المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمستثمرون ومضاربون صغار نعلن ثقتنا في محللينا الكرام

طير حوران
26-04-2014, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء

قبل كل شيء يجب علينا الايمان بأن الارزاق بيد الله وليست بيد زيد أو عمر

اخواننا المحللين الكرام مجتهدون بلا مقابل وقد جعلهم الله اسبابا نهتدي بهم بعد توفيقهم من الله في تحقيق الربح والافلات أو الخروج من الخساره فمن أصاب منهم فله اجران ومن أخطأ فله أجر الاجتهاد على حسن النيه والمقصد ولايجوز لأي منا أن يضع نفسه مكان الله عز وجل ويدخل في النوايا سواء للمحللين أو غيرهم مع حق كل عضو في مناقشتهم حول أفكارهم الى أن يقتنع أو أن يبقى على فهمه للأمر فبالتالي هو صاحب القرار وهو من ستعود عليه نتائج الامور بالربح او الخساره فهم في النهايه مثلك ليسوا أكثر من بشر مجتهد وغير معصوم من الخطأ

لي تجارب مع كثير من المحللين منها السلبي ومنها الايجابي ولكنهم يستحقون منا كل الشكر والتقدير على كل حال

ولأن السوق لديه رعاه ولديه محافظ وكبار مستثمرين وشركات استثمار يقابلهم صناع وصغار مستثمرين وقوانين وكل منهم له ادواته التي تحسب من الاليات المحركه لسيولة السوق وبينهم جميعا تضارب مصالح في أحيان كثيره وتطابق مصالح في أحيان أقل ويملكون من ادوات التحليل أكثر مما نملك فنحن نملك افرادا مجتهدين وليس الامر همهم الاول ولامصدر رزقهم الاساس فهم موظفون مثلنا يقدمون مايستطيعون من مساعده لأخوانهم دون أي مقابل مادي

بينما الاطراف الاخرى المؤثره في السوق ادواتها أكثر وأوسع مجالا ويتلقون تحاليل وقراءات للأحداث الدوليه من بيوت خبره اقتصاديه دوليه كذلك وترابط المصالح الاقتصاديه ببعض وتأثيرها السلبي والايجابي على الاداء المالي في البورصه

كما أنهم يملكون ادوات أكثر تطورا وأدق وأعمق تخصصا حتى في الدراسه النفسيه لحالة المستثمرين ويقومون بعكسها لتخدم مصالحهم بعد الاطلاع على كل مايدور من تناقل أخبار ونصائح بيننا نحن الاطراف الضعيفه في المنتديات وغيرها من الوسائل الاخرى

كل التحيه والتقدير للجميع

ابوعبدالله78
26-04-2014, 02:09 PM
اشكرك على هذا الموضوع

واتفق معك

دربوه
26-04-2014, 02:22 PM
اخوي الله يجزيك خير ع الموضوع

فعلا

في محللين يسوون هالشي لوجه الله تعالى

ويطلبون الاجر منه

وفي محللين يديرون محافظ فيستغلون علم التحليل

في اغراض تفيد محافظهم

فمو عيب نتناقش وياهم وتختلف اراءنا عنهم

جزاك الله خير

بحر شرق
26-04-2014, 02:41 PM
كل حر في آراءه بس يتقي الله في كتاباته لان يده بشهد له يوم القيامة

الملهم
26-04-2014, 03:11 PM
المحللين يبذلوا جهد كبير في وضع الجداول والشارتات والتحليلات الفنيه والتوصيات والاجابه على الاستفسارات الخ دون مقابل مادي او غيره
فلهم جزيل الشكر والعرفان
لكن انا يعجبني المحلل اللي يقنع العالم برسوماته وبياناته واسبابه المنطقيه ولا يصر حتى على رأيه انما يقول هو رأي او تحليل قد يصيب وقد يخطيء
قبل سنوات وايام الانهيارات في ازمة عام 2008
نزلت بروه من 90 لسعر 16 ريال
راسلت محلل اقله وش رايك اشتري في بروه سعرها رخيص جدا
قال لا لا تشتري راح تنزل لسعر 10 ريال وانا واثق من كلامي اصبر ولا تستعجل
قلت اخاف ترتفع وتطير علي
قال لا ياخوي ما راح تطير انا واثق من اللي اقوله راح تنزل لـ 10 ريال
بعد كم يوم طارت من 16 الى 32 وراحت علي
فضيع علي فرصه كبيره بسبب تأكيده ان كلامه صح وصواب وانه متأكد منه
فالخلاصه تابعوا المحللين اللي ما يصروا على آرائهم وفي نفس الوقت يقنعوكم برسوم وبيانات واسباب واضحه
وشكرا جزيلا لكل محلل يبذل جهده لنفع الناس جزاه الله خيرا

طير حوران
26-04-2014, 06:39 PM
اشكرك على هذا الموضوع

واتفق معك
حيا الله ابوعبدالله

اشكرك على المرور والتعليق

احساس غالي
26-04-2014, 06:41 PM
الله يجزا المحللين الف خير
وخاصة ابو ريم الله يجزاه الف الف خير

طير حوران
26-04-2014, 08:52 PM
اخوي الله يجزيك خير ع الموضوع

فعلا

في محللين يسوون هالشي لوجه الله تعالى

ويطلبون الاجر منه

وفي محللين يديرون محافظ فيستغلون علم التحليل

في اغراض تفيد محافظهم

فمو عيب نتناقش وياهم وتختلف اراءنا عنهم

جزاك الله خير

حيا الله اخي العزيز / دربوه

المناقشه مع المحللين مشروعه ولكن الوقوف مع طرف في مقابل طرف اخر غير مقبول لأن الواجب ان نكون مستمتعين بمناقشاتهم وارائهم المختلفه التي يجتهدون فيها لفائدتنا وفي الاخير نتبع رأي من نقتنع برأيه فجزاهم الله خيرا

اما انتقاد عملهم من قبل الاعضاء فهو المرفوض لأنهم ليسوا موظفين عندنا ولن يقوم من ينتقدهم بالجهد الكافي الذي يمنحه ثقة الاداره في قدراته التحليليه

وان هذا التقييم للفائده من مشاركاتهم هو دور الاداره التي منحتهم الالقاب ولولا ثقة ادارة المنتدى لما منحوا ذلك اللقب الذي يجعل منهم مراجع للمحتاج لعملهم من الاعضاء

ان على من يرى في نفسه انه اقدر وأكفأ منهم على القيام بالتحليل واجب مناقشتهم لأثراء الموضوع للفائده العامه لجميع الاعضاء وليس تجريحهم او التشكيك في نواياهم ومضايقاتهم ليتركوا المنتدى لمجرد انه لايرى انه بحاجه لجهودهم فهناك اعضاء اخرين محتاجينهم ويرون انهم مستفيدين من وجودهم ويتقدمون للمنتدى الذي جلبهم وللمحللين الكرام بالشكر والثناء في كل مناسبه على مايبذلونه من جهود يرون انهم مستفيدين منها

في النهايه لااحد مجبر على الاقتناع بما يطرحه اي محلل وخاصة ان هناك الكثير من المحللين واختر المتابعة مع من تشاء منهم

اشكر مداخلتك اخي العزيز

طير حوران
26-04-2014, 09:06 PM
كل حر في آراءه بس يتقي الله في كتاباته لان يده بشهد له يوم القيامة

اخي ماتقوله هو مانأمله منهم ومن جميع الاعضاء المتداخلين ولكن دون ان نعطي انفسنا الحق في الدخول في نواياهم

تحياتي لمرورك

alhurmsi
26-04-2014, 09:28 PM
كل أنسان يدلو بدلوه حسب ثقافته وعلمه وكذلك ايضا نيته

أما بخصوص المحللين الموجودين في المنتدى فهم اولا واخيرا مجتهدين في ما يهم مصلحة المستثمرين

وكذلك منهم من يعمل لصالح نفسه أو لصالح جهة أخرى لذا فالخطأ وارد وبشدة في التحليل الفني

والتحليل الفني بالذات يختلف بأختلاف الأدوات والمؤشرات وكذلك بأختلاف المصالح

لذا اتمنى من المستثمرين التركيز على القوائم المالية ودراستها لأنها واضحة ولا يوجد فيها تحليل اشخاص لصالح مصالحهم الشخصية

وهذا لا يعني أننا نشكك في نوايا المحللين الكرام الموجودين في المنتدى ولكن المضاربة قد تصيب مره وتخطي عشر مرات

وبالتالي لا بد من أن نتحرى عن المعلومة الصحيحة من قبل التحليل الفني والمالي ودراسة السهم قبل القرار في الشراء او البيع

ولكم مني جزيل الشكر

الإمارات
26-04-2014, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكووور اخوي على الموضوع ..

و استغل هالموضوع و اشكر اخوان المحللين : المتوكل على الله + المبارك + ابو جسار + بو ذياب + بو حمد + بو ريم + اضرب و اشرد

الله يحفظكم و مشكورين على كل شيء و بالتوفيق لكم يارب ..

.. الكاش ..
26-04-2014, 09:32 PM
جزاك الله خير اخوي طير حوران على الثقه لمحللينا الاعزاء الي هم يبحثون في الغالب على ان يعم الخير للجميع وكفايه يشوفون اراء وطلبات المستثمرين ويبحثون فيها دون مقابل يذكر سواء الاخلاص في الدعاء

الزعيـم
26-04-2014, 09:32 PM
السلام عليكم

محللينا الكرام ، يعطيكم العافيه

يكفي سعة صدركم واستقبالكم لاستفسارات الجميع سواء ع الخاص او في المواضيع

انا شخصيا اتبعت اكثر من مره على كلام المحللين الكرام وبصراحه بيض الله وجيهم ، واولا واخيرا القرار لنا سواء للبيع او الشراء

ولازم نعرف ان هذا سوق يوم ربح ويوم خساره ، وفي امور خارجيه تضرب التحليل بعرض الحائط

والله يوفق الجميع

الزعفراني
26-04-2014, 09:49 PM
الله يعطيهم العافيه .. وكلامك صحيح أخوي .. ولازم الاعضاء يفهمون ان المحلل يحاول يحدد مسار السهم ووضعه ويبقى قرار البيع والشراء خاص بكل عضو ..

لذلك انا اطالب ولا زلت انصح كل شخص يتعلم ويدرس التحليل الفني .. عشان يقدر يوصل لمرحلة يحدد فيها قراره بنفسه دون انتظار لتحليل احد او دون الحاجة للبحث عن حد ليحدد له متى يدخل ومتى يخرج

كل التوفيق للجميع

رشدان
26-04-2014, 11:08 PM
مشكور ياطير حوران ويستاهلون محللينا الكرام الشكر الجزيل على اقتطاعهم من وقتهم لمنفعة اخوان لهم لايعرفون اغلبهم

دربوه
27-04-2014, 12:17 AM
^_^ سهالات ان شاء الله

busheikha
27-04-2014, 06:53 AM
حيا الله اخي العزيز / دربوه

المناقشه مع المحللين مشروعه ولكن الوقوف مع طرف في مقابل طرف اخر غير مقبول لأن الواجب ان نكون مستمتعين بمناقشاتهم وارائهم المختلفه التي يجتهدون فيها لفائدتنا وفي الاخير نتبع رأي من نقتنع برأيه فجزاهم الله خيرا

اما انتقاد عملهم من قبل الاعضاء فهو المرفوض لأنهم ليسوا موظفين عندنا ولن يقوم من ينتقدهم بالجهد الكافي الذي يمنحه ثقة الاداره في قدراته التحليليه

وان هذا التقييم للفائده من مشاركاتهم هو دور الاداره التي منحتهم الالقاب ولولا ثقة ادارة المنتدى لما منحوا ذلك اللقب الذي يجعل منهم مراجع للمحتاج لعملهم من الاعضاء

ان على من يرى في نفسه انه اقدر وأكفأ منهم على القيام بالتحليل واجب مناقشتهم لأثراء الموضوع للفائده العامه لجميع الاعضاء وليس تجريحهم او التشكيك في نواياهم ومضايقاتهم ليتركوا المنتدى لمجرد انه لايرى انه بحاجه لجهودهم فهناك اعضاء اخرين محتاجينهم ويرون انهم مستفيدين من وجودهم ويتقدمون للمنتدى الذي جلبهم وللمحللين الكرام بالشكر والثناء في كل مناسبه على مايبذلونه من جهود يرون انهم مستفيدين منها

في النهايه لااحد مجبر على الاقتناع بما يطرحه اي محلل وخاصة ان هناك الكثير من المحللين واختر المتابعة مع من تشاء منهم

اشكر مداخلتك اخي العزيز

السلام عليكم

اخي طير حوران اطلب منك عدم الانحياز الكامل لطرف على حساب طرف.

الكثير من الاخوه خسروا اموالهم بسبب توصيات وتحليل فني خاطئ بقصد او من غير قصد.

ايضا هناك بعض الاخوة اللذين استفادوا من التوصيات والتحليل الفني لبعض الاخوة المحللين.

شخصيا انا من الاشخاص اللذين يعتمدون على انفسهم ولكن هذا لا يمنع بالاطلاع على ما يفيض به بعض الاخوه المحللين دون الانجرار الاعمى وراء هذه التوصيات والتحليل.

بالنسبه ان الاداره اعطت ثقتها والقاب لاشخاص معينين, هذا لا يعني ان بعض اللذين حصلوا على هذه الالقاب لهم اجندات خاصة وللعلم هذا يحدث في كل المنتديات الخاصه في الاسم (في قطر وكل دول العالم).......

وشكرا لسعة صدرك

<اضرب واشرد>
27-04-2014, 07:14 AM
بالنسبه ان الاداره اعطت ثقتها والقاب لاشخاص معينين, هذا لا يعني ان بعض اللذين حصلوا على هذه الالقاب لهم اجندات خاصة

http://2.bp.blogspot.com/-NiDqoj2Xk3g/Undt6sUeIQI/AAAAAAAAA4M/ZAmEyFfu1A0/s1600/525744_724229834269320_584354978_n.jpg

m_taha123
27-04-2014, 07:31 AM
أهم شيء برأي هو الصدق

طير حوران
27-04-2014, 07:49 AM
المحللين يبذلوا جهد كبير في وضع الجداول والشارتات والتحليلات الفنيه والتوصيات والاجابه على الاستفسارات الخ دون مقابل مادي او غيره
فلهم جزيل الشكر والعرفان
لكن انا يعجبني المحلل اللي يقنع العالم برسوماته وبياناته واسبابه المنطقيه ولا يصر حتى على رأيه انما يقول هو رأي او تحليل قد يصيب وقد يخطيء
قبل سنوات وايام الانهيارات في ازمة عام 2008
نزلت بروه من 90 لسعر 16 ريال
راسلت محلل اقله وش رايك اشتري في بروه سعرها رخيص جدا
قال لا لا تشتري راح تنزل لسعر 10 ريال وانا واثق من كلامي اصبر ولا تستعجل
قلت اخاف ترتفع وتطير علي
قال لا ياخوي ما راح تطير انا واثق من اللي اقوله راح تنزل لـ 10 ريال
بعد كم يوم طارت من 16 الى 32 وراحت علي
فضيع علي فرصه كبيره بسبب تأكيده ان كلامه صح وصواب وانه متأكد منه
فالخلاصه تابعوا المحللين اللي ما يصروا على آرائهم وفي نفس الوقت يقنعوكم برسوم وبيانات واسباب واضحه
وشكرا جزيلا لكل محلل يبذل جهده لنفع الناس جزاه الله خيرا

نعم صدقت وهذا يحدث ولكن لايمكن الدخول في نواياه وماذا كان يقصد فهذا امر بينه وبين ربه

طير حوران
27-04-2014, 07:50 AM
الله يجزا المحللين الف خير
وخاصة ابو ريم الله يجزاه الف الف خير

اللهم امين

طير حوران
27-04-2014, 07:52 AM
كل أنسان يدلو بدلوه حسب ثقافته وعلمه وكذلك ايضا نيته

أما بخصوص المحللين الموجودين في المنتدى فهم اولا واخيرا مجتهدين في ما يهم مصلحة المستثمرين

وكذلك منهم من يعمل لصالح نفسه أو لصالح جهة أخرى لذا فالخطأ وارد وبشدة في التحليل الفني

والتحليل الفني بالذات يختلف بأختلاف الأدوات والمؤشرات وكذلك بأختلاف المصالح

لذا اتمنى من المستثمرين التركيز على القوائم المالية ودراستها لأنها واضحة ولا يوجد فيها تحليل اشخاص لصالح مصالحهم الشخصية

وهذا لا يعني أننا نشكك في نوايا المحللين الكرام الموجودين في المنتدى ولكن المضاربة قد تصيب مره وتخطي عشر مرات

وبالتالي لا بد من أن نتحرى عن المعلومة الصحيحة من قبل التحليل الفني والمالي ودراسة السهم قبل القرار في الشراء او البيع

ولكم مني جزيل الشكر

حياك الله اخي العزيز

وهذا بالضبط مانريد للأخوه الاعضاء ان يعلموه

تحياتي

طير حوران
27-04-2014, 07:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكووور اخوي على الموضوع ..

و استغل هالموضوع و اشكر اخوان المحللين : المتوكل على الله + المبارك + ابو جسار + بو ذياب + بو حمد + بو ريم + اضرب و اشرد

الله يحفظكم و مشكورين على كل شيء و بالتوفيق لكم يارب ..

يستاهلون

جزاك الله خير

طير حوران
27-04-2014, 07:56 AM
جزاك الله خير اخوي طير حوران على الثقه لمحللينا الاعزاء الي هم يبحثون في الغالب على ان يعم الخير للجميع وكفايه يشوفون اراء وطلبات المستثمرين ويبحثون فيها دون مقابل يذكر سواء الاخلاص في الدعاء

وانت كذلك اخي العزيز ومحللينا الكرام يستاهلون وان شاء الله في موازين اعمالهم ومن لايشكر الناس لايشكر الله

طير حوران
27-04-2014, 08:01 AM
السلام عليكم

محللينا الكرام ، يعطيكم العافيه

يكفي سعة صدركم واستقبالكم لاستفسارات الجميع سواء ع الخاص او في المواضيع

انا شخصيا اتبعت اكثر من مره على كلام المحللين الكرام وبصراحه بيض الله وجيهم ، واولا واخيرا القرار لنا سواء للبيع او الشراء

ولازم نعرف ان هذا سوق يوم ربح ويوم خساره ، وفي امور خارجيه تضرب التحليل بعرض الحائط

والله يوفق الجميع

يستاهلون محللينا الكرام وجزاهم الله خير

وضعيف الايمان هو من يتهم الاخرين دون دليل بدخوله في نواياهم

طير حوران
27-04-2014, 08:02 AM
الله يعطيهم العافيه .. وكلامك صحيح أخوي .. ولازم الاعضاء يفهمون ان المحلل يحاول يحدد مسار السهم ووضعه ويبقى قرار البيع والشراء خاص بكل عضو ..

لذلك انا اطالب ولا زلت انصح كل شخص يتعلم ويدرس التحليل الفني .. عشان يقدر يوصل لمرحلة يحدد فيها قراره بنفسه دون انتظار لتحليل احد او دون الحاجة للبحث عن حد ليحدد له متى يدخل ومتى يخرج

كل التوفيق للجميع

اللهم امين

جزاك الله خير على زيادة التوضيح

طير حوران
27-04-2014, 08:04 AM
مشكور ياطير حوران ويستاهلون محللينا الكرام الشكر الجزيل على اقتطاعهم من وقتهم لمنفعة اخوان لهم لايعرفون اغلبهم

لاشكر على واجب

وبيض الله وجهك على شكر جهودهم وذكرهم بطيب افعالهم

شكرا لمرورك الكريم

طير حوران
27-04-2014, 08:06 AM
^_^ سهالات ان شاء الله

حياك الله اخي العزيز

طير حوران
27-04-2014, 08:11 AM
السلام عليكم

اخي طير حوران اطلب منك عدم الانحياز الكامل لطرف على حساب طرف.

الكثير من الاخوه خسروا اموالهم بسبب توصيات وتحليل فني خاطئ بقصد او من غير قصد.

ايضا هناك بعض الاخوة اللذين استفادوا من التوصيات والتحليل الفني لبعض الاخوة المحللين.

شخصيا انا من الاشخاص اللذين يعتمدون على انفسهم ولكن هذا لا يمنع بالاطلاع على ما يفيض به بعض الاخوه المحللين دون الانجرار الاعمى وراء هذه التوصيات والتحليل.

بالنسبه ان الاداره اعطت ثقتها والقاب لاشخاص معينين, هذا لا يعني ان بعض اللذين حصلوا على هذه الالقاب لهم اجندات خاصة وللعلم هذا يحدث في كل المنتديات الخاصه في الاسم (في قطر وكل دول العالم).......

وشكرا لسعة صدرك

حياك الله

ارجو تحديد مالونته بالاحمر ( اين لاحظت ذلك في الموضوع ؟؟ وفي اي جمله ؟؟ وفي أي سطر؟؟ )

كذلك ارجو التوضيح لما لونته بالازرق ( فهوكلام غير مفهوم ويحتاج مزيدا من الايضاح )

طير حوران
27-04-2014, 08:13 AM
أهم شيء برأي هو الصدق

كلام صحيح ولكن ليس لنا حق في اتهام احد او الدخول في نواياه

negm
27-04-2014, 10:10 AM
أما بخصوص المحللين Abu Reem 100%

طير حوران
27-04-2014, 11:30 PM

هذا رأيك ورأي كثيرين في جهود جميع الاخوه المحللين

فجزاهم الله خيرا على مايقدمونه لأخوانهم

وجزاكم الله خيرا على ذكر وشكر مجهوداتهم

بحر شرق
27-04-2014, 11:53 PM

انا اشهد بيض الله وجهه ولا قصور في الباقين

السندان
28-04-2014, 12:15 AM
أنا واحد أحسن الظن بهم جميعا وأحترمهم لما يقدموه من
وصايا
وتحاليل
ونصائح
وتثقيف
وغيرها الكثير

ودي اذكر أسمائهم ولكن لا أحب ان أنسى احدهم
فكلهم يقدم الخير من وجهة نظري

تحية وتقدير لأخوانا المحللين ( وقليلة بحقهم )
وشكرا لك اخوي (طير حوران )

السيف5
28-04-2014, 02:00 AM
الاخ الكريم طير حوران

هذه فرصة طيبة من خلال هذا الموضوع اقدم الشكر الجزيل والامتنان الى كل محلل مخلص اعطى من وقته

لتحليل اي سهم كان فهو يقدمون مايملي عليه ضميرهم والله ادرى بالنيات....ف عسى الله يقدم لهم الأجر والثواب

ويربحهم ويعطيهم فكما اني احب الربح فكذلك اتمنى لكل منهم يقدم الجهد من وقته الصحة والسعادة والتوفيق من الله

وفي النهاية هم مجتهدون وقرار الشراء والبيع بيدي !

جزاهم الله كل خير

حمد (بوعلي)
01-05-2014, 02:23 PM
الرسول عليه الصلاه والسلام يقول ( استفتي قلبك ولو افتوك ) هذا في امور الدين والاحكام الشرعيه الغير منزل بها قران وحديث فما بالك بامور الدنيا ؟ كلام المحللين ليس قران او حديث منزه وصحيح هو اجتهاد قابل بنسبه كبيره للخطاء قبل الصواب ان اصاب في افضل الحالات يكون تاثيره بنسبه 40% ولكن ان اخطا كل شخص يتحمل مسؤليه قراره طالما عطل هبه العقل وسار مغمض العينين وراء التحليل سواء ايجابي ام سلبي واكثر المحلليل في هذا الصرح ان شاء الله نثق فيهم ونقدر تعبهم في خدمه الاخوان واناره دربهم وجزاهم الله كل خير

سرايات
01-05-2014, 10:07 PM
تحية شكر وعرفان لكل انسان يجتهد وينفع غيره بعلمه وجزاهم الله خير محللينا كلهم بدون استثناء وبيض الله
وجوههم دنيا واخره ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

ريم الشمال
02-05-2014, 12:17 AM
من لم يشكر الناس لا يشكر الله
الله يعطيكم العافيه ويبارك لكم في علمكم الذي لم تبخلوا به على الناس والدال على الخير كفاعله
والاخ ابو ريم يشهد الله أني احترمك وزاد ذلك موقفك اليوم في تنبيه المستثمرين أن ما يتم ترشيحه من اسهم هي في الحقيقة جيده يتم تركيعها لغايات تتصل بمصالح اشخاص معينه
الله المستعان

$...المبارك...$
02-05-2014, 12:29 AM
بالتوفيق والشكر للجميع ، وعذاً عن الإنقطاع لظروف خاصة

<اضرب واشرد>
02-05-2014, 12:32 AM
بالتوفيق والشكر للجميع ، وعذاً عن الإنقطاع لظروف خاصة

حيى الله اخونا المبارك الله يعطيك العافية وييسر أمورك
مكانك مبين

$...المبارك...$
02-05-2014, 12:39 AM
حيى الله اخونا المبارك الله يعطيك العافية وييسر أمورك
مكانك مبين

الله يحييك أخي العزيز اضرب واشرد ، هذا من ذوقك وإن شاء الله ،،، الله يقدرني بالتواجد قد الإمكان والمشاركة لخدمة الجميع

جزاك الله خير

مليونيرة مفلسة
02-05-2014, 11:23 AM
جزاهم الله خير مومقصرين