المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا .. الريان الى دوري الدرجة الثانية ! !

الوسيط العقاري
12-04-2014, 12:10 AM
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

شموخ دائم
12-04-2014, 12:15 AM
,

,

مرحبا

ولو اني ما اتابع الرياضه المحليه كثير
الا ان هذا اليوم يوم حزين جدا على الرياضه القطريه
الريان نادي عريق جدا
وليس هذا مكانه
ان شاء الله يرجع الموسم بعد القادم
لمكانه الطبيعي

,

,

اخوك

شموخ دائم

سهم عتيج
12-04-2014, 01:01 AM
هارد لك لجمهور الريان ،،

بالفعل الدوري من دون الريان ماراح يكون له طعم

ولولا التخاذل الواضح الذي حصل في مباراة لخويا وقطر ( مع اني قطراوي )، لكان الريان لايزال مع الكبار

شخصيا اللي حصل في مباراة قطر ولخويا لايدخل من ضمن الاخلاق الرياضية

ولو كنت مسؤولا لطبقت اللائحة التي قد تصل عقوبتها الى انزال فريقي قطر ولخويا للدرجة الثانية اذا تبين ان هناك تلاعبا في النتيجة

سهم عتيج
12-04-2014, 01:08 AM
تم نقل الموضوع من القسم الرياضي الى الحوار العام لفترة ومن ثم سيتم نقله مرة اخرى للقسم الرياضي حتى ياخذ الموضوع حقه من النقاش بما ان هبوط نادي الريان يمثل حدثا كبيرا للشارع القطري

abed-wolf
12-04-2014, 01:15 AM
احسن شي

على الاقل بياخذون دوري هناك :tease:

khalid969
12-04-2014, 01:31 AM
كبير يا شقيق

تؤمة

رقم مميز
12-04-2014, 01:32 AM
مفروض يكون في تحقيقات نزول الريان
والي حصل في مبارة قطر ولا لخويا ،، ومفروض ينحل مجلس ادارة الريان ،، سعود نزله في ظ¨ظ¨ وللحين في ظ¢ظ*ظ،ظ¤ والمدرب فاشل من هبوط الى هبوط ،،، واكيد الكثير منا سمع المكالمات الي وصلت برنامج الملجلس

رياني مقهور

بوحارب
12-04-2014, 01:34 AM
ههههههههههههههااايي

يا شماته ابله عطيات يا شاهين كاااااااااكككك

R 7 A L
12-04-2014, 01:38 AM
كنت متلهف للدوري القطري وكل موسم انزل موضوع فيه كل احداث الدوري القطري ولعل اكثر الاعضاء والزوار يتابعون الموضوع
ولكن بعد مرور اكثر من اسبوع توقفت بعد هبوط مستوى دورينا

ماحدث في مباراة قطر ولخويا
نقطة سوداء في تاريخ الكورة القطرية راح يؤثر بالفعل
مع ان التدخلات الخارجية شي غير جديد في عالم الدوري القطري

في الختام
احسن الله عزاكم في نزاهه الدوري القطري والقادم امر وادهى.

مشاكل
12-04-2014, 01:44 AM
نادي الريان والعربي يحتاجون النزول للدرجة الثانية من اجل ان يفيقوا من سباتهم الذي استمر اكثر من 15 سنة

ملاحظة : محدثكم عرباوي حتى النخاع :weeping:

اكاديمي
12-04-2014, 01:46 AM
بكل صراحه الدوري القطري فقد الكثيييييير من بريقه وانصرف معظم الجماهير القطريه من متابعته وانا واحد منهم معظم الشباب يتابعون الدوريات الاوربيه على الاقل يحس الواحد ان فيه لعب وجمهور وحماس وطبعا السبب في ذلك الاتحاد والتدخلات الي من فوق والاستثناءات والتهميش للاعب القطري فسار الواحد يحس انه يتابع مسرحيه مش دوري وطبعا انعكس ذلك على المنتخب من دمار الى دمار

فارس قطر
12-04-2014, 02:01 AM
مفروض يكون في تحقيقات نزول الريان
والي حصل في مبارة قطر ولا لخويا ،، ومفروض ينحل مجلس ادارة الريان ،، سعود نزله في ظ¨ظ¨ وللحين في ظ¢ظ*ظ،ظ¤ والمدرب فاشل من هبوط الى هبوط ،،، واكيد الكثير منا سمع المكالمات الي وصلت برنامج الملجلس

رياني مقهور

السؤال الي يطرح نفسة

كم لاعب متجنس في نادي الريان ؟؟؟؟؟

ولد الرياان
12-04-2014, 04:35 AM
زعلان على هبوط نادي الريان الى الدرجة الثانية ولكن زعلان اكثر من هبوط الريان حال الدوري الان ونتائج الجوله الاخيرة علامة استفهام كبيرة وتلعب في النتائج بطل الدوري لخويا يخسر من قطر بخماسية الوصيف الجيش يتعادل معا الخور في !!!!!!!!

انديه جدبده مثل الجيش ولخويا متصدره الدوري اين الاندية القدبمه الكبيره باسمها وجمهورها شنهي الاشياء لي متوفره في هذي الانديه غير متوفره في العربي والريان والاهلي
مثلا نادي الشحانية صاعد جديد اذا ماحصل الدعم مثل لخويا والجيش راح يكون حصاله للاندية الثانية وراح ينزل اخر الموسم مثل معيذر
وانا متاكد انه راح يمر هذا لي صار في مباريات امس سلام سلام الانه الاتحاد يبي كذا

دوري نجوم قطر الى اين؟؟؟

بوحارب
12-04-2014, 05:50 AM
اللي يقول الدوري ماله حلاه بدون الريان

ليش !؟!

ليكون البايرن او الريال اللي طلع من الدوري ؟

مضارب دوسري
12-04-2014, 05:55 AM
مدري عندي احساس ان الطبخه كلها مب عشان ينزلون الريان للدرجه الثانيه
الهدف ن هذا كله ان كل لاعبين الريان الان
صار لهم الحق في انهم ينتقلون لانديه اخرى سواء بموافقة النادي او لا

وهالشي بيدمر النادي بكبره

مضارب دوسري
12-04-2014, 05:56 AM
للعلم انا مب رياني
انا غرفاوي

qatari 111
12-04-2014, 06:32 AM
اجسن قرار سووه خلهم يحسون مقدارهم لعل ةعسى يصحصحون ويستوعبون بالمستوى الهابط اللي هم فيه
ويردون للافضل ان شاءالله

الصراحه ويش ناقصهم مدلعينهم اااخر دلع واتمنى من الاتحاد القطري لكرة القدم الغاء استيراد العيبه المحترفين لان اعتقد سبب هبوط متعة كرة القدم للانديه القطريه وعدم الثقه باللعيبه القطريين والمقمين

إعلامي قطر
12-04-2014, 08:32 AM
..

أفشل إدارة بتاريخ الرياضه القطريه هي إدارة نادي الريان الحاليه..

الشيخ سعود بن خالد بنهاية التسعينات رفض تسليم كاس
سمو الأمير للإتحاد "الغرافه" رغم إن القانون كان يلزمه بذلك !!

لكن ماجد الخليفي بلغ سمو الأمير الوالد بالتتويج بهذا الخبر
والحمد لله سمو الأمير الوالد أنصفنا مباشرة وخلال التتويج..

الشيخ سعود بن خالد هو إللي اتصل وقال كلام في حق الكابتن
عادل خميس عن نفسي شخصياً لحد الحين موب مستوعبه !!

والحين دمر ناديه بقراراته العشوائيه وترحيل المدرب والمحترفين
الممتازين وفرض نظام عفا عليه الزمن قمة الاحباط بصراحه !!

الله يعين جماهير الريان هذا الصرح الشامخ وأضم صوتي لصوت
ماجد الخليفي والأصوات المطالبه بابقاء الريان مثل ماصار مع
العربي الموسم الماضي اعتقد، ولأن دوري الدرجه الثانيه عندنا
غير منطقي ومافيه أنديه كافيه لو يلغونه ويخلون الرديف
أو يلغون الرديف ويزيدون أندية الدرجه الثانيه وعقبها
يصير خير أما الحين الريان ينزل وبهذي الظروف؟

هذا انتحار رسمي للكره القطريه بلا أدنى شك !!

..

Miss
12-04-2014, 08:49 AM
:eek3:
كله من عيون بعض الناس

بيرجع اقوى بإذن الله :weeping:

l0o0rd-qtr
12-04-2014, 09:06 AM
سقا الله ذيك الايام

الله يرحم حال الكرة الريانيه

رهج السنابك
12-04-2014, 09:25 AM
حرام ليش! كنت اسمع دايما ان الريان نادي قوي
كله يسالون الياهل انت رياني ولا سداوي على غرار نصراوي ولا هلالي

ليش طاح جذي

انزين الحين شنو اقوى نادي؟؟

برشلوني قطر
12-04-2014, 09:39 AM
هارد لك لجمهور الريان ،،

ولولا التخاذل الواضح الذي حصل في مباراة لخويا وقطر ( مع اني قطراوي )، لكان الريان لايزال مع الكبار

ولو كنت مسؤولا لطبقت اللائحة التي قد تصل عقوبتها الى انزال فريقي قطر ولخويا للدرجة الثانية اذا تبين ان هناك تلاعبا في النتيجة

اشكرك ع صراحتك

بس ممكن اعرف ايش صار ف مباراة قطر ؟ لاني ماشفتها ؟

واذا مالعبو بالصف الاول اكيد لانهم متوجين باللقب.

والله ياخوي سهم حال الرياضه والاندية ما يسر

هذي السنه ماشفت الدوري ومن سنين وانا حارق اعصابي

alsoq
12-04-2014, 09:42 AM
الحق يقال

الريان ها الموسم مسوى شي صراحة
ونزوله لدرجة الثانيه يمكن خير له يعيد ترتيب اوراقه ويحس بالمسؤليه

وصار تخبط في نقل افضل لاعبين في الريان تباتا وانيمار

ولي العهد
12-04-2014, 10:00 AM
هارد لك لجمهور الريان ،،

خالي هذا وانت محلل محترف .... طيب وين التخاذل ؟ نادي الخويا ضمن الفوز في الدوري وعنده مشاركة آسيوية ومنافس على بطاقة التأهل لدور الثاني لذالك من حق النادي انه يريح اللاعبين الأساسين وهذا الشي متعارف علية في جميع الدوريات في العالم وللعلم نادي الخويا يلعب في الصف الثاني من بعد ما ضمن الفوز بالدوري ولعب ضد نادي السد بنفس التشكيلة .... وبعدين تعال ترى نادي الخريطيات خسر 3/صفر من نادي السد ولو فاز نادي الريان على نادي معيذر 6 كان نادي الخريطيات هو الي بينزل درجة ثانية يعني نتيجة نادي قطر والخويا لاتهش ولا تنش

(بوطلال)
12-04-2014, 10:10 AM
حرام ليش! كنت اسمع دايما ان الريان نادي قوي
كله يسالون الياهل انت رياني ولا سداوي على غرار نصراوي ولا هلالي

ليش طاح جذي

انزين الحين شنو اقوى نادي؟؟

اقوى ناديين عندنا هم نادي الجسره والنادي العلمي

بوعمير
12-04-2014, 10:21 AM
مباراه قطر والخويا ليس لها علاقة بهبوط الريان ولو فاز قطر 1/0 لبقي ضمن الدوري الممتاز وهبط الريان لدوري الدرجة الثانية.

حظ أوفر لنادي الريان في دوري المظاليم.

سهم عتيج
12-04-2014, 11:38 AM
اشكرك ع صراحتك

بس ممكن اعرف ايش صار ف مباراة قطر ؟ لاني ماشفتها ؟

واذا مالعبو بالصف الاول اكيد لانهم متوجين باللقب.

والله ياخوي سهم حال الرياضه والاندية ما يسر

هذي السنه ماشفت الدوري ومن سنين وانا حارق اعصابي

اذا ماكنت اتابع الرياضة القطرية فأحسن لك لوجود الفساد الواضح الذي ضرب الرياضة القطرية بشكل عام ووصل الى عروقها لدرجة انك في اي رياضة تشاهدها كأنك ترى موظفين لا اكثر يؤدون حركات رياضية فقط مقابل مبالغ طائلة يحصلون عليها

الشي اللي يخليني اعرف ان هناك تلاعبا واضحا بالنتيجة في مباراة قطر ولخويا عدة اشياء منها:

ان نادي قطر قبل مباراة لخويا وفي القسم الثاني تحديدا جمع تسع نقاط فقط من اجمالي ست وثلاثون نقطة بفوزين وحيدين بشق الانفس على معيذر والغرافة 2-1 وثلاث تعادلات وسبع هزائم

الهدف الاول الذي احرزه قطر كان من تسديدة عادية من خارج ال 18 الحارس وكأنه ارتمى عليها بقصد التمثيل ومن ثم كان باستطاعته امساك الكرة ولكنه صدها حتى ترجع للمهاجم ليكملها في المرمى بشكل تمثيلي واضح لاهل الكرة

وتقريبا الهدف الثاني من كرة مشابهة ولكن الحارس فتح زاوية الهدف بشكل واضح حتى يسدد المهاجم في المرمى الفاضي وارتمى على الكرة وكأنه ناط في بركة سباحة

والهدف الثالث من فاول من كرة عرضية وقف لعيبة لخويا للتفرج ،، والفاهم يعرف ان هذا كان خطأ دفاع منطقة وكأن الدفاع سمح للاعب بضرب الكرة برأسه وبالطبع مع تمثيلية من الحارس باسقاط نفسه بطريقة بهلوانية حتى يبعد الشك عن نفسه وانه بذل المستحيل لابعاد الكرة ولم يستطع

وبصراحة شفت الشوط الاول وعرفت ان هذا اللعب لايندرج من ضمن الاخلاق الرياضية ولم اشاهد الشوط الثاني ليقيني بان النتيجة مرشحة للزيادة

علما بان حارس لخويا كما سمعت ان راتبه قوي جدا وجايبينه من فرنسا وأساسياته أساسيات حارس أوروبي ،، فمن غير المنطقي لي كرياضي ان تدخل الاهداف عليه بهذه الطريقة

وبعدين لخويا تقريبا لعب بمعظم لاعبيه الاساسيين بما فيهم المحترفين ولكنهم كانوا واقفين في الملعب وكأنهم يلعبون تقسيمة لايريدوا ان يبذلوا اي مجهود

ومن شاهد مباراة لخويا قبل هذه المباراة التي لعبها ضد السد بالصف الثاني عندما فاز عليه السد بصعوبة بهدفين يدرك ان لخويا كأنه يريد ان يقول للناس ها انذا لعبت بكامل نجومي ولكني انهزمت بارادتي

علما بان هذه النتيجة التي انتهت عليها المباراة بفارق خمسة اهداف على لخويا لم تتكرر للخويا الا في مناسبتين :

في مباراة بايرن ميونخ العام الماضي الذي سطّر برشلونه بكامل نجومه بالسبعة وبقية اندية المانيا واوربا باهداف غزيرة في ذلك الوقت فاز عليه بفارق خمسة اهداف

وتكرر هذا الامر في مباراة قطر الاخيرة التي فاز عليه بالخمسة ،، وهو امر غير منطقي ابدا لاي لاعب كرة ورياضي متابع للرياضة القطرية ..

لذلك فانني شخصيا على يقين بان الاخلاق الرياضية غابت عن مباراة قطر ولخويا.

لذلك فانني قلت بانني لو كنت صاحب قرار لقمت بعمل تحقيق موسع عن هذه المباراة ولطبقت اللوائح على الناديين اذا ثبت لي بان هناك تلاعبا بالنتيجة على قرار ماحدث لنادي يوفنتوس الايطالي الذي تم انزاله لدوري الدرجة الاولى بعد ان تبين للمسؤلين هناك ان تلاعبا بالنتائج حدثت في اعرق نادي في اوروبا في ذلك الوقت رغم انه كان في قمة مستواه وقوته

ونحن هنا نطالب بان تكون الرياضة نظيفة،، كيف نسمح بمثل هذا الفساد ان يتغلغل في رياضتنا ونحن مقبلون على تنظيم كأس العالم

والله المستعان

بـارود
12-04-2014, 11:45 AM
نادي الريان والعربي يحتاجون النزول للدرجة الثانية من اجل ان يفيقوا من سباتهم الذي استمر اكثر من 15 سنة

ملاحظة : محدثكم عرباوي حتى النخاع :weeping:

العبرة ليست بالنزول ، ولنا في الأهلي أكبر مثال
إذا عندك ( بور ) بتمشي أمور ناديك

ملاحظة : عرباوي حتى النخاع

Q ابو تركي Q
12-04-2014, 12:24 PM
ووين الريان ايام المواطنين يا زين أول

Qt.1
12-04-2014, 12:27 PM
انا كقطراوي ايهمني فريقي انه ماينزل لكن مش بهالطريقه , الي صار شي غير طبيعي !!

بـارود
12-04-2014, 12:33 PM
أتوقع هاذي أكبر خسارة للخويا في تاريخه

شاهين
12-04-2014, 01:18 PM
ههههههههههههههااايي

يا شماته ابله عطيات يا شاهين كاااااااااكككك

الله يسامحك يابوفانيله مشقوقه
بشوف نادي الغرافه شبيسوي ههههههههه

شاهين
12-04-2014, 01:27 PM
اذا ماكنت اتابع الرياضة القطرية فأحسن لك لوجود الفساد الواضح الذي ضرب الرياضة القطرية بشكل عام ووصل الى عروقها لدرجة انك في اي رياضة تشاهدها كأنك ترى موظفين لا اكثر يؤدون حركات رياضية فقط مقابل مبالغ طائلة يحصلون عليها

الشي اللي يخليني اعرف ان هناك تلاعبا واضحا بالنتيجة في مباراة قطر ولخويا عدة اشياء منها:

ان نادي قطر قبل مباراة لخويا وفي القسم الثاني تحديدا جمع تسع نقاط فقط من اجمالي ست وثلاثون نقطة بفوزين وحيدين بشق الانفس على معيذر والغرافة 2-1 وثلاث تعادلات وسبع هزائم

الهدف الاول الذي احرزه قطر كان من تسديدة عادية من خارج ال 18 الحارس وكأنه ارتمى عليها بقصد التمثيل ومن ثم كان باستطاعته امساك الكرة ولكنه صدها حتى ترجع للمهاجم ليكملها في المرمى بشكل تمثيلي واضح لاهل الكرة

وتقريبا الهدف الثاني من كرة مشابهة ولكن الحارس فتح زاوية الهدف بشكل واضح حتى يسدد المهاجم في المرمى الفاضي وارتمى على الكرة وكأنه ناط في بركة سباحة

والهدف الثالث من فاول من كرة عرضية وقف لعيبة لخويا للتفرج ،، والفاهم يعرف ان هذا كان خطأ دفاع منطقة وكأن الدفاع سمح للاعب بضرب الكرة برأسه وبالطبع مع تمثيلية من الحارس باسقاط نفسه بطريقة بهلوانية حتى يبعد الشك عن نفسه وانه بذل المستحيل لابعاد الكرة ولم يستطع

وبصراحة شفت الشوط الاول وعرفت ان هذا اللعب لايندرج من ضمن الاخلاق الرياضية ولم اشاهد الشوط الثاني ليقيني بان النتيجة مرشحة للزيادة

علما بان حارس لخويا كما سمعت ان راتبه قوي جدا وجايبينه من فرنسا وأساسياته أساسيات حارس أوروبي ،، فمن غير المنطقي لي كرياضي ان تدخل الاهداف عليه بهذه الطريقة

وبعدين لخويا تقريبا لعب بمعظم لاعبيه الاساسيين بما فيهم المحترفين ولكنهم كانوا واقفين في الملعب وكأنهم يلعبون تقسيمة لايريدوا ان يبذلوا اي مجهود

ومن شاهد مباراة لخويا قبل هذه المباراة التي لعبها ضد السد بالصف الثاني عندما فاز عليه السد بصعوبة بهدفين يدرك ان لخويا كأنه يريد ان يقول للناس ها انذا لعبت بكامل نجومي ولكني انهزمت بارادتي

علما بان هذه النتيجة التي انتهت عليها المباراة بفارق خمسة اهداف على لخويا لم تتكرر للخويا الا في مناسبتين :

في مباراة بايرن ميونخ العام الماضي الذي سطّر برشلونه بكامل نجومه بالسبعة وبقية اندية المانيا واوربا باهداف غزيرة في ذلك الوقت فاز عليه بفارق خمسة اهداف

وتكرر هذا الامر في مباراة قطر الاخيرة التي فاز عليه بالخمسة ،، وهو امر غير منطقي ابدا لاي لاعب كرة ورياضي متابع للرياضة القطرية ..

لذلك فانني شخصيا على يقين بان الاخلاق الرياضية غابت عن مباراة قطر ولخويا.

لذلك فانني قلت بانني لو كنت صاحب قرار لقمت بعمل تحقيق موسع عن هذه المباراة ولطبقت اللوائح على الناديين اذا ثبت لي بان هناك تلاعبا بالنتيجة على قرار ماحدث لنادي يوفنتوس الايطالي الذي تم انزاله لدوري الدرجة الاولى بعد ان تبين للمسؤلين هناك ان تلاعبا بالنتائج حدثت في اعرق نادي في اوروبا في ذلك الوقت رغم انه كان في قمة مستواه وقوته

ونحن هنا نطالب بان تكون الرياضة نظيفة،، كيف نسمح بمثل هذا الفساد ان يتغلغل في رياضتنا ونحن مقبلون على تنظيم كأس العالم

والله المستعان

اااخ ذبحني والله الحارس ياعتيج الصوف وذمتي تذكرت مقطع فلم هندي يوم مر بالخيل تحت الشاحنه ههههههه

شاهين
12-04-2014, 01:28 PM
حد قطع ردي بالمقص
ول تقول رادار العنكبوت هههههه

بوحارب
12-04-2014, 01:38 PM
الله يسامحك يابوفانيله مشقوقه
بشوف نادي الغرافه شبيسوي ههههههههه

كااااااااااك

روح شجع نادي المرخية ابرك لك هههههههه

cavok
12-04-2014, 01:41 PM
ياههههههههههه واللة كان يوم حزين للأمة القطرية

مراد2015
12-04-2014, 03:11 PM
والله معطين الموضوع اكبر من حجمه

المسأله كلها كوره هبط صعد نادي شي عادي كوره يعني الحياة مستمره

لاتحزن كوره

Locale
12-04-2014, 03:21 PM
كبوة جواد :(

ولد الرياان
12-04-2014, 04:23 PM
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها*
تبقى الأسود أسودا وتبقى الكلاب كلابا*

كبير يا رهيب يامهيب ونحن وراك لدرجة الثانية
والدوري هو لي خسر سمعته ومصداقيته

يمامـة
12-04-2014, 04:51 PM
الحمدلله العربي للحين في دوي النجوم

مناسبة تستحق الاحتفال

ويالله شدوا الهمة يا الريانيين
الوعد ان شاءالله الموسم الياي تترفعون للردجة الأولى..

R 7 A L
12-04-2014, 05:05 PM
والله معطين الموضوع اكبر من حجمه

المسأله كلها كوره هبط صعد نادي شي عادي كوره يعني الحياة مستمره

لاتحزن كوره

الموضوع يا خوي
فيه امور كثيرة تحت مظلة الفساد
فيه عدم شفافية
فيه عدم مصداقية
فيه تلاعب وغش
و
و

معماري قطري
12-04-2014, 05:23 PM
ينطبق عليه المثل اللي يقول

إِديني كويس أَديك كويس

سليمان احمد
12-04-2014, 06:04 PM
هيئه مكافحه الفساد في الرياضه رايحه ايطاليا تراقب مباريات الدوري الايطالي من الفساد

ومباراه قطر ولخويا عندهم. ياخساره التذاكر والفندق عندكم حاله كان ضبطوها ولا ابعد عن الحوم تصيد

برشلوني قطر
12-04-2014, 06:11 PM
الاحصائية الي ذكرتها اخوي سهم ( الخويا ماخسر الا من ميونخ 5 ) محتاجه مراجعه

بحاول اشوف الاهداف واذا حد عنده روابط ياليت يحطها.

( سطّر برشلونه ) << محد سطرنا :weeping:

سهم عتيج
12-04-2014, 06:56 PM
الاحصائية الي ذكرتها اخوي سهم ( الخويا ماخسر الا من ميونخ 5 ) محتاجه مراجعه

بحاول اشوف الاهداف واذا حد عنده روابط ياليت يحطها.

( سطّر برشلونه ) << محد سطرنا :weeping:

6/1 كانت نتيجة المباراة بفارق 5 أهداف هي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الأمس

للأسف سطروا برشلونة رايح جاي:secret:

حتى شوف.. بصق ولا أكل :rolleyes2:

سهم عتيج
12-04-2014, 07:00 PM
هيئه مكافحه الفساد في الرياضه رايحه ايطاليا تراقب مباريات الدوري الايطالي من الفساد

ومباراه قطر ولخويا عندهم. ياخساره التذاكر والفندق عندكم حاله كان ضبطوها ولا ابعد عن الحوم تصيد

للأسف من يرأس نادي لخويا هو سعادة رئيس مجلس الوزراء .. ولا أعتقد انه يرضى بما حدث .. بل اكاد اجزم انه مايدري عن اللي حصل من تحت الطاولة ..

لذلك يجب محاسبة كل من يحاول افساد الرياضة في البلد حتى لو كان على حساب نادي يرأسه سعادة رئيس مجلس الوزراء الموقر

بـارود
12-04-2014, 08:38 PM
بصراحة حارس لخويا ضابط الدور

المباراة بإختصار :

( فلم هندي ! )

ANONYMOUS
12-04-2014, 09:19 PM
زين خل يغير جو

خل يعتبر الدرجه الثانيه زوجه ثانيه يجدد فيها شبابه :)

بريق الحق
12-04-2014, 10:58 PM
زين خل يغير جو

خل يعتبر الدرجه الثانيه زوجه ثانيه يجدد فيها شبابه :)
خايفين من الزوجه الاولى

البرونزي
12-04-2014, 11:44 PM
ههههه حوبة نادي العربي اللي مستلمينه من سنين
والنهايه نزل ناديهم
الدرجه الثانيه للرجاله وعلى الاقل تفوزون بالدوري الموسم الجاي هههههه

ANONYMOUS
13-04-2014, 12:22 AM
خايفين من الزوجه الاولى

escape

ههههه حوبة نادي العربي اللي مستلمينه من سنين
والنهايه نزل ناديهم
الدرجه الثانيه للرجاله وعلى الاقل تفوزون بالدوري الموسم الجاي هههههه

اي والله ياشماتة العرباويه ههههههههههههههههههههههههه

الزعفراني
13-04-2014, 12:48 AM
توني اشوف اهداف قطر على لخويا ههههههههههههههههههههههههههههه

.. الكاش ..
13-04-2014, 01:11 AM
الريان نزل درجه ثانيه بسبب دكتاتوريت مجلس الاداره واللبيب على الاشاره يفهم معنى كلامي

R 7 A L
13-04-2014, 01:15 AM
الريان نزل درجه ثانيه بسبب دكتاتوريت مجلس الاداره واللبيب على الاشاره يفهم معنى كلامي

فاشلة بعد
المفروض هالوقت تكون متواجدة مع الفريق

بوحارب
13-04-2014, 01:25 AM
من عنده أهداف لخويا وقطر

حمد 2002
13-04-2014, 01:26 AM
من عنده أهداف لخويا وقطر

باليوتيوب ..

سعود العمادي
13-04-2014, 01:26 AM
السلام عليكم

انا شفت اغلب الردود والاغلب اجمع على مباراة قطر ولخويا فيها شك وتلاعب ومافيها اي اخلاق

بطل دوري و يلعب في دوري ابطال اسيا ويلعب بالاساسيين ويخسر ب 5 اهداف !!!

شفت الاهداف اكثر من مره والاهداف الي دخلت الصراحهـ لاتعليق

لاعبين لخويا يتمشون في الملعب

مثال الهدف الثاني !!! مهاجم واحد ضد 3 مدافعين ماقدروا يوقفون المدافع !!!!! وين قاااااعدين

واتمنى من الاتحاد القطري يشوف مباراة قطر ولخويا اكثر من مره

نادي قطر 7 جولات لعب بمستوى سيئ لكن يجي مباراة لخويا ويسجل 5 ( على من !!! )

وهذا رابط الاهداف شوفوا :

http://www.youtube.com/watch?v=4IG3ejs8TuQ&list=UUS_yHXNb5w5S74KQL_TK8Yw

ثابت
13-04-2014, 01:29 AM
بصراحة شي محزن وكلنا مصدومين بس الشي الي حزني اكثر جمهور نادي الريان الي بصراحة منصدم بفريقة انا كارياني اعلن انشقاقي كا واحد من جمهور الريان حتى لو يرجع ما عاد راح اشجع نادي الريا ن ابدا ابدا

حمد 2002
13-04-2014, 01:29 AM
السلام عليكم

انا شفت اغلب الردود والاغلب اجمع على مباراة قطر ولخويا فيها شك وتلاعب ومافيها اي اخلاق

بطل دوري و يلعب في دوري ابطال اسيا ويلعب بالاساسيين ويخسر ب 5 اهداف !!!

شفت الاهداف اكثر من مره والاهداف الي دخلت الصراحهـ لاتعليق

لاعبين لخويا يتمشون في الملعب

مثال الهدف الثاني !!! مهاجم واحد ضد 3 مدافعين ماقدروا يوقفون المدافع !!!!! وين قاااااعدين

واتمنى من الاتحاد القطري يشوف مباراة قطر ولخويا اكثر من مره

نادي قطر 7 جولات لعب بمستوى سيئ لكن يجي مباراة لخويا ويسجل 5 ( على من !!! )

وهذا رابط الاهداف شوفوا :

http://www.youtube.com/watch?v=4IG3ejs8TuQ&list=UUS_yHXNb5w5S74KQL_TK8Yw

اسمحلي اخوي ..

نادي قطر كانت بالنسبه له المباره تحديد مصير .. بعكس نادي لخويا .. وهنا فرق واكيد الروح تختلف ..

والمباره سليمه ومافيها شك ..

وياليت اتباركون لنادي قطر وماتشككون بفوزه ..

وهاذي هي حال الكره ..

بالتوفيق ..

حمد 2002
13-04-2014, 01:30 AM
بصراحة شي محزن وكلنا مصدومين بس الشي الي حزني اكثر جمهور نادي الريان الي بصراحة منصدم بفريقة انا كارياني اعلن انشقاقي كا واحد من جمهور الريان حتى لو يرجع ما عاد راح اشجع نادي الريا ن ابدا ابدا

:weeping:

ثابت
13-04-2014, 01:36 AM
:weeping:

:eek3::eek3::eek3::eek3:

qtr7
13-04-2014, 02:49 AM
الريان كان كومبارس في المسرحيه والمخرج قرر يجيب كومبرس جديد والبطوله حق فريد شوقي _لخويا

R 7 A L
13-04-2014, 05:34 AM
اسمحلي اخوي ..

نادي قطر كانت بالنسبه له المباره تحديد مصير .. بعكس نادي لخويا .. وهنا فرق واكيد الروح تختلف ..

والمباره سليمه ومافيها شك ..

وياليت اتباركون لنادي قطر وماتشككون بفوزه ..

وهاذي هي حال الكره ..

بالتوفيق ..

حمد
يا ليت تبتعد عن هالموضوع بالذات
لانك مثل غيرك ماتدري شالطبخه
تفلسف هناك بعيداً وروح للمواضيع الي تطرحها

سعود العمادي
13-04-2014, 06:21 AM
حمد

:victory:

صوتك يناديني
13-04-2014, 07:11 AM
الحين نسيتوا اداء نادي الريان السيئ طول الموسم وصارت السبه مباراة لخويا وقطر

وثاني شي ليش لخويا يسوون هالحركه في نادي الريان؟ على اساس انه يخوف وينافس لخويا ؟
انا اتمنى بس ينافس في الدرجه الثانيه مع احترامي لتاريخه العريق بس هاي حال الفريق الحين

والشي الاهم انه نادي لخويا عنده منافسات اسيويه قويه
ليش يعرض لاعبينه الاساسيين للاصابات مثلا
في مباراه بالنسبه لهم مب مهمه

وصدقوني انا من محبين نادي الريان لكن هاي الواقع
والسموحه

Only Me
13-04-2014, 08:19 AM
:taunt::taunt:

حمد 2002
13-04-2014, 09:13 AM
حمد

1

2

3

4

5

:tease::tease:

Dmy Enabi
13-04-2014, 09:53 AM
نادي الريان لم يهبط اليوم ولكنه هبط يوم أكل الثور الأبيض
تجاهل المشاكل في الريان منذ بدء الموسم أدى إلى تراكمها إلى أن انبطت البرمة
مستوى المحترفين الأجانب ،ومستوى اللاعب المواطن ، دور المدرب الذي لم يقدم شيئا جديد
الإدارة التي غفلت عن علاج المشاكل والتفريط في لاعبين مهمين مثل تباتا إصابات االبعض المهمة مثل عبدالله عفيفة كلهم أدوا إلى هبوط الروح المعنوية للاعبين بالإضافة إلى العقم التهديفي غير المبرر وأصبح فريسة سهلة
باختصار الريان منذ بداية الموسم لم يكن " مهيب "
دمتم برقي

alawi23
13-04-2014, 11:24 AM
الصراحه انا توني اشوف اهداف مباراه الخويا وقطر

الاهداف اللي دخلت

لا تعليق الصراحه

يمكن ماتدش على حارس ناشئين

المهم ما علينا من هاي كله

السؤال : هل الريان بينزل الدرجه الثانيه الموسم القادم او بيسثنون القرار؟

لان وايد ناس يطالبون بابقائه وانه خساره للدوري القطري؟

اوك لنفرض انه ما نزلوه

والموسم القادم صارت الحركه مره ثانيه ونافس على الهبوط وهبط؟

هل بيستثنونه مره ثانيه ؟

اوك لو السنه الجايه نافس فريق (( كبير )) مثل ما قالو للريان على الهبوط

مثل : العربي او الغرافه

وهبط

هل بيستثنونه ؟

يا جماعه المصيبه مش انه الريان نزل للدرجه الثانيه

المصيبه لو عدلو اللوائح عشان بس الريان م ينزل الدرجه الثانيه

بتصير قمه المصخره الصراحه وبعدها سلم لي على الاتحاد ولوايحه

ويعطيكم العافيه

عاشق العديد
13-04-2014, 11:30 AM
خالي هذا وانت محلل محترف .... طيب وين التخاذل ؟ نادي الخويا ضمن الفوز في الدوري وعنده مشاركة آسيوية ومنافس على بطاقة التأهل لدور الثاني لذالك من حق النادي انه يريح اللاعبين الأساسين وهذا الشي متعارف علية في جميع الدوريات في العالم وللعلم نادي الخويا يلعب في الصف الثاني من بعد ما ضمن الفوز بالدوري ولعب ضد نادي السد بنفس التشكيلة .... وبعدين تعال ترى نادي الخريطيات خسر 3/صفر من نادي السد ولو فاز نادي الريان على نادي معيذر 6 كان نادي الخريطيات هو الي بينزل درجة ثانية يعني نتيجة نادي قطر والخويا لاتهش ولا تنش

ريح لعيبتك لكن .. والعب بالرديف ..
ولا الاحتياط ..
ولكن اشكره الكوره رايحه يمين الحارس يروح يسار .؟
هذا شتسسميه ..
كانو من زمان يفكرون ويخططون وهذا الشي صصار الريان نزل درجه ثانيه .. ليش لانه نادي الريان له اكبر قاعده جماهيريه ..
بجوف الحين من الي بيكون فالمدراجات يساند فريقه ..
بجوف من الانديه الثانيه له جمهور اصلن غير العربي .. واصلن جمهور العربي مايحضر الا في مبارة الريان ..
ولكن زمان راح وولى ..

عاشق الشهادة
13-04-2014, 11:38 AM
خساره لدوري المحترفين :weeping:
تدرون من الريان ؟ للأسف هو من نزل دمعتي يوم اعلان نزوله درجه ثانيه الله كريم والله المستعان .

سهم عتيج
13-04-2014, 11:39 AM
بجوف الحين من الي بيكون فالمدراجات يساند فريقه ..
بجوف من الانديه الثانيه له جمهور اصلن غير العربي .. واصلن جمهور العربي مايحضر الا في مبارة الريان ..
ولكن زمان راح وولى ..

البركة في جمهور الجاليات

عندك نادي الاهلي الان معدل حضوره الاكبر في مباريات الدوري بفضل دعم الجالية الهندية

وعندك الجالية النيبالية ساندت نادي السيلية حتى وصل للمربع الذهبي

وعندك الجالية الفلبينية والجالية النيجيرية وغيرها التي تدعم هذا النادي او ذاك

كل هذه الجاليات اصبحت هي هدف الاندية القطرية لزيادة معدل الحضور الجماهيري

اما الامة الريانية ( او الجالية القطرية ) ،، فهي السبب في هبوط نادي الريان للدرجة الثانية :secret:

زمان
13-04-2014, 11:48 AM
الريان

هبط بسبب نتائجة السيئة طول الموسم

واحداث لخويا وقطر في جهات مسؤولة تراقب ماحصل

خصوصاً اننا عرفنا إن الدوري عندنا ينعمل له مراهنات بالملايين بدول خارجية

فربعنا مابيعجزون عن التحقيق وكشف اي تلاعب او فساد حاصل في الدوري

ومن ناحية آخرى اتحدى حد فيكم يجيب لي اسم مهاجم صريح للريان باخر مواسمه

اول مرة اشوف نادي بدون مهاجم صريح

علموني كيف بتتقدمون بالمراكز بدون مهاجم هداف يحفض ماء وجهكم

بو خليفه 123
13-04-2014, 03:04 PM
اولاً ..
بالنسبه لي الدوري بكبره هبط الى درجه ثانيه
حتى و ان كان هناك تلاعب او اتفاق بين قطر و لخويا .. هذا لا يعني ان نادي الريان كان من افضل الادارات او المستوى خلال هذا الموسم .

ثانياً ..
أنا اكن احترامي للشيخ سعود بن خالد و لكن لم ارى اي فاعليه للشيخ بدعم النادي الفعلي . المادي . المعنوي .

ثالثاً ..
انت ظهرت اسماء شابه و نشيطه .. و لكن تبيع افضل مهاجمين النادي في موسم واحد ؟ و النادي اصلاً كان يعاني من تخبط و هبوط بالمستوى ..

رابعاً ..
امنيتي و امنية جمهور الريان عودة سعادة الشيخ عبدالله بن حمد لرئاسة النادي ..

خامساً ..
الهبوط للدرجه الثانيه الا وهو درس قاسي للريان و ادارته و لنا ان نتعلم من هذا الدرس ..

و يبقى الريان أسد النوادي القطريه و سيبقى زئير الاسد بالدرجه الاولى لحين عودتنا :)

سادساً ..
بو حارب ان شفتك في محطة بترول وقود الريان مره ثانيه بصب لك شاي ميراميه بدال البترول في سيارتك

المحاميه
13-04-2014, 03:25 PM
ماشجع الريان
بس الخبر يزعل
الريان نادي كبير وله تاريخ معروف وحافل بالبطولات
غلط ينزل درجه ثانيه
وش حالة جماهيرك يالرهيب

المحاميه
13-04-2014, 03:26 PM
لاتزعلون ان شاء الله بيرجع مكانه قريب

حمد 2002
13-04-2014, 04:01 PM
اولاً ..
بالنسبه لي الدوري بكبره هبط الى درجه ثانيه
حتى و ان كان هناك تلاعب او اتفاق بين قطر و لخويا .. هذا لا يعني ان نادي الريان كان من افضل الادارات او المستوى خلال هذا الموسم .

ثانياً ..
أنا اكن احترامي للشيخ سعود بن خالد و لكن لم ارى اي فاعليه للشيخ بدعم النادي الفعلي . المادي . المعنوي .

ثالثاً ..
انت ظهرت اسماء شابه و نشيطه .. و لكن تبيع افضل مهاجمين النادي في موسم واحد ؟ و النادي اصلاً كان يعاني من تخبط و هبوط بالمستوى ..

رابعاً ..
امنيتي و امنية جمهور الريان عودة سعادة الشيخ عبدالله بن حمد لرئاسة النادي ..

خامساً ..
الهبوط للدرجه الثانيه الا وهو درس قاسي للريان و ادارته و لنا ان نتعلم من هذا الدرس ..

و يبقى الريان أسد النوادي القطريه و سيبقى زئير الاسد بالدرجه الاولى لحين عودتنا :)

سادساً ..
بو حارب ان شفتك في محطة بترول وقود الريان مره ثانيه بصب لك شاي ميراميه بدال البترول في سيارتك

وقف عند خامسا فقط .. هههعه نفس نتيجه المباراه ههعهععهععهاهعع

العلم
13-04-2014, 04:06 PM
رسميا ..

أول مرة في دوريات العالم بيكون جماهير دوري الدرجة الثانية أكثر من جماهير دوري الدرجة الأولى

ههههههههههههه:happy::happy::happy:ههههههههههههه

حمد 2002
13-04-2014, 04:07 PM
العلم ههههه الريانيه برع

بوحارب
13-04-2014, 04:32 PM
العلم حيلوه ههههههههههههههههههههههههههه

v_h3
13-04-2014, 04:56 PM
قريباااا

كلاسيكو الدرجة الثانية
الريان & مسيمير
الساعة 6.30
الملعب : جامعة قطر

Class - Qtr
13-04-2014, 05:26 PM
السلام عليكم

هبوط الريان لدرجه الثانيه كارثه تصيب كرة القدم القطريه ، نادي صاحب القاعدة

الجماهيريه الكبيرة في قطر يلقب بالرهيب يملك سجل حافل في البطولات المحليه

هبوطه يشكل ازمه جديدة تصيب الكرة في قطر ،، الفرصه قائمه بعودة الريان لدوري

نجوم قطر بمكرمه اميريه من اللجنه الاولمبيه القطريه ليس حبنا في الريان بقدر المحافضه

على مجموعه جيدة من الاعبين الشباب تحت ضغط نفسي كبير حاليا

ماحدث في مباراة الخويا وقطر اسائه لكرة القدم واللعب النظيف

R 7 A L
13-04-2014, 08:24 PM
الصراحه انا توني اشوف اهداف مباراه الخويا وقطر

الاهداف اللي دخلت

لا تعليق الصراحه

يمكن ماتدش على حارس ناشئين

المهم ما علينا من هاي كله

السؤال : هل الريان بينزل الدرجه الثانيه الموسم القادم او بيسثنون القرار؟

لان وايد ناس يطالبون بابقائه وانه خساره للدوري القطري؟

اوك لنفرض انه ما نزلوه

والموسم القادم صارت الحركه مره ثانيه ونافس على الهبوط وهبط؟

هل بيستثنونه مره ثانيه ؟

اوك لو السنه الجايه نافس فريق (( كبير )) مثل ما قالو للريان على الهبوط

مثل : العربي او الغرافه

وهبط

هل بيستثنونه ؟

يا جماعه المصيبه مش انه الريان نزل للدرجه الثانيه

المصيبه لو عدلو اللوائح عشان بس الريان م ينزل الدرجه الثانيه

بتصير قمه المصخره الصراحه وبعدها سلم لي على الاتحاد ولوايحه

ويعطيكم العافيه

لا مانبي استثناء
ينزل حسب القانون وكلنا يحترم القانون

نعرف ان مستوى النادي هالموسم هابط
ونعرف ان الادارة سيئة للغاية
وكنا حاسين والله من بداية الدوري ان الوضع تعبان
وزادت الادارة الغير واعية الطين بله من بيع لعيبة الى نقل الى تخبطات
والله مش زعلانيين انه بينزل درجة ثانية لكن التلاعب في نتائج الفرق الاخرى
حسسنا اننا متابع مباريات حواري ودواعيس خاصة اننا مقبلين على استضافة كاس العالم
الوضع مايطمن

نتمنى رجوع الشيخ عبدالله بن حمد
و اللورد عبدالله العيدة

قطــ86ــر
13-04-2014, 09:28 PM
احلى شي يهبط العربي
وعقبها يتنافسون على الهبوط في الدرجة الثانية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مش ممكن :tease:

غير عنهم
13-04-2014, 11:22 PM
أداره فأشله وداخله محسوبيه فيه احد يفهم في الكوره يفرط في تباتا و نلمار وهم في امس الحاجه لهم

MoTeC
13-04-2014, 11:45 PM
الدوري من اول الموسم معروف لمن والريان من بدايه الموسم انا غردت ف تويتر انه راح ينزل والافضل يشطبونه ولا ننزل درجه ثانيه
مدام دورينا يدار في مجالس ف على اي اساس اتابع واعور راسي واتعصب للنادي
اذا بيجون للحق
خل يصفون نادي لخويا (الفرنسي) من الاجانب اللي فيه ونادي الجيش بعد
لخويا جاينا للدرجه الأولى بلعيبه مادري من وين طلعوهم اصلا
واللي يقهر كلهم قطريين كيف يابوالشباب
ويقولك منافسه شريفه
ههه
اتمنى يحيلون اتحاد الكره للتحقيق مب عشان الريان نزل لاا
إلا على الاستثنائات اللي تحصلها انديه على حساب انديه اخرى

ولي العهد
14-04-2014, 01:15 AM
وقف عند خامسا فقط .. هههعه نفس نتيجه المباراه ههعهععهععهاهعع

انزل درجة ثانية أتعلم وجيك :eek3:

زمان
15-04-2014, 11:50 AM
وجه محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق
نداء إلى الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان الحالي بضرورة الاستمرار في منصبة في النادي
حتى يعود النادي لمنصات التتويج مرة أخرى ، وذلك بعد أيام من هبوط فريق الكرة لدوري الدرجة الثانية .

الخبر هنــــا (http://www.kooora.com/default.aspx?n=322223&o=ncqa)

:eek5: كان بن همام يلمح لشئ ما يوم قال : ووقف الشيخ سعود بن خالد آل ثاني مع النادي ومعي وصعدنا :eek5:

Sari
16-04-2014, 02:15 PM
ياجماعة الخير اذا انتو اطالبون بفتح تحقيق في مباراة الخويا وقطر وشبهتوها بلفلم الهندي ï»»تنسون
الجزء اï»»ول من الفلم من بداية الدوري من نقل مراد ناجي
ورامي فايز واغيري وفابيو ويونس علي وتاباتا ونليمار ومن المسئول عن
العزوف الجماهيري للنادي اذا بينفتح تحقيق ياليت يكون من راس الهرم الي هو اتحاد الكره
واناشد سمو اï»»مير ان يتدخل ويوقف اللعب الي حاصل ان كان بالفعل يريدون استضافة كاس العالم ï»»ن بالفعل الكل يراقب مايحدث في دورينا

spider2012
22-04-2014, 07:24 PM
الريان فريق قوي لكن يبيله النزول لكى يعود كما كان وبالتوفيق

ولي العهد
30-04-2014, 07:05 AM
ويقال والعهده على الراوي انه الريان ماراح ينزل درجة ثانية وراح يكون في نادين في الدرجة الثانية وراح يتم الاعلان عنهم ...