المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل أسهم للمضاربة؟؟؟؟؟

مليونيرة مفلسة
23-03-2014, 02:37 AM
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أختكم مساهمة جديدة و حابة أتعلم و أستفيد و أستثمر معاكم بالبورصة و محتاجة رايكم في الأسهم الجيدة في المضاربة طبعا[ أنا جديدة بهالموضوع و داخلة بمبلغ على قدّي خمسين ألف ريال تحويشة العمر و كل اللي قدرت أجمعه و الحمدلله على كل حال ان شالله المبلغ يكبر مع الأيام و بالتوفيق للجميع......

أبو جسار
23-03-2014, 05:41 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

اختي نصيحة لا تجازفي بتحويشة العمر بالمضاربات لأنها خطيرة وتحتاج خبرة وتخسر حتى أكثر الناس خبرة

اذا كنتي مصممة تدخلي عالم البورصة فأنصحك بالإستثمار والشباب ان شاء الله فيهم الخير يرشحولك أسهم مناسبة للإستثمار

مليونيرة مفلسة
23-03-2014, 11:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

اختي نصيحة لا تجازفي بتحويشة العمر بالمضاربات لأنها خطيرة وتحتاج خبرة وتخسر حتى أكثر الناس خبرة

اذا كنتي مصممة تدخلي عالم البورصة فأنصحك بالإستثمار والشباب ان شاء الله فيهم الخير يرشحولك أسهم مناسبة للإستثمار

أشكرك أخوي على النصيحة ،

و بانتظار المزيد من النصائح

جزاكم الله خير

فاهد العذبة
23-03-2014, 12:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أنا أختكم مساهمة جديدة و حابة أتعلم و أستفيد و أستثمر معاكم بالبورصة و محتاجة رايكم في الأسهم الجيدة في المضاربة طبعا[ أنا جديدة بهالموضوع و داخلة بمبلغ على قدّي خمسين ألف ريال تحويشة العمر و كل اللي قدرت أجمعه و الحمدلله على كل حال ان شالله المبلغ يكبر مع الأيام و بالتوفيق للجميع......

أختي أنصحك بالاستثمار المتوسط او الطويل والابتعاد عن المضاربه

مليونيرة مفلسة
23-03-2014, 01:27 PM
أشكرك اخوي على اضافتك و الله يوفقنا جميعا

قطري سهم
23-03-2014, 01:37 PM
المضاربة توجد حيث تواجد السيولة (( هذا المختصر المفيد ))

مضارب دوسري
23-03-2014, 01:41 PM
هلا اختي المضاربه سلاح ذو حدين
واللي جديد عليها خسارته مضمونه

عليج بالاستثمار 3 شهور
و6 شهور
وسنه
وكل سنه بدلي اسهمج

حوت الأسهم
23-03-2014, 01:46 PM
مراقبة الاسهم التي لم تاخذ حقها من الارتفاع
والاستثمار يكون 6 اشهر افضل من المضاربة

المضاربه لها اساسيات وتحليل يومي لتحديد هدف الدخول والخروج
اما عن تحليل الاخوة ليست مضاربه يومية وانما يحددون اهداف السهم عند طريق المقاومة والدعم , ويتركون للملاك اختيار وقت الشراء

مليونيرة مفلسة
23-03-2014, 01:57 PM
قطري سهم

مضارب دوسري

lover2012

بارك الله فيكم شاكرة لكم جدا على هذي المعلومات القيمة، ان شالله سأخذ بنصيحتكم بالاستثمار عدة أشهر حيث إني قليلة الخبرة

و الله يرزقكم بالمال الحلال الكثير و يوفقكم آمين يا رب

تاجر كشخة
23-03-2014, 02:03 PM
يا خوفي يصير لج مثل ما صار لي

شوفي الحياة تجارب وانا احب اجرب واغامر مشكلتي ما عندي صبر ولا اصبر على السهم النازل على طول احاول اتخلص من بأقل الخسائر والله يجيب الي فيه الخير السرعة في اتخاذ القرار مب من صالح اي مضارب

وفي النهاية الكل واحد وله طريقته في تدوال الاسهم

مليونيرة مفلسة
23-03-2014, 02:58 PM
يا خوفي يصير لج مثل ما صار لي

شوفي الحياة تجارب وانا احب اجرب واغامر مشكلتي ما عندي صبر ولا اصبر على السهم النازل على طول احاول اتخلص من بأقل الخسائر والله يجيب الي فيه الخير السرعة في اتخاذ القرار مب من صالح اي مضارب

وفي النهاية الكل واحد وله طريقته في تدوال الاسهم

ان شالله ربي يعوضك دبل عن كل خسارة فعلا الحياة تجارب و انا خسرت كثير في السابق في معاملات ثانية بس ما يأست و دايما متفائلة و الله يكتب اللي فيه الخير للجميع