المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناوي السفر على تركيا ومحتاج نصايحكم

منعنش للابد
15-04-2014, 05:53 PM
السلام عليكم
ان شاء الله ناوين نسافر انا والاهل والعيال على تركيا وابي منكم تساعدوني وين اروح
انا معزم اروح اسطنبول وبورصة وطربزون وازنجول ابي اعرف افضل الفنادق في هالمناطق وتوزيع الجدول لاني باروح 14 يوم
وبعد ياريت تسوون لي جدول
السفرة بتكون ثاني العيد
ومشكورين وما تقصرون

قطريه ماركه
16-04-2014, 12:16 PM
تواصل مع شركة اشراق تور سوو لنا احلى جدول و اسعارهم و لا احلى و عندهم موقع في النت

اذا بغيت باعطيك رقم الاخت سحر تستقبلكم في المطار و عندهم مواصلات و حجز الفنادق و كلشي

ضوى
16-04-2014, 12:25 PM
نصيحتي لك بورصة في الحر ماتنبغى مشوار وضياع يوم عالفاضي

طربزون تجنن اطلع منها على اوزنجول وايدر واوردو عجيبه جدا

اسطنبول حاول تكون فيها اول يومين وصول واخر ثلاث ايام شوبينج لانه جوها مب زي جو طربزون الشمال التركي

ومايسوى تسكن في اوزنجول الصراحة بعد المغرب ظلمة ولا تشوف شي خليها يوم من الصبح لين المغرب

اوردو اقضي فيها كم يوم في مناطق حلوة تطلع منها بيرشمبا وفي منطقة اسمها شمباشي ، وفيه تلفزيك عجيب في اوردو تطلع منه على اعلى قمة في اوردو

وانصحك تروح محلات الذهب في اوردو ، عندهم قطع ذهب رهيبه وباسعار حلوة وديزاينات عجيبه وجديدة للهدايا اللي والدة واللي معرسه واللي يوم ميلادها فرصة لاتعوض

^امـ نواري^
27-04-2014, 07:30 AM
يازين ردج يا ضوى :)

وصحيح في اغسطس يصير الجو حاار في اسطنبول ...

خلك على الشمال التركي ونصيحة اختنا ضوى

ام الحلوين
27-04-2014, 07:54 AM

اسطنبول حاول تكون فيها اول يومين وصول واخر ثلاث ايام شوبينج لانه جوها مب زي جو طربزون الشمال التركي

ومايسوى تسكن في اوزنجول الصراحة بعد المغرب ظلمة ولا تشوف شي خليها يوم من الصبح لين المغرب

اوردو اقضي فيها كم يوم في مناطق حلوة تطلع منها بيرشمبا وفي منطقة اسمها شمباشي ، وفيه تلفزيك عجيب في اوردو تطلع منه على اعلى قمة في اوردو

وانصحك تروح محلات الذهب في اوردو ، عندهم قطع ذهب رهيبه وباسعار حلوة وديزاينات عجيبه وجديدة للهدايا اللي والدة واللي معرسه واللي يوم ميلادها فرصة لاتعوض

ماشاء الله عليك اختي ضوى
بغيت استفسر عن التنقلات بين المناطق حتى لو كانت بالطيارة هل هي متعبه؟ خاصه الي معه اطفال انا جربت اختي ضوى اسطنبول وبورصه فقط ودي اروح سابانجا وطرابزون

واشكرك مرة ثانيه

ضوى
27-04-2014, 07:57 AM
ماشاء الله عليك اختي ضوى
بغيت استفسر عن التنقلات بين المناطق حتى لو كانت بالطيارة هل هي متعبه؟ خاصه الي معه اطفال انا جربت اختي ضوى اسطنبول وبورصه فقط ودي اروح سابانجا وطرابزون

واشكرك مرة ثانيه

هلا وغلا اختي

انا كانت بنتي سنة وثلاث سنين معاي ولا حسينا بتعب بالطيارة لطربزون ، اما سبانجا فثلاث ساعات او اقل عن اسطنبول ، اذا عيالج من النوع الهادي مابتحسين بشي الرحلة خفيفة وحلوة عالخطوط التركية وعلى اونور ، ماحسيت بتعب بصراحة كلها ساعتين وانتي باحلى مدينة

ام الحلوين
28-04-2014, 07:46 AM
هلا وغلا اختي

انا كانت بنتي سنة وثلاث سنين معاي ولا حسينا بتعب بالطيارة لطربزون ، اما سبانجا فثلاث ساعات او اقل عن اسطنبول ، اذا عيالج من النوع الهادي مابتحسين بشي الرحلة خفيفة وحلوة عالخطوط التركية وعلى اونور ، ماحسيت بتعب بصراحة كلها ساعتين وانتي باحلى مدينة

اشكرك اختي ضوى

بوخالد911
29-04-2014, 12:10 AM
موووفقين

طموحي عالي
18-05-2014, 09:02 AM
عقب ضوى مافي كلام
اسطنبول اجنن بالشتا بالصيف مانصحك حر وزحمه

روح صبنجا حلوه تبعد عن اسطنبول كم ساعه

بورصه مب حلوه بالصيف وابعد عن جزيره الاميرات سواء صيف او شتاء

HopeAA
18-05-2014, 04:13 PM
شلون الجو في الشمال التركي؟
كم درجة الحراره تقريبا تكون

طال الصبر
27-05-2014, 06:00 AM
عجبتني كلمة وين اروح وبعدها تقول معزم اروح اسطنبول ههههههههااااي ربي يوفقك :eek2:

Qatari In Us
27-05-2014, 08:54 PM
اللي عنده رقم شركة سياحة مجربه ياليت يفيدني باسرع وقت

ضوى
27-05-2014, 09:18 PM
طرشت لك الرقم ياخوي عالخاص

طبيب قطري
30-05-2014, 11:50 PM
موفق اخوي

الدستور
31-05-2014, 06:59 AM
تواصل مع شركة اشراق تور سوو لنا احلى جدول و اسعارهم و لا احلى و عندهم موقع في النت

اذا بغيت باعطيك رقم الاخت سحر تستقبلكم في المطار و عندهم مواصلات و حجز الفنادق و كلشي

ممكن عنوان الشركة

الدستور
31-05-2014, 06:59 AM
طرشت لك الرقم ياخوي عالخاص

ممكن ارقامهم وعنوانهم

حمد بن قربان
04-06-2014, 07:46 AM
روح للنمسا

ضوى
04-06-2014, 07:47 AM
ممكن ارقامهم وعنوانهم

شيك الخاص ياخوي

ضوى
04-06-2014, 07:50 AM
شلون الجو في الشمال التركي؟
كم درجة الحراره تقريبا تكون

في الصيف الجو عادي ، احيانا حار احيانا معتدل احيانا مطر ، بس في اوزنجول وايدر وحيدر نبي ومرتفعات سلطان احمد يكون الجو بادر ومنعش يحتاج جاكيت اكيد ، بس طبعا مختلف تماما عن جو اسطنبول يكون حار جدا بالصيف بس اللي لاحظته الحر يبتدي عندهم بستة وسبعه بشهر ثمانية يعتدل جدا الجو ويصير منعش وحلو خاصة عالساعة 6

ماجد البدر
15-06-2014, 08:34 AM

ما شاء الله كلام خبراء
كلامج صحيح 100%

صحيح هذا الانسب

اذا مسوين جدول و السيارة تحت يدهم خلاص بعد المغرب و العشاء يتعشون ويتسامرون شوي و رقاد حق رحلة جديدة الصبح
فيه ناس مثل ماتعرفين مدمنين اوزنجول انا مع السكن في طربزون لتونوع و اوزنجول ممكن الواحد يطلع لها الصبح ويرجع المغرب كلها 90 كيلو

مشكلة اوردو بعيده ولا يوجد بها مطار لو الواحد بيروح بارشمبا او ايباستي من صوب البحر الارتفاعات كبيره جدا وفيه ناس تخاف من الارتفاعات
عن نفسي رحت بارشمبا بس من صوب نكسار ماقط رحت من صوب البحر
اوردو احلى شي فيها التفلريك
اشوف انها بتكون احلى لما يفتتحون المطار الجديد الي فيها

instgram
majid_alqatari

sweetoo
26-06-2014, 11:24 AM
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

ضوى
26-06-2014, 11:48 AM
ما شاء الله كلام خبراء
كلامج صحيح 100%

صحيح هذا الانسب

اذا مسوين جدول و السيارة تحت يدهم خلاص بعد المغرب و العشاء يتعشون ويتسامرون شوي و رقاد حق رحلة جديدة الصبح
فيه ناس مثل ماتعرفين مدمنين اوزنجول انا مع السكن في طربزون لتونوع و اوزنجول ممكن الواحد يطلع لها الصبح ويرجع المغرب كلها 90 كيلو

مشكلة اوردو بعيده ولا يوجد بها مطار لو الواحد بيروح بارشمبا او ايباستي من صوب البحر الارتفاعات كبيره جدا وفيه ناس تخاف من الارتفاعات
عن نفسي رحت بارشمبا بس من صوب نكسار ماقط رحت من صوب البحر
اوردو احلى شي فيها التفلريك
اشوف انها بتكون احلى لما يفتتحون المطار الجديد الي فيها

instgram
majid_alqatari

اوردو رحناها عن طريق مطار سامسون ، وريحنا ليلتين في ايفجك وعقب ادرنا سيارة وطلعنا على اوردو وكان معانا السايق ، وسوى فينا مقلب بعمرنا كله ، ودانا بيرشميا مدري الثانية واحدة منهم عن طريق جبل مرتفع فوق فوق بالسيارة حوالي 8 ساعات وفي الاخير قال ما ادل متنا من القهر ، ويوم خط الردة ماخذنا ساعتين لمكان سكنا ويوم قلنا له ليش قال عبالي تحبون المرتفعات :weeping:

ماجد البدر
26-06-2014, 01:14 PM
اوردو رحناها عن طريق مطار سامسون ، وريحنا ليلتين في ايفجك وعقب ادرنا سيارة وطلعنا على اوردو وكان معانا السايق ، وسوى فينا مقلب بعمرنا كله ، ودانا بيرشميا مدري الثانية واحدة منهم عن طريق جبل مرتفع فوق فوق بالسيارة حوالي 8 ساعات وفي الاخير قال ما ادل متنا من القهر ، ويوم خط الردة ماخذنا ساعتين لمكان سكنا ويوم قلنا له ليش قال عبالي تحبون المرتفعات :weeping:

هههه والله مقلب

بارشمبا البحيرة الجميله دائما اروح لها من طريق اكوش نكسار قبل لا ندخل مدينة نكسار يسار بين المزارع 50 كيلو وطريق جبلي ابدا ماتشعر بالارتفاع
اما من اوردو من عند البحر متعبه جدا وطريقها صعب برغم من اني ماقط رحت من صوب ارودو ولكن الخرايط و المنطق واجبال اوردو يبين عليها هشكل
كل مرة ابي اطلع من صوب اردو اقول لا خلني اكمل على اوزنجول واختصر وقت احسن لي

على طاري الارتفاعات حذت اختي معي في اخر سفرة والاهل واستانسو وطلعنا حيدر نبي شكلهم ميتين من الخوف من الطريق و الارتفاعات و الضباب

ماجد البدر
26-06-2014, 01:33 PM
طريق مطار سامسون ، وريحنا ليلتين في ايفجك
لو مكملين على اكوش ونكسار مايبقى شي شي عن ايباستي او بحيرة بارشمبا