المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجانب يلفقون الأكاذيب ويتطاولون ع القطريين و يتهمونهم بالكسل

مليونيرة مفلسة
10-05-2014, 08:09 PM
http://www.qatarliving.com/qatar-living-lounge/posts/hr-officials-struggle-convince-qatari-job-candidates-appear-interviews

الظاهر هذي طريقتهم لالغاء التقطير بالنهاية انهم من جهة يلفقون الاكاذيب و يزورون الااخبار و يدعون انهم يحاولون توظيف القطريين بس القطريين مايردون على المكالمات و يرفضون العروض و من جهة ثانية يحاولون تطفيش القطريين في المؤسسات الخاصة علشان بالاخير يرفعون تقرير و يطالبون بإلغاء التقطير و يسمحون بتوظيف اقربائهم الهنود و الفلبن انا بنفسي داخلة بقروب سري بالفيسبوك حق التوظيف في قطر و طبعن حاطة اسم مستعار مايدرون اني قطرية و ما شالله كل عروض التوظيف إما طالبين فلبيني او هندي قسمن بالله اكره هالجنسيتين عنصرييين و يحاولون يخلون كل شي في قطر لهم ارجوكم اللي يبي يتوظف لا يسكت يقدم اوراقه و يروح يسوي فولو أب و يتابع كل يوم يتصل و يروح لمقر الاتش ار لا تعطونهم مجال!!!!!!!!!!!!!!!!

لبيبة
10-05-2014, 08:11 PM
اللي طلع لي

Page not found - it might be lost out there in the desert...

ممكن تتأكدين من اللنك؟

مليونيرة مفلسة
10-05-2014, 08:12 PM
اللي طلع لي

Page not found - it might be lost out there in the desert...

ممكن تتأكدين من اللنك؟

تفضلي

http://www.qatarliving.com/qatar-living-lounge/posts/hr-officials-struggle-convince-qatari-job-candidates-appear-interviews

alsoq
10-05-2014, 08:14 PM
هذا الموقع يبي له محضر في النيابه علشان يعرف ان الله حق

مليونيرة مفلسة
10-05-2014, 08:16 PM
اللي عنده لغة انجليزية قوية ياريت يدخل يرد عليهم أنا ودي أقطع زيارتي لهالموقع ضغطي يرتفع من كلام هالاجانب مافي احترام و لا تقدير للدولة اللي خذتهم و عطتهم كل شي

alsoq
10-05-2014, 08:18 PM
لو تم التدقيق في الشهادات لها الجنسيتين بتحصل 90% مزوره
بس معادله الشهادات شادين حيلهم على اهل قطر فقط

انا ودي اعرف بس مستوى اللي يعادلون الشهادات ايش!!!!!!!!!!!!!!

رهج السنابك
10-05-2014, 08:31 PM
اخر رد هو الاكثر استفزاز الي مسمي نفسه قطر لوف

وين اللوف وانت تقول القطريين اكسل ناس

الاعرابي
10-05-2014, 08:39 PM
من اول ماكنت احب اعامل الاجانب معاملة سيئة , لكن صارلي تقريبا سنة اتفنن واستمتع بالنذالة معهم
سبحان الله بعد ما اشتغلت معهم وشفت خستهم وحسدهم وحقدهم على اهل قطر تغيرت نظرتي 180 درجة

خصوصا الي يجونك متعلمين منهم ويرطن لك كلمتين انجليزي
اما هنود المعاصرة والدكاكين فهذولا مساكين وقلوبهم بيضاء

طلعة الروح
10-05-2014, 08:59 PM
انا مالوم الاجانب لأن بعض المسؤولين القطريين يسوون نفس الشي وأخس
والقهر ينادونك كذا مقابلة ويعشمونك ويخلونك تتعنى وتجيب كل الاوراق وآخر شي يطرشون لك اعتذار
ويطلبون منك شهادة راتب من شغلك القبلي سواء استقلت او على راس عملك مادري اش لهم خص بالراتب، زين من البداية ليش تنادوني كان من البداية سألتوا وعرفتوا بدون هاللف والدوران
هالكلام صار وياي في جامعة قطر من أيام قليلة قال شنو لم تجتز مقابلة لجنة الموارد البشرية، عمرنا ماراح نطور البلد ولا راح نتطور مادام هالمسؤولين بهالعقليه.

مليونيرة مفلسة
10-05-2014, 09:05 PM
طلعة الروح هم يطلبون شهادة الراتب عشان يعرفون كم تستلم بالوقت الحالي و عشان يعطونك راتب افضل

طلعة الروح
10-05-2014, 09:08 PM
طلعة الروح هم يطلبون شهادة الراتب عشان يعرفون كم تستلم بالوقت الحالي و عشان يعطونك راتب افضل

المشكلة تتعنى عبالك بيوظفونك وتكتشف ان كذا واحد مقدم معاك يعني تدخل في قرعه وآخر شي يختارون الارخص او اللي ماعنده خبرة، حسبي الله عليهم يوم ضيعوا وقتي ع الفاضي.

مليونيرة مفلسة
10-05-2014, 09:10 PM
المشكلة تتعنى عبالك بيوظفونك وتكتشف ان كذا واحد مقدم معاك يعني تدخل في قرعه وآخر شي يختارون الارخص او اللي ماعنده خبرة، حسبي الله عليهم يوم ضيعوا وقتي ع الفاضي.

معلش اختي لا تيأسين هاي اللي يبونه بس انتي لا تعطينهم مجال و قعدي على جبودهم لين مايوظفونج انتي احق بالوظيفة من هالاجانب ترا هم مب احسن منا في شي

طلعة الروح
10-05-2014, 09:16 PM
معلش اختي لا تيأسين هاي اللي يبونه بس انتي لا تعطينهم مجال و قعدي على جبودهم لين مايوظفونج انتي احق بالوظيفة من هالاجانب ترا هم مب احسن منا في شي

الشكوى لغير الله مذلة ، مافي أسس واضحه للتوظيف كل واحد ماشي على مزاجه من هالمسؤولين بعضهم من حقده وحسده يركز على الاسئلة اللي تخليك تسقط في المقابلة الا من رحم ربي.

طلعة الروح
10-05-2014, 09:18 PM
يسألونك مثلا انتي ليش طلعتي من الدوام السابق أو اشكثر كنتي تغيبين في الشهر الواحد؟
بالله عليكم هاي اسئله، أكيد كل واحد يقدر يكذب وينافق، ولا يقولون لك لو اتصلنا حق مديرك السابق تتوقعين شنو راح يقول عنج!
داخله النيابة العامة وانا مادري.

roma27
10-05-2014, 09:27 PM
الهندي بالذات يطفش القطري ارجوا من المسؤولين تشديد المراقبة لحمايه الموظف القطري من هؤلاء.

طلعة الروح
10-05-2014, 09:33 PM
الهندي بالذات يطفش القطري ارجوا من المسؤولين تشديد المراقبة لحمايه الموظف القطري من هؤلاء.

باختصار القطري اللي ماعنده واسطة وظهر ف الشغل بيتطفش سواء من قبل قطري او اجنبي لأني جربت النوعين
بس الاجنبي اذا حب يضرك يمكن يخاف شوي ويفكر ألف مره ، أما القطري اذا مسك منصب يلعب لعبته وماباذنه ماي:(

رهج السنابك
10-05-2014, 09:36 PM
طلعه الروح كم مره اتصلوا فيني جامعه قطر وطنشتهم
اقل شي مهنيه ماعندهم
تتصل علي بنت تحدد موعد لي وعقبها بيوم تتصل بنت ثانيه تكنسل الموعد وتحدد موعد ثاني عقب تتصل البنت الاولى وتحط موعد ثالث
من جذي طنشت المقابله اذا هذا اولها
واذا سالتهم بقابل من يقولون ماندري بس تعالي للمبنى الفلاني!
سلامات اروح حتى ماعرف اسم الشخص الي بقابله!!

طلعه الروح جامعة قطر غير مأسوف عليهم

محمد سعيد
10-05-2014, 10:05 PM
في ردود ممكن تكون صحيحة للأسف مثل هذا الرد لاني شفت الشي هذا بعيني محد قالي

In-spite of spending all my childhood and adulthood in Qatar and having Masters Engineering degree from well-know university in London, I'm unsuccessful to secure a single job in Qatar due to Qatarization. Even the most funny part is, the university i used to study most of the Arab guys were on Scholarships by the well reputed companies of Qatar and KSA unlike me who sucked my fathers lifetime income... Pathetic .....They don't bother to study and with the help of pounds they get thier ready-made assignments and projects implemented from intelligent students of the University. Is'it awesome. Yes it is..Although I'm not Qatari but i love Qatar.............

اما هذا الرد صراحه فيها وقاحه وحقد على اهل البلد ومقهور ان اهل قطر متوفقين في كل شي

Qataries are the laziest people i have ever met in Qatar. They got key positions in all the big institutions so whenever you going with a complaint involving another qatari, he/she wont bother much helping you. What a respectful bank or big company would call a canditate and beg to come for an interview?! They have all the rights in the world, without moving their asses a bit. All they know is speeding, swearing, BBM and chasing women.

عالي الهمم
10-05-2014, 10:16 PM
كافي الواسطة واستعباد العمالة .. ناقصين يقولوا كسلانين بعد ..

المليونير الفقير
10-05-2014, 10:17 PM
هو وين التقطير اساسا الوظائف كلها اجانب والقطرين الي مفروض مايكون فيهم حد عاطل يدورون وظائف وللاسف الاجنبي يجي من بلده ويتوظف ثاني يوم

alsoq
10-05-2014, 10:24 PM
انا بكرة ان شاء الله في البحث الجنائي اقدم شكوى على صاحب الموقع وصاحب الرد اللي يقول قطر اكسل شعب
وانا شاء الله يسحبونهم

الاعرابي
10-05-2014, 10:28 PM
هل في احصائية من وزارة العمل او اي جهه مختصة عن جميع جهات التوظيف الحكومية والخاصة في قطر وكم نسبة القطريين في الوظائف الادارة والعليا؟
خلونا نشوف كم نسبة القطريين ونسبة الاجانب مانبي نظلم احد يمكن فيه شركة نسبة القطريين فيها 1% لكن هم التوب و99% تحتهم ما نقول شيء. لكن تجي جهه عمل 90% من المدراء ومساعدين المدراء اجانب هنا الطامة

وحيد-الشوق
10-05-2014, 10:32 PM
ناس تاكل وتشبع من خير قطر وبالاخير شنو سب وشتم حسبي الله عليهم

احنا مساكين دايما نقول الهنود والفلبن مساكين ويكسرون الخاطر وهم سوس لابارك الله في بعضهم

لازم نقدم شكوى جماعية لهذا الموقع السيء

عاشق العديد
10-05-2014, 10:37 PM
ياختي اذا موووسسه قطريه الي ماسك الاج ار هندي ويهضمون حقج ويدوسون عليج ولمن تروحين للرئيس التنفيذي القطري الي فاشل بمعنئ كلمه الي اوردي يمشي له راتب تقاعد من شركه ثانيه والي وصل عمره 70سنه يطنش لج ولا كانج موجوده ياشيخه احنا غسلنا ايادينا الي هم يبونه الاجانب بيسونه ولا بيفتكرون فينا

احب قطر
10-05-2014, 10:37 PM
المشكلة مب في الأجانب ، المشكلة في المسؤولين اللي محاصرين نفسهم بهالاجانب حواليهم ، والقطري للأسف ما له اي مصداقية عندهم ، وبالعكس راح يحارب القطري أشرس من الأجنبي ، وراح يبطش ويظلم الموظفين فقط لإرضاء الأجانب ، الظلم قاعد يتفشى في مجتمعنا والله يستر علينا من اللي جاي ، وانا أقول حق كل مسؤل خاف الله في موظفينك ، وحاسب من الظلم .

دنيا الاسهم
10-05-2014, 10:53 PM
يجب تمكين القطريين في البلد في كل الوظايف ولا البلاد بتضيع وتمحى الشخصية القطرية
بحكم ان القطريين اقلية والاجانب هجوم وزحام في كل الميادين على قطر بطريقة منقطعة النظير
لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل

مرتبش
10-05-2014, 11:04 PM
لاتروحين بعيد
راجعي موضوع هل يستطيع القطري تكوين ثروة من الصفر..لتكتشفي مايقوله القطريين عن انفسهم..ويجون هني يناقضون انفسهم.. اربشوني!

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?584086-%E5%E1-%C7%E1%DE%D8%D1%ED-%DE%C7%CF%D1-%DA%E1%EC-%CA%DF%E6%ED%E4-%CB%D1%E6%C9-%E3%E4-%C7%E1%D5%DD%D1-%E6%C8%CF%E6%E4-%E6%C7%D3%D8%E5-%BF%BF

R 7 A L
10-05-2014, 11:05 PM
الشرهه على ربعنا الي جايبينهم ومشغلينهم
وكبار المسئولين الي من اعلى منبر يقولون ( شعب استحقاق )
اكيد بيقلون ادبهم
المصخرة منا وفينا

مرتبش
10-05-2014, 11:21 PM
في ردود ممكن تكون صحيحة للأسف مثل هذا الرد لاني شفت الشي هذا بعيني محد قالي

In-spite of spending all my childhood and adulthood in Qatar and having Masters Engineering degree from well-know university in London, I'm unsuccessful to secure a single job in Qatar due to Qatarization. Even the most funny part is, the university i used to study most of the Arab guys were on Scholarships by the well reputed companies of Qatar and KSA unlike me who sucked my fathers lifetime income... Pathetic .....They don't bother to study and with the help of pounds they get thier ready-made assignments and projects implemented from intelligent students of the University. Is'it awesome. Yes it is..Although I'm not Qatari but i love Qatar.............

معقولة؟ بسبب التقطير الاخ الاجنبي مو قادر يشتغل في قطر! قوية الصراحة الا اذا الشركات الهندسية من بناء وطرق ومكاتب استشارية الخ كل موظفينها قطريين وتدار من القطريين وانا ما ادري ! شي عجيب

طلعة الروح
10-05-2014, 11:42 PM
طلعه الروح كم مره اتصلوا فيني جامعه قطر وطنشتهم
اقل شي مهنيه ماعندهم
تتصل علي بنت تحدد موعد لي وعقبها بيوم تتصل بنت ثانيه تكنسل الموعد وتحدد موعد ثاني عقب تتصل البنت الاولى وتحط موعد ثالث
من جذي طنشت المقابله اذا هذا اولها
واذا سالتهم بقابل من يقولون ماندري بس تعالي للمبنى الفلاني!
سلامات اروح حتى ماعرف اسم الشخص الي بقابله!!

طلعه الروح جامعة قطر غير مأسوف عليهم

أنا بعد حسيتهم دكتاتورين في طلباتهم ، المشكلة يوم دخلت لجنة الموارد البشرية كلهم موظفات من دوله عربيه معروفه، والوظايف تعتبر إدارية عادية ، مافيه غير الرؤساء الاثنين اللي قطريين في الجامعه.
والله جا اليوم اللي ننذل فيه في بلادنا ومن جميع الجهات (الجهه اللي استقلت منها انا طالعه منها بظلم ومن ورا مسؤولي القطري الله لا يربحه ) والجهه اللي رايحتلها أكيد مابتكون احسن وغير المرمطة هاي وانت مستوفي كل شروط الوظيفه وأكثر.

Locale
10-05-2014, 11:50 PM
الهنود لهم حظ في سحب السيارات وفي الوظايف

LSBU
11-05-2014, 03:32 AM
الشعب القطري ودولة شعبها ينهان وفي موقع في قطر يدار سب و استهزاء اتمنى من الجهات الامنية يكون عندهم ذرة غيرة ويتم استتدعاء صاحب الموقع وسحب كل شخص حاقد ويطنز ويشتم بغير وجة حق وتوقيفة امام القضاء ومحاسبتة على كلامة الموذي لشعب القطري صرنا ننهان وننسب في كل مكان والسبب سكوتنا وعدم اخذ حقنا في دول الغرب الاجنبي مش كفوا يتكلم ومديوس علية يدفع ضرايب لين ياكل تبن ومكروف ومنطم عندنا شبعان تعليم عيالة يندفع لة من الشركات وتامين صحي و امتيازات ومن غير انة يجب زوجتة ويشغلها ويملك اكثر من سيارة وهو ما منة فايدة او عائد لدولة مجرد وجودة وعدم وجودة نفس الشي وساكن في احسن الساكن وريوق وغداء وعشاء على حساب شغلة حتى لو كان بسعر رمزي ومن غير الدورات الي في امريكا و اروبا كل سنة انا عايش براء قطر وشايف الاجانب كيف مديوس عليهم وكارفينهم ويخسي لة اي امتياز ويدفع ضرايب نص راتبة لدولة اتمنى ما نسكت على هالحميار الي تنهق وما منها اي فايدة وجودهم وعدمة نفس الشي

LSBU
11-05-2014, 03:40 AM
الشعب القطري ودولة شعبها ينهان وفي موقع في قطر يدار سب و استهزاء اتمنى من الجهات الامنية يكون عندهم ذرة غيرة ويتم استتدعاء صاحب الموقع وسحب كل شخص حاقد ويطنز ويشتم بغير وجة حق وتوقيفة امام القضاء ومحاسبتة على كلامة الموذي لشعب القطري صرنا ننهان وننسب في كل مكان والسبب سكوتنا وعدم اخذ حقنا في دول الغرب الاجنبي مش كفوا يتكلم ومديوس علية يدفع ضرايب لين ياكل تبن ومكروف ومنطم عندنا شبعان تعليم عيالة يندفع لة من الشركات وتامين صحي و امتيازات ومن غير انة يجب زوجتة ويشغلها ويملك اكثر من سيارة وهو ما منة فايدة او عائد لدولة مجرد وجودة وعدم وجودة نفس الشي وساكن في احسن الساكن وريوق وغداء وعشاء على حساب شغلة حتى لو كان بسعر رمزي ومن غير الدورات الي في امريكا و اروبا كل سنة انا عايش براء قطر وشايف الاجانب كيف مديوس عليهم وكارفينهم ويخسي لة اي امتياز ويدفع ضرايب نص راتبة لدولة اتمنى ما نسكت على هالحميار الي تنهق وما منها اي فايدة وجودهم وعدمة نفس الشي

تغلبية
11-05-2014, 03:47 AM
كتبت تعليق طويل وعلق الموقع

زبدته ان هالاشكال يبي لهم تأديبه تعلمهم إن الله حق

وحلاته يرد بلاده ويعيش الفقر والعذاب .. علشان يعرف قطر شلون عازته وكارمته

بدال لايحمد ربه ويشكره جايين هنيه يسبون ويهينون أهل البلاد !

اسلوبهم القذر معروف من زمان

ان كل ما عذربوا في القطريين كل ما زانوا هم في عيون المسؤوولين .. شوفونا احنا يامسؤولين .. وخلكم من القطريين ... هذي حركات الهنود كبار وصغار ....

أمر الله عليهم عدل .. ما ظلمهم .. صنف نمرود ما يحمد النعمة

alfahad1
11-05-2014, 04:41 AM
ردينا على النفاق اكيد الاغلبية يشتغل مع فلبيني او هندي يعني هنا تسبة وباجر تقعد معاه وتضحك.......

اذا تبي تعلق صح قول المفروض ان اي واحد يقيم في البلد ويغلط يجب على الجهات المختصه في التحري وسحبه ومحاسبتة والسلام عليكم

أسد الجزيرة
11-05-2014, 05:05 AM
لانهم شبعانين و حلها بسيط اي اجنبي بعد خمس سنين يتسفر و تنتهي السالفة

Abu Muhsen
11-05-2014, 08:25 AM
موضوع مهم ... واذا انا مقيم وشعرت بالضيق لعظم الكلام المكتوب فكيف بالمواطن ... انا في غنى عن النفاق او ادعاء ما ليس في القلب ...
ولكن ضميري مصر على التحدث .... المقيم الي مش عاجبه الوضع او اسلوب الحياة في اي دولة هو مقيم فيها ليتفضل ويرجع الى بلده الاصلي بكل بساطة ...
اما مستوى الوقاحة واعيد واقول انا( مقيم ) الذي يصدر من بعض المقيمين فا انا والله عجزت افهمه ... انت ايش دخلك بوظيفة القطري ؟؟ وراتب القطري .؟؟ لو انت في بلدك ترضى حد يتدخل في شوؤنك ؟؟ ترضى حد يتدخل في راتبك ؟؟ كيف نصبت نفسك حكم تقرر القطري نشيط في عمله ولا مش نشيط ويستحق راتبه ولا لاء ؟؟ انت قدمت للدولة لتادية عمل محدد فقم بتاديته على الساكت ... التزم بالقانون والحقوق والواجيات المطلوبة منك والمفروضة عليك وانتهى ...

مافي مقيم جاي الخليج رفاهية ... لولا الحاجة الى عمل ولولا معرفة المقيم مسبقا بفرق الحياة بين بلده الاصلي والبلد القادم عليه ما جاء !!
والمفروض الواحد بعد العشرة وقضاء السنين الطويلة يتعلق قلبه بالبلد محبة ويتمنى لها ولاهلها الخير هذه صفات الانسان الي عنده ضمير فكيف لما يكون عربي ومسلم !!

اما عاد الاجانب الاجانب اهل الغرب يعني فترى من بعضهم قلة حياء وذوق صعب انك تشوفها في اي احد ... في يوم من الايام مقطع في اليوتيوب واحد خليجي وراكب لامبورجيني ويخمس .. عنوان المقطع بالاجنبي .. و99 بالمية من الردود اجانب وكل الردود على شاكلة : هولاء لا يستحقون هذه الاموال وكثير عليهم الجمال ناهيك عن الالفاظ البذيئة ... طبعا دخلت ورديت بالي فيه نصيب ....

بالنهاية ... واسف على الاطالة ... بس لانه لازم كمقيم اعرض وجهة نظري واوضح انه مش كل المقيمين يضمرون الكره والعداء لا والله ... المقيم اين ما حط رحاله فهو ضيف جلس سنة او 80 سنة اخرتها في عقد عمل بينتهي وبيرجع بلاده ... فليترك صورة حسنة في بلد اكل من خيرها وكتب الله له الرزق فيها ... انا واحد من الناس لو جلست في بلدي واقولها صراحة كان جلست في الشارع ... بعد ما الله سبحانه وتعالى كتبلي الخير والرزق في هالبلد وقضيت فيها 25 سنة اجي اقول القطري ووظيفة القطري وراتب القطري واحقية القطري في الوظيفة ؟؟ هذا ما يسمى بقلة الحياء ...

اخيرا ... يشهد الله ما قلت هالكلام الا بدافع المحبة والضمير فقط ...

7llo
11-05-2014, 08:28 AM
ياشيخ مافي حد يقدر يطرش تقرير انه القطري مايبي هل المكان وزاره العمل حاطه لكل مؤسسه نسبه تقطير معينه مثلن شركات التامين لازم تكون نسبه القطريين 30 بالميه اقل شي لو ماوصلت 30 بالميه اي طلب توظيف يروح وزاره العمل ل اي اجنبي يتم رفضه لانه الشركه او المؤسسه ما التزمت بتقطير الوظائف , يعني كلامهم هذا يبلونه ويشربونه ماعليك منهم وزاره العمل شاده عليهم اتوقف امور المؤسسات والشركات لحد ما يلتزمون بنسبه التقطير وغصبن عنهم بيلتزمون

غير البشر
11-05-2014, 08:29 AM

للأسف محد كفو ولايقدرون يكلمونهم
يخاااااافون منهم خوف ربهم

مختلفة عقليا
11-05-2014, 08:40 AM
السلام عليكم .,

في ناس سبحان الله بس التراب اللي تترس عينهم ., والبوكس علي قله ادبهم .,

حسد ,’ اعوذ بالله منهم .,

وع موضوع ,’ التقطير ., علي خير ان شاء الله .,

ويسلموو .,

دايموند
11-05-2014, 08:45 AM
اخبر في عضو عندنا طلع محامي ورفع قضيه تشهير وسب ع عضوين معانا

وينه عن هالاشكال ؟

ليش مايرفع عليهم قضيه لانهم يغلطون ع قطر وشعبها ؟

دايموند
11-05-2014, 08:46 AM
قطر ليفنج معروف عنه الاجانب كلهم يتجمعون فيه وطايحين حسد فينا و سب وطنازه فينا

لازم حد يوقفهم عن حدهم

دايموند
11-05-2014, 08:50 AM
انا بكرة ان شاء الله في البحث الجنائي اقدم شكوى على صاحب الموقع وصاحب الرد اللي يقول قطر اكسل شعب
وانا شاء الله يسحبونهم

بشر قدمت شكوى ؟

Right
11-05-2014, 08:53 AM
الصراحة ما ينلامون هالأجانب أن تكلموا وطاحوا بالقطريين طيحة قوية

دام المسؤولين هم إلي معطين سمعة تعبانة عن القطريين بل يوصل الحد لتهميشهم

وتفضيل الأجانب عليهم بكل شيء

!!!

Right
11-05-2014, 08:55 AM
وانا شاء الله يسحبونهم

أهم شيء وثق الشكوى بمرفق لصورة الرد .. يعني صور الشاشة screen capture

@north_star@
11-05-2014, 08:56 AM
اصلا هالموقع حتى يغلطون على دينا ولا حد موقفهم ومن فترة نزلت موضوع عنهم بالمنتدى وراسلت ادارتهم ولكن لا حياة لمن تنادي

راشد محمد
11-05-2014, 08:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

غير البشر
11-05-2014, 08:59 AM
وانا شاء الله يسحبونهم

كفووووووو عليك
المشكله في مسؤولين يقولون نفس هالكلام
يبغيلهم تسحب وتأديب

أم محمد 90
11-05-2014, 09:00 AM
اللي عنده لغة انجليزية قوية ياريت يدخل يرد عليهم أنا ودي أقطع زيارتي لهالموقع ضغطي يرتفع من كلام هالاجانب مافي احترام و لا تقدير للدولة اللي خذتهم و عطتهم كل شي

ابشري عطيني بس شوية وقت :)

فتى الجود
11-05-2014, 09:01 AM
السلام عليكم

الشرهه على اللى بيصدقهم

لان لازم يكون عارف انه وصولهم لهذا البلد

الذي من الله علينا فيه بكرمه من الخيراات ونعمة امن وامان

مستحيل يتركها

فــ لذلك يكون الكذب والأفتراء هو الحل بنظرهم

حتى يتم ابعاد القطري بأى طريقه ووسيلة

لكن رزقنا عند الله

وخلهم يقولون يقولون وفي الطقاق و يطقون راسهم في الطوفه

واذا مالقوا طوفه

عندهم الأرض اللى واقفين عليها يطقون راسهم فيها

HotBlood
11-05-2014, 09:03 AM
سؤال كيف أقدر أن أطلب من اوريدو ان تحجب الموقع ؟

فتى الجود
11-05-2014, 09:06 AM
ياشيخ مافي حد يقدر يطرش تقرير انه القطري مايبي هل المكان وزاره العمل حاطه لكل مؤسسه نسبه تقطير معينه مثلن شركات التامين لازم تكون نسبه القطريين 30 بالميه اقل شي لو ماوصلت 30 بالميه اي طلب توظيف يروح وزاره العمل ل اي اجنبي يتم رفضه لانه الشركه او المؤسسه ما التزمت بتقطير الوظائف , يعني كلامهم هذا يبلونه ويشربونه ماعليك منهم وزاره العمل شاده عليهم اتوقف امور المؤسسات والشركات لحد ما يلتزمون بنسبه التقطير وغصبن عنهم بيلتزمون

لتصحيح المعلومه

وزارة العمل فارضه عليهم فقط 20 % وليس 30

العنيده
11-05-2014, 09:07 AM
انا رديت والله يكفينا شرهم ان شاء الله
سبحان الله ماخذين كل شي وحسد في حسد والعياذ بالله

غير البشر
11-05-2014, 09:10 AM
لتصحيح المعلومه

راتب 20%
اعلى من راتب القطريين 80%

عثرة جواد
11-05-2014, 09:16 AM
صباح الخير

والله انه هشي واقع انا اشتغل ف شركة خاصه

فيهم حقدغيرطبيعي وكره احنا مجموعة بنات قطريات والشركة كلها اجانب

يبين ف عيونهم الكرة والمعامله تعيسه والرواتب دون المستواء كله ع شان يطفشون القطرين

حسبي الله ونعم الوكيل لولا الحاجه والله ولا ماتميت دقيقه وحده

فديت اترابج ياقطر

سهم عتيج
11-05-2014, 09:19 AM
يجب تمكين القطريين في البلد في كل الوظايف ولا البلاد بتضيع وتمحى الشخصية القطرية
بحكم ان القطريين اقلية والاجانب هجوم وزحام في كل الميادين على قطر بطريقة منقطعة النظير
لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل

حتى لو تم تمكين القطريين في كل الوظايف,, فيه فجوة كبيرة بتظل قايمة بما أن هناك خلل في التركيبة السكانية ونسبة القطريين أصلا صاروا أقل من 15%

هذي اشلون بترقعينها..

أول شي لازم اعادة النظر بشكل جدي في التركيبة السكانية وايقاف نزف النزوح الجارف من قبل الأجانب والضغط الكبير على موارد وخدمات البلد.. شخصيا مقتنع أن نسبة القطريين ستنخفض مادون ال 10% في سنوات قليلة قادمة,, وهو مايعطينا مؤشرا بأن الأجانب سيكونون أكثر شراسة وتحكما في مصائرنا مما نراه الآن

يعني الطوفان قادم قادم لامحالة الا اذا تم تغيير الكثير من الأمور من الآن لعل وعسى نوقف هذا الطوفان الجارف..

والله المستعان..

qatarman8008
11-05-2014, 09:20 AM
لكن ياجماعة تحبون الصراحة والا لا..؟؟
الكلام المذكور صحيح بنسبة اكثر من 50% .. فيه نسبة كبيرة من القطريين انتاجهم في العمل لا يتعدى الخمسين في المية..
اتكلم من ناحية الالتزام باوقات الدوام الرسمي وفهم طبيعة وقوانين العمل..
الخطا اللي صاير انهم هذا الصنف من القطرين اللي هم يتكلمون عنه ويحاولون يوصلون هالصورة للناس كلهم ان هذا هو القطري ولا يوجد غير هذا ..
في الجانب الاخر من هذا يوجد قطريين مجتهدين وعلى علم ودراية بالعمل اكثر من الاجانب نفسهم..
انا ما استغرب من هالكلام المذكور لانه في اي سوق عمل يكون دائما هناك تنافس شريف وتنافس غير شريف..

لكن النقطة اللي ودي اذكرها انه عندما يكون القطري يطعن في القطري.. ويشوه سمعة القطري..
ويقلل من حجم وانجازات اخوه القطري حتى يكون هو في الواجهه.. بدون منافس..
وعلى الجهه االاخرى فهو يقدم الدعم والشهرة والشكر والتقدير للاجنبي..
هذي اللي توجع..
وشكرا..

غير البشر
11-05-2014, 09:23 AM
حتى لو تم تمكين القطريين في كل الوظايف,, فيه فجوة كبيرة بتظل قايمة بما أن هناك خلل في التركيبة السكانية ونسبة القطريين أصلا صاروا أقل من 15%

هذي اشلون بترقعينها..

أول شي لازم اعادة النظر بشكل جدي في التركيبة السكانية وايقاف نزف النزوح الجارف من قبل الأجانب والضغط الكبير على موارد وخدمات البلد.. شخصيا مقتنع أن نسبة القطريين ستنخفض مادون ال 10% في سنوات قليلة قادمة,, وهو مايعطينا مؤشرا بأن الأجانب سيكونون أكثر شراسة وتحكما في مصائرنا مما نراه الآن

يعني الطوفان قادم قادم لامحالة الا اذا تم تغيير الكثير من الأمور من الآن لعل وعسى نوقف هذا الطوفان الجارف..

والله المستعان..

صحيح كلامك اخوي سهم عتيج

بس يوجد قطريين ماعندهم وظايف
ممكن خفض هالفجوه

ثانيا

جميع المناصب يجب ان تكون للقطريين حتى ولو الاجنبي شهادته اعلى
وبكثره المنصاب للقطررين مكن تقلل هالفجوه بشكل كبير ولو نفسيا على الاقل

asad100
11-05-2014, 09:37 AM
وانا شاء الله يسحبونهم

كفووووو

NaifQatar
11-05-2014, 09:55 AM
موقع قطر ليفينغ من المواقع الشهيرة في قطر
والتي يستخدمها أغلب المقيمين في هذا البلد سواء عرب أو أوربيين أو آسيويين
بعض الفئات تأكل من خير هذا البلد ولا تحمد الله ، وتنافس أبناء البلد في كل شئ حتى في رزقه

كما لاحظت توافر تأشيرات أغلب الجنسيات للبيع

أليس ذلك بممنووووووووع ؟؟؟

QTR TV
11-05-2014, 12:10 PM
ياجماعه ترا هذا الشي حاصل في كل الدول يعني الهندي الي في ابريطانيا أساله عن البريطانيين بيسبهم سب وفي امريكا كذالك وهذا عن تجربه انا حاليا في امريكا وفيه جاليات كثيره في امريكا منهم عرب ومنهم هنود وباكستانيين وسودانيين وصوماليين وأكراد وتراك وكل مااسال احد منهم عن حياته مع الأمريكان يسبهم سب الا من رحم الله هذا الشي عادي للولا الحسد مامات احد هو عنده هذا المنتدى منفس له والحكومة تدري والجهات الامنيه لأكن هذا المنفس لهم لولاه كان انفجروا من القهر في الأخير هو ضيف يادي مهمه ومن تنتهي بيسافر القافله تسير والكلاب تنبح لأكن القهر من الأجنبي المجنس شوف الحقد الي دافنه للقطريين من يمسك منصب طغى وتجبر هذي النوعية مأمنها أمان الا من رحم الله القليل منهم الي تنزرع فيه الوطنية هذي النوعية الي المفروض تشنون عليهم حمله لأنهم مثل المنافقين يعيش عندك ويكون نفسه في بلده الأصلي طبعا فارق كبير بين وضعه وهو قطري وبين وهو في جنسيته اسابقه لين يكون نفسه عدل من اول تهديد امني على البلد شل شلايله وسافر بلاده الأصلية وحذف الجواز القطري مشكلتنا ماناخذ عبره من السوابق الي حصلت مثل حرب الخليج الثانية لصغير يسال أبوه عن بعض المجنسين شنو سوو في ذيك الأيام في الأخير القطريين مظلومين من كل صوب والكل حاسدنا والله يكفينا شرهم

فلتة زمانها
11-05-2014, 12:20 PM
الارزاق بيد رب العالمين يوزعها كيف يشاء ومحد بياخذ غير رزقه الي الله كاتبه له في الدنيا
المهم هو الاتقان في العمل والرضى

CH Engineer
11-05-2014, 12:35 PM
انا اشوف الخريج القطري بالذات الفرش نشيط اكثر من غيره ويفهم بسرعه بعكس الاجانب الي يعتمد على معلومه سابقه مرت عليه او يعلق ويضيع ويتعذر انه ب من تخصصه

يمامـة
11-05-2014, 02:02 PM
الارزاق بيد رب العالمين يوزعها كيف يشاء ومحد بياخذ غير رزقه الي الله كاتبه له في الدنيا
المهم هو الاتقان في العمل والرضى

:victory:

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:26 PM
من اول ماكنت احب اعامل الاجانب معاملة سيئة , لكن صارلي تقريبا سنة اتفنن واستمتع بالنذالة معهم
سبحان الله بعد ما اشتغلت معهم وشفت خستهم وحسدهم وحقدهم على اهل قطر تغيرت نظرتي 180 درجة

خصوصا الي يجونك متعلمين منهم ويرطن لك كلمتين انجليزي
اما هنود المعاصرة والدكاكين فهذولا مساكين وقلوبهم بيضاء

أتفق معاك أنا نفسك كنت أحاول أحسن الظن بس والله العظيم عقب سنين عمل و خبرة انصدمت فيهم و أقصد الفلبنيين و الهنود عى الاقل الاوروبيين و الامريكيين محايدين و مايمثلون اما الجنسيات ذيك يشقون الحلج قدامك و من وراك انواع السب و الاستهزاء و حتى يستهزأون بالاسلام و المسلمين على قروباتهم الخاصة يعني لو يكتبون عن الاديان الثانية بقول انهم متعصبين لدينهم لكن لا بس يستهزأون بالاسلام و يروجون قصص كاذبة و مغالطة عن الاسلام و لاصقين فينا صفة الارهاب و حب الجنس و اشياء اخرى مابي اتطرق لها اكره هالجنسيتين لهالسبب بوجهين و مافيهم اي احترام للبلد الي ياكلون من خيره ماقلنالهم يحبوننا اقل شي عييييب يتكلمون هالشكل و هم عايشين بدولة اسلامية محترمينهم و مستحملينهم و معطينهم الي ما حصلوه ببلادهم حسبي لله ونعم الوكيل

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:30 PM
الشكوى لغير الله مذلة ، مافي أسس واضحه للتوظيف كل واحد ماشي على مزاجه من هالمسؤولين بعضهم من حقده وحسده يركز على الاسئلة اللي تخليك تسقط في المقابلة الا من رحم ربي.

كلامج صح للأسف شفت هالشي بعيني و مريت بهالمواقف لما كنت اعمل مقابلات مع اشركات لاحظت لما كنت اجاوب اوكي على أسألة المقابلة اشوفهم مش راضيين يخلصوني كل واحد يقول للثاني عندك أسألة ثانية شو في كمان أسألة و يسألون عن اشيا مالها خص بالشغل و لما أسألهم ليش يقولون غشان يتعرفون على شخصيتي و لا زم حق الشغل و مدري شنو الصراحة ظلم اي شي عشان يقولون للي فوق مالقينا موظف (كواليتي) يصلح للشغل!!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:34 PM

الهنود اذا خلوهم يعلمون الموظف القطري الجديد والله بيبهدلونه و لا يعلمونه ع الشغل صح بيخلونه يتخبط و بالاخير يرفعون تقرير انه موظف فاشل و مايصلح و و يطالبون بتوظيف ربعهم و ان الافضل لمصلحة الشغل انهم يجيبون هنود مثلهم!! و هالكلام بذمتي!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:36 PM
باختصار القطري اللي ماعنده واسطة وظهر ف الشغل بيتطفش سواء من قبل قطري او اجنبي لأني جربت النوعين
بس الاجنبي اذا حب يضرك يمكن يخاف شوي ويفكر ألف مره ، أما القطري اذا مسك منصب يلعب لعبته وماباذنه ماي:(

هانوع من الناس جزاهم عند ربي بالاخرة اذا ما انحطوا عياله بهالموقف بالدنيا
في ناس نست ان الدنيا دوارة و كما تدين تدان و ان الله يمهل ولا يهمل و مالكم الا حسبي الله و نعم الوكيل

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:42 PM
كافي الواسطة واستعباد العمالة .. ناقصين يقولوا كسلانين بعد ..

يا ريت لو هاي بس اللي يقولونه!!!!!!!!
قسمن بالله من يومين اختي تراويني موضوع ع الفيسبوك كاتبه واحد فلبيني معفن يطالب الدولة بسن قانون لمنع القطريين من استلام طلبات المعاصر و البقالة في السيارة بحجة انه تتأخر طلباته لما الهندي الكاشير يطلع ياخذ طلبات القطريين و شوفوا الكومنتس انا راسي انفجر كل واحد يستلم و الي كاتب القطريين أمتن ناس و القطريين اكسل ناس للأمانة في بعض الاجانب كانوا يحاولون يدافعون عن قطر و مش موافقين على كلامه و هو يضحك و يتطنز لعنك الله يا فلبيني يا نذل يا خايس أف اسمحولي بس والله مقهوورة

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:47 PM
وانا شاء الله يسحبونهم

ما قصرت اخوي اتمنى ان يتخذون اجراء ضدهم و يعاقبون كل من يستهزأ بأهل البلد لازم يتعلمون السنع اقل شي يحترموننا كفاية مستحملينهم وين مارحنا كفاية قطريين مب لاقيين شغل و قاعدين و الي يشتغلون ينذلون كفاية مناشبينا بكل مكان و كل فلبيني و هندي ياخذ اقامة عقبها بأسبوع يجيب اهله و عشيرته و يتزاحمون معانا و ياكلون من خير البلد و هذي اخرتها اف قلة ادب و وقاحة فيهم الصراحة

يمامـة
11-05-2014, 04:47 PM
يا ريت لو هاي بس اللي يقولونه!!!!!!!!
قسمن بالله من يومين اختي تراويني موضوع ع الفيسبوك كاتبه واحد فلبيني معفن يطالب الدولة بسن قانون لمنع القطريين من استلام طلبات المعاصر و البقالة في السيارة بحجة انه تتأخر طلباته لما الهندي الكاشير يطلع ياخذ طلبات القطريين و شوفوا الكومنتس انا راسي انفجر كل واحد يستلم و الي كاتب القطريين أمتن ناس و القطريين اكسل ناس للأمانة في بعض الاجانب كانوا يحاولون يدافعون عن قطر و مش موافقين على كلامه و هو يضحك و يتطنز لعنك الله يا فلبيني يا نذل يا خايس أف اسمحولي بس والله مقهوورة

ذيه يبي له ينربط في الحوطة وينقط عقرب سام في فانيلته.............> بيتأدب حزتها
:shy:

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:49 PM
هل في احصائية من وزارة العمل او اي جهه مختصة عن جميع جهات التوظيف الحكومية والخاصة في قطر وكم نسبة القطريين في الوظائف الادارة والعليا؟
خلونا نشوف كم نسبة القطريين ونسبة الاجانب مانبي نظلم احد يمكن فيه شركة نسبة القطريين فيها 1% لكن هم التوب و99% تحتهم ما نقول شيء. لكن تجي جهه عمل 90% من المدراء ومساعدين المدراء اجانب هنا الطامة

اتمنى اللي يعرف الاجابة على هالسؤال يفيدنا
المفروض في احصائية لكل شي

جوال 11
11-05-2014, 04:52 PM
العيب في المسؤل القطري الذي يوظف اجنبي مسؤل عن التقطير قطر ما استقلت الا بهمة اباءها قبل الاجانب واصبح الشباب الذين درسوا وتغربوا يبحثون عن وظائف وهذا العام لم يعقد معرض التوظيف نظراً للضحك على الدقون ولم يستفيد المواطن منه لذلك اذا تبغي الوظيفة شوف لك واسطة او احد يتوسط لك

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:52 PM
ناس تاكل وتشبع من خير قطر وبالاخير شنو سب وشتم حسبي الله عليهم

احنا مساكين دايما نقول الهنود والفلبن مساكين ويكسرون الخاطر وهم سوس لابارك الله في بعضهم

لازم نقدم شكوى جماعية لهذا الموقع السيء

أخطر شي الهنود و الفلبن منافقيييييييييييين اتمنى التقليل منهم و الغاء الفيزة الفلبنية و الهندية و استبدالها بجنسيات اخرى مثل البوسنية و الاوكرانية و النيبالية و الدول الفقيرة الاخرى

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 04:56 PM
المشكلة مب في الأجانب ، المشكلة في المسؤولين اللي محاصرين نفسهم بهالاجانب حواليهم ، والقطري للأسف ما له اي مصداقية عندهم ، وبالعكس راح يحارب القطري أشرس من الأجنبي ، وراح يبطش ويظلم الموظفين فقط لإرضاء الأجانب ، الظلم قاعد يتفشى في مجتمعنا والله يستر علينا من اللي جاي ، وانا أقول حق كل مسؤل خاف الله في موظفينك ، وحاسب من الظلم .

كل ظالم له يوم و الله المستعان
بس صج مو معقول الي قاعد يصير

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:03 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل

يا جماعة انا اشتغلت سنين طويلة مع اجانب ترا بقول لكم هم مب روبوتات و لا شغلهم خالي من الاخطاء البشرية و لا شي سبشل يعني انا مادري حاطينهم فوق روسنا ليش ترا هم مب احسن منا في شي و نص اليوم يتجمعون بالكوفي روم و طق سوالف يعني القطريين الي تقولون عنهم يدورون بالمكاتب و يسولفون ترا هم بعد نفس الشي قاعدة اتكلم بكل امانة و مب كلهم منتجين و مب كلهم ييجون على الوقت اعرف قطريين يقعدون بالساعات بعد ساعات العمل و مايطالبون الاوفر تايم هالاجانب رواتبهم دبل و على وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:08 PM
لاتروحين بعيد
راجعي موضوع هل يستطيع القطري تكوين ثروة من الصفر..لتكتشفي مايقوله القطريين عن انفسهم..ويجون هني يناقضون انفسهم.. اربشوني!

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?584086-%E5%E1-%C7%E1%DE%D8%D1%ED-%DE%C7%CF%D1-%DA%E1%EC-%CA%DF%E6%ED%E4-%CB%D1%E6%C9-%E3%E4-%C7%E1%D5%DD%D1-%E6%C8%CF%E6%E4-%E6%C7%D3%D8%E5-%BF%BF

ماقدرت اكمل قراية الموضوع من القهر الي فيني
فعلن انا حلمي بس اتخلص من ديوني و يكون عندي بيت مش لازم اصير مليونيرة
بس وين اذا مو مسهلين للمواطن انه يفتح بزنس و يترزق!!!! :'(

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:10 PM
معقولة؟ بسبب التقطير الاخ الاجنبي مو قادر يشتغل في قطر! قوية الصراحة الا اذا الشركات الهندسية من بناء وطرق ومكاتب استشارية الخ كل موظفينها قطريين وتدار من القطريين وانا ما ادري ! شي عجيب

لو كان ابيض و عيونه زرق ما قال هالكلام
و اليوم بيقول مو محصل وظيفة عادي قريب بيحصل له في شركات فيها هنود و ماتوظف الا الهنود و الفلبنيين و اقربائهم ماينخاف عليه بيحصل عادي مالت عليهم

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:15 PM
أنا بعد حسيتهم دكتاتورين في طلباتهم ، المشكلة يوم دخلت لجنة الموارد البشرية كلهم موظفات من دوله عربيه معروفه، والوظايف تعتبر إدارية عادية ، مافيه غير الرؤساء الاثنين اللي قطريين في الجامعه.
والله جا اليوم اللي ننذل فيه في بلادنا ومن جميع الجهات (الجهه اللي استقلت منها انا طالعه منها بظلم ومن ورا مسؤولي القطري الله لا يربحه ) والجهه اللي رايحتلها أكيد مابتكون احسن وغير المرمطة هاي وانت مستوفي كل شروط الوظيفه وأكثر.

الله يكون في عونج اختي و يعوضج خير
قلبي متكسر على كل مواطن ينهان ببلده شدعوة يسوون جذي الي قاعد يصير استعمار و خوفي بعد كم سنة بتقل نسبة القطريين

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:17 PM
الهنود لهم حظ في سحب السيارات وفي الوظايف

أمنيتي يكنسلون الفيزة الهندية و الفلبنية انا مب عنصرية بس ماحب المنافقين

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:24 PM

100%

الأوروبي يشتغل سايق تاكسي او ينظف جواتي الله يعزكم و هني يحطونه رئيس!! على أي أساس!!!
و الفلبيني في بلاده يصيد سمج و هني يشتغل بمكتب و متكيف و مرتاح و شايف نفسه و الخدامات يلعبون لعبتهم و يتزوجون قطريين و عقبها يسوون لهم راس و يطولون لسانهم و الهندي يشتغل بقطر و يدرس عياله هندسة في امريكا و بريطانيا و لما يتخرجون يوظفونهم في الشركة و يجيبون اهل القرية كلها و يقلبون قطر بومبي و يشوفون نفسهم ع القطريين اتمنى تنظيف قطر من هالاشكال آآآخ قلبي متروووسة

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:31 PM
كتبت تعليق طويل وعلق الموقع

زبدته ان هالاشكال يبي لهم تأديبه تعلمهم إن الله حق

وحلاته يرد بلاده ويعيش الفقر والعذاب .. علشان يعرف قطر شلون عازته وكارمته

بدال لايحمد ربه ويشكره جايين هنيه يسبون ويهينون أهل البلاد !

اسلوبهم القذر معروف من زمان

ان كل ما عذربوا في القطريين كل ما زانوا هم في عيون المسؤوولين .. شوفونا احنا يامسؤولين .. وخلكم من القطريين ... هذي حركات الهنود كبار وصغار ....

أمر الله عليهم عدل .. ما ظلمهم .. صنف نمرود ما يحمد النعمة

كلامج صح و انا شفت هالشي بعيني
اذكر اول وظيفة لي كنت صغيرة و بدون خبرة حاطين مسؤولتي هندية وحدة لعيييييينة تحاول تبين للمسؤولين ان القطريين مامنهم فايدة
مرة تعطل الكمبيوتر عند زميلتي و طلبت واحد قطري من فريق الأي تي و مرت نص ساعة و ما جا الله اعلم اش سبب تأخيره
و بعدها طلبت واحد هندي و جا بعد 5 دقايق الا تمت تقول قدامه (والله العظيم بدون زيادة و لا نقصان) شفتي شلون القطري ما منه فايدة بس الهندي على طول موجود و يساعد
و انا من الصدمة من طريقة كلامها ماعرفت أرد عليها
8 سنين و بعد اتذكر هالكلام و مقهورة
عقارب الله يلعنهم

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:35 PM
ردينا على النفاق اكيد الاغلبية يشتغل مع فلبيني او هندي يعني هنا تسبة وباجر تقعد معاه وتضحك.......

اذا تبي تعلق صح قول المفروض ان اي واحد يقيم في البلد ويغلط يجب على الجهات المختصه في التحري وسحبه ومحاسبتة والسلام عليكم

هل نقدر نشتكي على أي اجنبي مقيم في البلد و يغلط على القطريين على النت ولا مايسوون لهم شي؟!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:45 PM
موضوع مهم ... واذا انا مقيم وشعرت بالضيق لعظم الكلام المكتوب فكيف بالمواطن ... انا في غنى عن النفاق او ادعاء ما ليس في القلب ...
ولكن ضميري مصر على التحدث .... المقيم الي مش عاجبه الوضع او اسلوب الحياة في اي دولة هو مقيم فيها ليتفضل ويرجع الى بلده الاصلي بكل بساطة ...
اما مستوى الوقاحة واعيد واقول انا( مقيم ) الذي يصدر من بعض المقيمين فا انا والله عجزت افهمه ... انت ايش دخلك بوظيفة القطري ؟؟ وراتب القطري .؟؟ لو انت في بلدك ترضى حد يتدخل في شوؤنك ؟؟ ترضى حد يتدخل في راتبك ؟؟ كيف نصبت نفسك حكم تقرر القطري نشيط في عمله ولا مش نشيط ويستحق راتبه ولا لاء ؟؟ انت قدمت للدولة لتادية عمل محدد فقم بتاديته على الساكت ... التزم بالقانون والحقوق والواجيات المطلوبة منك والمفروضة عليك وانتهى ...

مافي مقيم جاي الخليج رفاهية ... لولا الحاجة الى عمل ولولا معرفة المقيم مسبقا بفرق الحياة بين بلده الاصلي والبلد القادم عليه ما جاء !!
والمفروض الواحد بعد العشرة وقضاء السنين الطويلة يتعلق قلبه بالبلد محبة ويتمنى لها ولاهلها الخير هذه صفات الانسان الي عنده ضمير فكيف لما يكون عربي ومسلم !!

اما عاد الاجانب الاجانب اهل الغرب يعني فترى من بعضهم قلة حياء وذوق صعب انك تشوفها في اي احد ... في يوم من الايام مقطع في اليوتيوب واحد خليجي وراكب لامبورجيني ويخمس .. عنوان المقطع بالاجنبي .. و99 بالمية من الردود اجانب وكل الردود على شاكلة : هولاء لا يستحقون هذه الاموال وكثير عليهم الجمال ناهيك عن الالفاظ البذيئة ... طبعا دخلت ورديت بالي فيه نصيب ....

بالنهاية ... واسف على الاطالة ... بس لانه لازم كمقيم اعرض وجهة نظري واوضح انه مش كل المقيمين يضمرون الكره والعداء لا والله ... المقيم اين ما حط رحاله فهو ضيف جلس سنة او 80 سنة اخرتها في عقد عمل بينتهي وبيرجع بلاده ... فليترك صورة حسنة في بلد اكل من خيرها وكتب الله له الرزق فيها ... انا واحد من الناس لو جلست في بلدي واقولها صراحة كان جلست في الشارع ... بعد ما الله سبحانه وتعالى كتبلي الخير والرزق في هالبلد وقضيت فيها 25 سنة اجي اقول القطري ووظيفة القطري وراتب القطري واحقية القطري في الوظيفة ؟؟ هذا ما يسمى بقلة الحياء ...

اخيرا ... يشهد الله ما قلت هالكلام الا بدافع المحبة والضمير فقط ...

أخونا الكريم اشكرك على مرورك و ردك بكل صدق و طيب و احترام و هذا يدل على ذوقك و أصلك أخونا الغالي أكيد احنا شايفين و عارفين مو كل المقيمين يضمرون الكره و الحقد بس في جنسيات معينة 99% من شعوبها مختومة على قلوبهم النفاق و هي الجنسيتين الي ذكرتها و بالعكس ودي كلهم ينشالون و يعطون افضل الفرص الوظيفية للقطريين و مواليد قطر و الخيرة من العرب المقيمين في البلد فوق ال20 سنة ترا انتوا اخوانناو انتوا الي تستاهلون

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:53 PM

تذكرت شغلة لما قريت ردك الله يسلمك انا جربت اشتغلت فترة في مجال بنك من البنوك و كنت افتح حسابات للعملا و أكثر من مرة يجيني عميل اجنبي اشوف في بطاقته الشخصية حاطين الوظيفة لحام او سباك او بائع و في شهادة الراتب حاطينه مدير او رئيس او اي منصب عالي و الراتب طبعا مايحتاي اقول يا ترا هل الموضوع فيه نصب من قبل جهة العمل يعني يقدرون انهم يحطون المسمى الوظيفي في الاقامة غير عن الوظيفة الاساسية حتى مايرفضون يعطونه الاقامه و الموافقة من ادارة العمل و حتى مايلتزمون بتوظيف القطريين بدالهم عى اساس ان وظيفة لحام او سابك او بائع غير صالحة للقطري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 05:59 PM
قطر ليفنج معروف عنه الاجانب كلهم يتجمعون فيه وطايحين حسد فينا و سب وطنازه فينا

لازم حد يوقفهم عن حدهم

المنتديات الاجنبية لما يجي اي حد يسجل فيها لازم يوافق انه ما يتطرق لاي موضوع يمس العرق او الدين و اي حد يهين اي شخص علاطول ينطرد من المنتدى و مايتسجل مرة ثانية. هاي في المواقع الاجنبية !! و يحاسبون الكل و متشددين بهالاشياء. و عندنا لا قانون ولا شي و ماخذين راحتهم سب و استهزاء ...
شي محزن،،،،،

panda
11-05-2014, 05:59 PM
هذا هو اللي قالك ياكل الغلة و يسب الملة ... و الله شعب قطر طيب ....لا حولة و لا قوة الا بالله

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:01 PM
السلام عليكم

الشرهه على اللى بيصدقهم

لان لازم يكون عارف انه وصولهم لهذا البلد

الذي من الله علينا فيه بكرمه من الخيراات ونعمة امن وامان

مستحيل يتركها

فــ لذلك يكون الكذب والأفتراء هو الحل بنظرهم

حتى يتم ابعاد القطري بأى طريقه ووسيلة

لكن رزقنا عند الله

وخلهم يقولون يقولون وفي الطقاق و يطقون راسهم في الطوفه

واذا مالقوا طوفه

عندهم الأرض اللى واقفين عليها يطقون راسهم فيها

ما لنا الا ربنا : (

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:02 PM
لتصحيح المعلومه

و أنا ع بالي 51% !!!!!!!!!!!!!!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:05 PM
انا رديت والله يكفينا شرهم ان شاء الله
سبحان الله ماخذين كل شي وحسد في حسد والعياذ بالله

جزاج الله كل خير اختي
احنا نسوي الي علينا و الله المستعان
و الله يتكلمون ولا كأن الموقع قطري و يدخله القطريين
اساسن هم شايفين ان القطريين ولا كأنهم موجودين في قطر ماخذين راحتهم ما باقي الا يطالبون بالجنسية !!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:07 PM
صباح الخير

والله انه هشي واقع انا اشتغل ف شركة خاصه

فيهم حقدغيرطبيعي وكره احنا مجموعة بنات قطريات والشركة كلها اجانب

يبين ف عيونهم الكرة والمعامله تعيسه والرواتب دون المستواء كله ع شان يطفشون القطرين

حسبي الله ونعم الوكيل لولا الحاجه والله ولا ماتميت دقيقه وحده

فديت اترابج ياقطر

الله يكون في عونكم اختي انا مثلج لولا الحاجة :'(
اكثري من قول حسبي الله و نعم الوكيل

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:11 PM

هذي اشلون بترقعينها..

والله المستعان..

كلامك على كثر ما هو مؤلم الا أنه صحيح

alsoq
11-05-2014, 06:11 PM
كتبت تعليق باسم

solong

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:13 PM
لكن ياجماعة تحبون الصراحة والا لا..؟؟
الكلام المذكور صحيح بنسبة اكثر من 50% .. فيه نسبة كبيرة من القطريين انتاجهم في العمل لا يتعدى الخمسين في المية..
اتكلم من ناحية الالتزام باوقات الدوام الرسمي وفهم طبيعة وقوانين العمل..
الخطا اللي صاير انهم هذا الصنف من القطرين اللي هم يتكلمون عنه ويحاولون يوصلون هالصورة للناس كلهم ان هذا هو القطري ولا يوجد غير هذا ..
في الجانب الاخر من هذا يوجد قطريين مجتهدين وعلى علم ودراية بالعمل اكثر من الاجانب نفسهم..
انا ما استغرب من هالكلام المذكور لانه في اي سوق عمل يكون دائما هناك تنافس شريف وتنافس غير شريف..

لكن النقطة اللي ودي اذكرها انه عندما يكون القطري يطعن في القطري.. ويشوه سمعة القطري..
ويقلل من حجم وانجازات اخوه القطري حتى يكون هو في الواجهه.. بدون منافس..
وعلى الجهه االاخرى فهو يقدم الدعم والشهرة والشكر والتقدير للاجنبي..
هذي اللي توجع..
وشكرا..

أتفق معاك في فئة من القطريين غير ملتزمين و مستواهم بالشغل مش 100% هذي صح بس بعد مايعطي الحق للاجنبي انه يحقد على القطري و يهينه و يحكم عليه و يتكلم فيه بسوء و هو على أرض قطر. عيب و قلة أدب!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:16 PM
موقع قطر ليفينغ من المواقع الشهيرة في قطر
والتي يستخدمها أغلب المقيمين في هذا البلد سواء عرب أو أوربيين أو آسيويين
بعض الفئات تأكل من خير هذا البلد ولا تحمد الله ، وتنافس أبناء البلد في كل شئ حتى في رزقه

كما لاحظت توافر تأشيرات أغلب الجنسيات للبيع

أليس ذلك بممنووووووووع ؟؟؟

ممنوع طبعا!!
بس قاعدين يسرحون و يمرحون و ماخذين راحتهم لان اكيد وايد سووها و بالعلن و محد حاسبهم!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 06:21 PM
ياجماعه ترا هذا الشي حاصل في كل الدول يعني الهندي الي في ابريطانيا أساله عن البريطانيين بيسبهم سب وفي امريكا كذالك وهذا عن تجربه انا حاليا في امريكا وفيه جاليات كثيره في امريكا منهم عرب ومنهم هنود وباكستانيين وسودانيين وصوماليين وأكراد وتراك وكل مااسال احد منهم عن حياته مع الأمريكان يسبهم سب الا من رحم الله هذا الشي عادي للولا الحسد مامات احد هو عنده هذا المنتدى منفس له والحكومة تدري والجهات الامنيه لأكن هذا المنفس لهم لولاه كان انفجروا من القهر في الأخير هو ضيف يادي مهمه ومن تنتهي بيسافر القافله تسير والكلاب تنبح لأكن القهر من الأجنبي المجنس شوف الحقد الي دافنه للقطريين من يمسك منصب طغى وتجبر هذي النوعية مأمنها أمان الا من رحم الله القليل منهم الي تنزرع فيه الوطنية هذي النوعية الي المفروض تشنون عليهم حمله لأنهم مثل المنافقين يعيش عندك ويكون نفسه في بلده الأصلي طبعا فارق كبير بين وضعه وهو قطري وبين وهو في جنسيته اسابقه لين يكون نفسه عدل من اول تهديد امني على البلد شل شلايله وسافر بلاده الأصلية وحذف الجواز القطري مشكلتنا ماناخذ عبره من السوابق الي حصلت مثل حرب الخليج الثانية لصغير يسال أبوه عن بعض المجنسين شنو سوو في ذيك الأيام في الأخير القطريين مظلومين من كل صوب والكل حاسدنا والله يكفينا شرهم

أخوي لحظة!! ينفجر من القهر ليش؟؟ بايقين فلوس أبوه ماكلين من حلاله؟ الدولة فتحت لهم الابواب و عطتهم من خيرها شيبون بعد؟؟؟؟ و بعدين الهنود الي يسبون الامريكيين و البريطانيين كيفهم مع ان مالهم حق لان امريكا و بريطانيا ماتوظف الاجانب الا اذا تخصصهم مطلوب و نادر و البقيه عادي يشغلونهم بمكدونالدز و الصوالين و شركات التكاسي! و هاذا هو الصح الي المفروض يصير بكل مكان هني ماشالله المناصب العالية كلها للاجنبي فكلش مافي وجه مقارنه اخي الكريم مالهم حق يهينون القطريين لاي سبب من الاسباب عيب انهم في قطر و عايشين بأمان و يتكلمون عن أهلها بهالاسلوب! مالهم أي حق!!

مليونيرة مفلسة
11-05-2014, 07:03 PM
كتبت تعليق باسم

solong

جزاك الله الف خير و اتمنى الجهات المختصة تتخذ اجراء ضد كل من يتطاول على قطر و أهلها و هم على أرضها !!!

الدوحه1
11-05-2014, 07:14 PM
انا اعتقد ان العد العكسي للتخلص من الاجانب في الاجهزه الحكوميه قد بدأ او سوف يبدأ قريبا جدا والسبب ان عدد القطريين اللي يدخلون سوق العمل سنويا مب اقل من 3000 مواطن.
والشي المفرح ان نسبة الجامعيين القطريين في التخصصات المطلوبه في ازدياد(الهندسه , المحاسبه ، الاداره , القانون,......) بالاضافه الى توجه القطريات الى دراسة هالتخصصات واللي كانت حكرا على الشباب!!
والدوله مضطره الى تعيين هالمواطنين باسرع وقت ممكن حتى لايتراكم العدد.
والدوله ماتقدر تستحدث 3000 وظيفه جديده سنويا لان هذا روح يسبب تضخم وتكدس في عدد موظفين الدوله بالاضافه الى ارتفاع بند الرواتب والاجور في ميزانيه الدوله واللي يشكل حاليا حوالي 40% من ميزانيه الدوله!!!
فالحل الامثل بالنسبه للدوله هو احلال القطريين محل الاجانب... والاجانب عارفين هالشي ولكن يحاولون قدر المستطاع البقاء في الوظيفه طبعا بالتأمر مع المسئول"القطري" عن طريق اختلاق الاعذار ومنها "الحاجه الماسه وعدم وجود القطري المناسب/البديل"!!!!!
سبب استمرار هذا "الفساد الاداري" : الواسطه + عدم تطبيق قوانين مكافحة الفساد الاداري من قبل الجهات المعنيه بذلك!!!

ولكني متفأل خير مع وجود الشيخ/ عبدالله بن ناصر رئيس مجلس الوزراء.

محاسب
11-05-2014, 07:24 PM
انا اعتقد ان العد العكسي للتخلص من الاجانب في الاجهزه الحكوميه قد بدأ او سوف يبدأ قريبا جدا والسبب ان عدد القطريين اللي يدخلون سوق العمل سنويا مب اقل من 3000 مواطن.
والشي المفرح ان نسبة الجامعيين القطريين في التخصصات المطلوبه في ازدياد(الهندسه , المحاسبه ، الاداره , القانون,......) بالاضافه الى توجه القطريات الى دراسة هالتخصصات واللي كانت حكرا على الشباب!!
والدوله ماتقدر تستحدث 3000 وظيفه جديده سنويا لان هذا روح يسبب تضخم وتكدس في عدد موظفين الدوله بالاضافه الى ارتفاع بند الرواتب والاجور في ميزانيه الدوله واللي يشكل حاليا حوالي 40% من ميزانيه الدوله!!!
فالحل الامثل بالنسبه للدوله هو احلال القطريين محل الاجانب... والاجانب عارفين هالشي ولكن يحاولون قدر المستطاع البقاء في الوظيفه طبعا بالتأمر مع المسئول"القطري" عن طريق اختلاق الاعذار ومنها "الحاجه الماسه وعدم وجود القطري المناسب/البديل"!!!!!
سبب استمرار هذا "الفساد الاداري" : الواسطه + عدم تطبيق قوانين مكافحة الفساد الاداري من قبل الجهات المعنيه بذلك!!!

مشكوووووووووور ,ع ماذكرته,,,, كنت أنتظر شي يرفع معنوياتي ... وتفائل
ولكل المشاركين الف تحيه

دنيا الاسهم
11-05-2014, 11:33 PM
يستاهلون هذا اللي يعز الطراروة جايين من بلادهم في مركب وسوا لهم بيوت وكونوا اسرة ،، ورعاية طبية عمرة مايحلهم فيها في بلادة يعاملونة مثل الحيوان
ومستشفيات على كيفهم وتامين صحي وشغل ورواتب كل واحد راتبة 80 الف او اكثر اشبعوا الحمير وقاموا ينهقون
والبركة في اللي عندنا المسؤولين هم السبب جابوهم وكبروا راسهم والقطري راعي البلد مايلقى شغل
واكلاب الشوارع احسن وظيفة
حسبي الله ونعم الوكيل الله يزولهم من بلادنا

مليونيرة مفلسة
12-05-2014, 05:39 AM

الله يسمع منك اخوي

مليونيرة مفلسة
12-05-2014, 05:43 AM
يستاهلون هذا اللي يعز الطراروة جايين من بلادهم في مركب وسوا لهم بيوت وكونوا اسرة ،، ورعاية طبية عمرة مايحلهم فيها في بلادة يعاملونة مثل الحيوان
ومستشفيات على كيفهم وتامين صحي وشغل ورواتب كل واحد راتبة 80 الف او اكثر اشبعوا الحمير وقاموا ينهقون
والبركة في اللي عندنا المسؤولين هم السبب جابوهم وكبروا راسهم والقطري راعي البلد مايلقى شغل
واكلاب الشوارع احسن وظيفة
حسبي الله ونعم الوكيل الله يزولهم من بلادنا

آمين يا رب الواحد شيقول بس احنا مانبي نقطع رزق حد بس هلااشكال ماتستاهل و حرام قطريين و مظلومين و مو محصلين وظايف و يجيون هذيلا ياكلون من خير البلد و يستفيدون و يطورون عيالهم و يجيبون طوايفهم حتى بيوت للايجار للمواطنين الي ماعندهم بيوت مو محصلين من كثرهم و بالاخير ادنى احترام ما في!!!! والله عيب و حرام

ولي العهد
12-05-2014, 06:46 AM
السؤال من الي وظف هالاجانب ؟؟ ومن الي جاب هالاجانب ؟؟ ومن الي عين هالاجانب ؟؟ ومن الي سلمهم مناصب هالاجانب ؟؟ وشنهي مناصب الاجانب ؟؟
الي يعرف الاجابة راح يعرف السبب

ضربةة جزاء :-

يعيبوا الناس والعيب فيهم

حمد بن خالد
12-05-2014, 07:58 AM

اعدادية :)

وأغلب الناس عارفين

fantasy
12-05-2014, 08:05 AM
والله حقاره الله يقلعهم انا رديت عليهم كتبت ليش الحقد سوا كنا كسولين او لا احمدوا ربكم عايشين احسن من بلادكم و صكروا حلوجكم ,, اوف كنت ابي اسب ههههه بس خلونا بأخلاقنا
اي والله صج لي قالوا طرار و يتشرط لا بارك الله فيهم مايعرفون نعمه الامن والامان

Abu Muhsen
12-05-2014, 08:09 AM
أخونا الكريم اشكرك على مرورك و ردك بكل صدق و طيب و احترام و هذا يدل على ذوقك و أصلك أخونا الغالي أكيد احنا شايفين و عارفين مو كل المقيمين يضمرون الكره و الحقد بس في جنسيات معينة 99% من شعوبها مختومة على قلوبهم النفاق و هي الجنسيتين الي ذكرتها و بالعكس ودي كلهم ينشالون و يعطون افضل الفرص الوظيفية للقطريين و مواليد قطر و الخيرة من العرب المقيمين في البلد فوق ال20 سنة ترا انتوا اخوانناو انتوا الي تستاهلون

الله يبارك فيكي اختي ... وانا قلت ما قلت بدافع الضمير والمحبة والله شاهد على ذلك ... الله يديم الخير والنعمة على هذه البلد وسائر بلاد المسلمين

غير البشر
12-05-2014, 08:35 AM
السؤال من الي وظف هالاجانب ؟؟ ومن الي جاب هالاجانب ؟؟ ومن الي عين هالاجانب ؟؟ ومن الي سلمهم مناصب هالاجانب ؟؟ وشنهي مناصب الاجانب ؟؟
الي يعرف الاجابة راح يعرف السبب

ضربةة جزاء :-

يعيبوا الناس والعيب فيهم

بو قرون الي جابهم

Right
12-05-2014, 08:42 AM

شهادته ، إلحقني وأتحداك تصيدني escape :tease:

دايموند
12-05-2014, 08:43 AM
والله عجبوني الي ردوا ع هالاشكال

اجوفهم صاخين وساكتين مايكتبون شي هههههه

دايموند
12-05-2014, 11:42 AM
اخر رد هو الاكثر استفزاز الي مسمي نفسه قطر لوف

وين اللوف وانت تقول القطريين اكسل ناس
حبيبتي قال العن من جذي بعد !!!

Qataries are the laziest people i have ever met in Qatar. They got key positions in all the big institutions so whenever you going with a complaint involving another qatari, he/she wont bother much helping you. What a respectful bank or big company would call a canditate and beg to come for an interview?! They have all the rights in the world, without moving their asses a. bit. All they know is speeding, swearing, BBM and chasing womeen.

alsoq
12-05-2014, 11:47 AM
انا مراكض اعادل شهاده مدتها 9 شهور بقطر من التدريب والتطوير المهني من خلال قطر للبترول وسنه في بريطانيا
قلت عادلو الشهاده ردو علي هذي دوره دوره سنه وتسع شهور وعملي ونظري:)

لا ومصدقه من العدل في بريطانيا وسفاره ومحامي

شنقول بس

DreamBox
12-05-2014, 11:50 AM
الله يعز من عزهم ولا هم في بلدانهم شوية زباله حثاله مب لاقيين شغل

دايموند
12-05-2014, 12:12 PM
لا واللحين مستانسين يقولون ان نظام الكفاله بينلغي قريبا ويقدرون يقدمون
ع الوظايف براحتهم
ع قولتهم الي ماسكهم هو نظام noc

قطــ86ــر
12-05-2014, 05:22 PM
البلاء مش فيهم
للاسف البلاء في بعض المسؤولين (المحسوبين علينا كـ قطريين)

حسن
12-05-2014, 05:33 PM
البلاء مش فيهم
للاسف البلاء في بعض المسؤولين (المحسوبين علينا كـ قطريين)

صدقت

البلاء منهم والكسل اللي صايدهم كل وزير ومدير يجب من هل الخبراء المضروبين لا حسسيب ولا رقيب عليهم

المفروض ان يكون هناك رقابه على كل وزاره ومتابعه شديده عليهم من قبل مجلس الوزراء وان تكون هناك تقارير تزود بها
واتمنى من رئيس الوزراء شحصيا المتابعه
وان تكون هناك فريق قطري من اصحاب الضمائر والشهادات العليا والمشهود لهم بالكفائه
لدراسه اي شهاده من هؤلاء وهل هم مختصين ام حيالله

مليونيرة مفلسة
12-05-2014, 05:46 PM
إلغاء نظام الكفالة هاي الطامة الكبرى اذا الحين النظام بعده شغال شوفوا شلون شايفين نفسهم علينا و يتكلمون و كأنهم ببلادهم عجل بكرة لما يلغونها عادي يتفلون بويوهنا و هم بديرتنا أدري الكلمة قوية بس هاي الي صج خايفة منه

almutlke
12-05-2014, 07:32 PM

الظاهر هذي طريقتهم لالغاء التقطير بالنهاية انهم من جهة يلفقون الاكاذيب و يزورون الااخبار و يدعون انهم يحاولون توظيف القطريين بس القطريين مايردون على المكالمات و يرفضون العروض و من جهة ثانية يحاولون تطفيش القطريين في المؤسسات الخاصة علشان بالاخير يرفعون تقرير و يطالبون بإلغاء التقطير و يسمحون بتوظيف اقربائهم الهنود و الفلبن انا بنفسي داخلة بقروب سري بالفيسبوك حق التوظيف في قطر و طبعن حاطة اسم مستعار مايدرون اني قطرية و ما شالله كل عروض التوظيف إما طالبين فلبيني او هندي قسمن بالله اكره هالجنسيتين عنصرييين و يحاولون يخلون كل شي في قطر لهم ارجوكم اللي يبي يتوظف لا يسكت يقدم اوراقه و يروح يسوي فولو أب و يتابع كل يوم يتصل و يروح لمقر الاتش ار لا تعطونهم مجال!!!!!!!!!!!!!!!!

الشيخة انا دخلت الموقع وقرأت المقالة هو نسب كلامة فيها إلى رئيس الموارد البشرية في البنك الاهلي وهو قطري الجنسية ولا أريد ذكر أسمه إلى جانب أنه نسب الكثير من ادعاءاته على ماتنشرة الصحف المحلية .. قد يكون كلامج صحيح ولكن المصرح بهالادعاءات هم مواطنين للأسف

طلعة الروح
12-05-2014, 08:56 PM
الشيخة انا دخلت الموقع وقرأت المقالة هو نسب كلامة فيها إلى رئيس الموارد البشرية في البنك الاهلي وهو قطري الجنسية ولا أريد ذكر أسمه إلى جانب أنه نسب الكثير من ادعاءاته على ماتنشرة الصحف المحلية .. قد يكون كلامج صحيح ولكن المصرح بهالادعاءات هم مواطنين للأسف

بالنسبة للبنك الأهلي، خلهم اول يستقبلون طلبات الوظايف بالايميل لانه ايميلهم مايستقبل، وعقب يشتكون من اللي مايردون على مكالماتهم.

دايموند
30-05-2014, 09:18 AM
وين الي قال بيشتكي عليهم والي قال بيصكر لهم موقعهم؟!!

اجوفهم عايشين ليحين الاجانب

S S
30-05-2014, 02:47 PM
وين الي قال بيشتكي عليهم والي قال بيصكر لهم موقعهم؟!!

اجوفهم عايشين ليحين الاجانب
ولا احد راح يتحرك من ربعنا بس بيقولون لج مسااااكين حراااام جاي يشتغل ما قال شي وبس

عاهد بن علي
30-05-2014, 02:52 PM
الله يعز قطر وأهل قطر
اللهم آمين

kitmat
31-05-2014, 07:31 AM
ههه والله انهم كلاب فعلا في دولتنا ويبون ياكلونا اكل والله انا لما حطوني في منصب ان اجنبيه قالت لصديقتي شلون اترشحينها بكرة تاخذ مكانج بنت ال........ ليكون على بالهم في بلادهم حسبي الله عليهم احنا في جهاد معاهم والله مايشتغل من القلب الا القطري

البكري
25-06-2014, 12:52 AM
نفس الشي صار وياي لكن مازلت ادعي على الي كان السبب حسبي الله ونعم والوكيل عليهم من قلبي اطلعت

ضوى
25-06-2014, 08:23 AM
القهر لجات واحدة من اياهم ( عربيات للاسف ) وتقول للمدير القطري بني جلدتنا القطريين مابيشتغلوا وهو يصفق لها ويقول صدقتي ، حسبي الله عليه وعليها بيوم واحد

طلعة الروح
25-06-2014, 10:23 AM
القهر لجات واحدة من اياهم ( عربيات للاسف ) وتقول للمدير القطري بني جلدتنا القطريين مابيشتغلوا وهو يصفق لها ويقول صدقتي ، حسبي الله عليه وعليها بيوم واحد

خلها تقول اللي تقوله، في النهاية يبين منهو الردي ومن اللي يشتغل زين.
أما المدير القطري فمب عشان صار مدير خلاص يعني هو الكامل المكمل وصاحب الكفاءه، الله يخلي الواسطة اللي وصلته للمنصب،
واعرفي مادامه صفق لها بدون مايتأكد أو يستنكر هالكلام ف لأنه حاس بنقص من داخله ومحاربة القطريين يعتقد انها بتحافظ له على مصالحه.

دنيا الاسهم
26-06-2014, 04:11 PM
ياجماعة الخير ،، بشروا حد اشتكى على صاحب الموقع

مبارك عليكم الشهر الفضيل

ya3coub
26-06-2014, 05:05 PM
حتى ولو محد بيقولك اي شي بيقولونلك اوكي و ان شاء الله

و صارت معاي من قبل لما بدت تنتشر عالنت صفحات ضد قطر و مظاهرات بس يقولونلك شكرا و بعض المرات ما يجاملونك ولا ياخذذون الرابط او يسئلون عنه.

محد قاهرني غير عندهم واحد نكه جلدي جلدي والله انه بودي اجلده بنفسي على ردودة العنصرية و المفهوم انه جنسيته كندية بس طبعا من اصول اسيوية و كل اردوده انتقادات و طنازة و مصخرة عن قطر و اهلها

http://www.qatarliving.com/user/jaldi-jaldi

بس اختفى مرة وحدة اليوم

جوال 11
26-06-2014, 05:32 PM
لابد ان يعي المسؤل القطري بان المواطن هو من سيبقى يخدم وطنه والوافد له هدف جمع المال والحصول على مميزات العمل والمشكلة بعض الوافدين بعد تقاعده في بلده يحصل على العمل والمواطن المتقاعد لا يمكن ان يتوظف وربما يتقاعد قبل سن التقاعد وكل ابناء المقيمين يدرسون في جامعات ليست ضمن قائمة المجلس الاعلى ويحصلون على الوظيفة بدون معادلة الشهادة والمواطن ربي يعينه .
لكن لا ننسى بعض المسؤلين يعي هذه المشكلة فيبحث عن المواطن لشغل الوظيفة .

ya3coub
26-06-2014, 05:39 PM
لابد ان يعي المسؤل القطري بان المواطن هو من سيبقى يخدم وطنه والوافد له هدف جمع المال والحصول على مميزات العمل والمشكلة بعض الوافدين بعد تقاعده في بلده يحصل على العمل والمواطن المتقاعد لا يمكن ان يتوظف وربما يتقاعد قبل سن التقاعد وكل ابناء المقيمين يدرسون في جامعات ليست ضمن قائمة المجلس الاعلى ويحصلون على الوظيفة بدون معادلة الشهادة والمواطن ربي يعينه .
لكن لا ننسى بعض المسؤلين يعي هذه المشكلة فيبحث عن المواطن لشغل الوظيفة .

:nice:

koketa
27-06-2014, 11:17 AM
يسألونك مثلا انتي ليش طلعتي من الدوام السابق أو اشكثر كنتي تغيبين في الشهر الواحد؟
بالله عليكم هاي اسئله، أكيد كل واحد يقدر يكذب وينافق، ولا يقولون لك لو اتصلنا حق مديرك السابق تتوقعين شنو راح يقول عنج!
داخله النيابة العامة وانا مادري.

انسألت هاي الأسأله في مؤسسه مرموقه والحمد لله جاوبت الصدق ومديري السابق بريطاني قالهم ما كنت احب اخسرها بس ما باليد حيله وأكد على أدائي في العمل وتقييمي كان توب على مدار 5 سنوات معاه

والحمد لله توظفت في جهه كل الناس يقولون ما فيها تقطير ومن غير واسطه

طلعة الروح
27-06-2014, 11:54 AM
انسألت هاي الأسأله في مؤسسه مرموقه والحمد لله جاوبت الصدق ومديري السابق بريطاني قالهم ما كنت احب اخسرها بس ما باليد حيله وأكد على أدائي في العمل وتقييمي كان توب على مدار 5 سنوات معاه

والحمد لله توظفت في جهه كل الناس يقولون ما فيها تقطير ومن غير واسطه

أول شي مبروك الوظيفة.
شوفي اختي ظروف الاستقالة تختلف ، فيه اللي طالع ومديره راضي عليه، وفيه العكس اللي مديره عادي يشوه سمعته عند الإدارات والجهات (حتى لو كان هو سبب استقالته).
ف حتى توجيه الاسئلة والاجوبة في بعد الظروف والاحوال المفروض يختلف.
لكن أحسن جواب سواء من الموظف أو المسؤول هو ذكر المحاسن والاحتفاظ بعلاقة طيبة مع الجميع والتركيز على الوظيفة المستقبلية ومهامها، هذي قاعدة اساسية في مقابلات العمل.
أما التذمر والتشكي من الجهه السابقة فمعلوم انه فلن يجيب نتيجة بل سيعطي انطباع بقلة الوفاء والاحترام لجهة العمل السابقة.

تقبلي مرروي،

Scorpion
28-06-2014, 04:56 AM
:eek5:

حسن
28-06-2014, 08:54 AM
كلامهم في شي منه جاوبه الصواب ووبعدين شنهو المشلكه
في مثل يقول دام العلم راضى والعبد تحره ..
هناك مخطط لجلبهم منهم فعلا صحيح محتاجين لهم ومنهم لا والله سوممان ديقه
وهذه اعتقد سياسه لها ابعاد ابعد من مفهوم راتب وغيره ولاجاي بطال

فــلان
28-06-2014, 10:32 AM
إحنا نجيبهم ونحطهم على روس روسنا ونهمش بعض وبعدين نتشكى منهم. من الطبيعي إن هذا يكون موقفهم ونظرتهم لنا لأن إحنا ما عزينا نفسنا و ولا وثقنا وإعترفنا بقدرات بعض وسلمناهم أعصاب لبلاد من مشاريع وغيرها, يتخذون القرارات ويديرونها لمصالحهم بكل خبث و دهاء. هذي وجهة نظري من اللي أشوفه وغيري يشوفه.

طلعة الروح
28-06-2014, 11:03 AM
إحنا نجيبهم ونحطهم على روس روسنا ونهمش بعض وبعدين نتشكى منهم. من الطبيعي إن هذا يكون موقفهم ونظرتهم لنا لأن إحنا ما عزينا نفسنا و ولا وثقنا وإعترفنا بقدرات بعض وسلمناهم أعصاب لبلاد من مشاريع وغيرها, يتخذون القرارات ويديرونها لمصالحهم بكل خبث و دهاء. هذي وجهة نظري من اللي أشوفه وغيري يشوفه.

من المضحك والمبكي في الوقت ذاته في كل جهه او مؤسسة من مؤسسات الدولة، هناك قسم يسمى National Recruitment او توظيف القطريين
وهذا اعتراف ضمني من المؤسسة بأن الاساس في التوظيف هم الافراد القادمين من الخارج، اما الموظفين من المواطنين فبما معناه ( ندور القطريين من الاكفاء بالتفق ونفكر نوظفهم ) هههههههههه
وكأن التوطين او التقطير من باب التفضل والتمنن من قبل من المؤسسة.

الخلل في الهيكل التنظيمي للمؤسسات وفي المسؤولين الكبار وليس في الفرد القطري، لأن اللي يتهم او يقلل من قيمة الفرد القطري قاعد يقلل من نفسه كمسؤول سواء وصل بالطرق الشريفة أو الملتوية.

فــلان
28-06-2014, 12:29 PM
من المضحك والمبكي في الوقت ذاته في كل جهه او مؤسسة من مؤسسات الدولة، هناك قسم يسمى National Recruitment او توظيف القطريين
وهذا اعتراف ضمني من المؤسسة بأن الاساس في التوظيف هم الافراد القادمين من الخارج، اما الموظفين من المواطنين فبما معناه ( ندور القطريين من الاكفاء بالتفق ونفكر نوظفهم ) هههههههههه
وكأن التوطين او التقطير من باب التفضل والتمنن من قبل من المؤسسة.

الخلل في الهيكل التنظيمي للمؤسسات وفي المسؤولين الكبار وليس في الفرد القطري، لأن اللي يتهم او يقلل من قيمة الفرد القطري قاعد يقلل من نفسه كمسؤول سواء وصل بالطرق الشريفة أو الملتوية.

صحيح وهذا اللي قصدته

الله فوق