المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اسعار الاراضي نزلت او في ازدياد

الكاسر99
31-03-2014, 11:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل اسعار الاراضي والفلل في صعود او نزول

النهار
31-03-2014, 11:22 PM
الله يرحمنا برحمته في صعود ياخوي مع العلم العرض اكثر من الطلب

الصغيره
01-04-2014, 12:59 AM
تفاجات اليوم صديقتي تقول راحت تعاين ارض ولما شافتها واعجبتها لقت ان اتعاب المكتب عليها وكذلك رسوم التسجيل كسرت خاطري الصراحه يعني بتشتري لانها محتاجه للارض لكن بعد تتحمل اتعاب المكتب والتسجيل الله يعينها يارب

راشد محمد
01-04-2014, 08:00 AM
ما ظنيت تنزل الاسعار

Bozizoo
01-04-2014, 08:06 AM
تفاجات اليوم صديقتي تقول راحت تعاين ارض ولما شافتها واعجبتها لقت ان اتعاب المكتب عليها وكذلك رسوم التسجيل كسرت خاطري الصراحه يعني بتشتري لانها محتاجه للارض لكن بعد تتحمل اتعاب المكتب والتسجيل الله يعينها يارب

اختي متعارف عليه في السوق %1 عمولة لمكتب العقارات (الدلال) من البائع ومن الشاري ايضا %1 .و رسوم التسجيل على المشتري

مخطط قطري
01-04-2014, 05:02 PM

مبين على صديقتج من النوع الي يحاسب على الريال لعلمج الخاص مبلغ الرسوم وعموله الدلال تعتبر رمزيه مقابل سعر الارض لو فرضنا سعر الارض بمليون ونص ترى العمولا ت بتكون اقل من 19 الف يعني الي مستعد يدفع مليون ونص مب خاسه عليه 19 الف يعني ماترده من شراء ارض خصوصا اذا عاجبتها ورغبانه فيها وسعرها معقول
انا بس استغربت من صديقتج الي تبي كل شي بلاش

أسد الجزيرة
01-04-2014, 06:42 PM
اخوي مخطط قطري اعتقد في طريقة أفضل للتعليق لانه البعض يجهل الإجراءات و ما تدري شلون جمع الفلوس و يمكن اما حسبت حساب العمولة

قطرية بعيون
21-05-2014, 03:14 AM
آتوقع آسعار الاراضي بتثبت او سوف تنخفض لان التضخم كبير جدا في اكثر من مقترح من قبل المصرف المركزي وبنسمعه هالايام احدها انه سوف يتم زيادة نسبة الفائدة على القروض العقارية فالبنوك وفي اكثر من حل لان نسبة التضخم وصلت ظ¢.ظ¨ظ¥ظھ من بداية العام المالي وهو غير مقبول من قبل الدولة لعمل فقاعة عقارية فالسوق القطري مع الشكر ولحد يزعل مني ههههه

جبر ال جبر
21-05-2014, 10:40 AM
المشكله الكلام سهل عادي انا اكتب صعود وانت تكتب هبوط صارلنا 3 سنين ونقول هبوط وننصدم بانه الاسعار تطلع
ويليت الي يقولي المعروض اكثر من المطلوب يعطيني دليل الا بالعكس الي غالي اليوم بكره بيكون رخيص والاسعار في ارتفاع مع الاسف
يعني الي عارض الفوت ب400 العام مثلا في الخيسه او الخريطيات او الريان او ازغوي نقول شفيه هذا مب صاحي خلها تخيس عنده وكانت قمم الارتفاع واليوم وصلو 500 ونقول نفس كلامنا يوم 400 الا بالعكس انا شخصيا لو احصل شي ب400 الحين اشتري مايندرى السنه الجايه ترتفع بعد ولا تثبت بس استبعد الهبوط ع فكره انا ماعندي الا عقار 1

جبر ال جبر
21-05-2014, 10:42 AM
يعني مب من اصحاب المليارات ولا الملايين وودي تنزل عشان اشتري شي استثماري لانه العقار دايمن وابدن ملاذ امن ابرك من الاسهم الي مرضتنا وعيشتنا على اعصابنا وخربت نفسيتنا وابرك من الوره الي في خساره لين خساره والعقار ابن بار

عاشق العديد
21-05-2014, 10:53 AM
كل مالها تزداد ..
ماشوفها نزلت ابد ..

atiq
21-05-2014, 07:08 PM
آتوقع آسعار الاراضي بتثبت او سوف تنخفض لان التضخم كبير جدا في اكثر من مقترح من قبل المصرف المركزي وبنسمعه هالايام احدها انه سوف يتم زيادة نسبة الفائدة على القروض العقارية فالبنوك وفي اكثر من حل لان نسبة التضخم وصلت ظ¢.ظ¨ظ¥ظھ من بداية العام المالي وهو غير مقبول من قبل الدولة لعمل فقاعة عقارية فالسوق القطري مع الشكر ولحد يزعل مني ههههه

يعني الحل زيادة النسبة في القروض العقارية

اجل لاحد يشتري ارض ولا بنطلع لكم ارض

اجل الناس وين تروح

وبعد جهد جهيد فسر الماء بالماء

atiq
21-05-2014, 07:08 PM
الحلول كثيرة لكن لاحياة لمن تنادي من المسوولين

محمد سعيد
22-05-2014, 06:30 AM
بتنزل قريبا

لان اسعار الاراضي غير معقولة

والعرض اكثر من الطلب

والدولة راح توزع اراضي على الكل

وبالخدمات بعد

أسد الجزيرة
22-05-2014, 08:35 AM
ايش الدليل ؟

دايموند
22-05-2014, 09:52 AM
مبين على صديقتج من النوع الي يحاسب على الريال لعلمج الخاص مبلغ الرسوم وعموله الدلال تعتبر رمزيه مقابل سعر الارض لو فرضنا سعر الارض بمليون ونص ترى العمولا ت بتكون اقل من 19 الف يعني الي مستعد يدفع مليون ونص مب خاسه عليه 19 الف يعني ماترده من شراء ارض خصوصا اذا عاجبتها ورغبانه فيها وسعرها معقول
انا بس استغربت من صديقتج الي تبي كل شي بلاش
19 الف ريال عمووووله !!!!@@
والله وانا عبالي عموله الدلالين ماتتعدى ال 5 الاف ريال !!!

اخوي مخطط قطري
اللسالفه مب ان نبي ببلاش

السالفه ان الفلوس تعبنا عليها والدلال بشنو تعب ؟

لا تزعل مني بس شكلك عندك مكتب عقارات علشان جذي عصبت ع الاخت الي مو عاجبها الوضع

انا لو شنو مابشتري من الدلال
اشتري من المالك دايركت ابرك لي ولا اقط 20 الف زياده ع شي مايستاهل

احنا نلاقيها من اسعار العقارات والا من الدلالين !!!

الله كريم بس

لو اصير دلاله بصير مليونيره

دايموند
22-05-2014, 09:55 AM

مب فاضين لك المسؤلين

شغالين مع الفيفا
ومع قوانين الي تريح وتصب في مصلحه العماله الوافده

دايموند
22-05-2014, 09:57 AM

مب فاضين لك المسؤلين