المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحتمال وارد جدا بكسر 8000 غدا والله واعلم

majdqatar
15-08-2006, 01:51 PM
اليوم وحركه المؤشر تنذر بانه هناك احتماليه كبيره بكسر 8000 نقطه وخاصه عندما ارتفع المصرف وكيوتل .
ومع توقعاتكم للسوق بانه سيكون هادىء مع نزول الاسمنت الاسبوع القادم فاني شخصيا اتوقع العكس تماما والله اعلم اتوقع ارتفاع والجميع يتمنى ذلك

سؤالي هنا هل تتوقعون كسر الرقم 8000 قبل البدء بادراج اسهم اسمنت الخليج الاثنين القادم

عن نفسي اتوقع ذلك ويمكن توقعي اصبح وشيكا فعلا .

فما رايكم ؟

العديد
15-08-2006, 01:53 PM
اذا كنت تريد التوقع فاتوقع الرجوع مرة أخرى الي 7500 على مدى الشهرين القادمين

majdqatar
15-08-2006, 02:24 PM
اذا كنت تريد التوقع فاتوقع الرجوع مرة أحرى الي 7500 على مدى الشهرين القادمين

احترم رايك ولو انه بعيد عن التوقعات بعض الشيء

يسلموووووووووووووووووا على مرورك اخوي

العقيد
15-08-2006, 02:30 PM
الارتفاع قادم بعد ان يسحب البساط من تحت اسهم المضاربه الى اسهم العوائد..

majdqatar
15-08-2006, 02:46 PM
الارتفاع قادم بعد ان يسحب البساط من تحت اسهم المضاربه الى اسهم العوائد..

لكن المضاربه عمرها ما راح بنسحب البساط عنها لانه ستستمر بوتيره سريعه احيانا واخرى بطيئه ولكن لن ينسحب البساط من تحتها ومع ذلك الارتفاع قادم لامحاله ولكن متى الله واعلم.

ويسلموووووووووووووا على مرورك الرائع

Orbit
15-08-2006, 03:05 PM
والله الواحد مش عارف ما المقصود من هذا التثبيت هل تصريف او تجميع

خسران ومتوهق
15-08-2006, 03:24 PM
اليوم وحركه المؤشر تنذر بانه هناك احتماليه كبيره بكسر 8000 نقطه وخاصه عندما ارتفع المصرف وكيوتل .
ومع توقعاتكم للسوق بانه سيكون هادىء مع نزول الاسمنت الاسبوع القادم فاني شخصيا اتوقع العكس تماما والله اعلم اتوقع ارتفاع والجميع يتمنى ذلك

سؤالي هنا هل تتوقعون كسر الرقم 8000 قبل البدء بادراج اسهم اسمنت الخليج الاثنين القادم

فما رايكم ؟
شوف اخوي ودنا المؤشر يطلع لين ل 13000 بعد بس ماعتقد يطلع ذي الايام للان فية ادراج شركة الاسمنت بس ان شاء الله في الوقت القريب بيوصلها
مثلا الصناعات والوقود والبنوك ارباحهم قوية مائثرو على المؤشر بعدها قالو الحرب وخلصت الحرب وماكسر ل 8000 الموضوع كلة ياخوي تنويم بس بعدها بيطلع

ابو الاسهم
15-08-2006, 04:14 PM
رايي

المضاربون الجدد وجدوا انه من المربح لهم تثبيت المؤشّر بحيث لا يطلع فتطلع كل الشركات
ولا يصير العكس

وهذا يعطيهم الفرصة بالتنقّل من شركة يجمعونها ثم يرفعوها ويجنوا ارباح وينتقلوا الى شركة اخرى باسعار غير متضخّمة يجمعونها ثم يرفعوها ويجنوا ارباح وهلم جرا

وهم يقومون بالضغط على شركات التي تؤثّر على المؤشّر لابقائه ثابت وهو اربح لهم

نوع جديد من المضاربين مفترس

مقيم
15-08-2006, 04:31 PM
رايي

المضاربون الجدد وجدوا انه من المربح لهم تثبيت المؤشّر بحيث لا يطلع فتطلع كل الشركات
ولا يصير العكس

وهذا يعطيهم الفرصة بالتنقّل من شركة يجمعونها ثم يرفعوها ويجنوا ارباح وينتقلوا الى شركة اخرى باسعار غير متضخّمة يجمعونها ثم يرفعوها ويجنوا ارباح وهلم جرا

وهم يقومون بالضغط على شركات التي تؤثّر على المؤشّر لابقائه ثابت وهو اربح لهم

نوع جديد من المضاربين مفترس
اذا كان هناك هذا الاتفاق بين عدد كبير من المضاربين على هذه الطريقة الجديدة ... فاقرأ على السوق السلام

ابو الاسهم
15-08-2006, 04:32 PM
اذا كان هناك هذا الاتفاق بين عدد كبير من المضاربين على هذه الطريقة الجديدة ... فاقرأ على السوق السلام
مش عدد كبير
يعدّون على الاصابع
ويتحكّمون بمحافظ كبيرة

مقيم
15-08-2006, 04:35 PM
مش عدد كبير
يعدّون على الاصابع
ويتحكّمون بمحافظ كبيرة
ليس المهم اخي .. العدد ... بل الطريقة ... بمعنى اصح ... ان السوق اصبح رهينا لديهم

بـوصـالـح
15-08-2006, 05:07 PM

فما رايكم ؟

والله اتمنى

ولكن ما اتوقع ابدا

ليش ؟؟؟ لسببين اشوفهم رئييسيين في وجهة نظري ؟

اولا : طرح اسهم الاسمنت الاسبوع القادم وهنا يتطلب من المضاربين (( خصيصا )) عدم المغامره هذه الايام (( استعدادا للاسمنت والمظاربه فيه )) لان ربما في هذا اليوم قد يجني فيه ارباح خياليه (( اذا كانت حركته حلوه )) فالسيوله مطلوبه

ثانيا :وهو الاهم

ملف ايران النووي الذي هو اخطر بالنسبه لنا من حرب لبنان وتأثيرها عالبورصه

حيث إن لم توقف ايران نشاطها النووي (( ستتخذ عليها اجراءات )) والكل يعرف بأن امريكا تترصد لإيران (( على اساس ان هي سبب المشاكل في الشرق الاوسط ))

لذا اتوقع ان كثير من المضاربين لن يغاااامروا كثيرا (( الا بعد ان يروا ماهي ردة فعل ايران بهذه القضيه ))

واذا انحلت مشكلة ايران (( فعلى المؤشر السلام )) وإلى مستويات جديده ان شاء الله .

Khalid222
15-08-2006, 06:29 PM
والله الي صاير انه في اتفاق من الاسلوب وهو اكيد للي متابع السوق يشوف اشلون الاستهداف لسهم معين .. وتوقيت الخروج والدخول .. كل شي مدروس .. بتخطيط .. بس وين الصالح العام .. وين استقرار السوق من اجل مصلحة الكل .... المشكلة المصلحه الشخصية وتدمير السوق طاقية على بعض الفئات الي كل همهم تحقيق ارباح سريعة ولو على حساب الغير.. .. والله اني اتكلم من القهر ولوهو بقهر خسارة ولا عتبر ان فقدان جزء من قيمة السهم خسارة... لاكن الي يقهر الي اني اتمنى الاستقرار للسوق لمصلحة قطر واهل قطر ومن دخل سوق قطر ..:anger2:

المســــتشار
15-08-2006, 06:44 PM
البيع في السوق هاليومين أكثر من المشترى وهذا واضح واعتقد أن لم يثبت السوق فهو في النازل والله اعلم

majdqatar
15-08-2006, 10:05 PM
اعتقد والله اعلم ان التشاؤم يسيطر على ردودكم معظمها ان لم يكن جميعها

على الرغم اني التفاؤل مسيطر علي يمكن الغلط فيني والله وانا ما ادري

الله يرزق الجميع ان شالله

يساموا على مروركم جميعا

CNBC
15-08-2006, 10:07 PM
اعتقد والله اعلم ان التشاؤم يسيطر على ردودكم معظمها ان لم يكن جميعها

على الرغم اني التفاؤل مسيطر علي يمكن الغلط فيني والله وانا ما ادري

:funny: الله يهديكم يالربع حطمتو الرجال

أبوتركي