المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاقة العقارية ....... هل هي قريبة أم ما زالت تطبخ؟؟؟

ابو عبد الرحمن
16-08-2006, 01:46 PM
انطلاقة العقارية ....... هل هي قريبة أم ما زالت تطبخ؟؟؟

أرجو من المحللين والأعضاء الكرام الذين لديهم الخبرة أن يفيدونا في أمر هذه الشركة التي تأخر موعد انطلاقتها، مع الرجاء من يحب ابداء رأيه أن لا ينسى الاخلاص والصدق في تحليله أو توقعاته.

وجزاكم الله خيرا

كحيلان
16-08-2006, 03:33 PM
هلابك اخووووي..

أنا مستغرب ومستنكر ثباتها على هذا السعر!!! بغض النظر عن نتائجها التي من المفروض ان تكون اكثر بكثير من مكاسبها النصف سنويه!!!

تبي الصدق أذا دخل النقل البحري عالم 70 ريال والتحويليه عالم 60 ريال وصناعات عالم 105 ريال تأكد أن العقاريه ستتأرجح بين 55 و 60 ريال.. وأذا غردت لوحدها من دون هذه الشركات تأكد أنها ستعود من حيث أتت.. هناك شرط واحد لكي تحافظ على سعرها أذا صعدت..
الشرط هو أنه لابد أن تتبعها الشركات المذكوره بالصعود الفوري دون تأخير..

فلسفه... خاليه من ذكر الأسباب..

CNBC
16-08-2006, 03:55 PM
هلابك اخووووي..

أنا مستغرب ومستنكر ثباتها على هذا السعر!!! بغض النظر عن نتائجها التي من المفروض ان تكون اكثر بكثير من مكاسبها النصف سنويه!!!

تبي الصدق أذا دخل النقل البحري عالم 70 ريال والتحويليه عالم 60 ريال وصناعات عالم 105 ريال تأكد أن العقاريه ستتأرجح بين 55 و 60 ريال.. وأذا غردت لوحدها من دون هذه الشركات تأكد أنها ستعود من حيث أتت.. هناك شرط واحد لكي تحافظ على سعرها أذا صعدت..
الشرط هو أنه لابد أن تتبعها الشركات المذكوره بالصعود الفوري دون تأخير..

فلسفه... خاليه من ذكر الأسباب..

أولا : مستغرب من ثباتها على هذا السعر !!! نزولا ولا أرتفاعا اذا كان نزولا فا شركات لم تحقق أرباح كما حققتها العام الماضي ولم تهبط أو تقارب المت داون
ثاينا : أستغرب من الشروط التي تضعها لرتفاع العقارية بربطها برتفاع باقي الشركات الاسعار التي تضعها لاتبنئ على أي تحليل فني أو شي من هذا القبيل في حين ذكرت سابقا عده مرات بأنك لاتعترف في التحليل الفني وتحقق أرباح ولكن شاهدناك عده مرأت في قسم التحليل الفني وتسأل فنيا عن بعض الشركات تاره تعتمد على التحليل وتاره تعتمد على عاطفتك بالارتفاع الاسعار الي منطقة معينة وفي النهاية لم تجد الاسعار التي أعتمت عليها عاطفيا سابقا ولا زالت تصر عليها :confused:
ثالثا : فرق بين ألامس واليوم ماكان بألامس لايجد طريقة اليوم " السوق عرض وطلب" الظروف أختلفت عن ألامس

تحياتي لك ياكحيلان ويسعدني كثيرا الحديث معك :) :nice:

مقيم
16-08-2006, 05:18 PM
العقارية ... من الاسهم التي عندما ترتفع لاتستطيع اللحاق بها ... وهي الان تحت تجميع واضح .. بين 42 الى 43 ريال ... واصبر عليها بعد نزول الاسمنت يوم الاثنين القادم

المستثمر22
16-08-2006, 05:32 PM
العقارية ... من الاسهم التي عندما ترتفع لاتستطيع اللحاق بها ... وهي الان تحت تجميع واضح .. بين 42 الى 43 ريال ... واصبر عليها بعد نزول الاسمنت يوم الاثنين القادم

فعلا اخى العزيز مقيم العقاريه من الاسهم الممتازه سعريا خصوصا للمضارب لان سعرها

مغرى حاليا وهو تحت التجميع طبعا المستثمر شى اكيد ان استثماره راح

يكون ناجح بأنضمام العقاريه لمحفظته والايام القليله القادمه راح تثبت هالشى

وجزاكم الله خير

كحيلان
16-08-2006, 09:12 PM
أولا : مستغرب من ثباتها على هذا السعر !!! نزولا ولا أرتفاعا اذا كان نزولا فا شركات لم تحقق أرباح كما حققتها العام الماضي ولم تهبط أو تقارب المت داون
ثاينا : أستغرب من الشروط التي تضعها لرتفاع العقارية بربطها برتفاع باقي الشركات الاسعار التي تضعها لاتبنئ على أي تحليل فني أو شي من هذا القبيل في حين ذكرت سابقا عده مرات بأنك لاتعترف في التحليل الفني وتحقق أرباح ولكن شاهدناك عده مرأت في قسم التحليل الفني وتسأل فنيا عن بعض الشركات تاره تعتمد على التحليل وتاره تعتمد على عاطفتك بالارتفاع الاسعار الي منطقة معينة وفي النهاية لم تجد الاسعار التي أعتمت عليها عاطفيا سابقا ولا زالت تصر عليها :confused:
ثالثا : فرق بين ألامس واليوم ماكان بألامس لايجد طريقة اليوم " السوق عرض وطلب" الظروف أختلفت عن ألامس

تحياتي لك ياكحيلان ويسعدني كثيرا الحديث معك :) :nice:

اعتمادي 20% على التحليل الفني والأساسي.. و80% على عقلي.. اذن 20% تسمحلي بتجول في التحليل الفني على فترات متقطعه..
نعم أنا لا أعترف بالتحليل الا بنسبه قليله.. طيب ممكن تقتبسلي أسئلتي التي وجهتها أنا للأخوان في التحليل الفني؟! نعم كنت قد تناقشت في الملاحه والنقل البحري كمعترض وليس سائلا عن دعم او مقاومه!!

ارجع لنقاشاتي عن العقاريه خاصه في العقاريه والمستقبل ستجد اغلب ردودي على نفسي بطريقه مختلفه جدا حتى الذي لايعرفني يمكن يقول عني مجنوووووون!!!

بالنسبه للعاطفه في عالم الأسهم ..العاطفه ياعزيزي موجوده مو بس في الأسهم .. موجوده في أمور حياتنا اليوميه طول محنا عايشين على هذه الأرض..تحياتي اخوي..

قناص الاسهم
16-08-2006, 10:43 PM
احييك اخي كحيلان على اسلوبك الراقي في الرد
واتمنى من الله ان يرزقك ويرزق الجميع

CNBC
17-08-2006, 12:19 AM
نعم أنا لا أعترف بالتحليل الا بنسبه قليله.. طيب ممكن تقتبسلي أسئلتي التي وجهتها أنا للأخوان في التحليل الفني؟! نعم كنت قد تناقشت في الملاحه والنقل البحري كمعترض وليس سائلا عن دعم او مقاومه!!
بالنسبه للعاطفه في عالم الأسهم ..العاطفه ياعزيزي موجوده مو بس في الأسهم .. موجوده في أمور حياتنا اليوميه طول محنا عايشين على هذه الأرض..تحياتي اخوي..

اخوي خالد هل من الممكن ان تنزل العقاريه للأسعار التي انا ذكرتها سابقا؟

وشعلووووووم العقاريه ذات الأحساس المرهف؟

مساء الخير للجميع...

سؤال لأخي العذب ممكن تعطينا وجهة نظرك في الشركه العقاريه خلال هذا الأسبوع واللي بعده وايش توقعاتك لها في شهر 5؟

وشكرا لك مقدما...

لم أكن أريد الاقتباس لكن أنت أخي العزيز أرت الاقتباس كنت أريد النقاش يكون في محور العقارية

أكبر مصيبة ربط العاطفه مع عالم البورصات العاطفه التي تتحدث عنها هي من أطاحت ذاك الرجل صاحب ال 45 سنة طريح الفراش " جلطة في المخ " عندما باع كل مايملك من العقارات 8 مليون ودخل عالم البورصات بعاطفه تحقيق الثروة في غضون عده أيام عندما قام بشراء الصناعات على 230 والان 91 عندما قام بشراء الناقلات 65 والان 23.8 عندما قام بشراء المصرف 445 والان 130 العاطفه في عالم البورصات هي من جعلت تلك المرأة " أم لـ3 أولاد " تطلب الطلاق لبيع زوجها البيت لتحقيق حلم أستملاك فله جديدة العاطفه هي من جعلت الاب يحرم أبناءه من الاستفادة من الاسهم العاطفه هي من جعلت بالاولاد رفع قضية على والدهم العاطفه هي من أدخلت ذاك الشاب 24 سنة السجن " ضارب على سلفية " حلما بسيارة جديدة من دون أقصاد

هل لازلت عند رأيك بربط العاطفه مع أسواق المال " البورصة "

نرجع لمحور حديثنا العقارية

سيف العز
17-08-2006, 12:26 AM
العقارية ستنطلق لأسباب عدة فيكفيها ان أرباحها النصف سنوية نمت بنسبة 9% وارباحها التشغيلية واللتي تعتبر المحك الحقيقي لأي شركة زادت بنسبة 10% والموجودات زادت 700مليون ريال كما أن النسبة العائدة على الأستثمار ارتفعت ثلاثة اضعاف عن نفس الفترة من العام الماضي كما أن أستثماراتها لهذه السنة تفوق المليار ريال في صورة منشأت جديدة أوشكت على الأنتهاء. وبعيدا عن لغة الأرقام فأن الشركة شبه محتكرة لجميع أسكان قطر للبترول والعلاقة بين نموهما طردية فكلما توسعت قطر للبترول قابله نمو مطرد في العقارية .

كحيلان
17-08-2006, 01:08 AM
لم أكن أريد الاقتباس لكن أنت أخي العزيز أرت الاقتباس كنت أريد النقاش يكون في محور العقارية

أكبر مصيبة ربط العاطفه مع عالم البورصات العاطفه التي تتحدث عنها هي من أطاحت ذاك الرجل صاحب ال 45 سنة طريح الفراش " جلطة في المخ " عندما باع كل مايملك من العقارات 8 مليون ودخل عالم البورصات بعاطفه تحقيق الثروة في غضون عده أيام عندما قام بشراء الصناعات على 230 والان 91 عندما قام بشراء الناقلات 65 والان 23.8 عندما قام بشراء المصرف 445 والان 130 العاطفه في عالم البورصات هي من جعلت تلك المرأة " أم لـ3 أولاد " تطلب الطلاق لبيع زوجها البيت لتحقيق حلم أستملاك فله جديدة العاطفه هي من جعلت الاب يحرم أبناءه من الاستفادة من الاسهم العاطفه هي من جعلت بالاولاد رفع قضية على والدهم العاطفه هي من أدخلت ذاك الشاب 24 سنة السجن " ضارب على سلفية " حلما بسيارة جديدة من دون أقصاد

هل لازلت عند رأيك بربط العاطفه مع أسواق المال " البورصة "

نرجع لمحور حديثنا العقارية

اوووووووووف شكلك حطيتني براسك هالمره؟ههههههههههههههههههه
لوتلاحظ جميع الأقتباسات اسئلتي فيها اسئله عامه وليست دقيقه!!!! بس تدري ماعمر العاطفه خسرتني بالأسهم لان بستطاعتي قلب العاطفه الى قساوه وعلى حسب حجم المشكله..
شكلي بدق معك صداقه من اليووووم الدعوه فيها اقتباسات!!!!
كيف حالك عساك بخير كيف قضيت اجازتك هالسنه عساك انبسطت فيها..ياخي وينك من زمان؟
اشكرك على صراحتك,,,, من جد صراحتك واضحه ومقبوله وبالتوفيق اخوووووي..

CNBC
17-08-2006, 02:15 AM
اوووووووووف شكلك حطيتني براسك هالمره؟ههههههههههههههههههه
لوتلاحظ جميع الأقتباسات اسئلتي فيها اسئله عامه وليست دقيقه!!!! بس تدري ماعمر العاطفه خسرتني بالأسهم لان بستطاعتي قلب العاطفه الى قساوه وعلى حسب حجم المشكله..
شكلي بدق معك صداقه من اليووووم الدعوه فيها اقتباسات!!!!
كيف حالك عساك بخير كيف قضيت اجازتك هالسنه عساك انبسطت فيها..ياخي وينك من زمان؟
اشكرك على صراحتك,,,, من جد صراحتك واضحه ومقبوله وبالتوفيق اخوووووي..
هههههههههه ههههههههه لا والله لا براسي ولا شي وللعلم أني سعيد جدا بالحديث معك
حاضرين لك ياكحيلان تقصد " صحوبية ع قولت اخونا المصرين " بخصوص الاجازة لا والله لحين وأن شاءالله تمون مع بديات 9 اذا الله راد
أنت تامر ياكحيلان وحنا نلبي لك :deal:
لكن في النهاية العواطف مهما كان نوع العاطفه ما تلقا لها طريق الي أسواق المال :D

ابو عبد الرحمن
17-08-2006, 02:00 PM
أظن أن الطبخة اقتربت على الاستواء

والله أعلم

Orbit
17-08-2006, 02:10 PM
باين بيشتغلن عليها المضاربين مرة ثانية

deepbluesea
17-08-2006, 05:57 PM
العقاريه القعاريه

هممممممممممممممممممممممم

والله مدري شقول ، بس مافيه سبب يخليها منحطه لهدرجه

لكن عموما انا احمل مجلس الاداره ومسؤولي الاعلام فيها السبب

ياخي ماعمرنا سمعنا تصريح يذكر المستثمرين فيها ولا مسؤول يتكلم عن مشاريعها مع ان الشركه شغاله بشكل ممتاز وادائها جيد جدا مقارنه بالشركات الاخرى وارباحها ايضا جيده

ياجماعه الخير شوفوا مخاااااااااااااااازن اللي خسرانه في النصف الاول ومع هذا اعلاناتهم عن التعاقدات وتصريحات المسؤولين تطمن المستثمرين فيها برغم من الخساره

يعني ادارتها قدرت تحافظ على سعر السهم وثقه المستثمرين فيه بالرغم من عدم وجود ارباح ووجود خساره

ياريت بس مسؤول في العقاريه يكلف نفسه ويتعب شوي ويحط خبر عن مشروع ضخم لها ويشوف نتائج التصريح اشلون بتكون

الولهان
19-08-2006, 12:58 PM
طيب ايش رايكم فيها بكرة ؟؟ أو هذا الأسبوع
نطلب رأي العارفين والمحللين لو سمحتم