المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا #اماراتي لدي رسالة لاعضاء المنتدى

بن دلموك1
17-03-2014, 10:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد ،

يمكن 5% بالمية في المنتدى يدرون اني اماراتي .. ما علينا خل ندخل فالموضوع

طبعا الكل عارف موضوع سحب السفراء من الدول الثلاث و كيف كان الخبر محزن علي انا ك اماراتي و خليجي يحب دولة قطر و يمكن 70% من أصدقائي اللي وايد وياهم قطريين

انا تابعت ردود موضوع سحب السفراء بصمت ولا كتبت اي رد فالموضوع المطروح في هذا القسم ، في ردود محزنة قسم بالله و في ردود عاقلة تدل على عقلانية صاحبها .. يا اخواني و اخواتي نصيحتي لكم لا تتابعون تويتر ؛ لانه اكبر مكان للفتنة و شحن الشعوب على بعد و يا ريت اللي يكتبون في تويتر خليجيين اصليين لا .. الخليجي الاصلي سواء كان سعودي قطري اماراتي بحريني كويتي عماني مستحيل مستحيييل يقوم بالفتنة بين شعوب دول الخليج

واحد من الاعضاء شجع متابعة اللي اسمه طامح و أنه ضد سياسة بلاده و تابعوه و مادري شو .. هذا طامح هذا واحد من اللي ابعدوهم من دولة الامارات لانه كان يحرض على قلب نظام الحكم و محرض للفتنة من الدرجة الأولى ؛ عقب ما ابعدوه قام ينابح من بعيد لبعيد و يسوي فتن .. لا يغركم الكلام اللي يقوله تراه ما يدخل العقل و مسوي عمره فاهم فالسياسة و هو ما عنده ما عند يدي ..

و بعد واحد من الاعضاء دخل ضاحي خلفان في الموضوع و انه يتهم الكويت ؛ هذا المقال غير صحيح خذوها مني ك شخص يعرفه .. صح ضاحي خلفان عليه حركات و ساعات نسميها حركات وقحة و غير مقبولة يعني بس ما توصل به يتهم دولة خليجية .. اوكي هو واحد من الاشخاص اللي ضد الاخوان المسلمين بس ما يقدر يتعدى حدوده على دولة خليجية .. خلوه بعيد عن الموضوع لا موساد ولا المبحوح ولا هم يحزنون

و بعد في رد كان عن مقال استقالة الاعلاميين الاماراتيين و عدم المشاركة في مسابقة ف قطر .. ما ادري ليش دمجوا الرياضة فالسياسة .. فالنهاية هذا شي راجع للاشخاص اللي قدمو الاستقالة

نرجع لمحور حديثنا لاحظت فالردود يمكن 80% حاطين في بالهم انه الامارات هي ورا اللي استوى و انه السعودية محرضة من قبل الامارات و حاطين على الامارات حط و و و و يا جماعه الخير هاي كلها اشاعات و ضم مصر لمجلس التعاون اشاعه بعد لانه المصريين مستحيل يوافقون على هذا القرار .. بالعكس انا ادرس سياسة و موضوع سحب السفراء الى الان اقرى عنه لين احين ما لقيت مقال مطابق للمقال اللي قريته قبل ؛ كل واحد يا و الف و حط اسباب و نتايج و خمن من هي الدولة الي ورا هذا كله .. لكن الصدق ما نعرفه وين .. الصدق بين حكام الخليج فقط محد يعرف شو الموضوع .. و الاعلام ساعات ينتهز مثل هالفرص عشان يولع المكان

السبب المتداول اللي مذكور ف مواقع الأخبار هو عن اتفاقية الرياض .. فكرو فيها بعقل اللي يحاول يسوي فتنة بين دول الخليج شو اصله .. طبعا كل دولة خليجية فيها واحد يهاجم الدول الثانية .. مثال :
انا بتكلم عن دولتي .. فالامارات : محمد دحلان
ترا محمد دحلان ( فلسطيني الاصل) يسوي فتنة بين ابناء دولة الامارات بعد من بس يسوي فتنة بين دول الخليج .. و انتو كملو الاسماء الباقية مابا اذكرها انا
في قطر منو؟
في السعودية منو؟
في الكويت منو؟
في البحرين منو؟
عمان مب متاكد بس ماظن انه عندهم ؛ كافين خيركم و شرهم
و الاشخاص اللي ينشرون الفتنة و يهاجمون في تويتر او المواقع الثانية و يسبون بعض تراهم ( يمثلون نفسهم فقط) ما يمثلون دولة كاملة سواء اماراتي قطري كويتي بحريني سعودي عماني .. انا وايد توصلني رسايل تسوي فتنة و فيها كلام يضايق امسحها على طول

انا والله العظيم ما كتبت هالموضوع الا من شده حزني على الوضع اللي مستوي و انا من محبين قطر و الخليج بكبره .. نصيحة لا تقرون الاشياء اللي تسبب الفتنة .. الفتنة اشد من القتل

قطر و الامارات و الخليج كامل بينهم علاقة قوة محد يقدر يخربها .. الله يصلح الحال قريبا و يرد كل شي مثل قبل و احسن بعد . انا جدا متفائل ؛ ازمة و تعدي و في النهاية كلنا اخوان

و المعذرة اذا طولت عليكم بس هذا الكلام اللي كان في خاطري و ابا اوصله لاعضاء المنتدى

أسد الجزيرة
17-03-2014, 10:09 AM
الموضوع اكبر من الي تقوله الموضوع حياة او موت بالنسبة للبعض فلذلك يحركون زبانيتهم

بـو خـالد
17-03-2014, 10:14 AM
و بعد واحد من الاعضاء دخل ضاحي خلفان في الموضوع و انه يتهم الكويت ؛ هذا المقال غير صحيح خذوها مني ك شخص يعرفه .. صح ضاحي خلفان عليه حركات و ساعات نسميها حركات وقحة و غير مقبولة يعني بس ما توصل به يتهم دولة خليجية .. اوكي هو واحد من الاشخاص اللي ضد الاخوان المسلمين بس ما يقدر يتعدى حدوده على دولة خليجية .. خلوه بعيد عن الموضوع لا موساد ولا المبحوح ولا هم يحزنون

ما عندي شي اضيفه غير اللي ضفته سابقا وعندي ربع اماراتيين من ايام الجامعه ولين اللحين على تواصل دائما وزيارات فالخلافات القائمه ما لها دخل فالشعوب

لكن حبيت اوضح حقيقه وحده

وهي ان ضاحي خلفان اتهم الكويت من حسابه في تويتر الرسمي الموثق من قبل الشركه والحساب مفتوح وممكن اي احد يدخل ويقرا سواء اللي قاله عن الكويت او السعوديات كله موجود

اذا كان ضاحي حسابه تم اختراقه لازم يطلع ويوضح هالشئ لان مثل ما قلت الحساب رسمي

khk
17-03-2014, 10:38 AM
أولا حياك الله بين أهلك وأحبابك
ثانيا أخي الكريم لاتنسى أن هناك علاقات عائلية وأخوة وأنساب وغيرها بين الأشقاء في الخليج بشكل عام وبين قطر والإمارات بشكل خاص
ولكن أن تقول بأن العلاقة لن تتأثر بسبب سحب السفراء أو مايكتب في تويتر من أشخاص معرفة للاسف تأثرت وقد قالوا كثيرا بأن الخلاف مع الحكومة القطرية وليس الشعب القطري فنحن نقول لهم بأن الحكومة القطرية والشعب القطري كيان واحد
ونسأل الله الهداية وعودة العلاقة كما كانت

بوخالد911
17-03-2014, 10:41 AM
سواء تم سحب السفراء
أو لم يتم

بنتم اعيال عم للأبد

والله يديم المحبة بين الخليج
ويبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

ولد شرق
17-03-2014, 10:44 AM

اولا اشكرك اخوي على موضوعك واحنا بلاشك شعبين مرتبطين بالدم والله يبعد الخلافات بينا
العتب مهب على الاخوان اللي كانت ردودهم سيئه ولكن العتب ايضا على الاخوان في الامارات اللي كانت ردودهم ايضا سيئة
قطر والامارات دولتان تربطهم اواصر الاخوه والوئام ولا به شك
واحنا مانشكك ابدا ان شعب الامارات محب للشعب القطري وكذلك الشعب القطري محب للشعب الاماراتي
المفروض قبل الخوض في اي شي الواحد يحّكم ضميره وعقله والتاريخ لكن سبحان الله الفتن موجوده من قبل كل انسان حاقد على الخليج
صحيح ان سحب السفراء كان صدمه في قلوب كثير من الدول وليست قطر فقط لكن ان شاء الله ازمه واتعدي و ترجع النفوس متصافيه لأن اي تفرقه في صفوف دول الخليج معناه ان احنا فتحنا الباب للفتن و انقسام الخليج وبالتالي يصبح الخليج ضعيفا عرضه للاختراق من اي دوله

بو راشد 1
17-03-2014, 10:49 AM
أخوي،

الشعب ماله خص باللي يصير، للاسف بعض الحكومات تمارس اساليب ضغط على الشعوب، و اصلا كلنا اهل في الخليج (مثل حالتي، عندي اقرباء في الامارات و البحرين و الكويت).

اخر خبر سمعته للاسف ان الامارات صارت تدخل القطريين مع الاجانب و ليس مع الخليجيين، اتمنى ان هذا الكلام غير صحيح.

الله ييسير الامور

قطريه22
17-03-2014, 10:56 AM
ضاحي خلفان له دور في الفتن الي صايره لو صحيح الي تقوله ماكان كتب من حسابه الشخصي الي في تويتر ومب اول مره يغلط على دولة من دول الخليج له سوابق في السب والاتهام للبعض.. الغريبه اشلون حاكم الامارات يسمح لشخص مثل ضاحي خلفان يسب ويقول كلام ماينقال وساكتين عنه؟؟

ماعتقد الخليج يرجع مثل قبل
وان رجع فبتكون في ثغره

R 7 A L
17-03-2014, 10:58 AM
تبريرك لضاحي خلفان خرب الموضوع وانا خوك

حسن
17-03-2014, 11:16 AM
والله يابن دلموك

الوضع لا يرضى انسان مسلم وعربي وغيور
وانا اشوف سؤا هني ولا هناك
الوضع مزري جدا والهجوم زاد عن حده وهناك كفه ازيد من كفه وتطاولها
واضح وصريح ومعورفها باسمائها الحقيقي

انا استغرب كيف ان لا تخرس تلك الالسن

اين العقلاء فيهم
الا يوجد بينهم رجل رشيد ومع كل هذا في زياره وديه تنتهي تلك الخلافات
وكانها لم تكن

المشكله لما العامه من النطيحه والمترديه تتكلم في امور اكبر من حجمها ولا يخصها
ايش اللي صاير

هل هو غباء تخلف الى هذه الدرجه وصل بهم من التخلف
انا كعربي استحي من تلك التصرفات لما انظر الى الغرب
يجب ان يكون هناك وقفه حازمه من قبل الشعوب الى تلك الفئات اللتي تحارب وتفتت المجتمعات
الى اجزاء والمصلحه للاعداء

ومابي انحاز الى حد العاقل يشوف كميه السباب والشتائم
من هم اكثر عدد

هنا يبين مدى مستوى جهل الناس

ولا تقولون مالها دخل الحكومات هذا الكلام كذب اذا من يؤيد فئه
هناك قوانين يسجنون وبدون محاكمات فمابالك بالسب والطعن والتخوين

لا يعاقب عليها القانون ؟ في دولهم ؟ هنا العجب ؟؟

الله يصلح الاحوال ويجمعهم والاختلاف سنه كونيه الى قيام الساعه وخصوصا السياسيه
كلن يهندسها على مصلحته الاقتصاديه والاستراتيجيه وهذا شي جائز ولكن ليس على حساب
الامه الاسلاميه والشعوب العربيه

حياك الله يابن دلموك بين اخوانك بدون فرق
ان شاء الله الرهان يكون من نصيب الشعوب الطيبه الاصيله
والله يجمعنا لا يشتتنا

امين

ديار الخير
17-03-2014, 11:35 AM
هون على نفسك أخي الكريم؛ فلم يحدث مصاب في هذه الأمة أكبر من موت نبيهم الكريم عليه السلام...
وأما ما يحصل منذاك الوقت؛ فلا نأسى عليه، وما علينا سوى التسديد والتقريب...

لو الأمر بيدي لأغلقت كل الأفواه وأشغلت كل عاطل، وفقاً لما يقوله عز وجل : [ لولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم ] .

ولا أتفق معك في طرح الجنسيات الأخرى في الموضوع من باب ذم القبلية...
نسأل الله أن يرد كيد الكائدين المعتدين وأن يلم شمل المسلمين على كلمة الحق،

vtc-4800
17-03-2014, 11:59 AM
الله يصلح الحال ياخوي
بس لازم الحكومات كلها تعرف ان الشعب القطري والحكومه القطريه واحد وماعندنا شي اسمه المشكله مع الحكومه
:)

بن دلموك1
17-03-2014, 12:02 PM
الموضوع اكبر من الي تقوله الموضوع حياة او موت بالنسبة للبعض فلذلك يحركون زبانيتهم
الله يعيييين و يصلح الحال يا رب

خالد البلوشي
17-03-2014, 12:05 PM
هون على نفسك أخي الكريم؛ فلم يحدث مصاب في هذه الأمة أكبر من موت نبيهم الكريم عليه السلام...

لو الأمر بيدي لأغلقت كل الأفواه وأشغلت كل عاطل، وفقاً لما يقوله عز وجل : [ لولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم ] .

بيض الله وجهك يا بن دلموك لك الشكر ولكل من يسعى لتطييب الخواطر و ردم الفتنة ..
و أشكر اخي ديار الخير الذي اقتبست كلامه لما يحمل من دلالات ذات معان غزيرة ..
و رغم حدة الوضع و لكن ما زلت متفائل في عودة المياة لمجاريها لأن الشعوب بالخليج أكبر من أن تُقاد الفتنة بينهم ..
و ظاهرة الشتم و القذف في تويتر بحاجة إلى تدخل رادع من قبل جميع الجهات المعنية في الخليج ..

بن دلموك1
17-03-2014, 12:10 PM
ما عندي شي اضيفه غير اللي ضفته سابقا وعندي ربع اماراتيين من ايام الجامعه ولين اللحين على تواصل دائما وزيارات فالخلافات القائمه ما لها دخل فالشعوب

لكن حبيت اوضح حقيقه وحده

وهي ان ضاحي خلفان اتهم الكويت من حسابه في تويتر الرسمي الموثق من قبل الشركه والحساب مفتوح وممكن اي احد يدخل ويقرا سواء اللي قاله عن الكويت او السعوديات كله موجود

اذا كان ضاحي حسابه تم اختراقه لازم يطلع ويوضح هالشئ لان مثل ما قلت الحساب رسمي

اذا هو اتهمهم في حسابه الرسمي مثل ما تقول عيل اسحب كلامي عنه .. و انا انتقدت تصرفاته فوق .. انا اللي اعرفه انه يحب الكويت بس ضد جماعه الاخوان المسلمين بقوة يمكن كان يقصد هالفئة ما يقصد الحكومة الله اعلم .. انا ما تابعت حسابه من فترة تقريبا و اذا في معلومة غلط ذكرتها فوق بخصوص موضوع ضاحي ف اسمحلي يا بوخالد و اتقبل تصحيحك و افادتك و شكرا على مرورك

Aaziz
17-03-2014, 12:11 PM
السلام عليكم

اولا احيي فيك روحك و صراحتك.

راح ابادلك نفس الصراحة مع التاكيد انني كشخص اكن لكثير من الاماراتيين كل الخير .

الموضوع شائك و الحديث يطول في جوانبه الكثيره .... انا احتكيت مع عدد لاباس به من الاماراتيين (عينات عشوائية من مواطني الامارات) بعد الاحتكاك مع هذه الفئه العشوائيه و الاحتكاك بمرتادي الانتر نت بشكل عام استخلصت ان 70% من الشعب الاماراتي عايشين ليومهم تطلعاتهم بسيطة (مادة ، سياره ، عزبه وحلال ، تيربو ، دواره او حواطه كما تسمونها ، اقتحام التجاره) هذه الـ 70% اسميهم جهلاء غير مثقفين تماماٍ غير مطلعين بما يدور من حولهم .

بخصوص عنصر الولاء و الوطنية و محبه رئيس الدوله فتصل نسبته 95% ولاء مختلف تماماً عنما يعرف عند البقيه ولاء و انصياع و تبعيه منقطعة النظير لدرجه ان العقل لا يقبل التفكير في غير ما يناسب هوى هاؤلاء الاشخاص و نحن اليوم كدوله و شعب قطري مكروهون جدا من قبل القيادات في الامارات ، و قس عليها الان توجه 95% من الشعب ،، مع تقديرنا للجميع و اتمنى ان الجميع يقبل صراحتي ،، عندي امثله كثيره من الواقع ولكن افضل عدم ذكرها لكي لا نتشتت عن الفكره الرئيسية ولكن انظر فقط الى الشخصيات العامه (المسؤولين و اصحاب المناصب العادية) و ماهو توجههم هذه الايام وهم ناس معروفين و يغردون باسمائهم و مناصبهم المعروفه من قبل موضوع السفراء.

اما بخصوص الحاصل الان ، فانا اشبة بوجد عدوى مرض منتشر في الهواء ،، يصيب من لامناعه عنده اولا ثم يصيب من هو مناعته قليله و بالتدريج ،،، أأسف كثيرا لحال الامارات فاعتقد انها تلقت العدوى قبل الجميع ... اتمنى تفهم ما اعني . مستقبل الامارات مجهول و اتمنى ان اكون مخطيء حبا بالامارات و اهلها .

اما بخصوص ضاحي فهو حقيقتاً اصغر بكثير من ان نخصص له فقره ،، لانه لا ينطق بهواه بل ينفذ المطلوب ،، بدأ كشخص مضحك جدا قلت في نفسي يوم من الايام والله اخجل ان اكون انا و هذا من نفس البلد ،، و قلت ايضا معقوله ان الامارات بطولها و عرضها لاتجد الا هذا يتحدث عن شؤونها المهمه ؟
كما ذكرت بدأ كشخص غير معروف مضحك يتحدث عن امور جسام ، يخبصها شرقي غربي الى ان كون قاعده من المتابعين ليست بالبسيطة (اعتقد انك كتبت الموضوع هذا قبل تغريدات ضاحي الاخيره بخصوص مقترحة لتكوين مجلس اتحادي يضم الامارات و السعودية و البحرين و الاردن و مصر)

بصراحه صدمت بمتانه و حكمه الوضع الداخلي في الامارات ،، اعلم انها ازمه و بتعدي ،، ولكن والله اتمنى انها ماتعدي و ان توضح الرؤيه صح و يعرف كل شخص اين يقف و غيره اين يقف لانه هو الوضع المريح بحيث تكون مسافه فاصله معروفه لجميع الاطراف .

مشكور على الموضوع و اتمنى ان تتقبل مشاركتي و لدي الكثير لاحقاً ان سارت الامور في الموضوع بنفوس عقلانيه طيبه محبه .

بن دلموك1
17-03-2014, 12:13 PM
أولا حياك الله بين أهلك وأحبابك
ثانيا أخي الكريم لاتنسى أن هناك علاقات عائلية وأخوة وأنساب وغيرها بين الأشقاء في الخليج بشكل عام وبين قطر والإمارات بشكل خاص
ولكن أن تقول بأن العلاقة لن تتأثر بسبب سحب السفراء أو مايكتب في تويتر من أشخاص معرفة للاسف تأثرت وقد قالوا كثيرا بأن الخلاف مع الحكومة القطرية وليس الشعب القطري فنحن نقول لهم بأن الحكومة القطرية والشعب القطري كيان واحد
ونسأل الله الهداية وعودة العلاقة كما كانت

بيض الله ويهك و شكرا على مرورك الطيب .. كلامك صحيح 100% امييين يا رب العالمين

بن دلموك1
17-03-2014, 12:17 PM
سواء تم سحب السفراء
أو لم يتم

بنتم اعيال عم للأبد

غصبا عن اللي ما يرضى بعد
اميييين يا رب العالمين الله يسمع منك
و بيض الله ويهك و سكرا على مرورك

w.qatar
17-03-2014, 12:37 PM
الله يجزاك خير على هالكلام الطيب

صحيح اعدائنا هذي هي فرصهم في تدمير البيت الخليجي الموحد

انا اتوقع و العلم عند الله ان اللي قاعد يصير شي مدبر و مخطط له من قبل دول المجلس لهدف ما ؟

ولا الشعوب كلها وحده و الله يديم المحبه بينا ولا يشمت فينا لا عدو ولاحاسد ... أمين

المرحب
17-03-2014, 12:38 PM
سواء تم سحب السفراء
أو لم يتم

بنتم اعيال عم للأبد

:nice:

Al-Kuwari
17-03-2014, 01:12 PM
السلام عليكم

الموضوع شائك و الحديث يطول في جوانبه الكثيره .... انا احتكيت مع عدد لاباس به من الاماراتيين (عينات عشوائية من مواطني الامارات) بعد الاحتكاك مع هذه الفئه العشوائيه و الاحتكاك بمرتادي الانتر نت بشكل عام استخلصت ان 70% من الشعب الاماراتي عايشين ليومهم تطلعاتهم بسيطة (مادة ، سياره ، عزبه وحلال ، تيربو ، دواره او حواطه كما تسمونها ، اقتحام التجاره) هذه الـ 70% اسميهم جهلاء غير مثقفين تماماٍ غير مطلعين بما يدور من حولهم .

بخصوص عنصر الولاء و الوطنية و محبه رئيس الدوله فتصل نسبته 95% ولاء مختلف تماماً عنما يعرف عند البقيه ولاء و انصياع و تبعيه منقطعة النظير لدرجه ان العقل لا يقبل التفكير في غير ما يناسب هوى هاؤلاء الاشخاص و نحن اليوم كدوله و شعب قطري مكروهون جدا من قبل القيادات في الامارات ، و قس عليها الان توجه 95% من الشعب ،، مع تقديرنا للجميع و اتمنى ان الجميع يقبل صراحتي ،، عندي امثله كثيره من الواقع ولكن افضل عدم ذكرها لكي لا نتشتت عن الفكره الرئيسية ولكن انظر فقط الى الشخصيات العامه (المسؤولين و اصحاب المناصب العادية) و ماهو توجههم هذه الايام وهم ناس معروفين و يغردون باسمائهم و مناصبهم المعروفه من قبل موضوع السفراء.

اما بخصوص الحاصل الان ، فانا اشبة بوجد عدوى مرض منتشر في الهواء ،، يصيب من لامناعه عنده اولا ثم يصيب من هو مناعته قليله و بالتدريج ،،، أأسف كثيرا لحال الامارات فاعتقد انها تلقت العدوى قبل الجميع ... اتمنى تفهم ما اعني . مستقبل الامارات مجهول و اتمنى ان اكون مخطيء حبا بالامارات و اهلها .

اما بخصوص ضاحي فهو حقيقتاً اصغر بكثير من ان نخصص له فقره ،، لانه لا ينطق بهواه بل ينفذ المطلوب ،، بدأ كشخص مضحك جدا قلت في نفسي يوم من الايام والله اخجل ان اكون انا و هذا من نفس البلد ،، و قلت ايضا معقوله ان الامارات بطولها و عرضها لاتجد الا هذا يتحدث عن شؤونها المهمه ؟
كما ذكرت بدأ كشخص غير معروف مضحك يتحدث عن امور جسام ، يخبصها شرقي غربي الى ان كون قاعده من المتابعين ليست بالبسيطة (اعتقد انك كتبت الموضوع هذا قبل تغريدات ضاحي الاخيره بخصوص مقترحة لتكوين مجلس اتحادي يضم الامارات و السعودية و البحرين و الاردن و مصر)

بصراحه صدمت بمتانه و حكمه الوضع الداخلي في الامارات ،، اعلم انها ازمه و بتعدي ،، ولكن والله اتمنى انها ماتعدي و ان توضح الرؤيه صح و يعرف كل شخص اين يقف و غيره اين يقف لانه هو الوضع المريح بحيث تكون مسافه فاصله معروفه لجميع الاطراف .

مشكور على الموضوع و اتمنى ان تتقبل مشاركتي و لدي الكثير لاحقاً ان سارت الامور في الموضوع بنفوس عقلانيه طيبه محبه .

لا فض فوك

ابوسعود
17-03-2014, 01:37 PM
اما بعد ،

طبعا الكل عارف موضوع سحب السفراء من الدول الثلاث و كيف كان الخبر محزن علي انا ك اماراتي و خليجي يحب دولة قطر و يمكن 70% من أصدقائي اللي وايد وياهم قطريين

السلام عليكم ورحمة الله
الصلاة والسلام على رسول الله خير البشر

اخوي ابن دلموك

انا مقدر لك حبك وروح الاخوه التي ليست غريبه على الارماراتيين الشرفاء امثالك

ولكن ياخوي كنت اتمنى ان لاتبسط مافعله شخص محسوب على السلطه امثال ضاحي خلفان

عندما تحدث الشيخ القرضاوي زعلتم في الامارات وهو شيخ وعالم دين لابد او من الطبيعي ان يتكلم

في قضاياء وشوون المسلمين

ولكن ما يقوم به حضرت القبطان خلفان فهو امر اشبه بالعادي ومن يفرق ضاحي واشكاله

كان يجب عليك عندما ذكرته اخي الكريم اتصفه بالوصف الحقيقي ولاتسهل او تلمع مثل

ذلك الشخص النكره اخي ابن دلموك انا لايرضيني ان يتكلم عن قطر بهذا الاسلوب

وكان قطر عدو له ويترك عدوه الحقيقي الذي احتل جزر الامارات ولم يتكلم عنها بنصف ماذكره

عن قطر

وانتم على يقين قطر في ظل سمو الامير الوالد وفي ظل سمو الشيخ تميم امير البلاد المفدى

حفظهم الله والشعب القطري لايرضى بان تمس اي دوله خليجيه باي اذا والشواهد كثيره

واكبر دليل عند انهيار اقتصاد دبي وقفت قطر مع دبي وقفه مشرفه وسياسة قطر واضحه

وشفافه جدااااا في جميع الامور الخارجيه وهذه المواقف ليست وليدة اليوم قديمه وازليه

ولكن من الذي تغير اليوم انت تعلم جيدا من هو.

اهلابك في منتدانا واهلابك وبشعب الامارات في قطر

وان كانت في بعض ماكتبت نوع من العتب فا العتب على من نسى والبادي اظلم

واعتقد انه من باب اولا ان يكون مثل هذا الموضوع في منتدى اماراتي لان الشعب القطري

شعب طيب ولم يتربا على السب والشتائم هذا ماتعلمناه وهذه اخلاق القطري

اخيرااا يابن دلموك اتمنى اخي الكريم ان تزول هذه السحابه والتي اعتبرها سحابة صيف

اتعلم افضل مافي الموضوع ان الشعوب الخليجيه على قلب واحد

الرب واحد والمصير واحد والعدو واحد كلنا اهل واقارب

وادعو الله يهدي الجميع الى مايحبه ويرضاه

QTR TV
17-03-2014, 01:56 PM
ليت الشعوب ما تدخل في السياسه أتوقع بحرينيين يسبون قطريين أتوقع سعوديين يسبون قطريين وأتوقع كويتيين يسبون قطريين لأكن اصدمه الكبرا اماراتيين يسبون قطريين والله كبيره الله يرحمك يازايد الخير ويسكنك الجنه كنت أشوف أنهم شعب واحد والدولة وحده والله أني كنت أسافر للإمارات ولااحس بالغربا سبحان مغير الأحوال وهي خيره لابد ان الشعوب تفهم من يسمحون الحكام للشعوب بتدخل في السياسه فعرف ان على الدنيا السلام
لأكن لحظه وين النخوه والسنع والمراجل وين كل هذا في اقل من السبوع تحول كل هذا لابد من أنها معاني تجاريه ومصنعه لان المولود على فطره يشيب عليها
يابن دلموك اعيال عمك تعرفت عليهم في امريكا ونعم فيهم ومالهم في السياسه ومحبين لنا واحنا انبادلهم نفس المحبه وان شاء الله ان نحصل مقاول فنان يرقع الشرخ الي صار بينا مع أني ماتوقع

qatara
17-03-2014, 02:22 PM
ضاحي خلفان له دور في الفتن الي صايره لو صحيح الي تقوله ماكان كتب من حسابه الشخصي الي في تويتر ومب اول مره يغلط على دولة من دول الخليج له سوابق في السب والاتهام للبعض.. الغريبه اشلون حاكم الامارات يسمح لشخص مثل ضاحي خلفان يسب ويقول كلام ماينقال وساكتين عنه؟؟

وان رجع فبتكون في ثغره

ضاحي خلفان مسئول في بلده درجته كبيره ولن
يصرح الا بامر من الكبار لايستطيع و لن يصرح بمزاجه

=====

حياك الله يابن دلموك

بصمة قطرية
17-03-2014, 02:51 PM
الله يصلح الحال
و يهدي الأوضاع
كنا و ما زلنا أخوان قبل لا تربطنا حدود
تربطنا قرابة و نسب ..
كلنا تضايقنا و ما زلنا متضايقين من اللي صار ..
و ندعي إن شاءالله تنتهي المشكلة و ترجع المياه إلى مجاريها
والله يجعل كيد كل حاقد في نحره ..
جزاك الله خير أخوي
وبيض الله وجهك ..
أهل الإمارات بالذات أهلنا منا وفينا
ونعرف مشاعركم و مشاعر السعوديين و البحرينيين ..
اللي ( يتطاولون و يغلطون ) قليلين الأصل
و ما يمثلون بلادهم
ناس حاقده تبي تزرع الفتنة
يمثلون نفسهم فقط ..!!!
المفروض محد يتابعهم و يخلونهم ينابحون بعيد ..

meeemz
17-03-2014, 03:23 PM
الشي اللي صاير جداً محزن لانه اهل قطر ما سووا لهم شي ولا تطاولوا عليهم فقط انتقاد للسياسه اما المغردين الامراتين لو كان انتقادهم يدور حول السياسة القطريه ممكن نقول وجهه نظر .. لكن اللي حاصل شتائم وسب للدوله ، استصغار واستهزاء بحجم ودور دولتنا ، ثاني شي كلامهم عن العائله الحاكمه هالشي ما ينقص منهم لكن بعد تحز في خاطرنا ما نحب نشوف اخوانا في الامارات يتهاونون مهما كان نحب شيوخنا وما نرضى على اميرنا و ثالث شي تخوينا وتسميه دوله قطر بقطرائيل سؤال هذي بعد بسيطه ؟؟؟؟؟؟ وضاحي خلفااان عاار على دوله الامارات المفروض تخجلون انه شخص امراتي لسانه بذئ اذا هو تكلم بهالطريقه وهو مسؤول كبير شلون بيتكلمون الشباب العاديين يعني مافيكم عاقل يرد عليه او يتبرى منه ( شخص ما يعرف يتحاور ويكلم بكل جرأه في السياسه لو واحد عارضه بالرأي بكل أدب يقوم يسبه و يقول القرضاوي شيخ فتنه عيل هو شيطلع هو ممثل الفتنه هو الفتنه نفسها ...
لو بنقول انه هذيلا يبون يزرعون الفتنه واصلا اشخاص ما يمثلون الامارات نبي نصدق هالكلام والله نبي نصدق انه اللي يسبونا مب اخوانا لكن لما يقودهم مسؤول امراتي من بنصدق

بن دلموك1
17-03-2014, 05:27 PM

اولا اشكرك اخوي على موضوعك واحنا بلاشك شعبين مرتبطين بالدم والله يبعد الخلافات بينا
العتب مهب على الاخوان اللي كانت ردودهم سيئه ولكن العتب ايضا على الاخوان في الامارات اللي كانت ردودهم ايضا سيئة
قطر والامارات دولتان تربطهم اواصر الاخوه والوئام ولا به شك
واحنا مانشكك ابدا ان شعب الامارات محب للشعب القطري وكذلك الشعب القطري محب للشعب الاماراتي
المفروض قبل الخوض في اي شي الواحد يحّكم ضميره وعقله والتاريخ لكن سبحان الله الفتن موجوده من قبل كل انسان حاقد على الخليج
صحيح ان سحب السفراء كان صدمه في قلوب كثير من الدول وليست قطر فقط لكن ان شاء الله ازمه واتعدي و ترجع النفوس متصافيه لأن اي تفرقه في صفوف دول الخليج معناه ان احنا فتحنا الباب للفتن و انقسام الخليج وبالتالي يصبح الخليج ضعيفا عرضه للاختراق من اي دوله

كلامك صحييح .. الامر محزن و اللي يحزني اكثر الردود اللي من الطرفين و انا ذكرت فوق انهم يمثلون نفسهم فقط
شكرا على مرورك الطيب .. الله يصلح الحال

بن دلموك1
17-03-2014, 05:29 PM
أخوي،

الشعب ماله خص باللي يصير، للاسف بعض الحكومات تمارس اساليب ضغط على الشعوب، و اصلا كلنا اهل في الخليج (مثل حالتي، عندي اقرباء في الامارات و البحرين و الكويت).

اخر خبر سمعته للاسف ان الامارات صارت تدخل القطريين مع الاجانب و ليس مع الخليجيين، اتمنى ان هذا الكلام غير صحيح.

الله ييسير الامور

لا ياخوي انا تكلمت عن الفئة الموجودة في الشعب اللي تحب زرع الفتن ..
لا مستحيل هذا الكلام مب لهدرجة مهما كان قطر و اهلها على راسنا و البلاد بلادهم صدقني هالخبر غير صحيح

بن دلموك1
17-03-2014, 05:35 PM

وان رجع فبتكون في ثغره

صح و انا انتقد هالجانب في ضاحي خلفان و ذكرت فوق و وصفتها بالتصرفات الوقحه و غير مقبولة .. ساعات يقول كلام ماله داعي و يدخل عمره في متاهات هو في غنى عنها
الحال من بعضه ياخوي حتى القرضاوي كم مرة تهجم علينا و ف خطبة الجمعة محد قاله شي .. الله يهديهم جميعا جد من ناقصين فتنة و تهجم على الخليجيين

اعيد و اكرر الله يصلح الحاااااااال بين حكام مجلس التعاون و الظفر ما يطلع من اللحم

بن دلموك1
17-03-2014, 05:37 PM
تبريرك لضاحي خلفان خرب الموضوع وانا خوك
كيف خرب الموضوع ؟
انا انتقدت تصرفاته الغير مقبولة فوق و قلت انه يحب الكويت
وين التبرير ؟ قصدك انه ضد الاخوان المسلمين؟

شكرا على المرور

بن دلموك1
17-03-2014, 05:40 PM
والله يابن دلموك

الوضع لا يرضى انسان مسلم وعربي وغيور
وانا اشوف سؤا هني ولا هناك
الوضع مزري جدا والهجوم زاد عن حده وهناك كفه ازيد من كفه وتطاولها
واضح وصريح ومعورفها باسمائها الحقيقي

انا استغرب كيف ان لا تخرس تلك الالسن

اين العقلاء فيهم
الا يوجد بينهم رجل رشيد ومع كل هذا في زياره وديه تنتهي تلك الخلافات
وكانها لم تكن

المشكله لما العامه من النطيحه والمترديه تتكلم في امور اكبر من حجمها ولا يخصها
ايش اللي صاير

هل هو غباء تخلف الى هذه الدرجه وصل بهم من التخلف
انا كعربي استحي من تلك التصرفات لما انظر الى الغرب
يجب ان يكون هناك وقفه حازمه من قبل الشعوب الى تلك الفئات اللتي تحارب وتفتت المجتمعات
الى اجزاء والمصلحه للاعداء

ومابي انحاز الى حد العاقل يشوف كميه السباب والشتائم
من هم اكثر عدد

هنا يبين مدى مستوى جهل الناس

ولا تقولون مالها دخل الحكومات هذا الكلام كذب اذا من يؤيد فئه
هناك قوانين يسجنون وبدون محاكمات فمابالك بالسب والطعن والتخوين

لا يعاقب عليها القانون ؟ في دولهم ؟ هنا العجب ؟؟

الله يصلح الاحوال ويجمعهم والاختلاف سنه كونيه الى قيام الساعه وخصوصا السياسيه
كلن يهندسها على مصلحته الاقتصاديه والاستراتيجيه وهذا شي جائز ولكن ليس على حساب
الامه الاسلاميه والشعوب العربيه

حياك الله يابن دلموك بين اخوانك بدون فرق
ان شاء الله الرهان يكون من نصيب الشعوب الطيبه الاصيله
والله يجمعنا لا يشتتنا

امين

الله يمحي فئة الفتنة من وجه الارض و نفتك منهم
الله يحييك يا حسن و انتو بعد اخواني بلا شك

امييين يا رب

بن دلموك1
17-03-2014, 05:43 PM

كلامك جميل و عقلاني

الله يسعدك

انا طرحت الجنسيات عشان اوضح انه الخليجي الاصلي مستحيل يفكر زرع الفنته بينه و بين اخوانه و قصدي كان واضح

شكرا على مرورك ديار الخير

بن دلموك1
17-03-2014, 05:45 PM
الله يصلح الحال ياخوي
بس لازم الحكومات كلها تعرف ان الشعب القطري والحكومه القطريه واحد وماعندنا شي اسمه المشكله مع الحكومه
:)

طبعا .. الله يحفظ قطر و اهلها و الخليج كامل و حكوماتهم

شكرا على مرورك الطيب

بن دلموك1
17-03-2014, 05:49 PM
بيض الله وجهك يا بن دلموك لك الشكر ولكل من يسعى لتطييب الخواطر و ردم الفتنة ..
و أشكر اخي ديار الخير الذي اقتبست كلامه لما يحمل من دلالات ذات معان غزيرة ..
و رغم حدة الوضع و لكن ما زلت متفائل في عودة المياة لمجاريها لأن الشعوب بالخليج أكبر من أن تُقاد الفتنة بينهم ..
و ظاهرة الشتم و القذف في تويتر بحاجة إلى تدخل رادع من قبل جميع الجهات المعنية في الخليج ..

اشكر مرورك يا خالد
ويهك ابيض .. الله يعلم اني ما ييت كتبت الموضوع هذا الا من حزني على الوضع و الفتنة اللي مولعه في الخليج
انا اتفق وياك المفروض وضع حد حق زارعين الفتنة لانهم قامو يتمادون و يشحنون الشعوب شحن مب طبيعي

الله يحفظ الخليج من فتن الحاقدين و يصلح الحال
و انا متفائل مثلك

Class - Qtr
17-03-2014, 06:04 PM
السلام عليكم

شعوب الخليج اوفياء لبعض يربطهم البيت الواحد اخوان واصدقاء ولان يحدث شي

بااذن الله بينهم ولكن للاسف هناك شواذ في بعض الدول مدفوعه الاجر تزرع الفتن

رموز الامارات رموز لنا في قطر واحترامهم كحترام رموزنا ولايسمح لشخص كان

مسوول او شخص عادي يمثل نفسه بالاساءة والتحدث والتهجم عن رموز دوله

الامارات ودول الخليج الثانيه ولكن للاسف لايتم التعامل بالمثل في الدور المجاوله

شعب الدول الخليجيه المجاورة ليس له ذنب ولكن مايتحمل تصريح هولاء الشواذ

رموز دوله الامارات لانهم وضعو هولاء الشواذ لسان له بسبب ضعفهم وضعف سياستهم

هولاء الدول الان اللي تحارب قطر وتحاول الضغط عليها دول ليس لها دور في المشهد

السياسي العربي ولا العالمي تبحث عن دور كبير كالدول القطري في المنطقه وتحلم

بالحصول على القيادة من قطر في وضع المسار والتدخل في الازمات وحل الخلفات

للاسف هذي الدول لعب فيها الشيطان لانها تحارب قطر على باطل بالاضافه والحمد

الله قطر قادرة على الرد على هذي الدول والتصدي لها ولكن شعوب هذي الدول

اولويه مهم عند حكومه قطر والدليل السفراء موجودين في الدول المجاورة

بالنهايه قطر شامخه ولو حدث رد من قطر اكيد بيكون رد مختلف عن حديثهم

اللي اكيد مايحرك جبل شامخ اسمه قطر

شكرا عمان شكرا الكويت

هذا العشم منكم

بن دلموك1
17-03-2014, 06:06 PM
السلام عليكم

شكرا على مرورك و صراحتك

لا تربط النسبة بحب قطر مستحيل الشعب القطري يكون مكروه فالامارات على اي اساس حكم علينا؟ التغردات اللي في تويتر ؟ او المواقع الاخرى؟ لا انا اختلف معك ف هذه التقطة
اللي يغرد في تويتر يمثل نفسه .. لا تقرون كلام الناس اللي يسبب فتنة يا جماعه الخير

و بخصوص مستقبل الامارات و اسفك على حالها ، اتمنى توضح النفقطة هذي عشان ما افهمك غلط و يمكن ارد رد ما يناسبك
و انا افتخر ببلادي مثل ما انت تتفتخر ببلادك .. بس وضح لي النقطة اللي ذكرتها

الله يعيد المياه الى مجاريها

العربية نت
17-03-2014, 06:09 PM
سبحان الله مع أنه كان فيه خلاف قوي بين السعودية والإمارات في موضوع المصرف المركزي الخليجي والامارات كانت معترضه تبغيه في ابو ظبي والسعوديه تقول في الرياض
كيف اتفقوا على العداء لقطر الله اعلم
الله يحفظ قطر إن شاء الله

قطر ستبقى حرة تسمو بروح الأوفياء

بن دلموك1
17-03-2014, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الصلاة والسلام على رسول الله خير البشر

اخوي ابن دلموك

انا مقدر لك حبك وروح الاخوه التي ليست غريبه على الارماراتيين الشرفاء امثالك

ولكن ياخوي كنت اتمنى ان لاتبسط مافعله شخص محسوب على السلطه امثال ضاحي خلفان

عندما تحدث الشيخ القرضاوي زعلتم في الامارات وهو شيخ وعالم دين لابد او من الطبيعي ان يتكلم

في قضاياء وشوون المسلمين

ولكن ما يقوم به حضرت القبطان خلفان فهو امر اشبه بالعادي ومن يفرق ضاحي واشكاله

كان يجب عليك عندما ذكرته اخي الكريم اتصفه بالوصف الحقيقي ولاتسهل او تلمع مثل

ذلك الشخص النكره اخي ابن دلموك انا لايرضيني ان يتكلم عن قطر بهذا الاسلوب

وكان قطر عدو له ويترك عدوه الحقيقي الذي احتل جزر الامارات ولم يتكلم عنها بنصف ماذكره

عن قطر

وانتم على يقين قطر في ظل سمو الامير الوالد وفي ظل سمو الشيخ تميم امير البلاد المفدى

حفظهم الله والشعب القطري لايرضى بان تمس اي دوله خليجيه باي اذا والشواهد كثيره

واكبر دليل عند انهيار اقتصاد دبي وقفت قطر مع دبي وقفه مشرفه وسياسة قطر واضحه

وشفافه جدااااا في جميع الامور الخارجيه وهذه المواقف ليست وليدة اليوم قديمه وازليه

ولكن من الذي تغير اليوم انت تعلم جيدا من هو.

اهلابك في منتدانا واهلابك وبشعب الامارات في قطر

وان كانت في بعض ماكتبت نوع من العتب فا العتب على من نسى والبادي اظلم

واعتقد انه من باب اولا ان يكون مثل هذا الموضوع في منتدى اماراتي لان الشعب القطري

شعب طيب ولم يتربا على السب والشتائم هذا ماتعلمناه وهذه اخلاق القطري

اخيرااا يابن دلموك اتمنى اخي الكريم ان تزول هذه السحابه والتي اعتبرها سحابة صيف

اتعلم افضل مافي الموضوع ان الشعوب الخليجيه على قلب واحد

الرب واحد والمصير واحد والعدو واحد كلنا اهل واقارب

وادعو الله يهدي الجميع الى مايحبه ويرضاه

والله يا بو سعووود ما اقول غير الله يعيين و الله يصلح حال الخليج و يبعد اصحاب الفتن .. و قطر لها مواقف حلوة مع الامارات وهي من الدول القريبة منا نحن ك اماراتيين ونحبها و نحب اهلها مالنا غنى عنها .. مثل ما قلت سحابة صيف و بتعدي

تحياتي لك بو سعود نورتنا فالردود

بن دلموك1
17-03-2014, 06:19 PM
ليت الشعوب ما تدخل في السياسه أتوقع بحرينيين يسبون قطريين أتوقع سعوديين يسبون قطريين وأتوقع كويتيين يسبون قطريين لأكن اصدمه الكبرا اماراتيين يسبون قطريين والله كبيره الله يرحمك يازايد الخير ويسكنك الجنه كنت أشوف أنهم شعب واحد والدولة وحده والله أني كنت أسافر للإمارات ولااحس بالغربا سبحان مغير الأحوال وهي خيره لابد ان الشعوب تفهم من يسمحون الحكام للشعوب بتدخل في السياسه فعرف ان على الدنيا السلام
لأكن لحظه وين النخوه والسنع والمراجل وين كل هذا في اقل من السبوع تحول كل هذا لابد من أنها معاني تجاريه ومصنعه لان المولود على فطره يشيب عليها
يابن دلموك اعيال عمك تعرفت عليهم في امريكا ونعم فيهم ومالهم في السياسه ومحبين لنا واحنا انبادلهم نفس المحبه وان شاء الله ان نحصل مقاول فنان يرقع الشرخ الي صار بينا مع أني ماتوقع

الموضوع مب بس يصدم الا محزن جدا .. و انا اتفق انه الشعوب لازم ما تدخل فالسياسة لانه وايد جهلاء يدخلون في داذرة النقاش و ينجرفون مع زارعين الفتن و ينشحنون و يوصلون للسب و الشتم و غيره هم على جهل .. مثل ما يقولون ويا الخيل يا شقرا

خلك متفائل و ان شاء الله خير و نسمع اخبار حلوة من الحكام الخليجيين .. قطر و اهلها مالنا غنى عنهم رضو الحاسدين ولا انرضو و مالنا غنى عن الخليج بعد

شكرا qtr tv اسعدني مرورك

بنت الطائي
17-03-2014, 06:24 PM
السلام عليكم

اخوي الله يحفظك

اذا بتكلمني عن ضاحي فاتمنى ترجع وتشوف شنو يكتب بالتويتر
وانا ودي انك بس تقارن بين ردود القطريين والاماراتيين وشوف من يقابل الاساءة بالاحسان، بالرغم من سحب السفراء الا ان عيالنا حفظهم ربي مؤدبين ومحترمين في الردود.....
شي ثاني ضاحي ماله خص في الاشخاص اللي نستضيفهم في بلادنا هذا شأن داخلي ، لان حنا ما نتدخل في من تستضيفه الامارات وتخليه يفتن بينا واقرب مثال لك دحلان.....
واما بالنسبة للإخوان المسلمين شئنا ام ابينا هم ناس تخاف ربهم واتحدى أي شخص يطلع لي شيء واحد فقط اجرموا فيه في مصر او الخليج
بارك الله بك اخي الكريم

بن دلموك1
17-03-2014, 06:27 PM
ضاحي خلفان مسئول في بلده درجته كبيره ولن
يصرح الا بامر من الكبار لايستطيع و لن يصرح بمزاجه

=====

حياك الله يابن دلموك

الله يحييك Qatara و شكرا على مرورك نورتنا

الله يديم المحبة و يصلح الحال

من بغى الزين
17-03-2014, 07:00 PM
كلنا اخوان وأهل إماراتي سعودي بحريني كويتي عماني اتمنا انه من أعضاء المنتدي انهم يغلقون المواضيع التي فيه عن الخليج لانه السياسيه له أهلها

hanayen
17-03-2014, 07:01 PM
لن تفرقنا الشياطين والفتن
أخوان وأهل لين انموت الظفر ما يطلع من اللحم
انا عن نفسي ام أمي يعني جدتي اماراتيه والنعم فيهم وفي اهل الخليج كلهم لا فرق الله بينا انشالله
ومن أراد بنا شرا فليجعل الله كيده في نحره

بريق الحق
17-03-2014, 09:17 PM
سبحان الله
الكل قام يخاف من كلام الحق
والله العظيم اذا كلام الحق بزعل اخوي خله يزعل
للاسف الناس مغيبه عن الحقيقه

alsoq
17-03-2014, 09:21 PM
عندي سؤال

ضاحي خلفان ليش مسموح له السب والقذف في الدول

وين الدوله

انا اجزم ان الدوله معطيته لون الاخضر بكل شي وكانه هو الرئيس

واهل الامارات مصخوها في توتير والفيس بوك سب علني لرموز الدوله اين دولتك منهم دامك اماراتي

دولت مجيشه هولا ومعطيتهم الضوء الاخضر لو تكلم من هنا الى بكره ما فيه اي مبرر لهذا الهجوم والقذف والسب العلني

" Snake "
18-03-2014, 12:08 AM
عندي سؤال

وين الدوله

واهل الامارات مصخوها في توتير والفيس بوك سب علني لرموز الدوله اين دولتك منهم دامك اماراتي

دولت مجيشه هولا ومعطيتهم الضوء الاخضر لو تكلم من هنا الى بكره ما فيه اي مبرر لهذا الهجوم والقذف والسب العلني

:victory:

فتى الجود
18-03-2014, 12:16 AM
السلام عليكم
ويبقون هل الخليج اخوان

و بالنسبة لى ما اتابع التويتر

لانه اماكن فتنة

وايش نبي باللغوا

وانت عزيز وغالى والله يحيك

وكاتباتك لهذا الموضوع يدل انك عارف

هل قطر ايش في قلوبهم لاهل الامارات
واهل الامارات ايش بقلوبهم لاهل قطر

طبعاً كل خير وكل طيب

ويامرحبا ومسهلا ياخوى يا بن دلموك

Darco
18-03-2014, 12:41 AM
بن دلموك, كان بين اهل الخليج دم مهب بس سحب سفراء , وتجاوزوه وبيتجاوزون هذي الأزمة .. الظفر ما يظهر من اللحم تأكد من هذا, وأهل قطر يعرفون قدر ومعزة جيراننا من أهل الإمارات والذي بيننا أكبر.. بيض الله وجهك على المشاركة.

عندي تعقيب بسيط ..

أساس المشكلة هي أن الشعبين , القطري والإماراتي, يؤمنان بقيادتيهما إيمان أعمى. الشخص العاقل يحكم ضميره وينظر وشو الصح ووشو الغلط بدون التأثر بالتوجه لدولته أو بالتصور المثالي لقيادته. الحين نشوف كتاب بأسمائهم ومناصبهم الرسمية مهب بس ينتقدون سياسة قطر أو قيادتها -وهذا حقهم- , ولكنهم يتجاوزون ذلك لشتم الدولة كدولة والشعب كشعب والأدهى شتم شوفات أهل قطر, ومثل هذا التصرف كما تعلم يدخل في سياق قلة المراجل عند العرب. هؤلاء الكتاب يتكلمون بأسمائهم وهم في مناصبهم الرسمية (أنا ما أتكلم عن ضاحي فيه غير ضاحي 1000) وفي دولة فيها نظام يعاقب القذف ولكنهم يرقون ويقربون بدل أن يعاقبون..

ردة الفعل الطبيعية من القطري في هذا الموقف أنه لايكره البوق الذي شتمه وشتم شوفاته, ولكن يكره من سمح له بالشتم وقربه ورقاه , وربما بادله الشتم .. وهنا ندخل في كراهية من الطرف الآخر حتى من الناس اللي ما رضوا بالشتم من أبناء عمومتهم , ما يرضون لأن الشتم طال قيادتهم اللي يؤمنون بها إيمان أعمى. وندخل في دوامة تشمل العقلاء بسبب جهل الجاهلين.

في مثل هذي الأزمات العاقل يحكم المبادئ الأخلاقية والقيم العربية الأصيلة .. وإن سقطت أخلاقه سقط.

الأزمة السياسية تُحل , الأزمة الأخلاقية صعب حلها.

بن دلموك1
18-03-2014, 05:41 AM
عندي سؤال

وين الدوله

عندي لك جواب
اول شي انت شكلك وايد متأثر بالفتنة
ثاني شي انا ييت كنت الموضوع عشان تي تهاجمني
انا ذكرت فوق و قلت اللي في خاطري .. تي تحاسبني عن جيش بلادي منو يوظفون؟ شدخل الوظيفة و شدخل الهولا على قولتك
انا مابا ارد عليك يزعل و افتح على ابواب و متاهات مالي فيها
انا كتبت موضوع عشان اشوف ردود ايجابية من هجوم
مب بس هل الامارات مصخوها على قولتك الطرفين قطر و الامارات يسبون بعض و وايد متاثرين بالفتنة اللي حولها ..
عندك القرضاوي سب الامارات كم مرة .. عبدالله العذبة طايح فالامارات طيح من زمان قبل الازمة .. حد قالهم شي؟
الدولتين لازم يحاسبون هالفئة من الناس
الله يهديك بس انا كتبت رسالة عشان اطلع اللي في خاطري على الوضع المحزن اللي وصل له الخليج و بالذات بين قطر و الامارات مب عشان احصل هجوم و انتقادات .. عندك رد حلو ايدابي اكتبه ما عند اكتفي بالقراءة بس و شاكر لك مرورك

بن دلموك1
18-03-2014, 05:45 AM
بن دلموك, كان بين اهل الخليج دم مهب بس سحب سفراء , وتجاوزوه وبيتجاوزون هذي الأزمة .. الظفر ما يظهر من اللحم تأكد من هذا, وأهل قطر يعرفون قدر ومعزة جيراننا من أهل الإمارات والذي بيننا أكبر.. بيض الله وجهك على المشاركة.

عندي تعقيب بسيط ..

أساس المشكلة هي أن الشعبين , القطري والإماراتي, يؤمنان بقيادتيهما إيمان أعمى. الشخص العاقل يحكم ضميره وينظر وشو الصح ووشو الغلط بدون التأثر بالتوجه لدولته أو بالتصور المثالي لقيادته. الحين نشوف كتاب بأسمائهم ومناصبهم الرسمية مهب بس ينتقدون سياسة قطر أو قيادتها -وهذا حقهم- , ولكنهم يتجاوزون ذلك لشتم الدولة كدولة والشعب كشعب والأدهى شتم شوفات أهل قطر, ومثل هذا التصرف كما تعلم يدخل في سياق قلة المراجل عند العرب. هؤلاء الكتاب يتكلمون بأسمائهم وهم في مناصبهم الرسمية (أنا ما أتكلم عن ضاحي فيه غير ضاحي 1000) وفي دولة فيها نظام يعاقب القذف ولكنهم يرقون ويقربون بدل أن يعاقبون..

ردة الفعل الطبيعية من القطري في هذا الموقف أنه لايكره البوق الذي شتمه وشتم شوفاته, ولكن يكره من سمح له بالشتم وقربه ورقاه , وربما بادله الشتم .. وهنا ندخل في كراهية من الطرف الآخر حتى من الناس اللي ما رضوا بالشتم من أبناء عمومتهم , ما يرضون لأن الشتم طال قيادتهم اللي يؤمنون بها إيمان أعمى. وندخل في دوامة تشمل العقلاء بسبب جهل الجاهلين.

في مثل هذي الأزمات العاقل يحكم المبادئ الأخلاقية والقيم العربية الأصيلة .. وإن سقطت أخلاقه سقط.

الأزمة السياسية تُحل , الأزمة الأخلاقية صعب حلها.

بيض الله ويهك و شاكر لك مرورك الطيب .. كلامك صح
بس السب من الطرفين مش بس من الاماراتيين
الحال محزن ياخوي شو نسوي؟
الله يصلح الحال .. في تحركات ايجابية قادمة خلال هالكم يوم
ننتظر و نشوف
اهل قطر يعني لهم عندي معزة خاصة الله يصلح الحال قريب ان شاء الله

انا استعجب من اللي ينجرفون في كلام الفتنة و يسيطر عليهم لو فكرو بعقل بس كان عرفو انهم على جهل .. الله يهدي الجميع

بن دلموك1
18-03-2014, 05:48 AM
السلام عليكم
ويبقون هل الخليج اخوان

و بالنسبة لى ما اتابع التويتر

لانه اماكن فتنة

وايش نبي باللغوا

وانت عزيز وغالى والله يحيك

وكاتباتك لهذا الموضوع يدل انك عارف

هل قطر ايش في قلوبهم لاهل الامارات
واهل الامارات ايش بقلوبهم لاهل قطر

طبعاً كل خير وكل طيب

ويامرحبا ومسهلا ياخوى يا بن دلموك

حيا الله فتى الجود ياخي انت اسم على مسمى
بيض الله وجهك و جزاك الله خير على مرورك الطيب
انت صح .. ابعد عن الشر و غنيله شحقه اصدع راسي و اقرى كلام يضايق من اصحاب الفتنة؟ الله ما كلف
انا بعد قمت ما اشوف تويتر ولا المواقع اللي فيها فتنة

بن دلموك1
18-03-2014, 05:50 AM
لن تفرقنا الشياطين والفتن
أخوان وأهل لين انموت الظفر ما يطلع من اللحم
انا عن نفسي ام أمي يعني جدتي اماراتيه والنعم فيهم وفي اهل الخليج كلهم لا فرق الله بينا انشالله
ومن أراد بنا شرا فليجعل الله كيده في نحره

و النعم في اهلج كلهم .. قلتيها الظفر ما يطلع من اللحم
و الخليج محد يقدر يفرقه الله يحفظ الخليج و اهله

اميييين يا رب و يبعد عنا اصحاب الفتن

بن دلموك1
18-03-2014, 05:52 AM
كلنا اخوان وأهل إماراتي سعودي بحريني كويتي عماني اتمنا انه من أعضاء المنتدي انهم يغلقون المواضيع التي فيه عن الخليج لانه السياسيه له أهلها

بيض الله ويييهك من بغى الزين

احسن خل يسكرون هالمواضيع لان البعض يدمج الشعب فالسياسة و هذا غلط

بن دلموك1
18-03-2014, 05:57 AM
الله يصلح الحال
و يهدي الأوضاع
كنا و ما زلنا أخوان قبل لا تربطنا حدود
تربطنا قرابة و نسب ..
كلنا تضايقنا و ما زلنا متضايقين من اللي صار ..
و ندعي إن شاءالله تنتهي المشكلة و ترجع المياه إلى مجاريها
والله يجعل كيد كل حاقد في نحره ..
جزاك الله خير أخوي
وبيض الله وجهك ..
أهل الإمارات بالذات أهلنا منا وفينا
ونعرف مشاعركم و مشاعر السعوديين و البحرينيين ..
اللي ( يتطاولون و يغلطون ) قليلين الأصل
و ما يمثلون بلادهم
ناس حاقده تبي تزرع الفتنة
يمثلون نفسهم فقط ..!!!
المفروض محد يتابعهم و يخلونهم ينابحون بعيد ..
شكرا على المرور الطيب و الكلام الاطيب
الكلام سليييييم لا غبار عليه
و قطر من و فينا و الخليج كامل
و زارعين الفتنة ضعاف النفوس همهم يولعون المكان و يشردون

الله يرد كيدهم في نحنرهم و يبعدهم عنا

بن دلموك1
18-03-2014, 06:00 AM
الله يجزاك خير على هالكلام الطيب

صحيح اعدائنا هذي هي فرصهم في تدمير البيت الخليجي الموحد

انا اتوقع و العلم عند الله ان اللي قاعد يصير شي مدبر و مخطط له من قبل دول المجلس لهدف ما ؟

ولا الشعوب كلها وحده و الله يديم المحبه بينا ولا يشمت فينا لا عدو ولاحاسد ... أمين

شكرا على المرور الطيب و الرد الاطيب
مادري والله العلم عند الله .. خل نتابع و نشوف الاخبار اليديده
و ان شاء تنحل الازمة و يرد كل شي مثل ما كان و احسن بعد

اميييين يا رب العالمين

مراد2015
18-03-2014, 07:18 AM
بن دلموك حياك الله

بس عندي ملااحظة انت دخلت هني تناقش موضوع فا المفروض انك تتقبل الردود

يا اخي اشوف ردودك اكثر من نعليقات الاعضاء

يا اخي ضاحي خلفان رجل في منصب رسمي هل هل هل معقول ان ضاحي ما عنده الضوء الاخضر يقول ها الكلام

انت طولت السالفه ارجو من الاعضاء عدم الرد او اغلاق الموضوع

حياك الله بن دلموك وسهلا

حمد بن خالد
18-03-2014, 08:38 AM
http://www.you tube.com/watch?v=wIcmD4171HY

اتوقع أغلب الحسابات في توتر من سوريا ومصر

لأن أول ماطلعت السوالف على قطر في توتر كان بداية ازمة سوريا وكان شكلهم واضح
والحين مستغلين الفرصة اكثر واكثر
واتوقع اللي يكتبون من بينا وفي وسطنا

مثل (( العديد )) وقح بشكل غير طبيعي
حتى لو كان يكتب عن ناس يستحقون

لكن مب هل قطر اللي يسوونها
ماتعودنا نقول هالكلام

وعن تبريراتك يا بن دلموج ماتدخل العقل

وانا ماهمني اللي يقولونه الناس بشكل عام
اللي يهم

ان الله يهدي النفوس

ديار الخير
18-03-2014, 08:40 AM
عفا الله عنا وعنكم أخي، وألهمنا من أمرنا رشدا

لا زلت لا أتفق معكم فيما صرحنا به سابقاً...

والشر أخي قد يكون أشد في بعض [ أبناء جلدتنا ]... وخليجيتهم لا تعصمهم من [ الشر ]...

فإن قلت ذلك فبها ونعمت...
وأن قلت بعصمتهم فحينذاك نريد منكم أصلاً له...

لما جاء محمد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم برسالته؛ كان أول من صده هم [ ابناء جلدته ] ولم يمنعه ذلك أن يمضي، وكذلك لم يمنعه ذلك من تبيان الحق...
فكان سلمان الفارسي أميراً عن العجم
وصهيب الرومي أميراً عن الروم
ولا عزاء لصناديد قريش الكافرة...

إذن؛ قد يكون الشر فيمن حولنا، وبشرهم جاؤوا بالأشرار وزرعوهم حولنا...

تحية لك

<< خالد البلوشي شكراً لك أخي

R 7 A L
18-03-2014, 08:44 AM
كيف خرب الموضوع ؟
انا انتقدت تصرفاته الغير مقبولة فوق و قلت انه يحب الكويت
وين التبرير ؟ قصدك انه ضد الاخوان المسلمين؟

شكرا على المرور

يا خي هذا انسان قذرة
وخسارة عليه الحديد الي على اكتوفه
مجرد وجود اسمه بس خرب الموضوع
لو لم تذكرة لكان للموضوع اكبر اهمية لدينا.

كاروهات
18-03-2014, 09:16 AM
عندي لك جواب
مب بس هل الامارات مصخوها على قولتك الطرفين قطر و الامارات يسبون بعض و وايد متاثرين بالفتنة اللي حولها ..
عندك القرضاوي سب الامارات كم مرة .. عبدالله العذبة طايح فالامارات طيح من زمان قبل الازمة .. حد قالهم شي؟
الدولتين لازم يحاسبون هالفئة من الناس

شفت شلون اخوي انا عرفت من البداية الموضوع في انك ترمي لشيء .......
انت اللي تبي توصل له اخوي الحين

هو شيئين ويمكن اكثر..........
القرضاوي والعذبة

واتحداك تقول القرضاوي سب القرضاوي لا يسب ولا يشتم

هو يقول عن حقائق الامارات معترفة فيها ليش قامت الدنيا ونقلبت عليها بس لانه قال جملة هزت كيانهم.......

وبعدين بالنسبة للعذبة صحفي محترم مؤدب خلوق

والاحظ عليك ما تهجم على ضاحي وتبي تبين لنا ان هذا تويتر لا يسمن ولا يغني من جوع ، ولكن اقول لك كلامه محسوب ...... ضاحي ودحلان ومحمد بن زايد ووووووو يدً واحدة في اللي صار من سحب السفراء وغيره
وبعد انت تكلمت عن شخص اسمه طامح وقلت ان هذا عدو ...... ( يعني اذا انت مش معاي فأنت ضدي - وهذا ما تستخدمه دول الخليج مع قطر ) وهذي ملاحظاتي عليه انا دخلت التويتر وقريت تغريداته كلها اللي حوالي اكثر من 3000 تغريدة ، ونصدمت الصراحة قبل ما تصير اشيا هو تكلم عنها وقال ترى في وفي وفي ،،،،، بعض الناس تهجموا عليه وكذبوه لكن يوم صار الواقع تأكدوا مليون بالمية ان رجل استخباراتي من الدرجة الاولى ويعرف اشيا وايد ، وصدق في كل ما قاله

تحياتي لك ولاهل الامارات

ريم الشمال
18-03-2014, 09:25 AM
العاصفة السياسية التي تمر بها المنطقة
تعاملنا معها يوجب أن نتبع سياسة المصالحة بيننا ونفرضها على القوى السياسية في بلادنا كشعوب وأن نبتعد عن كل ما يكدر حياة المجتمعات ولكن الحقيقة أننا لا نفعل وهي تكدر صوف علاقاتنا
لذلك الشعوب التي تريد أن تتعامل مع بعضها بسلام لا بد إلا تنجر وراء غايات سياسية سواء اقليمية أو عالمية
انت تريد صفاء الحياة وتنشدها بين الشعوب الخليجية بسبب العاصفة السياسية التي تمر بها منطقتنا لذلك لابد أن تكون شعوب المنطقة ذكية وتترفع عن الخوض في السياسة المتعارضة لنا كشعوب ولا تخدم إلا الطبقة السياسية وإلا تكون محور علاقات الشعوب وحديثها ...

الله يهدي النفوس لأن ما يحدث هو مثل العج الذي يصيب الكل ولا يستثني أحد ولكن الحكمة أن نبتعد عن الخوض فيه حتى لا يصيبنا ما يضرنا

زبرجد
18-03-2014, 09:28 AM
السياسة أن تبتعد عنها الشعوب حتى لا تكدر حياة المجتمعات ولكن الحقيقة هي تفعل
لذلك الشعوب التي تريد أن تتعامل مع بعضها بسلام لا بد إلا تنجر وراء غايات سياسية سواء اقليمية أو عالمية
انت تريد صفاء الحياة وتنشدها بين الشعوب الخليجية بسبب العاصفة السياسية التي تمر بها منطقتنا لذلك لابد أن تكون شعوب المنطقة ذكية وتترفع عن الخوض في السياسة المتعارضة لنا كشعوب ولا تخدم إلا الطبقة السياسية وإلا تكون محور علاقات الشعوب وحديثها ...

الله يهدي النفوس لأن ما يحدث هو مثل العج الذي يصيب الكل ولا يستثني أحد ولكن الحكمة أن نبتعد عن الخوض فيه حتى لا يصيبنا ما يضرنا

صدقتي والله يوم قلتي مثل العج ... الله قادر على توحيد صفوفنا لكن القلوب إختلفت ...!

البيرق
18-03-2014, 10:08 AM
يابن دلموك انت واهل الامارات اخوة اعزاء يجمعنا قبل اخوة الدم اخوة الاسلام
واحنا نعرف من ضاحي خلفان ومن دحلان ودورة وشفيق هالكومبارس الي مصدق نفسة
ونعرف ان السالفة ماهي بسالفة اخوان ولانظام حكم وانقلاب عليه
بل هي حرب على الكرسي وحكم يتنافس عليه مجموعة والدم رخيص في طلبه عندهم ولاحول ولاقوة الابالله
اما عن سحب السفراء فمحاولة سبقتها محاولة سابقة يعرفها اهل قطر ولاهي بلقمة سهلة كما يعتقدها من ساءت نفوسهم
اما عن احداث هذه الزوبعة فتنقلب عليهم وتكون اعصار على من افتعلها باذن الله تعالى

بن دلموك1
18-03-2014, 10:50 AM
اول شي شكرا لمن شارك في موضوعي بمشاركة طيبة و مفيده
ثاني شي اللي يقول ردودي اكثر من المشاركين تراني ارد على كل واحد شارك ههههههه
ثالث شي اللي يقول انا ادري انك ترمي ل شي و مادري شو انا لم ارمي لشي و الله اعلم بالنية و كتبت في بداية الموضوع
لحد يفسر على كيفه .. بالعكس تقبلت الردود عادي بس في ردود مثل الهجوم ؛ انا عبرت اللي في خاطري فقط كشخص يحب دوله قطر لا ارمي لشي و الله العظيم ولا هم يحزنون .. و بخصوص ضاحي خلفان ذكرت رايي فيه و قلت انه له تصرفات مب حلوة و محد يتقبلها .. انتمى من الاعضاء عدم فمهمي غلط ! و محاوله تخريب الرسالة و يقول لحد يرد عالموضوع .. محتواها واضح

عموما الله يصلح الحال .. اذا بيسكرون الموضوع برايه خل يسكرونه اهم شي وصلت رسالتي لوايد ناس و ردودهم الطيبة تكفيني و شرف لي

تحياتي للجميع

Aaziz
18-03-2014, 10:52 AM
شكرا على مرورك و صراحتك

لا تربط النسبة بحب قطر مستحيل الشعب القطري يكون مكروه فالامارات على اي اساس حكم علينا؟ التغردات اللي في تويتر ؟ او المواقع الاخرى؟ لا انا اختلف معك ف هذه التقطة
اللي يغرد في تويتر يمثل نفسه .. لا تقرون كلام الناس اللي يسبب فتنة يا جماعه الخير

و بخصوص مستقبل الامارات و اسفك على حالها ، اتمنى توضح النفقطة هذي عشان ما افهمك غلط و يمكن ارد رد ما يناسبك
و انا افتخر ببلادي مثل ما انت تتفتخر ببلادك .. بس وضح لي النقطة اللي ذكرتها

الله يعيد المياه الى مجاريها

اما بعد ،

انا تابعت ردود موضوع سحب السفراء بصمت ولا كتبت اي رد فالموضوع المطروح في هذا القسم ، في ردود محزنة قسم بالله و في ردود عاقلة تدل على عقلانية صاحبها .. يا اخواني و اخواتي نصيحتي لكم لا تتابعون تويتر ؛ لانه اكبر مكان للفتنة و شحن الشعوب على بعد و يا ريت اللي يكتبون في تويتر خليجيين اصليين لا .. الخليجي الاصلي سواء كان سعودي قطري اماراتي بحريني كويتي عماني مستحيل مستحيييل يقوم بالفتنة بين شعوب دول الخليج

واحد من الاعضاء شجع متابعة اللي اسمه طامح و أنه ضد سياسة بلاده و تابعوه و مادري شو .. هذا طامح هذا واحد من اللي ابعدوهم من دولة الامارات لانه كان يحرض على قلب نظام الحكم و محرض للفتنة من الدرجة الأولى ؛ عقب ما ابعدوه قام ينابح من بعيد لبعيد و يسوي فتن .. لا يغركم الكلام اللي يقوله تراه ما يدخل العقل و مسوي عمره فاهم فالسياسة و هو ما عنده ما عند يدي ..

و بعد في رد كان عن مقال استقالة الاعلاميين الاماراتيين و عدم المشاركة في مسابقة ف قطر .. ما ادري ليش دمجوا الرياضة فالسياسة .. فالنهاية هذا شي راجع للاشخاص اللي قدمو الاستقالة

نرجع لمحور حديثنا لاحظت فالردود يمكن 80% حاطين في بالهم انه الامارات هي ورا اللي استوى و انه السعودية محرضة من قبل الامارات و حاطين على الامارات حط و و و و يا جماعه الخير هاي كلها اشاعات و ضم مصر لمجلس التعاون اشاعه بعد لانه المصريين مستحيل يوافقون على هذا القرار .. بالعكس انا ادرس سياسة و موضوع سحب السفراء الى الان اقرى عنه لين احين ما لقيت مقال مطابق للمقال اللي قريته قبل ؛ كل واحد يا و الف و حط اسباب و نتايج و خمن من هي الدولة الي ورا هذا كله .. لكن الصدق ما نعرفه وين .. الصدق بين حكام الخليج فقط محد يعرف شو الموضوع .. و الاعلام ساعات ينتهز مثل هالفرص عشان يولع المكان

السبب المتداول اللي مذكور ف مواقع الأخبار هو عن اتفاقية الرياض .. فكرو فيها بعقل اللي يحاول يسوي فتنة بين دول الخليج شو اصله .. طبعا كل دولة خليجية فيها واحد يهاجم الدول الثانية .. مثال :
انا بتكلم عن دولتي .. فالامارات : محمد دحلان
ترا محمد دحلان ( فلسطيني الاصل) يسوي فتنة بين ابناء دولة الامارات بعد من بس يسوي فتنة بين دول الخليج .. و انتو كملو الاسماء الباقية مابا اذكرها انا
في قطر منو؟
في السعودية منو؟
في الكويت منو؟
في البحرين منو؟
عمان مب متاكد بس ماظن انه عندهم ؛ كافين خيركم و شرهم
و الاشخاص اللي ينشرون الفتنة و يهاجمون في تويتر او المواقع الثانية و يسبون بعض تراهم ( يمثلون نفسهم فقط) ما يمثلون دولة كاملة سواء اماراتي قطري كويتي بحريني سعودي عماني .. انا وايد توصلني رسايل تسوي فتنة و فيها كلام يضايق امسحها على طول

انا والله العظيم ما كتبت هالموضوع الا من شده حزني على الوضع اللي مستوي و انا من محبين قطر و الخليج بكبره .. نصيحة لا تقرون الاشياء اللي تسبب الفتنة .. الفتنة اشد من القتل

قطر و الامارات و الخليج كامل بينهم علاقة قوة محد يقدر يخربها .. الله يصلح الحال قريبا و يرد كل شي مثل قبل و احسن بعد . انا جدا متفائل ؛ ازمة و تعدي و في النهاية كلنا اخوان

و المعذرة اذا طولت عليكم بس هذا الكلام اللي كان في خاطري و ابا اوصله لاعضاء المنتدى

اخوي كلامي معاك كان موجه لشخص فاهم سياسه على حد زعمك

كلامي ماكان مبني على النت او تويتر ،، كما ذكرت لك احتكيت مع عدد مش بسيط و عباره عن عينه عشوائيه من الشعب الاماراتي .. احتكاك مباشر و ليس عن طريق النت رغم ان تويتر الكل يستخدمه انا و انت ايضا و يقاس عليه ايضا الا في حالات معينه الي لا تغشني ولا تغشك .

ممكن ارد عليك لاحقا حسب سياق الموضوع و وقت الفراغ لاني مشغول بكل امانه

بالتوفيق لك و لكل اماراتي واعي و نزيه

بونو
18-03-2014, 10:57 AM
تعليق بسيط يالربع ولاتهونون...

ضاحي خلفان دوره انه يتلقى الضربات والتهزيء فقط لاغير !

اللي يسمع تصريحاته يفهم ان الذي يماي عليه ذو سلطه عليا ... والدليل ... ترقيته الاخيره

بن دلموك1
18-03-2014, 10:58 AM
اخوي كلامي معاك كان موجه لشخص فاهم سياسه على حد زعمك

كلامي ماكان مبني على النت او تويتر ،، كما ذكرت لك احتكيت مع عدد مش بسيط و عباره عن عينه عشوائيه من الشعب الاماراتي .. احتكاك مباشر و ليس عن طريق النت رغم ان تويتر الكل يستخدمه انا و انت ايضا و يقاس عليه ايضا الا في حالات معينه الي لا تغشني ولا تغشك .

ممكن ارد عليك لاحقا حسب سياق الموضوع و وقت الفراغ لاني مشغول بكل امانه

بالتوفيق لك و لكل اماراتي واعي و نزيه

حاظرين يا عزيز متى ما بغيت تكتب و تشرح انا في انتظارك
بالتوفيق في شغلك و الله يسهل عليك ان شاء الله

قطريه22
18-03-2014, 11:08 AM
المهم شعوب الخليج اخوه واهل وهالفئات الي طلعت ماتعبر عن راي شعب بالكامل
حتى لو ضاحي خلفان او غيره سب ومحد وقفه عند حده وفي وراه حد مب معناته الكل معاه بكلامه
صج اوقات الكلام يزعل ويضايق بس في المقابل هو يمثل نفسه ومن وجهة نظري الشخص الي يمسك منصب ويسب ويغلط مايستاهل مكانه
اتكلم بشكل عام عن كل الي سب وغلط وطلع كلام على اي دولة من الخليج

qtri06
18-03-2014, 11:40 AM
لاحظت ان اغلب الاماراتيين الشتامين ليسوا من ابوظبي او دبي بل من باقي الامارات الاخرى

وفي تويتر شخصيات معروفه تعرضت لذات الامير والامير الوالد بشكل وقح واستغرب ان ضاحي مسوي لهم فولو والعكس

طيب هؤلاء الشتامين اليسوا اولى بالتأديب والسجن

اما دحلان لا يخفى علي احد منصبة في دولة الامارات العزيزة والشقيقة وللاسف هو من اصحاب الماضي الاسود ومن غير المشرف وجوده على اي ارض خليجية

اما بخصوص الخلاف اتمنى يزول واعتقد بوجود بوادر خير وخصوصا ان الشيخ محمد بن راشد ارسل برقية اليوم الى دولة قطر

والله يجمعنا على خير وما في مانع من اختلاف وجهات النظر في السياسات الخارجية دون محاولة الكيد لاحد

اضافة اخيرة :
مع ان ثلاث دول سحبت السفراء الا ان الامارات وضعت نفسها او عن طريق اطراف اخرى في وجهه المدفع ؟! ما السبب لذلك ؟ ولماذا التهييج مركز بين قطر والامارات فقط دون غيرهم

Super Cool
18-03-2014, 11:51 AM
يا ريال آنا زوجتي إماراتية!!!

خذها مني...بخلاف بدون خلاف بسفراء بدون سفراء خل يحطون سور برلين بيننا و يطلبون فيزة بعد مالي بد من الإمارات خلاص هذا وضعي الدائم و ما علي من احد

شعب الخليج....دم فالعروق مو بالوثايق و الجنسيات

الهاووي
18-03-2014, 12:01 PM
مواطني دول الخليج تربطهم رابطة الدم والاخوة والدين والعادات والتقاليد والارث المتجذر فلان يفرقنا احد خصوصا الحاقدين والماجورين واصحاب القلوب السوداء خصوصاااا هذا الفايروس المعدي الضار ضاحي خلفان صاحب شرارة الشر فهذا الرجل صاحب نوايا خبيثة يريد زعزعة البيت الخليجي هو واعوانه لاهداف تجول في نفسة واطماع رديئة

Aaziz
18-03-2014, 12:09 PM
نصيحه لاخواني القطريين ،، يخفون من روح التفائل و الاُلفه و التسامح و الجيب واحد و و و
على جميع الاصعد الاطراف الاخرى لاتبادلكم قريب حتى من مستوى ماتضمرون ،، ليست مطالبه بالقطيعه او الجفاء ولكن الطيبه ما تاكل عيش و الدنيا مش ورديه و اعتقد بعض الجيران دون تحديد يرتكز في تماديه على هذا الجانب .

بن دلموك1
18-03-2014, 12:11 PM
يا ريال آنا زوجتي إماراتية!!!

خذها مني...بخلاف بدون خلاف بسفراء بدون سفراء خل يحطون سور برلين بيننا و يطلبون فيزة بعد مالي بد من الإمارات خلاص هذا وضعي الدائم و ما علي من احد

شعب الخليج....دم فالعروق مو بالوثايق و الجنسيات

حيا الله النسيب هههههههههه
لا لا شو سور برلين شحقه عاد
مالنا بد من بعض و الله يديم المحبة بينا و الخليج اجمع

بومحمد المطاوعه
18-03-2014, 12:15 PM
بارك الله فيك ياخوي بن دلموك

تأكد ياخوي مهما صار ترى هذي فتن

ولو في سياسه ولا غيرها

احنا شعب
شلنا خص في السياسه

وليش احنا نتبعد ونسوي فتن ونقول كلام ماينقال

ترى كلنا اهل

تطمن هؤلاء الناس الي في تويتر ويسبون ويقولون عن قطر

قطرائيل

هذوله فيهم قهر وفيهم حقد ووقاحه

مب عيال ناس محترمه ولا يعرفون الاحترام

سواء كان قطري يسب الامارات ولا اماراتي يسب قطر

والبعض تعدى عن حدوده وقام يسب المشايخ والعلماء وشيوخ الدول

ليش هذي كله يعني

وبقولك ياخوي بن دلموك

لاتحاتي

احنا كلنا اهل ولله الحمد

تحياتي لك

بومحمد المطاوعه
18-03-2014, 12:20 PM
للأسف ولد خالي من هذوله الي يشتمون ويسبون في تويتر

للأسف والله للأسف

الصراحه انا حذفته من البلاك بيري
ورديت عليه في تويتر جدام العالم
وحرقته حرق بالردود

وقلت له لاتنسى ان عندك عمه وعيال عمه قطريين

وغصبآ عنك بيكون لك صله في قطر

للأسف شي ضايقني
واتصلت حق خالي وكلمته وقلت له امسك ولدك ترى والله بيروح من يدكم

وانا اتمنى السجن لهؤلاء الناس الي يسبون ويشتمون ويسوون فتن

يارب عليك بهم
سواء كانو ظلمه على قطر ولا على الامارات او على جميع دول المسلمين

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرآ عليهم يارب

بن دلموك1
18-03-2014, 12:22 PM
بارك الله فيك ياخوي بن دلموك

تأكد ياخوي مهما صار ترى هذي فتن

ولو في سياسه ولا غيرها

احنا شعب
شلنا خص في السياسه

وليش احنا نتبعد ونسوي فتن ونقول كلام ماينقال

ترى كلنا اهل

تطمن هؤلاء الناس الي في تويتر ويسبون ويقولون عن قطر

قطرائيل

هذوله فيهم قهر وفيهم حقد ووقاحه

مب عيال ناس محترمه ولا يعرفون الاحترام

سواء كان قطري يسب الامارات ولا اماراتي يسب قطر

والبعض تعدى عن حدوده وقام يسب المشايخ والعلماء وشيوخ الدول

ليش هذي كله يعني

وبقولك ياخوي بن دلموك

لاتحاتي

احنا كلنا اهل ولله الحمد

تحياتي لك
اشكرك بو محمد على ردك الطيب .. هذا من طيبك و طيب اصلك

الحمدلله على كل حال .. اعيد و اكرر الظفر ما يطلع من اللحم و كلنا خوان و خل الحساد ينابحون لين ورا باجر ما علينا منهم .. يمثلون نفسهم فقط
الله يصلح الحال و يديم المحبة بينا ان شاء الله

حياك الله

qtri06
18-03-2014, 12:47 PM

للأسف والله للأسف

وحرقته حرق بالردود

للأسف شي ضايقني

يارب عليك بهم

للاسف بعض الاخلاقيات اللي طلعت من مواطنين محسوبين على الامارات كانت صدمه لكل القطريين

Aaziz
18-03-2014, 02:11 PM
المطلوب التمعن و العقلانية فقط

https://www.youtube.com/watch?v=pmV0WErhU4k

بصمة قطرية
18-03-2014, 06:06 PM

للأسف والله للأسف

وحرقته حرق بالردود

للأسف شي ضايقني

يارب عليك بهم

حكم عقلك يا بومحمد و لا ترد الإساءة بالإساءة ..
إذا كامت عقولهم صغيرة خلك إنت العاقل ..
تجاهلهم
و مثل ما يقول لك الحقران يقطع المصران ..
هلي في الإمارات
يرسلون لي أحلى المسجات عن قطر
و هم يقولون ما نبي فتن و لا نبي ناس حقودة تأثر
قبل كل شي بيننا قرابة دم ..
و قطر و الإمارات واحد رغم أنف المعارضين ..
هالأشخاص يمثلون نفسهم
عمرهم ما راح يمثلون الإمارات و شعبها ..
قالوها هل الإمارات قطر على راسنا
و إحنا نقول الإمارات على راسنا ..
واللي مب عاجبه يشرب من البحر ..
بإذن الله ترجع العلاقات أفضل من قبل
الله يهدي النفوس
و يجعل كيد كل حاقد في نحره ..
حسبي الله و نعم الوكيل على اللي كان السبب ،،

مهره
18-03-2014, 10:10 PM
الامارات والخليج واحد ياخوي وان شاءالله انها سحابه صيف وتعدي والله ينصرنا

بن دلموك1
18-03-2014, 10:14 PM
تجاهلهم
هلي في الإمارات
هالأشخاص يمثلون نفسهم
الله يهدي النفوس

اول شي بيض الله ويهج بصمة قطرية كلامج طيب و سليم 100%
ثاني شي معليه يا بو محمد امسحها فويهي .. انت اعقل عن ولد خالك و هو يمثل نفسه ما يمثل الامارات .. ارسل له رد بصمة قطرية اللي هو هذا
"قطر و الإمارات واحد رغم أنف المعارضين ..
هالأشخاص يمثلون نفسهم
الله يهدي النفوس
و يجعل كيد كل حاقد في نحره .." خل يعرف كيف العلاقة بينا وبين اخوانا القطريين قوية و طيبة .. و في كم رد بعد فوق بيض الله ويوه اصحابها نفس كلام بصمة قطرية ارسلهم له هل يشوف و مايعيدها

الله يديم المحبة بين شعوب الخليج

بن دلموك1
18-03-2014, 10:17 PM
الامارات والخليج واحد ياخوي وان شاءالله انها سحابه صيف وتعدي والله ينصرنا

اتمنى انها تعدي اختي مهره الله يسمع منج و شكرا على المشاركة الطيبة

R 7 A L
18-03-2014, 10:20 PM
نصيحه لاخواني القطريين ،، يخفون من روح التفائل و الاُلفه و التسامح و الجيب واحد و و و
على جميع الاصعد الاطراف الاخرى لاتبادلكم قريب حتى من مستوى ماتضمرون ،، ليست مطالبه بالقطيعه او الجفاء ولكن الطيبه ما تاكل عيش و الدنيا مش ورديه و اعتقد بعض الجيران دون تحديد يرتكز في تماديه على هذا الجانب .

صدقت
الابواق مازالت تزمر

الأصيلة
18-03-2014, 11:00 PM
القضية كلها حسد في حسد
أول ما شدت قطر نفسها وقامت تشارك بحل قضايا الأمة
وارتقت واصعدت وصارت لها هيبة بين الأمم..
وفوق هذا الفوز بتنظيم كاس العالم..
هنا جن جنون الجيران وما تخيلوا قطر الصغيرة تفوقهم بشيء
يريدونها دائما في آخر الصف...
كثر ما شاركت قناة الجزيرة في دعم الثورات العربية وتخلصت الشعوب
من حكامها الجبابرة اللي مالهم مثيل ..كالقذافي ومبارك وبن علي
والحمدالله بدأت الأمور تستقر ...وشيء طبيعي في كل بلد معارضة ولكن ضعيفة
تأتي دولة الإمارات لتدعم كل المعارضين في هذه الدول كـ تخريب لما قامت به قطر
وكأن دول الخليج مجموعة أطفال يتنافسون على لعبة...

أما ضاحي خلفان

هذا سالفة كبيرة مالها حل ؟

(بوطلال)
19-03-2014, 02:24 AM
سقطت الاقنعه ونكشف المستور.

Darco
19-03-2014, 02:45 AM
القضية كلها حسد في حسد
أول ما شدت قطر نفسها وقامت تشارك بحل قضايا الأمة
وارتقت واصعدت وصارت لها هيبة بين الأمم..
وفوق هذا الفوز بتنظيم كاس العالم..
هنا جن جنون الجيران وما تخيلوا قطر الصغيرة تفوقهم بشيء
يريدونها دائما في آخر الصف...
كثر ما شاركت قناة الجزيرة في دعم الثورات العربية وتخلصت الشعوب
من حكامها الجبابرة اللي مالهم مثيل ..كالقذافي ومبارك وبن علي
والحمدالله بدأت الأمور تستقر ...وشيء طبيعي في كل بلد معارضة ولكن ضعيفة
تأتي دولة الإمارات لتدعم كل المعارضين في هذه الدول كـ تخريب لما قامت به قطر
وكأن دول الخليج مجموعة أطفال يتنافسون على لعبة...

أما ضاحي خلفان

هذا سالفة كبيرة مالها حل ؟

الأصيلة ,

هم كذلك يشوفون قطر قامت تخرب في كل الدول عن طريق دعم الثورات .. الحَكَم هو مبادئ الإنسان, وما يراه ظلماً وما يراه عدلاً . تخريب الظلم وإزهاقه عدل , وتخريب العدل وإزهاقه ظلم . أنا أشوف أن قطر ساهمت في خراب عروش بعض الظالمين, وهنا الفارق بين الخرابين, وفي هذا سيتذكر التاريخ موقف قطر.

أنا أركز على ذكر المبادئ لأنها ما نفتقده في هذا الوقت .. الآن نشوف آلاف العزل يقتلون هنا وهناك ونجد مب يبرره بل ومن يدعو له ويباركه ويسانده.. هذه السقطات الأخلاقية هي أصل مشاكل العرب الآن.

Darco
19-03-2014, 02:55 AM
سقطت الاقنعه ونكشف المستور.

انشالله أن المستور طيب ولاأشك في هذا , الأمر بسيط وهو أن الناس على دين ملوكها . العامة على دين ملوكها يمينا ذهبوا أو يساراً. اللهم قلل العامة الرعاع الدهماء وأكثر من يحكّم عقله بلا انجراف مع التيار أو من يتعصب فئوياً كما تعصب حنيفي ذات يوم قائلاً (كذاب حنيفة خير عندي من صادق مضر) . اللهم صلي وسلم على صادق مضر, والعن كذاب حنيفة مسيلمة الدجال.

بومحمد المطاوعه
19-03-2014, 07:49 AM
اشكرك بو محمد على ردك الطيب .. هذا من طيبك و طيب اصلك

الحمدلله على كل حال .. اعيد و اكرر الظفر ما يطلع من اللحم و كلنا خوان و خل الحساد ينابحون لين ورا باجر ما علينا منهم .. يمثلون نفسهم فقط
الله يصلح الحال و يديم المحبة بينا ان شاء الله

حياك الله

الشكر لله تعالى

الله يجزاك خير اخوي

لاتحاتي انا عمري مب مغير نظرتي في اهلي ولا في اصحابي من الأمارات

وهؤلاء يمثلون انفسهم
الي يسيء والي يشتم

الله يهديهم ويستر عليهم

بومحمد المطاوعه
19-03-2014, 07:51 AM
للاسف بعض الاخلاقيات اللي طلعت من مواطنين محسوبين على الامارات كانت صدمه لكل القطريين

اي والله صدقت

الله يهديهم ويستر عليهم

يوم القيامه سيندمون امام الله

ووقت الحساب سيبكون الدم

بومحمد المطاوعه
19-03-2014, 07:52 AM
تجاهلهم
هلي في الإمارات
هالأشخاص يمثلون نفسهم
الله يهدي النفوس

بارك الله فيج اختي

وجزاكي الله خير

والله انا ما اتابع هالاشياء
لأاني انقهر والله

احاول اتجنبهم ولا ابي اعور قلبي وراسي

الله كريم والحمدلله على نعمه العقل

بومحمد المطاوعه
19-03-2014, 07:53 AM
اول شي بيض الله ويهج بصمة قطرية كلامج طيب و سليم 100%
ثاني شي معليه يا بو محمد امسحها فويهي .. انت اعقل عن ولد خالك و هو يمثل نفسه ما يمثل الامارات .. ارسل له رد بصمة قطرية اللي هو هذا
"قطر و الإمارات واحد رغم أنف المعارضين ..
هالأشخاص يمثلون نفسهم
الله يهدي النفوس
و يجعل كيد كل حاقد في نحره .." خل يعرف كيف العلاقة بينا وبين اخوانا القطريين قوية و طيبة .. و في كم رد بعد فوق بيض الله ويوه اصحابها نفس كلام بصمة قطرية ارسلهم له هل يشوف و مايعيدها

الله يديم المحبة بين شعوب الخليج

لا ياخوي مب ماسحها في ويهك

محشوووم ولك الحشيمه

خلهم يوم القيامه سيندموون على زلات السنتهم

حسبي الله ونعم الوكيل

معماري قطري
19-03-2014, 09:16 AM
الله يحييك يا بن دلموك وصج الأصيلين والطيبين من كل دول الخليج شعب واحد في بلدان متعددة

وصحيح كل حكومة وراها شعبها ومنهم الطيب ومنهم عكس ذلك ومنهم الدخلاء من الخارج اللي يتكلمون بإِسم الشعب الطيب ويسيؤون له .. الحمد لله رؤيتنا لتوجهات حكومتنا ايجابية والتاريخ شهد لها مرات وبيشهد ان شاء الله.

يعلم الله أَن رؤيتي لكل سيارات شعب الخليج في قطر تفرحني ومؤكد تفرح حكومتي وكلنا نسعى في راحتهم وحمايتهم، وكذلك الظن في دولة الإِمارات العربية المتحدة وفي طيب أَهلها مع الغريب وأَكيد أَكثر وأَكثر مع القريب .. أَّذكر مرات أَثناء وصولي لحدود الإِمارات أُقابل بابتسامة وبطيب وبشاشة ومره قال واحد انت معروف من عائلة معروفة تفضل وخلصوه بسرعة ومن كل كلام طيب .. لدرجة أَن ولدي الصغير استانس وحس اننا معروفين في كل مكان.

انتوا طيبين وبلادكم طيبة والخلافات تصير بين كل الشركاء، وحتى ممكن ينفصلون في أُمور معينة لكن يبقى الود والعلاقات الانسانية رابط أَقوى من خلافات بسيطة.