تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : التسجيل في موقع سبيدمترو للتجميع والشحن



SpeedMetro
25-04-2014, 01:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://scontent-b-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/10270812_615160578560658_7134477438861301997_n.png


استكمالاً لموضوعنا الأول، شركة SpeedMetro للتجميع والشحن من أمريكا والى دول الخليج (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?583109-%D4%D1%DF%C9-SpeedMetro-%E1%E1%CA%CC%E3%ED%DA-%E6%C7%E1%D4%CD%E4-%E3%E4-%C3%E3%D1%ED%DF%C7-%E6%C7%E1%EC-%CF%E6%E1-%C7%E1%CE%E1%ED%CC)، والذي نتمنى من الجميع الاطلاع عليه، ونظراً لطلب البعض عن شرح طريقة الإشتراك، نقدم لكم هذا الموضوع الشامل إن شاء الله عن كيفية التسجيل والإستفادة من الخدمات، كما نشكر الأعضاء الذين إشتركوا ونعدهم بخدمة ترضيهم إن شاء الله :shy:

---------------------------------------------

إمتلك عنوان حقيقي امريكي خاص بك الآن وابدأ بالشراء من مختلف المواقع الأمريكية وكأنك في أمريكا! – شرح لموقع سبيدمترو بالصور‎


ما هو العنوان الأمريكي الذي سأحصل عليه وما فائدته ؟
إن تسجيلك لدى موقع سبيدمترو يعني حصولك على عنوان حقيقي في إحدى ولايات أمريكا، ستتمكن من استخدام هذا العنوان عند شرائك من المواقع الأجنبية ( كـ موقع أمازون واي باي ومختلف الماركات الأجنبية على سبيل المثال ) والشحن إليه، وباستطاعتك تجميع أكثر من شحنة إن أردت، ومن ثم تقوم بشحن المشتريات إلى دولتك، قطر او السعودية على سبيل المثال، لأن غالبية المواقع الأمريكية ليس لديها خدمات توصيل عالمية، وهذا هو السبب الرئيسي لجعلكم تحتاجون إلى عنوان أمريكي! .. وأغلب عمليات الشحن من الشركات المذكورة اعلاه والى عنوانك الأمريكي مجانية... و الشحن الدولي يتم بواسطة شركة فيديكس العالمية وهنالك خياران، إما التوصيل السريع أو العادي، وسوف تقدم شركة سبيدمترو لك خصم خاص يفوق الـ 50% عن أسعار فيديكس العادية في الشحن الدولي.



هل بإمكان أي شخص من الحصول على عنوان أمريكي؟!
يتسائل البعض عن كيفية إمتلاك عنوان حقيقي في أمريكا .. والكثر يعتقد بأن متطلباته صعبة، كالحصول على جنسية أمريكية مثلاً او جرين كارد أو فيزا أمريكية أو ترخيص إقامة في أمريكي، هذه الشروط غير موجودة، فستقوم شركة سبيدمترو بكل هذه الأمور كونها مملوكة لأشخاص أمريكان .. الأشياء المطلوبة هي مجرد معلوماتك الشخصية ( اسمك – عنوانك – رقم جوالك ) ودفع الرسوم الرمزية لمرة واحدة فقط .. وبعدها يكون لديك عنوان أمريكي حقيقي دائم وخاص بك، وغير مشترك مع الأشخاص الآخرين، حيث ستحصل على رقم للخدمة والذي يميزك عن أي مشترك آخر، وستتمكن من الحصول على كأفة الخدمات التي نقدمها عبر موقعنا من إستقبال لشحناتك، ووضعها في حسابك مع الصورة الفعلية للشحنة و وزنها وأبعادها، بالإضافة الى وجود الدعم المباشر من خلال الإيميل أو المحادثة الفورية من خلال موقع الشركة بالإضافة الى التواصل مع الأعضاء عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعية.

بداية، نفتح موقع الشركة
www.speedmetro.com


http://im65.gulfup.com/F7SE14.png


نختار الإشتراك في الخدمة والموجودة في الشريط أعلاه، طبعاً لا بد من أخذ وقت كافي لقراءة الأسئلة المتكررة أو الشائعة بالإضافة الى إتفاقية الإستعمال.

ستظهر لنا الباقات، وهنا يتوجب علينا إختيار الباقة المناسبة وذلك نسبة الى عدد الشحنات التي تقوم به، والصورة أدناه توضح رسوم الخدمة والتي تدفع لمرة واحدة فقط، وهي رسوم تأسيس للحساب والعنوان وتقديم الخدمات الأخرى:


http://im65.gulfup.com/Bzje7J.png


شرح لبعض البنود (نفترض أن الخدمة التي أخترناها هي الأساسية Basic):

1. امكانية تخزين الشحنات لمدة 30 يوم ومن بعدها يضاف 1$ لكل صندوق او شحنة:
أي أنه من تاريخ إستقبال أول شحنة، يلزمك شحنها خلال 30 يوم، يمكنك من خلال هذه الفترة سواء الإنتظار أو تجميع شحنات أخرى، يفضل دائماً أن تشحن شحناتك بالوقت المناسب، مثلاً لو أكفيت بالشحنات الموجودة خلال اسبوع ولا تنوي في الوقت الراهن أن تشتري المزيد، قم بطلب التجميع والشحن فوراً لتفادي أي تأخير، بعد عملية الشحن، سيتم احتساب الوقت من جديد بعد أول شحنة تصل، وهكذا ...

2. رسوم إعادة التغليف 4.9$
هذه رسوم ثابته، وهي رسوم تجميع الشحنات جميعها في شحنة واحدة، واتمام كافة البيانات المتعلقة، وتوصيلها بأمان الى مكان الشحن، تدفع مرة واحدة عند كل عملية تجميع وشحن إليك.
يرجى مراعاة بأن هنالك رسوم إعادة تغليف مضاعفة وهي تحت إختيار العميل، إذا أراد حماية مضاعفة للشحنة، سنقوم بمضاعفة مواد التغليف له.

3- صورة مجانية لكل شحنة
حصرياً، تقدم شركة سبيدمترو، صورة مجانية للشحنة عند وصولها إلينا، ستتمكن من مشاهدة شحنتك مع بياناتها كاملة (المرسل، الوزن،الأبعاد، وغيرها) في حسابك الخاص.

4- ملصق قابل للكسر 1$
بإمكانك طلبه، وسنقوم بوضعه لضمان حماية إضافية لشحنتك ومعاملتها بشكل أأمن من قبل شركات الشحن.

5- كيس ضغط للملابس لتقليل الوزن الحجمي للربع 5.9$
كما تعلم، بأن حساب قيمة الشحن تعتمد على وزن الشحنة، هنالك الوزن الفعلي، والوزن الحجمي، وهذا النظام مطبق حالياً في جميع شركات الشحن الدولية، فلو أردت شحن جهاز لاب توب مثلا، وزنه 5 كلج، و لعبة دب كبيرة وزنها 2 كلج (بينما أبعادها: الطول 60 سم، العرض 20 سم، والعمق 35 سم) فإن وزن لعبة الدب الحجمي سيكون حوالي 8.6 كلج والتي ستقرب الى 9 كلج، أي أن الحجم المحتسب هو الأكبر دائما، سواء الفعلي أم الحجمي، ففي المثال السابق سعر شحن لعبة الدب ستكلف أكثر من سعر شحن اللاب توب، فيجب أخذ هذه النقطة بعين الإعتبار، و يوفر كيس ضغط الملابس قوة كبيرة في تقليل الوزن الحجمي الى اكثر من 70% بينما لا يؤثر على الوزن الفعلي، فهو خيار مهم لمن أراد شراء ملابس أو مناشف أو مخدات وغيرها...

http://im65.gulfup.com/fngzSL.jpg

6- الحد الأعلى لحفظ الشحنات هو 60 يوماً
من تاريخ وصول أول شحنة، ستتمكن من الإحتفاظ بها في المكان المخصص لعنوانك لمدة 30 يوماً، ثم هنالك رسوم 1$ لكل يوم إضافي، بعد مرور 60 يوم عن وصول الشحنة، سيكون من حق الشركة إتلافها إن لم يتمكن العميل من شحنها في الوقت المناسب، يرجى العلم بأن مدة ال 60 يوماً تطبق على كل شحنة على حده، لذلك قم بشحن شحناتك أول بأول وحاوب بأن تقوم بعملية التجميع بالوقت المناسب.

7- شحن لعنوان آخر 2$
بواسطة هذا الخيار، ستتمكن من شحن شحنة الى عنوان آخر، غير عنوانك في موقعنا، على سبيل المثال إرسال هدية لشخص معين، أو للوسطاء لشراء شحنة لشخص معين.

8- حفظ العينة او العينات داخل بالون خاص للشحن للوقاية من الكسر 6.9$
حصرياً لدى سبيد مترو، إحفظ شحنتك القابلة للكسر داخل بالون مخصص للشحن، هذا البالون ذو كفاءة عالية وصناعة أمريكية مخصص لأغراض الشحن، عينة من شحنة البالون موضحة أدناه:

http://im65.gulfup.com/ONmJGW.jpg

9- تجهيز الشحنات خلال 24 ساعة من الطلب خلال أيام العمل.
يتم تجهيز الشحنة، من تجميع و وزن و حساب السعر و تسجيل معلومات الشحنة الجاهزة للشحن في حسابك، خلال 24 ساعة من يوم عمل، بعد طلبك، لتصبح الشحنة جاهزة للدفع من طرفة ومن ثم الشحن.

10- شحن الشحنات خلال يوم عمل واحد بعد الدفع.
عادة، يتم شحن الشحنات حسب الأولويات بعد الدفع، خلال يوم عمل واحد على الأكثر.

يرجى مراعاة بأن المزايا والأسعار أكثر إيجابية في حساب Plus


بعد إختيار الحساب الذي يناسبك، سنقوم بإدخال المعلومات الشخصية، وهي مهمة لأن الشحن والتواصل سيتم بناءً عليها، ويجب إدخالها باللغة الأنجليزية فقط! لأنها اللغة الوحيدة المستخدمة في شركات الشحن في الولايات المتحدة، كما أن مندوبي توصيل الشحنات لدينا قد لا يتحدثوا العربية، وسيحتاجوا لمراجعة المعلومات وتدقيقها.

الصور التالية توضح نموذج وهمي للبيانات:

http://im65.gulfup.com/ud1SrG.png

http://im65.gulfup.com/zyFGGO.png


في خانة العنوان 1: يفضل وضع مكان الشارع، الحي، بجانب مكان معروف جداً، باللغة الإنجليزية، مثال:
Al-Nahda area, Abu Baker Street, near ---- Supermarket


في خانة العنوان 2: يفضل معلومات خاصة عن موقع البيت، باللغة الإنجليزية، مثال:
Villa number 20
Or Building number 9 – Flat number 14

يفضل وضع رقم تلفون أساسي و تلفون إحتياطي فرعي.

يرجى مراعاة أن كلمة السر يجب أن تحتوي عدد 7 أحرف على الأقل، أحدهم Capital بالإضافة الى رقم واحد على الأقل، وهذه هي الوسائل المتبعة حالياً لحماية الحسابات من الهاكرز.

بعد إدخالك للمعلومات بنجاح، ستنتقل إلى شاشة تفيدك بإن العملية تمت بنجاح!

http://im65.gulfup.com/t7aOAA.png

يجب عليك هنا أن تقوم بتفعيل حسابك، وذلك عن طريق الضغط على الرابط أو اللينك المرسل إليك بواسطة البريدالإلكتروني، خصوصاً لحسابات الهوت ميل والآوت لوك، قد تواجه تأخير، تحويل للإيميل للسبام، نفضل إستخدام بريدإلكتروني خاص بك للعمل، أو الجي ميل، وإن واجهت أي مشكلة بالتفعيل، من الممكن مراسلة الإدارة أو التحدث مع موظف الخدمة في المحادثة المباشرة، حيث ستفعل لك المحادثة المباشرة فور تسجيلك!



بعد تفعيلك لحسابك، ستتمكن من الدخول الى حسابك في الموقع، لتكمل عملية الدفع، قبل تنشيط حسابك بواسطة الدفع، لن تتمكن من الإستفادة من الخدمات المقدمة، من حساب خاص و البدأ بالشحن و مشاهدة شحناتك.... بينما المحادثة المباشرة ستكون متاحة وذلك للتواصل مع الموظف المتاح من خدمة المشتركين في حال واجهة أي مشكلة، يرجى أخد بعين الإعتبار إختلاف التوقيت الأمريكي بفارق حوالي 7 ساعات، و أن أيام العمل هي من الإثنين الى الجمعة، كما تتواجد صفحة للتواصل الإجتماعي عبر الفيس بوك والتويتر و الإنستغرام، نرحب بمشاركاتكم ومتابعتكم لجميع صفحاتنا ...

أول صفحة ستواجهها بعد تفعيل حسابك:

http://im65.gulfup.com/LEsrPK.png

في خانة الكوبون، إن كانت هنالك كوبونات متوفرة من الشركة، بإمكانك إستعمالها و الحصول على خصومات قيمة، سواءً عند التسجيل أو الشحن، علماً بأن فترات الكوبونات متغيرة و لها أوقاتها الخاصة.


الدفع المتاح حالياً عن التسجيل، هي حسابات الباي بال الآمنة، وبإمكانك ربط بطاقتك الإئتمانية بالباي بال بكل سهولة و يسر و أمان، لمزيد من المعلومات يرجي مشاهدة الفيديو التالي:

فيديو شرح انجليزي للباي بال:
https://www.youtube.com/watch?v=ge36um7j8hI

او

https://www.youtube.com/watch?v=N1HX0B8I4x8

فيديو شرح عربي للباي بال:

https://www.youtube.com/watch?v=5-u5U7aVato

او

https://www.youtube.com/watch?v=g_qVXD6dAD0

موقع الباي بال:
www.paypal.com

يرجى العلم بأن هذه الفيديوهات عشوائية من اليوتيوب وليست من عمل شركة سبيدمترو.


بعد الدفع و تفعيل حسابك بشكل كامل، ستتمكن من الحصول على كامل الخدمات، لوحة التحكم الخاصة بك ستصبح بالشكل التالي:

http://im65.gulfup.com/0A9dou.png

ستحصل على كافة البيانات والتي ستستخدمها عن شرائك أي منتج، ستستخدم اسمك الحقيقي، بالإضافة الى عنوان 1 و عنوان 2 المقدمة من الشركة في صفحتك الخاصة، بالإضافة الى البيانات الأخرى.

ستتمكن من مشاهدة الشحنات الواردة، الشحنات الصادة، إنشاء مذكرة لطلب وساطة أو خدمة شراء مباشر و سيتم التعامل بها من قبل مندوبنا الخاص، والخيارات الأخرى بالإضافة الى خدمة المحادثة...


نتمنى لكم وقت ممتع معنا، و نرحب باستفساراتكم و إقتراحاتكم.

مع تحيات، شركة سبيدمترو للتجميع والشحن المحدودة.

SpeedMetro
30-04-2014, 01:22 PM
https://scontent-b-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/1797551_618238491586200_6481036616982702798_n.jpg (http://www.speedmetro.com)

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t1.0-9/10295737_619397864803596_8052155616825849612_n.jpg (http://www.speedmetro.com)

وحيد بغربتي
30-04-2014, 11:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الصحه والعافية ع الشرح الوافي
اتمنى مشاركتي ما تضايقك
بداية كلامي عشان ما تتضايق من الجاي بصراحه انا ابي أغير الشركة اللي أتعامل معاها حاليا
الله يسلمك جربت ظ£ شركات
اول شركة ارامكس - شوب أند شيب
وتركتها لان اغلب الاغراض اللي اطلبها تكون ممنوعة عندهم ويتم مصادرتها.
رحت لشركة واشنطن موفرز
في البداية كانوا ممتازين وبعدين صار دروب في مستواهم
واعتقد الحين أغلقوا نشاطهم
كان احلى شي ان كل شي اطلبه يوصل
والشركة الثالثة دي اتش ال - بوردرلينكس
من افضل الخدمات عندهم
فتح الحساب مجاني
تجميع الشحنات مجاني
اعادة تعبئة الشحنات مجانا لتخفيض التكاليف
توصيل الاغراض لين باب البيت مجانا
،،،،،
انتهينا من الأشياء اللي ابيها من الشركات السابقه
قيمة الشحن متقاربة بين الجميع
،،،،،
نجي عند البحث الجديد وعن شركة جديدة
محتار بين
سبيد مترو
وماي يو اس
وورلد شيب

شرحك كان وافي
لكن عندي سؤالين لك
ظ،- ما الفرق بين الشركات الجديدة اللي انا محتار بينهم؟
لاتقول ما اعرف عن الشركات الاخرى
بما انك في نفس المجال اكيد تقدر تفيدني.

ظ¢- شنو الأفضلية الموجودة عن بوردرلينكس
شفت شي ممتاز عندك اللي هو بالون الحفظ
اعتقد هذا للسؤال والأدوية.
واكيد فيدكس يوصلون للبيت.
والشحن عندك أسرع من بوردرلينكس مع ان هم عندهم سرعتين ومع ذلك انت أسرع.
ساعدتك ببعض الإيجابيات والباقي عليك
،،،،
الله يطول عمرك انا ما اسوي مقارنه عشان اقول الشركات الاخرى افضل
ولكن عشان تقنعني اني اكون عضو معاك واكيد في أعضاء اخرين بيكونون معاك.

اتمنى ان مشاركتي تكون خفيفة
والله يعطيك الصحه والعافية

SpeedMetro
01-05-2014, 12:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الصحه والعافية ع الشرح الوافي
اتمنى مشاركتي ما تضايقك
بداية كلامي عشان ما تتضايق من الجاي بصراحه انا ابي أغير الشركة اللي أتعامل معاها حاليا
الله يسلمك جربت ظ£ شركات
اول شركة ارامكس - شوب أند شيب
وتركتها لان اغلب الاغراض اللي اطلبها تكون ممنوعة عندهم ويتم مصادرتها.
رحت لشركة واشنطن موفرز
في البداية كانوا ممتازين وبعدين صار دروب في مستواهم
واعتقد الحين أغلقوا نشاطهم
كان احلى شي ان كل شي اطلبه يوصل
والشركة الثالثة دي اتش ال - بوردرلينكس
من افضل الخدمات عندهم
فتح الحساب مجاني
تجميع الشحنات مجاني
اعادة تعبئة الشحنات مجانا لتخفيض التكاليف
توصيل الاغراض لين باب البيت مجانا
،،،،،
انتهينا من الأشياء اللي ابيها من الشركات السابقه
قيمة الشحن متقاربة بين الجميع
،،،،،
نجي عند البحث الجديد وعن شركة جديدة
محتار بين
سبيد مترو
وماي يو اس
وورلد شيب

شرحك كان وافي
لكن عندي سؤالين لك
ظ،- ما الفرق بين الشركات الجديدة اللي انا محتار بينهم؟
لاتقول ما اعرف عن الشركات الاخرى
بما انك في نفس المجال اكيد تقدر تفيدني.

ظ¢- شنو الأفضلية الموجودة عن بوردرلينكس
شفت شي ممتاز عندك اللي هو بالون الحفظ
اعتقد هذا للسؤال والأدوية.
واكيد فيدكس يوصلون للبيت.
والشحن عندك أسرع من بوردرلينكس مع ان هم عندهم سرعتين ومع ذلك انت أسرع.
ساعدتك ببعض الإيجابيات والباقي عليك
،،،،
الله يطول عمرك انا ما اسوي مقارنه عشان اقول الشركات الاخرى افضل
ولكن عشان تقنعني اني اكون عضو معاك واكيد في أعضاء اخرين بيكونون معاك.

اتمنى ان مشاركتي تكون خفيفة
والله يعطيك الصحه والعافية

بداية أرحب بجميع استفساراتك أخي الكريم، وأشكرك على وضعها للعامة وذلك لتعم الفائدة.


كما تعلم أخي الكريم، فإن الانترنت مليء بالتجارب والمقارنات في وقتنا الراهن، بعضها صحيح و بعضها الآخر اجتهادات شخصية، وقد ترى تجارب إيجابية مع بعض الشركات، و بنفس الوقت ترى تجارب سيئة! كـ أبسط برهان، ضع في المحرك الشهير جوجل مثلا، الكلمات المفتاحية التالية:

1- مشكلتي مع شركة ------

أو

2- تجربتي مع شركة -------

في البحث الأول ستجد عيوب، وفي البحث الثاني قد تجد إيجابيات!

من خلال بحثي، إحدى الشركات التي ذكرتها، يعيبها التواصل مع الجمهور والدعم الفني، حيث لا يوجد تواصل بتاتا و الدعم الفني بطيء و قد يمتد استفسارك لأسبوع مثلا!

شركة MyUS تبقى أقدم و أكبر و أوسع الشركات و لها اسطول ضخم، لكن لكل خدمة مقابل! هنالك إشتراك شهري و سنوي و رسوم تأسيس! بينما في أغلب الشركات الأخرى هنالك مبلغ رمزي لو حسبته وهو تأسيس الحساب ويدفع لمرة واحدة فقط!

التواصل مع الجمهور بالعربية والإنجليزية، حيث أنك في هذه الحالة عليك توفير موظفين يجيدون اللغتين، أو موظف متكلم باللغة الأم بالعربية و آخر بالإنجليزية، وهذه أيضاً ميزة لا توجد في جميع الشركات...

شركات الشحن المتوفرة، بعض الشركات تعتمد DHL كـ خيار أساسي، و من خلال قرائتنا عن مشاكل الـ DHL، نجد بأن الأغلبية لا يحبذ هذه الشركة لأنها تأخذ ضريبة على البضائع و تكلف العميل مبالغ هو في غنى عنها ...

فيديكس من الشركات الرائدة، وأكيد عند وصول الشحنة أو الصندوق إلى الدوحة، سيتصل بك المندوب، و يطلب منك موعد الإستلام، وقد يتم توصيلها الى الباب لعملاء و قد يفضل بعض العملاء استلامها بأنفسهم من مقر شركة فيديكس، حيث أن فيديكس لا توصل الى صندوق بريد، بينما عنوان حقيقي و تطابق اسم الشخص و يتم اعلامه هاتفياً بوصول الشحنة (على الأغلب)

نحن نقدم تصوير الشحنة فور وصولها و رفعها الى حسابك مجاناً، وهذه الخدمة تكلف 3$ للصورة الواحدة من كل شحنة عند بعض الشركات، ناهيك عن أخذ الصورة وقت قد يصل ليوم عمل لإتمامه بعد الطلب.

تغليف البالون بالدرجة الأولى للأشياء القابلة للكسر، حيث أن السوائل شحنها صعب جداً و أغلبها ممنوع من قبل شركات الشحن نفسها و ليس من قبلنا.

يوجد لدينا خدمة الشراء المباشر، و أستخدمها أحد العملاء من خارج هذا المنتدى لطلب جهاز سوني بلاي ستيشن 4 قبل توفره على النت، ولإستخدامها يتوجب عليك الإشتراك، ثم التواصل مع إدارة الشراء المباشر من خلال لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع لتحديد الأسعار والعمولة و جاهزية المندوب.

نحن نتعاون قدر الإمكان دام الشحنة سليمة و ممكن شحنها بواسطة الشركة بدون موانع، لا نضيف قيود أو شروط.

جميع الشركات تقوم بحساب الوزن الفعلي و الوزن الحجمي، و تأخذ بعين الإعتبار الوزن الأعلى، وتم توضيح هذا الشيء في شرحي للموضوع الأساسي، وهذه نقطة مهمة لدى البعض.

كما أتمنى منك أخي الكريم قراءة التعليمات المتوفرة في الموقع، مثل الأسئلة المتكررة و إتفاقية الإستعمال، وذلك لإحتوائهم على معلومات مهمة.

يجب عند طلب أي شحنة او منتج، التأكد دائماً بأنه لا مانع من شحنه بواسطة الشركة التي تستقبل الشحنة و الشركة المرسلة و الأهم من دولة قطر، حيث أننا قد نساعدك بمعلومات عن الشركة الشاحنة (فيديكس) ولكن عليك التأكد أيضاً من أن دولة قطر لا تمنع دخول هذه البضاعة مثلا، و تم حصر أغلب الممنوعات بصفحة مستقلة على موقعنا.

أتمنى لك وقت ممتع أخي الكريم، ولا تتردد بالسؤال واللإستفسار عن أي سؤال يتبادر في ذهنك.

و الله يعطيك العافية ويبارك فيك.

ll vip ll
01-05-2014, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي ملاحظات :
بيانات الشركة غير كاملة ..!
العنوان الموجود تحت الصفحة ليس عنوان كامل فقط الشارع والبيانات الثانيه لا توجد ؟؟
هل الشركة مرخصه ؟،، ويوجد مكتب للشركة ؟ ممكن التوضيح وذكر التفاصيل للشركة
ولا يوجد رقم هاتف او رقم خط الساخن للشركة او للدعم لتواصل العملاء ؟

SpeedMetro
01-05-2014, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي ملاحظات :
بيانات الشركة غير كاملة ..!
العنوان الموجود تحت الصفحة ليس عنوان كامل فقط الشارع والبيانات الثانيه لا توجد ؟؟
هل الشركة مرخصه ؟،، ويوجد مكتب للشركة ؟ ممكن التوضيح وذكر التفاصيل للشركة
ولا يوجد رقم هاتف او رقم خط الساخن للشركة او للدعم لتواصل العملاء ؟


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

بالنسبة لعنوان الشركة، حاليا المستودعات قرب محلات كولز في فلنت، العنوان
3070 South Linden Road Flint Township
وعنوان المكتب الرئيسي
3035 Courtz Isle Flint Township


وجميعها تقع قرب شارع رئيسي اسمه Dye Road في مدينة فلنت

البيانات سيتم تحديثها على صفحة الموقع حيث تم طلب التحديث من قبل الشركة الداعمة للموقع قبل فترة وتم وضعها على الأولوية حيث أنهم مشغولين ببعض الإضافات في لوحة تحكم الإدارة

لدينا ترخيص محلي من المدينة وبناءً عليه أخذنا اتفاقية مع شركة فيديكس و الباي بال وجاري الحصول على ترخيص شامل قريباً ان شاء الله، والشركة مسجلة بإسم أشخاص أمريكين و كانت تقدم خدمات سابقة و ولكن على نطاق شخصي و لأفراد محدودين، وتم فتح الخدمة للجمهور و إنشاء الموقع لتكون الخدمة على أتم صورة وليست خدمة عن طريق الإيميلات وما شابهها

بالنسبة للدعم الفني فهو متوفر عن طريق الموقع، هنالك المحادثة من خلال حساب العضو، و الدعم الفني عن طريق الإيميل، بالإضافة الى وسائل التواصل الإجتماعية كالفيس بوك والتويتر

بإمكانك طلب رقم الإدارة للتحدث بأي استفسار آخر والتواصل مع الإدارة مباشرة، إلا أن الدعم الفني لا يتوفر عن طريق الهاتف حالياً للأسف

إيميل التواصل للدعم admin@speedmetro.com

نرحب بإستفساراتك ونأسف على أي معلومة لم تكن واضحة

وحيد بغربتي
02-05-2014, 07:59 PM
الله يعطيك الصحه والعافيه ع الشرح الوافي والتوضيح
توضيحك خلاني اروح للمرحلة الثانية
هل الشركة لها مقر بالدوحة؟
هل انت وكيل الشركة؟
هل يمكنني التواصل معاهم بالاتصال وليس الايميل؟؟
هل يمكنني التواصل معك شخصيا، عشان افكك من إزعاجي؟؟
شكرا لك والله يعطيك الصحه والعافية

SpeedMetro
02-05-2014, 11:10 PM
الله يعطيك الصحه والعافيه ع الشرح الوافي والتوضيح
توضيحك خلاني اروح للمرحلة الثانية
هل الشركة لها مقر بالدوحة؟
هل انت وكيل الشركة؟
هل يمكنني التواصل معاهم بالاتصال وليس الايميل؟؟
هل يمكنني التواصل معك شخصيا، عشان افكك من إزعاجي؟؟
شكرا لك والله يعطيك الصحه والعافية

الله يعافيك أخي الكريم
الشركة لا مقر لها بالدوحة، مقرها في أمريكا، حيث تعتبر الوسيط بين استلام شحناتك وتوصيلها الى فيديكس في أمريكا و تستلمها من خلال فيديكس في قطر
أنا وكيل رسمي للشركة نعم، من الممكن التواصل معي شخصياً سواءً على العام أو الخاص، أو بعد تسجيلك بالموقع، ستتمكن من التواصل مع الدعم الفني عن طريق المحادثة المباشرة، أو عن طريق الإيميل

يوجد حالياً كوبون تخفيض للتسجيل بنسبة 55%، سيتم وضعه في الرد القادم :)

مرحباً بك أخي الكريم مرة اخرى

SpeedMetro
02-05-2014, 11:14 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/v/t1.0-9/10325703_620791641330885_2431409608907923920_n.jpg ?oh=16065f88b139a4e86513f92469350058&oe=53E06C38&__gda__=1405378315_bca0277abb63cee7694a677da554773 3

h9466
03-05-2014, 12:03 AM
يفضل تضع رقم هاتف للتواصل فهو ضروري ولا يغني عنه ايميل او رسالة على الخاص،،،،طالما انتم شركة مرخصة اعتقد وضعك لهاتف الشركة يعزز الثقة بكم اكثر ،،،

SpeedMetro
03-05-2014, 12:48 AM
يفضل تضع رقم هاتف للتواصل فهو ضروري ولا يغني عنه ايميل او رسالة على الخاص،،،،طالما انتم شركة مرخصة اعتقد وضعك لهاتف الشركة يعزز الثقة بكم اكثر ،،،

اخي الكريم هذا الرقم لمن أراد التواصل عبر الهاتف 0018103097831 - آدم كارمن - يجيد التحدث باللغتين الإنجليزية والعربية

هاتف

ويرجى مراعاة فارق التوقيت :)



ولمن أراد التواصل معي هنا او بالخاص، أيضاً مرحب به

لأي استفسارات تخص الحساب الخاص بك، عليك التواصل مع ايميل الادارة admin@speedmetro.com


نرحب باستفساراتكم

وحيد بغربتي
03-05-2014, 01:00 AM
تم التسجيل
وبصراحة سجلت ، لأسلوبك المحترم وطولة بالك.
وان شاءالله اجرب الخدمة عن قريب.
الله يعطيك الصحة والعافية

SpeedMetro
03-05-2014, 01:27 AM
تم التسجيل
وبصراحة سجلت ، لأسلوبك المحترم وطولة بالك.
وان شاءالله اجرب الخدمة عن قريب.
الله يعطيك الصحة والعافية


بالخدمة أخي الكريم و نتطلع لخدمتكم دائماً

لا تتردد بالسؤال عن أي استفسار :)

الله يعافيك ونتطلع لاستقبال شحناتك وستجدها في حسابك فور وصولها.

SpeedMetro
11-05-2014, 01:41 AM
https://scontent-b-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/p403x403/1966882_624913997585316_2554583455656786756_n.jpg

يتم الرد على جميع الاسفسارات خلال 24 ساعة عمل وبأولوية الوصول، للمشتركين إمكانية طلب صور الشحنات على الواتس آب مجانا بعد وصولها،،،
www.speedmetro.com

qtr5qtr
11-05-2014, 02:49 AM
السلام عليكم
سوال دجاجة و ديك محزن اوروبا الى الدوحة شحن الجوي
ممنوع ولا كيف شرح ؟

SpeedMetro
11-05-2014, 02:57 AM
السلام عليكم
سوال دجاجة و ديك محزن اوروبا الى الدوحة شحن الجوي
ممنوع ولا كيف شرح ؟

للأسف اخي الكريم هذه تدخل ضمن المواد المحظور شحنها من طرفنا "المواد الغذائية القابلة للتلف من أطعمة ومشروبات والتي تتطلب آلية خاصة للنقل والتخزين"

لمعرفة المواد المحظورة الرجاء مراجعة الرابط التالي:

المواد المحظورة (https://speedmetro.com/prohibited-items.aspx)


كما أن خدماتنا هي الشحن من عنوانك لدينا بعد التسجيل في أمريكا، وإلى الدول العربية

نتطلع لخدمتكم :)

وحيد بغربتي
11-05-2014, 09:26 AM
https://scontent-b-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/p403x403/1966882_624913997585316_2554583455656786756_n.jpg

يتم الرد على جميع الاسفسارات خلال 24 ساعة عمل وبأولوية الوصول، للمشتركين إمكانية طلب صور الشحنات على الواتس آب مجانا بعد وصولها،،،
www.speedmetro.com

الواحد شيقول بعد هالخدمة!!

1 - افضل وسيلة تواصل موجودة بين شركات الشحن.
2 - المواد السائلة والمضغوطة ممكن توصلونها في البالون الخاص بالشحن.
3 - سرعة الاستجابة لآراء واقتراحات العملاء.

اكيد في مميزات ثانيه بكتشفها مع الوقت

الله يعطيكم الصحه والعافية

SpeedMetro
12-05-2014, 01:50 AM
الواحد شيقول بعد هالخدمة!!

1 - افضل وسيلة تواصل موجودة بين شركات الشحن.
2 - المواد السائلة والمضغوطة ممكن توصلونها في البالون الخاص بالشحن.
3 - سرعة الاستجابة لآراء واقتراحات العملاء.

اكيد في مميزات ثانيه بكتشفها مع الوقت

الله يعطيكم الصحه والعافية


الله يسلمك أخي العزيز

بالنسبة للمواد المضغوطة للأسف ممنوعة من قبل شركات الشحن كالبخاخات المضغوطة (بخاخات جل شعر، بخاخات سبري للدهان والتلميع، مزيلات العرق المضغوطة و ادوات التجميل المضغوطة) نظراً لقابليتها للإنفجار عند التعرض لضغط او درجة حرارة عالية وهي ضد سلامة شركات الشحن...

بالنسبة للسوائل على حسب السائل، لو كان مغلف بشكل مضمون عدم تسربه من الممكن شحنه بالبالون ولكن لكل عبوة بالون، فيجب السؤال على السائل بشكل مخصص ليتم إعطاء الجواب الدقيق، نتطلع لخدمتكم و دمتم بخير، سبيدمترو

SpeedMetro
31-05-2014, 08:53 PM
https://scontent-a-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/t1.0-9/10329227_635868013156581_8947628448827065337_n.jpg

www.speedmetro.com (http://www.speedmetro.com)

SpeedMetro
13-06-2014, 05:00 AM
https://scontent-a-ord.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/t1.0-9/10371906_640023102741072_66836962703262120_n.jpg