المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى المسؤولين في مؤسسة حمد الطبية وعلى راسهم الوزير

^NoOOoR^
23-03-2014, 08:39 PM
كتاب تظلم إلى وزير الصحة الموقر و الى المسؤولين في مؤسسة حمد الطبية .

نرفع لسيادتكم عبر هذا المنتدى كتاب تظلم باسم الممرضات القطريات
فنحن مجموعة طالبات قطريات تخرجنا من جامعة ( كالجاري ) و حصلنا على شهادة البكالوريوس و لله الحمد و المنة معدلات التخرج تتفاوت ما بين الامتياز و الجيد جدا .

ولكن بعد سنتين من دراسة ( البكالويوس ) نعم سنتين لأننا أخذنا قبل البكالوريوس دبلوم تمريض ، و تخرجنا من الجامعة نكتشف أنه ليس لنا أي مكان للعمل في مؤسسة او عيادات حمد بأكملها . فسنوات دراستنا ذهبت هباءا منثورا ..

فقد طلب منا أن نرجع إلى مقر وظائفنا السابقة و بنفس الدرجة الوظيفية التي كنا عليها سابقا ، أي قبل الحصول على شهادة البكالوريوس ..
أيعقل هذا ؟؟؟ و دراستنا و شهادتنا لما لا يتم الاعتراف بها ؟؟

فوالله كلما ذهبنا إلى أي مسؤول أو مسؤولة نخرج من عندهم بكلام غير منطقي ولا يقبله العقل ، كما أن بعض المدراء و أصحاب المراكز العليا يرفضون مقابلتنا و الاستماع لمشكلتنا و يقولون لنا لا نعرف عنكم أي شيء ..

علما أنه تم تفريغنا من جهة العمل لإكمال الدراسة و الحصول على الشهادة الجامعية .. فكيف لا تعرفون عنا شيء ؟؟؟

و أضيف أيضا أن دفعة من زميلاتنا تخرجن قبلنا و رجعن لأماكنهن السابقة ولكن بعد أن تم رفع الدرجات الوظيفية لهن . حيث أن البعض لم يرتفع درجة أو درجتين بل ارتفع لأربع درجات .. فأي عدل هذا ؟؟؟
ولما يطلب منا أن نبقى على درجاتنا الوظيفية السابقة بالرغم من حصولنا على الشهادة الجامعية ومعدلاتنا تقارب الامتياز..

هل لأننا لا نملك فيتامين (( واو )) أم أن هناك أيادي خفية تحارب الممرضات القطريات في عقر دارهن ..

ولا أريد ذكر أسماء لمسؤولين و مسؤولات الذين لجأن لهن و لهم .. وما لاقيناه من سوء معاملة و اسلوب غير لبق في الكلام كأننا أطفال صغار متناسين أننا في بلدنا و لدينا كرامة ..
ما نطالب به حق من حقوقنا ، يطلب منا الرجوع نعم سنرجع ولكن بعد أن يتم تعديل درجاتنا الوظيفية و احتساب شهادتنا جامعية لا دبلوم عام ..

كلمة أخيرة أوجهها لاصحاب المناصب في مؤسسة حمد
وأريد أن أقول لكل صاحب منصب في هذه المؤسسة الطبية
(( اتقوا الله فيما تفعلونه في الممرضات القطريات
فالظلم ظلمات يوم القيامة )) .

التوقيع
مجموعة من الممرضات القطريات

Google
23-03-2014, 08:47 PM

فنحن مجموعة طالبات قطريات تخرجنا من جامعة ( كالجاري ) و حصلنا على شهادة البكالوريوس و لله الحمد و المنة معدلات التخرج تتفاوت ما بين الامتياز و الجيد جدا .

ولكن بعد سنتين من دراسة ( البكالويوس ) نعم سنتين لأننا أخذنا قبل البكالوريوس دبلوم تمريض ، و تخرجنا من الجامعة نكتشف أنه ليس لنا أي مكان للعمل في مؤسسة او عيادات حمد بأكملها . فسنوات دراستنا ذهبت هباءا منثورا ..

فقد طلب منا أن نرجع إلى مقر وظائفنا السابقة و بنفس الدرجة الوظيفية التي كنا عليها سابقا ، أي قبل الحصول على شهادة البكالوريوس ..

فوالله كلما ذهبنا إلى أي مسؤول أو مسؤولة نخرج من عندهم بكلام غير منطقي ولا يقبله العقل ، كما أن بعض المدراء و أصحاب المراكز العليا يرفضون مقابلتنا و الاستماع لمشكلتنا و يقولون لنا لا نعرف عنكم أي شيء ..

علما أنه تم تفريغنا من جهة العمل لإكمال الدراسة و الحصول على الشهادة الجامعية .. فكيف لا تعرفون عنا شيء ؟؟؟

و أضيف أيضا أن دفعة من زميلاتنا تخرجن قبلنا و رجعن لأماكنهن السابقة ولكن بعد أن تم رفع الدرجات الوظيفية لهن . حيث أن البعض لم يرتفع درجة أو درجتين بل ارتفع لأربع درجات .. فأي عدل هذا ؟؟؟
ولما يطلب منا أن نبقى على درجاتنا الوظيفية السابقة بالرغم من حصولنا على الشهادة الجامعية ومعدلاتنا تقارب الامتياز..

هل لأننا لا نملك فيتامين (( واو )) أم أن هناك أيادي خفية تحارب الممرضات القطريات في عقر دارهن ..

ولا أريد ذكر أسماء لمسؤولين و مسؤولات الذين لجأن لهن و لهم .. وما لاقيناه من سوء معاملة و اسلوب غير لبق في الكلام كأننا أطفال صغار متناسين أننا في بلدنا و لدينا كرامة ..
ما نطالب به حق من حقوقنا ، يطلب منا الرجوع نعم سنرجع ولكن بعد أن يتم تعديل درجاتنا الوظيفية و احتساب شهادتنا جامعية لا دبلوم عام ..

التوقيع

شوفي يا طويلة العمر ترا بلادنا بخير وفيها اهل الخير وانا من رايي تكتبين كتاب وتقدمينه لسعادة الوزير واذا ما اخذ اكشن في موضوعكم ذيك الساعة ارفعي كتابج لصاحب الايادي البيضاء والنخوة والرجل اللي من نوادر الرجال في عصرنا هذا وهو سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني رئيس مجلس الوزراء فوالله انه رجل كفو وصاحب فزعه ولا يرضا بالخطا ابد وراح يوقف معكم بأذن الله سبحانه وتعالى.

^NoOOoR^
23-03-2014, 09:19 PM
شوفي يا طويلة العمر ترا بلادنا بخير وفيها اهل الخير وانا من رايي تكتبين كتاب وتقدمينه لسعادة الوزير واذا ما اخذ اكشن في موضوعكم ذيك الساعة ارفعي كتابج لصاحب الايادي البيضاء والنخوة والرجل اللي من نوادر الرجال في عصرنا هذا وهو سعادة الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني رئيس مجلس الوزراء فوالله انه رجل كفو وصاحب فزعه ولا يرضا بالخطا ابد وراح يوقف معكم بأذن الله سبحانه وتعالى.

والله يا اخوي اذا مسؤول كبير في الموارد رفض يقابلنا مع العلم اننا خذنا موعد مقابلة معاه بالغصب من سكرتيرة مكتبه ، فهل مكتب الوزير و العاملين فيه بيوصلون رسالتنا ؟؟ بنحاول ليش لا

طلعة الروح
23-03-2014, 10:00 PM
شلون يودونكم بعثه للدراسه الجامعيه وعقب يقولون مانعرف عنكم شي؟
اختي هل في اثبات انكم درستوا على حسابهم أو لا؟

ميموري
24-03-2014, 08:06 AM
قد لا يتغير مكان عملك او طبيعته (حاليا)

ولكن اعتقد (اجباري) تتغير درجتكم الوظيفيه

هذا قانون وليس مزاج ورغبه وواسطه

BoFahed
24-03-2014, 08:15 AM

التوقيع
اختي احنا في زمن الواحد اللي ما عنده فيتامين يضيع حقه وهناك العشرات من المواطننين رافعين قضايا على جهات حكومية بسبب الدرجات او اعتراف بشهادات

مثل ما ذكروا تواصلي مع الوزير واذا مافيه فايدة مع سعادة رئيس مجلس الوزراء واذا ماصار شي مالج الا القضاء بس خلج ذكية شوي وجيبي اوراق وشهادات ومستندات تثبت تلاعب هالمسئولين اللي رفعوا زميلاتكم في الدراسة بكل هدوء وبدون شوشرة ولازم يكون اللي يشتغلون معاج تثقين فيهم لانه وايد ناس علشان مصلحته يسوي اي شي

لا تسكتين عن حقج ولاتخافين وهذولا المسئولين لابد من فضحهم لانهم ظلمه ولا عندهم ضمير وهم اكبر عقبة في تطور البلاد

اللي يخليهم يتمادون هو خوفنا مثلا :

لا بيفنشني وانا بتلعوز لما احصل شغل جديد ووراي اقساط بتهبذل معاه

بيلفق علي تهم تقصير وبيصدقونه الادارة لانه مدير وانا موظف الخ الخ

والحمد لله احنا في دار بني تميم بلد الخير والعدل ياما مواطنين كشفوا تلاعب وفساد مسؤولين وطيروهم بلحظات وهناك العشرات من الامثلة اللي اهل قطر يعرفوهم في مختلف المؤسسات والهيئات .

^NoOOoR^
24-03-2014, 04:09 PM
شلون يودونكم بعثه للدراسه الجامعيه وعقب يقولون مانعرف عنكم شي؟
اختي هل في اثبات انكم درستوا على حسابهم أو لا؟

نعم كل الأشياء تثبت لنا أننا من طرف مؤسسة حمد و تم اعطاءنا تفرغ لمدة سنتين لدراسة البكالوريويس ..
انكار المسؤولين بأنهم لا يعرفون عنا شيء أو تهربهم من حل مشكلتنا يدل على مدى التخبط في هذه المؤسسة المهمة في الدولة و عدم وجود أي ربط بين اقسامها ..
وما خفي كان أعظم و المجال لا يتسع لذكره

^NoOOoR^
24-03-2014, 04:17 PM
قد لا يتغير مكان عملك او طبيعته (حاليا)

ولكن اعتقد (اجباري) تتغير درجتكم الوظيفيه

هذا قانون وليس مزاج ورغبه وواسطه

و إذا رفض مسؤولي أو مسؤولتي الموافقة على توقيع الأوراق اللازمة لرفع درجتي الوظيفية فماذا عساي أن أفعل ؟ هل أرجع لمكاني السابق و بنفس الدرجة بعد حصولي على الشهادة الجامعية و بمعدل جيد جدا مرتفع
للأسف القانون أعمى في مؤسسة حمد
و اعطيك مثال / جميعنا نعلم عن الزيادة التي نزلت للممرضات و الممرضين ، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه / هل فعلا تم صرف هذه الزيادة و لكل المستحقين لها ؟؟
عندما سألنا عن زيادتنا المستحقة أحد الموظفين المقيمين أجابنا لا نعلم عن أي زيادة !! ولم يأتينا أي قرار ، وللعلم لدينا اثبات و موقع من الدكتورة حنان الكواري بالزيادة الأخيرة التي لم تصرف للكل
والسؤال / أين ذهبت أموال الزيادة الأخيرة

^NoOOoR^
24-03-2014, 04:26 PM
اختي احنا في زمن الواحد اللي ما عنده فيتامين يضيع حقه وهناك العشرات من المواطننين رافعين قضايا على جهات حكومية بسبب الدرجات او اعتراف بشهادات

مثل ما ذكروا تواصلي مع الوزير واذا مافيه فايدة مع سعادة رئيس مجلس الوزراء واذا ماصار شي مالج الا القضاء بس خلج ذكية شوي وجيبي اوراق وشهادات ومستندات تثبت تلاعب هالمسئولين اللي رفعوا زميلاتكم في الدراسة بكل هدوء وبدون شوشرة ولازم يكون اللي يشتغلون معاج تثقين فيهم لانه وايد ناس علشان مصلحته يسوي اي شي

لا تسكتين عن حقج ولاتخافين وهذولا المسئولين لابد من فضحهم لانهم ظلمه ولا عندهم ضمير وهم اكبر عقبة في تطور البلاد

اللي يخليهم يتمادون هو خوفنا مثلا :

لا بيفنشني وانا بتلعوز لما احصل شغل جديد ووراي اقساط بتهبذل معاه

بيلفق علي تهم تقصير وبيصدقونه الادارة لانه مدير وانا موظف الخ الخ

والحمد لله احنا في دار بني تميم بلد الخير والعدل ياما مواطنين كشفوا تلاعب وفساد مسؤولين وطيروهم بلحظات وهناك العشرات من الامثلة اللي اهل قطر يعرفوهم في مختلف المؤسسات والهيئات .

رفع القضية أخر خطوة سنقوم بها
الآن نحن نسلك الطرق الرسمية و بكل ادب و ثقة بالرغم ما نلاقيه من عدم الاحترام من قبل المسؤولين و رفضهم للاستماع لنا
والله حتى سكرتيرات المسؤولين احفظوا اشكالنا من كثر ما نروح و نلاقي الرفض من المدير .
لليوم المديرة التنفيذية للموارد البشرية لمؤسسة حمد رحنا لها بعد ما أخذنا وعد من موظف الاستقبال بأننا بنقابلها اليوم ولكن
رجعنا بخفي حنا :)

بصمة قطرية
24-03-2014, 04:39 PM
كان الله في عونكم إختي
قريبتي إحدى المتضررات من هالقرار .. !!!
هي و كل الممرضات القطريات اللي معاها ..

^NoOOoR^
24-03-2014, 04:54 PM
كان الله في عونكم إختي
قريبتي إحدى المتضررات من هالقرار .. !!!
هي و كل الممرضات القطريات اللي معاها ..

والله يا بصمة شقول ..البعض وصلت فيهم انهم يبون يقدمون استقالاتهم
وهذا اللي يبيونه في حمد
لأن كل واحد فيهم خايف على منصبه
انتي لو تشوفين اصحاب المراكز و المناصب في حمد البعض عدوا الخمسين و الخمس و الخمسين ومازال في منصبه
طيب عطوا مجال لغيركم
هذا اسميه انانية الذات
وليس حب العمل

يمامـة
24-03-2014, 05:23 PM
منج ومنا الى سعادة وزير الصحة :telephone:

R 7 A L
24-03-2014, 05:43 PM
تحال الرسالة للارشيف

قطريه22
24-03-2014, 05:50 PM
الله يكون في عونكم ولاتحاتين المجلس الاعلي للصحه يشوفون المنتدي ويسجلون الشكاوي وعقب يردون بينهم وبين بعض ويطنشون للموضوع مافي اي اهتمام وللاسف انا قلتها قبل ردودهم مافيها مصداقيه وكذب

^NoOOoR^
24-03-2014, 06:01 PM
منج ومنا الى سعادة وزير الصحة :telephone:

لعل و عسى يرد علينا الوزير :shy:

قطريه22
24-03-2014, 06:03 PM
لعل و عسى يرد علينا الوزير :shy:

ان شاء الله يردون عليكم
مع اني اشك موضوعي كان كبير وطنشو الوزير لو يغيرونه افضل
مع مديرة الموارد البشريه لان مامنهم فايده

الله يوفقكم

^NoOOoR^
24-03-2014, 06:07 PM
الله يكون في عونكم ولاتحاتين المجلس الاعلي للصحه يشوفون المنتدي ويسجلون الشكاوي وعقب يردون بينهم وبين بعض ويطنشون للموضوع مافي اي اهتمام وللاسف انا قلتها قبل ردودهم مافيها مصداقيه وكذب

تخيلي مسؤولة تقول لخريجة منهم انا بحط لج خطة لمدة سنة ونص و ترجعين لقسمج وبنفس الدرجة و تكونين مدربة لنفسج و تروحين كل الاقسام في المستشفى و انا اللي بشرف على حضورج و انصرافج وكل شي عنج بيكون عندي ، وعقب سنة و النص هذي بشوف وضعج وعقب اقرر اذا تستاهلين ترفيع او لا
(( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتم احرارا )) يا المسؤولة القدوة
معاملة طالبة في الابتدائية افضل بكثير من معاملة هالمسؤولة ..

وغير اللي تقول ترجعين القسم بس ماراح أوقع على ترفيعج لسنير ، بتمين على الجنير لأن المتدربات اللي في قسمي أولى منج
حلالها واحنا ماندري :)

وطن
24-03-2014, 06:35 PM
نفس الرأي

والله يا اخوي اذا مسؤول كبير في الموارد رفض يقابلنا مع العلم اننا خذنا موعد مقابلة معاه بالغصب من سكرتيرة مكتبه ، فهل مكتب الوزير و العاملين فيه بيوصلون رسالتنا ؟؟ بنحاول ليش لا

الرسالة مباشرة تودونها لمدير مكتبه

و نسخة بالفاكس قبلها
يمكن بالايميل صعبة

مع اني أشوفها اسرع
اذا تقدرون طرشوها بالايميل

قطريه22
24-03-2014, 07:04 PM
تخيلي مسؤولة تقول لخريجة منهم انا بحط لج خطة لمدة سنة ونص و ترجعين لقسمج وبنفس الدرجة و تكونين مدربة لنفسج و تروحين كل الاقسام في المستشفى و انا اللي بشرف على حضورج و انصرافج وكل شي عنج بيكون عندي ، وعقب سنة و النص هذي بشوف وضعج وعقب اقرر اذا تستاهلين ترفيع او لا
(( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتم احرارا )) يا المسؤولة القدوة
معاملة طالبة في الابتدائية افضل بكثير من معاملة هالمسؤولة ..

وغير اللي تقول ترجعين القسم بس ماراح أوقع على ترفيعج لسنير ، بتمين على الجنير لأن المتدربات اللي في قسمي أولى منج
حلالها واحنا ماندري :)

وايد انظلمو الي كانو يدرسون واوعداهم بدرجات للاسف سنوات ضاعت في الجامعه وهم يدرسون وعقب يوم يرجعون علي نفس الدرجه الي راحو قبل لايكملون
اخبر كم وحده نفس وضعكم اشتكو وماسوو لهم شيء قدمو استقالاتهم
نصيحه دورو لكم مكان غير المؤسسه ترى فيها ظلم مب طبيعي ولعبه اشتغلت فيها ظ¨ سنوات وعارفتهم يحلفون كذب ويوعدون ومايوفون بوعودهم الله بيكشف لعبهم الي يسوونه
حسبي الله علي كل مسؤول ومدير ظالم في المؤسسه

^NoOOoR^
24-03-2014, 07:21 PM
وايد انظلمو الي كانو يدرسون واوعداهم بدرجات للاسف سنوات ضاعت في الجامعه وهم يدرسون وعقب يوم يرجعون علي نفس الدرجه الي راحو قبل لايكملون
اخبر كم وحده نفس وضعكم اشتكو وماسوو لهم شيء قدمو استقالاتهم
نصيحه دورو لكم مكان غير المؤسسه ترى فيها ظلم مب طبيعي ولعبه اشتغلت فيها ظ¨ سنوات وعارفتهم يحلفون كذب ويوعدون ومايوفون بوعودهم الله بيكشف لعبهم الي يسوونه
حسبي الله علي كل مسؤول ومدير ظالم في المؤسسه

حسبي الله على كل من يحارب مسلم في رزقه
حسبي الله على مسؤول ظالم مب قد الامانة اللي بين يديه

المالكي
24-03-2014, 07:50 PM
اختي الله يعينكم على ادارة التمريض ومسؤلينهم ..... المفروض يغيرون الدرجه لكن يحطونج بمنصب ماضن الا اذا كان فيه شاغر وقدمتي فبتكون الاولويه لج غير جذي ماضن والله يوفقكم

بـوصـالـح
24-03-2014, 11:36 PM
طلبتي مقابله مع الدكتوره حنان الكواري ؟

ضوى
24-03-2014, 11:58 PM
هذا بدال لا يبدلون فيكم الممرضات الاجانب ويمسكونكم اماكن حساسه في التمريض ، غريب جدا تصرفهم ، بس الحق كله معاكم ولى لجأتوا لمحامي شاطر يقدر يجيب حقكم غصبا عنهم ، اكتبي للوزير عل وعسى يستجيب

^NoOOoR^
25-03-2014, 04:39 PM
اختي الله يعينكم على ادارة التمريض ومسؤلينهم ..... المفروض يغيرون الدرجه لكن يحطونج بمنصب ماضن الا اذا كان فيه شاغر وقدمتي فبتكون الاولويه لج غير جذي ماضن والله يوفقكم

رافضين رفضا بااااتا تغيير درجاتنا الوظيفية
كنتوا 108 و 109 بتموون طول عمركم على نفس الدرجة ، مع ان وحدة كانت معانا و نفس درجتنا والله انها بالواسطة انقزت من 108 أو 109 إلى 113
فهل هذا يعقل؟؟؟ هل هذا عدل
ولما نناقشهم (( يقولون لنا ذيكي حالة خاصة و كلت الكيكة كلها ))
انزين غيرها بعد يبي ياكل من نفس الكيكة ولا حلال لهم و حرام على غيرهم

^NoOOoR^
25-03-2014, 04:42 PM
طلبتي مقابله مع الدكتوره حنان الكواري ؟

نعم ، طالبنا بمقابلة حنان الكواري و ارفضت
طالبنا مدير الموارد النعيمي رفض قال مب عنده موضوعنا
و حولنا الى المديرة التنفيذية للموارد و تحججوا في المكتب انها طالعة اجتماع او غايبة

^NoOOoR^
25-03-2014, 04:48 PM
هذا بدال لا يبدلون فيكم الممرضات الاجانب ويمسكونكم اماكن حساسه في التمريض ، غريب جدا تصرفهم ، بس الحق كله معاكم ولى لجأتوا لمحامي شاطر يقدر يجيب حقكم غصبا عنهم ، اكتبي للوزير عل وعسى يستجيب

اختي ضوى ازيدج من الشعر بيت ، المسؤولات القطريات ما يحبون الممرضات القطريات ولا يوافقون على ترقيتهم ، لأن القطرية ترقت تاخذ منصب و يمكن هالمنصب يكون منصب هالمسؤولة
فكل المسؤولات يوافقون على تدريب الغير قطريات من الجنسيات العربية لأنهم عارفين أن بعد التدريب هالفئة ماراح تطالب بترقية لأنها مب بنت البلد

غير هذا ان معانا قطريات خبرة 15 سنة و مسؤولتها قالتها كاش في وجهها تغيير درجة مابوافق .. هذا مب ظلم
الوزير والله شقول لج ، فقط مسمى وزير ولا كصلاحيات فليس له أي شيء

l0o0rd-qtr
25-03-2014, 08:23 PM
من شروط درجة ال113 انه الشخص المتقدم لها يكون عنده بكالوريس ومايبون يعطونكم الدرجه لانها درجة مدير قسم الراتب الاساسي فيها يصك 35 الف

نصيحه مني اختي كتبي كتاب لسمو الشيخه موزه وابشري بالخير كتاب منها يهز المؤسسه بكبرها

^NoOOoR^
25-03-2014, 09:03 PM
من شروط درجة ال113 انه الشخص المتقدم لها يكون عنده بكالوريس ومايبون يعطونكم الدرجه لانها درجة مدير قسم الراتب الاساسي فيها يصك 35 الف

نصيحه مني اختي كتبي كتاب لسمو الشيخه موزه وابشري بالخير كتاب منها يهز المؤسسه بكبرها

واحنا اخذنا شهادة البكالوريوس من جامعة كالجاري و دراستنا كانت على حساب مؤسسة حمد وهم اللي عطونا التفرغ لسنتين و الحين الكل شال يده من مساألة اعترافهم بضرورة تغيير دراجاتنا الوظيفية
يبوننا نرجع مب مشكلة والله بنرجع بس غيروا الدرجة الوظيفية قبل رجوعنا.
لأن احنا متأكدين مليون بالمية إذا رجعنا بدون تغير الدرجة بنتم طول عمرنا عل نفس الدرجه وما بنترفع أبدا ..
وهذا ظلم لا نرضى به

koketa
25-03-2014, 10:52 PM
انت بس خلهم يطبقون قانون الموارد البشريه الاول

كل مؤسسات الدوله طبقوه

واحنا طرشولنا ايميل انه بيطبق من اول شهر 12

وعقب وقفوه ؟

المالكي
25-03-2014, 11:26 PM
رافضين رفضا بااااتا تغيير درجاتنا الوظيفية
كنتوا 108 و 109 بتموون طول عمركم على نفس الدرجة ، مع ان وحدة كانت معانا و نفس درجتنا والله انها بالواسطة انقزت من 108 أو 109 إلى 113
فهل هذا يعقل؟؟؟ هل هذا عدل
ولما نناقشهم (( يقولون لنا ذيكي حالة خاصة و كلت الكيكة كلها ))
انزين غيرها بعد يبي ياكل من نفس الكيكة ولا حلال لهم و حرام على غيرهم
مب عدل والكل يدري ومتوهق ويدرون لو بطلو حلوجهم اشياء وايد بتتغير لانه ف ناس تاخذ علاوات بغير وجه حق فالسكوت افضل لهم راجعي مسولة التمريض واللي كلت الكيكه كلها عنكم شكانت درجتها قبل

بوخالد911
25-03-2014, 11:42 PM
الله يسهل عليكم

المالكي
26-03-2014, 12:01 AM
انت بس خلهم يطبقون قانون الموارد البشريه الاول

كل مؤسسات الدوله طبقوه

واحنا طرشولنا ايميل انه بيطبق من اول شهر 12

وعقب وقفوه ؟ بال ليش وقفوه عرفت ليش لانه مب عارفين شلون بيزيدون لانه من راسهم حسبي الله عليهم لا وذا اطلعوا لك بالتلفزيون يقلون محتاجين للمرضات القطريات ويشجعون وهم بالواقع يشردونهم لاحولة ولاقوة الا بالله

l0o0rd-qtr
26-03-2014, 12:22 AM
واحنا اخذنا شهادة البكالوريوس من جامعة كالجاري و دراستنا كانت على حساب مؤسسة حمد وهم اللي عطونا التفرغ لسنتين و الحين الكل شال يده من مساألة اعترافهم بضرورة تغيير دراجاتنا الوظيفية
يبوننا نرجع مب مشكلة والله بنرجع بس غيروا الدرجة الوظيفية قبل رجوعنا.
لأن احنا متأكدين مليون بالمية إذا رجعنا بدون تغير الدرجة بنتم طول عمرنا عل نفس الدرجه وما بنترفع أبدا ..
وهذا ظلم لا نرضى به

اختي لو تاخذين 113 معناته انج صرتي مديرة قسم يعني موب ممرضه وذيك اللي خذتها خلاص موب ممرضه الحين صارت مديره

^NoOOoR^
26-03-2014, 04:05 PM
مب عدل والكل يدري ومتوهق ويدرون لو بطلو حلوجهم اشياء وايد بتتغير لانه ف ناس تاخذ علاوات بغير وجه حق فالسكوت افضل لهم راجعي مسولة التمريض واللي كلت الكيكه كلها عنكم شكانت درجتها قبل

كانت نفس درجتنا ، و تدرس معانا و تخرجت معانا بس هي واسطتها قوية

^NoOOoR^
26-03-2014, 04:07 PM
اختي لو تاخذين 113 معناته انج صرتي مديرة قسم يعني موب ممرضه وذيك اللي خذتها خلاص موب ممرضه الحين صارت مديره

اي نعم ، صارت مديرة قسم في حمد

طلعة الروح
26-03-2014, 09:40 PM
لازم الواحد يطلع يتكلم في اذاعه ولا تويتر عشان يتحركون المسؤولين، وليش يمنعون الموظف من الدخول على الإدارة العليا في كل جهه؟
نسمع عن الشفافيه بس مانشوفها