر قديم ذهبي تشكيلة الهدد القديم وجاهم وبعدها دفوا الدراجة علشان تشتغل وحركوا !!! لو كانوا هم انا عندي وقت المشاهدة والتاريخ ووممكن ترجع للولو يمكن يكون عندهم تسجيل فيديو ،،، متى انسرقت الدراجة اي يوم !؟

انسرقت قبل 3 ايام ...
بس دراجتي انا جديده مش قديمه .. وصحيح يمكن هم ..

عاشق العديد
04-03-2014, 11:21 AM
الله يرد لك ضالتك

الله يهدي بعض الناس
ما يخافون من الحرام

الله كريم ياختي وطن ..
اول مره باقو جلب شري انا كنت اخاف منه ..
والحين دراجه ..
انا اليوم اركب كيمرات ..

عاشق العديد
04-03-2014, 11:22 AM
يا أخي انا نفس الشي انسرقت مني في معيذر الشمالي قبل 3 شهور حصلتها ثاني يوم مع شباب (تهاوشت معاهم ) وكلهم من جنسية عربية أفريقيه وبعضهم من جنسيه خليجيه تتراوح أعمارهم بين 13-17 سنة في معيذر الجنوبي وسحبت دراجتي وحركت

خل اشوفه .. انا واذا عقبها هو شاف اهله زين .. الحمد لله انك حصلتها ..

عاشق العديد
04-03-2014, 11:23 AM
الله يردها لك بالسلامه انشاالله بس انت الله يهديك لوحاطها داخل حوش البيت اظمن لك

.. مااقدر احطها فحوش البيت .. البيت فيه ممر صغير والباقي حديقه .. حرام اخرب الزرع على سبة دراجه ..

عاشق العديد
04-03-2014, 11:24 AM

الله المستعان ياخوي .. واللهم امين ..

راعي النيسان
04-03-2014, 11:24 AM
خل ارجع البيت وبشوف فاتورة الشراء والتاريخ والوقت وبرسلك البيانات وعسى هالافادة تكون تساعدك ان شاء الله

عاشق العديد
04-03-2014, 11:29 AM
خل ارجع البيت وبشوف فاتورة الشراء والتاريخ والوقت وبرسلك البيانات وعسى هالافادة تكون تساعدك ان شاء الله

ان شاء الله يارب ..

الله يجزاك خير ..

G_Aljazeera
04-03-2014, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعوض عليك اخى الكريم ونحن شركه لتركيب كاميرات المراقبه اذا بدك بيكون امان لك ولكل المنزل من السرقات، وربى يهديك الى ضالتك .
تقبل مرورى وشكرا ،،،،

V!P3R
06-03-2014, 01:23 PM
لا حول ولا قوه الا بالله
ان شاء الله تحصلها اخوي و لوانا لقيتها او شفتها بالشارع راح اوقفه و ابلغك
الله لا يباركلهم ..قبل 3 سنوات سرقوا بيتي و قيمت السرقات العينيه تقدرت ب 7000 ريال و فوقها 10000 ريال كاش

qatarman8008
06-03-2014, 01:32 PM
باعلمك وش تسوي... نفس واحد من الشباب سرقوا البولاريس من عنتهم وجابها..
سو اعلان طلب شراء دراجة سوزوكي.. اي لون اي مواصفات اهم شي سعر رخيص..
بتجيك..

looorans1999
07-03-2014, 07:17 AM
لحول ولا قوه الى بلله قطر تسير فيها كذا الله يصبرك يل غالي ويعقل الدراجه

دايموند
07-03-2014, 10:52 AM
باعلمك وش تسوي... نفس واحد من الشباب سرقوا البولاريس من عنتهم وجابها..
سو اعلان طلب شراء دراجة سوزوكي.. اي لون اي مواصفات اهم شي سعر رخيص..

بتجيك..

والله فكره حلوه هههه

عاشق العديد
08-03-2014, 10:36 PM
بسم الله والحمد لله ولولا الله ومن ثم اشكر جهود وزارة الداخليه..
وبالاخض البحث الجناىي..
تم العثور على الدراجه مفكككه.. برفقة رجل من جنسيه ( مصريه) في مكتب شحن يبي يرسلها لمصر وتم القاء القبض عليه من قبل البحث الجناىـي ولولا الله ثم جهودهم ماكان حصلناها الحمد لله على كل حال..
ونعيد ونكرر ياالبلديه فكونا من العزابببب فكونا من سكن العزاببب فكونا قسم بالله الواحد صار يخاف من بعد ماكان عايش اب امن وامان..

راعي النيسان
08-03-2014, 11:14 PM
وبالاخض البحث الجناىي..
تم العثور على الدراجه مفكككه.. برفقة رجل من جنسيه ( مصريه) في مكتب شحن يبي يرسلها لمصر وتم القاء القبض عليه من قبل البحث الجناىـي ولولا الله ثم جهودهم ماكان حصلناها الحمد لله على كل حال..
ونعيد ونكرر ياالبلديه فكونا من العزابببب فكونا من سكن العزاببب فكونا قسم بالله الواحد صار يخاف من بعد ماكان عايش اب امن وامان..

الحمد لله انك لقيتها ، الحين السوال شراح تسوي فيها ؟ تجمعها من اول وجديد؟ والله حاله شر البلية ما يضحك !!!

وطن
08-03-2014, 11:14 PM
وبالاخض البحث الجناىي..
بل
زين ما راحت مصر
ولا جان ما تلاقيها خلاص

الحمدلله رجعت لك
والله يعطيهم العافية الداخلية

عاد تحمل عن السرعة اخوي

عاشق العديد
08-03-2014, 11:20 PM
الحمد لله انك لقيتها ، الحين السوال شراح تسوي فيها ؟ تجمعها من اول وجديد؟ والله حاله شر البلية ما يضحك !!!
هنيه القهر وانا اخوككك حقكك في ظل الممطالات التي تحصصل من نيابتنا حقكك يضيع شكلي بعين الاخت محاميه تدافع عني

عاشق العديد
08-03-2014, 11:21 PM
بل
زين ما راحت مصر
ولا جان ما تلاقيها خلاص

الحمدلله رجعت لك
والله يعطيهم العافية الداخلية

عاد تحمل عن السرعة اخوي
ان شاء الله اختي اي والله زين ماراحت مصر ولا جان السيسي يتمشئ فيها الحين

النهار
08-03-2014, 11:36 PM
وبالاخض البحث الجناىي..

زين انك حصلت الدراجه الفقير المزارع من كم سنه شاري موتر سيكل جديد نصف ساعه رجع ماحصله
ولابلغ الفقير خايف يبلغ من سين وجيم ترى هذي شغل المصاروه فكك وطرش
بعد الحادثه الي صارت لك يحب تفتيش اي ماده مشحونه عن طريق البر لان الشحن عن طريق البر رخيص
واكثر شي الشاحنات الي تجي محمله بدل ماترجع فاضيه يقبل بأي مبلغ
العموم الحمدالله انك حصلت السيكل

عاشق العديد
09-03-2014, 11:53 PM
زين انك حصلت الدراجه الفقير المزارع من كم سنه شاري موتر سيكل جديد نصف ساعه رجع ماحصله
ولابلغ الفقير خايف يبلغ من سين وجيم ترى هذي شغل المصاروه فكك وطرش
بعد الحادثه الي صارت لك يحب تفتيش اي ماده مشحونه عن طريق البر لان الشحن عن طريق البر رخيص
واكثر شي الشاحنات الي تجي محمله بدل ماترجع فاضيه يقبل بأي مبلغ
العموم الحمدالله انك حصلت السيكل
اي والله الحمد لله الف حمد وشكر لله

مختلفة عقليا
13-03-2014, 11:56 AM
السلام عليكم .,

اول مره اقراء شي يرد الروح في المنتدي .,

يالله تستاهل كل خير .,

مستر بن
13-03-2014, 12:04 PM
الحمد لله انك لقيتهاا .. وتستاهل ي خووي ..

دايموند
16-03-2014, 02:12 PM
مال حلال ...

كازانوفا
17-03-2014, 12:13 PM
الحمدلله ان حلالك رجع لك