المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مقاول يبني لي مجالس خارجيه مجرب وخبره

ALJokar
12-05-2014, 03:54 PM
السلام عليكم والرحمه الله وبركاته

ساعدوني جزاكم الله خير الشركات كثيره والمقاولين كثار في الوقت حالي لكن من الي مضبوط وشغله عدل ومن الي نصاب او شغله تعبان مايندرى ؟

لو سمحتوا عندي مجالس قديمه ابي اوسع وابني اضافه مقلط مع توسعه للمجلس الحالي مع مغاسل وحمام الله يكرمكم مع ديكورات داخليه وحجر خارجي للمجلس

الي عنده شركه معتمده ومجربه ف الاموار هذي لاحد يبخل علينا بها واكون شاكر له ومقدر له مساعدته

حسن الاحمد
13-05-2014, 08:14 AM
اتصل بي نسويلك تصميم ونبني المجلس ونركب لك الحجر ..

ALJokar
13-05-2014, 11:17 PM
للرفع

ALJokar
18-05-2014, 07:21 PM
للرفع

سري للغاية
01-06-2014, 03:09 PM
مرحبا اخوي الجوكر
عندي شركة شغاله في بيتي ومسلمهم فلتين كاملات والكامل وجه الله ماقط جيت في يوم ولقيت حاجة غلط ولا ملاحظة الا اشياء لا تذكر حقيقة
وشغلهم سريع ماشاء الله تبارك الله ونظيف ودقيق واللي يبي يشوف شغلهم يكلمني وفاله طيب ، للعلم الشركة ليست لي وانما تعاملت معاها وارتحت منها خصوصا في هذه الايام اللي فيها رفيقك صاحب الشركة ينكبك عينك عين ويقولك روح اشتك اذا بقيت ههههه والله المستعان
واسم الشركة عين الشمس للتجارة والمقاولات المهندس / عادل مصري لكن غير المصريين حقيقة
وفيه اسم مشابه لشركته وهو هندسة عين الشمس للتجارة والمقاولات لكن عليهم ملاحظات كثيرة للامانه !!!!
والله يوفقك وتلقى مطلوبك اخوي الجوكر

الفني
01-06-2014, 03:24 PM
مرحبا اخوي تقدر تتواصل معاي وان شاء الله فالك طيب عندي شركة وايد محترمه وانا تعاملت معاهم الجماعة باكستانيين اذا بغيت يالغالي ارسلي رقمك على الخاص

بنت الجزيرة
01-06-2014, 06:07 PM
مرحبا اخوي تقدر تتواصل معاي وان شاء الله فالك طيب عندي شركة وايد محترمه وانا تعاملت معاهم الجماعة باكستانيين اذا بغيت يالغالي ارسلي رقمك على الخاص

اخوي الفني اذا سمحت ممكن رقم شركة المقاولات