المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان مزايا للربع الاول 22مليون ريال والعائد22درهم

qaa
01-05-2014, 08:24 AM
أفصحت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري عن بياناتها المالية الربعية للفتره المنتهية 31/3/2014 ، حيث بلغ صافي الربح 22.4 مليون ريال قطري مقابل 2 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
كما بلغ العائد على السهم 0.22 ريال قطري في الربع الأول من العام (2014) مقابل 0.02 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

imar
01-05-2014, 08:26 AM
:secret:

Abu Mahmoud
01-05-2014, 08:28 AM
من وين الخبر

ممكن تحط الرابط

جزاك الله خير

imar
01-05-2014, 08:39 AM
مزايا القابضة تفصح عن بياناتها المالية للربع الأول من عام 2014
2014-05-01

أفصحت شركة مزايا قطر للتطوير العقاري عن بياناتها المالية الربعية للفتره المنتهية 31/3/2014 ، حيث بلغ صافي الربح 22.4 مليون ريال قطري مقابل 2 مليون ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.
كما بلغ العائد على السهم 0.22 ريال قطري في الربع الأول من العام (2014) مقابل 0.02 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

السعدي999
01-05-2014, 08:40 AM
0.22 درهم للسهم

معماري قطري
01-05-2014, 08:42 AM
0.22 درهم للسهم

ايه صح ما توصل حتى درهم :nice:

CH Engineer
01-05-2014, 08:43 AM
0.22 حلوين قريب من توقعي 20 درهم

عنيــــد
01-05-2014, 08:44 AM
اعلان محترم جداً

مبروك للملاك

معماري قطري
01-05-2014, 08:46 AM
0.22 حلوين قريب من توقعي 20 درهم

الحمد لله 22 درهم حلوين .. بس على سعر السهم الحالي تطلع النسبة وايد بسيطة 1 % تقريبا لكن مهم تطور الأَرباح

بوجبر
01-05-2014, 08:47 AM
تطور جيد للارباح

مبروك للملاك

ابو عبد الرحمن
01-05-2014, 08:48 AM
يعني زيادة أكثر 1100%

Abu Reem
01-05-2014, 08:48 AM
الف مبروك...نمو رائع في ارباح الربع الاول ..من 2 مليون الى 22 مليون.............:nice:

والسهم عندما كان عائدة عن الربع الاول 02. كانت يتداول عند سعر 12 ريال والان العائد 22 درهم يعني احسبوها انتم كم يستحق سعر السهم

مبرووووووووك......والسهم...الى ارقام..عليا باذن الله............:victory:

alshobaki7
01-05-2014, 08:52 AM
تطور 1000% بالارباح مبروووك للملاك

ان شاء الله تكون الارباح تشغيلية

Bradford
01-05-2014, 08:54 AM
لا تعليق

بوعليان
01-05-2014, 08:55 AM
ارباح عادية جدااا مقارنه بسعره :anger1:

ابن البيطار
01-05-2014, 08:59 AM
الرجاء الانتباه لنقطه مهمه وهي تصريح مدير الشركه انه ومن الربع الاول هذا العام سيقسم العائد القوي للربع الرابع على الارباع الاربعه . يعني بدال مايعلن ارباح مرتفعه اخر ربع وباقي الارباع دراهم فقط اصبح التقسيم بالتساوي على كل الارباع تقريبا.

ابو عبد الرحمن
01-05-2014, 09:01 AM
الرجاء الانتباه لنقطه مهمه وهي تصريح مدير الشركه انه ومن الربع الاول هذا العام سيقسم العائد القوي للربع الرابع على الارباع الاربعه . يعني بدال مايعلن ارباح مرتفعه اخر ربع وباقي الارباع دراهم فقط اصبح التقسيم بالتساوي على كل الارباع تقريبا.

يا ليت توضح اكثر ولو بمثال لو سمحت
وهل هو ايجابي ؟

برق الجزيره
01-05-2014, 09:02 AM
اللهم أنا نسألك خير مافي هذا اليوم وخير مافيه

ونعوذ بك ممن شر مافي هذا اليوم وشر مافيه

CH Engineer
01-05-2014, 09:04 AM

يعطيك العافيه على التوضيح

السد العالمي
01-05-2014, 09:05 AM
الف مبروك...نمو رائع في ارباح الربع الاول ..من 2 مليون الى 22 مليون.............:nice:

والسهم عندما كان عائدة عن الربع الاول 02. كانت يتداول عند سعر 12 ريال والان العائد 22 درهم يعني احسبوها انتم كم يستحق سعر السهم

مبرووووووووك......والسهم...الى ارقام..عليا باذن الله............:victory:

صباح الخير اخوي العزيز ومحللنا القدير ابوريم

مبروك الف الف الف مبروك لملاك السهم يستاهلون اكثر

الخبر ايجابي جداً للشركة واتمنى ان شاءالله ان الارباح تشغيليه وبإذن الله سنشهد خلال جلسة اليوم تسجيل قمة جديدة للسهم
اخوي بوريم تتفق معاي بان هناك اسهم عوائدهم على السهم افضل من مزايا واسعارهم اقل منه او قريب جداً من مزايا

atiq
01-05-2014, 09:07 AM
مبروك لملاكه وإلى الأفضل أن شاء الله

تعليقي الأرباح جيدة ولكن لانغفل السعر

سعر 21 والعائد 0.22
قارنها بالشركات التي في حدود سعرها وانظر إلى العائد

وانصح بمقارنة الشركات التي في نفس المجال وانظر إلى الأسعار والعوائد

كلام اخوي أبن البيطار يجب أن يأخذ في الإعتبار

انا من ملاك السهم وتوقعت الأرباح أعلى 0.4

ابن البيطار
01-05-2014, 09:09 AM
يا ليت توضح اكثر ولو بمثال لو سمحت
وهل هو ايجابي ؟

العائد العام الماضي للربع الاول والثاني والثالث كان بالدراهم اما الربع الرابع فكان 1.20 وهو عائد تشغيلي سنوي . وقد ذكر احد الاخوه الاعضاء الذين حضروا الاجتماع الاخير ان مدير الشركه ذكر ان مجلس الاداره قرر تقسيم هذا العائد 1.20 على الارباع الاربعه بدل ان يتم الاعلان عنه في الربع الاخير حتى يحدث توازن لنتائج الشركه واعتقد ان الاقتراح جيد وسيحافظ على ثبات السهم ولاشك ارتفاعه مستقبلا .

Abu Reem
01-05-2014, 09:09 AM
ارباح عادية جدااا مقارنه بسعره :anger1:

ادخل شوف الطلبات على السهم وانت تعرف.....الارباح عادية ام لا :victory:

الإمارات
01-05-2014, 09:11 AM
نصيحة لوجه الله تعالى محد يبيع مزايا اليوم ..

ما شاء الله طلبات كبيرة ..

اللي محتاج يبيع على لمت اب ..

و بالتوفيق يارب للجميع ..

ابن البيطار
01-05-2014, 09:15 AM

اخي ابو ريم الا تتفق معي ان الطلبات القويه ليست مقياس لأرباح الشركه والدليل شركة ازدان والمستثمرون .لذلك الراي يكون مجرد عن الطلبات وقوتها. كم يستحق السهم مع العائد .واعتقد سعر بين 19و21 سعر مناسب الان.

al_maystro
01-05-2014, 09:17 AM
مبروك الارباح تشغيليه وستستمر باذن الله حتى نهايه العام

فلاح 1970
01-05-2014, 09:21 AM
مبروكين ملاك مزايا واتوقع اليوم مضاربات قويه بالسهم

مساهم متدرب
01-05-2014, 09:21 AM
إذا استمرت الأرباح بنفس النسبة لنهاية العام .. فالعائد السنوي سيكون 4% على سعر 21 ريال

في أسهم أفضل في السوق

Q ابو تركي Q
01-05-2014, 10:35 AM
22. مخيب محبط للملاك السهم الله يكون بعونهم ما فرق عن المحظوورة 23.

بس ما قصر الصانع رفع لكم السهم من 13 لين 22

المليونير الفقير
01-05-2014, 10:45 AM
الصانع يدري عن الارباح من ايام مكان ب13 وارفعه لين22 وبعد الاعلان الرسمي جاء دور الصانع لبيييع مشتراه ب13 ودمتم سالمين

مكنتوش
01-05-2014, 10:46 AM
من لايتعلم الدروس يستحق ان يتكبد الخسائر

محمودعلى
01-05-2014, 11:00 AM
المشكلة الأكبر أنها مش أرباح ايجارات

فلاح 1970
01-05-2014, 11:09 AM
مبروكين ملاك مزايا واتوقع اليوم مضاربات قويه بالسهم

نفس ما توقعت مضاربات في السهم ... موفقين

هبوب الكوس
01-05-2014, 11:29 AM
نصيحة لوجه الله تعالى محد يبيع مزايا اليوم ..

ما شاء الله طلبات كبيرة ..

اللي محتاج يبيع على لمت اب ..

و بالتوفيق يارب للجميع ..

الله يسلمك اي لمت أب

اللي مثلنا عارفين ان صعبه توصل لمت أب

لكن في بعض الناس ياخذ على اي كلام ينقال

فاياريت تقلل من ألمت اب

تحياتي لك

Hamad_qa
01-05-2014, 12:09 PM
بعض المحللين بالغوا في مدح السهم

العساس
01-05-2014, 12:50 PM
السهم ممتاز

وانا مع اخوي الإمارات ماسك السهم

ولي لعب بالسهم اليوم المضاربات القوية ع السهم

مستقبل مشرق يامزايا

Abu Reem
01-05-2014, 01:35 PM

عزيزي .....السهم اللي يحقق 1000 % نمو....يستحق الاقتناء..واترك عنك التوزيع ..مؤقتا او العائد....

تقدر تقول لي لماذا المستثمرين سعرها 66 والاسلامية القابضة 73 ...كم عوايدهم

تقدر تقولي لماذا المتحدة ...سعرها 25 وعائدها افضل ...من اسهم كثيرة

- تقدر تقول لي لماذا بروة كان السخط والغضب عليها امس...والاحباط..ورأينا اليوم ارتفاع 2 %....وهارد لك لمن باع امس...مع القطيع

- تقدر تقول لي لماذا ..هبطت دلالة بعد الاعلان لمت داون...واليوم اكثر من 2 % ارتفاع ووصلت الى 5% اثناء التداول

- تقدر تقول لي لماذا هبطت الرعاية 3 % بعد اعلانها الجيد .ثم عاودت الارتفاع في الايام التالية .؟؟؟

- عموما سنرى سعر مزايا....قريبا...وخلال شهر مايو باذن الله....وعندها..ستعرف من هو الذي لا يتعلم الدرس،، عندما يكون السوق في طفرة.....لا تسأل عن...اسعار متناسبة مع التوزيع..او العائد...ولا نتكلم عن شركة خاسرة...او ذات ارباح متقلصة......ونرى هذا يوميا في السوق....(لان السوق هو اسهم جيدة حتى لو تأثرت فترة ستعود قوية ، واسهم غير جيدة..وهذه تكون ملح السوق ..وتعجب الهوامير...ترتفع بقوة وتنخفض بقوة..وبهذا يكون السوق جاذباً....لان السيولة الكبيرة لو لم تجد سهم يستحق الاقتناء ستشتري.اي سهم ولو خاسر وترفعه وتربح منه ..والشاطر اللي يعرف يلعب مع السوق )

مع تحياتي

فكسار
01-05-2014, 01:46 PM
عزيزي .....السهم اللي يحقق 1000 % نمو....يستحق الاقتناء..واترك عنك التوزيع ..مؤقتا او العائد....

- تقدر تقول لي لماذا بروة كان السخط والغضب عليها امس...والاحباط..ورأينا اليوم ارتفاع 2 %....وهارد لك لمن باع امس...مع القطيع

- تقدر تقول لي لماذا ..هبطت دلالة بعد الاعلان لمت داون...واليوم اكثر من 2 % ارتفاع ووصلت الى 5% اثناء التداول

- تقدر تقول لي لماذا هبطت الرعاية 3 % بعد اعلانها الجيد .ثم عاودت الارتفاع في الايام التالية .؟؟؟

- عموما سنرى سعر مزايا....قريبا...وخلال شهر مايو باذن الله....وعندها..ستعرف من هو الذي لا يتعلم الدرس،، عندما يكون السوق في طفرة.....لا تسأل عن...اسعار متناسبة مع التوزيع..او العائد...ولا نتكلم عن شركة خاسرة...او ذات ارباح متقلصة......ونرى هذا يوميا في السوق....(لان السوق هو اسهم جيدة حتى لو تأثرت فترة ستعود قوية ، واسهم غير جيدة..وهذه تكون ملح السوق ..وتعجب الهوامير...ترتفع بقوة وتنخفض بقوة..وبهذا يكون السوق جاذباً....لان السيولة الكبيرة لو لم تجد سهم يستحق الاقتناء ستشتري.اي سهم ولو خاسر وترفعه وتربح منه ..والشاطر اللي يعرف يلعب مع السوق )

مع تحياتي

بردت قلبي الله يبرد قلبك

ومستقبل اخضر ان شاء الله لسهم مزايا

.. الكاش ..
01-05-2014, 02:20 PM
جزاك الله خير اخوي ابوريم وتحليل ممتاز

<اضرب واشرد>
01-05-2014, 02:46 PM
http://www14.0zz0.com/2014/05/01/11/236352824.png (http://www.0zz0.com)

0.22 عائد تشغيلي (بدون إعادة تقييم عقار) وخالي من بيع/استبعاد أصول .... عائد بروة الربع الأول 0.31 تشغيلي و 0.37 إعادة تقييم (المجموع 0.68)

أرباح 2013 (1.34 ريال) تشغيلية أيضا ومصدرها مشروع تالا ريزيدنس (346 وحدة سكنية = بتكلفة 168 مليون ريال) وستسمر أرباحه لمدة 10 سنين من بداية تشغيله بناء على نوع العقد (بناء-تطوير-تشغيل BOT)

سينتهي (في القريب العاجل) ثاني مشروع وهو السدرة فيليج (1165 وحدة سكنية = بتكلفة 627 مليون ريال) وستستمر أرباحه 20 سنة من بداية تشغيله (BOT)

مشاريعها المستقبلية : ( مارينا مول بتكلفة 1.5 مليار ) و ( سفن زون مول )

http://mazayaqatar.com/ar#our-projects

الرئيس التفيذي شهر 5-2013 :

0:54 - 1:06 " لدينا أحد المشاريع تم تسليمه والأرباح التشغيلية من هذه السنة بدأت" : يقصد تالا ريزيدنس
1:10 - 1:45 " بالنسبة لمشاريعنا الموجودة عندنا واحد من أكبر المشاريع على مستوى قطر ... " : السدرة فيليج
http://www.youtube.com/watch?v=n-ukhHwJdQw

الرئيس التنفيذي شهر 4-2014 :

" ... سيتم تسليم مشروع السدرة فيليج في القريب العاجل "
http://www.youtube.com/watch?v=1vv9wzYz8sw

إذن بتسليم مشروع سدرة فيليج سترتفع الأرباح بشكل قوي نظرا لأن المشروع أضخم من تالا ريزيدنس
التسليم المتوقع في النصف الثاني 2014 : نمو الأرباح سيستمر في عام 2014 وعام 2015

الرئيس التنفيذي في شهر 5-2013 :

وأكد أن مشروع السدرة السكني" يعتبر من أفضل المشاريع السكنية في قطر وهو يحوي 1150 وحدة سكنية وأنه تم حتى الآن إنجاز 55% منه وأنه سيتم تسليمة قبل نهاية العام الحالي.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "مزايا" إلى أن الأخيرة وقعت اتفاقية تقوم بموجبها الأخيرة بإدارة وإنشاء وتشغيل المشروعين "مارينا مول" ومشروع "السدرة السكني" لمؤسسة قطر على مدى 30 و20 سنة على التوالي.

ولفت إلى أن مشروع "تالا ريزيدنس" هو مشروع مملوك لشركة "مزيا قطر" بالكامل وأنه تم تأجيره لـ"مركز قطر الوطني للمؤتمرات" لمدة 10 سنوات، مؤكدا أنه سيكون له عوائد مجزية للشركة في المستقبل.

وأضاف: السنة الحالية كانت أول سنة تحقق الشركة فيها أرباحا تشغيلية، ومن هذه السنة فصاعدا ومع مشروع "تالا ريزيدنس" و"سدرة" ستكون هنالك أرباح تشغيلية سنوية وليس فقط أرباحا من أسعار الأراضي.

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?550814-%C7%E1%E5%CF%DD%C9-%E3%D2%C7%ED%C7-%DE%D8%D1-%CA%CA%CC%E5-%E1%E1%C7%E4%DD%CA%C7%CD-%DA%E1%EC-%C7%E1%C3%D3%E6%C7%DE

الشركة لديها فندق مؤجر اشترته في 2011 أو 2012 يغطي مدخوله مصروفاتها الإدارية

في النصف الأول 2012 اشترت الشركة قطعة أرض بمبلغ 175 مليون لبناء مشروع مستقبلي عليه، لم تعد تقييم عقاراتها في سنة 2013 فهل ستفعل ذلك نهاية 2014 ؟

من الناحية الفنية السهم يتذبذب في مسار أفقي أشبه بمثلث هابط ، التجميع على قاعه قبل اختراقه لأعلى والله أعلم
حدث اليوم جني أرباح ممن استبقوا واطلعوا على الخبر (مثل ماحصل في المتحدة)

brent
01-05-2014, 02:54 PM
ما هي الدعوم و المقاومات أخي اضرب و اشرد..
لو تكرمت.

atiq
01-05-2014, 02:56 PM
أنا من شفت نسبة التملك عرفت ان السهم مضغوط وكان فيه تخويف للأفراد

الأفراد للأسف في جهة البيع

الصحيح العاىد المتوقع كان اكثر لكن النمو كبير كبير جداً والمشاريع القادمة كما هو واضح في مشاركة الأخ اضرب واشرد سترفع من عايد النصف الاول

السهم ممتاز ولاخوف عليه

الإمارات
01-05-2014, 02:59 PM
الله يسلمك اي لمت أب

اللي مثلنا عارفين ان صعبه توصل لمت أب

لكن في بعض الناس ياخذ على اي كلام ينقال

فاياريت تقلل من ألمت اب

تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هلا أخوي ،، عسى ما شر ..

أنا مب عالم الغيب ،، أنا قلت هالكلام وقت ما كان في طلبات بحجم 200 ألف سهم على سعر السوق و 300 ألف سهم على سعر 23

لكن بو 300 الف سهم سحب أمر الشراء ,, و بعدين انا قلت بيعوا على لمت لكن لما افتتح السوق و حتى ما تسكر خلال 4 ساعات نزل تتدريجيا ،،

كل واحد و القرار عنده ،، و أبشرك خسرت اليوم مبلغ و قدره ،، و يعلم الله كنت حاط أمر بيع حسب السعر السوق و لكن سحبت الأمر بعد ما شفت الطلبات ..

و بعدين محد فيكم قال الله يجزاك الخير ،، أنا طبلت على سهم مزايا صبح و ليل لما كان سعره 12.50

و هذا الدليل : http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?578325-توقعاتكــــم-لتوزيــــع-شركــــة-مزايـــــا-العقاريـــــة-!!

روح تاكد و شوف كل مشاركاتي و التواريخ ..

يعني اللي شرا على 12.50 شنو يبي بعد .. سهم وصل أعلى شي 22.99 و غير الأرباح بعد ..

بس الحين عقب الهبوط بدا الكل يتشمت ..

على العموم دام الحال جي الكل شايل على الثاني ،، نشوفكم على خير ..

Diamond
01-05-2014, 03:04 PM
في ناس التطبيل عندهم بالفطره يعني طبيعته تطبيلي
في اي اعلان لاي شركه يدخل يقول الشركه الفلانيه عائدها افضل وفي التحليل الشركات بعد يدخل يطبل لشركته
بالذات المتحده و قطر وعمان في كل موضوع احصل عائد المتحده افضل ههههههههه اوكي ياخي انت صح بس انا ابي تحليل هالشركه

المهم شركتنا هاذي اعلانها قوي والنمووو حلو وبندخل عليها اذا انزلت واكيد بتنزل عشان التجميع مش عشان الارباح تعبانه

لكن اللي مستغرب منه اللي قال ارباح الاجاره تعبانه بالنسبه لسعرها وهي تعتبر 1.43% وقال عن ارباح مزايا عائد ممتاز بالنسبه للسعر وهي 1.03% هذا بعد من النوع التطبيلي (بغض النظر عن النمو الكلام كان عن العائد والسعر)

السد العالمي
01-05-2014, 03:15 PM
اخوي العزيز الامارات ذكرت في مداخلتك انك طبلت للسهم من ايام ال 12 ريال فاسمح لي على التعديل فأنت لم تطبل للسهم وانما نصحت اخوانك بدخول السهم من ايام ال 12 ريال وهذا الشيء يحسب لك وكانت نصائحك من باب حب الخير لاخوانك ، لا اعرف شيء اسمه الفلان يطبل للسهم واتمنى ان يختفي مثل هذه الكلمات من المنتدى هناك شيء اسمه الاختلاف في وجهات النظر وانا شخصياً احد متابعينك ، فجزاك الله خير وبيض الله وجهك

معماري قطري
01-05-2014, 04:08 PM
الحمد لله ربحت في هذا السهم مع الكثيرين ربح ما كنا نحلم به

يبقى الوضع معلق بين الارتفاع والنزول وكلام محللينا الكبار متوقع صح وخصوصاً لو تم اعلان أَخبار تغير من وضع 1.2 ريال وتتوزع على 4 أَرباع ففي هذه الحالة فقط سأَنتظر السعر لحدود ال 15 ريال.

<اضرب واشرد>
01-05-2014, 04:38 PM
اللي صار مع مزايا طبيعي في وجهة نظري المتواضعة

بالنسبة لنتائج السهم ( واتمنى تصححوني لو اني غلطان )
العام الماضي كان عائد المشاريع "سنوي" والحين صار "ربعي"
فالصورة صارت غير واضحة لسبب بسيط هو انك لا تستطيع مقارنة عائد الربع الاول 2013 و عائد الربع الاول 2014 بسبب اختلاف "طريقة المحاسبة/النهج الحسابي" للارباح في كل ربع.
اعتقد صار واضح للكل بأن ارتفاع سعر مزايا يعود لخبر استحواذ شركة مكين القابضة عليها في المقام الاول و بعدها للتفاؤل المفرط حول العائد المتوقع للربع الاول من هذا العام.

مجرد وجهة نظر متواضعة اتمنى تتقبلونها بدون زعل وكلامي ما يعني ان الشركة سيئة بالعكس، الشركة لها مشاريع قائمة و بتدخل ارباح لها خلال هالسنة - و الى ذاك الوقت لكل حادث حديث :)

كلامك صحيح (توزيع العائد على الأربع أرباع)
نعم لايقارن 0.22 بعائد السنة الماضية 0.02
الصورة واضحة مشروع1 اشتغل سيتبعه مشروع2 قريبا

أما بخصوص الاندماج لا أحب استباق الأحداث
سواء تم أو لم يتم وضع الشركة والنمو المتوقع ممتاز في الـ 3 سنين القادمة حسب المشاريع

مشروع مارينا مول المستقبلي 1.5 مليار ريال أتوقع تمويله باكتتاب حينها.

مكنتوش
01-05-2014, 07:52 PM

مع تحياتي
غالي بوريم
كلامي موجة للي يطلبون بلمت اب وللمدى القصير
من خلال كثير من الاسهم خلال الايام الي راحت
نفس السيناريو يتكرر مانتعلم الدرس

المستقبل ما نختلف عليه فيه خير
السهم طالع 100% في شهرين طبيعي محتاج للاستراحة

مضارب دوسري
01-05-2014, 08:23 PM
السهم هذا بيحلو اكثر واكثر مع مشاريع لوسيل والاندماج
مضاربينه واضحين ينزلونه تحت ال 20
يومين
ويطيرونه فوق ال 21
ابسهم هذا للستثمر اموره طييه
وللمضارب ينفع للفنان اللي يعرف مقاوماته ودعومه
انا بعت اليوم بسعر السوق وخرجت منه
ودخلت ازدان على اللمت داون والله يستر ههههه

Abu Mahmoud
01-05-2014, 09:10 PM
واحنا وقع في راسنا السهم على خسارة

نتيجة قتل السهم في احسن حالاته واخباره

الله المستعان على لعب الهوامير بالاسهم

اول مرة يصير السهم ترجع نتائجه الايجابية بالعكس

العساس
01-05-2014, 09:16 PM
بالعكس اخوي الإمارات

انا خذت السهم على نصائحك 13

والحمدلله حصلت فيه خير ومخلية للاستثمار

سهم طيب ويحمل في طياته مفاجأت كثيرة

الأخوة المحللين جزاكم الله خير على تسهيل المعلومات لنا

جعلكم الله ذخرا لهذا الصرح

احساس غالي
02-05-2014, 01:06 AM
تسلم يالعساس على الكلام الحلووو ياحلو انا ضاربت في مزايا من كان السهم ب 12 والحمدالله دخلت تقريبا ضعف راس المال الحمدالله يارب صدق سهم طيب والحمدالله اليوم استلمت الارباح وارباح ممتازة
انشاءالله يرتفع >> اتمنى يوصل 40 <<< طمااع

<اضرب واشرد>
02-05-2014, 01:14 AM
انا خذت السهم على نصائحك 13

انا ضاربت في مزايا من كان السهم ب 12 والحمدالله دخلت تقريبا ضعف راس المال

مدام أسعاركم تحت وقريبة من سعر الاكتتاب
سكروا الشاشة واعتزلوا البورصة شلكم بعوار الراس والمضاربة والخرابيط هذي
الكلام ينطبق على كل صاحب شركة ارتفعت عن سعر شرائه 50% وفوق + أرباحها تنمو + توزع أرباح

ابن البيطار
02-05-2014, 02:49 AM
اعتقد مستويات السهم جيده لبدء التجميع .ومن يبحث عن مزيد من الاطمئنان الانتظار حتى جلست الثلاثاء. الكلام للمستثمر اما المضارب فالسهم جيد للمضاربه اليوميه .

العساس
02-05-2014, 01:14 PM
جزاك الله خير أخي اضرب واشرد

والله لايحرمنا منكم كمحللين لمنتدى

هبوب الكوس
05-05-2014, 09:57 PM
مكين تكلف مصرف الريان بتقييم إندماجها مع مزايا قطر

الدوحة - بوابة الشرق

أكد السيد عبدالرحمن جابر سرور، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مكين القابضة، أنه في ما يتعلق بما تم الإعلان عنه بخصوص دراسة الإندماج مع شركة مزايا قطر للإستثمار والتطوير العقاري، فقد قامت "مكين" بتكليف مصرف الريان بدراسة وعمل التقييمات الأولية لعملية الاندماج، حيث باشر بالفعل أعماله والتي من المتوقع الإنتهاء منها خلال شهر يونيو القادم، وذلك تمهيداً لعرض تلك النتائج على الجمعية غير العادية للشركة لاتخاذ القرار المناسب والخاص بعملية الاندماج.
جاء ذلك خلال إجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة مكين القابضة لعام 2013، يوم امس الأحد في فندق أبراج إزدان، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.

مكنتوش
20-05-2014, 05:51 PM

من لايتعلم الدرس
خسارة 13.24% من ذاك اليوم

atiq
20-05-2014, 10:19 PM
مابقى شي على شهر ستة

وياخبر اليوم بفلوس بكرة يكون بلاش

عائد السهم يدعم أسعاره الحالية وخبر الاندماج مع مكين سوف يرفع السهم

السهم أهدافه اعلى

الضغط تم من المطلعين نفسهم وبيعهم على 21 و 20

اليوم السهم ارتد من 19.05 وأغلق على 19.20

ولاحظت ان المطلعين توقف بيعهم من أسعار 19.8

على العموم السهم يجب ان يحترم دعومه ويرجع لها وان شاء الله تبدأ السيولة في الدخول اليه

CH Engineer
22-05-2014, 03:18 AM
مزايا سلبيه جدا
الله يعينكم

atiq
22-05-2014, 07:31 AM
مزايا سلبيه جدا
الله يعينكم

ممكن توضيح ودعم الكلام بأخبار أو تحاليل تدل على السلبية

الجسراوي
22-05-2014, 08:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هلا أخوي ،، عسى ما شر ..

أنا مب عالم الغيب ،، أنا قلت هالكلام وقت ما كان في طلبات بحجم 200 ألف سهم على سعر السوق و 300 ألف سهم على سعر 23

لكن بو 300 الف سهم سحب أمر الشراء ,, و بعدين انا قلت بيعوا على لمت لكن لما افتتح السوق و حتى ما تسكر خلال 4 ساعات نزل تتدريجيا ،،

كل واحد و القرار عنده ،، و أبشرك خسرت اليوم مبلغ و قدره ،، و يعلم الله كنت حاط أمر بيع حسب السعر السوق و لكن سحبت الأمر بعد ما شفت الطلبات ..

و بعدين محد فيكم قال الله يجزاك الخير ،، أنا طبلت على سهم مزايا صبح و ليل لما كان سعره 12.50

و هذا الدليل : http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?578325-توقعاتكــــم-لتوزيــــع-شركــــة-مزايـــــا-العقاريـــــة-!!

روح تاكد و شوف كل مشاركاتي و التواريخ ..

يعني اللي شرا على 12.50 شنو يبي بعد .. سهم وصل أعلى شي 22.99 و غير الأرباح بعد ..

بس الحين عقب الهبوط بدا الكل يتشمت ..

على العموم دام الحال جي الكل شايل على الثاني ،، نشوفكم على خير ..

اخوي الامارات الله يشهد بحبي لك من دون معرفه وردودك دايما فيها طبعه الخير والحمدلله المرء يعرف بنيته في عمله وقوله وكلماته
وانت رجل نحسبك كذلك ولا نزكي على الله احد

كمل كمل كمل مداخلاتك فانت تريد وجه الله وحب الخير لاخوانك

لا تحرمنا مشاركاتك

في اختلاف في وجهات النظر وكل شخص له رايه وهو حر المفروض كل واحد يحترم الاخر

وبالتوفيق

ومبروكين ياملاك السهم

والله يوفقكم

الجسراوي
22-05-2014, 09:10 AM
مزايا سلبيه جدا
الله يعينكم

رايك ونحترمه ياخوي البورصه كلها سلبيه لو تبي مصداق لقولك

الله يجيب الخير لهل قطر دوم

atiq
22-05-2014, 02:54 PM
السهم ارتقع 3% منتظرين نعرف من وين جات السلبية اخوي CH Engineer

CH Engineer
22-05-2014, 03:03 PM
السهم ارتقع 3% منتظرين نعرف من وين جات السلبية اخوي CH Engineer
جبتها من شارت امس

بس اليوم تجاوز السلبيه والسيوله خفيفه جدا 390 الف سهم انا عن نفسي راح ابتعد عن هالسهم
ماشوف انه مشجع بعد ماعطت الاجاره والاسلاميه ومصرف الريان الاشارات للدخول

واذا لك اسهم فيه الله يهنيك فيه وتشوف اللمت اب ورا الثاني

العساس
22-05-2014, 03:17 PM
سهم مزايا ماعليه خوف ان شاء الله

وماقصر مع ملاكه

وراح يفرحهم ان شاء الله

atiq
22-05-2014, 03:29 PM
جبتها من شارت امس

بس اليوم تجاوز السلبيه والسيوله خفيفه جدا 390 الف سهم انا عن نفسي راح ابتعد عن هالسهم
ماشوف انه مشجع بعد ماعطت الاجاره والاسلاميه ومصرف الريان الاشارات للدخول

واذا لك اسهم فيه الله يهنيك فيه وتشوف اللمت اب ورا الثاني

جزاك الله خير يا اخوي والله يبارك لك في رزقك

لكن عتبي عليك أنك مادعمت الخبر بتوضيح لاتنسى ان للسهم ملاك والخبر يأثر على تداول السهم والحمد لله اليوم ارتد على سعر زين

وأتمنى انه يكمل ألمت أب ويلحق سهم تهامة السعودي

الجسراوي
22-05-2014, 08:16 PM
السهم ماعليه خوف والاسبوع الجاي اسبوع شركات العقارات
والاندماج ايجابي بعون الله وخصوصا مكين وزعوا ارباح طيبه ومزايا ارباحهم تشغيليه والادارتين فيها ناس مخلصين يخافون الله .
وان شاء الله قريب نكحل عيونا بخانات طيبه واحتمال 33 ...

والله يوفق الجميع

مضارب قطري
23-05-2014, 04:25 AM
السهم ماعليه خوف والاسبوع الجاي اسبوع شركات العقارات
والاندماج ايجابي بعون الله وخصوصا مكين وزعوا ارباح طيبه ومزايا ارباحهم تشغيليه والادارتين فيها ناس مخلصين يخافون الله .
وان شاء الله قريب نكحل عيونا بخانات طيبه واحتمال 33 ...

والله يوفق الجميع

هل في خبر اكيد عن موعد الاندماج

الجسراوي
23-05-2014, 05:13 PM
هل في خبر اكيد عن موعد الاندماج

شخصيا سالت شخصيه كبيره في مكين ورد علي مثل :

مكين تكلف مصرف الريان بتقييم إندماجها مع مزايا قطر

الدوحة - بوابة الشرق

أكد السيد عبدالرحمن جابر سرور، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مكين القابضة، أنه في ما يتعلق بما تم الإعلان عنه بخصوص دراسة الإندماج مع شركة مزايا قطر للإستثمار والتطوير العقاري، فقد قامت "مكين" بتكليف مصرف الريان بدراسة وعمل التقييمات الأولية لعملية الاندماج، حيث باشر بالفعل أعماله والتي من المتوقع الإنتهاء منها خلال شهر يونيو القادم، وذلك تمهيداً لعرض تلك النتائج على الجمعية غير العادية للشركة لاتخاذ القرار المناسب والخاص بعملية الاندماج.
جاء ذلك خلال إجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة مكين القابضة لعام 2013، يوم امس الأحد في فندق أبراج إزدان، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.

atiq
23-05-2014, 07:24 PM
لو نفترض أن الإندماج لم يتم .......وين المشكلة؟

أنا اشوف الاندماج إضافة للشركة وزيادتها قوة لكثرة المشاريع ولكن حتى أن لم يحدث فأعتقد أن مزايا أصبحت تحقق إيرادات ربعية ولديها مشاريع حصرية مع مؤسسة قطر بالإضافة إلى المشاريع الخارجية في الدولة

أن اشوف مستقبل مزايا على حسب أخبارها مشاريعها ممتازه بالإضافة إلى أن السهم دخل في قائمة مورجان ستانلي

الإمارات
24-05-2014, 07:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السهم كاستثمار ممتاز جدآ جدآ جدآ ..

أرباح الشركة في تتطور .. و في خبر الدمج .. و يكفي انه ضمن قائمة أسواق الناشئة الصغيرة ..

و اليوم سعر السهم 19.60 و ان شاء الله بنشوف سعر غير في أول يوم تتداول 02/06/2014

و بالتوفيق للجميع يارب ..

بوجبر
24-05-2014, 08:56 AM
مزايا اذا لم تعانق وتغلق فوق 20ريال غداً بكون وضع السهم سلبي!!!

العساس
24-05-2014, 05:03 PM
مزايا اذا لم تعانق وتغلق فوق 20ريال غداً بكون وضع السهم سلبي!!!

ممكن الاسباب او هو مجرد تخمين.

فرهود
24-05-2014, 05:11 PM
ممكن الاسباب او هو مجرد تخمين.

العساس خل بوجبر يعلق على السوق والاسهم براحته هذا تعويذت المنتدى محد يكلمه .

بوحنان
24-05-2014, 06:49 PM
قبل كم يوم واحد يقول لازم يغلق فوق 19.5 او بيكون وضعه سلبي عقب ما اغلق فوق الرقم المحدد طلع واحد وقال لازم يغلق فوق 20 بس الي ابي اعرفه هل اذا اغلق فوق 20 بعد لازم يغلق فوق رقم معين او بيكون سلبي شكل السهم كل ارقامه سلبيه

بوحنان
24-05-2014, 06:52 PM
بس شكل السهم بيرتفع دام بو جبر حذر منه لانه اغلب توقعاته تطلع العكس

قناص 787
24-05-2014, 07:08 PM
هههههههههههههههههههههههه بس ترا يمكن تضبط معاه هالمره

بوجبر
24-05-2014, 08:45 PM

ولا يهمك السوق بيرتفع الى مالا نهاية وسوف يعودون المحافظ الأجنبية الى بلادهم وهم مدبلين راس مالهم:tease:

احساس غالي
27-05-2014, 01:09 AM
ههههههههههههههه لا لا حدكم على بو جبرر انا اتفائل بالانسان هههههههه

الدوحة 2010
29-05-2014, 01:48 PM
الى متى سهم محكور بين 19.30 و19.50

العساس
29-05-2014, 03:09 PM
الى ان يجعل الله بعد كل هم فرج

قريب ان شاء الله.

الصاروخ2003
29-05-2014, 05:50 PM
الى ان يجعل الله بعد كل هم فرج قريب ان شاء الله.

أخي العساس نصيحة خاصة لك لا تمل من هذا السهم وأحتفظ به لمدة أقصاها شهرين فقط من الآن وسوف ترى مايسرك وهنالك مفاجآت في الطريق أنا حالياً لا أملك فيه ولكن عيني لا تغفل منه ثانية وتحت المراقبة بشدة وموضوع في أجندتي للفترة القصيرة القادمة مع التمنيات لك بالتوفيق.

العساس
29-05-2014, 07:26 PM
أخي العساس نصيحة خاصة لك لا تمل من هذا السهم وأحتفظ به لمدة أقصاها شهرين فقط من الآن وسوف ترى مايسرك وهنالك مفاجآت في الطريق أنا حالياً لا أملك فيه ولكن عيني لا تغفل منه ثانية وتحت المراقبة بشدة وموضوع في أجندتي للفترة القصيرة القادمة مع التمنيات لك بالتوفيق.

جزاك الله خير اخي الصاروخ2003

والله يرزقنا وياكم

السد العالمي
29-05-2014, 07:57 PM
العساس توكل على الله الفرج قريب ان شاءالله عجبني السهم اليوم في ارتداده مرتين بالرغم من نزوله لمستوى 19.12 ، اتمنى ان نشهد الاسبوع القادم في خانة العشرينات

العساس
29-05-2014, 08:37 PM
العساس توكل على الله الفرج قريب ان شاءالله عجبني السهم اليوم في ارتداده مرتين بالرغم من نزوله لمستوى 19.12 ، اتمنى ان نشهد الاسبوع القادم في خانة العشرينات

هلا بالغالي السد العالي

بالنسبه لي انا ضفت في محفظتي امس سهم مزايا لثقتي فيه ولانه حقق امرين مهميين هما

1.نمو

2.عائد

وان شاء الله راح ينطلق قريبا.

والله يرزقك اخي السد وجميع الاعضاء.

مكنتوش
17-06-2014, 06:48 PM
من لايتعلم الدرس
خسارة 13.24% من ذاك اليوم

خسارة 22.23%
وين المصفقين علقوا العالم بالعالي؟؟
شخبط شخابيط

لمستثمرين المدى البعيد البداء بالدخول ع دفعات

الجسراوي
17-06-2014, 07:20 PM
:weeping:

أبو لين
17-06-2014, 07:26 PM
معقول انه الشركة وصانع السهم بينهم مشاكل
ياجماعة شو الحكاية
في اخبار سئية و لا شو
لا احد يقولي تجميع لانه هذه اسمه زلزال
وصرنا بخبر كان

alaseer227
17-06-2014, 08:12 PM
دعومات السهم

17.10 - 16.7 (فجوه) - 16.39 وهو دعم قوي جداً
السهم في مناطق الشراء ولا نغفل عن شمعة اليوم ، وفي حال اغلاق السهم بأي ارتفاع غداً ستكون بشارة خير..

والله يوفق الملاك

iamqtri
18-06-2014, 12:20 AM
اعتقد اذا المؤشر ارتفع خلاص ... سعر 17 بيكون فالاحلام لان سهم مامر علي شخص الا ويملك فيه وواثق منه ومتمسك فيه

اللي حاصل الحين تجميع قوي جدا من هالاسعار ويقول لك لو نزل خير وابركه نشيل اكثر

وبعدين لو اوصلت 16.5 اتوقع بتكون عدد الاسهم بسيطه جدا اللي بتتنفذ وبيكون متوسط التداول عليه 16.8-17.2

بالعربي اشتر بالتدريح من 17.5 وتحت وراقب السوق زين والاخبار لين ما الله يفرجها