المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف صار معاي يمكن البعض صار معه نفس الموقف

الدوحة 2010
09-03-2014, 11:27 PM
اليوم كان عندي معاملة في احدى البنوك سالت وين الشخص المعين قالوا فلان رحت حق فلان قاعدت ساعة وانا اشرح المشكلة للشخص وهو يسالني بعد الانتهاء من كل الاسئلة قال رح حق فلان موجود في الدور 8 هو الشخص المعين ويقدر حل لك مشكلة طيب يوم انت ماعندك حل للمشكلة ليش تخلني قاعد اضيع وقتي معاك
ولا انت عندك صلاحية هل عندك لقافة ولا تبي تشوف خصوصيات الناس في الموضوع ولا ايش هدفك .......

بوخالد911
09-03-2014, 11:29 PM
ما مريت بذي الموقف

والله يعيينكم

R 7 A L
09-03-2014, 11:42 PM
حاول يساعدك بس ماقدر

امـ حمد
09-03-2014, 11:51 PM
حاول يساعدك بس ماقدر

صحيح يمكن حاول يساعدك وما قدر

عاشق العديد
10-03-2014, 12:21 AM
اخوي بعض الاحيان لازم الموظف يعرف شمشكلتك بظبط لانه مايقدر يحولك علئ حد يمكن يقدر يمشيك حب يساعدك لكن الموضوع اكبر منه مشاك حق غيره

abiny
10-03-2014, 04:22 AM
وياك انا ^^
اخوي بعض الاحيان لازم الموظف يعرف شمشكلتك بظبط لانه مايقدر يحولك علئ حد يمكن يقدر يمشيك حب يساعدك لكن الموضوع اكبر منه مشاك حق غيره

ya3coub
10-03-2014, 08:29 AM
بعض المرات يبين على الشخص اذا حاب يساعدك

و يعتذر منك و يقولك انا اسف لي اهني طلعت من صلاحياتي المفروض الشخص الفلاني يساعدك بقدره و بشكره على وقته

بس شخص يسمع مني علشان يدخل يعطي الزبدة للمدير و عقب يقولي ما اقدر اساعدك ولا المدير يقدر يقابلك هالموقف حصلي فالمواصفات و المقايس عدة مرات و للأسف اتمنى ان ما ارجع عندهم لأي غرض حتى لو كان بسيط

شبح الصمت
10-03-2014, 08:33 AM
صراحة من بداية الموضوع انت خلك مختصر قوله الشيخ ولا عليك امر موضوعي واحد اثنين عند من عندك والا تحولين على الشخص المختص

وترى صارت لي مره رحت حق واحد وشرحت له آخرتها قالي اصبر الموضوع عند فلان

انزين يالحبيب تراني منجلط ساعة الا ربع حتى قلاص اقهوه ما قهيتوني ..

المهم خذها بروح رياضية سهلات

عاشق العديد
10-03-2014, 08:33 AM
بعض المرات يبين على الشخص اذا حاب يساعدك

و يعتذر منك و يقولك انا اسف لي اهني طلعت من صلاحياتي المفروض الشخص الفلاني يساعدك بقدرة و بشكره على وقته

بس شخص يسمع مني علشان يدخل يعطي الزبدة للمدير و عقب يقولي ما اقدر اساعدك ولا المدير يقدر يقابلك هالموقف حصلي فالمواصفات و المقايس عدى مرات و للأسف اتمنى ان ما ارجع عندهم لأي غرض حتى لو كان بسيط

جوف بعلمك على نظام .. وخله قاعده فحياتك وخاصتن لو كنت رايح حق حد ماتعرفه ..

مثلن انا عندي موعد فالاسكان ( اروح حق الربع يالربع من تعرفون فالاسكان عطوني اسامي ) ولو ماعرفت ..
اروح حق الرسبشن بالبرج نفسه من مدير الاسكان اها فلان بن فلان ..حلو

اروح فوق حق الموظف العادي واقوله انا جاي من طرف فلان .. محولني عليك .. وبس والله امورك مو تمشي الا زي الفللللي ..
لاتعلم احد خلها بيني وبينك ..

ya3coub
10-03-2014, 08:47 AM

مثلن انا عندي موعد فالاسكان ( اروح حق الربع يالربع من تعرفون فالاسكان عطوني اسامي ) ولو ماعرفت ..

اروح فوق حق الموظف العادي واقوله انا جاي من طرف فلان .. محولني عليك .. وبس والله امورك مو تمشي الا زي الفللللي ..

حركات أخوي عاشق العديد

شكلي بجربها المرة الجاية

ما تقصر و يعطيك الف عافية

الدوحة 2010
10-03-2014, 11:03 AM

بصراحة طلعت خطير انت نبي نجرب هالشي ونشوف

ضوى
10-03-2014, 11:04 AM
بالعكس ياخوي ، كونه موجود في مرفق خدمي لازم يسالك شنهي مشكلتك بالضبط حتى يقدر يوجهك للشخص الصح حتى ماتلف وتدور على كذا مكان

pink pearl
10-03-2014, 11:18 AM
فيه بعض الأمور تكون عابرة في يوميات الشخص.. صحيح الكثير منها يضايق الشخص لكن تبقى مجرد ذكرى عابرة والواحد يآخذ السلوك الجيد ويترك السىء ويتعلم من تجاربه..
مثلاً أنا اليوم سيارة دخلت علي الصبح بشكل عنيف، ولولا لطف الله ثم إني كنت مخققة السرعة كان سويت حادث، مشيت شوي إلا 3 من الجالية الآسيوية ماشيين في شارع رئيسي بكل برود والسيارات تهرن لهم !! أنا ماأدري ليش مايسوون جسور للمشاة اللي يكثر فيها اللي يقطعون الشارع!!!
رحت الموارد البشرية ولااستفدت شي يحولوني من شخص لشخص، لين تميت تنص ساعة طلعت من عندهم بدون نتيجة بعدها!!!!

الرويـس
10-03-2014, 11:19 AM
الله يهديه

اذكر صار لي نفس الموقف
بس انا ما سكت

عطيته بالنظره الليشية .. وهو اعتقد فهمها

المحاميه
11-03-2014, 07:43 AM
الموقف يحر من كل النواحي
بس انت ماتدري شالسبب اللي خلاه يسألك .. يمكن في سبب منطقي

طلعة الروح
11-03-2014, 11:58 PM
ماحبيت الموقف خصوصا اذا الواحد ماعنده حل للمشكله يفترض يوجهك مباشرة للشخص المسؤول بدون تطويل وانت المفروض تختصر،
خصوصا انك عميل ورايح بنك يعني مب وزارة او مؤسسة من المؤسسات الراقدة عشان نقول بيعطلونك هناك، الا اذا الموظف من النوع اللي يحب الهذرة (هالنوعية زايدة في الفترة الاخيرة)!

فتى الجود
12-03-2014, 10:39 PM
السلام عليكم

نعم صادني
اى والله ياما كنت أبني كانوا يسمعون قصتى
حتى انى كنت احس انى ساذج

معليش اخوى طول بالك

مو مهم
12-03-2014, 11:11 PM
انا طبيعه عملي لازم اسمع من المراجع كل التفاصيل واذا ما قدرت احول الموضوع للي اعلا مني

وبعد ما يسمع الي اعلا مني يرجعه لي ويوجهني وانا اخلصه