المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشكولاه والحلويات والمكسرات

aboumajd
08-04-2014, 08:13 AM
عندي سجل للتجاره بالشكولاه والحلويات والمكسرات وعندي وكاله خاصه للحلويات سوريه مشهوره عاليه الجوده ارغب بشريك تجاري للتطوير العمل التجاري عندي خبره كبيره في المجال والمعرفه بالسوق احتاج مستثمر وشركي جدي بالعمل وعنده علاقات بالسوق للاتصال للجادين عبر الخاص

أم هشام
08-04-2014, 08:41 AM
الشريك بالمال ولا بالعمل و لا الاثنين
و بالتوفيق لك ان شاء الله

aboumajd
08-04-2014, 06:37 PM
شريك بالمال والعمل

أم هشام
09-04-2014, 09:36 AM
مرحبا اخي الكريم
انا سيدة لي من 2009 اعمل من المنزل في تنفيذ طلبيات زبايني من الشوكولاته و الحلويات و صنف اخر مميز لا يوجد له انتشار بالدوحة لكن عليه طلب كبير
و اتعامل مع مصنع في الاردن يوفرلي شوكولاته بلجيكية فاخرة مجهزة بالاردن و يوفرلي كل الاصناف والانواع و الحشوات حتى الواح و حبوب الشوكولاه التي توزع على الفنادق و المطاعم الاخرى .. ولدي صور من بعض اعمالي .. و صور من منتجات المصنع
ولي خبرة بخصوص فتح مشروع واجراءات السجل التجاري.. لكن للاسف لم تتح لي الفرصة لفتح محل حلويات وشوكولاه .. اود ان ادخل شريكة بادارة المحل بنسبة من الارباح .. فلو هذا طلبك راسلني . اخي الكريم

العنان
10-04-2014, 11:55 AM
مرحبا اخي الكريم
انا سيدة لي من 2009 اعمل من المنزل في تنفيذ طلبيات زبايني من الشوكولاته و الحلويات و صنف اخر مميز لا يوجد له انتشار بالدوحة لكن عليه طلب كبير
و اتعامل مع مصنع في الاردن يوفرلي شوكولاته بلجيكية فاخرة مجهزة بالاردن و يوفرلي كل الاصناف والانواع و الحشوات حتى الواح و حبوب الشوكولاه التي توزع على الفنادق و المطاعم الاخرى .. ولدي صور من بعض اعمالي .. و صور من منتجات المصنع
ولي خبرة بخصوص فتح مشروع واجراءات السجل التجاري.. لكن للاسف لم تتح لي الفرصة لفتح محل حلويات وشوكولاه .. اود ان ادخل شريكة بادارة المحل بنسبة من الارباح .. فلو هذا طلبك راسلني . اخي الكريم

اختي انا عندي محل شوكليت ومناسبات واتعامل مع شركات لبنانية .. ممكن وسيلة التواصل معاج ع الخاص

أم هشام
10-04-2014, 01:46 PM
اختي انا عندي محل شوكليت ومناسبات واتعامل مع شركات لبنانية .. ممكن وسيلة التواصل معاج ع الخاص

صندوق البريد عندك مليان اخي الكريم

العنان
10-04-2014, 01:54 PM
hoj
صندوق البريد عندك مليان اخي الكريم

اختي جربي اللحين