المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع الأحد ؛ سؤال موجه للبنات !!!!'

بوحارب
06-04-2014, 01:30 AM
السلام عليكم

موضوع الأحد !

كم مره فكرتي نفس هالتفكير ؟؟؟

http://up.m0dy.net/2014/m0dy.net-13967368761.jpg (http://up.m0dy.net/)

انتظر اجاباتكم بشغف وزمبليطه:)

ترى الموضوع فيه تحليل شخصية بس مابي حد يزعل :victory:

زبرجد
06-04-2014, 01:33 AM
هههههههههه انا صج بسويها .. يوم الاحد الجاي بهج ..
سبب الهجة .. في الظاهر ابي اكون مع ولدي والباطن : ابي افتك من شي جاثم على قلبي .. القيود وليش سويتي جذي وليش ما سويتي جذييييه
انا بطلق حملة
هجي تسعدي :)

بصمة قطرية
06-04-2014, 01:33 AM
بوووووو
اش كثر ..
مرات إذا جننوني العيال أقول لهم باخذ أغراضي و بهج ..
يسألوني وين بتروحين خخخخخ
أقول لهم مكان بعيد و ما تعرفونه ..

أخر مرة قلت لأبوهم بهج
قال و تخليني قلت له أول واحد بهج منه إنت خخخخخخخ

بوحارب
06-04-2014, 01:40 AM
كام دااون كام دااون قيرلز

راجع لكم ومع تحليل شخصية من الآخر ههههه

زبرجد
06-04-2014, 01:43 AM
هههههههههه الله يستر .. لا تزف عاد :)

لامار
06-04-2014, 01:43 AM
.
هههههههههههههه

أنـا خـاطري والله اقـرر هـ الـشي وانـفـذهـ . .
بـس عارفهـ بيكون هناك خسائر بشريـهـ . .(روحـي طـبـعـاً) . .
لا أنـا اللي رحـت . .ولا أنا اللي تـميت بـ الدنـيا . .
فـ قررت أتـم بـ الـدنيـا . .

عـلى فـكرهـ . .
مـافي ســبب تـرى يـخـلـيني اهــج . .:shy:

.

المحاميه
06-04-2014, 01:54 AM
ولا مره

المحاميه
06-04-2014, 01:56 AM
انا فيني طبع شين

اذا قعدت ف مكان اتعود عليه وخلاص مابي افارقه

وان صار وبفارقه اتضايق وايد وانزعج واحاتي واقول اشلون باتأقلم ف المكان اليديد

ولما اوصل المكان اليديد اول يومين يكونون مأساويين

بس عقب اتأقلم هههه واقول ويه ماكان عندي سالفه وهالمكان احسن وعقب اتصيدني مشكله لي بغيت اهد هالمكان وارجع للمكان الاولي

معليه دشيت شمال
بس طوفوا
هسترت تالي الليل

النهار
06-04-2014, 02:49 AM
اسف داش مكان غلط سوري بوحارب

مشـــــاعر
06-04-2014, 04:48 AM
.

خخخخخخخخخ
أظن نآإدر إللي مافكررت بهالموضووع خخخخخخخخ
عن نفسي أتمنى أهج آإلوقت إللي أتضآإيق فيه سواء من آإلبيت أو آإلدوآإم . .

العلم
06-04-2014, 06:57 AM
< فيس واحد متكي على كرسي وحاط رجل على رجل ويشوف الموضوع بس >

وطن
06-04-2014, 07:06 AM
عادي جدا
شعور طبيعي جدااااا جدااااا

:tease:

white bird
06-04-2014, 07:16 AM
ممممم
اذا يأست من البشر و تفكيرهم
احس خاطري اهج المريخ او الجنة
المهم اطلع من الكرة الارضية ههههه:shy:

..
يلا نبي النتيجة

ريتويت
06-04-2014, 07:27 AM
المشكله الواحد وين يروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

JN000N
06-04-2014, 07:31 AM
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
كل يوم افكر هيهيهيهيهيهي

العلياا
06-04-2014, 07:34 AM
مب وااايد بس غالباً إذا اخواني ضيقوا علي

:(

ضوى
06-04-2014, 07:40 AM
هجيت وباقولكم القصة âک؛ï¸ڈ

white bird
06-04-2014, 08:13 AM

كلنا اذان صاغية :)

sweet qatar
06-04-2014, 10:34 AM
اي والله اني قلتها

عاد انا ضبطت كل اموري.. شقتي في اللؤلؤة بروح انا وخدامتي

يوم قلت لأمي عصبت من صجها علي.. ههههههه
حتى انا صدقت اني بطلع

احسد الشباب من كل قلبي.. :(

ضوى
06-04-2014, 10:35 AM
مستعدين !!

زبرجد
06-04-2014, 10:37 AM
ما جفتوا بوحارب وين راح .. أخاف هج بس :)

sweet qatar
06-04-2014, 10:37 AM
اااااااي ضوى مستعدييييين :omg:

دااانة قطر
06-04-2014, 10:40 AM
ودي بس الهوا ضدي

يوم أزعل واتضااايق اقولها والله ودي بس وين اروح اتوقع لو إيمااني ضعيف انتحرت من زمااان
لكن الله المستعان والله يثبتنا ويصلح أحواالنا

white bird
06-04-2014, 10:45 AM
مستعدين !!

أيه :telephone:

white bird
06-04-2014, 10:45 AM

:telephone:

sweet qatar
06-04-2014, 10:47 AM
ودي بس الهوا ضدي

يوم أزعل واتضااايق اقولها والله ودي بس وين اروح اتوقع لو إيمااني ضعيف انتحرت من زمااان
الله يأجرج خير ويعوضج حبيبتي :(

ضوى
06-04-2014, 10:47 AM
اتذكر كنت بصف خامس ابتدائي وبيتنا في الرميلة ، وكان ابوي رحمة الله عليه شاري بيت في مدينة خليفة الجنوبية ، ويجهزون فيه لانه بيتنا جاه القص ، المهم شنو صار هذاك الوقت مدري ، ولا اتذكر شنو اخذت معاي ، طلعت من البيت على اساس اروح بيتنا الجديد عاد اني معصبة ، وامشي بهالشارع اخذت شارع القيادة العامة لين اشارات بن عمران حاليا اني اتذكر وين بيتنا الجديد ماعرفت ورديت البيت ، وفي الشارع تعرض لي واحد يقولي تعالي باوصلج واصرخ هذيك الصرخة ويشرد وقام قلبي يرقع واركض صوب البيت ، واستفقدوني في البيت وابوي ناطرني عند باب الحوش وتلقاني ، اخذني ودخلني المخزن وتم يسالني وين رحتي وشصار واحد لمسج ووو ، والخيزرانة بيده ، وعقب ماتطمن اني بخير لطشني بالعصا لين قلت بس وماوعيت الا امي الله يرحمها وهي تهاوشني وتمسح علي

زبرجد
06-04-2014, 10:49 AM
:telephone:

لا تعبين نفسج وتتصلين .. تلفونه موقوف .. ما دفع الفاتورة :)

white bird
06-04-2014, 10:50 AM
اتذكر كنت بصف خامس ابتدائي وبيتنا في الرميلة ، وكان ابوي رحمة الله عليه شاري بيت في مدينة خليفة الجنوبية ، ويجهزون فيه لانه بيتنا جاه القص ، المهم شنو صار هذاك الوقت مدري ، ولا اتذكر شنو اخذت معاي ، طلعت من البيت على اساس اروح بيتنا الجديد عاد اني معصبة ، وامشي بهالشارع اخذت شارع القيادة العامة لين اشارات بن عمران حاليا اني اتذكر وين بيتنا الجديد ماعرفت ورديت البيت ، وفي الشارع تعرض لي واحد يقولي تعالي باوصلج واصرخ هذيك الصرخة ويشرد وقام قلبي يرقع واركض صوب البيت ، واستفقدوني في البيت وابوي ناطرني عند باب الحوش وتلقاني ، اخذني ودخلني المخزن وتم يسالني وين رحتي وشصار واحد لمسج ووو ، والخيزرانة بيده ، وعقب ماتطمن اني بخير لطشني بالعصا لين قلت بس وماوعيت الا امي الله يرحمها وهي تهاوشني وتمسح علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماينلامون هلج طيحتي قلوبهم
بس والله كنتي شجاعة :)

white bird
06-04-2014, 10:51 AM
لا تعبين نفسج وتتصلين .. تلفونه موقوف .. ما دفع الفاتورة :)

خخخخخخخ

زبرجد
06-04-2014, 10:51 AM

هههههههههههههه بسرعة استسلمتي .. صج طيبة ومب قوية ههههههههههه

sweet qatar
06-04-2014, 10:52 AM
:weeping: :weeping: :weeping:

النهاية حزينة.. ما شالله عليج من يومج قوية

الله يرحم الوالد ويغفر له

ضوى
06-04-2014, 10:53 AM
سويتها بعد في بو العيال ، زعلني مرة ، واعصب واقوله باطلع من البيت ، ولبست عبايتي ورحت الميلس وانخش فيه ، طار قلبه ، لين برد قلبي طلعت من الميلس وهو منصدم كان خاطره يسطرني بس اتوقع قال في نفسه هذي بروحها خبله اخاف تسوي شي بنفسها

ضوى
06-04-2014, 10:54 AM
هاي اللي يسمونها الشجاعة والقوة المينونة والا احد يسوي سواتي ، ولو اقولكم السالفة الثالثة كلكم بتطقوني

زبرجد
06-04-2014, 10:55 AM
ههههههههه عطونا من هالأفكار
بوحارب يفتكر إنه التفكير توقف عند الطفولة .. أنا ساعات أفكر أسكر الجوال وأنخش أي مكان عقاب لهم ..:)

white bird
06-04-2014, 10:56 AM
سويتها بعد في بو العيال ، زعلني مرة ، واعصب واقوله باطلع من البيت ، ولبست عبايتي ورحت الميلس وانخش فيه ، طار قلبه ، لين برد قلبي طلعت من الميلس وهو منصدم كان خاطره يسطرني بس اتوقع قال في نفسه هذي بروحها خبله اخاف تسوي شي بنفسها

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله وناسه
يبيله نكسر الروتين ونهج :)

white bird
06-04-2014, 11:00 AM
ههههههههه عطونا من هالأفكار
بوحارب يفتكر إنه التفكير توقف عند الطفولة .. أنا ساعات أفكر أسكر الجوال وأنخش أي مكان عقاب لهم ..:)

مرات وايد اسكر جوالي واخذ بريك من كل شي :)
ماباليد حيله هههههه احتاج شجاعة ضوى
نبي الموقف الثالث ياضوى

العلياا
06-04-2014, 11:01 AM

ههههههههههههههههههههه
زين انه ما تهور

وطن
06-04-2014, 11:01 AM

هاهاهاهاهاهاها

ما قد سويتها وانا صغيره
خوافة

بس الحين غير
ممكن أسويها هاهاهاهاهاها

وطن
06-04-2014, 11:02 AM

هاهاهاهاهاههاها

حبيت الفكرة

زبرجد
06-04-2014, 11:03 AM
مرات وايد اسكر جوالي واخذ بريك من كل شي :)
ماباليد حيله هههههه احتاج شجاعة ضوى
نبي الموقف الثالث ياضوى

صلة الرحم هي الي تحدنا عن التهور .. عشان جذي رب العالمين حث عليها .

white bird
06-04-2014, 11:05 AM

:nice:

ضوى
06-04-2014, 11:09 AM
الموقف الثالث ، كنت باول اعدادي ، مدري ليش زعلت مع امي واروح اخذ المقص واقلقص شعري مثل الصبي ، وتشوفني امي وتذبحني من الطق ، واشاهق من الصياح وسويت روحي نايمة ، عقب ماناموا طلعت من البيت اني باشرد وين اروح مدري , واوصل لين بيت حمد بن خليفة القديم , ومن جنوني كنت بابات في البيت المهجور اللي احذا قصر الامير ، لكن قلت باكمل الطريق واوصل لين البوابة اللي فيها العسكر وبغوا يطلقون علي عبالهم حرامي في الظلام ووجهوا السلاح علي ، واخذني واحد للكابينة مالت الحرس وقعدت اصيح وقلت له امي ماتحبني طقتني ، وتم ينصحني وقالي ردي البيت ، وبالفعل هديت شوي ورديت البيت وابوي يستعد لصلاة الفجر ودخلت ويحسبني قاعدة للصلاة ومحد عرف عن هالشي لليوم

ضوى
06-04-2014, 11:11 AM

والله حبيبتي مثل علاقتنا بامي وابوي وجدتي رحمة الله عليهم مافي ، متقاربين جدا ودايما حوالينا ، بس الطياشة والغباء مالهم مذهب

white bird
06-04-2014, 11:14 AM
الموقف الثالث ، كنت باول اعدادي ، مدري ليش زعلت مع امي واروح اخذ المقص واقلقص شعري مثل الصبي ، وتشوفني امي وتذبحني من الطق ، واشاهق من الصياح وسويت روحي نايمة ، عقب ماناموا طلعت من البيت اني باشرد وين اروح مدري , واوصل لين بيت حمد بن خليفة القديم , ومن جنوني كنت بابات في البيت المهجور اللي احذا قصر الامير ، لكن قلت باكمل الطريق واوصل لين البوابة اللي فيها العسكر وبغوا يطلقون علي عبالهم حرامي في الظلام ووجهوا السلاح علي ، واخذني واحد للكابينة مالت الحرس وقعدت اصيح وقلت له امي ماتحبني طقتني ، وتم ينصحني وقالي ردي البيت ، وبالفعل هديت شوي ورديت البيت وابوي يستعد لصلاة الفجر ودخلت ويحسبني قاعدة للصلاة ومحد عرف عن هالشي لليوم

كسرتي خاطري هني .. بخصوص قص الشعر انا سويت هالشي وانا صغيره
زعلت .. خذت مقص وقصيت شعري مره وحده بدون احساس ههههههه :weeping:
بس ماشردت من البيت ههههههههههههههههههههه
ماشاءالله عليج شجاعة ياضوى

ضوى
06-04-2014, 11:16 AM
والله ياوايت بيرد مهي شجاعة قد ماهو غباء وغياب العقل والجنون

زبرجد
والله حبيبتي مثل علاقتنا بامي وابوي وجدتي رحمة الله عليهم مافي ، متقاربين جدا ودايما حوالينا ، بس الطياشة والغباء مالهم مذهب

اكيد واحنا أطفال ما نحس بهالشي .. أقصد لما نكبر ودنا نهج .

white bird

الله يرحمهم اجمعين و الله يديم نعمة الاهل و وجودهم في حياتنا يارب

وطن

اعتراف خطير

ما خفتي حد يبوقج !!

انا قررت لين صار عندي بنات بقفل باب البيت في الليل واخش المفتاح عندي تحت المخده

:funny:

white bird
06-04-2014, 11:19 AM
اعتراف خطير

ما خفتي حد يبوقج !!

انا قررت لين صار عندي بنات بقفل باب البيت في الليل واخش المفتاح عندي تحت المخده

:funny:

هههههههههههههههههههههههههههه
:secret: خوفج يطلعون من الشبابيك يا وطن

دااانة قطر
06-04-2014, 11:21 AM

:secret: موااقف جهنمية .. بصرااحة عجيبة
عااد انا مقدر اكتب موااقفي بس كاانت لي شرداات
لبيت الجيراان ولا لبيت صديقة امي وهي تتصل تعلم امي واتم عندهم لي يطيب خااطري

وطن
06-04-2014, 11:22 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
:secret: خوفج يطلعون من الشبابيك يا وطن

هاهاهاهاهاها

بحبسهم في غرفة من غير شبابيك
ومدوره بعد

لوووووول

الحياة الخالدة
06-04-2014, 11:24 AM
يحليلج ضوى ما يبين عليج راعية مغامرات في طفولتج
بس تحملي على بناتج الله يحفظهم لا يكون عندهم نفس الميول .. تحملي تزعلينهم

غير البشر
06-04-2014, 11:25 AM
:looking:

بسوي لسته للبنات الي يبغون يهجون

عندي مكان زين لكم حق التهجج :deal:

مهرة
06-04-2014, 11:27 AM
كثر مالشخص الي جدامي مب راضي يفهم >> الغبي

كثر مالشخص الي جدامي يحن يفرض رايه>> العاجز

انا بين هالأثنين لازم اهج ولا بقطع في نفسي

وبعدين لازم نغير جو من فترة لفترة ..!

JN000N
06-04-2014, 11:27 AM

@@
ضوى
لا مستحيل كنتي اكثر من مينونه وقويه
بس حلوه افكارج
عندج شي يديد يناسبنا هالايام :shy:

رحال
06-04-2014, 11:29 AM

بس باقي منها تقول لنا المغامرة الثالثة .. ننتظرها ؟
أعتقد هي اللي فيها أكشن ..

white bird
06-04-2014, 11:29 AM
هاهاهاهاهاها

بحبسهم في غرفة من غير شبابيك
ومدوره بعد

لوووووول

خخخخخخخخ:secret:

وطن
06-04-2014, 11:30 AM

انا لي الجناح الاميري

دااانة قطر
06-04-2014, 11:30 AM

تصدقين الحيااة الخالدة بنتي كاانت تسولف علي من فترة عن بنت في مدرستها وانها شقحت من سور المدرسة وصادوها
وبعدها ذكرت كذا ساالفه فقلت لها خلج بعيد عنها يوم حسيت انها بدت تتقرب منها وتقول يمه البنت مسكينة البنت عندها ظروف خفت على بنتي ونقلتها من المدرسة تهقين كنت غلطاانة وان البنت كاانت تصرفااتها عفوية؟؟!!

الحياة الخالدة
06-04-2014, 11:34 AM
تصدقين الحيااة الخالدة بنتي كاانت تسولف علي من فترة عن بنت في مدرستها وانها شقحت من سور المدرسة وصادوها
وبعدها ذكرت كذا ساالفه فقلت لها خلج بعيد عنها يوم حسيت انها بدت تتقرب منها وتقول يمه البنت مسكينة البنت عندها ظروف خفت على بنتي ونقلتها من المدرسة تهقين كنت غلطاانة وان البنت كاانت تصرفااتها عفوية؟؟!!

لا حبيبتي زين سويتي .. يمكن البنت كانت عفوية و ظروفها صعبة بس الاحتياط واجب .. البنات يتأثرون بسرعة .. باجر على أقل مشكلة بتسوي نفسها بعيد الشر

الحياة الخالدة
06-04-2014, 11:35 AM
بس باقي منها تقول لنا المغامرة الثالثة .. ننتظرها ؟
أعتقد هي اللي فيها أكشن ..

لا رحال هي قالت مغامراتها الثلاث .. ارجع رييوس و ركز

رحال
06-04-2014, 11:42 AM

ماشاء الله عليك ..
وبعدين شلون عقلتي ..
اللي يشوفك اللحين يقول دارسة طب .. من وين جاتك رزانة العقل ؟

ضوى
06-04-2014, 11:42 AM
شفتوا ااشلون الجنون ، هاي اللي اسميه جنون تعدى الخيال ، والله لو ابوي الله يرحمه عايش ماغير يعلقني بحوطة بيتنا القديمة ويخلي الطير ينتفني ومعاه حق جنوني ماله حل

وطن الحين ماخفت اطلع بنص الليل والدنيا خرمس قبل الفجر باخاف يبوقوني ،

مغامراتي تخرع في الشردات ، الله يحفظ بناتي ، اصلا اقفل باب الصاله الداخلية واحس باي حركة ، اسم الله عليهم الله لا يكتب عليهم اللي صار علي

نور الحور
06-04-2014, 11:43 AM
امممممم .. انا هجاتي غيييير ..

سو كيوت .. وسو كلااااس ..

احجز لي سويت في فندق راقي ..

وادلع عمري .. وجبات للغرفة ..

جاكوزي .. مساج ..سهر ..وناسة ..

واقطع الاتصالات .. الا الضروري منها ..

ارجع من ( الهجة ) .. شغوفة دبل :shy:

ضوى
06-04-2014, 11:44 AM
شفتوا ااشلون الجنون ، هاي اللي اسميه جنون تعدى الخيال ، والله لو ابوي الله يرحمه عايش ماغير يعلقني بحوطة بيتنا القديمة ويخلي الطير ينتفني ومعاه حق جنوني ماله حل

وطن الحين ماخفت اطلع بنص الليل والدنيا خرمس قبل الفجر باخاف يبوقوني ،

مغامراتي تخرع في الشردات ، الله يحفظ بناتي ، اصلا اقفل باب الصاله الداخلية واحس باي حركة ، اسم الله عليهم الله لا يكتب عليهم اللي صار علي

عشان جذي تزوجت صغيرة عشان اعقل والحمد لله عقلت وايد ، بس وايد مكسور خاطري على امي وابوي الله يرحمه اشقيتهم من غير قصد

نور الحور
06-04-2014, 11:47 AM
ضوى .. الله حفظج والله ..

قلنا شغف بس مو جي ..

هذا جنون الشغف هههههههه

مغامراتج تخووووف والله .. لو انا مستحيل افكر اعتب برا البيت اصلا ..

خاصة هلي ما يدرون .. يمااااا الفكرة بروحها رعبببب :(

ضوى
06-04-2014, 11:50 AM
ضوى .. الله حفظج والله ..

قلنا شغف بس مو جي ..

هذا جنون الشغف هههههههه

مغامراتج تخووووف والله .. لو انا مستحيل افكر اعتب برا البيت اصلا ..

خاصة هلي ما يدرون .. يمااااا الفكرة بروحها رعبببب :(

جنون بعيد عنج والجنون ماله مذهب

ضوى
06-04-2014, 11:59 AM
@@
ضوى
لا مستحيل كنتي اكثر من مينونه وقويه
بس حلوه افكارج
عندج شي يديد يناسبنا هالايام :shy:

مافي احلى من الشردات في داخل البيت بس خلاص صاروا يعرفونها ��

sweet qatar
06-04-2014, 12:15 PM
ضوى الله حفظج
عاد انا امي معقدتني من الشارع.. دوم تقول لي البتاني ناطرج عند الباب

انزين سؤال

الحين الي بتهج لازم تهج بروحها؟

ضوى
06-04-2014, 12:17 PM
ضوى الله حفظج

انزين سؤال

بصراحة لين زعلت مع بو العيال اقوله باخذ بناتي وباطلع ، يقولي والاولاد مب محسوبين عليج اقوله انت ابوهم خخخخخ وفي الاخير يقول ليش تهجين انا باطلع من البيت عاد ويطيح الحطب

ضوى
06-04-2014, 12:18 PM
يعني احتمال الهجة الجايه اشيل البنات واهج معاهم ، عاد ساعتها بيتعومس من قلب بو العيال

sweet qatar
06-04-2014, 12:26 PM
هههههههههههه

ضوى متعودة :happy:
الله يخليكم لبعض

انا فكرت فيها .. اهج بروحي !!
وين الوناسة بالموضوع من بيدللني :(

ابي اهج بس بدون مسؤولية :o

مهرة
06-04-2014, 12:31 PM
ضوى انتي :thumbup1: بنحطج زعيمة الهجة وراها يابنات

ضوى
06-04-2014, 12:34 PM
مهرة استري على ماواجهتي

زبرجد
06-04-2014, 12:36 PM
وين غير البشر يقول انه عنده مكان يهججنا له .. أخاف الإبعااد:)

دااانة قطر
06-04-2014, 12:54 PM
ضوى الله حفظج

انزين سؤال

حلااتها
اذا معااج حد تشيلين همهم ليش

sweet qatar
06-04-2014, 01:06 PM
مهره وضوى وزبرجد انا وراكم
بس علموني شاجهز وشاخذ معاي

حلااتها
اذا معااج حد تشيلين همهم ليش

لااااا يا بعد عمري
ابي حد يبتلش فيني ويشيل همي
أنا ماشيل هم حد :o

نور الحور
06-04-2014, 01:27 PM
فيني هجة رومانسية لباريس ..:shy:

بوحارب
06-04-2014, 01:30 PM
هههههههههه انا صج بسويها .. يوم الاحد الجاي بهج ..
سبب الهجة .. في الظاهر ابي اكون مع ولدي والباطن : ابي افتك من شي جاثم على قلبي .. القيود وليش سويتي جذي وليش ما سويتي جذييييه
انا بطلق حملة
هجي تسعدي :)

عاد لو هجيتي من بيقبلج هههههههه

خليج مكانج أحسن

انتي محتاجه لكسر روتين بسيط فقط

بوحارب
06-04-2014, 01:31 PM
فيني هجة رومانسية لباريس ..:shy:

لا والله ماتبين بعد تروحين فينا وإيطاليا ؟؟؟؟؟

قعدي مكانج بس ونطري التحليل ؛)

الحياة الخالدة
06-04-2014, 01:34 PM
شعندك بوحارب هالايام صاير محلل نفســـــي

بوحارب
06-04-2014, 01:34 PM
بوووووو
اش كثر ..

أخر مرة قلت لأبوهم بهج
نفس الحاله كح كح هههههههه

انا عندي لج حل انتي تتفرغين شوي للبيت وإذا تبين تفتكين من السندارة

انا اقولج

زوجيه وحده كيوت وخليه يفتل معاها ههههههه

بوحارب
06-04-2014, 01:35 PM
شعندك بوحارب هالايام صاير محلل نفســـــي

شنسوي بعد وقت الفراغ موجود قلت أحلل للناس وأخذ فلوس :)

sweet qatar
06-04-2014, 01:37 PM
يالله بسرعه وين تحليلي

هذا انتوا اذا الوحدة ساكتة تعدونها :(

لامار
06-04-2014, 01:38 PM
.

حـبـيبتي ضـوى . .الـحـمد لله إن الله حـفـظـج . .

أنـا أهــج مـكـان واحـد بـس . .هـو اللي ارتـاح فيهـ . .

غــرفـتـي . .

لـكن إذا طـلـعـت من الغـرفه . . في اللـيل وهـلي نـايـمين . .

أحس الـصاله مـوحـشه . .وأخـاف اقعـد بـروحي . .

.

مهرة
06-04-2014, 01:38 PM
وبعدين :waiting:

بوحارب
06-04-2014, 01:40 PM
.
هههههههههههههه

أنـا خـاطري والله اقـرر هـ الـشي وانـفـذهـ . .
بـس عارفهـ بيكون هناك خسائر بشريـهـ . .(روحـي طـبـعـاً) . .
لا أنـا اللي رحـت . .ولا أنا اللي تـميت بـ الدنـيا . .
فـ قررت أتـم بـ الـدنيـا . .

عـلى فـكرهـ . .
مـافي ســبب تـرى يـخـلـيني اهــج . .:shy:

.

هلاااااا لامار هههههه

انا عندي لج مكان تهجين له ويصلح لج اوي اوي

على فكره لازم تغيرين شوي وتشلين قناع التشاؤم وتلبسين قناع الفرفشه

اوكي؟

بومحمد المطاوعه
06-04-2014, 01:40 PM
بوووووو
اش كثر ..

أخر مرة قلت لأبوهم بهج

هههههههههههههههههههه

في منتصف جبهه ابو الشباب :tease:

نور الحور
06-04-2014, 01:41 PM
لا والله ماتبين بعد تروحين فينا وإيطاليا ؟؟؟؟؟

قعدي مكانج بس ونطري التحليل ؛)

ليش ﻷ ..

استاهل بعد جولة حول العالم ..

موعودة فيها وحياتك هههههه

يلا يلا ابي التحليل مالي شغل ابيه اللحين حقي مقي ههههه

بومحمد المطاوعه
06-04-2014, 01:42 PM
والله يالغالي

وين بتهج مثلآ

مافي مكان

الا فالربع الخالي ههههه

بوحارب
06-04-2014, 01:43 PM
انا فيني طبع شين

اذا قعدت ف مكان اتعود عليه وخلاص مابي افارقه

وان صار وبفارقه اتضايق وايد وانزعج واحاتي واقول اشلون باتأقلم ف المكان اليديد

ولما اوصل المكان اليديد اول يومين يكونون مأساويين

بس عقب اتأقلم هههه واقول ويه ماكان عندي سالفه وهالمكان احسن وعقب اتصيدني مشكله لي بغيت اهد هالمكان وارجع للمكان الاولي

معليه دشيت شمال
بس طوفوا
هسترت تالي الليل
لا عادي

انتي خوافه

اسف داش مكان غلط سوري بوحارب
خذ راحتك ههههههه

.

خخخخخخخخخ
أظن نآإدر إللي مافكررت بهالموضووع خخخخخخخخ
عن نفسي أتمنى أهج آإلوقت إللي أتضآإيق فيه سواء من آإلبيت أو آإلدوآإم . .
مالج مجال قاعدين لج قعده هههههه

< فيس واحد متكي على كرسي وحاط رجل على رجل ويشوف الموضوع بس >
عطوه واحد كرك يستاهل

زبرجد
06-04-2014, 01:44 PM

خليج مكانج أحسن

ولدي في الاستقبال .. انا وهو واحد فما راح أحس بالخنقة الي فيني .

نور الحور
06-04-2014, 01:44 PM
والله يالغالي

وين بتهج مثلآ

مافي مكان

الا فالربع الخالي ههههه

بو محمد .. لو سمحت .. ما يصير تجاوب

السؤال نسائي .. :shy:

هههههههه

ننطر تحليلاتك بو حارب بشغف

لامار
06-04-2014, 01:47 PM
هلاااااا لامار هههههه

انا عندي لج مكان تهجين له ويصلح لج اوي اوي

على فكره لازم تغيرين شوي وتشلين قناع التشاؤم وتلبسين قناع الفرفشه

اوكي؟

.

ههههههههههه

وين التـشــاؤم . . وأي قـنـاع . .

اوكـي مو مشـكـلهـ . .بـ اشـيـلـهـ . .

بـس ماقــلت لـي . .وين الـمـكان . .؟!

.

بومحمد المطاوعه
06-04-2014, 01:53 PM
بو محمد .. لو سمحت .. ما يصير تجاوب

السؤال نسائي .. :shy:

هههههههه

ننطر تحليلاتك بو حارب بشغف

اسف مادري
ان للنساء فقط

اسف بشغف
:secret:

بوحارب
06-04-2014, 01:53 PM
عادي جدا
شعور طبيعي جدااااا جدااااا

:tease:
هو شعور عادي صحيح لكن أين المفر خخخخخخ

وطن انتي محتاجه تركدين مب تهجين :)

ممممم
اذا يأست من البشر و تفكيرهم
احس خاطري اهج المريخ او الجنة
المهم اطلع من الكرة الارضية ههههه:shy:

..
يلا نبي النتيجة
مب على كيفج خليج قنوعه مثل نور الحور مكان قريب

ع العموم انتي محتاجه ترتيب في حياتج لان حياتج سلطه

وممكن نقول حياتك من غيري سلطه
يمكن

المشكله الواحد وين يروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قللي من الضغط النفسي وماراح تفكرين فالهج يالمهجوجه هههههه

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
كل يوم افكر هيهيهيهيهيهي
قسم بالله أقول حق اماف يزنط لج

ولازم تنتقلين من مرحلة الطفولة الى مرحلة الركادة

خلاص تراج عودة ههههههه

مب وااايد بس غالباً إذا اخواني ضيقوا علي

:(
الاخوان نعمه بس يغثون احياناً عادي استحمليهم

وعلى فكرة اذا هجيتي انتي بالذات راح تندمين ههههه

كذا يقول التحليل خخخخ

مافيج حيله يا أميرة المهجوجات

نور الحور
06-04-2014, 01:55 PM
اسف مادري
ان للنساء فقط

اسف بشغف

مسموح بشغف ..

بس غمض عيونك مايصير تشوف الاجابات ترى

هههههه

وطن
06-04-2014, 01:55 PM
هاهاهاهاها

بوحارب
الركادة في بعض المواقف مب حولي

ولا في الغالب ثقل وعقل ورزانه

white bird
06-04-2014, 01:56 PM
هو شعور عادي صحيح لكن أين المفر خخخخخخ

وطن انتي محتاجه تركدين مب تهجين :)

يمكن

قللي من الضغط النفسي وماراح تفكرين فالهج يالمهجوجه هههههه

خلاص تراج عودة ههههههه

كذا يقول التحليل خخخخ

مافيج حيله يا أميرة المهجوجات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مت خلاص
هههههههههه
تسلم ع التحليل بو حارب

بوحارب
06-04-2014, 01:59 PM
بستلم الردود بالترتيب يالمهجوجات

طلعتوا من النوع الفخم وانا احسبكم مسالمات :(

انتظروني بشغف

وشغففني يالقبقب ههههههههه

العلياا
06-04-2014, 02:02 PM

كذا يقول التحليل خخخخ

تحليلك سليم ههههههههههههههههههههههه

العلم
06-04-2014, 02:06 PM
انتبه يابوحارب ترااااااااا....

بوحارب
06-04-2014, 02:08 PM
اي والله اني قلتها

عاد انا ضبطت كل اموري.. شقتي في اللؤلؤة بروح انا وخدامتي

يوم قلت لأمي عصبت من صجها علي.. ههههههه
حتى انا صدقت اني بطلع

احسد الشباب من كل قلبي.. :(
اللهم لاحسد

تصدقين احيانا من كثر الهجه
اللي فينا مانعرف وين نروح ونقعد فالبيت ههههه

ع العموم انتي تمرين بفتره فيها نوع من التحطيم

يمكن عشان ما حصلتي هدية من شخص معين في يوم ميلاد كاااااااااااااك

اوي البك واهم شي البيبسي ع الغدا :)

هجيت ع الفراش كنت مواصل :)

ودي بس الهوا ضدي

مب على كيفج

قليل من كسر الروتين مع كرك عائلي بتحسين نفسج مب محتاجه اي هجه

بلا انتحار بلا نيلة

والدنيا ماتسوى شي بدونك<<< هناك شخص يعتقد هالشي فيج >~<

ههههههههههههههههههههههههه تستاهلييييييين

وحمدي ربج ما علقج في المروحه بعد انتي ادرى
بالاوليين ما عندهم كيري ميري

مب آباء الحين كبوت ودلع خخخخخخ

نورتي الموضوع بالرد المهجوج ههههه

white bird
06-04-2014, 02:09 PM

يمكن

باك
بحلل التحليل وياك

فعلا احتاج ترتيب افكاري لان عقلي فيه زحمة افكار
وعندي وايد خطط بس مب عارفة من وين ابدا :tease:

..
شلون توصلت لتحليلك :shy:؟

سنابل2
06-04-2014, 02:21 PM
ع الجرح :(

Miss
06-04-2014, 02:23 PM
يوووووه
لا تعد ولا تحصى هالهجات
مره فوق البيت مره منخشه في السياره
حزات يفقدوني وحزات انا اطلع من اليوع :(

مختلفة عقليا
06-04-2014, 02:25 PM
السلام عليكم .,

قبل اربع سنوات ., كنت كل يوم افكر جيه .,

اللحين الحمدالله تطورت صرت افكر اختفي من الوجود .,

لا لا صج والله ., ما افكر كلش ., بالعكس ابي بس اقعد في البيت جني عيوز في العشرين ., :omen2:

ويسلموو .,

بوحارب
06-04-2014, 02:48 PM
هههههههههههههههههههههههه تلاقيه قال
خلها تسوي اللي تبيه بس نفتك من شرها خخخخخخخ

تتمتعين بقلب قوي منذ الطفولة

وهناك طفل بداخلك يخرج بعض الأحيان

الله يوفقك

شكل المكان العزبه ووطن مصدقة تقول الجناح الاميري

كثر مالشخص الي جدامي مب راضي يفهم >> الغبي

كثر مالشخص الي جدامي يحن يفرض رايه>> العاجز

انا بين هالأثنين لازم اهج ولا بقطع في نفسي

وبعدين لازم نغير جو من فترة لفترة ..!
مهره

انتي تمرين في ضغوط مب قدها وحاطه نفسج في المقدمة

ليش؟

اللي يأخذ مكان اكبر من حجمه يتعب

ريلاكس ماي سستر تيك ات ايزي :)

وانصحج بعصير البرتقال بعد الغدى

امممممم .. انا هجاتي غيييير ..

سو كيوت .. وسو كلااااس ..

احجز لي سويت في فندق راقي ..

وادلع عمري .. وجبات للغرفة ..

جاكوزي .. مساج ..سهر ..وناسة ..

واقطع الاتصالات .. الا الضروري منها ..

ارجع من ( الهجة ) .. شغوفة دبل :shy:

ما يصحش نور

مب كل مستانسين ومب لازم كل يوم مستانسين

من حقج تبحثين عن الشغف في الوناسه

ولكن الدنيا دواره وكل يوم على حال

ادري قاعده تقرين ردي بشغف لكن انا ما اكتب بشغف

تعرفين ليش ؟
مب قايلج خخخخخخ

ونقطة ثانية هناك فراغ في مكان ما لازم تسكرينه اليوم قبل بكرة << وبشغف :)

اوكي؟

نور الحور
06-04-2014, 02:52 PM
^

انا فهمت اصلا النقطة الاولى عشان تكتب لي النقطة الثانية ؟

ترجم ترجم بو حارب ..

ومنكم نستفيد في تحليل الشخصيات الكركي هههههه

بوحارب
06-04-2014, 02:57 PM
ضوى الله حفظج

انزين سؤال

الهجه لازم تكون بروحج

يعني احتمال الهجة الجايه اشيل البنات واهج معاهم ، عاد ساعتها بيتعومس من قلب بو العيال
اخس حركة يسوونها الحريم

خفوا علينا :(

يالله بسرعه وين تحليلي

هذا انتوا اذا الوحدة ساكتة تعدونها :(

حللنا يا ابلتييي

.

حـبـيبتي ضـوى . .الـحـمد لله إن الله حـفـظـج . .

أنـا أهــج مـكـان واحـد بـس . .هـو اللي ارتـاح فيهـ . .

غــرفـتـي . .

لـكن إذا طـلـعـت من الغـرفه . . في اللـيل وهـلي نـايـمين . .

أحس الـصاله مـوحـشه . .وأخـاف اقعـد بـروحي . .

.
يا حراااااام ههههههههااااايييي

جربتي تروحين فوق السطح الفجر ؟؟؟

وبعدين :waiting:
ولا ابلين

ليش ï»· ..

استاهل بعد جولة حول العالم ..

موعودة فيها وحياتك هههههه

يلا يلا ابي التحليل مالي شغل ابيه اللحين حقي مقي ههههه
حللنا

وعلى فكرة كل الحريم موعودين بجولة حول العالم

لكن عشان يسكتون بي ونفتك من الحنه والرنه الزايده :)

بوحارب
06-04-2014, 03:02 PM
^

انا فهمت اصلا النقطة الاولى عشان تكتب لي النقطة الثانية ؟

ترجم ترجم بو حارب ..

ومنكم نستفيد في تحليل الشخصيات الكركي هههههه

نور

ترى كلامي بسيط وعامي

مب نفس كلامكم طلاسم ولغة عربية فصحى

اقريه مرة ثانية وبتفهمينه :)

بوحارب
06-04-2014, 03:08 PM
والله يالغالي

وين بتهج مثلآ

مافي مكان

الا فالربع الخالي ههههه
هههههههههههه عاد قرب شوي

تابع بشغف بوحمود

ولدي في الاستقبال .. انا وهو واحد فما راح أحس بالخنقة الي فيني .
عيل امورج في الروب مثل ما يقولون :)

.

ههههههههههه

وين التـشــاؤم . . وأي قـنـاع . .

اوكـي مو مشـكـلهـ . .بـ اشـيـلـهـ . .

بـس ماقــلت لـي . .وين الـمـكان . .؟!

.
هههههههههه

قناع الطيبة الزايده مرفوض
وقناع الحزن الزايد بعد مرفوض

مممممم

المكان المناسب لج شاليه ع البحر مع تفكير بهدوء بعيد عن مشاكل الدنيا :)

هاهاهاهاها

بوحارب
الركادة في بعض المواقف مب حولي

ولا في الغالب ثقل وعقل ورزانه
والله أتمنى هالشي هههههههههه ولو أني ماظن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مت خلاص
هههههههههه
تسلم ع التحليل بو حارب

الله يسلمك :)

نور الحور
06-04-2014, 03:09 PM
نور

ترى كلامي بسيط وعامي

مب نفس كلامكم طلاسم ولغة عربية فصحى

اقريه مرة ثانية وبتفهمينه :)

انا كلامي طلاسم ؟ :eek5:

الله يسامحك بو حارب ..

الا تشعر ان شغفي كان قد بلغ اوجه ..؟

لكنك طعنته .. ومزقته ..

والفيت شغفي يناضل ..

يتمنى البقاء .. ولكن انى له هذا؟:(

sweet qatar
06-04-2014, 03:25 PM
اللهم لاحسد

تصدقين احيانا من كثر الهجه
اللي فينا مانعرف وين نروح ونقعد فالبيت ههههه

ع العموم انتي تمرين بفتره فيها نوع من التحطيم

يمكن عشان ما حصلتي هدية من شخص معين في يوم ميلاد كاااااااااااااك

اوي البك واهم شي البيبسي ع الغدا :)

:omg:

مستحيييييل.. شدراك !!
صج شخص واحد بس ما اهداني شي حتى ما قال لي هابي بيرثداي

بسم الله. . عندك ربع ؟!!!!

بس ترى ماحب البيبسي .. عادي اشرب روزميلك ؟؟ :o

احييك الصراحة بوحارب غطيت عالكل في التحليل

توشيبا
06-04-2014, 03:29 PM

الله يسامحك بو حارب ..

لكنك طعنته .. ومزقته ..

والفيت شغفي يناضل ..

طلاااااسم طلااااااااسسسسسسممممم

هاهاهاهاها

بصمة قطرية
06-04-2014, 03:34 PM
نفس الحاله كح كح هههههههه

انا عندي لج حل انتي تتفرغين شوي للبيت وإذا تبين تفتكين من السندارة

انا اقولج

زوجيه وحده كيوت وخليه يفتل معاها ههههههه

الحين انا اللي أبي أهج من البيت
أروح أزوجه ..!! :rolleyes2:

و العيال ..!!!

بو حارب
يا إنك ما شربت كرك اليوم
و لا إن الكرك كان منتهي

إنت مش إنت و إنت جيعان :tease:

نور الحور
06-04-2014, 03:40 PM

هاهاهاهاها

هل اتفقتما انت يا توشيبا و اباحارب علي ؟

اهذا ما كنت ارجوه من صحبة منتداوية كنت اظنها صالحة .. ملائكية ..

صافية رقراقة ؟

تبا .. :anger1:

بو خليفه 123
06-04-2014, 03:45 PM
على كيفك للبنات بس ؟

أنا بعد هددت اني اهج :)

توشيبا
06-04-2014, 03:47 PM
هل اتفقتما انت يا توشيبا و اباحارب علي ؟

اهذا ما كنت ارجوه من صحبة منتداوية كنت اظنها صالحة .. ملائكية ..

صافية رقراقة ؟

تبا .. :anger1:

اين انت ياباحارب

نور الحور
06-04-2014, 03:49 PM

اين انت ياباحارب

ييييع .. توني متغدية عااااد ..

تبا ..

اباحارب .. استنجد بك قبل خراب موضوعك ..

حتى لا يسبق السيف العذل !

وطن
06-04-2014, 04:06 PM
هاهاهاهاها بو حارب وايد مأخذ فكرة عني

عكس الواقع صدقني

(Sara)
06-04-2014, 04:09 PM
عندك تذكار ترا شنطتي جاهزه :)

نور الحور
06-04-2014, 04:10 PM

عكس الواقع صدقني

هاهاها

JN000N
06-04-2014, 05:02 PM
على كيفك للبنات بس ؟

هيهيهيهيهيهيهيهي من بيهججك

JN000N
06-04-2014, 05:04 PM

خلاص تراج عودة ههههههه

اماف هو بيساعدني عالهجة بتجوف هيهيهيهيهيهيهي
زين انا راكده شزيني وعاقله وشحليلاتي
انت العود ههههههه قدك عبالك يالشيبه

زبرجد
06-04-2014, 06:19 PM

خليج مكانج أحسن

افتكر الكلمة مكتوبة يستقبلج .. اذا الكلمة بيقبلج ..
بغير الجواب
بيقبلني دار العجزة :)

بوحارب
07-04-2014, 03:52 AM
تحليلك سليم ههههههههههههههههههههههه
:)

انتبه يابوحارب ترااااااااا....
شنو بعد ترى علي هجمات هالأيام

يكفي جراح :(

باك
بحلل التحليل وياك

فعلا احتاج ترتيب افكاري لان عقلي فيه زحمة افكار
وعندي وايد خطط بس مب عارفة من وين ابدا :tease:

..
شلون توصلت لتحليلك :shy:؟
ووولكم باك <<< ذكرتني في المسنجر هههه

ع الجرح :(
قلبها متروسه

بي كوووول سنابل

يوووووه
لا تعد ولا تحصى هالهجات
مره فوق البيت مره منخشه في السياره
حزات يفقدوني وحزات انا اطلع من اليوع :(

هههههههه محثلتها جنون من زمان

بوحارب
07-04-2014, 04:01 AM
السلام عليكم .,

قبل اربع سنوات ., كنت كل يوم افكر جيه .,

اللحين الحمدالله تطورت صرت افكر اختفي من الوجود .,

لا لا صج والله ., ما افكر كلش ., بالعكس ابي بس اقعد في البيت جني عيوز في العشرين ., :omen2:

ويسلموو .,
وعليكم السلام

انتي وحده مرتبه وما تحبين الفوضى والأكشن

مممم ما حب الانسان الهادي لكن عندي أحسن من الفوضوي

تيك كير :app:

الله يسامحك بو حارب ..

لكنك طعنته .. ومزقته ..

والفيت شغفي يناضل ..

جوفي شلون دخلتي الطلاسم لموضوعي @@

:omg:

مستحيييييل.. شدراك !!
صج شخص واحد بس ما اهداني شي حتى ما قال لي هابي بيرثداي

بسم الله. . عندك ربع ؟!!!!

بس ترى ماحب البيبسي .. عادي اشرب روزميلك ؟؟ :o

احييك الصراحة بوحارب غطيت عالكل في التحليل
شكرًا شكرًا سويت

انجوي مع الروز ميلك <<< لازم اجربه شكله حلو :looking:

هاهاهاهاها
ههههههههههههههههه بتسويلنا سالفه الحين

الحين انا اللي أبي أهج من البيت
أروح أزوجه ..!! :rolleyes2:

و العيال ..!!!

بو حارب
يا إنك ما شربت كرك اليوم
و لا إن الكرك كان منتهي

إنت مش إنت و إنت جيعان :tease:

خلاص عيل قعدي مكانج ولاتهجين هههههه:spider:

حليتان*
07-04-2014, 04:46 AM
:con2: :spider:

بوحارب
07-04-2014, 05:01 AM
على كيفك للبنات بس ؟

والله كلنا ودنا نهج

بس من بيشيل المسؤولية بعدنا :(

اين انت ياباحارب
انا هونا انا هونا

:con2: :spider:

هلا وغلااااااا

وييييييين عطنا ويهه يخوووي هههههه

بوحارب
07-04-2014, 05:10 AM

عكس الواقع صدقني
فكره طيبه ترى :ok2:

عندك تذكار ترا شنطتي جاهزه :)
على وييييييين :waiting:

اماف هو بيساعدني عالهجة بتجوف هيهيهيهيهيهيهي
زين انا راكده شزيني وعاقله وشحليلاتي
انت العود ههههههه قدك عبالك يالشيبه
انا مب عود

توني كتكوت :waiting:

افتكر الكلمة مكتوبة يستقبلج .. اذا الكلمة بيقبلج ..
بغير الجواب
بيقبلني دار العجزة :)
نسيت السين ^^

المهم انا أحسن منج في التحليل :tooth:

وطن
07-04-2014, 06:29 AM
اشوه الحمدلله طمنتني

دااانة قطر
07-04-2014, 08:34 AM
مب على كيفج
قليل من كسر الروتين مع كرك عائلي بتحسين نفسج مب محتاجه اي هجه
بلا انتحار بلا نيلة
والدنيا ماتسوى شي بدونك<<< هناك شخص يعتقد هالشي فيج >~<

حتى الكرك مل مني
حولت على كرك بالهيل عجيب
اصلا انا ادري ان مب على كيفي قلت لكم ( ودي بس الهوا ضدي)
<< هناك شخص يعتقد هالشي فيج >:shy: فديت عياالي يوم صرخت فيهم وقلت لهم روحوا عني مابيكم بروح عنكم جلسوا يبجون وليلتها كلن يجرني صوبه :shy: الله يخيلهم ويحفظهم

مهرة
07-04-2014, 09:23 AM
بصراحة ماودي اعترف واقول ان تحليل اخونا بوحارب فيه شي من الصحة عشان مايصدق نفسه ويحسب عمره محلل زمانه.. للأمانه صاج في تحليلك واحييك على خبرتك ولو كانت بالحظ او الصدفة البحته بس انا ماخذيت شي اكبر مني او تدخلت في شغلة اكبر من قدراتي لأن الظروف هي الي أجبرتني اكون دائماً في المقدمة وفي وجهه المدفع ..!

والكل يحتاج فيتامين سي :nice:

sweet qatar
07-04-2014, 10:19 AM
والله كلنا ودنا نهج

بس من بيشيل المسؤولية بعدنا :(

يالله عاد عن العيارة والدلع

ليش تهجون .. ما يحتاي.. بس سكر تلفونك وقول مشغول

وسنتر وسط ربعك ولا في اليخت واترك المسؤولية كلها على المرة

مختلفة عقليا
07-04-2014, 10:24 AM
[QUOTE=بوحارب;9467397][COLOR="Red"][SIZE="4"]
وعليكم السلام

هلا .,

فوق ما اتصور امنظمه .,

بس عندي سوال ., ؟؟ شكو انت ما اتحب الانسان الهادي في الموضوع ., هههههههههههه

يعني تكرهني ؟؟

يسلمووو ع الموضوع :nice:

سنابل2
07-04-2014, 10:54 AM
والله ياخوي بوحارب
قلبي مب متروس ولا شايل ع حد
بس احنا البنات مافينا صبر
وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام
لما سمانا القوارير بسرعه ننكسر
ومها حاولنا نقوي عمرنا
نبقى ضعاف وبلحظه ننهار
ويبقى الأمل بالله سبحانه
والحمدلله ع كل حال
أشكرك ع الموضوع ^_^

JN000N
07-04-2014, 04:30 PM
من الكتكوت هيهيهيهيهيهيي

بوحارب
07-04-2014, 09:58 PM
حتى الكرك مل مني
حولت على كرك بالهيل عجيب
اصلا انا ادري ان مب على كيفي قلت لكم ( ودي بس الهوا ضدي)
<< هناك شخص يعتقد هالشي فيج >:shy: فديت عياالي يوم صرخت فيهم وقلت لهم روحوا عني مابيكم بروح عنكم جلسوا يبجون وليلتها كلن يجرني صوبه :shy: الله يخيلهم ويحفظهم
شفتي شلون

الله يخليهم لج يارب وتشوفين عيال عيالهم :)

بصراحة ماودي اعترف واقول ان تحليل اخونا بوحارب فيه شي من الصحة عشان مايصدق نفسه ويحسب عمره محلل زمانه.. للأمانه صاج في تحليلك واحييك على خبرتك ولو كانت بالحظ او الصدفة البحته بس انا ماخذيت شي اكبر مني او تدخلت في شغلة اكبر من قدراتي لأن الظروف هي الي أجبرتني اكون دائماً في المقدمة وفي وجهه المدفع ..!

والكل يحتاج فيتامين سي :nice:
حاضرين مهره

نعرف وش نقول ومتى نقول

اهم التحليل مضبوط :app:

[COLOR="#DDA0DD"]يالله عاد عن العيارة والدلع

ليش تهجون .. ما يحتاي.. بس سكر تلفونك وقول مشغول

وسنتر وسط ربعك ولا في اليخت واترك المسؤولية كلها على المرة

الوقت موجود والفلوس موجوده بس مافيه حد نعتمد عليه عشان نهج وحنا مطمئنين

الله كريم حريم عليهم ما يعتمد عليهم بشي :protest:

[QUOTE=بوحارب;9467397][SIZE="4"]
وعليكم السلام

هلا .,

فوق ما اتصور امنظمه .,

بس عندي سوال ., ؟؟ شكو انت ما اتحب الانسان الهادي في الموضوع ., هههههههههههه

يعني تكرهني ؟؟

يسلمووو ع الموضوع :nice:
لا اشدعوة عزيزه وغالية

الله يسلمج :thumbup1:

والله ياخوي بوحارب
قلبي مب متروس ولا شايل ع حد
بس احنا البنات مافينا صبر
وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام
لما سمانا القوارير بسرعه ننكسر
ومها حاولنا نقوي عمرنا
نبقى ضعاف وبلحظه ننهار
ويبقى الأمل بالله سبحانه
والحمدلله ع كل حال
أشكرك ع الموضوع ^_^
الله يجزاك خير على الكلام الطيب

أتوقع يسمونج ام قلب ابيض ان ما خاب ظني :)

من الكتكوت هيهيهيهيهيهيي

انا :oops: :sorry:

نور الحور
07-04-2014, 10:42 PM
ترقبوا قريباً ..

هجة نور الحور الشغفية ..

مكان رووووعة .. لا على البال ولا على الخاطر .. :shy:

بوحارب
08-04-2014, 12:07 AM
ترقبوا قريباً ..

هجة نور الحور الشغفية ..

مكان رووووعة .. لا على البال ولا على الخاطر .. :shy:

مترقبين ومنتظرين والله يستر :looking:

المحاميه
08-04-2014, 12:24 PM
لا عادي

انتي خوافه

الحين ذي موضوع التحليل اللي تطرونه من يومين وانا اقول وينه ووينه (ويه مستغرب حده)

وين التحليل ف الموضوع؟
كاتب خوافه؟ محللني ب كلمه
خوش والله

من قالك اني خوافه
لا خوافه ولا شي

عطوه Mug كرك يمكن يصحصح اخينا :secret:

نور الحور
08-04-2014, 12:29 PM
مترقبين ومنتظرين والله يستر :looking:

ترااااا ..

انا هجيت وجيت ههههه

النهار
08-04-2014, 04:30 PM
الحين ذي موضوع التحليل اللي تطرونه من يومين وانا اقول وينه ووينه (ويه مستغرب حده)

وين التحليل ف الموضوع؟
كاتب خوافه؟ محللني ب كلمه
خوش والله

من قالك اني خوافه
لا خوافه ولا شي

عطوه Mug كرك يمكن يصحصح اخينا :secret:

:eek5: من وين جبتي هالكلمه هذي الكلمه فقط يعرفها الناس القدام مواليد 1920 وهذي الكلمه هنديه المك
قلاص كبير من المعدن او قوطي كبير لشرب الماي طلعتي مهب هينه :nice: