المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة SpeedMetro للتجميع والشحن من أمريكا والى دول الخليج



SpeedMetro
22-04-2014, 01:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخواني واخواتي الكرام في منتديات قطرشيرز،،،

بداية، نشكر إدارة الموقع والتي سمحت لنا ببدأ نشاطنا في هذا المنتدى الرائع، والذي يعتبر أحد أنجح المنتديات الخليجية والعربية على حدا سواء...

أنا مندوب من شركة SpeedMetro للتجميع والشحن، تخصصنا هو السوق الأمريكي، و خدمتنا موجهة لدول الخليج العربي كاملة وبعض الدول العربية المجاورة، بدأنا خدمتنا منذ سنة تقريباً، وكانت الخدمة خاصة وغير مفتوحة لجميع الأشخاص، تطورت خدمتنا بشكل ملحوظ ولله الحمد، و ابتداءً من شهر 12-2013 فتحنا خدمتنا لكافة الأشخاص في الدول المذكورة سابقاً....

خدمتنا موجهة بوجه خاص لمن يرغب بشراء اي سلعة من السوق الأمريكي، سواءً عن طريق المواقع المشهورة كالأمازون والإي باي، أو عن طريق الماركات العالمية كـ أديداس، فيكتوريا سيكرت، سيريز، وال مارت، كولز، لاكوست، ديزيل، أبل، جاب، رالف لورين ... وغيرها الكثير,,,

فأصبح بإمكانك الآن، وعن طريق خدمتنا المقدمة إليك، أن تحصل على عنوان حقيقي خاص بك في الولايات المتحدة الأمريكية، ستتمكن عن طريقه من شراء وشحن مشترياتك، وغالباً الشحن داخل الولايات المتحدة متوفر و مجاني، و سنقوم بإستلام جميع طلباتك، وتسجيلها في حسابك لدينا مع صورة لكل شحنة، حيث ستتمكن من خلال حسابك من تجميع شحناتك بإختيارها و اختيار الخدمات المناسبة لك، وسنقوم بتجهيزها جميعاً في شحنة واحدة، لتوفر الكثير، وتحصل على بضاعة ذات جودة عالية، قد لا تجدها في الدول العربية، أو تتوفر بأسعار باهظة...

نحن نستخدم اتفاقيتنا مع شركة فيديكس العالمية في شحن جميع شحناتنا، ستتمكن من خلال هذه الشركة الرائدة من تتبع شحنتك، والتأكد من وصولها في زمن قياسي إليك.
يرجي زيارة موقعنا www.SpeedMetro.com أو www.SpeedMetro.net وذلك لمعرفة المزيد، إذا كانت هذه المرة الأولى التي تتعامل بها مع شركة تجميع وشحن، يرجى قراءة تفاصيل الخدمة والاسئلة المتكرر والمحاذير جيداً...
يرجى العلم بأن جميع شركات الشحن في أمريكا والشركات العالمية تتعامل مع وزن الشحنة الفعلي، بالاضافة الى الوزن الحجمي، و يتم احتساب أيهما أكبر... فيجب مراعاة هذه النقطة في مشترياتك ...



نبذة مختصرة عن كيفية عمل شركة سبيدمترو:

SpeedMetro

1- سجل لدينا و احصل على حسابك الخاص في صفحتنا، متضمن عنوانك الخاص الذي ستستخدمه، وصفحة خاصة لمتابعة شحناتك الواصلة الينا وتتبعها لحين شحنها اليك.

2- كما تعلم، أغلب المواقع العالمية لا تقدم خدمة شحن مجاني خارج الولايات المتحدة، بينما حال حصولك على عنوانك لدينا، هذا يعني أنك بحالة الشخص المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

3- تتبع مشترياتك، واشتريها بنفسك، أشحنها الى عنوانك لدينا، وسنقوم بإستلامها و تصويرها، ستتمكن من مشاهدة محتوايات شحنتك، مع وزنها ومعلوماتها في حسابك.

4- من خلال متابعتك اليومية للسوق الالكتروني، ستشاهد جميع ما تتمناه، عروض و خصومات، أسعار كنت تحلم بها، بالإضافة الى تصفية على بعض الماركات العالمية... جميع هذا سيكون قيد تحكمك وانت خارج الولايات المتحدة.

5- بإمكانك شحن شحنتك حال وصولها الينا، أو تجميعها مع شحنات أخرى لك و شحنهم سوية خلال شهر من تاريخ وصول أول شحنة، وبذلك توفر الكثير.

6- صور مختصرة عن آلية عمل عملية التجميع والشحن:

http://im84.gulfup.com/JEj7Y6.png

http://im84.gulfup.com/Dt5PR4.png

http://im84.gulfup.com/WXRGEN.png


7- خيارات الدفع آمنة بواسطة بطاقات الفيزا والماستركارد بالإضافة الى الشركة الرائدة في عالم الدفع، الباي بال، والتي يفضلها أكثر الناس وذلك نظراً للأمان الذي تقدمه.

8- دعم متكامل عن طريق صفحتنا على الفيس بوك، أو عن طريق المحادثة المباشرة من خلال لوحة تحكم العضو، وذلك بعد إتمام عملية التسجيل.

9- حلول مفيدة جداً للتجار!!! الآن بإمكان تجار الشنط، الساعات، الملابس وغيرها تجميع مشترياتهم وشحنها عن طريقنا بكل سهولة و توفير!

10- إمكانية الوساطة وذلك من خلال المواقع التي لا تقبل الا البطاقات الأمريكية للشراء، أو من خلال خدمة الشراء المباشر عن طريق مندوبنا، حيث يمكنك أن تقوم بطلب أشياء لا تباع على النت، وموجودة في سوق الولايات المتحدة، سنحاول خدمتك قيد اللإستطاعة.

11- بإمكانك شحن حسابك بواسطة خدمة الويسترن يونيون، وسيتم إضافة المبلغ لحسابك لتستفيد منه متى ما أردت.

12- يوجد لدينا كادر أمريكي مدرب من الجنسين، وأشخاص تتحدث العربية لسهولة التواصل.

13- الإشتراك في الخدمة يعني أنك اطلعت على شروط الخدمة والأسئلة المتكررة، وفهمتها جيداً، لا تتردد في طرح أي سؤال في هذا الموضوع، من خلال الرسائل الخاصة، صفحتنا على الفيس بوك، أو عن طريق موقعنا الالكتروني (راجع صفحة اتصل بنا) على موقعنا www.speedmetro.com او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الموضحة في التوقيع.

SpeedMetro
24-04-2014, 12:29 AM
https://scontent-a-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-frc3/t1.0-9/10271595_616931238383592_1093738662605153672_n.jpg

الفخامة
26-04-2014, 08:59 AM
السلام عليكم

حاولت التسجيل بس طلعت لي هالرسالة !!

88312

SpeedMetro
27-04-2014, 02:10 AM
السلام عليكم

حاولت التسجيل بس طلعت لي هالرسالة !!

88312

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم/اختي الكريمة،


بداية نعتذر عن هذا الخطأ الفني والذي ظهر لك، تم ارسال رسالتك الى قسم الدعم الفني...

تم تسجيل 9 أشخاص من الأمس والى اليوم ومن دون مشاكل، وتم عمل تجربة و كانت ناجحة،

الرجاء تكرار عملية التسجيل والتأكد من ادخال جميع البيانات صحيحة، وان تكون باللغة الانجليزية فقط

ان تكررت المشكلة الرجاء ارسالها مباشرة الى الدعم الفني للموقع عبر العنوان
admin@speedmetro.com

وسيتم النظر في تحديد مكان الخلل بالضبط والتواصل معك

نأسف بالتأخر بالرد كون اليوم هو عطلة

والرجاء مراجعة الرابط التالي والذي يوضح طريقة التسجيل بالتفصيل:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?583402-%C7%E1%CA%D3%CC%ED%E1-%DD%ED-%E3%E6%DE%DA-%D3%C8%ED%CF%E3%CA%D1%E6-%E1%E1%CA%CC%E3%ED%DA-%E6%C7%E1%D4%CD%E4


كل الود والإحترام

سبيدمترو