المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة : كيف استثمار 100 ألف ريال

h9466
04-03-2014, 08:10 AM
باختصار وحتى لا اطيل عليكم,,,عندي نسيب كبير في السن قطري الجنسية.. والله يشفيه يعاني من فشل كلوي وعليه دين بنكي حوالي مليون ريال ,,,حاليا عنده 100 الف ريال وحابب يستثمرها في اي حاجة ويستفيد من ربحها عشان تساعده على متطلبات الحياة والمعيشة...فما هي نصيحتكم له جزاكم الله خير..

قطر833
04-03-2014, 09:29 AM
تبي الصراحه،، وتبي الي شفناه في الدنيا
اذا حطيتها تحت يده لاتسال عنها ،، اعتبرها صدقه لانه غيره كثييييييير كان اشطر
2- ممكن نعرف استثمار مبلغ100,000 في قطر شتجيب اخر السنه او اخر الشهر؟؟؟ ماعتقد لها ارباح تسدد المليون الا بعد عشر سنين
لك الحريه التامه مع العلم لو الله موسع عليك ساعده واعتبرها وقفة رجل

h9466
04-03-2014, 01:12 PM
تبي الصراحه،، وتبي الي شفناه في الدنيا
اذا حطيتها تحت يده لاتسال عنها ،، اعتبرها صدقه لانه غيره كثييييييير كان اشطر
2- ممكن نعرف استثمار مبلغ100,000 في قطر شتجيب اخر السنه او اخر الشهر؟؟؟ ماعتقد لها ارباح تسدد المليون الا بعد عشر سنين
لك الحريه التامه مع العلم لو الله موسع عليك ساعده واعتبرها وقفة رجل
الله يجزيك خير على مشاركتك ونصيحتك ..هو الهدف من الربح ليس لتسديد دين البنك... دين البنك ينخصم من راتبه شهريا للقسط..لكن الهدف من استثمار ال 100 الف هو اضافة مبلغ مالي على المتبقي من راتبه لمساعدته على المعيشة..

نفسي عزيزه
09-03-2014, 08:17 AM
تفتح معصره تدخل راتب عسكري مب حكومي

معصره عاديه اكلمك وعن تجربه عليك بسجل تجاري ومكان حليو ومتابعه وامورك طيبه

Qadeem
11-03-2014, 11:27 PM
تفتح معصره تدخل راتب عسكري مب حكومي

معصره عاديه اكلمك وعن تجربه عليك بسجل تجاري ومكان حليو ومتابعه وامورك طيبه

المعاصر و الكفتريات اللي موقعها مو مدروس رح تخسر اكيد

h9466
12-03-2014, 07:23 PM
الله يجزيكم خير على النصيحة والتوجيه....ياليت رحم الله والديكم تعطوني نبذة مختصرة عن المعاصر وكيف ممكن متابعتها ..لان الحقيقة كانت له تجربة فاشلة في مشروع خياط والعمال نهبوه وطلع منها مديون..

كاشف الغطاء
13-03-2014, 02:27 AM
الأسهم ولا شيء سوى الأسهم

الكواري 1972
13-03-2014, 10:55 PM
الله يعينكم ويشفي مريضكم ويسدد ديونه
ويفرج همه

والله المستعان

سميسمة كافيه
13-03-2014, 11:09 PM
باختصار وحتى لا اطيل عليكم,,,عندي نسيب كبير في السن قطري الجنسية.. والله يشفيه يعاني من فشل كلوي وعليه دين بنكي حوالي مليون ريال ,,,حاليا عنده 100 الف ريال وحابب يستثمرها في اي حاجة ويستفيد من ربحها عشان تساعده على متطلبات الحياة والمعيشة...فما هي نصيحتكم له جزاكم الله خير..

مرحبا اخوي شخبارك والله يشفي مريضكم ويرزقكم
تواصل وياي وما يصير خاطرك الا طيب
بدخلك بكوفي شوب قائم وارباحه الشهرية ما بين 15 ل 20 الف صافي علشان يرجع عليكم بدخل شهري ثابت باذن الله
الشي الثاني تجارة خاصة فيني بسوق الطيور خصوصا الكناريات من سوريا والاردن اشتري طيور ب 25 الف ريال تكلفة مع الشحن وابيعهم ب 45 الف ربح حوالي 20 الف صافي واوزع الكميات بالجملة خلال اسبوع على سوق واقف والمحلات
وفالك طيب

راس لفان
15-03-2014, 06:40 AM
معاصر - دوبي - محل كهربائي للمنازل - يشتري بيك اب ويأجره - يشتري الشيويل الصغير بوب كات ويأجرة وسعرة قريب 70 الف

التاجير مافي احسن منه بشرط لاتاجر على عمال عرب بعضهم يتفنن في تخريبها

تحياتي

بنـت قطر
17-03-2014, 05:10 AM
ما شاء الله و ربنا يسهل امورك اخوي ان شاء الله بفيدوك الاعضاء وما بقصروا و بالتوفيق

مليونيرة مفلسة
19-03-2014, 06:24 PM
الله يسهل أموركم ان شالله

h9466
26-03-2014, 06:09 PM
الله يرحم والديكم جميع على نصايحكم وتوجيهاتكم وهذا من طيبكم والله..
وسامحوني لتأخري في الرد لمشاغل كانت عندي..

البشمهندس
29-03-2014, 12:43 AM
في الارقام

معماري قطري
29-03-2014, 01:12 AM
عطني اياها بعد سنة باردها لك 110000 .. باستثمرها استثمار حلال

Dr.Hussam
18-04-2014, 08:17 AM
اذا انت جاد تواصل معي عندي أفكار مشاريع اذا وفقنا الله فيها رح تجيب ملايين بس بنظام الشراكة
ولو تقدر توفر 200000 أو 150000 ريال يكون افضل وأنا والله جاد جدا بس مشكلة الشريك القطري هي اللي موقفاني ومب قادر أسوي شيء
للتواصل 55549694

ummuneera
09-05-2014, 01:52 AM
بالتوفيق والنجاح

ummuneera
09-05-2014, 01:53 AM
بالتوفيق في خطوة

Bin Hood
09-08-2014, 10:24 PM
اخوي افتح لك مطعم مستواه اعلى من كفتيريا واعمل له اسم ماركة وخل الأكل شغل نظيف وراح تشوف الي يسرك

النهار
09-08-2014, 10:27 PM
ياخوي الله يوفقك

h9466
10-08-2014, 12:05 PM
الله يجزيكم خير يا اخوان جميع على نصايحكم المفيدة ،،،لكن كما ذكرت المبلغ بسيط وموضوع اني افتح مشروع مثل مطعم او كفتيريا يحتاج راس مال كبير وغير هذا يحتاج خبرة وناس فاهمة في امور ادارة هالنوعية من المشاريع،،،،
الف شكر لكم وهذا يدل على معدنكم الطيب وحبكم لنصيحة الغير ،،،

محلل واقعي
15-08-2014, 04:39 AM
السلام عليكم حبيت اخدمكم في الاجابه عن سؤال الاخ بخصوص استثمار مبالغ بسيطه انا افضل الاستثمار بالمبالغ البسيطه لنا نسبه الربح فيها كبيره مقارنه براس المال الضخم هناك تجاره عبر المواقع الاجتماعيه مثل الانستغرام والفيس بوك وشغلات هاذي يكون عندك محل بدون اجار وبدون موظفين وبدون كهربا وبدون رخصه يعني تجيب بضاعه بسيطه مثل الساعات التجاريه كمثال قيمه الساعه ب خمسميه ريال ودبل ربحك اميه بالميه وهلمشاريع ماتنفع حق مبالغ كبيره يعني تكون نفسك منها وتنطلع الى مرحل اكبر واذا عندك اي استفسار او اي سؤال كلمني ومراح اقصر معاك تحياتي للجميع وياريت الناس تعطي افكار تناسب العصر الي احنا فيه بدون تكرر الاشياء وابتكار سبل لحياه افضل وشكرا

h9466
15-08-2014, 10:02 AM
السلام عليكم حبيت اخدمكم في الاجابه عن سؤال الاخ بخصوص استثمار مبالغ بسيطه انا افضل الاستثمار بالمبالغ البسيطه لنا نسبه الربح فيها كبيره مقارنه براس المال الضخم هناك تجاره عبر المواقع الاجتماعيه مثل الانستغرام والفيس بوك وشغلات هاذي يكون عندك محل بدون اجار وبدون موظفين وبدون كهربا وبدون رخصه يعني تجيب بضاعه بسيطه مثل الساعات التجاريه كمثال قيمه الساعه ب خمسميه ريال ودبل ربحك اميه بالميه وهلمشاريع ماتنفع حق مبالغ كبيره يعني تكون نفسك منها وتنطلع الى مرحل اكبر واذا عندك اي استفسار او اي سؤال كلمني ومراح اقصر معاك تحياتي للجميع وياريت الناس تعطي افكار تناسب العصر الي احنا فيه بدون تكرر الاشياء وابتكار سبل لحياه افضل وشكرا
الله يجزيك خير ياخوي على نصيحتك الطيبة،،،،الحقيقة ياخوي ما جربت التجارة بهذه الطريقة من قبل لكني اسمع عنها وايد هالايام،،،،ياليت لوتكرمت تشرح لي ولمن عنده اهتمام من الاعضاء تشرح لنا عن الموضوع،،،،اشكرك مرة ثانية ورحم الله والديك،،،،،،

محلل واقعي
16-08-2014, 01:30 PM
والديك الجنه

الموضوع بسيط جدا يعني افتح لك انستغرام وصور البضاعه الي عندك وضيف الناس المشهورين فهلبضاعه يعني لو اكل وحلويات ضيف نفس الناس بس خل عندك تنوع في الاشياء وماتكون متشابهه والاسعار تكون متقاربه

مندوب يفهم عربي مع سياره ويوصل ويدل ف الدوحه

على سبيل المثال لو كفرات تليفونات مثلا تشوف لك محلات تليفونات يطلبون منك وتكون موزع لهم

اهم نقطه تحصل الموزع الاساسي وتطلب منه وهاذي سهله هالايام طلبيات بالمواقع

والامور حلوه جدااا جداا

h9466
16-08-2014, 02:57 PM
والديك الجنه

الموضوع بسيط جدا يعني افتح لك انستغرام وصور البضاعه الي عندك وضيف الناس المشهورين فهلبضاعه يعني لو اكل وحلويات ضيف نفس الناس بس خل عندك تنوع في الاشياء وماتكون متشابهه والاسعار تكون متقاربه

مندوب يفهم عربي مع سياره ويوصل ويدل ف الدوحه

على سبيل المثال لو كفرات تليفونات مثلا تشوف لك محلات تليفونات يطلبون منك وتكون موزع لهم

اهم نقطه تحصل الموزع الاساسي وتطلب منه وهاذي سهله هالايام طلبيات بالمواقع

والامور حلوه جدااا جداا
الله يجزيك خير كفيت ووفيت،،،،سؤال لو تكرمت،،،هل انت تشتغل في هذا المجال؟

النهار
16-08-2014, 03:04 PM
بالتوفيق

محلل واقعي
16-08-2014, 03:49 PM
انا اطلب بضايع من شركاتي وبدوري اكون موزع وعرفت انه فالفتره الناس تبيع بهطرق لنا الاجارات غاليه والفيز والكهربا والماي ومستلزمات الحياه التجاريه بشكل العام ف الناس تبحث عن الاوفر لنا كل ماوفرت كل مازاد ربحك مثال هل لين تطلب عشر تليفونات ايفون او خمسين حبه بتاخذهم طبعن بسعر طيب وبتبيع الواحد بفايده بسيطه ومقنعه اما المحلات فوراهم اللتزامات وتكاليف والمسئله اعتقد صارت واضحه للجميع >> تحياتي للكل

h9466
16-08-2014, 09:57 PM
انا اطلب بضايع من شركاتي وبدوري اكون موزع وعرفت انه فالفتره الناس تبيع بهطرق لنا الاجارات غاليه والفيز والكهربا والماي ومستلزمات الحياه التجاريه بشكل العام ف الناس تبحث عن الاوفر لنا كل ماوفرت كل مازاد ربحك مثال هل لين تطلب عشر تليفونات ايفون او خمسين حبه بتاخذهم طبعن بسعر طيب وبتبيع الواحد بفايده بسيطه ومقنعه اما المحلات فوراهم اللتزامات وتكاليف والمسئله اعتقد صارت واضحه للجميع >> تحياتي للكل
الله يجزيك خير ،،،،فكرة حلوة لكن متخوف منها شوي لان خبرتي لاتذكر في هذا المجال،،،،

Bin Hood
16-08-2014, 10:39 PM
الله يجزيكم خير يا اخوان جميع على نصايحكم المفيدة ،،،لكن كما ذكرت المبلغ بسيط وموضوع اني افتح مشروع مثل مطعم او كفتيريا يحتاج راس مال كبير وغير هذا يحتاج خبرة وناس فاهمة في امور ادارة هالنوعية من المشاريع،،،،
الف شكر لكم وهذا يدل على معدنكم الطيب وحبكم لنصيحة الغير ،،،

لا اخوي اسمح لي المبلغ يكفي للمشروع

لكن المشكلة في المصاريف التشغيلية ( الاجار ، رواتب ،،،، )

تكلفة محل برجر المحل

شواية عشرة الألف
مقلاة شيبس عشرة الألف
مدخنة ألفين
باب المحل ألفين ريال
أدوات ثلاثة الألف ريال
مكيف ثلاث الألف ريال
مصاريف اخرى عشرة الألف !

بعدها الأهم لازم تعمل براند ماركة

الموضوع مش صعب

كل الي عليك تعمل تغليف مميز غير مكلف
من الأكياس الورقية و علبة الشبس و تغليف البرجر بالرصاص بس عليك دمغة لصاق ( ستيكر)

ولازم تجيب عامل ( يفضل فلبيني ) يعمل لك signature burger
وحاول ان المكونات تكون كواليتي علشان تتميز

اما الباقي من عمل شبس و روتي و تموين فهذا عليك بمزود ( لا تشتري من البرادات )
عليك بالموزعين ( الا اذا البرادة هي نفسها الموزع supplier )

المحل من برع خله غير مكشوف
يعني كامل الباب والنوافذ مغطية بلاصق

اذا تبغي حسبة دراسة الجدوى خبرني

واعمل حساب في انستغرام
حق الدعاية

اذا بغيت اي استفسار أنا حاضر بالي اقدر عليه

h9466
17-08-2014, 05:25 AM
لا اخوي اسمح لي المبلغ يكفي للمشروع

لكن المشكلة في المصاريف التشغيلية ( الاجار ، رواتب ،،،، )

تكلفة محل برجر المحل

شواية عشرة الألف
مقلاة شيبس عشرة الألف
مدخنة ألفين
باب المحل ألفين ريال
أدوات ثلاثة الألف ريال
مكيف ثلاث الألف ريال
مصاريف اخرى عشرة الألف !

بعدها الأهم لازم تعمل براند ماركة

الموضوع مش صعب

كل الي عليك تعمل تغليف مميز غير مكلف
من الأكياس الورقية و علبة الشبس و تغليف البرجر بالرصاص بس عليك دمغة لصاق ( ستيكر)

ولازم تجيب عامل ( يفضل فلبيني ) يعمل لك signature burger
وحاول ان المكونات تكون كواليتي علشان تتميز

اما الباقي من عمل شبس و روتي و تموين فهذا عليك بمزود ( لا تشتري من البرادات )
عليك بالموزعين ( الا اذا البرادة هي نفسها الموزع supplier )

المحل من برع خله غير مكشوف
يعني كامل الباب والنوافذ مغطية بلاصق

اذا تبغي حسبة دراسة الجدوى خبرني

واعمل حساب في انستغرام
حق الدعاية

اذا بغيت اي استفسار أنا حاضر بالي اقدر عليه
الله يجزيك خير ياخوي كفيت ووفيت،،،،كلامك صحيح لكن ياخوي موضوع الاجار هو العقبة الاساسية ،،الحين محل باب ولحد في الدوحة اجاره الشهري مايقل عن 10 الاف ريال هذا اذا لقيت محل اصلا في الدوحة،،،،غير هذا متى بتبدا تدخل ربح صافي ،،،يمكن تنتظر سنتين او ثلاث ،،،،

Bin Hood
17-08-2014, 07:40 AM
الله يجزيك خير ياخوي كفيت ووفيت،،،،كلامك صحيح لكن ياخوي موضوع الاجار هو العقبة الاساسية ،،الحين محل باب ولحد في الدوحة اجاره الشهري مايقل عن 10 الاف ريال هذا اذا لقيت محل اصلا في الدوحة،،،،غير هذا متى بتبدا تدخل ربح صافي ،،،يمكن تنتظر سنتين او ثلاث ،،،،

تدخل ربح من الاول شهر لي ثالث شهر بالكثير

اما اذا قصدك متى ترجع راس مالك ممكن سنة او اقل

المحل قي الدوحة غالي بس شوف لك فريج أجاره مناسب يعني قريب من البيوت السكنية

adell
19-08-2014, 09:14 AM
صراحه يا اخوي انا اسمع ان ديكورات المعصره لحالها توصل فوق 200 الف

kjazar
19-08-2014, 10:50 AM
الله يشفى مريضكم

h9466
19-08-2014, 12:41 PM
الله يجزيكم خير جميع على مداخلاتكم ونصايحكم المفيدة،،،