المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلسة التداول ليوم الخميس 13/3/2014

لـبـيـه
13-03-2014, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لـبـيـه
13-03-2014, 07:43 AM
بورصة قطر: المؤشر يتراجع بأكثر من 1 % مسجلاً 11349 نقطة

borsahdoha
13-03-2014, 07:56 AM
أصبحنا و أصبح الملك لله و الحمد لله و لا إله إلا الله له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

مبارك توزيع بروة 2 ريال

لـبـيـه
13-03-2014, 07:59 AM
تباين أداء الأسهم الأمريكية.. والنازداك يرتفع للمرة الأولى في خمس جلسات

لـبـيـه
13-03-2014, 08:00 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك

والحمد لله والشكر له

الزمن دوار
13-03-2014, 08:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الزمن دوار
13-03-2014, 08:02 AM
2

ريالين يا بروه :nice:

الزمن دوار
13-03-2014, 08:04 AM
مبروك علينا وعليكم يا لبيه صدقا ما شفت حد تحمل بروه مثلك :nice:

نااادر
13-03-2014, 08:04 AM

صبحكم الله بالخير
ومبروك عليكم الريالين ياهل بروه

بالنسبة للسوق اليوم فيه فرص كبيره
اسعار حلوه
ولكن للحين السوق يخوف
بالنسبة لي انا عيني على ناقلات+وقود

والاسهم اللي بيفتح التداول عليها اليوم رعاية+الاسلامية للتأمين+الخليج الدوليه

وفالكم التوفيق

لـبـيـه
13-03-2014, 08:20 AM
مبروك علينا وعليكم يا لبيه صدقا ما شفت حد تحمل بروه مثلك :nice:

مفروض الشركه ادخلني في مجلس الاداره والمفروض اعضاء المنتدى يعطوني 6% من محفضتهم

الزمن دوار
13-03-2014, 08:39 AM
مفروض الشركه ادخلني في مجلس الاداره والمفروض اعضاء المنتدى يعطوني 6% من محفضتهم

والله تستاهل انت واخونا الاستاذ/ خالد العمادي والاستاذ / درب السلامه اخوان كبار وتستاهلون الف خير والله
لكم كل المعزه الخاصه في قلوب الجميع
الله يوفقكم وجزيكم الف خير ويسهل طريقكم ويرزقنا واياكم في الدنيا والاخره

رساله قصيره الى المحلل الكبير / درب السلامه طالت الغيبه عسى المانع خير ان شاء الله

لـبـيـه
13-03-2014, 08:47 AM
بروة تفصح عن بياناتها المالية لعام 2013 وتحقق صافي ربح 1.4 مليار ريال قطري وتوصي بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 20%
2014-03-13

أفصحت شركة بروة العقارية (بروة) عن بياناتها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2013، حيث أظهرت البيانات صافي ربح قدره 1.4 مليار ريال قطري للعام 2013، مقابل 1.1 مليار ريال قطري للعام 2012.

كما بلغ العائد على السهم 3.53 ريال قطري للعام 2013، مقابل 2.92 ريال قطري للعام 2012 .

وقد أوصى المجلس بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بواقع 2 ريال للسهم الواحد بنسبة 20 % من القيمة الاسمية للسهم وذلك للعرض على الجمعغŒة العامة

Nojoom
13-03-2014, 08:50 AM
صباح الخير على الجميع

وتمنياتي لكم بالتوفيق اليوم في البيع والشراء :)

Nojoom
13-03-2014, 08:55 AM
ناوي ادخل اليوم بسيوله جديده في البورصه .

سؤال بالنسبه لأسهم مسيعيد .. الي يشتري السهم اليوم هل له نصيب في الارباح ؟

وهل ذكر اي اعلان يخص او يذكر من الذين سوف يحصلون على الارباح

لـبـيـه
13-03-2014, 09:00 AM
بروه شكلها ناويه على اللمت اب

رمــــــاح
13-03-2014, 09:01 AM

ومليون مبروك لملاك بروه
وبالتوفيق للجميع

الزمن دوار
13-03-2014, 09:02 AM
بروه شكلها ناويه على اللمت اب

اقل من اسبوع لمت اب ما راح اقبل :nice:

لـبـيـه
13-03-2014, 09:02 AM
ماشاء الله مليون سهم مطلوب على اللمت اب

بروه مش حتئدر تغمض عينيك

الزمن دوار
13-03-2014, 09:03 AM
وعليكم السلام والرحمه لكل من دخل

الزمن دوار
13-03-2014, 09:04 AM
ماشاء الله مليون سهم مطلوب على اللمت اب

بروه مش حتئدر تغمض عينيك

هرمنااااااااا

من اجل هذه اللحظه التاريخيه

.:: القيصر ::.
13-03-2014, 09:09 AM
السلام عليكم

صباحكم فلللللللللللللللل

معماري قطري
13-03-2014, 09:13 AM
السلام عليكم

صباحكم أَخضر مع بروه .. شكل الطلبات فوق المليون سهم .. إِن شاء الله لمت أب

أخو من طاع ربه
13-03-2014, 09:14 AM
عليكم السلام

أخو من طاع ربه
13-03-2014, 09:15 AM
لمت أب بروه

13-03-2014, 09:17 AM
ما اصدق في يوم السوق ينزف و يكون احمر طوال الايام اللي راحت

ومع الاوضاع اللي حاصله

بروة اليوم بتكون عكس المسار ههههههههههههههههههههههههههههه

سجل يا تاريخ الله يسعدكم يا ملاك بروة

و الله اشوف انفجار في الطلب

لـبـيـه
13-03-2014, 09:18 AM
شكل بروه بتسكر بسرعه اليوم

BOSAAD
13-03-2014, 09:20 AM
ماشاء الله على بروه الله يوفق ملاكهاااا.....
اووووه بس لو يشيلون بس اللمت أب عليها وتكمل بس اليوم كم تتوقعون
بتوصل :)

مشروع هاموور
13-03-2014, 09:21 AM
escape
والله تستاهل انت واخونا الاستاذ/ خالد العمادي والاستاذ / درب السلامه اخوان كبار وتستاهلون الف خير والله
لكم كل المعزه الخاصه في قلوب الجميع
الله يوفقكم وجزيكم الف خير ويسهل طريقكم ويرزقنا واياكم في الدنيا والاخره

رساله قصيره الى المحلل الكبير / درب السلامه طالت الغيبه عسى المانع خير ان شاء الله

لا خالد العمادي بنعطيه ريال من الريالين اللي وزعوها

Nojoom
13-03-2014, 09:22 AM
@@ راقبوا المستثمرين القطرين ..

شكله بيصعد بقوه هالايام القادمه

هبوب الكوس
13-03-2014, 09:22 AM
" تنمو النقود علي شجرة الصبر "

((( بروه )))

عنيــــد
13-03-2014, 09:23 AM
الف مبروك يا اهل بروه تستاهلون الخير ،،

و مبروك اللمت اب ..

13-03-2014, 09:23 AM
افا

:)

لـبـيـه
13-03-2014, 09:24 AM
خفت الطلبات عشان يقدرون يصيدون شي من الاسهم قبل لايضرب لمت بسرعه ومايلحقون على شي

مشروع هاموور
13-03-2014, 09:25 AM
من فرحتي ودي اخذ قشي واقضي الويكند في ربوع مساكن بروه شوي بروه الوكره شوي في بروه بوهامور والتمشاية فالشارع التجاري :app2:

الخبــره
13-03-2014, 09:27 AM
السلام عليكم

هل تنصحوني بالشراء في بروة

الزمن دوار
13-03-2014, 09:28 AM
خفت الطلبات عشان يقدرون يصيدون شي من الاسهم قبل لايضرب لمت بسرعه ومايلحقون على شي

عادي الامور طيبه تكفيها توزيعها .. لا وانا بالجمعيه بهاوشهم يوزعون 3 ريال مب ريالين ما عليك ههههههه

لـبـيـه
13-03-2014, 09:36 AM
اتوقع لها ترد تلمت يعني تلمت احساسي يقول جي

limited
13-03-2014, 09:38 AM
شسالفة الخليج الدوليه ماعليها تداول لليوم الثالث على التوالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جارح
13-03-2014, 09:39 AM
صبحكم الله بالخير
مبروك عليكم ياملاك بروة التوزيع العادل كنت قد نوهت بالامس بتوقعات سعر بروة العادل من انه قد تكون هنالك ضغوط بيعية لسحب السهم من ملاكة وهاهي بوادرها ابتدأت مع انطلاقة السوق لم يتركوه يلامس السعر الاعلى لليوم وبدأو بالضغط لكي يلتهموه من الاسفل فحذاري لصغار الملاك اهتموا بأسهمكم ولا تجعلوا انفسكم فريسة للكبار حتى وأن رأيتوا اللون الاحمر تخلخل في سهم بروة ماهي الا مجرد الاعيب للاستفادة بأكبر قدر ممكن من الاسهم

مجروح اسهم
13-03-2014, 09:41 AM

صبحكم الله جميع بالخير والبركة والحلال الطيب

مبروك لملاك بروة على صبرهم على سهمهم ..

اللهم لك الحمد حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

قلتلكم يالربع امس عليكم بالصبر ثم الصبر ثم الصبر لا حد يستعجل ويبيع سهمه والخير جاي

الله يبارك لملاك بروة والله يجبر بخاطر اللي باعوا بالامس ويعوضهم خير ان شاء الله

مجروح اسهم
13-03-2014, 09:42 AM
مبروك يا لبيه تستاهل كل خير

ان شاء الله منشوف السهم واصل الخمسين بعد ان شاء الله تعالى

مشروع هاموور
13-03-2014, 09:43 AM
يارب اللي يبيع بروه اليوم يفصل عنده النت واووريدوو مايقصرون فهالسوالف :tease:

مجروح اسهم
13-03-2014, 09:43 AM
الله يجزيك الخير عنا يا اخوي/خالد العمادي على نصائحك القيمة الله يبارك فيك وفي رزقك ويرزقك من اوسع ابوابه ان شاء الله

لـبـيـه
13-03-2014, 09:45 AM
مبروك يا لبيه تستاهل كل خير

ان شاء الله منشوف السهم واصل الخمسين بعد ان شاء الله تعالى

الله يبارك فيك

ورساله للاخ خالد العمادي

اولا الشكر لله في الاول والاخر

ثانيا توصياتك ونصايحك خلتنا نستفيد الكثير والكثير فشكرا لك وللاخ درب السلامه

اما بخصوص انك تترك المنتدى فصدقني اطرشلك دوريات الفزعه عند باب بيتكم وقد اعذر من انذر

مجروح اسهم
13-03-2014, 09:46 AM
شنو يعني انتهى مشواري , مانسمحلك ياخوي والله وجودك يفرق معانا

الله يجزيك عنا كل خير اخوي خالد .. الله يوفقك ويبارك فيك ويوقف لك اولاد الحلال في كل خطوة تخطيها.. قسما بالله يعز علينا انا ما نشوفك ونتنور بك وبآرائك الطيبة..

على العموم لسان حالنا عاجز عن شكرك لانك اثبتت انك انسان طيب تريد الخير للجميع وحاشى لله أن ننسى فضلك من بعد الله علينا بآرائك اللي كان فيها كل الخير لمن أخذ بها

بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

جارح
13-03-2014, 09:46 AM

الف مليوووون مبروووووك لملاك بروه وتستاهلون كل خير والله

موفقين بأذن الله

وأعذروني أذا أخطأت بشي ويشهد الله أني حبيتكم وحبيت الخير لكم

والى هنا ينتهي مشواري مع منتدى الأسهم القطريه

أسأل الله التوفيق لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ خالد لا اوافقك بجزئيتك الاخيرة بترك المنتدى بهذا الوقت بالذات نصيحة اخوية استمر لنقاط محددة ساوضحها لك وامام العامة من الاخوة وستقتنع برأيي انشاء الله
اولا - الاغلبية وأن كنت انا لست منهم استفادوا من رأيك
ثانيا- انت اخ عزيز سواء اصاب رأيك ام اخطأت بالتقدير والتحليل
ثالثا- تركك للمنتدى بهذا الوقت قد يضع خط احمر عريض لماذا هل بسبب استفادته وبيعه لاسهمه بعد الصعود ام بسبب بعض الردود التي كانت تعارضة وأعتقد انه سيحصل وبدون ذكر اسماء فالجميع اخوة لي سيأتي من يفكر ويقول انظروا بعد أن تخارج من اسهمه بمساعدة المستثمرين ترك المنتدى حتى لايسأل عن اسهم اخرى وينكشف
فهي نصيحة اخوية ابغى معنا حتى وأن لم تحلل او توصي بأسهم معينة فقط درأ للشك من بعض النفوس
هذا رأيي ان تقبلته فاهلا وسهلا اخ عزيز وكريم بيننا وأن اصررت على الذهاب فهذا الامر راجع لك وحدك فقط

مشروع هاموور
13-03-2014, 09:48 AM
الله يبارك فيك

ورساله للاخ خالد العمادي

اولا الشكر لله في الاول والاخر

ثانيا توصياتك ونصايحك خلتنا نستفيد الكثير والكثير فشكرا لك وللاخ درب السلامه

اما بخصوص انك تترك المنتدى فصدقني اطرشلك دوريات الفزعه عند باب بيتكم وقد اعذر من انذر

قايلكم يالربع نعطيه ريال من الريالين محد رد علي ، اكيد محصل عرض اقوه فمنتديات اوروبيه وعالميه

بن كهلان
13-03-2014, 09:53 AM

الف مليوووون مبروووووك لملاك بروه وتستاهلون كل خير والله

موفقين بأذن الله

وأعذروني أذا أخطأت بشي ويشهد الله أني حبيتكم وحبيت الخير لكم

والى هنا ينتهي مشواري مع منتدى الأسهم القطريه

أسأل الله التوفيق لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله الأخ الفاضل خالد العمادي تحية واحترام لك ولكل إنسان يحب الخير للآخرين الكل يعلم انك كنت حريص جداً على ان يستفيد الناس وخاصة صغار المستثمرين من توجيهاتك وفعلا من أخذ بها استفاد فجزاك الله خير الجزاء لذلك نرجو منك العودة للمنتدى فوجودك مطلوب ومهم فلا تحرمنا من ذالك وايضاً لاتحرم نفسك من دعوات الناس الطيبة تحية احترام وتقدير ومنتظرين منك الجديد

مشروع هاموور
13-03-2014, 09:55 AM
اخ خالد لا اوافقك بجزئيتك الاخيرة بترك المنتدى بهذا الوقت بالذات نصيحة اخوية استمر لنقاط محددة ساوضحها لك وامام العامة من الاخوة وستقتنع برأيي انشاء الله
ثالثا- تركك للمنتدى بهذا الوقت قد يضع خط احمر عريض لماذا هل بسبب استفادته وبيعه لاسهمه بعد الصعود ام بسبب بعض الردود التي كانت تعارضة وأعتقد انه سيحصل وبدون ذكر اسماء فالجميع اخوة لي سيأتي من يفكر ويقول انظروا بعد أن تخارج من اسهمه بمساعدة المستثمرين ترك المنتدى حتى لايسأل عن اسهم اخرى وينكشف
فهي نصيحة اخوية ابغى معنا حتى وأن لم تحلل او توصي بأسهم معينة فقط درأ للشك من بعض النفوس
هذا رأيي ان تقبلته فاهلا وسهلا اخ عزيز وكريم بيننا وأن اصررت على الذهاب فهذا الامر راجع لك وحدك فقط

لا ياخوي اخالفك الراي , انا عن نفسي ماعندي شك ولا واحد % من موضوع انه تخارج من اسهمه ومن هالكلام بس الاخ خالد تعرض لأنتقاد بعض الاخوه من تطبيله لبعض الاسهم لمصلحته الشخصية او انه مستخدم من بعض الهوامير للتأثير علينا كمساهمين ومضاربين
ومن هنا اتوقع قرر انه بيتعد درأ للقيل والقال بعد ما ثبت حسن نيته وحبه لمصلحة الجميع

hamidh
13-03-2014, 09:58 AM
الاخ العزيز/ خالد العمادى المحترم
لاول مرة اربح فى البورصة وانت السبب ارجو لاتترك المنتدى

مجروح اسهم
13-03-2014, 10:01 AM

والله الذي لا إله إلا هو أقولها وأعلنها أمام الجميع والله شاهد على كلامي .. بالنسبة لي يكفيني بأن أخوي/خالد العمادي لما ادلى برأيه بأي سهم كان يريد الخير للجميع وبالنهاية تعلمنا من البورصة ممكن يحصل أي طارئ ويقلب الموازين إما إيجابية أو سلبية. بالنهاية كلها مغامرة .. يشهد الله حتى لو كان سهم بروة لا سمح الله نازل للحضيض ما أزعل من اخوي خالد يشهد الله.. وأمر ثاني اي إنسان وده يستشير شخص من المنتدى عنده خبرة المفروض ما يزعل عليه. لو مهما حصل لان ما حد يجبر حد على أن يشتري أو يبيع. فجزاك الله خيراً اخي خالد ويا جبل ما يهزك ريح

Ali M. K
13-03-2014, 10:02 AM
لا ياخوي اخالفك الراي , انا عن نفسي ماعندي شك ولا واحد % من موضوع انه تخارج من اسهمه ومن هالكلام بس الاخ خالد تعرض لأنتقاد بعض الاخوه من تطبيله لبعض الاسهم لمصلحته الشخصية او انه مستخدم من بعض الهوامير للتأثير علينا كمساهمين ومضاربين
ومن هنا اتوقع قرر انه بيتعد درأ للقيل والقال بعد ما ثبت حسن نيته وحبه لمصلحة الجميع

والله لو مهما كانت نيته سيئه أو خيره كفايه أنه شارك الكل فايدته !!!!
احسن من غيره الي يطبل ويستفيد ويعلق العالم

كل الي شروا في الرعايه أو بروه من توصية خالد العمادي واصراره على الاحتفاظ كلهم بلا استثناء لين هذه اللحظه مستفيدين
والي مايبيع ويتم في السهم لين السنه الجايه وعقب السهم يطيح (لاسمح الله) وعقب يقول بسبب خالد العمادي !؟ هذا جاهل

كلن قراره بيده .. والريال كفى ووفى
وفي ناس طلعت من ورى توصياته مئات الآآلآف

والطمع شين :)

الله يوفقك وين ماكنت وييسر دربك

جارح
13-03-2014, 10:02 AM
اخي الكريم انا لم اقلل من شأنه ولم اشك فيه لحظة واحدة اتمنى ان تركز في تعليقي تمنياتي له بالبقاء درأ للشك من اعضاء اخرين

كيلو حديد
13-03-2014, 10:03 AM
السلام عليكم

الي يكتب باسمه الحقيقي المفروض يكون اكبر من النقد وخصوصا
انه يكتب باسمه الحقيقي

ترك المنتدى ليس حلا في نظري و أنت بتخسر دعوات الناس واراها سبب للبركه بإذن الله

بالنسبه لبروه احلى ما بالموضوع زيادة الارباح التشغيليه

ننتظر نتائج الربع الاول ومنها ننتظر الثمانينات باذن الله

مجروح اسهم
13-03-2014, 10:03 AM

ياخي حاشى لله أن تكون نيته سيئة.. وأكبر دليل ما نصح حد وما استشاره حد على الخاص إلا باذن الله تعالى استفاد وهادي شهادة اشهد بها أمام الله وامامكم.

لكن ايش تعمل في الناس المغرضة سامحهم الله ما عندهم إلا التهم يرموها على الناس

مجروح اسهم
13-03-2014, 10:06 AM
اخي الكريم انا لم اقلل من شأنه ولم اشك فيه لحظة واحدة اتمنى ان تركز في تعليقي تمنياتي له بالبقاء درأ للشك من اعضاء اخرين

اخي انا بعد لا انتقدك ولا اشكك في كلامك يشهد الله.. ولكن اضم صوتي لصوتك باللي كتبه بحق اخونا خالد .

13-03-2014, 10:08 AM
المستثمرين و الاسلامية القابضة

الجماعه شكلهم يلعبون سوني :)

alsiddiqi
13-03-2014, 10:11 AM
المستثمرين اكبر لعبه !!

سرايات
13-03-2014, 10:12 AM
مبروووووكين ملاك اسهم بروة وانا واحد منهم واحتفظت بالسهم وزدت الكمية بسبب توصيات اخونا خالد العمادي الله يبارك لك له في رزقه وعلمه ولا يحرمنا من توصياته ولا يهونون باقي الاساتذة المحللين بارك الله فيهم كلهم وجزاهم الله خير .

لـبـيـه
13-03-2014, 10:13 AM
السعر العادل لبروه على توزيعه 50 ريال

مشروع هاموور
13-03-2014, 10:13 AM

ادري ياخوي انك ما قللت من شأن احد ولا حتى انا ، انا مقصدي ان اخوي خالد مش محتاج يتم بالمنتدى عشان يثبت حسن نيته (هذا خلافي معاك بالراي) وما قصدت اي شي ثاني إلا كلنا اخوان وارأكم على راسي من فوق

جارح
13-03-2014, 10:16 AM
ياخي حاشى لله أن تكون نيته سيئة.. وأكبر دليل ما نصح حد وما استشاره حد على الخاص إلا باذن الله تعالى استفاد وهادي شهادة اشهد بها أمام الله وامامكم.

لكن ايش تعمل في الناس المغرضة سامحهم الله ما عندهم إلا التهم يرموها على الناس
مع احترامي لرأيك اخالفك من ناحية ناس مغرضة الاعضاء الي خالفو الاخ خالد ماخالفوه بارتفاع السهم بالعكس كلهم توقعو ولاكن الاختلاف كان بجزئية تحديدة لسعر الثمانون ريالا فقط وهم طلبوا من الاخ خالد بيض الله وجهك ووجهه ان يوافيهم بالشارت فقط نحن هنا اخوة جميعا ولا نشكك بأحد كلنا نتوقع ونحلل ونسمع ونبدي الرأي والكل يصيب ويخطئ فالاختلاف بوجهات النظر هي فائدة لجميع الاطراف وأتمنى ان تعود الامور لما كانت علية بين جميع الاخوة بلا استثناء

13-03-2014, 10:17 AM
ما شاء الله

المستثمرين يبيعون و يشترون بالخمسين الف سهم و الــ 100 ألف سهم

و بطتنا بطت بطن بطتكم !!!!

شنو يعني هههههههههههه

مشروع هاموور
13-03-2014, 10:19 AM
طيب الحين ايش توقعاتكم لحركة السهم للأسبوعين المقبلين والى انعقاد الجمعيه
طبعا اتكلم عن بروه

alsiddiqi
13-03-2014, 10:19 AM
المستثمرين تجيب الجلطه !! تبيع ترتفع .. تشتري تنزل ! ما ينعرف لها

مشروع هاموور
13-03-2014, 10:21 AM
عن نفسي اتوقع بيتم الضغط عليه بقوه لتجميع اكبر عدد ممكن وطبعا اشوف ال 40 قريبه جدا ومع وجود المضاربين وشوية اخبار زينه حتى ال 50 قريبه

لـبـيـه
13-03-2014, 10:24 AM
الى بعض الناس وينهم

13-03-2014, 10:25 AM
عروض المستثمرين

فوتوشوب يا جماعة فوتوشوب

ههههههههههههههههه

Nojoom
13-03-2014, 10:28 AM
@@ راقبوا المستثمرين القطرين ..

شكله بيصعد بقوه هالايام القادمه

من 51.10

الى

53.80

حتى الان :nice:

حوت الأسهم
13-03-2014, 10:31 AM

حوت الأسهم
13-03-2014, 10:32 AM
بالفعل القيمة العادلة لبروة في الخمسينات

جارح
13-03-2014, 10:32 AM
مارأيكم بما قيل في تحليل ارباح بروة انظرو هنا وليست دعوة للبيع او الشراء فقط للاطلاع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshobaki7
336 مليون ارباح بيع اسهم بنك بروة واعادة تقييم عقارات 718 مليون

لو فعلا مانقلته لنا صحيح بتكون مصيبة كبيرة لانه بحسبه بسيطة نتيجة لارباح الثلاث ارباع والربع الاخير بتكون الشركة خسرانة بالربع الاخير 114870000
هاذا اذا شلينا قيمة البيع لبنك بروة وتقيم العقارات من الحسبة بس لماذا هذا التظليل المتعمد نتمنى من الاعظاء المختصين الاطلاع على البيانات المالية وموافاة الاخوة الملاك بما يرونة من نتائج للربع الرابع فقط لتتضح الصورة

13-03-2014, 10:33 AM
بروة بدأت بالتحرك

اخ خالد العمادي

ان شاء الله التقي انا معاك و المسلمين اجمع في الجنة

آمين

لـبـيـه
13-03-2014, 10:34 AM
بروه واللمت اب

حذفت حصى

الزمن دوار
13-03-2014, 10:35 AM
منتي بهينه يا برووووه:nice:

35

13-03-2014, 10:36 AM
المستثمرين

المحافظ وينكم نبي لمت اب

لـبـيـه
13-03-2014, 10:39 AM
منتي بهينه يا برووووه:nice:

35

هرمنا يارجال

اللمت داون العام شفناه مرتين هلوقت

نبي لمت اب اربع مرات

الزمن دوار
13-03-2014, 10:42 AM
هرمنا يارجال

اللمت داون العام شفناه مرتين هلوقت

نبي لمت اب اربع مرات

يلي يبيعون الحين اعذرهم لانه في ناس من قرون تعلقوا وهرموا
والهوامير بعد اعذرهم اذا في مجال يشترون تحت اللمت اب ما يقولون لاء معليه خلهم يسترزقون الله يعطينا ويعطيهم
لكن بالنهايه لا يصح الا الصحيح الخير جدام راح تجي نقطه اللمت اب لا محال نقطه الفصل

13-03-2014, 10:46 AM
اتوقع تداول بروة يوصل 5 مليون سهم اليوم

ميزانية السوق اليوم في سهم بروة

كيلو حديد
13-03-2014, 10:50 AM
مارأيكم بما قيل في تحليل ارباح بروة انظرو هنا وليست دعوة للبيع او الشراء فقط للاطلاع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshobaki7
336 مليون ارباح بيع اسهم بنك بروة واعادة تقييم عقارات 718 مليون

لو فعلا مانقلته لنا صحيح بتكون مصيبة كبيرة لانه بحسبه بسيطة نتيجة لارباح الثلاث ارباع والربع الاخير بتكون الشركة خسرانة بالربع الاخير 114870000
هاذا اذا شلينا قيمة البيع لبنك بروة وتقيم العقارات من الحسبة بس لماذا هذا التظليل المتعمد نتمنى من الاعظاء المختصين الاطلاع على البيانات المالية وموافاة الاخوة الملاك بما يرونة من نتائج للربع الرابع فقط لتتضح الصورة

هالموضوع ناطرينه يتضح
لان حسب البيان زياده في ايراد الاجارات

انيقه
13-03-2014, 10:51 AM
بروة :nice:

مجروح اسهم
13-03-2014, 10:52 AM
الله يجزيك اخوي خالد العمادي انت ودرب السلامة عنا كل خير.. الله يجعله في ميزان حسناتكم ويبارك لكم

حوت الأسهم
13-03-2014, 10:55 AM
247 مليون ارباح تشغيلية لبروة

Abdulla Al.F
13-03-2014, 11:00 AM
اخوي جارح
تفضل

http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/607/uzbg.png (https://imageshack.com/i/gvuzbgp)

انيقه
13-03-2014, 11:00 AM
الله يجزاك خير اخوي خالد العمادي ويكثر من امثالك

السد العالمي
13-03-2014, 11:10 AM
السلام عليكم

السد العالمي
13-03-2014, 11:11 AM
مبروكين لملاك بروه التوزيع

حوت الأسهم
13-03-2014, 11:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الزمن دوار
13-03-2014, 11:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل

الزعيـم
13-03-2014, 11:17 AM
الله يجزي الاخ خالد العمادي كل خير ، بالرغم من اني بعت اسهم بروه قبل الاعلان بيومين . كنت متخوف لكن الحمدلله على كل حال

والف مبروووووووك لملاك بروووه هالارتفاع

لو سمحتو اي احد عنده تحليل للاجاره

مشروع هاموور
13-03-2014, 11:21 AM
الله يجزي الاخ خالد العمادي كل خير ، بالرغم من اني بعت اسهم بروه قبل الاعلان بيومين . كنت متخوف لكن الحمدلله على كل حال

والف مبروووووووك لملاك بروووه هالارتفاع

لو سمحتو اي احد عنده تحليل للاجاره

انت من البداية كنت متخوف من السهم ومن حركته البطييئه بس وبديت تنقل تخوفك للبقية ,الله يعوضك بالربح الوفير في اسهم ثانية

الزعيـم
13-03-2014, 11:23 AM
انت من البداية كنت متخوف من السهم ومن حركته البطييئه بس عالعموم الله يعوضك بالربح الوفير في اسهم ثانية

كلامك سليم ، من اللي اشوفه ان السهم مب قادر يثبت على 33 وامس اكد مخاوفي وقلت الحمدلله على البيع ، وايضا الحمدلله لاني ايضا ربحت ربح قليل

والجايات اكثر ان شاء الله

بوعابد333
13-03-2014, 11:24 AM
غريبة بروة ما وصلت للمت للحين :rolleyes2:

فاهد العذبة
13-03-2014, 11:28 AM
بالنسبة لتوزيع الارباح في بروه متئ كان موعد الاستحقاق ؟ اللي شرا اليوم ماله ارباح او المفروض متئ ؟ لآني مش متابع الأخبار

الزمن دوار
13-03-2014, 11:29 AM

كتاجر طول ما الناس تبيعني تحت ليش ارفع السعر ارفع السعر لمن ما حصل حد يبيع او يخف البيع

السد العالمي
13-03-2014, 11:30 AM
شباب لو سمحتوا حاولوا تقراؤن بيانات بروه

انا ما فهمت شيء من بياناته

alsiddiqi
13-03-2014, 11:30 AM
بالنسبة لتوزيع الارباح في بروه متئ كان موعد الاستحقاق ؟ اللي شرا اليوم ماله ارباح او المفروض متئ ؟ لآني مش متابع الأخبار

كل من شرا قبل تاريخ 8 ابريل يستحق الارباح ان شاء الله.

لـبـيـه
13-03-2014, 11:31 AM

بتصل في الشيول اصبر شوي

حوت الأسهم
13-03-2014, 11:33 AM
الجمعية العمومية تاريخ 8-4 -2014
اخر يوم استحقاق ارباح بروة تاريخ 7-4 -2014

بن كهلان
13-03-2014, 11:34 AM
الله يجزاك خير الجزاء انت ياخالدالعمادي ويا درب السلامة وكثر الله من امثالكم

بوعابد333
13-03-2014, 11:36 AM
كتاجر طول ما الناس تبيعني تحت ليش ارفع السعر ارفع السعر لمن ما حصل حد يبيع او يخف البيع

قاعد اتابع اللحين الله يهديهم كميات عرض هالكثر انزين اصبروا يا عالم ياهوووه:anger1:

بتصل في الشيول اصبر شوي

حتى الشيول بيتوهق قدام كميات العرض اللي قاعد اجوفها:weeping:

لـبـيـه
13-03-2014, 11:42 AM
قاعد اتابع اللحين الله يهديهم كميات عرض هالكثر انزين اصبروا يا عالم ياهوووه:anger1:

ماعليك الشيول ملغم قوي قلبك بس

لـبـيـه
13-03-2014, 11:45 AM
اللمت يعني اللمت

حوت الأسهم
13-03-2014, 11:45 AM
أذان الظهر

احلى دنيا
13-03-2014, 11:51 AM
بخصوص الرعاية

في امل ترجع للاخضر ؟
و شكثر يبي لها عشان ترجع 66

لـبـيـه
13-03-2014, 11:52 AM
بخصوص الرعاية

في امل ترجع للاخضر ؟
و شكثر يبي لها عشان ترجع 66

مسالة وقت مع اول خبر ايجابي

لـبـيـه
13-03-2014, 11:54 AM
مزيا تتحرك

لـبـيـه
13-03-2014, 11:55 AM
بروه حركة المياه الراكده للشركات العقاريه

خيال الهدلا
13-03-2014, 11:59 AM
الجمعية العمومية تاريخ 8-4 -2014
اخر يوم استحقاق ارباح بروة تاريخ 7-4 -2014

يعني لين تاريخ 7-4-2014
اي احد يشتري من الاسهم يستحق الارباح ؟

الزمن دوار
13-03-2014, 12:00 PM
يعني لين تاريخ 7-4-2014

نعم اخوي اكيد حامل الاسهم حتى نهايه تداول 7-4-2014 يستحق الارباح

جارح
13-03-2014, 12:03 PM
اخوي جارح
تفضل

http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/607/uzbg.png (https://imageshack.com/i/gvuzbgp)
لاهنت اخي عبدالله بس المطلوب تفصيل لارباح الربع الرابع التي تجاوزت 900 مليون هل هو تشغيلي ولا مثل ماذكر اخونا باقتباسي بيع حصة بنك بروة واعادة تقيم هنا مربط الفرس لانه لو فعلا ماتم اقتباسة معناتها قفزة الارباح وقتية وليست دائمة حالها كحال السلام الي قفزت ارباحها نتيجة بيع الارض صح ولا لا ياخوي

مشروع هاموور
13-03-2014, 12:14 PM

صدقوني اللمت جاي اذا مب اليوم بيكون الاحد وكل اللي قاعد يصير ماهو الا تجميع زيادة وطالما في ناس تبيع ليش ارفع السعر الا بالعكس بثبته عشان اخذ اكبر كمية
وارجع واقول ال 40 قربيه وال 50 بتلحقها بس الله يهدي اللي مب مصدق انها طلعت وقام يبيع لا ويكلم ربعه يقولهم بروة طلعت لحقو بيعوا

جارح
13-03-2014, 12:18 PM
اطلعت على البيانات المالية من خلال موقع الشركة وشد انتباهي ايرادات التأجير التي تجاوزت 990 مليون وكما هو موضح الشارع التجاري من ضمنها طيب السؤال الان حسب ماهو موضح سيكون التخارج في شهر يونيو من هذه السنه بالنسبة للعقارات وبيعها للديار هل معنى هذا هو اختلال العوائد الايجارية لنهاية هذه السنه اتمنى من احد الاخوة التوضيح لنا هذه الجزئية بالذات لان عوائد الايجار كبير جدا ومن الممكن فقدانة بعد البيع مع العلم بأن قيمة البيع نعلم انها ستذهب لتسديد التزامات بنكية مستحقة

كيلو حديد
13-03-2014, 12:19 PM
يعني لين تاريخ 7-4-2014
نعم
المهم يوم الجمعيه الاسهم الي بالمحفظه ستحصل عليها ارباح

الزعيـم
13-03-2014, 12:19 PM
وشرينا بروه :shy:

كيلو حديد
13-03-2014, 12:20 PM
اطلعت على البيانات المالية من خلال موقع الشركة وشد انتباهي ايرادات التأجير التي تجاوزت 990 مليون وكما هو موضح الشارع التجاري من ضمنها طيب السؤال الان حسب ماهو موضح سيكون التخارج في شهر يونيو من هذه السنه بالنسبة للعقارات وبيعها للديار هل معنى هذا هو اختلال العوائد الايجارية لنهاية هذه السنه اتمنى من احد الاخوة التوضيح لنا هذه الجزئية بالذات لان عوائد الايجار كبير جدا ومن الممكن فقدانة بعد البيع مع العلم بأن قيمة البيع نعلم انها ستذهب لتسديد التزامات بنكية مستحقة
البيان مب واضح بصراحه وتلخبطنا
في قسم الاسهم يقولون ارباح تقييم وبيع اسهم بروه
وهالشيء يلخبط الحسابات وبتحول لمضارب مب مستثمر
لين تتضح الامور صح

الغرناس
13-03-2014, 12:23 PM
ابتداء الشغل في بروة

انطلااااااااق

نااادر
13-03-2014, 12:24 PM
وقووود مغريه جدا

مشروع هاموور
13-03-2014, 12:26 PM
الشيول دق سلف :strong3:

هبوب الكوس
لين تتضح الامور صح

بس اتشوف الشاشه غير وشراها في الشراء

الغرناس
بروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووة

انطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

لـبـيـه
13-03-2014, 12:28 PM
اللمت يعني اللمت

الوعب
13-03-2014, 12:28 PM
لين تتضح الامور صح

ارقام:جاء تحسن الأرباح خلال الربع الرابع 2013، نتيجية بيع الشركة أسهم بنك بروة محققة ارباحا راسمالية قدرها 336 مليون ريال، اضافة لتضمن نتائج الربع الرابع ارباحا من تقيم عقارات بقيمة 718 مليون ريال.

الزمن دوار
13-03-2014, 12:31 PM

سبحان الله .. شكله الشيول ملغم صح

(الراقي)
13-03-2014, 12:34 PM
ليش هالبيع ياناس في بروه انطروا الايام جايه

مشروع هاموور
13-03-2014, 12:35 PM

وتراها دقة سلف بس
الوعد الايام الجاية لما يبدأ يعشق بواحد

كيلو حديد
13-03-2014, 12:35 PM
مبروك اللمت اب

ابو عبد الرحمن
13-03-2014, 12:41 PM
الشكر لله رب العالمين
ثم
الشكر للأخ الفاضل المبارك أخونا الحبيب خالد العمادي
اللي فعلا ما قصر واسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء ويبارك له في ماله وصحته وأهله ويرزقه حسن الخاتمة

السد العالمي
13-03-2014, 12:43 PM
مبروكين يا ملاك بروه والله يوفقك ويبارك لك

الزمن دوار
13-03-2014, 12:47 PM
هرمنااااااااا

من اجل هذه اللحظه التاريخيه

بتصل في الشيول اصبر شوي

ماعليك الشيول ملغم قوي قلبك بس

وتراها دقة سلف بس
الوعد الايام الجاية لما يبدأ يعشق بواحد

:nice::nice::nice::nice:

مجروح اسهم
13-03-2014, 12:48 PM
الله يحييك يا بروة ويحيي اصلك الطيب يا خوي خالد العمادي الله يبارك فيك اينما حللت واينما نزلت.. مبروك لك مï»»ك بروة تستاهلون الخير

مجروح اسهم
13-03-2014, 12:50 PM
روحي بروة روحي وقلبي داعيلك بالخير

(الراقي)
13-03-2014, 12:51 PM
مبرووووووووووووك اللمت اب

الغرناس
13-03-2014, 12:51 PM
الشيوووووول وقف خلاااص مافي شي

الزمن دوار
13-03-2014, 12:52 PM
الشيوووووول وقف خلاااص مافي شي

ياجبل ما يهزك ريح

عنيــــد
13-03-2014, 12:53 PM
الف الف مبروك الليمت اب و تستاهلون الخير يا شباب ..

انا من الناس اللي انقرصت من بروه ثلاث سنوات و خسرت فيها لين بعتها ،،

و لكن مع النتائج الرائعه الربع الاخير دخلت اليوم ،،

موفقين جميعاً

بوشاهين قطر
الف مبرووك اللمت اب للملاك وانا واحد منهم

كأني جايب قول في مباراة منتخب مصيريه هههههه

الحمدلله فضل من الله

والله يجزي اخوي خالد العمادي الخير الوفير ويوفقه

الزمن دوار
بس خلاص كل واحد يروح يرقد اجازه سعيده مع بروه

thelord007
13-03-2014, 12:55 PM
السلام عليكم جميعااااااااااااااااااااااااااا
واحيي اخونااا الكبيييييييير خالد العمادي
وجزااااه الله عنا كل خييير
وان شاء الله فالكم الخمسين

الزمن دوار
13-03-2014, 12:56 PM
على شان الواحد يتعلم شلون يثق في سهمه ..