المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتابع المؤشر أو اتابع أسهمي ؟!

مشاكل
14-05-2014, 07:18 AM
انا مستثمر في شركتين مب من ضمن شركات المؤشر العام
ومحدد اهداف للبيع
لكن السؤال اللي يطرح نفسه
في هالحالة اتابع حركة المؤشر أو أتابع مؤشرات أسهمي
يعني بمعنى اخر اذا المؤشر صحح صعود او هبوط هل سيؤثر هذا التصحيح على كافة الاسهم بما فيها اسهمي اللي هي مب من ضمن شركات المؤشر

افيدونا افادكم الله

<اضرب واشرد>
14-05-2014, 07:20 AM
ماهي الشركات؟
أسعار الدخول؟
أهداف البيع؟
مدة الإستثمار؟

تابع أسهمك بالدرجة الأولى فنيا وماليا والمؤشر بدرجة ثانوية

مشاكل
14-05-2014, 07:30 AM
الاسهم كالتالي :

الرعاية سعر الدخول ظ¨ظ¢ وهدف البيع ظ©ظ¢
الاسلامية للتأمين الدخول ظ§ظ¤ وهدف البيع ظ¨ظ¤

مع العلم اني انتيقت هالسهمين لأني اشوفهم الأفضل على مستوى التوزيعات المتوقعة بما يحقق لي عائد لايقل عن 5 %
علاوةً على النمو الجيد والواعد للشركتين

وانا اشوف من خلال متابعتي للسهمين ان الاسعار الحالية متشبعة بالبيع مما قد يعطي مؤشر لعودتها على المدى القريب للقمم اللي حققها السهمين عند 84 للاسلامية و 92 للرعاية

هل نظرتي فيها تأليف او صحيحه بارك الله فيك

<اضرب واشرد>
14-05-2014, 07:46 AM
أتفق معاك وأشوف وضع أسهمك جيد

واسمع لباقي الآراء وتوكل على الله

الزعفراني
14-05-2014, 07:55 AM
انا من وجهة نظري الشخصية واللي استخدمها .. اتابع مؤشرات وأرقام سهمي .. وفق استراتيجية معينه في المضاربة استخدمها .. وفي الغالب اسهمي ما تتأثر في المؤشر .. لأن هذي الاستراتيجية تبين لك ان الهامور داخل في السهم ومتواجد فيه وراح يحافظ عليه من النزول
وهذا الشي ينطبق على كل الأسهم .. سواء اللي داخله في حساب المؤشر او مش داخله .. يعتمد على السهم وين واقف .. لذلك تلقى احيانا الؤشر نازل 100 نقطة وفي اسهم مخضره ومتماسكه .. والعكس صحيح ..

الله يوفقك ..

مشاكل
14-05-2014, 08:02 AM
أتفق معاك وأشوف وضع أسهمك جيد

واسمع لباقي الآراء وتوكل على الله

جزاك الله خير يالغالي والله يرزقك من واسع فضله

مشاكل
14-05-2014, 08:04 AM
انا من وجهة نظري الشخصية واللي استخدمها .. اتابع مؤشرات وأرقام سهمي .. وفق استراتيجية معينه في المضاربة استخدمها .. وفي الغالب اسهمي ما تتأثر في المؤشر .. لأن هذي الاستراتيجية تبين لك ان الهامور داخل في السهم ومتواجد فيه وراح يحافظ عليه من النزول
وهذا الشي ينطبق على كل الأسهم .. سواء اللي داخله في حساب المؤشر او مش داخله .. يعتمد على السهم وين واقف .. لذلك تلقى احيانا الؤشر نازل 100 نقطة وفي اسهم مخضره ومتماسكه .. والعكس صحيح ..

الله يوفقك ..

طريقتك موفقة اخوي العزيز الزعفراني وهذا ماأميل شخصياً أليه ،،،
بارك الله فيك يالغالي وجعل والديك الجنة