المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني واللغه الانجليزيه

مهره
18-03-2014, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسار بسيط اذا في حد من الاعضا ء يوضح لي اعتقد بنك قوي مثل بنك قطر الوطني يحب ان يكون موظفيه يتحدثون اللغه الانجليزيه او عندهم المام علي الاقل بكيفيه التعامل مع العميل لانه بصراحه شفت جدامي موقف موظفه الله يستر عليها عندها عميل من الجنسيه الاسيويه مب عارفه تتعامل معاه لانه يتكلم انجليزي وتطلب مساعده زميل لها بالترجمه الله اعلم كيف ممكن تنجز له معاملته علي الاقل يعطونهم دورات لغه لتفادي مثل هذه المواقف

ضوى
18-03-2014, 10:19 PM
معقول ؟!!!

R 7 A L
18-03-2014, 10:22 PM
ليش هالعميل مايتعلم عربي ؟

superzooz
19-03-2014, 12:32 AM

ههههههههههه
والله امرك غريب وطريقة تفكيرك عجيبه

شيخ الديرة
19-03-2014, 07:34 AM

أو يفتحله بنك لحاله

العلياا
19-03-2014, 07:44 AM
حبيبتي مهرة
انا بعد شفت هالموقف في فرع فيلاجيو والله انصدمت وانا بادرت وساعدتها

لكن الامر اللي استغربه شلون ماشيه امورها في تدخيل البيانات والا يستخدمون اللغة العربية !!

عنيــــد
19-03-2014, 08:19 AM
بنك قطر الوطني مدعوم بكل قوة من الدولة و حتى رئيس مجلس ادارته لازم يكون وزير المالية ،، و مع ذلك يستخسر يدعم الكفاءات الشابة ببرامج تطوير مثل الناس ،، شالمشكلة لو طوروا موظفينهم بدورات داخلية و خارجية لاكتساب اللغة الانجليزية و تطويرها ؟؟

و لا بس شاطرين في لهف جيوب الاولدم و اخذ التسهيلات من الدولة ..؟؟

قطريه22
19-03-2014, 08:26 AM
في تقديم الطلبات والمقابلات في بنك قطر الوطني مطلوب لغه بس مب كل الي يشتغلون يعرفون انغليزي

عطر فرنسي
19-03-2014, 08:35 AM
مب كل موظفين بنك قطر يعرفون انجليزي نصهم مايعرفون مع الايام والتعامل مع السستم البنك وتعامل العملاء يتعلم الشخص

وحيد-الشوق
19-03-2014, 11:11 AM
سبحان الله صار همكم اللغة الانجليزية واذا ماعرفت تتكلم انجليزي خلاص يعني هههههه

Rider
19-03-2014, 11:30 AM
والعكس صحيح اخوي مرات العميل مايعرف انجليزي وحاطيين موظفين اجانب

R 7 A L
19-03-2014, 01:45 PM
ههههههههههه
والله امرك غريب وطريقة تفكيرك عجيبه

خلاص ولا تزعل مانبي العميل يتعلم عربي
ليش مايكون في كل بنك مترجم (عربي * انجليزي ) !!

superzooz
19-03-2014, 02:16 PM
زين شرايك بهالحل / ليش مايكون الموظف متأهل ومدرب ويعرف يتكلم انجليزي
وبهالطريقه لا انا ولا انت ولا العميل بيزعل.

khalid525
19-03-2014, 03:07 PM
على جميع مؤسساتنا الكبيرة اما انهم ما يوظفون الا كفاءات بمواصفات معينة اما اذا قبلوا بتعيين اي شخص فعليهم ان يقوموا بتطويرة ضمن خطة واضحة ولها توقيت واضح ، خذوا قطر للبترول هو احسن قدوة للمؤسسات القطرية في تطوير الموظفين

توشيبا
19-03-2014, 03:21 PM
دخلت بنك في اسبانيا بس للاسف بنك فاشل الموظف مايعرف يتكلم عربي

مهره
19-03-2014, 03:45 PM
اخوي وحيد الشوق مب القصد همنا اللغه القصد انا يكون موظفينا علي مستوي عالي من الكفاءه واللغه الانجليزيه لو مب مهمه جان مادخلو الناس عيالهم مدارس خاصه ولا المستقله غيرت نظامها في اللغه للانجليزيه

Riku3
19-03-2014, 06:53 PM
العيب لما تلاقي فرع كله اجانب اسيويين وجنسيات ثانيه وتلاقي ولد البلاد متلته بينهم ما يعرف يتفاهم او شايب ومب معطينه اهتمام ..

مب عيب لما قطرية ما تعرف تتكلم انجليزي عدل .. مع الوقت بتتعلم ودام طلبت المساعده وحصلتها فهي تحت التدريب وبإذن الله تتعلم .

shadad
19-03-2014, 07:09 PM

هههههههههههههههههههههههههه وليش ما يكون في كل مؤسسه بعد
والله حاله ...جميع انواع الترقيع . ...ازين اخوي ما ينفع الواحد يتعلمممممم انجليزي ؟ مو افضل .

راشد محمد
19-03-2014, 07:22 PM
فعلا لما الواحد يروح بنك في أمور تقدر تمشيها وبعض الأمور تكون كلمات متخصصه فما تعرفها لازم مترجم/ أنا اذا أكلم بنك او اي مكان اطلب شخص يتكلم عربي اسهل لي

R 7 A L
19-03-2014, 08:09 PM
هههههههههههههههههههههههههه وليش ما يكون في كل مؤسسه بعد
والله حاله ...جميع انواع الترقيع . ...ازين اخوي ما ينفع الواحد يتعلمممممم انجليزي ؟ مو افضل .

ليش لا فكرة جيدة

اخوي انت رجال وعندك لغة انجليزية وعشت في امريكا فترة وامورك في السمبتيك
غيري وغيرك ميح وامورهم في الانجليزي تعبانه

وحيد-الشوق
19-03-2014, 08:44 PM
اخوي وحيد الشوق مب القصد همنا اللغه القصد انا يكون موظفينا علي مستوي عالي من الكفاءه واللغه الانجليزيه لو مب مهمه جان مادخلو الناس عيالهم مدارس خاصه ولا المستقله غيرت نظامها في اللغه للانجليزيه

وليش الاجنبي مايتعلم عربي ولا بس تبون تفرضون علينا اللغة الانجليزية ليش تركيا والمانيا وغيرها من شروط العمل عندهم اجادة لغة الدولة حتى في المانيا اذا تبي تفتح محل وخاص فيك لازم تجيد اللغة اما احنا نصف الفلبن في كل مكان ومايبون حتى يتعلمون عربي

superzooz
19-03-2014, 09:46 PM
ليش لا فكرة جيدة

كلنا كنا ميح فالانجليزي لكن هالشي مايمنع انك تتعلم، والله انا تعلمت من التلفزيون والافلام والحمدلله اموري طيبه،وكل ماحصل فرصه احاول اني اتعلم كلمات جديده.
Thank you

superzooz
19-03-2014, 09:46 PM
وليش الاجنبي مايتعلم عربي ولا بس تبون تفرضون علينا اللغة الانجليزية ليش تركيا والمانيا وغيرها من شروط العمل عندهم اجادة لغة الدولة حتى في المانيا اذا تبي تفتح محل وخاص فيك لازم تجيد اللغة اما احنا نصف الفلبن في كل مكان ومايبون حتى يتعلمون عربي

اخوي وحيد الشوق الكلام الي قلته ماله خص فالموضوع مافي حد بيفتح محل
الموضوع ان الموظفين مايعرفون يتكلمون انجليزي بغض النظر وين جهة العمل، انا اشوف اذا المكان بيكون فيه تعامل مع اجانب ف التدريب والتعليم ع اللغه الانجليزي مهم ، وحتى لي ولك وحق اخوي رحال بكره بتسافر وبتحتاج اللغه الانجليزيه بالذات، لان اغلب الدول تتكلمها ، وسياسه ان نفرض ع الناس اللغه العربيه اعتقد فاتها الفوت للاسف.

R 7 A L
19-03-2014, 09:49 PM
كلنا كنا ميح فالانجليزي لكن هالشي مايمنع انك تتعلم، والله انا تعلمت من التلفزيون والافلام والحمدلله اموري طيبه،وكل ماحصل فرصه احاول اني اتعلم كلمات جديده.
Thank you

وانا كذلك اموري طيبة في الانجليزي
بس غيرنا ماعندهم لغة وش ذنبهم

مرتبش
19-03-2014, 09:59 PM
عادي
في البنك التجاري ابي اصرف شيك باسمي بس الفليبينية ماتعرف تقرا الاسم. مادري شالحل مع هذي المشكلة لانها في كل مكان للاسف

shadad
19-03-2014, 10:08 PM
ليش لا فكرة جيدة

ترا الانجليزية ما يبالها شي صدقني. انت لو بيئة عملك مع الاجانب سنة سنتين بالكثير الا وتغرد وما تدري يمكن تحتاجها بسفره. يقولك من فهم او تعلم لغة قوم ..امن مكرهم :nice:. لكن انا معك في ناحية ان يجب ان تكون تعاملاتنا الاساسية باللغة العربية .

يعطيك العافيه على الرد الطيب والتعقيب.

LSBU
20-03-2014, 04:33 PM

:nice:

طلعة الروح
20-03-2014, 09:25 PM
يفترض ان اقل مهارة يجب ان يمتلكها موظف بنك من البنوك سواءا المحليه ام العالميه هو اتقانه اللغه الانجليزيه تحدثا وكتابه,,
واللي نعرفه ان بنك قطر الوطني يقوم باختبار لغة انجليزية قبل توظيف أي متقدم للوظيفه سواء اختبار كتابي او عن طريق اختبار التحدث في المقابلة الشخصية،،،
لذلك استغرب من الحالة اللي ذكرتها الاخت من الموضوع,,

حمد 2002
23-03-2014, 07:55 AM
والي ثقافته فرنسيه ؟