المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل غيور على بلدي أطالب بأيقاف عرض فلم حلاوة روح

Google
12-04-2014, 10:37 AM
يعرض هذا الأسبوع فلم حلاوة روح والذي تمثل فيه هيفاء وهبي التي تعرض تقاسيم جسمها من أول الفلم لأخره بطرق تثير الشهوة لدى الرجال وخصوصا المراهقين من أبنائنا . وقصة الفلم تروج الى أدخال فكرة التبرج لدى الفتيات واظهار مفاتنهم وأنه حق لهم دون النظر الى المجتمع وعاداته ومباديء ديننا الحنيف وأن معدل الشرف لدى الفتاه لايقاس بطريقة اللبس وانما بطريقة التمنع من الوقوع في الحرام وعدم سد الذرائع المسببه للفتنه. يعني بالقطري وحده تتشرم.... (سوري على الكلمه ما اقدر اكملها) وماتبي حد يطالعها وان المجتمع هو المريض وهي الصاحية الشريفه .

وللاسف لانرى أي تفاعل من قبل الأمن الوقائي او قسم وقاية المجتمع او مراقبة الأفلام . وقصة الفلم ليس لها اي هدف ولا اي معنى الا لبيع اكبر تذاكر من قبل شركة السبكي عن طريق الأيهام الجنسي ومنتج الفلم لا يهمه ضياع ابناء المسلمين ولكن يهمه جمع المال وللاسف ان تكون دور السينما لدينا هي المحتضن لهذه الافلام الساقطه شي مؤلم . وانا اطالب ان يتم توقيف الفلم من العرض ومحاكمة المسؤولين في ادخال هذه الافلام.
السؤال الذي يطرح نفسه اذا كنا سنحاكم المراهقين او المخطئين في مجتمعنا فلماذا لايتم تجفيف منابع الفساد. لان وجودها في مجتمعنا يعرض ابنائنا للفتنه وارجوا ان محد يقول التربية وحدها لها دور اساسي في النشء ولكن التربية وحدها لاتكفي مالم يتم استئصال منابع الفساد. لاني اليوم بكون مع ولدي ولكن غدا عندما تغيب عيني من هذه الدنيا سيكون وحيدا لايجد من يذكره ويوجهه.

hanayen
12-04-2014, 10:46 AM
الله لا يبارك فيهم حسبي الله عليهم
أساسا الأفلام والمسسلسلات ما فيها الا الوصاخه انا مستغربه حتي الخليجي منها صار قمه في الانحلال

alsoq
12-04-2014, 10:48 AM
نروح للبحث الجنائي نجتمع ونقدم اعتراضنا هناك لازم نخاطب جهه مسؤله

اما نقول نطلب ونطلب ولا انتحرك ما ينفع

حسن
12-04-2014, 10:54 AM
الحمدلله اني مهب من متابعي الافلام العربيه خير شر
ولا من رواد السينمات ولا ادري فيها
اخر فلم دخلته شينمه الخليج يوم التايتنك

احب الافلام الاجنبيه الاكشن والبوليسيه لزياده ثقافه التحقيق

اما هشك بشك احبك وماحبكش

ضياع وقت وخساره

سؤال في وقتنا الحالي في ناس تروح سينمات الحين من القطريين ولا كله اجانب !!!

jassim69
12-04-2014, 10:55 AM
هههههه تعرض مافتنها
امس عرض في الند مارك فوق الركب لا بعد شوي فوق الركب بواجد

ولا احد كلمها تعوذت من ابليس وطلعت من السوق

المحاميه
12-04-2014, 10:58 AM
الحمدلله اني مهب من متابعي الافلام العربيه خير شر
ولا من رواد السينمات ولا ادري فيها
اخر فلم دخلته شينمه الخليج يوم التايتنك

احب الافلام الاجنبيه الاكشن والبوليسيه لزياده ثقافه التحقيق

اما هشك بشك احبك وماحبكش

ضياع وقت وخساره

سؤال في وقتنا الحالي في ناس تروح سينمات الحين من القطريين ولا كله اجانب !!!

والتايتنك شنو
مب فلم رومنسي؟

ايه للحين القطريين يروحون
بس كل واحد يختار الفلم اللي يناسبه
والحين بضغطة زر ف قوقل تقدر تعرف عن الفلم وتشوف نبذه عنه وبعدها تقرر اذا تبي تشوفه فالسينما ولا

سرايات
12-04-2014, 10:59 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يجيرنا من اعوان ابليس ويحفظنا وابناءنا وبناتنا .

حسن
12-04-2014, 11:01 AM
والتايتنك شنو
مب فلم رومنسي؟

ايه للحين القطريين يروحون
بس كل واحد يختار الفلم اللي يناسبه
والحين بضغطة زر ف قوقل تقدر تعرف عن الفلم وتشوف نبذه عنه وبعدها تقرر اذا تبي تشوفه فالسينما ولا

الصراحه اول مره اعرف التايتنك انه رومانسي

لان مركز على البحر

ونسيت الرومانسيه

:tease:

المحاميه
12-04-2014, 11:09 AM
ايه قص على نفسك

سيمباسون
12-04-2014, 11:46 AM
الفاض البعض صارت اخس من اخلاقة سواء بالتلميح للكلمه او بذكر بعض حروفها والتجاوز عن البعض

بالعربي قلة ادب

Ţĥę őήę
12-04-2014, 12:40 PM
الفيلم فشل في مصر وبيفشل اكثر في قطر واصلا خسارة ألواحد يضيع وقته بمشاهدة فيلم عربي

قلب صادق
12-04-2014, 01:01 PM
جزاك الله خير على غيرتك
للاسف انهم حاطين نصف صفحة في الجريدة دعاية لهذه الفلم السيئ جدا
انا لست من رواد السينما ولكن شفت داعية للفلم في احدى القنوات والله انها قام شعر راسي من مافيه
والله انني لم اتخيل ان يتم عرضه في قطر
نتمنى منعه او اقل القليل مقاطعته
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يريد ان يدمر مجتمعاتنا المسلمة

saeed2005
12-04-2014, 01:21 PM
يعرض هذا الأسبوع فلم حلاوة روح والذي تمثل فيه هيفاء وهبي التي تعرض تقاسيم جسمها من أول الفلم لأخره بطرق تثير الشهوة لدى الرجال وخصوصا المراهقين من أبنائنا . وقصة الفلم تروج الى أدخال فكرة التبرج لدى الفتيات واظهار مفاتنهم وأنه حق لهم دون النظر الى المجتمع وعاداته ومباديء ديننا الحنيف وأن معدل الشرف لدى الفتاه لايقاس بطريقة اللبس وانما بطريقة التمنع من الوقوع في الحرام وعدم سد الذرائع المسببه للفتنه. يعني بالقطري وحده تتشرم.... (سوري على الكلمه ما اقدر اكملها) وماتبي حد يطالعها وان المجتمع هو المريض وهي الصاحية الشريفه .

وللاسف لانرى أي تفاعل من قبل الأمن الوقائي او قسم وقاية المجتمع او مراقبة الأفلام . وقصة الفلم ليس لها اي هدف ولا اي معنى الا لبيع اكبر تذاكر من قبل شركة السبكي عن طريق الأيهام الجنسي ومنتج الفلم لا يهمه ضياع ابناء المسلمين ولكن يهمه جمع المال وللاسف ان تكون دور السينما لدينا هي المحتضن لهذه الافلام الساقطه شي مؤلم . وانا اطالب ان يتم توقيف الفلم من العرض ومحاكمة المسؤولين في ادخال هذه الافلام.
السؤال الذي يطرح نفسه اذا كنا سنحاكم المراهقين او المخطئين في مجتمعنا فلماذا لايتم تجفيف منابع الفساد. لان وجودها في مجتمعنا يعرض ابنائنا للفتنه وارجوا ان محد يقول التربية وحدها لها دور اساسي في النشء ولكن التربية وحدها لاتكفي مالم يتم استئصال منابع الفساد. لاني اليوم بكون مع ولدي ولكن غدا عندما تغيب عيني من هذه الدنيا سيكون وحيدا لايجد من يذكره ويوجهه.

جزاك الله خيرا أخي وبيض الله وجهك .. قلت ووفيت

قطري سهم
12-04-2014, 01:59 PM
للاسف صرنا نشوف العيب قدامنا ونغض البصر دون رادع هذا مايريدونة من الانفتاح تعري وقلة حيا وافلام بدون رقابة (( قطر تواكب التطور الاولى عالميا )) مانبغي شعارات زائفة

لاجل QT
12-04-2014, 02:15 PM
نروح سينما بس الكوميدية

اما هيفاء وماشبهها وعادل امام اكس في البلاك لست

وهيفاء نقولها بس خلاص عااااد مكرررة ايش بطلعين اكثر من اللى طلعتية

وبعد اخذو الحذر من المسلسلات الخليجية بالذات اغلبها عن الانحراف التعارف قلة الادب القتل الذبح وعرض مفاتن

هذولا الممثلين لو ماحصلو نسبة مشاهدات عالية بيقعدون في البيت الغلط في اغلبنا يرارون حق هالنوعية من التمثيل

vip-30003
12-04-2014, 02:22 PM
لووو سمحتوا انا بروح التأكد وبشوف الفلم

عن الحنه ونطالب ولازم يقف العرررض لا لا لا

اصبروا لازم نتأكد بعيونا كلام الناس ماينفع لازم دليل

يعني البلاك بيري اللي بيد اليهال اللي يفتح كل انواع الفلام ماتكلمتوا عنه

جيتوا على هيفاء المسكينه اكيد عندها رسالة تبي اتوصلها للشباب من خلال الفلم ههههه

moonبنتnight
12-04-2014, 03:28 PM
مفروض منع جميع الأفلام الانحلال الغير أخلاقية ..

يمامـة
12-04-2014, 04:35 PM
اشلون نوصل كلمتنا ؟

هل هناك حملة ؟

معماري قطري
12-04-2014, 04:39 PM
انا رايي ان الفلم هادف ويوضح المثل اللي يقول الحلاوة حلاوة الروح

معماري قطري
12-04-2014, 04:42 PM
نروح سينما بس الكوميدية

اما هيفاء وماشبهها وعادل امام اكس في البلاك لست

وهيفاء نقولها بس خلاص عااااد مكرررة ايش بطلعين اكثر من اللى طلعتية

وبعد اخذو الحذر من المسلسلات الخليجية بالذات اغلبها عن الانحراف التعارف قلة الادب القتل الذبح وعرض مفاتن

هذولا الممثلين لو ماحصلو نسبة مشاهدات عالية بيقعدون في البيت الغلط في اغلبنا يرارون حق هالنوعية من التمثيل

ههههههههه يرارون .. صج تعبير قوي .. انا مسكين كله مع دسكفري والأَخبار وبرامج الأَلعاب

لحد يصدق الكلام اللي فوق للاستفزاز فقط .. قصدي مشاركتي السابقة

بوراشد82
12-04-2014, 05:00 PM
دعاية مجانية للفيلم ،،

ضوى
12-04-2014, 05:36 PM
ادفع فلوس عشان اشوف هيفا ؟!!! انجنيت بعقلي ،

تغلبية
12-04-2014, 05:39 PM
الله يجزاك خير ويرحم والديك على التنبيه

طبعا سبق هالفيلم .. برامج مشينه هي بنفسها تروج له

الله يحفظ شباب المسلمين من الهجمة الشرسة عليهم

دنيا الاسهم
12-04-2014, 10:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل اللي بعرضون هالافلام ويسمحون لمثل هذة الافلام بدخولها البلاد
نتمنى يكون فية رقابة اكثر على الافلام ويرجعةن للتقطيع المقاطع الفاضحة مثل قبل حفاظا على اخلاق الشباب
الله يستر

khalid525
13-04-2014, 12:46 AM
الله لا يبارك فيهم حسبي الله عليهم
أساسا الأفلام والمسسلسلات ما فيها الا الوصاخه انا مستغربه حتي الخليجي منها صار قمه في الانحلال

صدقت ، اللي مستغرب له ان الاغراء الجنسي موجود في الافلام والمسلسلات العربية بجرعات ازيد من الافلام الامريكية ، صناعة السنما عموما مثل اي عمل تجاري يكون هدفه الربح وها الشي لا باس فيه بس الامريكان يقدرون ينجحون في الاكشن والدراما والكوميديا بدون هالكم الهائل من هالوساخة اللي نشوفها بالافلام العربية اللي اعتقد مستحيل تنجح الا بهذا الهراء ، ولا عادل امام كله دانجوان من يوم كان بزر لين صار عمره في السبعين كله الحريم ميتين عليه ولازم حركاته الوسخة :)

لاجل QT
13-04-2014, 04:43 AM
صدقت ، اللي مستغرب له ان الاغراء الجنسي موجود في الافلام والمسلسلات العربية بجرعات ازيد من الافلام الامريكية ، صناعة السنما عموما مثل اي عمل تجاري يكون هدفه الربح وها الشي لا باس فيه بس الامريكان يقدرون ينجحون في الاكشن والدراما والكوميديا بدون هالكم الهائل من هالوساخة اللي نشوفها بالافلام العربية اللي اعتقد مستحيل تنجح الا بهذا الهراء ، ولا عادل امام كله دانجوان من يوم كان بزر لين صار عمره في السبعين كله الحريم ميتين عليه ولازم حركاته الوسخة :)

هاي مشكلة العرب الابدية تدور حول محور واحد في كل شي ..الجنس..لوعو جبودنا

لاجل QT
13-04-2014, 04:52 AM
انا رايي ان الفلم هادف ويوضح المثل اللي يقول الحلاوة حلاوة الروح

هههههه

المشكلة هو هو نفس الهدف لاعت جبودنا اقول بس

ملينا

ههههههههه يرارون .. صج تعبير قوي .. انا مسكين كله مع دسكفري والأَخبار وبرامج الأَلعاب

لحد يصدق الكلام اللي فوق للاستفزاز فقط .. قصدي مشاركتي السابقة

انا احب افلام الخيال العلمي والطبيعة والقصص الاسطورية الاجنبية

ربعنا عادي يحولون لك فلم خيال علمى او قصة اسطورية الى فلم كلة ايحائات جنسية

كان تذكر فلم صلاح الدين الايوبي ...التركيز كان على العربي اللى حب يهودية مدري نصرانية نادية لطفي في الفلم ..ماكان التركيز على فتح بيت المقدس

Khaled Qatar
13-04-2014, 08:10 AM
الله يهداك سويت داعيه للفلم بدون قصد

العنيده
13-04-2014, 08:23 AM
هههههه تعرض مافتنها
امس عرض في الند مارك فوق الركب لا بعد شوي فوق الركب بواجد

ولا احد كلمها تعوذت من ابليس وطلعت من السوق

يحرني هالشي وانا بنت لما اقدر اكلمهم اكلمهم عادي ديني وبلادي قبل كل شي :)
وبالنسبه للفيلم انا لما قالوا لي فكره الفيلم وانه بينعرض جذيه صار ويهي :omg: والله المستعان

العنيده
13-04-2014, 08:24 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل اللي بعرضون هالافلام ويسمحون لمثل هذة الافلام بدخولها البلاد
نتمنى يكون فية رقابة اكثر على الافلام ويرجعةن للتقطيع المقاطع الفاضحة مثل قبل حفاظا على اخلاق الشباب
الله يستر

مثلا لو تقطع الفيلم كم دقيقه بيبقى تتوقعون :omen2:

ريتويت
13-04-2014, 08:28 AM
الفاض البعض صارت اخس من اخلاقة سواء بالتلميح للكلمه او بذكر بعض حروفها والتجاوز عن البعض

بالعربي قلة ادب

نبتعد عن المثاليه شوي لان هذا الواقع

ضوى
13-04-2014, 08:32 AM
نبتعد عن المثاليه شوي لان هذا الواقع

وين المثالية في كلامه اختي رتويت ؟؟؟

مثالية انه محيطه يخلو من الالفاظ البذيئة ؟؟

مافهمت شتقصدين بالمثالية ممكن توضيح ؟

مختلفة عقليا
13-04-2014, 08:39 AM
السلام عليكم .,

الفلم كله دعايه لجسم هيفاء .,

القصه اوووووفر اوووووفر اووووفر ., بس لها معني .,

بس طبعا انا ضد طرحه في السينما .,

والمفروض انتكلم قبل الطرح مو قبل .,

ويسلموو .,

shadad
13-04-2014, 08:40 AM
الفلم فيه هيفاء وهبي ..هههههه الفلم خربان من قلب بدون ما اشوفه.

أم هشام
13-04-2014, 08:44 AM
معقول بنعرض في قطر !!!!! للان مش مصدقة وكنت سامعة دعاية عالتلفزيون من كثر الدعاية الاعلامية اللي فرضوها علينهما انه انعرض ببلدين فقط هم لبنان ومصر المعروفين بالانحلال السينيمائي .
صارت الافلام الاجنبية انضف من العربية ..

سارونه
13-04-2014, 08:49 AM
يا جماعة الخير ..

قاطعوا الفلم من جذورة - والي فيه خير يروح عند بوابة السينما وينصح الشباب .
كل رب بيت يكلم عياله وينصحهم ويوجههم - الفلم مو بالسينما بس حتى بالنت موجود .

كل ما طقها عويه - يعني حراااااااااااااااااااام .

Dmy Enabi
13-04-2014, 10:03 AM
هيفاء أو أنجلينا مب هذا موضوعنا
بصراحة نطالب من الرقابة حذف المشاهد غير الأخلاقية التي تستفز مشاعرنا
أتمنى وأطالب بوضع مزيد من الرقابة في أشياء مالها خص أحيانا في الأفلام وخادشة للحياء ممكن نستغني عنها يعني ماراح يخترب الفيلم
وأحيانا في بداية الأفلام تكون دعايات كثيرة صراحة محرجة حتى لو تدخل فيلم كرتون الدعايات تخجلك خاصة مع وجود الأطفال
دمتم برقي

طرف محايد
13-04-2014, 10:13 AM
الصراحه اول مره اعرف التايتنك انه رومانسي

لان مركز على البحر

ونسيت الرومانسيه

:tease:

ههههههههههههههه

ردك عجيب يا بو علي

أصلا الفلم ما يتكلم عن الرومنسية

يتكلم عن البحر والسفن

وشلون تتفادى أي كتلة ثلجية في البحر

وهالشي مفيد لنا في منطقتنا !!!!!

الشيء الجميل ان هناك وعي مجتمعي لهذه المشاكل

حتى لو كان على مستوى المنتدى

وبخصوص المطالبة نحن معكم

OREO
13-04-2014, 10:37 AM
سوق واقف و اللؤلؤة و كتارا فيها 1000 هيفاء و على الطبيعة ،،،

عطر فرنسي
13-04-2014, 10:40 AM
سوق واقف و اللؤلؤة و كتارا فيها 1000 هيفاء و على الطبيعة ،،،

والله كلام سليم 100% مب الاف الافف كتارا الؤلؤه غير الفنادق وغير وغير جت على الفلم يعني وبعدين محد ماسك الثاني الي يبي يشوف يروح والي مايبي لايروح والسنما والرقابه العامه ماحطت الفلم في المجمعات السنما الاه موافقين على طرحهه

OREO
13-04-2014, 10:46 AM
والله كلام سليم 100% مب الاف الافف كتارا الؤلؤه غير الفنادق وغير وغير جت على الفلم يعني وبعدين محد ماسك الثاني الي يبي يشوف يروح والي مايبي لايروح والسنما والرقابه العامه ماحطت الفلم في المجمعات السنما الاه موافقين على طرحهه

وين اللي يفهم ،،، !!!

شخصياً اعتبر هيفاء استر من اللي نشوفه في اسواقنا و فنادقنا ،،

بن مفتاح
13-04-2014, 11:01 AM
نتمنى يتراجعون عن عرضه .. الحمد لله ان احنا مب من اصحاب السينمات .. ولكن اتمنى ان لا يُعرض في بلادنا مثل هالتفاهات .. حتى ولو كانت موجودة بطرق أخرى .. لكن نظل نطلب ايقاف عرضه .. للاسف اصبح الكثيرين منا من اصحاب اضعف الايمان ( عدم الرضا بالقلب ) والحمد لله انه هناك ما زال من يُنكر بالقول والكتابة .. ونتمنى ان يكون تغيير باليد من اصحاب الشأن .. فكلنا راع ومسؤول عن رعيته ..

بن مفتاح
15-04-2014, 07:00 AM
http://www.al-sharq.com/news/details/228509

تم الايقاف ولله الحمد والمنة .. وجزى الله خير كل من ساهم في ايقاف هذه التفاهة ..

لاجئ عاطفي
15-04-2014, 07:17 AM
من امس اسمع تم ايقاف الفلم واليوم في جريدة الشرق منشور اعلان لعرض الفلم الحين من نصدق؟؟

همسه
15-04-2014, 07:41 AM
ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله

جعل عيني ما تضركم بسم الله عليكم الرحمن الرحيم

كل اللي في المنتدى مثالين و ملتزمين بس مادري منهم اللي تارسين السينمات و المجمعات و كتارا و سوق واقف يمكن مخلوقات فضائيه

لا حد يزعل مني بس جد مستغربه التناقض الغريب و اتوقع غيري فكر نفس تفكيري بس ما يبي يكتب عشان يفتك من الهجوم اللي بيقوم علي الحين من البعض بس عادي متقبله

:)

keyo
15-04-2014, 07:57 AM
يالطيب تراك سويت دعايه ع الفلم ببلاش
لو ماطرحت الموضوع كان ظ©ظ*ظھ من اللي اكتبو لك مادرو عنه اصلا

keyo
15-04-2014, 07:58 AM
كانو الاغلبيه من اللي ردو عليك مادرو عن الفلم

شيخ الديرة
15-04-2014, 08:01 AM
http://www.raya.com/File/GetImageCustom/42244f4c-06d6-4b23-95fc-68368436e30b/316/235

وقف عرض فيلم «حلاوة روح»

الدوحة - الراية:

كشف مصدر مسؤول بشركة قطر للسينما وتوزيع الأفلام عن وقف عرض فيلم «حلاوة روح» الذي تم طرحه بدور العرض الأسبوع الماضي وأكد المصدر أن وقف الفيلم يعود لأسباب رقابية حيث إن الفيلم يحتوي على مشاهد وألفاظ تخالف طبيعة وعادات المجتمع القطري وأثار فيلم «حلاوة روح» للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجدل منذ عرض الإعلانات الترويجية له بالصحف المحلية ورغم عرضه تحت مسمى للكبار فقط إلا أنه لاقى العديد من الانتقادات.

سؤالي هل المفروض أن يتم أكتشاف محتوى الفلم قبل العرض أم بعده؟

العذر أقبح من الفعل

لاجئ عاطفي
15-04-2014, 08:04 AM
وفي نفس الجريده نشر لاعلان الفلم تناقض غريب؟؟

موظف ((حكومي
15-04-2014, 08:09 AM
الحمد الله

العلياا
15-04-2014, 08:13 AM
الحمدلله والشكر كل شي عندنا ماشي بالمقلوب
بعد ما الناس شافته وشبعت امنعوه

7llo
15-04-2014, 08:26 AM
دخلت الفلم يوم الجمعه والله يالربع الفلم ماااصخ بدرجه مش طبيعيه قصته تافهه وياريت فيه قصه وكله جنس او اغراء الفلم المفروض ماينعرض استغربت من الحريم الي داخلينه مع رياييلهم والحريم الي داخلين الفلم بروحهم

عاشق العديد
15-04-2014, 08:41 AM

كل اللي في المنتدى مثالين و ملتزمين بس مادري منهم اللي تارسين السينمات و المجمعات و كتارا و سوق واقف يمكن مخلوقات فضائيه

لا حد يزعل مني بس جد مستغربه التناقض الغريب و اتوقع غيري فكر نفس تفكيري بس ما يبي يكتب عشان يفتك من الهجوم اللي بيقوم علي الحين من البعض بس عادي متقبله

جمعتينا كلنا انه احنا متناقضين وندعي المثاله .؟
اذا احنا تارسين المجمعات والاسواق وسوق واقف .؟
انتو شخليتو مشاء الله حتى الجبره ..

عاشق العديد
15-04-2014, 08:42 AM
دخلت الفلم يوم الجمعه والله يالربع الفلم ماااصخ بدرجه مش طبيعيه قصته تافهه وياريت فيه قصه وكله جنس او اغراء الفلم المفروض ماينعرض استغربت من الحريم الي داخلينه مع رياييلهم والحريم الي داخلين الفلم بروحهم

والله ياخوي من الدعايات يبين انه الفلم ماصصخ ..
وانه الفلم كله مجرد اغراء وشو ..
ولايوجد اي فكره لتوصيلها للمشاهد .. اللوم مش عليك اللوم على الرقابه ..
الي عندنا الي سمحت للفلم من البدايه انه ينعرضضض ..

همسه
15-04-2014, 09:10 AM
اخوي عاشق العديد

لو قريت كلامي عدل بتلقى اني كاتبه بلقى هجوم من البعض مافيه بلاد كلها صالحه ولا فيه بلاد كلها خربانه كتبت كل اللي في المنتدى ملتزمين بمعنى استغراب لأن اكيد فيه الملتزمين وفيه العاديين منهم اللي يروح السينما ومنهم اللي مايقرب صوبها خير شر

كتبت البعض عمدا عشان محد يفهمني غلط وبعد فهمتني غلط

و شكرا على ردك الطيب

مستـريــح البـــال
15-04-2014, 09:12 AM

يا سبحان الله..

مستغربه من انكار الشي الغلط حتى لو باللسان !!!

يعني لازم اللي يسوي الغلط يجاهر؟!! ويدعو له!!

اذا انه مبتلي بشي، وما يحب غيره يطيح فيه ، غلط يعني؟!!!

وبعدين اذا المجمعات وكتارا وسوق واقف اماكن غلط، اشدراج ان الشباب ( او المخلوقات الفضائية) تارسينهم؟!!

بدل ما تقولين بيض الله وجوهكم، يمكن هالكلمه الطيبه تغير شخصية إنسان...

دمتي في حفظ الله، وستر منه، وصحه وعافيه وطاعه وخير ..

تأملي توقيعج :)

عثرة جواد
15-04-2014, 09:33 AM
السلام عليكم

صبااح االورد ع كل المتواجدين واشكرك اخوي ع غيرتك ع اهل ديرتك .

وانا لي وجة نظرف موضوع الافلام بما انا دولة حضاريه وتسعى للارتقاء بل الاخلاق والقيم والمبادء فاتمنى ان يكون هناك رقابه ومنع الافلام الغيرلائقه
اخلاقيا

عطر فرنسي
15-04-2014, 09:35 AM
سواء امنعو الفلم ولا لا الانترنت واليوتيوب لايخلي والي يبي يشوف يقدر بعده طرق مو لازم يشيلون الفلم ولا يخلونه كل واحد

عثرة جواد
15-04-2014, 10:07 AM
السلام عليكم
اخوي مستريح انا مستغربه من كلامك كتارء وسوق وقف مافيها فساداخلاقي وهاي اماكن كل واحديقيم نفسه فيها بس السينماء توجيه فكري وثقافي اتمنى تحط كل شي ف مكانه

وبعدين لاتنسى دينا امرنا بنهي عن المنكر >>الساكت عن الحق شيطان اخرس<<

مستـريــح البـــال
15-04-2014, 10:16 AM
السلام عليكم
اخوي مستريح انا مستغربه من كلامك كتارء وسوق وقف مافيها فساداخلاقي وهاي اماكن كل واحديقيم نفسه فيها بس السينماء توجيه فكري وثقافي اتمنى تحط كل شي ف مكانه

وبعدين لاتنسى دينا امرنا بنهي عن المنكر >>الساكت عن الحق شيطان اخرس<<

اخوي / أختي عثرة جواد..

الله يجيرك من عثرات القدم واللسان..

ردي كان تعقيب لكلمات للاخت همسه..

ولم اقل اماكن كتارا وسوق واقف فيها فساد أخلاقي او ما فيها ( مع انها ما تخلى) ..

وانا مع النهي عن المنكر قلب وقالب..

طلب بسيط، ارجع لمشاركتي واقرأها ..

قــ502ـطرالعز
15-04-2014, 10:37 AM
انا الصراحه سألت عن الفلم والاراء كلها نفس الشي .. كفايه واحد من الربع راحله يقولي طول الفلم كنت تعبان هههههههههههههههههه اعتقد طلع راح يخطب سيده

عزران قطر
15-04-2014, 10:38 AM
ابشركم توقف عرض الفيلم

همسه
15-04-2014, 11:14 AM
اخوي مستريح البال

انا ماراح اشرح قصدي وادافع عن نفسي لأن كلامي جدا واضح المقصود منه طبعا واجب علينا كمسلمين انكار الغلط و في نفس الوقت مانقوم به مش ننكره قدام الناس واحنا نقوم به و مع اصرار عليه و نحرم و ننكر على الناس و ننتقدهم و احنا اول من يقوم به

كل قصدي ان البعض لا يقعدون يدعون المثاليه الزايده وهم يمكن يكونون حاضرين الفلم اكثر من مره و احتمال حتى شجع ربعه يحضرون

و اذا كلامي جرح حد فا انا اسفه جداً السموحه

و ياخوي بيض الله وجهك و وجه الجميع و جزاكم الله خير

آمين يارب

مستـريــح البـــال
15-04-2014, 11:21 AM
اخوي مستريح البال

انا ماراح اشرح قصدي وادافع عن نفسي لأن كلامي جدا واضح المقصود منه طبعا واجب علينا كمسلمين انكار الغلط و في نفس الوقت مانقوم به مش ننكره قدام الناس واحنا نقوم به و مع اصرار عليه و نحرم و ننكر على الناس و ننتقدهم و احنا اول من يقوم به

كل قصدي ان البعض لا يقعدون يدعون المثاليه الزايده وهم يمكن يكونون حاضرين الفلم اكثر من مره و احتمال حتى شجع ربعه يحضرون

و اذا كلامي جرح حد فا انا اسفه جداً السموحه

و ياخوي بيض الله وجهك و وجه الجميع و جزاكم الله خير

آمين يارب

وويهج ابيض ..

اما اللي يدعون المثالية وهم عنها بعيد.. إن شاء الله يصدقونها ويعيشونها ..

المحاميه
15-04-2014, 11:51 AM
شفتوا ان الصوت مسموع

الحمدلله تم ايقافه واحنا مب بحاجه لهالخرابيط

والله يهدي الجميع

قلب صادق
15-04-2014, 03:50 PM
اشكر كل اخواني وخواتي اللي اثروا الموضوع بنقاشاتهم
ولكن يجب ان تكون هناك وقفة محاسبة لكل من شركة قطر للسينما وحتى الجرائد التي قامت بهذا الاعلان والترويج لمثل هذه الاعمال
للاسف جرائدنا اصبحت لا تراعي لا عادات ولا تقاليد ولا حلال ولا حرام فقط كل همها هو العائد المادي
بئس التجارة تلك
والقهر التبرير اللي طلعته الشركة اليوم يقولك تم ايقاف الفلم لما يحتويه من مشاهد وامور لا تراعي عادات ولا اخلاق مجتمعنا طيب وووووووينكم قبل ان يتم عرض مثل الافلام الغير اخلاقية والتي لا تراعي لا دين ولا اخلاق ولا مجتمع

pink pearl
15-04-2014, 04:22 PM
الأفلام ًوالكارتون لازم يشددون عليهم الرقابة

NaifQatar
16-04-2014, 08:20 AM
طبعا بعد الضجه اللي صارت وقفوا عرضه

رقابتنا الكريمه تبي تقيس نبض الجمهور
حسبي الله ونعم الوكيل

بس الشي الثاني الغريب
اعلاناته فالجرايد للحين موجوده يقدرون يقصونه ويخلون باقي الأفلام

لكن استغرب وجود خبر وقف الفلم بجانب اعلانات الافلام وبوستر الفلم الموقوف موجود لم يتم إزالته

عجباً :anger1:

شبح الصمت
16-04-2014, 09:05 AM
تم ايقاف الفيلم
الحمد لله

هناك اصوات حق تصل وبالمقابل هناك من هم لا يعلمون بما يدور حولهم ولكن تبقى هناك أعين المواطنين واصواتهم التي تسمع ..

كيلو حديد
16-04-2014, 11:38 AM
مستغرب من الي يدفعون فلوس لو 5 ريال ويروح يشوف فيلم عربي .

الرويـس
16-04-2014, 11:41 AM
يالله بالستر

قطريه ماركه
16-04-2014, 12:34 PM
تم ايقاف الفيلم حسب ما سمعت

نورالهدى
16-04-2014, 01:01 PM
واللي مايدري بالطبخه ولا له بالافلام وتوني اعرف من المنتدى

مختلفة عقليا
16-04-2014, 01:11 PM
هلا .,

اي نعم اكيد ,,

تم ايقاف عرض الفلم .,

والحمدالله .,

دنيا الاسهم
17-04-2014, 12:08 PM
الحمدلله رب العالمين
ان شاء الله يكون هناك رقابة صارمة على الافلام خاصة المصرية اللي ماعندهم الا الوصاخة واللعانة الله يلعنهم
وترجع التقطيع الي كان قبل على الفلم كامل وحتى القبلات والقذرة باجماعة ترى لاعت جبدنا
الاسرة تربي ووعندها اطفال ومراهقين وجنود ابليس تشتغل على تدمير الاخلاق ..اصحوا

لاجل QT
17-04-2014, 01:31 PM
خلاص وقفوة
عموما افلام السبكي دوم محورها الجنس والنساء
وبعد حاط هيفاء العلة ايش بيطلع
قريت القصة تموت ضحك تناقض شديد

ال اية كيف تحافظ الشريفة على عرضها لو زوجها مش موجود
ولبسها في الشارع خليع يفشل

مدري االحفاظ على الشرف هالايام له طابع اخر يبي يوصله المخرج لنا