المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لخبراء ماليزيا.هل تصلح للاطفال بعد اغلاق مرتفات جنتج

h9466
17-04-2014, 05:13 PM
السلام عليكم جميعا...الحقيقة الاسرة حابة تروح ماليزيا لكن كلنا يعرف ان مدينة ملاهي جنتنج مغلقة لمدة سنتين للصيانة.واقترحت عليهم بوكيت في تايلند لكن مااحبوا الفكرة لكون ماليزيا دولة نظيفة واسلامية.وسؤالي هنا رحم الله والديكم هل في كوالالمبوراماكن وفعاليات مثل اللي ببوكيت ممكن الاطفال يستمتعوا فيه ؟ا وسؤال اخر هل في اسطنبول اماكن ترفيهية للاطفال؟

L . V
18-04-2014, 12:26 PM
ما أنصحك بماليزيا أبدا .. في المقابل أنصحك تروح سنغافورة روووووعة وأحلى شي يونيفرسال ستوديو بجزيرة سنتوسا

h9466
18-04-2014, 12:54 PM
ما أنصحك بماليزيا أبدا .. في المقابل أنصحك تروح سنغافورة روووووعة وأحلى شي يونيفرسال ستوديو بجزيرة سنتوسا
الله يجزيك خير على مداخلتك ونشوف باقي الاراء

ســــند
18-04-2014, 01:22 PM
والله ماليزيا حلوه للاطفال ان كان اعمارهم في سن للعب لن الموضوع مراح يوقف على جنتنق عندك العاب سنواي لاقون وعندك المدينه الثلجيه وعندك اماكن حلوه ولنكاوي والالعاب هناك

وسنغافوره حلوه بس جوها حار وغاليه بدرجه عاليه

ضوى
18-04-2014, 02:04 PM
السلام عليكم جميعا...الحقيقة الاسرة حابة تروح ماليزيا لكن كلنا يعرف ان مدينة ملاهي جنتنج مغلقة لمدة سنتين للصيانة.واقترحت عليهم بوكيت في تايلند لكن مااحبوا الفكرة لكون ماليزيا دولة نظيفة واسلامية.وسؤالي هنا رحم الله والديكم هل في كوالالمبوراماكن وفعاليات مثل اللي ببوكيت ممكن الاطفال يستمتعوا فيه ؟ا وسؤال اخر هل في اسطنبول اماكن ترفيهية للاطفال؟

اسطنبول خيار افضل من ماليزيا ، اذا كنت تدور دولة اسلامية صوت الاذان يصدح بكل وقت ، عكس ماليزيا ماسمعنا صوت الاذان كلش وكوالالمبور كلها جاليات وصينين بوذا ومعابد منتشرة والمفاصبخ لوعوا جبدنا غير هذا حر ورطوبة ، تركيا افضل بدون اي منازع

ضوى
18-04-2014, 02:05 PM
ونعم تركيا فيها اماكن للاطفال ، في عندهم فيا لاند بمستوى الجنتنغ واحلى

h9466
18-04-2014, 02:10 PM
ونعم تركيا فيها اماكن للاطفال ، في عندهم فيا لاند بمستوى الجنتنغ واحلى

تسلمي اختي ضوى على المداخلة،،،ممكن اعرف اكثر عن فيالاند وهل هي في اسطنبول ام في مدينة تركية اخرى؟

ضوى
19-04-2014, 03:00 AM
تسلمي اختي ضوى على المداخلة،،،ممكن اعرف اكثر عن فيالاند وهل هي في اسطنبول ام في مدينة تركية اخرى؟

نعم فيالاند في اسطنبول ، تبعد عن تقسيم حوالي نص ساعة

h9466
19-04-2014, 12:45 PM
نعم فيالاند في اسطنبول ، تبعد عن تقسيم حوالي نص ساعة
الله يجزيكي خير ،،،،الوجهة تركيا بأذن الله،،،

وحيد-الشوق
19-04-2014, 08:16 PM
ماليزيا حلوة بس عيبها الحر والرطوبة وانا كرهي سفرة فيها وحر ورطوبة وشمس

اسطنبول وتركيا بشكل عام حلوة بس في امور وايد ماجازت لي البخشيش وتروح مطعم يجيبون لك اشياء انت مب طالبها وغير الزحمة البايخة فيها مكان قريب عشان تروحه تقعد ساعة واسطنبول كبيرة وايد ويبي لها جدول وتنقلات وانا ما احب عوار الراس بالنسبة لي اشوفها غير مناسبة للاطفال والله اعلم

دايموند
19-04-2014, 08:48 PM
يعني صكروا جنتيغ خلاص ماليزيا صارت ماتصلح!!!

ليش انتوا بتسافرون وبتتعنون عشان مدينه الملاهي جنتيغ؟!

اخووي اسمح لي اذا انت هدفك جنتيغ فماتصلح لك ماليزيا

اما اذا هدفك تغير جو وتونس اليهال فبتصلح لك

في اماكن وااايده ترفيهييه وحلوه واليهال بيستانسون

اما تركيا انا ماطبيتها لكن يمكن تكون احلا من ماليزيا لكن غاليه

اما ماليزيا ماراح تحس نفسك غريب وضايع لانها كلها عرب وشعبها ودووود

h9466
20-04-2014, 04:58 AM
يعني صكروا جنتيغ خلاص ماليزيا صارت ماتصلح!!!

ليش انتوا بتسافرون وبتتعنون عشان مدينه الملاهي جنتيغ؟!

اخووي اسمح لي اذا انت هدفك جنتيغ فماتصلح لك ماليزيا

اما اذا هدفك تغير جو وتونس اليهال فبتصلح لك

في اماكن وااايده ترفيهييه وحلوه واليهال بيستانسون

اما تركيا انا ماطبيتها لكن يمكن تكون احلا من ماليزيا لكن غاليه

اما ماليزيا ماراح تحس نفسك غريب وضايع لانها كلها عرب وشعبها ودووود

رايك مقدر ،،،،شكرا على المداخلة

لـبـيـه
20-04-2014, 08:17 AM
ماليزيا حلوه واللون الاخضر كاسي ماليزيا كلها

تاكد من جنتنغ لان الي اعرفه ان جزء منه مغلق اما الباقي مفتوح لاني يوم كنت هناك قالو مغلق للصيانه ويوم تاكدت طلع جزء مغلق والباقي مفتوح والجو يرد الروح

واذا جنتنغ مسكره عندك سانواي لاغون الي يبيلها يوم وعندك افاموسي يوم وعندك حدايق الفراشات والورود وغيره وعندك مجمع سكوير كسكن وفيه كل شي

وغيره وغيره وغيره

تركيا جميله جدا ايضا بس دام السؤال عن ماليزيا فهي عائليه

عاشق العديد
20-04-2014, 08:20 AM
والله شوف ماليزيا للاطفال زينه ..
يعني بيستانسون في القريه المائيه .. وبيستانون في بعض الاماكن ..
لكن حتى جنتق فيها العاب للاطفال ..
القسم العود مصكر اما الصغير مبطل ..
على العموم انا انصحك لنكاوي بينتق كاميرون والقريه المائيه .. واذا تبي رقم سواق مطوع ومايحتاي ومابيضرب عليك بسعر ان شاء الله وحاسب من اخوانا العرب الي هناك الي بيقولون لك احنا واحنا واحنا سياحه وماتحصل عندنا مثل الاسعار ..

h9466
20-04-2014, 11:22 AM
والله شوف ماليزيا للاطفال زينه ..
يعني بيستانسون في القريه المائيه .. وبيستانون في بعض الاماكن ..
لكن حتى جنتق فيها العاب للاطفال ..
القسم العود مصكر اما الصغير مبطل ..
على العموم انا انصحك لنكاوي بينتق كاميرون والقريه المائيه .. واذا تبي رقم سواق مطوع ومايحتاي ومابيضرب عليك بسعر ان شاء الله وحاسب من اخوانا العرب الي هناك الي بيقولون لك احنا واحنا واحنا سياحه وماتحصل عندنا مثل الاسعار ..

الله يجزيك خير
على مداخلتك...بالنسبة للسواق هل هو في العاصمة كوالا لمبور؟ورقمه على الخاص لوتكرمت..

لبتونه
21-04-2014, 07:41 AM
تركيا احلى

ام محمد2012
21-04-2014, 07:53 AM
ماليزيا لليهال مافي احلى منها وبالنسبة لجنتينغ الملاهي الخارجية مصكرة بس في مدينة العاب داخل المجمع الكبير ومطاعم وكافيهات يعني مدينة الالعاب حق اليهال موجودة
منتجع افاموسى وسان وي لاغوان كل وحدة منهم عبارة عن سفاري ومدينة العاب مائية بس سان وي لاغوان وايد احسن وانظف ومتصل فيها مجمع تسوق كبير
تايم سكوير مول متوسط بس مدينة الالعاب فيه روووعة وحق كل الاعمار
مجمع ماينز مجمع تسوق وداخله نهر كبير يعني الطابق السفلي من المجمع نهر وتاخذ مركب مع اليهال تاخذون لكم لفة على طول النهر وممكن تطلب افترنون تي على المركب
وحديقة الحيوان الوطنية وحدائق الورود والفراشات وفي الليل روحوا شوفوا الفراشات المضيئة بصراحة ماليزيا كلها روووعة حق اليهال

الصقر999
21-04-2014, 10:00 AM
تركيا زينة بجوها عكس ماليزيا حر ورطوبة وعندج فيالاند vialand مدينة ترفيهية في اسطنبول ولهم موقع عالنت

عاشق العديد
21-04-2014, 10:08 AM
انا ماعرف فتح خط ماليزيا لكن هذا رقم ..
حط فتح الخط ودقله ..

0123055534

اسمه بدر المنير ..

h9466
21-04-2014, 10:10 AM
تركيا احلى

الحقيقة محتار بين تركيا وماليزيا...تركيا من حيث الجو ممتازة للاطفال بعكس ماليزيا رطبة وحارة..لكن ماليزيا كاماكن ترفيه افضل من تركيا...

h9466
21-04-2014, 10:11 AM
انا ماعرف فتح خط ماليزيا لكن هذا رقم ..
حط فتح الخط ودقله ..

0123055534

اسمه بدر المنير ..
الله يجزيك خير..

عاشق العديد
21-04-2014, 10:12 AM
الله يجزيك خير..

ويجزاك بمثله ان شاء الله ..

واتمنى لك رحله جميله ..

وحاسب من الهنود .. لاتركب ويه تكسي هندي ابد ..

h9466
21-04-2014, 10:12 AM
تركيا زينة بجوها عكس ماليزيا حر ورطوبة وعندج فيالاند vialand مدينة ترفيهية في اسطنبول ولهم موقع عالنت

دخلت على موقع المدينة على النت للاسف كله باللغة التركية..

h9466
21-04-2014, 10:20 AM
ماليزيا لليهال مافي احلى منها وبالنسبة لجنتينغ الملاهي الخارجية مصكرة بس في مدينة العاب داخل المجمع الكبير ومطاعم وكافيهات يعني مدينة الالعاب حق اليهال موجودة
منتجع افاموسى وسان وي لاغوان كل وحدة منهم عبارة عن سفاري ومدينة العاب مائية بس سان وي لاغوان وايد احسن وانظف ومتصل فيها مجمع تسوق كبير
تايم سكوير مول متوسط بس مدينة الالعاب فيه روووعة وحق كل الاعمار
مجمع ماينز مجمع تسوق وداخله نهر كبير يعني الطابق السفلي من المجمع نهر وتاخذ مركب مع اليهال تاخذون لكم لفة على طول النهر وممكن تطلب افترنون تي على المركب
وحديقة الحيوان الوطنية وحدائق الورود والفراشات وفي الليل روحوا شوفوا الفراشات المضيئة بصراحة ماليزيا كلها روووعة حق اليهال

كلامك صحيح وللعلم انا ماليزيا رحتها مرتين مرة شهر عسل ومرة سياحة عادية بس ماكان عندنا اطفال اما بعد ان رزقنا الله بالاطفال فلازم نفكر بالبلد اللي تناسب الجميع...

h9466
21-04-2014, 10:21 AM
ويجزاك بمثله ان شاء الله ..

واتمنى لك رحله جميله ..

وحاسب من الهنود .. لاتركب ويه تكسي هندي ابد ..

الله يجزيك خير...فعلا نصابين وخليك من ريحتهم اللي تدوخ...

نوور الدووحه
21-04-2014, 07:54 PM
ووووووي متى صكرو الجنتج ..شلون؟؟ ليه ؟؟لي متى؟؟ :eek5::cry2:

بس فيها واااااايد غيرها اماكان تنفع لليهال ..ماليزيا وايد تنفع لليهال

h9466
21-04-2014, 09:06 PM
ووووووي متى صكرو الجنتج ..شلون؟؟ ليه ؟؟لي متى؟؟ :eek5::cry2:

بس فيها واااااايد غيرها اماكان تنفع لليهال ..ماليزيا وايد تنفع لليهال
مغلقة لمدة سنتين للصيانة لاسف

saud.m
22-04-2014, 10:21 AM
في ليغو لاند بعد في ماليزيا ما صار لها كثير شغالة
www.legoland.com.my

Qtr37
22-04-2014, 11:08 AM

في اماكن ثانية حلوة تصلح للاطفال
في افاموزا (سفاري والعاب مائية )
واذا يحبون النشاطات البحرية بيلقون اماكن حلوة في بينانج ولنكاوي

h9466
22-04-2014, 04:49 PM
في اماكن ثانية حلوة تصلح للاطفال
في افاموزا (سفاري والعاب مائية )
واذا يحبون النشاطات البحرية بيلقون اماكن حلوة في بينانج ولنكاوي

الله يجزيك خير ياخوي على مداخلتك القيمة...

h9466
22-04-2014, 05:17 PM
في ليغو لاند بعد في ماليزيا ما صار لها كثير شغالة
www.legoland.com.my

الله يجزيك خير لمداخلتك القيمة...جار تصفح الموقع

spider2012
22-04-2014, 07:25 PM
تركيا يا اخوك وما يحتاج مدح الاعضاء ما قصرو

h9466
22-04-2014, 08:25 PM
تركيا يا اخوك وما يحتاج مدح الاعضاء ما قصرو

جزاك الله خير على مداخلتك...والله ياخوي محتارين بينهم...

umhend
26-04-2014, 02:53 AM
السلام عليكم

ادري متاخرة بس حبيت ازيد على اخواني لوعيالج اول سفرة لهم لاتغامرين بماليزيا 6ساعات وايد عليهم
تركيا بعد قامو يحنون عيالي بس اشوة 3 ساعات اهون وانا توني رادة مع عيالي من تركيا رووعه
لاتفوتج اكوا ريووم تهبل حق اليهال والعبارة لين جزيرة الاميرات ومول جواهر داخله مدينه العاب كبيرة وحلوة
ودزني لاند وايييد حلوة وكل مولاتهم فيها مناطق العاب بس انصج لاتدخلينهم متاحف زحمه ومابيفهون اصلا
ونتبهي من الطراروة اسوريين يبوقون الشنط حتى طراروة تركيا بعد بواقين وموفقه اختي ان شاءالله

Locale
26-04-2014, 10:22 PM
تركيا عندك فيالاند
ماليزيا صن واي لاغون بديل لجنتق
من يومين رجعت من تركيا الجو الحين رووعه والصيف اظن حر من كلام اختي
حاسب من السوريين اللي في تركيا عصابات يسرقون
اسرقوا شنطتي :weeping: :weeping:
ويطرون من يشوفون خليجي ركض
رحت ماليزيا وتركيا اشوف البلدين حلوين ويصلحون لليهال
شوف انت شاللي مرتاح له

قايد
26-04-2014, 11:29 PM
في ملاهي في مول سنترال سكوير ... وفي حدايق وفي افا موسى سفاري والعاب مائية وسباق سيارات

h9466
27-04-2014, 05:40 AM
السلام عليكم

ادري متاخرة بس حبيت ازيد على اخواني لوعيالج اول سفرة لهم لاتغامرين بماليزيا 6ساعات وايد عليهم
تركيا بعد قامو يحنون عيالي بس اشوة 3 ساعات اهون وانا توني رادة مع عيالي من تركيا رووعه
لاتفوتج اكوا ريووم تهبل حق اليهال والعبارة لين جزيرة الاميرات ومول جواهر داخله مدينه العاب كبيرة وحلوة
ودزني لاند وايييد حلوة وكل مولاتهم فيها مناطق العاب بس انصج لاتدخلينهم متاحف زحمه ومابيفهون اصلا
ونتبهي من الطراروة اسوريين يبوقون الشنط حتى طراروة تركيا بعد بواقين وموفقه اختي ان شاءالله
الله يجزيكي خير ،،،مشاركتك فادتني جدا،،،

h9466
27-04-2014, 05:41 AM
تركيا عندك فيالاند
ماليزيا صن واي لاغون بديل لجنتق
من يومين رجعت من تركيا الجو الحين رووعه والصيف اظن حر من كلام اختي
حاسب من السوريين اللي في تركيا عصابات يسرقون
اسرقوا شنطتي :weeping: :weeping:
ويطرون من يشوفون خليجي ركض
رحت ماليزيا وتركيا اشوف البلدين حلوين ويصلحون لليهال
شوف انت شاللي مرتاح له
ماليزيا حلوة رحتها مرتين لكن اللي مخليني متردد انها حارة ورطبة ومعانا طفل،،،،اما تركيا اعتقد جوها في الصيف ابرد ،،

h9466
27-04-2014, 05:42 AM
في ملاهي في مول سنترال سكوير ... وفي حدايق وفي افا موسى سفاري والعاب مائية وسباق سيارات
الله يجزيك خير لمداخلتك المفيدة،،،

بوخالد911
28-04-2014, 12:19 AM
ومنكم نستفييييييد

بوعبدالله911
28-04-2014, 08:12 AM
برررد ولاتصلح لهم مافيها الا الالعاب الداخلية

h9466
28-04-2014, 05:12 PM
برررد ولاتصلح لهم مافيها الا الالعاب الداخلية

حتى في شهر اغسطس ماتصلح؟

h9466
28-04-2014, 05:52 PM
والله للحين محتار,,,

عاشق العديد
28-04-2014, 06:27 PM
محتار خذ عيالك وروح تايلند من تايلند علئ علئ شنق ماي نظيفه حلوه ومسلمين ��وبارده جوها مب حار

h9466
28-04-2014, 11:39 PM
محتار خذ عيالك وروح تايلند من تايلند علئ علئ شنق ماي نظيفه حلوه ومسلمين ï؟½ï؟½وبارده جوها مب حار
الله يسهل ان شاالله،،،

لبتونه
12-08-2014, 11:26 AM
بالعكس انا وايد حبيت جنتنغ وهي بارده بس مب برد الي يذبح وحلوه فيها العاب داخليه وخارجيه سكنت في فندق ملون اسمه اعتقدر فرست وورلد حلو من داخل 3 طوابق العاب ومحلات ومطاعم وجو خياااال بليل

لكن الحين قاعدين يجددونها ماادري متى يخلصون

h9466
13-08-2014, 05:14 AM
الاسبوع الماضي رجعت من ماليزيا،،،الجو كان حار بالنهار والامطار قليلة في هذا الوقت من السنة،،،اخذت الاسرة العاب تايم سكوير قضينا كل اليوم فيها،،،،وما انصح بشيء بلعبة اسمها 5d وهي عبارة عن شاشة كبيرة داخل صندوق كبير الموضوع نصب في نصب ،،،باقي الالعاب حلوة ،،،رحنا السوق الصيني اللي سعره قالوا لي عنه ب ظ،ظ¨ظ* ريال شريته ب ظ¥ظ* ريال،،،،المفاصلة مهمة جدا،،شارع العرب مرينا عليه مرور الكرام لاني عارف اسعارهم مبالغ فيها ومطاعمه تعبانة واستغلالية،،،عموما كانت سفرة حلوة ،،،،