المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع 260 نقطة بسيولة 992 مليون توقعاتكم الاحد 09-3-2014

السد العالمي
06-03-2014, 01:23 PM
اغلاق بورصة قطر اليوم الخميس 2014/03/06

المؤشر: 11,607.03

التغير : 260.45+ (2.30%)

الحجم: 17,243,520

القيمة : 992,575,798

عدد الصفقات : 10,775

الرجاء من المشاركين ابداء توقعاتكم ووجهات نظركم الخااااااااااصة في تداولات جلسة

الاحد الموافق 09-03-2014

مع خالص الشكر والتقدير لكل المشاركين و تمنياتي للجميع بالتوفيق

السد العالمي
06-03-2014, 01:25 PM
توقعوا الأحسن والأجمل دائماً ولا تنتظروا الأسوأ

وفي الحديث:

"أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء"

رحال
06-03-2014, 01:28 PM
كل الشكر والتقدير لك أخي السد العالمي .. وللحاضرين ..

ارتداد بسيولة ممتازة قاربت المليااار ريال ,,
بهذا الأرتداد مازال المؤشر محافظا على مستواه ..
أعتقد سنتجه الى مزيد من الأرتفاعات على المدى القصير ..
مازالت بعض الشركات بها فرصة للاقتناص ولم توزع ارباحها
وممكن الدخول بها وهي أعطت اشارة الدخول وأسعرها ممتازة مقارنة بعوائدها ..
كل التوفيق للبائع والشاري .. وإجااازة سعيدة للجميع ،،

مضارب دوسري
06-03-2014, 01:43 PM
ان شاء الله الاحد مواصله للارتفاعات
اليوم ولله الحمد والمنه ربح في الاسلاميه القابضه
وتم الدخول على مسيعيد بسعر 40.1
بكامل السيوله
وان شاء الله الاسبوع القادم يكون مواصله للارتفاعات فالسوق باكمله باذنه تعالى

.. الكاش ..
06-03-2014, 01:48 PM
اتوقع مواصلة الارتفاع في الجلسه القادمه والحمدلله اقتصادنا قوي بفضل الله وبفضل حكومتنا الرشيده الله يديم عزك ياقطر

ابومحمد 123
06-03-2014, 01:48 PM
بكامل السيوله

الف مبرووووك وتستاهل ، الشكر موصول لمحللنا المغوار أبوجسار على توصيته للسهم :nice: وخريص على مابذله من تخفيض المقاومة :victory:

مضارب دوسري
06-03-2014, 01:53 PM
الف مبرووووك وتستاهل ، الشكر موصول لمحللنا المغوار أبوجسار على توصيته للسهم :nice: وخريص على مابذله من تخفيض المقاومة :victory:

الله يبارك فيك يالشيخ

ههههههههههههههههه شدخل خريس الحين هههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك اخوي بو محمد
كسرنا مقاومة ال 140 والوزن ينزل
والقلب صار ميت

بو جسار بيض الله وجهه دنيا واخره ما يتفلسف يعطيك مقاومه اختراقها تروح فوق للمقاومه اللي بعده وهكذا ويحط لك دعوم
هذا اسميه التحليل السهل الممتنع
طلع لي فلوسي اللي دفعتها لخريس وفوقها حبتين
جزاه الله كل خير

الوسيط العقاري
06-03-2014, 02:01 PM
الف مبروك للجميع للارتفاع الطيب اليوم

وسوق قطر لايزال بخير

ولازالت هناك فرص لبعض الاسهم الاسبوع القادم لاقتناص الاسهم التي لم تحظى بالارتفاع خلال هذا الاسبوع

بروه ومسيعيد والاجاره والمتحده باسعارها الحاليه اعتبرها فرصه

بالتوفيق للجميع

$...المبارك...$
06-03-2014, 03:05 PM
مبروك الإرتداد وهاردلكم يا أفراد :rolleyes2:

http://im43.gulfup.com/xwpKu.png (http://www.gulfup.com/?UIxR3d)

خالد العمادي
06-03-2014, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه أخوي السد العالمي

مبروووك الأرتداد الرائع للسوق وهنا أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) كأول من نصح بعدم البيع وبالشراء بالأسعار المتدنيه وبأن السوق سوف يعاود الصعود اليوم

وبأذن الله تعالى السوق سيواصل صعوده خلال الأيام القادمه وعلى وجه الخصوص الرعايه وبروه ولاننسى بأن توزيع الرعايه وأعلان بروه في نفس اليوم ( 12/ 3 / 2014 ) يعني باقي ثلاث جلسات فقط

لي عوده مره أخرى في وقت لاحق

موفقين جميعا بأذن الله

معماري قطري
06-03-2014, 05:25 PM
بكامل السيوله

زين سويت إِخوي مضارب بعت مسيعيد بسعر زين وإِن شاء الله تكون شريتها وهي في القاع

معماري قطري
06-03-2014, 05:30 PM

مبروووك الأرتداد الرائع للسوق وهنا أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) كأول من نصح بعدم البيع وبالشراء بالأسعار المتدنيه وبأن السوق سوف يعاود الصعود اليوم

وبأذن الله تعالى السوق سيواصل صعوده خلال الأيام القادمه وعلى وجه الخصوص الرعايه وبروه ولاننسى بأن توزيع الرعايه وأعلان بروه في نفس اليوم ( 12/ 3 / 2014 ) يعني باقي ثلاث جلسات فقط

موفقين جميعا بأذن الله

الله يوفقك اخوي خالد

الرعاية العام بعتها بربح قبل التوزيع وكنت متأمل تنزل ولا نزلت، وخسرت ربح أَكبر

شتوقعاتك لها إِخوي خالد؟ عندي إِحساس إِن السهم بيكون استثماري هالسنة وبيرتفع سعره على حسب نتائج الشركة المتوقع تكون قوية بإِذن الله.

جعران
06-03-2014, 09:10 PM
لكل فعل رد فعل
وثقوا باقتصادقطر
لان العالم يحتاج
الى صادرات قطر99%

مضارب دوسري
06-03-2014, 10:21 PM
زين سويت إِخوي مضارب بعت مسيعيد بسعر زين وإِن شاء الله تكون شريتها وهي في القاع

ان شاء الله خير

مضارب دوسري
06-03-2014, 10:25 PM

موفقين جميعا بأذن الله

رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه

السوق القطر مافيه الا هالشركتين ولا ايش ؟
واليوم قلتها انت فالجلسه ان بروه رايحه 33 ولا شفنا شي
اخوي الواحد ينصح مره مرتين ثلاث اربع خمس عشر
مب طول العمر
خلااااص يعني السوق القطري مافيه الا شركتين ولا ايش
ولا انت وكم عضو صرتوا تخصص في التبشير بطيران هالشركتين

ان شاء الله يطيروووون فوووووووق هااااام السحب ويفرحون ملاكهم

مضارب دوسري
06-03-2014, 10:30 PM
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

بحر شرق
06-03-2014, 10:49 PM
أخواني إيش رأيكم في سهم الاسلامية القابضه أمس قلت لكم لمتت ولا حد انتبه واليوم سوتها ليش

فلاح 1970
06-03-2014, 10:57 PM
مساكم الله بالخير جميعا

ومبروك عليكم الارتفاع ...

امس واليوم مضاربات جميله في مسيعيد والحمدلله ربح طيب وضاربنا اكثر من مره ..

حاليا مسيعيد بدى يستقر نسبيا .. وبدى البيع يقل تدريجي ... وبدت دعوم الهوامير تطلع صحيح مرات يسحبون لكن الدعوم شي طيب لرفع السهم .. وصار يفتح شهية المضاربين بالدرجة الاولى ريال فوق ريال تحت واكثر بنفس الجلسه

توقعي للاحد .. ان شاء الله بقوله السبت بالليل

فلاح 1970
06-03-2014, 10:59 PM
أخواني إيش رأيكم في سهم الاسلامية القابضه أمس قلت لكم لمتت ولا حد انتبه واليوم سوتها ليش

تصدق ما انتبهت لها لين نبهني واحد من الربع عليها امس وما تذكرتها اليوم الى لين وصلت لمت اب ... بس شنو السبب !!

لاني بصراحه مركز على مسيعيد بالدرجة الاولى بيع وشراء قبل يركد السهم :)

مضارب دوسري
06-03-2014, 11:00 PM

اخوي راجع قسم التحليل موضوع الاسلاميه القابضه وبتعين اللي يطيب خاطرك
وروح موضوع بزوغ شمس المؤشر للمحلل الفني ابو حمد وكحل عيونك بشوفة السهم يستهدف كم

بحر شرق
06-03-2014, 11:39 PM
ان شاء الله خير وخاصه ان ان الاسلامية اسهمها قليله وسهل الصانع يتحكم فيها في الطلوع والهبوط

سهم عتيج
07-03-2014, 12:10 AM
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه

مب طول العمر

يعطيك العافية ،، وأحب اقول من باب المناصحة فقط ان لانعتمد على مصدر معين لتحديد مصير اي سهم طلوعا او هبوطا مهما كانت مصداقية هذا المصدر خوفا من استغلاله من كبار المضاربين باعطاءه اخبارا معينة ايجابية في البداية حتى يثق الناس به ومن ثم يحدث مالا يحمد عقباه،،

ولنا في هذا المنتدى عبرة مع احد الاعضاء الثقات في بدايات المنتدى باحضار الاخبار الحصرية والقوية حتى اصبح الاعضاء يثقون به ثقة عمياء،، ويبدو انه تم اختراقه من قبل اصحاب المحافظ والهوامير بعد ذلك فاصبح متخبطا رغم حسن نيته

والله اعلم

مضارب دوسري
07-03-2014, 12:25 AM
يعطيك العافية ،، وأحب اقول من باب المناصحة فقط ان لانعتمد على مصدر معين لتحديد مصير اي سهم طلوعا او هبوطا مهما كانت مصداقية هذا المصدر خوفا من استغلاله من كبار المضاربين باعطاءه اخبارا معينة ايجابية في البداية حتى يثق الناس به ومن ثم يحدث مالا يحمد عقباه،،

ولنا في هذا المنتدى عبرة مع احد الاعضاء الثقات في بدايات المنتدى باحضار الاخبار الحصرية والقوية حتى اصبح الاعضاء يثقون به ثقة عمياء،، ويبدو انه تم اختراقه من قبل اصحاب المحافظ والهوامير بعد ذلك فاصبح متخبطا رغم حسن نيته

والله اعلم

جعل من جابك الجنه
جعل من جابك الجنه

مضارب دوسري
07-03-2014, 12:32 AM
واذا بتسمح اخلي البساط احمدي واذكر كل شي فا انا حاهز بس بدون خطوط حمراء

كيلو حديد
07-03-2014, 12:46 AM
خبرونا خل نستفيد

فلاح 1970
07-03-2014, 12:52 AM
ناقلات عليها ضغط واضح من المحافظ الاجنبيه ( تجميع ) بس ينتهون راح ينطلق السهم وبقوه يذكروني بتجميع الدوليه سابقا ايام العشرينات وترى نفسهم طويل ما يملون :)

والله ما املك في السهم لكن من الاسهم اللي انصح فيها وبقوه وكتحليل فني واساسي السهم من الاسهم الممتازه

وسيولتي كاش

سهم عتيج
07-03-2014, 12:59 AM
مافي داعي للخوض اكثر في مثل هذه المواضيع،، ولكني اكرر مرة اخرى علينا التعامل بحذر مع كل معلومة تصل الينا ،، فربما 9 معلومات تربحك ومعلومة واحدة تؤدي بك الى خسارة كل ماربحته في المعلومات التسع

كل التقدير لاخوانا الاعضاء ،، ونحن نحسن الظن بالجميع ان شاءالله،، ولكن هذا لايمنع من ان نحذر ايضا كواجبنا من باب الامانة والحرص على الجميع

لذلك فاننا نتمنى ان نتعامل مع المعلومة كل معلومة على حدى ،، وان نطلب من اي عضو ان يقنعنا بكلامه بشكل منطقي حتى لايتحول هذا القسم لمجرد تطبيل او ارجاف،، فمنذ انشاء هذا المنتدى قبل عشر سنوات تقريبا كنا نحرص على ان يكون هذا القسم من اكثر الاقسام شفافية في نقل المعلومة خوفا على الاعضاء ،،ومحاولة نقل المعلومة بشكل يسهل على الغالبية فهمها بالشكل الصحيح ومن باب تبادل المعلومات لا من باب من مصادر موثوقة فقط

والله الموفق

معماري قطري
07-03-2014, 02:57 AM
ملاحظ بروة عليها بيع كبير من المحافظ والظاهر كما تعودنا ننصدم بقوة من النتائج والتوزيعات

ame32480
07-03-2014, 04:47 AM
ناقلات عليها ضغط واضح من المحافظ الاجنبيه ( تجميع ) بس ينتهون راح ينطلق السهم وبقوه يذكروني بتجميع الدوليه سابقا ايام العشرينات وترى نفسهم طويل ما يملون :)

والله ما املك في السهم لكن من الاسهم اللي انصح فيها وبقوه وكتحليل فني واساسي السهم من الاسهم الممتازه

وسيولتي كاش

فنان يافلاح
ذكرني بالتجميع يوم كان بعشرين ريال
شخصياً طلعت منه قبل الاعلان فوق 22.3
وانتظر الدخول المناسب بعد الاعلان
تعلمت من الدولية انه اسهم المحافظ الاجنبيه هي الاكثر ربح للي مايبي يخاطر

خالد العمادي
07-03-2014, 08:22 AM
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه

مب طول العمر

لاحول ولاقوة الا بالله حالتك صعبه ياخوي وشكلك تحلم فيني وأنت نايم

الله يهديك ويصلحك وينقي قلبك من الحقد

ياخوي عندي علاج مضمون لحالتك ياريت كل يوم تقرا القرآن وان شاء الله بتتحسن حالتك

انا كتبت مشاركه وحده في الموضوع لأفيد الأخوان وأشوفك متضايق وأنت مشارك ثمان مشاركات وانا ماتضايقت !!!

ياخوي أذا مشاركاتي تضايقك ولايهمك خلاص راح أشارك أكثر :secret:

عموما انا لما أشارك فكلامي يكون للمصلحه العامه وللجميع وماكتب عشانك

أرجع وأقولك حب لأخيك ماتحب لنفسك وصف النيه عشان الله يوفقك

وأعتذر عن الرد عليك مره أخرى لأني أحترم نفسي وأحترم الأعضاء المحترمين

خالد العمادي
07-03-2014, 08:32 AM

والله اعلم

جزاك الله خير أخوي

وثق تماما بأن كلامي مبني على التحليل الفني قبل المعلومات ووضعت ثلاث شارتات لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) أوثق فيه ماأنطق به
وأعتقد في موضوع الرعايه سألتني هل انا متأكد من كلامي والحمدلله قلت لك انا واثق بفضل من الله والأيام ستثبت كلامي وهذا نحن نرى الرعايه وين وصلت ومازال معها المزيد وكلامي كان مبني على التحليل الفني والمالي والمعلومات المتعلقه بالشركه

وبروه نفس الكلام والأيام ستثبت ذلك بأذن الله وكلها ثلاث جلسات ونرى كل شي على الواقع

وفي النهايه أخوي كل أنسان يتخذ قراره بقناعته الشخصيه

وأذا مشاركاتي فيها مضايقه لأغلب الأعضاء ( وليس عضو او عضوين ) فبلغوني بقراركم وانا سأتقبله بصدر رحب لأني لن أخسر شي سوى الدعوات الطيبه التي كنت أحصل عليها من الأعضاء الأفاضل

وتقبلوا خالص تقديري وأحترامي

خالد العمادي
07-03-2014, 08:37 AM
الله يوفقك اخوي خالد

الرعاية العام بعتها بربح قبل التوزيع وكنت متأمل تنزل ولا نزلت، وخسرت ربح أَكبر

شتوقعاتك لها إِخوي خالد؟ عندي إِحساس إِن السهم بيكون استثماري هالسنة وبيرتفع سعره على حسب نتائج الشركة المتوقع تكون قوية بإِذن الله.

سهم الرعايه كل سنه بعد التوزيع يهبط بنسبه بسيطه ومن ثم يعاود الأرتفاع ونرى أرقام جديده تسجل للسهم

السهم أستثماري من الدرجه الأولى والشركه مازال في جعبتها الكثير من الأخبار الأيجابيه التي ستدعم طلوع السهم لمستويات عاليه جدا

وقد وضعت شارت لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) قبل شهر وشوي يحدد فيه الهدف الأول 80 والهدف الأساسي لأخر السنه 135 بمشيئة الرحمن .. ننتظر تحقيق الهدف الأول ومن ثم سنتكلم عن الهدف الأساسي

موفق أخوي بأذن الله

مضارب دوسري
07-03-2014, 08:41 AM
لاحول ولاقوة الا بالله حالتك صعبه ياخوي وشكلك تحلم فيني وأنت نايم

الله يهديك ويصلحك وينقي قلبك من الحقد

ياخوي عندي علاج مضمون لحالتك ياريت كل يوم تقرا القرآن وان شاء الله بتتحسن حالتك

انا كتبت مشاركه وحده في الموضوع لأفيد الأخوان وأشوفك متضايق وأنت مشارك ثمان مشاركات وانا ماتضايقت !!!

ياخوي أذا مشاركاتي تضايقك ولايهمك خلاص راح أشارك أكثر :secret:

عموما انا لما أشارك فكلامي يكون للمصلحه العامه وللجميع وماكتب عشانك

أرجع وأقولك حب لأخيك ماتحب لنفسك وصف النيه عشان الله يوفقك

وأعتذر عن الرد عليك مره أخرى لأني أحترم نفسي وأحترم الأعضاء المحترمين

وين واثق من كلامك الله يهديك
وهقت الناس وتقول انا كلامي موثق
فالجلسه الصباحيه تقول اليوم بروه بتشوفونها 33 اليوم وعقب رديت على احد الاعضاء تقوله لا تخليني اقول 34
وفالاخير محلك 32
انت انسان طيب
ولكن بستغلونك لمصالحهم الشخصيه للاسف
وانا ماقول بروه والرعايه اسهم عليها خلاف ولكن قالها المحلل الفني بو حمد بروه ستنطلق اذا اخترقت الترند الهابط 32.7 يعني لسه يبيلها صبر للحين هي داخل المثلث يعني اذا نتايج ايجابيه بتخترق واذا نتايج سلبيه بتهبط
هد الريس شوي
شوف مشاركاتك من اكثر من 10 ايام وانت تبشر وتبشر
كم مشاركه تكلمت فيها عن بروه والرعايه كمممم مشاااركه تكلمت فيها عن اي سهم ثااااني !
راجع نفسك اخوي

وانا ماقولك حاقد او حاسد او اتهمك
ولكن سأكون افضل منك
واقولك
الله يهديك ويعز شانك ان شاء الله

ابوعلي
07-03-2014, 09:04 AM
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه
رعايه بروه
بروه رعايه

مب طول العمر

ياخوي مضارب ارتقي في مشاركاتك وابتعد عن اسلوب الاستهزاء وهذا الي انلاحظه واذا عندك وجهة نظر فاذكرها باسلوب افضل

اخونا سهم عتيج رد على اخونا العمادي برد بعيد عن الاستهزاء والحوار بينهم صحي ومفيد للجميع

داااايم السيف
07-03-2014, 09:16 AM
وين واثق من كلامك الله يهديك
وهقت الناس وتقول انا كلامي موثق
فالجلسه الصباحيه تقول اليوم بروه بتشوفونها 33 اليوم وعقب رديت على احد الاعضاء تقوله لا تخليني اقول 34
وفالاخير محلك 32
انت انسان طيب
ولكن بستغلونك لمصالحهم الشخصيه للاسف
وانا ماقول بروه والرعايه اسهم عليها خلاف ولكن قالها المحلل الفني بو حمد بروه ستنطلق اذا اخترقت الترند الهابط 32.7 يعني لسه يبيلها صبر للحين هي داخل المثلث يعني اذا نتايج ايجابيه بتخترق واذا نتايج سلبيه بتهبط
هد الريس شوي
شوف مشاركاتك من اكثر من 10 ايام وانت تبشر وتبشر
كم مشاركه تكلمت فيها عن بروه والرعايه كمممم مشاااركه تكلمت فيها عن اي سهم ثااااني !
راجع نفسك اخوي

وانا ماقولك حاقد او حاسد او اتهمك
ولكن سأكون افضل منك
واقولك
الله يهديك ويعز شانك ان شاء الله
راسلتك ع الخاص ومارديت ،، عسى المانع خير
والا تحب يكون نقاشنا ع العام
انصحك اترك عنك قال فلان وعلان واترك عنك التشكك والهجوم على الاعضاء البارزين
اذا عندك معلومة تفيد القارئ اطرحها بكل حيادية واترك مايريبك الى مالا يريبك
الادارة الكريمة تعرف تميز المطبلين عن المرجفين ومايحتاجون توجيهات من يستحق الحظر ومن لايستحق
احسن الظن باخوانك اخوي

مساهم خطير
07-03-2014, 09:33 AM
مايجوز يالدوسري تظلم بختك
خالد العمادي من اكثر الاعضاء الي استفدنا منه واخلاقه تشهدله قبل مشاركاته والمفروض ندعيله في كل صلاه
واذا خاب توقعه في سهم معين فهذا شي طبيعي لان الموضوع اولا واخيرا توقعات ووحده الله يعلم الغيب
اتق الله مايجوز الاتهامات الباطلة

سهم عتيج
07-03-2014, 09:33 AM
جزاك الله خير أخوي

وثق تماما بأن كلامي مبني على التحليل الفني قبل المعلومات ووضعت ثلاث شارتات لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) أوثق فيه ماأنطق به
وأعتقد في موضوع الرعايه سألتني هل انا متأكد من كلامي والحمدلله قلت لك انا واثق بفضل من الله والأيام ستثبت كلامي وهذا نحن نرى الرعايه وين وصلت ومازال معها المزيد وكلامي كان مبني على التحليل الفني والمالي والمعلومات المتعلقه بالشركه

وبروه نفس الكلام والأيام ستثبت ذلك بأذن الله وكلها ثلاث جلسات ونرى كل شي على الواقع

وفي النهايه أخوي كل أنسان يتخذ قراره بقناعته الشخصيه

وأذا مشاركاتي فيها مضايقه لأغلب الأعضاء ( وليس عضو او عضوين ) فبلغوني بقراركم وانا سأتقبله بصدر رحب لأني لن أخسر شي سوى الدعوات الطيبه التي كنت أحصل عليها من الأعضاء الأفاضل

يعطيك العافية اخونا خالد،، كلامي لم يكن موجها لك بشكل خاص،، ولكن كنصيحة عامة للاعضاء عند تلقي اي معلومة او نصيحة بشراء هذا السهم او ذاك،، فمن حق الاعضاء ان يكونوا على بينة من امرهم عند اتخاذ قرار الشراء او البيع

نعم انت تكلمت عن الرعاية وتحقق كلامك،، وليس شرطا ان يتحقق كلامك في سهم ثاني..

وخلني اكون معاك صريح اكثر من الاعضاء،، شخصيا عندما ارتفعت الرعاية وصدق كلامك، فقد ربطت اسمك باسم السيد خالد العمادي ( الرئيس التنفيذي لمجموعة الرعاية الطبية) ،، وهل تكون انت هو نفسه ام انك تقرب له ! وهذا الامر بالتاكيد قد يضر السيد الرئيس التنفيذي للرعاية فيما بعد اذا ثبت انك انت هو او تكون قريبا له، لذلك فانني سألتك حينها عندما قلت انت ان الرعاية فيها اخبار ايجابية قادمة ( هل ماتقوله مبني على معلومة او مجرد توقع )

اتمنى ان تفهم الفكرة التي اريد ايصالها لك

والله يوفق الجميع

معماري قطري
07-03-2014, 10:15 AM
سهم الرعايه كل سنه بعد التوزيع يهبط بنسبه بسيطه ومن ثم يعاود الأرتفاع ونرى أرقام جديده تسجل للسهم

السهم أستثماري من الدرجه الأولى والشركه مازال في جعبتها الكثير من الأخبار الأيجابيه التي ستدعم طلوع السهم لمستويات عاليه جدا

وقد وضعت شارت لأخوي وأستاذي ( درب السلامه ) قبل شهر وشوي يحدد فيه الهدف الأول 80 والهدف الأساسي لأخر السنه 135 بمشيئة الرحمن .. ننتظر تحقيق الهدف الأول ومن ثم سنتكلم عن الهدف الأساسي

موفق أخوي بأذن الله

فالك التوفيق الله يسلمك

متطمن لنصيحتك والصبر زين والله يجيب اللي فيه الخير .. إِنت واخواننا المحللين ما تقصرون وفي النهاية كلها أَقدار من رب العالمين، وإِن شاء الله بروه ترتفع وتكون نتائجها زينة مع اني متخوف بسبب بيع المحافظ فيها ويمكن أَكون غلطان ووقت ارتفاعها بقوة قرب خصوصاً مع قرب كاس العالم 2022 والحكومة ما تقصر في شركاتها والشركات الشعبية وفي شركات السوق ككل .. أَتمنى لكل من يجتهد وينصح التوفيق بإِذن الله.

الجسراوي
07-03-2014, 01:23 PM
يا اخوان كلكم على نفس الطريق

خالد العمادي جزاك الله خير الاخوة يشهدون لك والله يثبتك
الاخ مضارب الدوسري كلامك انا ارتاح له والله يوفقك

اعتقد من عرفت المنتدى من سنين اعتبرها لي عجاف كانت وخسرت خساير والحمدلله على مافاتني من الخير

كنت اشوف ناس تمسك السهم وتطبل له حتى يرجع سعره ويبيع ويعوض خسارته
وبالمقابل كان في اخرين يفعلون العكس حتى يشتري السهم بسعر رخيص

وكرهت الدخول والله يشهد دخلت مع اكتتاب مسيعيد وقلت لنفسي لعلي استطيع التعويض ببيع مسيعيد والدخول في اسهم اخرى ....

اخواني ابتعدوا عن الحساسيات ودعوها فانها منتنه
نحن الصغار نستفيد من ارائكم وتحليلاتكم

اجعلوا نياتكم لله
افيدوا خلق الله لتربحوا الحسنات وحب الله

العمادي ومضارب اخوان ولا تنسوا ان نياتكم صادقه فكملوا مشوراكم لنستفيد منكم بارك الله فيكم
وخيركم من مد يده قبل الاخر وصافح اخيه

مساهم أول
07-03-2014, 01:25 PM
سبحان الله ...

ان غابوا عنكم المحللين قلتوا وين صرنا نبي حد يحلل لنا ويشوف لنا السهم وين صار واش ناوي عليه ... وان جا من يحب الخير لاخوانه وينصحهم ويريد أن يفيدهم ويطمن ملاك السهم وتوضيح ما هو عليه السهم الآن ... قمتوا عليه ...

المفروض كل شخص يحترم راي غيره وكلن له طريقته في طرح رآيه .. سلبي كان او ايجابي لمحفظته ..

تقبلوا آراء الغير بسعة صدر ومحد ملزم يآخذ بكلام أي شخص

صفوا النيه ... وعلى نياتكم ترزقون

تقبلوا آراء الغير مهما يحمل في طياته ،،، وبالأخير ابني قرارك الشخصي ... راح تكون مرتاح البال باذن الله عزوجل

أقول لكم يا اخوان ...

(( لا تحقر من المعروف شئ .. افعل المعروف كله ... أي معروف تعرفه افعله .. أي معروف تعرفه افعله ))

الله يوفقكم جميعا فالتوفيق من عنده عزوجل

ومن يتوكل على الله فهو حسبه

elders
07-03-2014, 03:13 PM

حتى لو عضو واحد ممتن للي تقوله المفروض تستمر في عطائك والعوض عند رب العالمين
ولو لاسمح الله اخطأت في اي شي تقوله فالمستثمر مارخ ينسالك الخير قبل والمفروص يكون واعي وحاطط وقف خسارة
في كل الاحوال هذا الموضوع مبني على الاراء الشخصيه والكل له الحريه يعبر عن رايه وماحد يتحمل قرار حد
استمر وجزاك الله خير وبقيه الاعضاء الكرام
وملاحظة للاعضاء الي مايتاقشون بشكل حيادي او اسلوب فيه استهزاء ..ارجوكم عيدو النظر في الاسلوب عشان مانخسر اعضاء بينهم نقاشات منها نتعلم جميعا
جمعه طيبه

ali22
07-03-2014, 05:51 PM
اخواني الاعزاءهذا رسم بياني لشركة مسيعيد قعدت اتمقل فيه ساعات وحاولت اصيد وقت الدخول ووقت الخروج الصراحة انحولت ومالقيت غير محللينه الاعزاء نرجوا الافادة
http://im61.gulfup.com/cD8y8.jpg (http://www.gulfup.com/?5BF4Uu)

بن كهلان
07-03-2014, 06:51 PM
الأخوة الأفاضل محللين وأعضاء السلام عليكم ورحمة الله ......الكل يعلم ان الاختلاف في الآراء وتحليل أسباب الاختلاف امر صحي ومثمر مادام الحوار يدار بأسلوب راقي و في إطار الاحترام المتبادل ونحن كصغار مستثمرين نبحث عن المعلومة والتحليل الفني (اجتهاد من المحلل جزاه الله خير) ونبني عليها عملية البيع والشراء. لذلك كلمة حق تقال للأخ خالد العمادي جزاك الله خير لآني استفدت من نصائحك (ولايهون باقي الأخوة )استمر متابعينك ومنتظرين الأسبوع القادم وما يحمله من مفاجئات. تحية للجميع

ونه الم
07-03-2014, 08:45 PM
أذا مشاركاتي فيها مضايقه لأغلب الأعضاء ( وليس عضو او عضوين ) فبلغوني بقراركم وانا سأتقبله
بصدر رحب لأني لن أخسر شي سوى الدعوات الطيبه التي كنت أحصل عليها من الأعضاء الأفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
:
الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمره ، وكل انسان ناجح محارب
وسلاح هذه الحرب مواصلة النجاح والتألق فيه
:
*
من منطلق تلك العبارات بقوالك
لا تأسف ، ولا تحزن ، ولاتتألم على شي بالعكس
أنت مأجور على كل حرف تنقشه أناملك الماسية
:
أحد الذين امتطوا موجة النجاح .. جاء الى أحد الحكماء شاكيا
وحاملا اليه عشرات المقالات التي تهاجمه .. طالباً منه المشورة في الرد
قال له الحكيم :
افترش هذه المقالات ... وانظر مساحة رقعتك عن الأرض
وأكمل الحكيم قوله :
ان كل إضافة من النقد والشتم توجه اليك تعني أنك تعلو
أنك شئ مهم .. كبير .. يملأ الأسماع ويهز الأقلام .. ويحرك الأحقاد
فقال بعد ان سمع كلام الحكيم :
من صدقهم لو صدقوا سنستفيد .. ومن كذبهم وزيفهم وماأكثره سوف يكون لنا منطق الرد
رد الأقوياء العقلاء الواثقين من كل تصرفاتهم .
:
*
وأحنا كلنا واثقين فيك آخوي خآلد مآشفنآ منك الأ كل خير
وتآكد لو جاك نقد من آلنآس فآنت إنسآن نآجح يكفي آنآ آلتمسنآ فيك حبك للغير
آستمر آحنآ وقلوبنآ ويآك
يعطيك آالعافية ولاحرمنا منك
وجعل كل حرف تخطة آناملك في موآزين حسنآتك
دمت لنآ ولشبكة الأسهم القطرية بهذآ آلعطاء
آامنياتنآ لك بدوآآآآآم آلتألق والابدآع
.

al_maystro
07-03-2014, 08:47 PM
اعتقد السبب الرئيسي في هذا التشاحن هو الخروج عن الموضوع الاساسي وهو توقعات السوق !
اصبح الموضوع توصيه بالاسهم وكلن له كتيبه وراه .
الاخ خالد العمادي كان ناصح امين الله يوفقه والاخ مضارب دوسري له وجهه نظر قد تكون صحيحه وفقه الله

ولكن هل الموضوع عن توصيه ام توقعات ؟!!!

مضارب دوسري
07-03-2014, 08:56 PM
اعتقد السبب الرئيسي في هذا التشاحن هو الخروج عن الموضوع الاساسي وهو توقعات السوق !
الاخ خالد العمادي كان ناصح امين الله يوفقه والاخ مضارب دوسري له وجهه نظر قد تكون صحيحه وفقه الله

جزاك الله خير
وبيض الله وجهك ياخوي المايسترو
فانت قلم نحب قراءة ما يكتب
لو انا املك سهم س
ولقيت احد الاعضاء دايم يمدح سهم س

ف اكيد راح اخليه براحته وماراح اضايقه والدليل من قرابة شهر نفس الكلام نفس الشركات ومحد يحذر

ولكن لو احد يمدح سهم ص وانا ماعندي سهم ص
ف ضروري انبهه

واطالبه باثبات كلامه وعدم الاكثار من التطبيل وهكذا

هذا يسمونه تقاطع المصالح يا حبيبي

مضارب دوسري
07-03-2014, 09:05 PM
راسلتك ع الخاص ومارديت ،، عسى المانع خير
والا تحب يكون نقاشنا ع العام
انصحك اترك عنك قال فلان وعلان واترك عنك التشكك والهجوم على الاعضاء البارزين
اذا عندك معلومة تفيد القارئ اطرحها بكل حيادية واترك مايريبك الى مالا يريبك
الادارة الكريمة تعرف تميز المطبلين عن المرجفين ومايحتاجون توجيهات من يستحق الحظر ومن لايستحق
احسن الظن باخوانك اخوي

وجهة نظر ك احترمها واقدرها اخوي وعزيزي بة مطر

و وجهة نظر ي اتمنى ان تكون محل احترام منك
وهذا الصرح قام على احترام وجهة نظر الاخر ين

مضارب دوسري
07-03-2014, 09:37 PM
يا اخوان كلكم على نفس الطريق

خالد العمادي جزاك الله خير الاخوة يشهدون لك والله يثبتك
الاخ مضارب الدوسري كلامك انا ارتاح له والله يوفقك

اعتقد من عرفت المنتدى من سنين اعتبرها لي عجاف كانت وخسرت خساير والحمدلله على مافاتني من الخير

كنت اشوف ناس تمسك السهم وتطبل له حتى يرجع سعره ويبيع ويعوض خسارته
وبالمقابل كان في اخرين يفعلون العكس حتى يشتري السهم بسعر رخيص

وكرهت الدخول والله يشهد دخلت مع اكتتاب مسيعيد وقلت لنفسي لعلي استطيع التعويض ببيع مسيعيد والدخول في اسهم اخرى ....

اخواني ابتعدوا عن الحساسيات ودعوها فانها منتنه
نحن الصغار نستفيد من ارائكم وتحليلاتكم

اجعلوا نياتكم لله
افيدوا خلق الله لتربحوا الحسنات وحب الله

العمادي ومضارب اخوان ولا تنسوا ان نياتكم صادقه فكملوا مشوراكم لنستفيد منكم بارك الله فيكم
وخيركم من مد يده قبل الاخر وصافح اخيه

وانه لشرف كبير لي ان يقبل خالد العمادي مصافحتي

ويعلم الله اني لا احمل اي شي عليه والله الشاهد

وان شاء الله يتخلص القسم من موضوع انت صديقي يعني افزع لي على فلان والخ

كيلو حديد
07-03-2014, 11:41 PM
وبهالمناسبه في عضو العام كان يبشر بالدوليه وينصح ويومها كانت اظن بالثلاثينات
وبندوه ، والمفروض اسوة بغيره ولانه كان ينصح حبا بالناس يرفع الباند عنده وخصوصا
ان الدوليه ما شاء الله وين صارت
طبعا بعد موافقة الاداره ، كما واتمنى رجوع المحلل اللطيف عليان
حتى رم اختفى
المشاحنات تطير ناس استفدنا منهم وما نعرفهم

الله يوفق كلن حسب نيته

بحر شرق
08-03-2014, 12:36 AM
حتى رم اختفى

الله يوفق كلن حسب نيته

صحيح كلامك هذا العضو انظلم بدون قصد أكيد كان نصح في الدوليه وكانت 30 وتم عمل باند بعد نصيحته كانت نصيحه من ذهب سبحان الله أرزاق

مضارب دوسري
08-03-2014, 01:58 AM
حتى رم اختفى

الله يوفق كلن حسب نيته

انت تقصد العضوين بو عقيل وخبير اسهم
لا اعلم سبب اعطاءهم باند
ولكت اذا كان بسبب كلامهم الزايد عن السهم سمي مطبل للسهم
وتم ايقافه
ف هناك اعضاء كثر لا يتحدثون الا عن شركات معينه بما يوحي انهم يمدحون سهم معين لانه في محفظتهم حتى ولو كان السهم مقبل على ارتفاعات قوويه
ولكن لا تصل لدرجة تسخير كل المشاركات او معظمها لهالسهم لانه موجود في محفظته

ولا اعتقد ان الاداره سيتم ايقاف عضوين عشان ذكرهم لسهم معين اتوقع ان هناك سبب وجيه للطرد
ولكن فيما لو ا نه بسبب تطبيلهم لاسهمهم ف ايضا معاهم حق في ذلك ولكن نريد العداله بين جميع الاعضاء الجميع سواسيه
للعلم ان السوق القطري فيه 40 شركه

مضارب دوسري
08-03-2014, 02:23 AM
من الان وصاعدا س اغلق هذا الملف من مشاركاتي القادمه
لان اعتقد اوصلت فكرتي للجميع
ربما انا مخطئ والاخرين محقين
وربما العكس في ذلك
تكلمت عن هذا الموضوع على مدار اسبوع واعتقد كفايه على كذا
وزود بعد

وابي اذكر نقطه مهمه
بعض الناس قاموا قالوا مضارب دوسري يبي يخوف ملاك سهم الرعايه وبروه وان اسهمهم بتطيح فالارض وما الى ذلك
انا بقول رايي الخاص
اسهم الرعايه تحدثت عنها الاسبوع الماضي انها شركه نموها جيد
ولكن ايضا قلت ان ممكن على اي شخص ان يشتري هذا السهم باسعار اقل من الحاليه
يعني باسعار ارخص مما هي عليه الان
كوجهة نظر شخصيه

اما عن بروه ف لا اختلف ان السهم مقبل على ارتفاعات ولكنني لا اعتمد على اي محلل يقولي دش والسهم رايح الى ....
انا اتبع نصيحة المحلل على اساس نقاط مقاومه ونقطة اذا كسر الدعم الفلاني خروج
اذا انا رايي في بروه مثل ما حلل المحلل بو حمد
اختراق 32.7 ممكن اكون فالسهم ومن ملاكه ايضا
لكن الان دام انه سلاح ذو حدين فانا شعاري اخسر دخولي في سهم ولا ادخل واتعلق
يعني لما يتجاوز ال 32.7 ساتابع هدف المحلل بو حمد
وان شاء الله هذا الاسبوع يفرح ملاكه بنتايج افضل من التسع شهور الاولى ويوزع توزيع ممتاز ان شاء الله
ولكن تبقى امنيه خالصه من القلب
ولكن دام ان السهم بين وبين
فانا متفرج عالسهم لا اكثر ولا اقل

واتمنى لكم ولكل ملاك الاسهم الاخرى كل خير وتوفيق وارتفاع باذنه جل جلاله

أسير الدوحة
08-03-2014, 06:55 AM
حد عنده علم توزيع ارباح وقود على اي بنك

رم
08-03-2014, 09:00 AM
حتى رم اختفى

الله يوفق كلن حسب نيته

هلا وغلا اخوي كيلو ذهب
شاكر سؤالك عنا
وانت كما تعرف غادرت الدوحة بعد 17 عاما من العمل
في هذا البلد الطيب باهله
وشاء الله ان ننتقل من مجال لمجال الاستثمار في العقار والسندات الحكومية
لضعف البورصة الاردنية في التداول
التي لا تصلح للمضاربين

اما اخوي عليان ( ابو الذهب )
حبيب الملايين ... اعتقد ان الداو الذي كان ينتظر انهياره
كان سببا في غيابه
انهيار الداو سيؤدي لهرولة رؤوس الاموال نحو الذهب كملاذ امن
وهذا لم يحصل ...
وقلت له مرارا وتكرارا ... تابع كل واحد بروحه
الداو في منتصف الطلوع ... ومحسوب بدقة من مكاتب استشارية عالمية
لها خبرات طويلة جدا في مجال البورصة
وكنت انقل ذلك ...... في موضوع تحليلاتهم

كنت ارغب في الاسهاب بموضوع الشموع
وخاصة شمعة بروة المخفية التي
تصعب قرائتها حتى من المحللين
لكن حالات وفيات لحقتنا .... مما ادى للابتعاد
وما يدريك .. قد نعود لها في قادم الايام

تحياتي واحتراماتي لك وللجميع اخواني الأعزاء

alaseer227
08-03-2014, 10:35 AM
مشاركة تسر الخاطر بعد غياب اخونا الكبير ( رم )
إنا لله وإنا اليه راجعون
نعزيك اخوي الكبير بكل عزيز فقدته ، والحمدلله هذي سنة الحياه وامر رب العالمين اللي هو اصل الخير ومنبع الرحمه ..

ويشهد الله ان المنتدى يفتقد الكثير بغيابك .. اتمنى استمرارك في هذا المنتدى المحترم والاستفادة من خبراتك ومعلوماتك اللي تجعل الجميع يقف احتراماً لها
وتأكد ان جمهورك متعطش لعطائك من مستثمرين وكبار المحللين وانا في مقدمتهم ..

مضارب دوسري
08-03-2014, 11:46 AM
يا مرحبا بمحللنا الغالي رم
اسفرت وانورت
ورحم الله ميتكم وصبر اهلكم
والله اننا لنفتقد تواجدك معنا
فان قررت ان تحرمنا تحاليلك
فلا تحرمنا تواجدك والقاء التحيه على الاقل
ف لك جمهور يحب ان يرى مجرد تواجدك فالمنتدى

بوجاااااسم
08-03-2014, 12:11 PM
نصيحة محب :

الأخ خالد العمادي :

أنت وصلت وجهت نظرك في بروة والرعاية فجزاك الله كل خير
لو كنت مكانك سألتزم الصمت في الحديث عن هذين السهمين
وأترك الأيام تظهر صدق كلامي
لأن لو لا قدر الله حدث عكس توقعك فستخسر جزء كبير من محبينك
وكل هذا بسبب حرصك الزائد على أخوانك وحبك للخير كما عهدناك ...

مضارب دوسري :

أنت وصلت وجهة نظرك بخصوص هذين السهمين
والي فهم فهم والي ما فهم ماظن راح يفهم
عالم البورصة عالم خطير وعلى الجميع أن تكون له شخصية مستقله
أترك الحديث عن هذين السهمين وأنتظر مستقبل الايام
فقد ينطلق السهمين
عندها سيرتبط إسمك بذكرى سلبيه لدى أعضاء المنتدى
وهذا مالا نحبه لأنك من الأعضاء القدامى المحنكين في القسم
وهذا الشيء قد يستغرب له البعض والسبب أنك توقفت عن المشاركة لفترة طويله ...

كلمة أخيرة :

من باب خبرة في هذا القسم
الأخوان خالد العمادي ومضارب دوسري
أخوان أعزاء الي في قلبهم على لسانهم
أتمنى عدم التشكيك في نويا أحد منهم
حتى ولو إختلاف البعض في اسلوب أي شخص منهم ....

سهم عتيج
08-03-2014, 01:19 PM
نصيحة محب :

الأخ خالد العمادي :

مضارب دوسري :

فقد ينطلق السهمين

كلمة أخيرة :

من باب خبرة في هذا القسم

رد عقلاني جدا ،، نشكرك عليه صراحة اخونا بوجاسم وشخصيا نيابة عن ادارة المنتدى فاننا نتبنى وجهة نظرك لتكون نبراسا يهتدي به جميع الاعضاء في هذا القسم

ولا انسى ان ارحب بعودة اخونا ومحللنا رم للمنتدى ونعزيه في فقيدهم

مقيم
08-03-2014, 01:23 PM
نصيحة محب :

الأخ خالد العمادي :

مضارب دوسري :

فقد ينطلق السهمين

كلمة أخيرة :

من باب خبرة في هذا القسم

هذا هو الكلام الذهب
لا انا ولا انت نملك رزقنا
الله وحده يعلم وهويقسم الارزاق بين عباده
سلام للاخوة الاعزاء خالد ومضارب
فكليكما يملك من الخبرة الشىء الكثير
واخوة اعزاء في هذا المنتدى المشرق باعضائه

مضارب دوسري
08-03-2014, 01:56 PM
نصيحة محب :

الأخ خالد العمادي :

مضارب دوسري :

فقد ينطلق السهمين

كلمة أخيرة :

من باب خبرة في هذا القسم

ابشر ياخوي الغالي بو جاسم
شرف كبير اني اتلقى نصيحه منك ياخوك
ف جزاك الله خير
وجعل من جابك الجنه

مضارب دوسري
08-03-2014, 02:01 PM
هذا هو الكلام الذهب

اليوم مفاجات مقيم ورم يعودون يا مرحبا يا مرحباااااااااااا
اذا بترجع الطيور المهاجره
اجل كل يوم بنتهاوش عشان ترجعون هههه

لا تحرمنا ارائك ياخوي مقيم
فانت شخص نكن له كل الاحترام والتقدير
ف لا تحرمنا تواجدك

بوجاااااسم
08-03-2014, 03:10 PM
هلا وغلا اخوي كيلو ذهب
شاكر سؤالك عنا
في هذا البلد الطيب باهله
التي لا تصلح للمضاربين

كان سببا في غيابه
وهذا لم يحصل ...

رحم الله من مات لكم أستاذنا وتاج رؤسنا الغالي رم
كنت ولازلت وستظل محللنا المحترف الذي نتشوق لتحليلاته وعلمه وأخلاقه
ومهما قلنا في حقك لن نوفيك حقك ...

رد عقلاني جدا ،، نشكرك عليه صراحة اخونا بوجاسم وشخصيا نيابة عن ادارة المنتدى فاننا نتبنى وجهة نظرك لتكون نبراسا يهتدي به جميع الاعضاء في هذا القسم

ولا انسى ان ارحب بعودة اخونا ومحللنا رم للمنتدى ونعزيه في فقيدهم

أخي الغالي سهم عتيج سامحك الله
أعطيتني أكثر مما أستحق بكثير
المنتدى يعج بالكثير من اصحاب وجهات النظر المحترمه مثلك وشرواك
وكلامك وسام على صدري من شخص له وزنه ...

هذا هو الكلام الذهب

هذا ضي الشمس أو بعض نورك ؟؟؟
إسمحلي أقولك إني عاتب عليك جداً جداً
لو تعرف قدرك وغلاتك كان فهمت الي أقصده
ويشهد الله إني كنت قاعد مع أصحابي وإستغربوا من ردة فعلي يوم شفت مشاركتك ...

ابشر ياخوي الغالي بو جاسم
شرف كبير اني اتلقى نصيحه منك ياخوك
ف جزاك الله خير
وجعل من جابك الجنه

ياجعل كل من يعز عليك في الجنه
قبول النصيحه من شيم الكبار
وانت واحد منهم ...

عتيج الصوف
08-03-2014, 03:37 PM
هذا هو الكلام الذهب

ياهلا ومرحبا باخوي مقيم ,,وين هالغيبة ,,ان شاء الله تكون بخير ومنور ,,صراحة افتقدناك وخبير البورصة وعزوز المضارب ,,ان شاء الله نشوفهم عن قريب

كيلو حديد
08-03-2014, 03:37 PM
هلا وغلا اخوي كيلو ذهب
شاكر سؤالك عنا
في هذا البلد الطيب باهله
التي لا تصلح للمضاربين

كان سببا في غيابه
وهذا لم يحصل ...

حياك الله يا شيخ رم
الله يعظم اجرك في كل احبابك ويجعل فيك وفي من بقى البركه

نورت ياخوك وما نستغني عن تحليلاتك. وحضورك الكريم

عتيج الصوف
08-03-2014, 04:22 PM
هلا وغلا اخوي كيلو ذهب
شاكر سؤالك عنا
في هذا البلد الطيب باهله
التي لا تصلح للمضاربين

كان سببا في غيابه
وهذا لم يحصل ...

ياهلا ومرحبا بالاخ الغالي رم ,,حتى لو كنت بعيد عنا ,ولكن مازال مكانك محفوظ اخي في القلب ,,عزيز وغالي يارم

هبوب الكوس
08-03-2014, 04:38 PM
هذا هو الكلام الذهب

أسفرت ونورت مقيم في القلوب

وايضاً كذالك أخونا رم

رم
08-03-2014, 07:31 PM
مشاركة تسر الخاطر بعد غياب اخونا الكبير ( رم )
إنا لله وإنا اليه راجعون
نعزيك اخوي الكبير بكل عزيز فقدته ، والحمدلله هذي سنة الحياه وامر رب العالمين اللي هو اصل الخير ومنبع الرحمه ..

ويشهد الله ان المنتدى يفتقد الكثير بغيابك .. اتمنى استمرارك في هذا المنتدى المحترم والاستفادة من خبراتك ومعلوماتك اللي تجعل الجميع يقف احتراماً لها
وتأكد ان جمهورك متعطش لعطائك من مستثمرين وكبار المحللين وانا في مقدمتهم ..

اسرتنا بحبك يالأسير
يسعدني ويشرفني ما قراته منك أستاذي

تقبل مني تقديري واحترامي لشخصك .....

رم
08-03-2014, 07:33 PM
يا مرحبا بمحللنا الغالي رم
اسفرت وانورت
ورحم الله ميتكم وصبر اهلكم
والله اننا لنفتقد تواجدك معنا
فان قررت ان تحرمنا تحاليلك
فلا تحرمنا تواجدك والقاء التحيه على الاقل
ف لك جمهور يحب ان يرى مجرد تواجدك فالمنتدى

شكرًا بحجم السماء
لعنايتك ولفتتك الكريمة والراقية
اخي الدوسري

ربي يبارك فيك وفي جهودك ويوفقك دوما لمحبة الناس

mochamoun
08-03-2014, 07:43 PM
نصيحة محب :

الأخ خالد العمادي :

مضارب دوسري :

فقد ينطلق السهمين

كلمة أخيرة :

من باب خبرة في هذا القسم

جزاك الله كل خير عنا وعنهم وبيض الله وجهك
الاخوة خالد العمادي والاخ مضارب الدوسري جزاهم الله كل خير عنا استفدنا من نصحهم الشئ الكثير وان اختلفوا بالاراء وهذا امر طبيعي وصحي
الاخ ابو جسار جزاك الله علي دعواتك التي تحي القلب

رم
08-03-2014, 07:44 PM
رحم الله من مات لكم أستاذنا وتاج رؤسنا الغالي رم
كنت ولازلت وستظل محللنا المحترف الذي نتشوق لتحليلاته وعلمه وأخلاقه
ومهما قلنا في حقك لن نوفيك حقك ...

[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/B]

لي كل الفخر والتقدير
يا بوجاااااسم
أن أكون بين حروفك
لتضفي على شخصي هذه المشاعر التي تجود بها نفسك الطاهرة ،،
كل الشكر والتقدير لك فاضلي واستاذي الكريم

رم
08-03-2014, 07:48 PM
حياك الله يا شيخ رم
الله يعظم اجرك في كل احبابك ويجعل فيك وفي من بقى البركه

نورت ياخوك وما نستغني عن تحليلاتك. وحضورك الكريم

بكل إعتزاز وفخر يشرفني حضورك

كيلو ذهب وياقوت

كلماتك تاج على راس
ووسام على صدري
أستشعر طيب مشاعرك وأسعدني كثيرا حرفك

رم
08-03-2014, 08:00 PM
ياهلا ومرحبا بالاخ الغالي رم ,,حتى لو كنت بعيد عنا ,ولكن مازال مكانك محفوظ اخي في القلب ,,عزيز وغالي يارم

عتيج الصوف

أستاذ الأخلاق والفضيلة والقيم ،،،
شكرًا بحجم السماء,,,,,,
حضورك تجلى له البهاء ،،
أثمن كلماتك بتقدير عال . وهذا خلق الأنقياء

رم
08-03-2014, 08:03 PM
أسفرت ونورت مقيم في القلوب

وايضاً كذالك أخونا رم

هبوب الكوس
أشكر من القلب ذوقك وكريم مشاعرك وربي يعلي شأنك

رم
08-03-2014, 08:07 PM
هذا هو الكلام الذهب

مقيم
تاهت القوافي والبحور باسمك ورسمك يالغالي

الأنيق الذي
لا يخاف ولا يطمع
كريم العطاء راقي التعامل

اشتقنا لك

عطا محمد
08-03-2014, 09:03 PM
الصراحة اليوم يوم ردود العمالقة على راسهم اخي رم "واوافقك بان البورصة الاردنية لا تنفع للمضاربة وعدنا لبورصة قطر او بالاحرى لم ننقطع عنها" ووصاحب الخلق العالي الاخ مقيم وصاحب النظرة النافذة الاخ بوجاسم ...نورت

الجوكر
08-03-2014, 09:36 PM
عوده لهذا الصرح الكبير بالمنتمين اليه
العوده بعد غياب لسنوات
نسال الله التوفيق والسداد للجميع

SeniorTrader
08-03-2014, 10:22 PM
توقاعتي لبكره

احمر في بداية التداول بسبب التصعيد من السعوديه والامارات

وان شاء الله تنحل المشاكل ونعود للاخضر

كيلو حديد
08-03-2014, 10:31 PM
الموضوع منور بوجود كثيرين ممن رجعوا
الله يديم بقائهم بينا

عابر سبيل
08-03-2014, 10:42 PM
"الميره"

التحية للجميع
و جميعنا سعداء بعودة الكثير من الاسماء،،،

خشية اخراج الموضوع عن سياقه و ازعاج القراء
اكتفي بترحيب مقتضب للجميع،،،

اعود لأسأل عن سهم الميرة،،،
الملاحظ ان هذا السهم عاد للتحرك بشكل ملحوظ مؤخرا
بعد ان ظل شبه ساكن او هادئ لقرابة السنة،،،

فهل من راصد له، و هل من توقعات لتحركه في مقبل الايام،،،

و الشكر مقدما لكل من سيفيدنا

khaldoon
08-03-2014, 11:01 PM
ما شاء الله الموضوع هو لقاء العمالقه و الغايبين الغاليين....

احييكم جميعا و سررت كثيرا بتواجدكم و الله لا يحرمنا التواصل معكم

اخواني الاعزاء مضارب دوسري و خالد العمادي..... لا تحرمونا تواجدكم الطيب بسبب ما ذكر بالاعلى

تحية تقدير و اكبار لكل الاعضاء المتواجدين في هذا الموضوع و لكل من سيدخل لاحقا

اخوي العزيز رم ...عظم الله اجركم و غفر لميتكم ان شاء الله

مضارب دوسري
08-03-2014, 11:45 PM
ما شاء الله الموضوع هو لقاء العمالقه و الغايبين الغاليين....

احييكم جميعا و سررت كثيرا بتواجدكم و الله لا يحرمنا التواصل معكم

اخواني الاعزاء مضارب دوسري و خالد العمادي..... لا تحرمونا تواجدكم الطيب بسبب ما ذكر بالاعلى

تحية تقدير و اكبار لكل الاعضاء المتواجدين في هذا الموضوع و لكل من سيدخل لاحقا

اخوي العزيز رم ...عظم الله اجركم و غفر لميتكم ان شاء الله

انا متواااجد وسعيد بمشاركات اناس غابوا عنا كثيرا

Ali M. K
08-03-2014, 11:52 PM
رب ضرة نافعه

اسفرت وانورت

دربوه
09-03-2014, 12:14 AM
اتمنى لو استفدنا من هالموضوع

برؤية التوقعات

عابر سبيل
09-03-2014, 07:42 AM
ملاحظة:
غدا 10/03/2014م
انعقاد الجمعية العامة ل"صناعات"..

اذا فاليوم هو اخر يوم لاستحقاق الارباح في صناعات..

لا شك ان ذلك سيكون له تأثير على تداول السهم اليوم..
و بالتالي فان ذلك سيؤثر على البورصة ان كانت التداولات
بالكثافة المتوقعة..

لكن..هل يصعد السهم ام يضغط عليه!!؟؟ هنا يكمن السؤال المهم؟

بوسنيدة
09-03-2014, 08:43 AM
صباح الخير ، توقعي صعود مضاربي
ارشح بروة،الايجارة،مسيعيد

مشروع هاموور
09-03-2014, 08:46 AM

احسدك على هدوؤك في ردودك وكلامك الموزون
مادري ليش كل ماشوف مشاركاتك احس انك تشرب تركش كوفي ومركلس حدك
تحياتي لك يالمايسترو

كبير المتداولين
09-03-2014, 08:52 AM
اسعد الله صباحكم بالخير والبركات

كنت في السابق قد ابتعدت عن الخليج الدوليه للخدمات في تخوف من سعر السهم بعد اعلان توزيع الارباح ولاكن ماتم اعلانه مؤخرا عن اداء الشركه قد يعيدني اليها من جديد

الريان
والرعايه
والمستثمرين لازال فيهم الكثير
ناقلات لاتزال جيده

مضارب دوسري
09-03-2014, 08:59 AM

كنت في السابق قد ابتعدت عن الخليج الدوليه للخدمات في تخوف من سعر السهم بعد اعلان توزيع الارباح ولاكن ماتم اعلانه مؤخرا عن اداء الشركه قد يعيدني اليها من جديد

الريان
والرعايه
ناقلات لاتزال جيده

المستثمرين تستهدف 31.5
حسب تحليل بو حمد ف قسم التحليل

قطــ86ــر
09-03-2014, 09:03 AM

الريان
والرعايه
ناقلات لاتزال جيده

اتفق معاك على الاسهم بنفس الترتيب للمدى البعيد
وعلى المدى القريب الرعاية قبل الريان..
اما المستثمرين اعتقد بتدخل مرحلة تشبه سهم ودام بسبب توزيعها السيء (لا يزعلون علينا ملاك المستثمرين ولكن الحق ينقال)
والله اعلم

قطــ86ــر
09-03-2014, 09:07 AM
اتوقع لليوم ارتفاع

صناعات - اخر جلسة قبل اجتماع الجمعية العمومية
الرعاية - خبر تطبيق المرحلة الثانية من التأمين الصحي + قرب موعد اجتماع الجمعية العمومية
الاسلامية للتأمين - قرب موعد اجتماع الجمعية العمومية
الدولي - قرب موعد اجتماع الجمعية العمومية

Ali M. K
09-03-2014, 09:18 AM
تعال يامضارب دوسري الحق ..
الناس كلها تتكلم عن الرعايه مش بس خالد العمادي ودرب السلامه :s (العدوى انتقلت)

ماعرفنا وين الخلل ..

ان شاء الله اليوم التداول يكون اخضر ويسكـّت الي يشككون في قوة اقتصاد قطر بسبب التوتر السياسي الحالي
الله يستر علينا ويوفقنا جميعاً يارب