المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين القطريات من المراكز الصحية !!

latof
04-03-2014, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم انا اكتب وأتمنا لا احد يفهمني بالغلط فقط لاني أغير على مصلحة وطني ,وعلى المواطن القطري في تاريخ 4/3/2014م سمعت شكوى في وطني الحبيب قطريه خريجة ثانوية عامه تشتكي انها تبحث عن عمل مناسب تستر على نفسها من الطلب من الآخرين وبالصدفة ذهبت للمركز الصحي في الغرافة رأيت بآم عيني غالبية الموظفات في الاستقبال من الجنسية المصرية وموظفات مساعدات المرضى من نفس الجنسية ,هنا فقط اطرح سؤال هل القطريه لا تستحق الحصول على هذه الوظيفه حتى تستطيع تستر على نفسها من الحاجة 'هل نحن مكتوب علينا نعطي البعيد وننسى القريب للعلم انه يوجد توصيه بانه الاعمال ألمكتبيه يجب ان الشاغر للقطرين هل الموارد البشريه في الصحه يشغله شخص من هذه الجنسيه ويرفض القطريين على أساس لا يصلحون لهذه الوظائف ويتم تشغيل أقاربهم لانه شئ غريب غالبية الموظفين من جنسيه واحدة"""""" الله يا عمري قطر

بريق الحق
04-03-2014, 04:47 PM
هههههه اضحك الله سنك

العربية نت
04-03-2014, 04:50 PM
المثال ينطبق على موسسة حمد الطبية ووزارة الصحة وما يتبعها وليس المركز المذكور فقط الأجانب اعتقد انهم وصلوا مناصب قيادية فالأمر لم يعد حتى الوظائف الكتابية لانه تعدى ذلك بكثير زمن التقطير اعتقد انه ذهب ولن يعد :swoon:

ضوى
04-03-2014, 05:23 PM
سلامتج اختي كل المراكز الصحية اللي في الاستقبال قطريات واللي شفتوهم هذولي قطريات بالتجنس ، الوظايف الكتابية من زمان تقطرت في الصحة ومؤسسة حمد الطبية ناااادر اذا شفتي غير قطرية يكون بسبب الاعتماد التام عليها في العمل

نفسي عزيزه
04-03-2014, 05:44 PM
انا اشوف اكثر شي قطريات بالمراكز الصحيه وعيال قبايل الله يستر عليهم ماشفنا منهم الا كل خير والستر

طلعة الروح
04-03-2014, 06:25 PM
يجب تحليل كل جهة عمل على حده ، واحنا هني نتكلم عن جهه حكومية ووظايف بشوف العين،ف شنو عذرهم لو فعلا ماطبقوا التقطير على الوظائف العادية!
اعتقد اخوي لازم تقابل مسؤول المركز وتستفسر منه مادام القضيه مشكوك فيها،، بس المشكلة ماتدري من اللي جاب من ومن وظف من هالأيام
دايما الواسطة هي سبب رئيسي للفساد حتى لوان المسؤول كفؤ للوظيفة لكن يشوف الغلط او يرضى بالغلط هنا يجب محاسبته ومن ثم الأعلى منه.

بوخالد911
04-03-2014, 11:29 PM
بالمطار الصحي
الغالبية قطريات

بصمة قطرية
05-03-2014, 12:19 AM
غالبية موظفات المراكز الصحية قطريات ..

MaRuKoO
05-03-2014, 08:41 AM
سلامتج اختي كل المراكز الصحية اللي في الاستقبال قطريات واللي شفتوهم هذولي قطريات بالتجنس ، الوظايف الكتابية من زمان تقطرت في الصحة ومؤسسة حمد الطبية ناااادر اذا شفتي غير قطرية يكون بسبب الاعتماد التام عليها في العمل

انا موظفة فالمؤسسة بس موب فمركز صحي او استقبال والله العظيم فكل مكتب سكرتاريه مريته او رحته او تدربت فيه يحتوي 4 او 5 او 6 مكاتب تقدر اي جريجة ثانويه قطريه تشغلها كلهههم اجانب واذا لقيت ممكن تحصل وحده قطريه بينهم !! واذا حد استقال او نقل تلقى التلفونات من كل مكان وقسم تجيك من اجانب يسالون انه في شاغر فضى وانه عنده اخوه ولا الي عنده ولد عمه ولا الي عنده مادري من يبي يشغله فيه !! لو قطريين يبونه حلو هذا المطلوب بس يعني فضى المكان عشان نحط فيه اجنبي ونزيدهم ليش!؟
يعني لاتقولون لي نادر تلاقين اجنبيات فالوظايف الكتابيه لا يبه الا اغلبيتهم اجانب خذوا لفه داخل مكاتب الموسسة وشوفوا

العربية نت
05-03-2014, 08:48 AM
انا موظفة فالمؤسسة بس موب فمركز صحي او استقبال والله العظيم فكل مكتب سكرتاريه مريته او رحته او تدربت فيه يحتوي 4 او 5 او 6 مكاتب تقدر اي جريجة ثانويه قطريه تشغلها كلهههم اجانب واذا لقيت ممكن تحصل وحده قطريه بينهم !! واذا حد استقال او نقل تلقى التلفونات من كل مكان وقسم تجيك من اجانب يسالون انه في شاغر فضى وانه عنده اخوه ولا الي عنده ولد عمه ولا الي عنده مادري من يبي يشغله فيه !! لو قطريين يبونه حلو هذا المطلوب بس يعني فضى المكان عشان نحط فيه اجنبي ونزيدهم ليش!؟
يعني لاتقولون لي نادر تلاقين اجنبيات فالوظايف الكتابيه لا يبه الا اغلبيتهم اجانب خذوا لفه داخل مكاتب الموسسة وشوفوا

وشهد شاهد من اهله قلنا بس محد يبغي يسمع :vampire:

العربية نت
05-03-2014, 08:50 AM
انا اؤكد ان بعض المكاتب ما نقول الاغلبيه ولا البعض الا كل الي في المكتب اجانب كلهم :eek5:

العلياا
05-03-2014, 08:52 AM

صادقة ما عمري شفت اجنبية كلهم قطريات

المحاميه
05-03-2014, 08:55 AM
انا شفت اجانب وشفت قطريات

العنيده
05-03-2014, 09:00 AM
من فتره بسيطه رحت مركز وماشاء الله الاستقبال كلهم قطريات حتى كان في ممرضات بعد ..

مسك و عنبر
05-03-2014, 09:07 AM

انا بعد شفت في الفترة الاخيرة وفي مركز ثاني.

دااانة قطر
05-03-2014, 09:21 AM

هلا اختي ضوى .. شلون عرفتي انهم قطريات او قطرياات بالتجنس
مب شرط لأنهم لابسين عبااايات ونقابات فهم قطريات او قطريات بالتجنس
في خليجيات ومب قطريات بالتجنس في أكثر من مركز لأني أعرفهم وقراايب نااس اعرفهم
واتوقع العزوف عن هالعمل ان في قطرياات مايرضون بالعمل مع الجمهور مجرد توقع
والله يرزق الأخواات والإخواان العااطلين ومحتااجين لأي وظيفة

أم محمد 90
05-03-2014, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم انا اكتب وأتمنا لا احد يفهمني بالغلط فقط لاني أغير على مصلحة وطني ,وعلى المواطن القطري في تاريخ 4/3/2014م سمعت شكوى في وطني الحبيب قطريه خريجة ثانوية عامه تشتكي انها تبحث عن عمل مناسب تستر على نفسها من الطلب من الآخرين وبالصدفة ذهبت للمركز الصحي في الغرافة رأيت بآم عيني غالبية الموظفات في الاستقبال من الجنسية المصرية وموظفات مساعدات المرضى من نفس الجنسية ,هنا فقط اطرح سؤال هل القطريه لا تستحق الحصول على هذه الوظيفه حتى تستطيع تستر على نفسها من الحاجة 'هل نحن مكتوب علينا نعطي البعيد وننسى القريب للعلم انه يوجد توصيه بانه الاعمال ألمكتبيه يجب ان الشاغر للقطرين هل الموارد البشريه في الصحه يشغله شخص من هذه الجنسيه ويرفض القطريين على أساس لا يصلحون لهذه الوظائف ويتم تشغيل أقاربهم لانه شئ غريب غالبية الموظفين من جنسيه واحدة"""""" الله يا عمري قطر

اخوي

القطريه (الغالبية العظممممممممممى) واقولها بكل صراحة

بتتفلسف وبتشتكي تبي وظيفة اي !

لكن تعال اعرض عليها موظفة استقبال ! بترفض !

رغم ان امي موظفة استقبال بمركز صحي صار لها 26 سنة ما شاء الله :shy:

وانا سألتها كذا مرة اقولها ليش كله عربيات مافي قطريات وياكم قالت القطريات مابيشتغلون لج ف الاستقبال

يبون وظيفة داخل مكتب

قطريه22
05-03-2014, 09:31 AM

صح كلامج والتقطير في المؤسسه اسم بس والا يمشون الاجانب في وظايف محدده للقطريين بالواسطه وانا كنت اشتغل في المؤسسه واعرف الي كانو يمشونه وبالواسطه لان هالطلبات كانت تمر علي..

الخيالة
05-03-2014, 02:21 PM
اانا وحده كرهت مركز الصحي احس مايعرفون يشتغلون اكثريتهم يوم اروح اوقف جدام الكانتر مجموعه من البنات قاعدين في النص اللي تشرب شاي اللي تتكلم في التلفون اللي تطالعج وتسوي نفسها ماتشوفج اللي حاطه ريل علي ريل وتفكر في مادري شنو ولا يشوفون الناس واقفه لين انادي كم مره لو سمحتي لوسمحتي وتجي وحده بدون نفس بعد تقول شنو وتقولين لها شنو تبين وتنطرين لين تخلص وفي هالوقت ان جات وحده غير تنادي الثانيه ترد قولوا لهم احنا بريك مايشوفون شنو بريك جماعي مع بعض ؟؟ زهقت كل مره اودي امي نفس الشي ماقمنا نروح عاد مادري شنو جنسياتهم كلهم لابسين عبايات مفروض مسوولينهم بين فتره وفتره يروحون يشوفون شلون شغالين موظفاتهم

ضوى
05-03-2014, 02:56 PM
هلا اختي ضوى .. شلون عرفتي انهم قطريات او قطرياات بالتجنس
مب شرط لأنهم لابسين عبااايات ونقابات فهم قطريات او قطريات بالتجنس
في خليجيات ومب قطريات بالتجنس في أكثر من مركز لأني أعرفهم وقراايب نااس اعرفهم
واتوقع العزوف عن هالعمل ان في قطرياات مايرضون بالعمل مع الجمهور مجرد توقع
والله يرزق الأخواات والإخواان العااطلين ومحتااجين لأي وظيفة

اعرفهم لاني اشتغلت بالمراكز الصحية والتعيين جدام عيني لقطريات ، وحاليا اختي بالمركز وكل اللي معاها قطريات ، وفيه اجانب متجنسات بحكم الزواج

الحاقول
05-03-2014, 04:21 PM
يجب ان يكون الاولويه في العمل للقطري والقطريه وغير ذلك غلط

يمامـة
06-03-2014, 08:27 PM

حاليا يا المحامية الغالبية قطريات ...............> من الشكل الخارجي
يعني ما شفنا موظفة يديدة مب قطرية