المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيد يدك فيها بركة ومخك تجاري ساعدني ولايهونون الباقي

q6ryah
06-04-2014, 09:22 PM
موضوعي باين من عنوانه ابي حد يشور علي كلمت البنك قال يعطيني 900 الف كاش كسلفة من مصرف قطر الأسلامي
ابي استثمرها للعمر الصراحة سويت مشاريع بس ماحس اني كونت مستقبلي حطيت سيارة في الورة لكن مش دايما تتسجل بسهولة والعقد سنة وعقب تنتظر
المهم زلموكتي عندي .سويت مشروع ملابس نسائية لكن البنات الظاهر ماعندهم نظر مالقيت اقبال كبير مع ان موديلاتي حلوة .
قلت بشتري ارض طبعا مافي ب900
قلت اخذ صغيرة في الشمال او الصخامة؟تتوقعون اوكي هذا المشروع ابي اعرف مكان زين وأراضي سعرها زين وناس قالوا لي هالمبلغ يجيب شقة في لوسيل.واختي تقولي اخذي اسهم.
8 سنين اشتغل ولحد الحين ماكونت نفسي :rolleyes2:
عطوني شوركم يا أهل الشور السديد.:shy:

qatar.syria
06-04-2014, 10:03 PM
اخي نصيحة من اخ لاخوه
اعمل مشروع يكون جديد وفريد ولم يسبقك أحد إليه في قطر، بذلك لو لم يربح مشروعك كثيرا على الاقل ينباع معك بعد فترة بسعر عالي.
ابتعد عن المشاريع الكلاسيكية : سيارة - ارض - مغسلة - سوبرماركت - ميكانيك سيارات - ملابس نسائية ......
فكر بشيء جديد ومشاريع ما تكون موجودة بالدوحة

معماري قطري
07-04-2014, 07:05 AM
لو تسمعين نصيحتي .. 900 الف بتشتري لج 1000سهم وقود زاد سعره الحين كان من أيام ب 240 .. والزيادة في هذي الأيام البسيطة بس حول 20 ريال على 240 = 8.3% .. وباقي المبلغ توزعينه على 2000 سهم للخليج الدولية وسهم ثاني أَو تخلين باقي المبلغ كاش لفرص مضاربية.

بتفتكين من أَجارات وصرف على موظفين ومشاكل ووجع راس وتعب .. الدولية ووقود مرشحين لربح حول 50% من ارتفاع السعر السوقي ومن الأَرباح المجزية آخر السنة.

الخليج الدولية ارتفعت في الفترة الأَخيرة من السبعينات بداياتها على ما اذكر .. لبداية التسعينات وفيها نفس للارتفاع قريب من الاسمنت واوريدو .. يعني ارتفاعها السريع حول 25% وجدامها ارتفاع كبير باذن الله قادم.

العقار محدود وغالي وايد ومغامرة كبيرة .. والمنافسة شديدة من الملاك الكبار والشركات العقارية الكبرى لهدف 2022 .. والخدمات مثل ما ذكرتي تشترين سيارة وغيرج مؤجر اسطول سيارات والأَولوية له .. وما ننسى الشركات الكبرى المنافسة وما ننسى القيمة السوقية اللي تنزل بسرعة للاستثمار وما ننسى تكاليف التشغيل والصيانة .. ولتنسين سوقنا هالسنة غيررررر والدوحة غيرر.

q6ryah
07-04-2014, 03:05 PM
اخي نصيحة من اخ لاخوه
اعمل مشروع يكون جديد وفريد ولم يسبقك أحد إليه في قطر، بذلك لو لم يربح مشروعك كثيرا على الاقل ينباع معك بعد فترة بسعر عالي.
ابتعد عن المشاريع الكلاسيكية : سيارة - ارض - مغسلة - سوبرماركت - ميكانيك سيارات - ملابس نسائية ......
فكر بشيء جديد ومشاريع ما تكون موجودة بالدوحة
أخوي ماقصرت صادق انت ان المشروع الجديد مربح لكن مادري بعد المشاريع الكلاسيكية تعتبر أساسية ورابحة

q6ryah
07-04-2014, 03:07 PM
لو تسمعين نصيحتي .. 900 الف بتشتري لج 1000سهم وقود زاد سعره الحين كان من أيام ب 240 .. والزيادة في هذي الأيام البسيطة بس حول 20 ريال على 240 = 8.3% .. وباقي المبلغ توزعينه على 2000 سهم للخليج الدولية وسهم ثاني أَو تخلين باقي المبلغ كاش لفرص مضاربية.

بتفتكين من أَجارات وصرف على موظفين ومشاكل ووجع راس وتعب .. الدولية ووقود مرشحين لربح حول 50% من ارتفاع السعر السوقي ومن الأَرباح المجزية آخر السنة.

الخليج الدولية ارتفعت في الفترة الأَخيرة من السبعينات بداياتها على ما اذكر .. لبداية التسعينات وفيها نفس للارتفاع قريب من الاسمنت واوريدو .. يعني ارتفاعها السريع حول 25% وجدامها ارتفاع كبير باذن الله قادم.

العقار محدود وغالي وايد ومغامرة كبيرة .. والمنافسة شديدة من الملاك الكبار والشركات العقارية الكبرى لهدف 2022 .. والخدمات مثل ما ذكرتي تشترين سيارة وغيرج مؤجر اسطول سيارات والأَولوية له .. وما ننسى الشركات الكبرى المنافسة وما ننسى القيمة السوقية اللي تنزل بسرعة للاستثمار وما ننسى تكاليف التشغيل والصيانة .. ولتنسين سوقنا هالسنة غيررررر والدوحة غيرر.

الأسهم تخرع بس يعني لو شريتها الحين هم متى الجمعيات العمومية لهم ومتى بيوزعون الأرباح وهل بيكون لي نصيب من الارباح لو فرضنا اني شريت الأسهم بعد عشر أيام .

معماري قطري
07-04-2014, 03:46 PM
الأرباح لبعض الشركات تتوزع في شهر 2 لين شهر 4 من كل سنة .. والأسهم ترتفع كقيمة سوقية وممكن تنزل شوي وترتفع مرة ثانية بس شركات معينة مثل وقود متوقع لها من تاريخها ترتفع هذي السنة لفوق 300 ريال .. ومع ترقية السوق ودخول سيولة كبيرة ما تدرين شكثر ممكن ترتفع .. بالأَمس شفنا مزايا تعطي ملاكها في أيام بسيطة ارتفاع يفوق 50% في أَيام قليلة.

يعني لو كنتي شاريه ب 900 الف بتطلعين بربح 450 الف وراس المال موجود.

هذي نصيحتي كمستثمر لعدة سنوات .. ونصايح اخواني المحللين لكل سهم متجددة للمضاربين وما يضر لو دخلتي مضاربة لفترات طويلة خصوصاً رأَس المال ممكن يتجمد في مشروع وممكن يكون المشروع خسارة.

الثرمدي
07-04-2014, 10:00 PM
مشروع ملعب كرة قدم صناعي مشروع مربح وانتشر بشكل كبير في السعودية واتوقع
ان المشروع جديد في قطر بس فيه مخاطرة اذا محتاجة معلومات اكثر انشاالله اقدر افيد

معماري قطري
07-04-2014, 10:28 PM
مشروع ملعب كرة قدم صناعي مشروع مربح وانتشر بشكل كبير في السعودية واتوقع
ان المشروع جديد في قطر بس فيه مخاطرة اذا محتاجة معلومات اكثر انشاالله اقدر افيد

ما شاء الله .. ويتأَجر على الحكومة .. الحكومة يا اخوي تسوي ملاعب صناعية وزراعية وطبيعية وملاعب تتفكك .. و900 الف بتسوي ملعب؟

الفني
08-04-2014, 12:03 AM
موضوعي باين من عنوانه ابي حد يشور علي كلمت البنك قال يعطيني 900 الف كاش كسلفة من مصرف قطر الأسلامي
ابي استثمرها للعمر الصراحة سويت مشاريع بس ماحس اني كونت مستقبلي حطيت سيارة في الورة لكن مش دايما تتسجل بسهولة والعقد سنة وعقب تنتظر
المهم زلموكتي عندي .سويت مشروع ملابس نسائية لكن البنات الظاهر ماعندهم نظر مالقيت اقبال كبير مع ان موديلاتي حلوة .
قلت بشتري ارض طبعا مافي ب900
قلت اخذ صغيرة في الشمال او الصخامة؟تتوقعون اوكي هذا المشروع ابي اعرف مكان زين وأراضي سعرها زين وناس قالوا لي هالمبلغ يجيب شقة في لوسيل.واختي تقولي اخذي اسهم.
8 سنين اشتغل ولحد الحين ماكونت نفسي :rolleyes2:
عطوني شوركم يا أهل الشور السديد.:shy:

مرحبا الصراحة في مشروع هو نسائي مب موجود عندنا في قطر المشروع عبارة عن مركز تعليم النساء و البنات فيها كذا أقسام داخل المركز .
1- قسم لتحفيظ والتجويد القران الكريم .
2- قسم لتعليم الخياطه والتطريز والتفصيل .
3- قسم لتعليم التصميمات والموديلات للملابس والعبايات .
4- قسم لتعليم الطبخ بجميع اشكاله . من اكلات الشعبية والحديثه .
5- قسم لتعليم التسريحات والمكياج والحنا .
6- قسم لتعليم ابتكارات واختراعات يعني وحده عندها هواية تبي تنفذها او تطورها منها هي تستفيد وانتي بعد .
7- قسم لتعليم للأشغال اليدوية .
8- قسم لتعليم فن الديكور المنزلي .
9- قسم لتعليم البرامج الجرافيكس و ثري دي .

فكري في هالمشروع وانا متأكد انه مشروع ناجح لعدم توفر والشي الثاني وايد من العنصر النسائي يرغب بتعلم شي من المذكور أعلاه .

وشكرا وبالتوفيق ان شاء الله

مضارب دوسري
08-04-2014, 05:55 AM
مرحبا الصراحة في مشروع هو نسائي مب موجود عندنا في قطر المشروع عبارة عن مركز تعليم النساء و البنات فيها كذا أقسام داخل المركز .
6- قسم لتعليم ابتكارات واختراعات يعني وحده عندها هواية تبي تنفذها او تطورها منها هي تستفيد وانتي بعد .

فكري في هالمشروع وانا متأكد انه مشروع ناجح لعدم توفر والشي الثاني وايد من العنصر النسائي يرغب بتعلم شي من المذكور أعلاه .

اليهال يرجعون من المدرسه الساعه 2 و 3
ياكلون لقمه وينامون لين 5
يصحون يذاكرون لليوم اللي بعده
ماعاد فيه وقت يسمح للاطفال بانهم يروحون مراكز بعد الظهر

أم هشام
08-04-2014, 08:39 AM
اختي شو رايك بانشاء مصنع او معمل بدل فتح محل لانه الكل بفتح محلات بس نادر ما حد يفكر يفتح له مصنع ولو عمدك فكرة مميزة الدولة تعملك تسهيلاعن طريق جهات معينه
وخصوصا احنا اغلب وابسط احتياجاتنا بنستوردها من برة .. وممكن انتي توفري هالمنتج بالدولة و يسير الكل يشتري منك ..

Taiki
08-04-2014, 11:15 AM
مشاريع ابداعيه و موجهة لرائدين الآعمال و المستثمرين. هي ليست مشاريع ذات دخل محدود او ذات طابع عمل محدود، بل هي افكار ابداعيه تخدم مشاكل الناس او تفيدهم في حياتهم او انها تنشر هويه موسسات او مستثمرين

هي افكار لشركات startups او ما يسمى بشركات صغيره تسعى لآدراج حلول و ابداعات للمجتمع

الآفكار متاحه للجميع ولكن تستوجب الجلوس و مناقشتها مع كوب من القهوه او الشاي

تتراوح الميزانيه بين 50 الف و 2 مليون ريال.

المشاريع هي ليست من التالي:
بقاله، مغسله، حلاق، صالون، مطعم، كافيه، بضاعه من الصين.

للاسف و لدواعي ملكيه فكريه و ربحيه، يجب ان اجلس مع الشخص المهتم و مناقشته بالمشروع المناسب له.

لن ارسل اي معلومات سوا رقم هاتفي للتواصل عن طريق الواتساب

الرجاء ارسال رقمكم الى الخاص حتى نتفق على مكان كي نلتقي و نتشارك الافكار.

شكرا لكم

q6ryah
10-04-2014, 07:36 AM
الأرباح لبعض الشركات تتوزع في شهر 2 لين شهر 4 من كل سنة .. والأسهم ترتفع كقيمة سوقية وممكن تنزل شوي وترتفع مرة ثانية بس شركات معينة مثل وقود متوقع لها من تاريخها ترتفع هذي السنة لفوق 300 ريال .. ومع ترقية السوق ودخول سيولة كبيرة ما تدرين شكثر ممكن ترتفع .. بالأَمس شفنا مزايا تعطي ملاكها في أيام بسيطة ارتفاع يفوق 50% في أَيام قليلة.

يعني لو كنتي شاريه ب 900 الف بتطلعين بربح 450 الف وراس المال موجود.

هذي نصيحتي كمستثمر لعدة سنوات .. ونصايح اخواني المحللين لكل سهم متجددة للمضاربين وما يضر لو دخلتي مضاربة لفترات طويلة خصوصاً رأَس المال ممكن يتجمد في مشروع وممكن يكون المشروع خسارة.
أخوي معماري هل قصدك أني أبيع واشتري يوميا ولا أقوم بالشراء مرة وحدة ولما يرتفع أبيع

q6ryah
10-04-2014, 07:40 AM

تصدق أخوي أنا فكرت بهالمشروع لاني وحدة أعاني من عدم وجود مراكز تدريبية للبنات لكن لما سألت صعبوا علي الأمر أن من بيديرة خصوصا أني مدرسة وخبرك المدرسات شغلهم يوصل معاهم لين البيت وثانيا قالوا صعب أنج تحصلين سجل تجاري وفيز وعشان جذي وقفت التفكير بهالمشروع واتجه تفكيري للأرض والأسهم

STAR2012
11-04-2014, 12:32 AM
فية مشروعين باذن الله تصلح لك
الاول نادي صحي للنساء وكالة لشركة اجنبية
والثاني شركة حلول امنية لحماية المواقع الحكومية والشركات من القرصنة والتهكير ولاتحتاج لعدد موظفين كبير
تحتاج تراخيص + مكاتب بموقع مميز ( الشركة الام امريكية) ومصنفة على مستوى العالم وبتكون الوكيل الوحيد في قطر

الفني
12-04-2014, 08:28 PM
تصدق أخوي أنا فكرت بهالمشروع لاني وحدة أعاني من عدم وجود مراكز تدريبية للبنات لكن لما سألت صعبوا علي الأمر أن من بيديرة خصوصا أني مدرسة وخبرك المدرسات شغلهم يوصل معاهم لين البيت وثانيا قالوا صعب أنج تحصلين سجل تجاري وفيز وعشان جذي وقفت التفكير بهالمشروع واتجه تفكيري للأرض والأسهم

مرحبا اختي العزيزة عادي حتى لوكنتي مدرسه بالعكس انتي قاعده تقدمين خدمتين خدمه تفيدين نفسج والثانيه تعتير بعد هاي تدريس والأجر تعرفين شنو من هالمشروع انج قاعد تفتحين ابواب رزق حق اابنات والنساء الى ما عندهم موهلات بس عندهم هوايات واحلام فكري فيه مرة ثانية اما بالنسبة للأجراءات السجل ما تحاتين اخوج موجود بساعدج من الف الى الياء والاخ رحال بعد ما يقصر بساعدج كثير ادرسي الموضوع وعرضي على مؤسسات الدوله المختصه في هالاشياء وان شاء الله الاخوان بعد ما بقصرون

معماري قطري
12-04-2014, 08:37 PM
أخوي معماري هل قصدك أني أبيع واشتري يوميا ولا أقوم بالشراء مرة وحدة ولما يرتفع أبيع

بالنسبة لأَسهم ناجحة مثل وقود والخليج الدولية ومسيعيد القادم الجديد وصناعات والريان والدولي وغيرهم كثير حتى بروة ومزايا فهذي أَسهم استثمار ومتوقع لها مدخول متزايد وسعر سوقي مرتفع مع الوقت .. وللمضاربة أُسس واللاستثمار أُسس وانا انصح بالاستثمار لفترة 10 شهور أَقل شيء.

ll vip ll
12-04-2014, 09:05 PM
مثل ماقال لك اخوي معماري قطري ،، شراء الاسهم
والافضل تاخذ اللي اسعارها بسيطه مب مرتفعه علي شان ماتخسر وايد لو نزل السهم
وانساها وغير كل سنه يوزعون نقدي واسهم
اما المضاربه ماانصحك فيها اذا ماعندك خبره لانها بتتعب بمتابعه الاسهم كل يوم وعوار راس هههههههههههه