المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة هاجر الابتدائية والإهمال وعدم الاهتمام بالطلاب

العربية نت
27-03-2014, 08:58 PM
اسعد الله أوقاتكم بكل خير ان شاء الله ،،،
مدرسة هاجر الابتداءية المستقلة للبنات مدرسه مهمله وآخر اهتمامها هو الطالب المدرسة تعاني من عدم الاهتمام بالنظافة و انتشر في المدرسة من قريب القمل وما كان سيحدث لو كان هناك فعلا رقابة واهتمام وتشديد من قبل صاحبة الترخيص ،،، فوجود طالبه فيها القمل فذلك كفيل بانتشاره في اغلب الطالبات والله المستعان

هذه الرسالة أوجها لمعالي وزير التعليم وريءسة هيءة التعليم للمتابعات والتحقق من الامر الخطير جدا :rolleyes2:

وأوجه نفس الرساله لأولياء الأمور وخاصة الأمهات الي طالباتها تابعين للمدرسة من متابعتهم وفحصهم :eek5:

العربية نت
01-04-2014, 08:30 AM
تم التواصل مع المدرسة واتضح ان الامر منتشر في المدرسة بشكل عام
ارى بان يكون فيه طابور وتشديد على امرالنظافة والله المستعان :)

توشيبا
01-04-2014, 08:41 AM
السلاك عليكم ورحمه الله وبركاته

راحت ثقه المعلمه عند اوليا الامور

صار من هب ودب اشتغل في مدرسه مستقله واهو اصلا محتاج تعليم وتربيه قبل التعليم

امس اختي تقول لي ان ولدها من ذوي الاحتيجات الخاص يبغون يمنعونه من الدعم في المدرسه والمعلمه تقول انه ذكي وميحتاج وتعالي وقعي اوراق الموافقه ولا نعطيه فصل !

بالله عليكم هذا اسلوب ومن انتي علي شام تقرري انه يطلع من الدعم واهو من ذوي الاحتيجات الخاصه

وتروح وترجع طول السنه واهي معلقه ان ولدكم مشاغب

وانه يبغي ينزل من الباص قبل ان يوقف عند البيت

اعذار اقبح من ذنبها

والحين صارو يحتاجون الي نظافه ثم تربيه ثم تعليم

وماعم علي كل المعلمات اللي فيها خير بيكون خيرها علي عيالنا اما اللي مافيها خير وتقل ادبها والله انها تحتاج تربيه من جديد قبل تعليمها لي اطفالنا

العربية نت
01-04-2014, 08:51 AM
السلاك عليكم ورحمه الله وبركاته

راحت ثقه المعلمه عند اوليا الامور

صار من هب ودب اشتغل في مدرسه مستقله واهو اصلا محتاج تعليم وتربيه قبل التعليم

امس اختي تقول لي ان ولدها من ذوي الاحتيجات الخاص يبغون يمنعونه من الدعم في المدرسه والمعلمه تقول انه ذكي وميحتاج وتعالي وقعي اوراق الموافقه ولا نعطيه فصل !

بالله عليكم هذا اسلوب ومن انتي علي شام تقرري انه يطلع من الدعم واهو من ذوي الاحتيجات الخاصه

وتروح وترجع طول السنه واهي معلقه ان ولدكم مشاغب

وانه يبغي ينزل من الباص قبل ان يوقف عند البيت

اعذار اقبح من ذنبها

والحين صارو يحتاجون الي نظافه ثم تربيه ثم تعليم

وماعم علي كل المعلمات اللي فيها خير بيكون خيرها علي عيالنا اما اللي مافيها خير وتقل ادبها والله انها تحتاج تربيه من جديد قبل تعليمها لي اطفالنا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
هلا بالشيخ h.p نشكر مشاركتك بموضوعنا عند الحديث عن اي مشكلة عن التعليم فإن الوضع شائك بالفعل فالاهمال واضح لاوالياء الامور ويلمسوه في ابنائهم ولانعلم ان كانت هناك رقابة من المجلس على هالتراخيص من المدارس ام ان الامر كل مديره وتفكيرها وتفعل ماتشاء وهنا تكمن الخطورة فنحن في حاجة ماسة الى جيل واعي وسليم في كل شئ تعليم تربية اخلاق وهذه كلها مجتمعه من مهمة المدرسة وتعاونها مع اولياء الامور
الله يعين إن شاء الله

حياك الله الشيخ ... :)

قطريه ماركه
01-04-2014, 09:43 AM
كل مدارس قطر انتشر فيها القمل !!

خاصة و مستقلة

الظاهر مبنى المستقلة المغلق يساعد على انتشار القمل

العربية نت
01-04-2014, 10:44 AM
كل مدارس قطر انتشر فيها القمل !!

خاصة و مستقلة

الظاهر مبنى المستقلة المغلق يساعد على انتشار القمل

هلا بالأخت قطرية ماركة نشكر مرورك ومشاركتك بموضوعنا واذا كان الامر مثل ماتفضلتي في جميع مدارس قطر فإنه يجب أن يكون هناك وقفة من قبل الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة ...

حياكم الله

w.qatar
01-04-2014, 10:55 AM
اختي كانت بهالمدرسه من كم سنه و كلامك صحيح للاسف المفروض الممرضه لازم تجتهد و تشوف البنات اللي مستوى النظافه عندهم متدني و تحذر اهلهم و تسوي نفس اياام المدارس قبل
يطلعونهم ويرشونهم بمبيد قمل
حاليا جيرانا بناتهم في المدرسه هذي و امهم كله تشتكي من هالمشكله لدرجه صرنا ما نستقبلهم نخاف ينتشر

alsoq
01-04-2014, 11:24 AM
معلومة فقط عن القمل

القمل في الاساس يخرج من شخص نفسه من قاعه الشعر سبحان الله

الحل الوحيد هو نظافه وغسل الشعر بطريقه صحيه وفركه بشكل سليم

راشد محمد
01-04-2014, 01:50 PM
كل المدارس فيها قمل..
مفروض ممرضة المدرسه تكشف عنهم دوري

العربية نت
01-04-2014, 08:09 PM
اختي كانت بهالمدرسه من كم سنه و كلامك صحيح للاسف المفروض الممرضه لازم تجتهد و تشوف البنات اللي مستوى النظافه عندهم متدني و تحذر اهلهم و تسوي نفس اياام المدارس قبل
يطلعونهم ويرشونهم بمبيد قمل
حاليا جيرانا بناتهم في المدرسه هذي و امهم كله تشتكي من هالمشكله لدرجه صرنا ما نستقبلهم نخاف ينتشر

هلا أختي نشكر مرورك ومشاركتك بالموضوع ومثل ما وضحتي يجب على الممرضة الفحص والاهتمام والقمل معدي وينتشر في أوساط المدرسة والمنزل :eek5:

العربية نت
01-04-2014, 08:13 PM
معلومة فقط عن القمل

القمل في الاساس يخرج من شخص نفسه من قاعه الشعر سبحان الله

الحل الوحيد هو نظافه وغسل الشعر بطريقه صحيه وفركه بشكل سليم

هلا الشيخ السوق :) نشكر حضورك ومشاركتك معنا النظافة مطلوبة ولكن على مستوى المدرسة قد يكون هناك من لا يهتم ومثل ما وضحنا الامر معدي ارى بان يجب الاهتمام من الأمهات بالتحديد وليس الاكتفاء فقط بالخادمة في ترتيب الطالبة :shy:
وما ننسى نشكر إضافتك للمعلومة ياهلا

العربية نت
01-04-2014, 08:15 PM
كل المدارس فيها قمل..
مفروض ممرضة المدرسه تكشف عنهم دوري
هلا الشيخ بو محمد نشكر اهتمامك ومشاركتك بالموضوع وبالفعل يجب ان يكون هناك اهتمام من قبل صاحبات الترخيص :omg: والممرضات في تلك المدارس والاهتمام اولا وأخيرا من المنزل

حياك الله

omabdulla
02-04-2014, 09:07 AM
اختي الموضوع مشترك بين المدرسه وبين البيت في نسوان الله يهديهم مايدرون عن نظافة عيالها كل شي قاطته على الخدمه لا نظافة ثياب ولا شعر
اشوية توجيه من الام لبنتها واشوية اهتمام كافي
و
لكل مشكله دايمن حل ( وافضل مكافح للقمل بالنسبه لي هو الخل عن تجربه لعيالي لان المدرسه عيزت وانا اكلمهم ولا حياة لمن ينادي والحمدلله ارتحت منه )
الله يجزاج خير