المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيزا امريكا ارجو المساعده

storm..
24-03-2014, 04:20 AM
السلام عليكم
انا طالب في بريطانيا وبغيت اسوي فيزة امريكا ان شاء الله عندي اجازه اسبوعين هل تكفي ان اسويها ولا بتطول ؟
وشلون اسويلي موعد اون لاين وشيحتاج عشان اسويه ؟
وشلي متطلبات حق المقابله هل هي مثل شنقل حجز فندق وطياره ولا غير ؟

ebo90
24-03-2014, 10:02 AM
السلام عليكم
بخصوص الفيزا الامريكيه .. انا مادري عن سفاره امريكا في لندن لكن اذا ناوي تقدم ع الفيزا من قطر
فـ تحتاج تعبي الابلكيشن اون لاين وتدفع رسوم ( تودع الملبغ في حساب السفاره في البنك التجاري اتوقع )
وبعدين تاخذ موعد ، في يوم الموعد بياخذون بصمات اليد والعين ومقابله خفيفه جدا اساله ع الماشي
و90% الفيزا عندك اليوم ال2 ..

مايحتاج حجز او شي ، بس في الابلكيشن بيسالك عن العنوان فـ خلك متذكر العنوان اللي بتروح له في امريكا

الابلكيشن بتحصله اون لاين

http://www.ustraveldocs.com/qa/qa-niv-visaapply.asp

طبعا الخطوات كالتالي :
عبي الطلب , تدفع الرسوم , الموعد

اي سوال حاضرين لك

storm..
25-03-2014, 12:07 AM
السلام عليكم
بخصوص الفيزا الامريكيه .. انا مادري عن سفاره امريكا في لندن لكن اذا ناوي تقدم ع الفيزا من قطر
فـ تحتاج تعبي الابلكيشن اون لاين وتدفع رسوم ( تودع الملبغ في حساب السفاره في البنك التجاري اتوقع )
وبعدين تاخذ موعد ، في يوم الموعد بياخذون بصمات اليد والعين ومقابله خفيفه جدا اساله ع الماشي
و90% الفيزا عندك اليوم ال2 ..

مايحتاج حجز او شي ، بس في الابلكيشن بيسالك عن العنوان فـ خلك متذكر العنوان اللي بتروح له في امريكا

الابلكيشن بتحصله اون لاين

http://www.ustraveldocs.com/qa/qa-niv-visaapply.asp

طبعا الخطوات كالتالي :
عبي الطلب , تدفع الرسوم , الموعد

اي سوال حاضرين لك

يعطيك الف عافيه ياخوي ماقصرت بس ممكن اسوي موعد واودع في البنك اول مارجع الدوحه ولا لازم أودع مع تقديم الموعد ؟

عازف الاورج
27-03-2014, 02:50 PM
على حسب الوضع احيانا تخلص في يوم واحد واحيانا يبي لها شهر.
قدم ولا تحجز الا بعد ما تجهز الفيزا.

SOUD.QA
28-03-2014, 01:28 AM
يعطيك الف عافيه ياخوي ماقصرت بس ممكن اسوي موعد واودع في البنك اول مارجع الدوحه ولا لازم أودع مع تقديم الموعد ؟

اخوي اذا مستعجل راجع سفارتهم في لندن افضل لك تطلع من لندن على امريكا بتكون مرتاح ومختصر نص المسافه

عندنا فقطر سهالات 10 سنوات الصبح مقابله وبعد الساعه 3 تستلم جوازك بالفيزا بس لازم قبل كل شي تودع المبلغ واتوقع الجواز لازم يكون معاك لما تودع إذا ما كنت ناسي ومع وصل الايداع في سيريال نمبر تدخل على موقع الفيزا تعبي الطلب بهالرقم وحجز الموعد بعد بتحتاجه ما يحتاجون لا حجز طياره ولا فندق بس انصحك تذكر اسم واحد بس للفندق فوقت التقديم والمقابله وفمطارهم

Monarch
28-03-2014, 07:30 PM
على ماسمعت
تاخذ الفيزه حول ثلاث اسابيع
فالدوحه بالعاده تاخذ يوم او يومين او عشر ايام اذا كان فيه تدقيق
اتصور انه شي طبيعي تاخذ اكثر من اسبوعين اذا برى قطر خصوصا في بلد اوروبي.
شوف المتطلبات وجهز نفسك عشان تكون احتمالات التخليص سريعه
بالتوفيق

البشمهندس
29-03-2014, 12:39 AM
بالتوفيق