المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج رأيكم في مشروع ( عياده بيطريه متنقله )

قدام
19-03-2014, 08:09 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عندي فكرة مشروع عياده بيطريه متنقله مع دكتورها
نبي رايكم في ايجبيات و سلبيات المشروع
و مدي ربحيته
الميزه في المتنقله انها تغنيك عن محل و بالتالي تفتك من غلاء الايجارات
شكراااااااااااااااااا

qatar.syria
19-03-2014, 10:32 PM
ليس مشروع رائج جدا بقطر ،،، نظرا لقلة الحيوانات التي يتم تربيتها في البيوت والفلل أما الاراضي البعيدة والمزارع فسيكون الوصول إليها صعب ومكلف، وبالاصل اعداد الحيوانات التي يتم تربيتها في قطر قليلة جدا..
هذا مجرد رأي ولعل لباقي الاخوة أراء أخرى.
طبعا وجهة نظري تنطلق من عدم الافراط في التفاؤل في مثل هذه المشاريع ،، واقترح التواصل مع جهاز قطر للاحصاء او اي جهاز حكومي للتأكد من أعداد الحيوانات التي يتم تربيتها في قطر وبعد ذلك عمل استبيان مع عينة من مالكي الحيوانات لمعرفة وجهة نظرهم في التعامل مع طبيب بيطري متنقل

قدام
20-03-2014, 11:07 AM
ليس مشروع رائج جدا بقطر ،،، نظرا لقلة الحيوانات التي يتم تربيتها في البيوت والفلل أما الاراضي البعيدة والمزارع فسيكون الوصول إليها صعب ومكلف، وبالاصل اعداد الحيوانات التي يتم تربيتها في قطر قليلة جدا..
هذا مجرد رأي ولعل لباقي الاخوة أراء أخرى.
طبعا وجهة نظري تنطلق من عدم الافراط في التفاؤل في مثل هذه المشاريع ،، واقترح التواصل مع جهاز قطر للاحصاء او اي جهاز حكومي للتأكد من أعداد الحيوانات التي يتم تربيتها في قطر وبعد ذلك عمل استبيان مع عينة من مالكي الحيوانات لمعرفة وجهة نظرهم في التعامل مع طبيب بيطري متنقل
شكرااا علي التفاعل

qatar.syria
20-03-2014, 12:22 PM
شكرااا علي التفاعل

العفو اخي الكريم ولا تزعل مني لاني لست مفرط في التفائل ،،،، انا وجهة نظري ان دراسة الجدوى يجب ألا تفرط في التفائل فيها كي لا تواجه واقع صعب وتضطر بعد مدة لتوقيف المشروع

وياريت اسمع رأي باقي الاخوة

al saad
20-03-2014, 12:26 PM
اعتقد مشروع حلو خاصه العزب متروسه من الحلال بأنوعها ويفضل يكون مع ادويته ويحوط بين العزب والمزارع اسهل

قدام
21-03-2014, 08:22 PM
اعتقد مشروع حلو خاصه العزب متروسه من الحلال بأنوعها ويفضل يكون مع ادويته ويحوط بين العزب والمزارع اسهل

شكراا
وخاصة كثرة امراض المواشي في المجمعات

راس لفان
21-03-2014, 09:42 PM
فكرة ممتازة وغير مكلفة

ابدأ بعدد دكتور واحد وسائق وسيارة فان او باص صغير والادوية طبعا من السعودية
واعتقد بعد مرور سنة بيكون عندك سيارتين

توكل على الله احنا اصحاب العزب نعاني من النقص الشديد في الاطباء البيطرين ونقل المواشي المرضى الى مركز البيطري الحكومي

بـومحمد
22-03-2014, 08:59 PM
اخوي من 4 شهور واحد فتح عياده متنقله تخدم المناطق الشماليه من المزروعه الين الشمال ومسوي نضام اشتراك سنوي وزيارات شهريه وحالة طارئه ياريت تتواصل معاه وتاخذ فكره
اذا بغيت رقم العيادة كلمني على الخاص

قدام
23-03-2014, 04:05 PM
اخوي من 4 شهور واحد فتح عياده متنقله تخدم المناطق الشماليه من المزروعه الين الشمال ومسوي نضام اشتراك سنوي وزيارات شهريه وحالة طارئه ياريت تتواصل معاه وتاخذ فكره
اذا بغيت رقم العيادة كلمني على الخاص
جزاك الله خير.
كم. رقمه

Taiki
05-06-2014, 02:54 AM
فكره رائعه و مبدعه
الأجانب مسوين زحمه بالمراكز البيطرية الخاصة
كلمني 55448915 عندي شويه أفكار حولها و طرق للتواصل مع ناس عندهم خبره و ممكن يفيدوك

Commando
05-06-2014, 12:02 PM
استخير وتوكل على الله

Shamiyeh
09-06-2014, 12:50 AM
امس سمعت عالراديو ان الدوله توفر الخدمه البيطريه للعزب مجانا؟

قدام
22-06-2014, 10:13 AM
امس سمعت عالراديو ان الدوله توفر الخدمه البيطريه للعزب مجانا؟

صح كلامك ... بس ما تغطي جميع العزب بسبب الزحمه و الضغط و طوابير الانتظار

qatarlands
01-07-2014, 11:45 AM
والله فكره ممتازه وانا عندي عزبه واتوقع انها فكره مربحه اذا اديرة بشكل صحيح وسليم
ووفرت كل مايحتاجه اهل العزب والحيونات
ولكن خلك مميز في كل شيء والتميز يفرض نفسه

وربي يوفقك