المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبوب concor للقلب ..!!

بصمة قطرية
19-03-2014, 01:17 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إستفساري بخصوص حبوب Concor Cor
الخاصة بتخفيف نبضات القلب المتسارعه ..
الخفقان ..
الـ ( Palpitation ) ..

حد جرب هالحبوب ..؟
الدكتور كتب لي جرعة جداً بسيطة
لكن قال لي راح تاخذينها طول العمر ..
الجرعة نص حبوب يومياً في النهار الحبة عبارة عن 2.5mg

لين الحين مافي سبب لتسارع النبض ..!!!

قلم صادق
19-03-2014, 08:25 AM
ما تشوفين شر عزيزتي ... انا كنت اخذها كان نفس الشي تسارع في ضربات القلب وقالوا انه عندي كهرباء القلب اللي هو زياده ضربات القلب من اي مجهود ...

الحمدلله على كل حال .. خذت نفس هالحبوب ونفس الجرعه تقريبا لمده 3 سنوات وبعدين الدكتور في لندن قال وقفيهم بس بالتدريج .. الحمدلله تحسنت شوي بس لين

الحين لين طلعت درج تزيد ضربات القلب .... بس اذا عندي منظار او اي شي يحتاج تخدير يقولي الدكتور اخذ الحبوب لمده اسبوع علشان يظبط ضربات القلب وبعدين

اوقف مره ثانيه ... وما تشوفين شر حبيبتي اخذيهم بترتاحين ان شالله ما فيهم مضار .. بس حللي نسبه الحديد عندج لان نقصه تزيد من معدل ضربات القلب

بصمة قطرية
19-03-2014, 03:15 PM
ما تشوفين شر عزيزتي ... انا كنت اخذها كان نفس الشي تسارع في ضربات القلب وقالوا انه عندي كهرباء القلب اللي هو زياده ضربات القلب من اي مجهود ...

الحمدلله على كل حال .. خذت نفس هالحبوب ونفس الجرعه تقريبا لمده 3 سنوات وبعدين الدكتور في لندن قال وقفيهم بس بالتدريج .. الحمدلله تحسنت شوي بس لين

الحين لين طلعت درج تزيد ضربات القلب .... بس اذا عندي منظار او اي شي يحتاج تخدير يقولي الدكتور اخذ الحبوب لمده اسبوع علشان يظبط ضربات القلب وبعدين

اوقف مره ثانيه ... وما تشوفين شر حبيبتي اخذيهم بترتاحين ان شالله ما فيهم مضار .. بس حللي نسبه الحديد عندج لان نقصه تزيد من معدل ضربات القلب

الشر ما يجيج حبيبتي ..
تسلمين فديتج و ما تشوفين شر إن شاءالله ..
الدكتور قال لي كل الفحوصات سليمة الحمدلله
باقي بس أسوي التصوير المقطعي للشرايين
عشان يتأكد إن شاءالله مافي إنسداد في أي شريان ..
هالشي بدا معاي فجأة من كم شهر
و مثل ما قلتي أركب الدرج دقات قلبي تكون جداً سريعه
و نفسي ينقطع ماقدر على الدرج كلللش ..

مالها أي آثار جانبية ..؟
و حتى لو إستخدمها لفترات طويلة ما تضر ..؟

بوNasser
19-03-2014, 05:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إستفساري بخصوص حبوب Concor Cor
الخاصة بتخفيف نبضات القلب المتسارعه ..
الخفقان ..
الـ ( Palpitation ) ..

حد جرب هالحبوب ..؟
الدكتور كتب لي جرعة جداً بسيطة
لكن قال لي راح تاخذينها طول العمر ..
الجرعة نص حبوب يومياً في النهار الحبة عبارة عن 2.5mg

لين الحين مافي سبب لتسارع النبض ..!!!

انا عندي الضغط، وكنت اخذ هذي الحبوب بس بشكل مب منتظم يعني كل يومين حبة، لأني كنت العب رياضة، وما كنت ابي اداوم على الحبوب.

بس في الفترة الأخيرة وقفت عن الرياضة، وبديت احس بدورة ودوخة خاصة وقت السجود في الصلاة.

رحت المركز الصحي، وكان هناك طبيب الله يجزاه خير، قال لي: احنا لما كنا ندرس طب علمونا ان حبوب الكونكور تحب اللي يحبها، وتتعب اللي ما يحبها ولا يداوم عليها.

ومن يومها وانا مداوم عليها واموري الحمد لله طيبة، خاصة ان الجرعة 2.5 ملغ جرعة بسيطة.

بس ما يسير توقفون عنها مباشرة، لازم بالتدريج وتحت اشراف طبيب.

و سلامات ان شاء الله وما عليك شر.

بصمة قطرية
20-03-2014, 12:35 AM
انا عندي الضغط، وكنت اخذ هذي الحبوب بس بشكل مب منتظم يعني كل يومين حبة، لأني كنت العب رياضة، وما كنت ابي اداوم على الحبوب.

بس في الفترة الأخيرة وقفت عن الرياضة، وبديت احس بدورة ودوخة خاصة وقت السجود في الصلاة.

رحت المركز الصحي، وكان هناك طبيب الله يجزاه خير، قال لي: احنا لما كنا ندرس طب علمونا ان حبوب الكونكور تحب اللي يحبها، وتتعب اللي ما يحبها ولا يداوم عليها.

ومن يومها وانا مداوم عليها واموري الحمد لله طيبة، خاصة ان الجرعة 2.5 ملغ جرعة بسيطة.

بس ما يسير توقفون عنها مباشرة، لازم بالتدريج وتحت اشراف طبيب.

و سلامات ان شاء الله وما عليك شر.

ربي يسلمك بو ناصر ..
جزاك الله خير ..
يعني هالحبوب نفس الكورتيزون
ما يصير أقطعها مرة وحدة
لازم تدريجياً ..
من بكرة ان شاءالله ببدا آخذ الحبوب
و بتوكل على الله ..

ما تشوف شر إن شاءالله بوناصر ..

لبيبة
20-03-2014, 08:28 AM
توني بديت فيها، عطاني الطبيب نفس العلاج لكن قال اخذ الحبة كاملة، اليوم ثاني يوم لي. الله يشافينا جميعاً.

بصمة قطرية
20-03-2014, 03:23 PM
توني بديت فيها، عطاني الطبيب نفس العلاج لكن قال اخذ الحبة كاملة، اليوم ثاني يوم لي. الله يشافينا جميعاً.

اللهم آمين
ما تشوفين شر حبيبتي لبيبة ..

لبيبة
20-03-2014, 07:48 PM
اللهم آمين
ما تشوفين شر حبيبتي لبيبة ..

الشر ما يجيج يا بصمة، والله يحفظج ويشافيج

بصمة قطرية
20-03-2014, 08:36 PM
الشر ما يجيج يا بصمة، والله يحفظج ويشافيج

اللهم آمين
و يحفظج ويشافيج ياااارب ،،

بصمة قطرية
21-03-2014, 08:02 PM
اللي أرسل لي على الخاص بخصوص العلاج ياليت يفرغ صندوق الرسائل ..
مب قادرة أرد ..!!

خالي مشاعر
25-03-2014, 07:20 AM
استعملتها عشان الضغط لمدة ثلاث سنوات ولما نزلت وزني وكلت اكل صحي وامارس الرياضه وقفتها تدريجيا.